Sunday 25 February 2018

M3 التجارة الخيار


تجارة الخيارات M3
M3 خيارات نظام التداول.
مقدم من جون لوك.
هذه هي الاستراتيجية التي أغلبية من الخيارات المهنية التجار على مكتبنا وضع رأس المال وراء كل شهر. هذه هي المفاهيم والمبادئ التي تحولت التجار أكثر تكافح في التجار الفوز من أي برنامج آخر. هذه هي الاستراتيجية التي تسمح لك للفوز حتى عندما التنبؤات الخاصة بك خاطئة.
يتم تقديم نظام تداول الخيارات M3 من قبل جون لوك، وهو تاجر الخيارات من ذوي الخبرة ومعلمه الذي هو معروف جيدا لوضع استراتيجيات خيارات فريدة ومتطورة.
تم تصميم هذه الاستراتيجية لأداء جيدا في معظم حالات السوق، ولكن أكثر من ذلك بكثير، فإنه يوفر لك أدوات التداول للمساعدة في جلب خيارات التداول الخاص بك إلى مستوى أكبر من التطور والنجاح.
سلسلة الفيديو الأصلية المكونة من أربعة أجزاء الدخول الإضافي & أمب؛ مكافأة التعديل تعديل # 1: فيديو التكيف التزايدية (60 دقيقة) مكافأة # 2: M3 مقالات مع أمثلة متعددة مكافأة # 3: M3 تحديث النظام.
جون قد علمت الآلاف من التجار واكتشف كيفية إصلاح واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا التي تطوير التجار جعل.
في تجربته العمل مع الكثير من التجار - هناك حقيقة بسيطة وحزينة أن جون قد علمت عن معظم التجار:
يشعر معظم التجار أنهم بحاجة إلى التنبؤ بدقة السوق من أجل توليد الأرباح.
وهذا كاذب تماما.
التجار الخيارات التي تنجح على المدى الطويل تعرف كيفية الجمع بين الاحتمالات والإدارة ليكون لها مخاطر مواتية مقابل مكافأة واحتمال كبير للنجاح. دون التخمين ما سوف تفعله السوق في المستقبل.
لماذا يشعر التجار بالحاجة إلى التنبؤ؟ السبب الرئيسي هو أن وسائل الإعلام المالية تسأل دائما "الخبراء" للتنبؤ بها والتنبؤ بها.
وفي الوقت نفسه، تقوم الصناديق والشركات الداعمة بإنتاج ب / L إيجابي بهدوء عن طريق متابعة وتعديل السوق كما يحدث.
سوف سلسلة الفيديو M3 تساعدك على تطوير المهارات وعلم النفس للتجارة مثل المهنية، تكون موضوعية، والمخاطر السيطرة، والقضاء على الدافع للتنبؤ.
جون لوك الصفقات M3 لايف ه.
ليس فقط جون لوك التجارة M3 شخصيا. سمب تدعم جون والعديد من الخيارات الأخرى التجار للتجارة هذه الاستراتيجية مع رأس مال الشركة.
ونحن نستثمر بالكامل في هذه الاستراتيجية. ونحن نعتقد أنك يجب أن تستثمر في ذلك أيضا.
هل أنت مستعد لتصبح تاجر الخيارات M3؟
كنت صديقي، جعلت كل الفرق في بلدي التداول. أنا مباركة جدا والامتنان وراء الكلمات.
الاستراتيجية هي واحدة من أفضل لقد استخدمت. حصلت على أموالي في الشهر الأول، & أمب؛ كان لها أشهر ناجحة منذ يناير، وذلك بفضل لك & أمب؛ SMB.
نقدر لكم تبادل المعرفة. هذا تحولت تماما حول خياراتي نجاح التداول! استمروا في العمل العظيم. - Jon.
. شكرا جزيلا لكم سيث وقبيلة الخيارات لتقديم هذه المعلومات وشكرا جزيلا لجون لتطوير التجارة وتقاسمها مع المجتمع!
وقد ساعد العمل مع جون كثيرا في تطوير بلدي كالتاجر. لديه معرفة عميقة بمفاهيم الخيارات والاستراتيجيات، فضلا عن فهم كبير من التحديات التي سوف تواجه أي تاجر التجزئة في هذه الأسواق المتقلبة. منهجية التخطيط التجاري له مفصلة ومفصلة للغاية. لقد استفدت حقا من العمل معه على أن تصبح تاجر أكثر دراية وجيدة.
لقد تم الاستثمار في الأسهم والخيارات منذ أوائل 90. خلال ذلك الوقت، كان لي بعض الفائزين كبيرة ولكن أيضا بعض الخاسرين كبير. على مر السنين، سافرت أيضا إلى شيكاغو وأتلانتا لحضور الندوات التداول. في نهاية اليوم، لم أكن أحقق النتائج المالية التي كنت أبحث عنها. وقد ساعدني جون بمفاهيم التداول، واختيار نمط التداول الصحيح ووضع خطة التداول والتحليل الفني وتحديد الأهداف. على الرغم من أن التعلم لا يزال، لأول مرة في بلدي الاستثمار الوظيفي أشعر بالثقة حول التداول وأدركت الدخل الشهري متسقة وإضافية. أستطيع أن أقول بصراحة أن نتائجي خلال العام الماضي لم تكن ممكنة دون يوحنا.
-Matt من ماساتشوستس.
على مدى السنوات ال 4 الماضية لقد تم التداول وكما كل مبتدئ ركضت في دوائر إضاعة الوقت والمال، وكان لي كل الرغبة ولكن ما شعرت أنني كنت حقا الحصول على أي مكان. كان مثل الضوء يحدث عندما وجدت جون وأسلوبه من خيارات التداول، فقد كان المفتاح لفتح الباب لنجاحي والمستقبل المالي.
-كريس من أستراليا.
لقد تم تداول الخيارات لمدة 10 عاما. أبدا ناجحة. يجري لندوة التداول المحلية ولاس فيغا. أبدا ناجحة. وقد أعطيت الكثير من المعلومات ولكن كيف لا تزال تفتقر للتاجر الفردية. لا أحد يلوم إلا نفسي. ثم وجد جون.
هو بلدي المكونات لبلدي تسرب حساب. شكرا جون. بدون لكم كنت قد تخلت عن التداول تماما بعد الحفاظ لمدة 10 سنوات وفقدان الكثير من المال.
-Ben من سنغافورة.
استراتيجياته العمل لأنه لديه مثل هذا الفطرية جيدة يشعر للتفاعل متعدد الأبعاد من الأسعار، والتقلب، والإغريق. جون لديه القدرة على اتخاذ شيء معقد جدا وجعلها في متناول المتداول أقل خبرة. يعمل جون أيضا على نطاق واسع مع "العوامل الناعمة" الهامة جدا من علم النفس، والعواطف والانضباط.
أردت فقط أن إسقاط لكم خط سريع ويقول شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة في تعليم لي كيف تصبح تاجر أفضل. - Kevin، أز.
جون هو المبتكر الذي ساعد تداول بلدي بشكل كبير. لقد وجدت أساليبه وفلسفاته حول التداول ليكون حياة متغيرة. منذ العمل معه، وللمرة الأولى في حياتي، وبعد سنوات من المحاولة، أصبحت تاجر مربح. - طروادة.
وكانت رحلة لتصبح تاجر بدوام كامل تحديا ومجزية. أنا ممتن كنت قد ساعدني لبدء هذه الرحلة الرائعة.
-Vincent في سنغافورة.
لقد اشتريت هذه الدورة لعدة أسباب. أفعل التجارة M3 ومع ذلك، لدي وظيفة بدوام كامل، لذلك لا أستطيع إدارة الصفقات متعددة من هذا النوع. لذلك أنا أفكر أن هذه الاستراتيجيات سوف تعمل لحساباتي الصغيرة. كما أعتقد أن هذا هو وسيلة رائعة لإدخال زوجتي و 2 أطفال في سن المراهقة في خيارات العالم دون تهب لهم بعيدا. شكرا لك سيث، سمب وخاصة جون.

و M3 خيارات نظام التداول: تجارة مجزية لخيارات الدخل نافر المخاطر المخاطرة.
اليوم في 05:00 على الخيارات قبيلة، سمب & # 8217؛ s الأسبوعية الأسبوعية خيارات التداول ويبينار، جون لوك، المعروفة دوليا خيارات الدخل تاجر، سيتم تقديم نظام تداول الخيارات التي تتويجا لسنوات من العمل الشاق والتنمية: و M3 خيارات نظام التداول. أستطيع أن أقول بصراحة أنه بعد أن تعرض شخصيا لمئات من خيارات خيارات الدخل، وبعد توجيه مئات من التجار الخيارات على مر السنين، لا أستطيع التفكير في استراتيجية الخيارات واحدة التي حولت المزيد من التجار الأفراد من التداول الرداءة إلى التفوق التجاري من هذه التجارة M3. أنا شخصيا التجارة هذه الاستراتيجية كل شهر، وقد اتخذت في الواقع قرار لجعل هذا النهج العنصر الأكثر جوهرية من الخيارات الشخصية محفظة التداول الشهرية. ولم أكن أسف لهذا القرار.
والسبب الرئيسي الذي قمت به هو بسيط:
* أنا رجل نافر خطر. أنا لست مرتاحا بشكل خاص مع الاستراتيجيات التي تعرضني لخسارة كبيرة إذا قرر السوق أن يتخذ خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. طريقة M3 للسيطرة على الدلتا يجعلني مريحة للغاية في جميع أنحاء التجارة.
* أنا لا أحب الحصول على ما يصل في منتصف الليل، والقلق حول حيث يتم تداول العقود الآجلة. تم تصميم M3 بحيث، إذا تم تداولها بشكل صحيح، والتحركات بين عشية وضحاها كبيرة من غير المرجح أن تخلق قضايا خطيرة لموقفكم (بالطبع أي شيء يمكن، وأحيانا يحدث).
* أنا لا & # 8217؛ ر لديك للبحث عن الأسهم الصحيحة مع الرسم البياني الصحيح كل شهر. أنا فقط التجارة هذا في $ روت مؤشر الخيارات والسماح للسوق تفعل الشيء.
* أنا لا & # 8217؛ ر أن يأتي إلى التجارة مع تحيز السوق. أنا لا تحتاج إلى مهارات التحليل الفني لتكون ناجحة التداول M3.
* يمكنني إدخال هذه التجارة تحت أي ظروف السوق ويشعر بأنني & # 8217؛ حصلت على الأدوات التي أحتاجها لإدارة التجارة بشكل صحيح.
* معظم التعديلات ليست ملحة. هذا & # 8217؛ s لأن الإغريق يتم التحكم فيها بعناية. وبالتالي لدي الحرية في المشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي لفترات طويلة من الزمن وليس لديهم قلق كبير أن خطوة مفاجئة في السوق سيكون لها تأثير مفيد بالنسبة لي في معظم الحالات.
* والأهم من كل شيء، يمكنني الاعتماد على يد واحدة عدد المرات وأنا & # 8217؛ شعرت الإجهاد التداول M3. ومع ذلك، إذا كان التداول بشكل صحيح، يمكن أن يكون مجزيا جدا.
إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الويبينار لدينا لمعرفة المزيد عن التجارة M3 اليوم في 05:00: هنا.

M3 نظام التداول.
نظام التداول M3 أربعة أجزاء فيديو سلسلة: 1،475 $.
* عند تقديم هذا النموذج سوف يتم نقلك إلى موقع سمب لوضع النظام الخاص بك من خلال نظام عربة التسوق آمنة.
مرة أخرى في منتصف عام 2000 في كوندورس الحديد، كانت العمودي الصاعدة والمكالمات المشمولة هي الشيء الكبير. كان لدينا فترة طويلة من الزمن مع تقلب منخفض حتى تتجه السوق وكانت تلك الاستراتيجيات تعمل كبيرة. كل ما عليك القيام به هو اتباع مجموعة أساسية من القواعد وفجأة كنت تاجر عظيم. انقر هنا لرؤية العديد من تكوينات M3 الأخرى التي تم تطويرها كذلك.
أنا أعرف العديد من الناس الذين فعلوا ذلك بشكل جيد أنها زادت حجم التداول، تركت وظائفهم وأدركت أحلامهم من خلال أن تصبح التجار بدوام كامل.
لسوء الحظ تغيرت ظروف السوق، وفي عام 2007 بدأت هذه الوحدات الحديد واستراتيجيات التحيز محايدة أو صعودية أخذ الخسائر. ولأن التجار كانوا يتبعون مجموعة من القواعد ولم يفهموا كيف يتكيفون مع السوق، فهم لا يعرفون ماذا يفعلون. لذلك بدأوا الذعر.
وهم سيأخذون الكثير من المخاطر والتجارة بشكل مختلف دون فهم العواقب. بدأوا في القفز وتنفيذ أنظمة غير مألوفة دون اختبار مناسب.
ونتيجة لذلك، بحلول أواخر عام 2008، فقد الكثير من هؤلاء التجار أغلبية أموالهم وانتهى بهم المطاف في وظائفهم القديمة، ولكن هذه المرة فقط دون مدخرات.
الدرس هنا، لا تتبع فقط بعض النظام الذي يحدث أن تعمل بشكل جيد دون تعلم كيفية التجارة حقا والتكيف مع ظروف السوق.
إذا كنت شخص يريد إنشاء عمل جاد من تداول الخيارات، تحتاج إلى أكثر من مجموعة من القواعد. دعونا نواجه ذلك تتغير ظروف السوق وليس مجموعة واحدة من القواعد سوف تكون قادرة على القيام بعمل جيد في كل وقت. آخر شيء تحتاجه هو أن تقرر أخيرا أن تذهب بدوام كامل مع التداول الخاص بك، وتغيير الظروف ثم الخروج من العمل.
لذلك قررت أن أخرج وسيلة لتثقيف التجار على كيفية إدارة المخاطر في الخيارات المعقدة ينتشر حتى أتمكن من مساعدتهم على تحسين اللعبة.
ما توصلت إليه هو نظام التداول M3.
M3 ليست مجرد ليست "التجارة في مربع" حيث كنت عمياء اتباع مجموعة من القواعد الصارمة، بل هو نظام التداول محايد السوق التي كنت قد تم تطوير على مدى السنوات السبع الماضية المصممة خصيصا لتعليم وتثقيف الخيارات التجار كيف لتحديد ومراقبة المخاطر في مواقفهم.
نظام M3 يمنحك الأدوات التي تحتاجها لمساعدتك على فهم الموقف الخاص بك ومن ثم يشرح كيف ولماذا ومتى لتطبيق تلك الأدوات لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل.
بعض الأشياء التي يحبها طلابي حول M3 كاحتمال كبير "تجارة الدخل"، هو أنه لا يوجد بحث عن الأسهم، لا حاجة لاختيار الاتجاه، لا حاجة إلى الوقت تماما السوق وليس هناك حاجة للجلوس أمام الكمبيوتر كل يوم. و M3 تبقي الخيارات الخاصة بك اليونانيين تحت السيطرة ومصممة للحفاظ على الإجهاد والمخاطر إلى أدنى حد ممكن.
في هذه السلسلة الفيديو أربعة أجزاء، وأنا أمشي لكم خطوة خطوة من خلال مفاهيم M3. ثم نذهب بدقة من خلال أمثلة متعددة حيث أمشي لكم من خلال بعض أشهر صعبة للغاية لإظهار التجارة في العمل.
لقد حان الوقت لتعلم أخيرا المفاهيم التي سوف تساعدك على التكيف مع السوق. تعلم M3 اليوم!
نظام التداول M3 أربعة أجزاء فيديو سلسلة: 1،475 $.
* عند تقديم هذا النموذج سوف يتم نقلك إلى موقع سمب لوضع النظام الخاص بك من خلال نظام عربة التسوق آمنة.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
أود أن أسقط لك ملاحظة أن أشكركم على مشورتك ومساعدة عندما بدأت أول التداول فراشة M3. حتى الآن، لقد حققت نتائج هائلة. وأنا أعلم أنه لا يزال هناك الكثير لتعلم، ولكن M3 والكرم الخاص بك له تأثير عميق بالنسبة لي كالتجار الخيار.
فنسنت من سنغافورة.
&نسخ؛ 2018-2018 لوك في نجاحك، ليك. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.

تجارة الخيارات M3
ويتكون التصميم من درج دائري يقود الزائر إلى ارتفاع يسمح بعرض غير معوق للأفق. الطريق يجعل حركة مستمرة، وبالتالي يعتمد على سياق محيط البنية التحتية الثقيلة من الطريق الدائري والترام المسار. في حين أن محطة الترام تقدم نهاية أو.
صممه شما العمودي المعيشة معرض هو مشروع الجدار المعيشة بتكليف من سانسيري، مطور سكني في المناطق الحضرية. وكان دور المشروع هو تقديم صورة نمط حياة جديد من خلال مبنى مكتب مبيعات سانسيري.
أستراليا لديها مشتل وطني جديد. تقع في كانبيرا، هذا المرفق الثقافي المهم يستضيف 100 الغابات من الأشجار النادرة والمهددة بالانقراض من جميع أنحاء العالم. عالية على التل يجلس ملعب جراب. وأتاحت الفرصة لتصميم مساحة للعب كجزء من مرفق الغابات البالغ عددها 100 فرصة للمشاركة بشكل خلاق.
جدار المعيشة كايكسا المنتدى هو واحد من أكبر في العالم و واحد فقط في مدريد. صمم من قبل باتريك بلانك، تم تثبيت العمل النباتي الخصبة للفن في عام 2006 باستخدام نظامه الخاص براءة اختراع "لو مور في © غم © تال" وانتهى في عام 2007.
تم تكليف المشروع كجزء من.
إضافة إثارة لتجربة الحديقة الخاصة بك مع هذه المزارعون سفاري الحيوانات الجميلة التي صممها كينيث كوبونبو لهيف. الحجارة بسحق طبيعيا هي حجر تفسد في قوالب من الزرافة الشاهقة وقوالب القنفذ محبوب.
الحصول على النشرة الإخبارية.
M3 خيارات استراتيجية التداول.
أحدث المشاريع.
تروج \ يشجع \ يعزز \ ينمى \ يطور.
الموقع.
الحصول على النشرة الإخبارية.
حقوق الطبع والنشر © © 2016 شابيدزكاب ميديا ​​Inc. جميع الحقوق محفوظة.

M3 مقابل الطريق رحلة التجارة.
تجارة رحلة الطريق (رتت) هو في الأساس فراشة الجناح المكسور (بوب) مع عدم وجود مخاطر لفة من استراتيجية التكيف. هذه الاستراتيجية هي جزء من مفهوم M3، وبالتالي، فإنه يجعل من الصعب "مقارنة". لذلك سوف نناقش بعض الاختلافات المشتركة في الفهم المشترك لكل تجارة.
و M3 هي استراتيجية بوب الاصطناعية أيضا. وبالتالي فإن الإدخالات متشابهة.
كسر الصفقات إلى 3 مراحل. دخول، استراتيجية التكيف والخروج.
سيكون مدخل M3 أكثر مرونة للتحركات المتفجرة (صعودا وهبوطا) والتحركات العادية أسفل بافتراض نفس الأيام لانتهاء (دت) ورقم الدلتا. هناك دائما التبادل والمقايضة هو أكثر سحب أسفل على دخول M3 مع بطء طحن حتى التحركات. هذا يمكن التغلب عليها في M3 مع تكوين M3U ولكن بعد ذلك إنشاء عيب رتت. نقدم لكم هذا الخيار في برنامج M3 حتى تتمكن من تجربة مع كل من تجربة بلوسس والنوافذ.
كما يستخدم رتت معيار الدخول الصارم عندما يتعلق الأمر بالسعر. في العديد من برامجنا المتقدمة نتحدث عن "أيام دخول جيدة" والمدخلات الانتهازية على M3 لذلك هذا هو نفس المفهوم.
استراتيجية التكيف: سأناقش فقط استراتيجية المتابعة الآن، استراتيجية أسفل طويلة جدا موضوع & # 8230؛
استراتيجية التكيف رتت هو خطر من استراتيجية التكيف من خلال المتداول في وضع طويلة طويلة. هذا التعديل هو التعديل الذي نستخدمه في برنامج M3 ولكن يتم استخدامه كخسارة تقنية الحد الأدنى بدلا من شيء لكسب المزيد من المال. التعديل يقلل بشكل أساسي من حجم الخيمة ويؤدي إلى عدم وجود ربح تقريبا في الأسواق المتجهة ما لم يحدث لك أن تصل إلى أسفل دورة أو ما لم تكن المتداول العدوانية للغاية في الجزء العلوي طويلة، وفي هذه الحالة التجارة يأخذ على مخاطر كبيرة إلى أسفل. لذلك كنت تركت مع اختيار أخذ كسر الخاص بك حتى أو خسارة صغيرة، وتأمل في السوق لديها كبيرة جدا انعكاس توقيت جيد أو محاولة و إيك ربح صغير من خلال رفع الخط وتفقد في انعكاس.
إن إستراتیجیة التعدیل "المعیاریة" علی M3 ھي المخاطر من خلال توسیع الإضرابات القصیرة وبالتالي توسیع الخیمة ورفع خط t + 0 ... ومن ثم طرحھا إذا لزم الأمر لإبقاء منطقة الربح الأکبر أقرب إلی سعر الأصل مما یسمح بقبول معقول الربح مع تصحيح السوق أكثر طبيعية. بطبيعة الحال، فإن المفاضلة هي أن سحب قاسية في وقت متأخر من التجارة قد تعطي ربحا مكافأة في استراتيجية قبالة المخاطر فقط (رتت) ويؤدي إلى خسارة على استراتيجية المتابعة. وبطبيعة الحال، فإن رتت يمكن أيضا أن تفقد خلال أواخر الانسحاب مرة أخرى عندما خطر تعديل قبالة عدوانية جدا.
أيضا، رتت هو في الواقع استخدام هذه لفة / أسفل استراتيجية إذا كان السوق يتحرك، وذلك باستخدام إدخالات الوقت متداخلة. نضع في اعتبارنا رتت يمكن الحصول على نشطة جدا يجري في 4 صفقات مختلفة عندما يتحرك السوق.
الطريقة التي يتداول بها دان هارفي في بوب، يقوم بسحب الصفقة عند أول علامة خطر، والتي يمكن تطبيقها على M3 كذلك. يمكنك الحصول على بعض المشاكل في محاولة لإجبار التجارة على العمل.
نقطة M3 يجري ممارسة التعلم، وهذا صحيح، فإن معظم الناس تأخذ المفاهيم في برنامج M3، خداع مع استراتيجيات التكيف المختلفة، والعثور على الطريقة التي ترغب في التجارة أكثر، واحتضان المفاهيم التي يحبون وتنتهي مع شيء مثل كيفلر، الكركدن، سيب، ويريدور أو الطريق رحلة التجارة.
عندما يتعلق الأمر به، وهذه الأنواع من الصفقات كلها متشابهة جدا. وهم جميعا يعملون بشكل جيد في مجموعة واسعة من الظروف ولكن لا شيء هو الكأس المقدسة.
النقطة وراء M3 هي أنه بمجرد استيعاب جميع الدروس، يمكنك إنشاء التجارة التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك في حين وجود المعرفة لتغيير التجارة عندما تدعو ظروف السوق لذلك.
هل يمكن أن أقول أن M3 بمثابة الأساس. عندما يتم استيعاب المؤسسة بحزم، ويمكن إنشاء أشكال أخرى (كيفلر، سيب، الخ الخ) وتكييفها وفقا لكل الفردية & # 8217؛ s تفضيل ونمط.
فائدة رتت بالنسبة لي هي في البداية يمكن إدخالها لإعطاء ربح صغير على الجانب الصعودي. في هذه الحالة، إذا كان السوق يطحن، يبقى وضع، أو تصحيح 2-3٪ بسرعة ثم ترتد بعنف مرة أخرى جميع الظروف النموذجية من ما بعد 2018 السوق - يمكنك أن تكون مريحة جدا مع أي تعديلات لفترة طويلة، ويتوقع الربح الصغير ث / س أي & # 8216؛ عكس هارفيس & # 8217؛.
وعندما يتم ذلك بالتتابع أي كل 2 أسابيع، كما تطحن الأسواق، تيارات، موقف إجمالي لديه مجموعة جيدة من الربحية في أي لحظة من الزمن.
وأعتقد أن وجود أرباح صغيرة في هذه الظروف هو منفعة كبيرة من هذه التجارة ل M3، حيث يبدو في كثير من الأحيان في نهاية المطاف مطاردة سوق طحن مع خسارة صغيرة، وعليها أن تكون في التجارة حتى النهاية، مع زيادة فرصة لعكس سريع للحصول على الجبن. ومن الواضح أن يتم إدخال رتت أكثر من 2 شهر لانتهاء الصلاحية، ولها غاما أصغر بكثير من خلال مدة نموذجية للتجارة - حيث يأتي اسمها من، وهذا يعطي أيضا المزيد من راحة البال، في حين تتطلب الصبر.
يقول جون لوك.
يرى العديد من التجار مظاهرة لشخص يتاجر بتجارة مفهوم M3 ويخطئه من أجل "تجارة" بدلا من "نظام يسمح للمتداولين بتعلم كيفية التداول".
و M3 هو ما نسميه كسر الجناح فراشة T + 0 موقف الشخصي الذي هو مرن كما الطريقة التي يتم إدخالها، خرجت وتعديلها. ونحن نفعل ذلك من أجل السماح للتجار لتجربة مختلف التعديلات والتقنيات وتجربة كيف مواقف مختلفة تتفاعل في بيئة آمنة نسبيا وبالتالي تحديد أفضل الطرق لشخصياتهم وظروف السوق المختلفة.
واحدة من العديد من الطرق التي يمكن تداولها M3 تشمل بدء من انتهاء الصلاحية، دون دعوة وأكثر من وراء السوق. واحدة من تقنيات التعديل هو المتداول في العليا طويلة (عكس هارفي) مع رفع الرسم البياني انتهاء الصلاحية.
وبعبارة أخرى، فإن رت نفسها هي ضمن مفهوم M3، وكذلك العديد من المهن الأخرى مثل الكركدن، كيفلر، الثور مقابل الدب، البنك التجاري الدولي وغيرها متعددة.
لذلك عندما يكون نوع رتت من استراتيجية الدخول والتكيف في صالح، التاجر هو حر في القيام بذلك ضمن مفهوم M3. ولكن عندما يكون نوع رتت من استراتيجية التكيف غير صالح، و رتت لا يمكن الحصول على دخول مواتية، أو أخذ العديد من الخسائر الصغيرة، أو ببساطة لا يوجد مكاسب شهر بعد شهر، كما يفعل في كثير من الأحيان، وهدفنا هو أن التاجر M3 سوف يتعرف على هذه الشروط ويعرف كيفية تصحيحها عن طريق تكييف الاستراتيجية أقرب أو أكثر من انتهاء الصلاحية، أو التحول إلى أكثر "نموذجية" M3 التكوين، أو نوع وحيد القرن أو سيب من التكوين للحفاظ على العائدات أكثر ثباتا في مجموعة واسعة من الأسواق .
يقول كورتيس ألين.
لقد تم استخدام نسخة سبس الجناح 50/60 من هذه التجارة لأكثر من عام الآن. استغرق الأمر بعض الوقت لتطوير تعديل سلبي مناسب، ولكن التعامل مع الاتجاه الصعودي كان أسهل بكثير من إدارة M3. فقط الكثير من العمل. وأوافق على أن الأرباح الفورية تقريبا التي واجهتها هي عازلة لطيفة ضد التحركات السوق ضد لي. وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو 70+ يوم التجارة، مما يجعلها مختلفة عن معظم تكوينات M3. أنا استخدامه لاتساق والإجهاد المنخفض. كان دان هارفي معلمي الأخير في شيريدان، وهو رجل قديم كسول مثلي. بالنسبة لنا، كل من الحياة هي رحلة الطريق!
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
هل أنت مستعد للتجارة في تجارة جدية؟
الحصول على التقرير المجاني سبعة أسرار لتصبح تاجر ناجح!
انت تستطيع فعل ذالك! معرفة كيفية التجارة.
وتلبية أهدافك المالية -
ونمط حياتك المثالي.
دراسة على الجدول الزمني الخاص بك!
استخدام أدوات الدراسة الذاتية فريدة من نوعها جون و.
الموارد لتعلم تقنياته.
فيديو مجاني.
مشاهدة التداول الناجح في العمل.
الآن يمكنك الحصول على "لوك" على كيف انها.
في سلسلة فيديو يوحنا الأسبوعية.
الاقسام.
لقد تم العمل مع جون لبضعة أشهر فقط وقد ساعدني بالفعل تصبح أفضل بكثير تاجر الخيارات. لقد حاولت عددا كبيرا من استراتيجيات الدخل الخيار مع نجاح مختلط. استراتيجيات جون فراشة التداول تنتج عوائد جيدة جدا مع المخاطر المدارة.
&نسخ؛ 2018-2018 لوك في نجاحك، ليك. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment