Monday 19 February 2018

استراتيجية التداول التفرطح


استراتيجية التداول كورتيسيس
9.6 كورتيسيس الصفقات.
ومن المفترض أن تستغل إستراتيجية التداول في التفرطح استغلال الاختلافات في التفرطح في توزيعيين عن طريق شراء خيارات في نطاق أسعار الإضراب حيثما يكون سعرها منخفضا وبيع الخيارات في نطاق أسعار الإضراب حيثما تكون مبالغ فيها. على وجه التحديد، إذا كان سبد ضمنية لديها أكثر من التفرطح من سلسلة الوقت سبد، أي كورت () كورت ()، نبيع مجموعة كاملة من الضربات من فوتم يضع، وشراء مجموعة كاملة من الضربات من نوتم يضع، بيع مجموعة كاملة من ضربات أتم يضع ويدعو، وشراء مجموعة كاملة من الضربات من المكالمات نتم وبيع مجموعة كاملة من الضربات من المكالمات فوتم (K التجارة). على العكس من ذلك، إذا كان سبد ضمنا لديه التفرطح أقل من كثافة سلسلة الوقت، أي كورت () كورت ()، نبدأ التجارة K عن طريق شراء مجموعة كاملة من الضربات من فوتم يضع، بيع مجموعة كاملة من الضربات من نوت، يضع شراء مجموعة كاملة من الضربات من أجهزة الصراف الآلي يضع ويدعو، وبيع مجموعة كاملة من الضربات من المكالمات نتم وشراء مجموعة كاملة من الضربات من المكالمات فوتم. في كلتا الحالتين نحتفظ بالخيارات حتى انتهاء الصلاحية.
يقيس التفرطح الدهون من ذيول التوزيع. للتوزيع الطبيعي لدينا. ويقال أن توزيع مع ليبتوكورتيك ولها ذيل أكثر دفئا من التوزيع الطبيعي. بشكل عام، وأكبر هو، وأكثر بدانة ذيول هي. مرة أخرى نعتبر صيغ التسعير الخيار (9.6) و (9.7) والسبب كما هو موضح أعلاه باستخدام كتلة الاحتمالات لتحديد مناطق المال حيث نشتري أو نبيع الخيارات. انظروا إلى الشكل 7.14 للحالة التي تكون فيها الكثافة الضمنية أكثر تفرطح من كثافة السلسلة الزمنية التي تؤدي إلى حركة K.
لتشكيل فكرة عن التعرض K استراتيجية في النضج نبدأ مرة أخرى مع محفظة مبسطة تحتوي على اثنين قصيرة يضع مع المال، واحدة طويلة وضعت مع المال، واثنين من المكالمات القصيرة مع المال، ونداء واحد طويل مع المال. ويوضح الشكل 9.7 أن هذه المحفظة تؤدي حتما إلى عائد سلبي عند النضج بغض النظر عن حركة الكامنة.
في حال تمكننا من شراء مجموعة كاملة من الإضرابات كما يوحي حكم التداول K، يتم عرض المحفظة في الجدول 9.3، فوتم-نوتم-أتم-K، نحصل على لمحة العائد (الشكل 9.8) التي تشبه إلى حد كبير واحد من الشكل 9.7. في الواقع، تبدو وظيفة المردود مثل الإصدار "السلس" من الشكل 9.7.
تغيير عدد من يضع طويلة ويدعو في المناطق نوتم يمكن أن تنتج مردود إيجابي. إن إعداد المحفظة الواردة في الجدول 9.3، نوتم-K، يؤدي إلى وظيفة العائد المبينة في الشكل 9.9. ومن البديهي تماما أن مواقف أكثر طويلة محفظة تحتوي على أكثر إيجابية ستكون المردود. على العكس من ذلك، إذا أضفنا إلى تلك الحافظة فوتم قصيرة يضع ويدعو المردود سوف تنخفض في المناطق فوتم.
وختاما يمكننا أن نذكر أن وظيفة العائد يمكن أن يكون لها أشكال مختلفة تماما اعتمادا اعتمادا كبيرا على خيارات محددة في محفظة. إذا كان من الممكن لتنفيذ القاعدة التجارية K كما اقترح العائد هو سلبي. ولكن قد يحدث أن تكون وظيفة العائد إيجابية في حالة توفر المزيد من خيارات نوتم (المواقف الطويلة) من خيارات فوتم أو أتم (المواقف القصيرة).
للتحقيق في أداء التفرطح الحرف، K و K، ونحن نمضي بنفس الطريقة كما لتجارة الانحراف. إجمالي صافي التدفقات النقدية لليورو من K، تطبق عند كورت () كورت ()، هو إيجابي قوي (ور).
وبما أن ملامح العائد من الرسمين 9.7 و 9.8 قد اقترحت بالفعل، فإن جميع المحافظ تولد تدفقات نقدية سلبية عند انتهاء صلاحيتها (انظر شريط أرجواني في الشكل 9.10). وعلى النقيض من ذلك، فإن التدفق النقدي عند البدء هو دائما إيجابي. وبالنظر إلى إجمالي صافي التدفقات النقدية الإيجابية، يمكننا أن نعلن أن التجارة K يكسب أرباحها في. وبالنظر إلى تطور مؤشر داكس المبين في الشكل 9.11، فإننا نتفهم السبب في أن العائد من المحافظ التي أقيمت في أشهر أبريل ومايو وفي الأشهر من نوفمبر إلى يونيو هو أكثر سلبية نسبيا من المحافظ من يونيو إلى أكتوبر ونوفمبر إلى يونيو . والسبب في ذلك هو أن مؤشر داكس يتحرك صعودا أو هبوطا للأشهر السابقة ويبقى ضمن نطاق أفقي تقريبا من علامات الاقتباس للأشهر الأخيرة (انظر ملف الربحية الموضح في الشكل 9.8). في تموز / يوليو لم تنشأ أي محفظة منذ كورت () كورت ().
ماذا كان يمكن أن يحدث لو قمنا بتنفيذ التجارة K دون معرفة كل من الحزب الديمقراطي الاشتراكي؟ مرة أخرى، الجواب على هذا السؤال لا يمكن إلا أن يشار إليها بسبب حالات نادرة من الفترات التي كورت () كورت (). وعلى النقيض من التجارة S، فإن مقارنة الكثافة كانت ستؤدي إلى تصفية صافي التدفقات النقدية الصافية التي كان من الممكن أن تنشأ عن محفظة تم إنشاؤها في يوليو. ولكن أهمية هذه الميزة غير مؤكد مرة أخرى.
حول التجارة K لا يمكن إلا أن يقال أنه من دون مقارنة سبد كان يمكن أن تكون قد وقعت خسائر فادحة. التجارة K المطبقة كما اقترح لا يمكن تقييمها تماما منذ كان هناك فترة واحدة فقط التي كورت () كورت ().

استراتيجية التداول كورتيسيس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
توزيع للتفرطح عالية.
يمكنك يرجى تقديم المشورة التي التوزيع لمتابعة عندما يكون لديك الانحراف هو 0.28 والقيمة كورتيسيس هو 51. وبما انها ليبتوكورتيك وانحراف إيجابي أود أن تناسب التوزيع وأراد أيضا لحساب قيمة التوزيع في كل مرة "ر" تماما مثلنا حساب Z النتيجة للتوزيع الطبيعي.
يمكن أن يكون سؤالا صعبا إلى حد ما للإجابة، نظرا لأن السياق قد يؤدي إلى توزيعات مختلفة. ومع ذلك، أعتقد أنه يمكنك محاولة لتناسب أفضل توزيع خوارزمية. على سبيل المثال، في الآونة الأخيرة وجدت هذه الحزمة في تبادل ملف ماتلاب:
العثور على أفضل توزيع يناسب رابط البيانات.
(.) هذا هو المكان الذي يأتي ألفيتديست مايك في اللعب. يدعم صندوق الأدوات الإحصائية قائمة طويلة من التوزيعات، بما في ذلك التوزيعات البارامترية وغير اللامبارية. آلفيتديست يناسب جميع توزيعات المعلمة صحيحة إلى البيانات ويصنفها باستخدام مقياس يمكنك استخدامها لمقارنة الخير من صالح. (.)
نأمل أن يساعد هذا. اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كان يعمل بالنسبة لك!
أعتقد أن أفضل إجابة هي اختبار توزيعات مختلفة مع مجموعة البيانات المحددة الخاصة بك ومعرفة ما يناسب البيانات الأفضل. الانحراف والتفرطح ليست سوى قطعة صغيرة من المعلومات، لا يزال هناك قدر كبير من المعلومات ونحن لا نعرف ولن يكون مع وجود مجموعة البيانات أمامنا.

ركوب التفرطح.
كيف يمكن النظر إلى سلوك الأسواق في سياق التفرطح؟
(يناير 2018)
شيفرون الحق.
وكثيرا ما تتسبب التفرطح الشديد في العمليات التي تساهم بشكل مباشر في "الذروة العالية" من العمليات التي تساهم بشكل مباشر في & # 39؛ ذيل الدهون & # 39 ؛. شيفرون الحق.
الاتجاه التالي للاستراتيجيات عادة ما يكون قادرا على الاستفادة من هذه "ذيول الدهون". شيفرون الحق.
الوجه الآخر الذي لا مفر منه هو أن الاتجاه التالي للاستراتيجيات يكافح عادة لتحقيق عوائد إيجابية في & # 39؛ قمم عالية & # 39 ؛.
وهناك طريقة مثيرة للاهتمام لدراسة الأسواق هي من وجهة نظر التفرطح. كما يعرف معظم الناس حتى الآن: التفرطح أكبر يؤدي إلى "ذيول الدهون"، والتي يمكن أن تكون قاتلة عندما التقليل من شأن. كيف يمكن النظر إلى سلوك الأسواق في سياق التفرطح؟ وهل يمكن أن يفسر ذلك النتائج المخيبة للآمال إلى حد ما للاتجاهات التي اتبعت الاستراتيجيات في السنوات القليلة الماضية؟
على قمم والذيل.
سؤال الاختيار من متعدد.
عندما يكون التفرطح موضوعا للمحادثة، فإن معظم الناس يعترفون بالأهمية الكبرى ل'ذيل الدهون '، ولكن عدد قليل فقط فهم حقا العمليات الكامنة. تظهر الرسوم البيانية الأربعة كل منهما وظيفتي توزيع الاحتمال. يمثل المنحنى الأزرق في كل مرة توزيع عادي. في واحدة من هذه الرسوم البيانية يمثل منحنى البرتقال توزيع مع نفس الانحراف المعياري تماما كما منحنى الأزرق، ولكن مع التفرطح أكبر. والسؤال هو: أي رسم بياني؟
يظهر المنحنى البرتقالي في الرسم البياني أ في الواقع توزيع عادي مع انحراف معياري أكبر. في الرسم البياني D الفرق يكمن في إحصائية أخرى: الانحراف. هنا التوزيع (سلبا) منحرف، وهو أيضا ذات الصلة جدا لإدارة المخاطر، ولكن الذي هو منفصل عن التفرطح.
الرسم البياني B يظهر ذيل الدهون واضحة، ولكن إحصائيا أنه لا معنى له. يجب أن يكون السطح الموجود أسفل المنحنى البرتقالي مساويا للسطح تحت السطح الأزرق. لأنه إذا كان احتمال "خطوة كبيرة" أعلى، واحتمال تحرك مختلف يجب أن يكون أقل. ولكن أي "خطوة مختلفة"؟ لا احتمال "خطوة صغيرة"، لأن ذلك من شأنه أن يعيدنا إلى الرسم البياني A، أي مجرد الانحراف المعياري العالي. وتذهب التفرطح العالي دائما جنبا إلى جنب مع احتمال أعلى من "طبيعية" لكل من "خطوة كبيرة" و "خطوة صغيرة"، في تركيبة مع أقل من احتمال "طبيعي" من "خطوة متوسطة الحجم". وهذا هو بالضبط ما هو مبين في الرسم البياني جيم.
وغالبا ما يتسبب التفرطح العالي في العمليات التي تساهم مباشرة في ذروة عالية، من العمليات التي تسهم مباشرة في ذيول الدهون.
أكبر فهم خاطئ فيما يتعلق التفرطح عالية هو أن العديد من الناس التركيز تماما على "ذيول الدهون" وتجاهل "ذروة عالية". في حين أن هذه ذيول الدهون لن يكون هناك من دون ذروة عالية. في الواقع، والتفرطح عالية في كثير من الأحيان الناجمة عن العمليات التي تساهم مباشرة في ذروة عالية، من العمليات التي تسهم مباشرة في ذيول الدهون. عالية على قائمة السائقين سيئة السمعة من ذروة عالية هي العديد من التدابير المقصود جيدا التي تهدف إلى الحد من المخاطر. لذلك يجب أن يكون الاستنتاج الأول: إذا كنا نرغب في حماية أنفسنا ضد تأثير ذيول الدهون، علينا أن نكون حذرين من قمم عالية.
تبادل الانحراف المعياري للتفرطح.
وهناك تجربة فكرية بسيطة يمكن أن تعطي نظرة أكثر قليلا في العلاقة بين قمم عالية والذيل الدهون، والتفاعل المرتبط بين الانحراف المعياري والتفرطح. تخيل أنك تمتلك أسهم في الشركة X. إجراء تحليل المخاطر الخاصة بك على العائدات اليومية التاريخية من الأسهم. ولكن صباح يوم واحد كنت أدرك أن هذه العودة سلسلة لا تشمل السبت والأحد. على الرغم من عدم وجود تداول في الأسهم في هذه الأيام، هل يعني هذا أنه يجب تجاهلها؟ عليك أن تقرر إضافتها إلى سلسلة عودتك، وذلك باستخدام العائد من 0٪. ما هو تأثير ذلك على الانحراف المعياري للعوائد اليومية؟ من خلال إضافة كل هذه الأيام "المنخفضة المتقلبة" عطلة نهاية الأسبوع، وسوف تصبح أقل. وهناك الكثير من الناس يقولون أن خطر هذا الاستثمار أيضا ينخفض. ولكن الخطر والانحراف المعياري ليسا الشيء نفسه. في هذه الحالة ما زلنا نتعامل مع نفس الأسهم على وجه التحديد، وبالتالي مع نفس الخطر على وجه التحديد.
التقلب أو الانحراف المعياري؟
في الأدب حول الاستثمار في كثير من الأحيان "التقلب" وذكر عندما يعني حقا الانحراف المعياري، أو يحسب الانحراف المعياري عندما يكون الهدف هو معرفة التقلب. وبصفة عامة، يعني التقلب اختلاف الأسعار، الذي يمكن أن يظهر من حيث المبدأ في الانحراف المعياري وكذلك أشكال الاختلاف الأخرى. في هذه المقالة نتمسك بمصطلح الانحراف المعياري. خصوصا عند التعامل مع التفرطح عالية، والفرق بين الانحراف المعياري والتقلب يصبح ذات الصلة.
لذلك لدينا الآن سلسلة عودة مع انحراف معياري أصغر، ولكن مع نفس المخاطر. أين يخفي الخطر "المفقود"؟ على وجه التحديد: في التفرطح العالي. كل هذه 0٪ أيام العودة تشكل ذروة عالية. عند الاستمرار في تطبيق التوزيع العادي، هذه الذروة تسحب التوزيع 'الداخل' (أي الانحراف المعياري لأسفل)، مما تسبب في عوائد على الخارج إلى الآن تجاوز المنحنى العادي. هناك لدينا ذيول الدهون لدينا.
هذا هو في الواقع تبادل الانحراف المعياري للتفرطح. يبقى الخطر نفسه، ولكن من خلال الانحراف المعياري الأدنى هو أكثر غادرة. انها مخبأة في التفرطح العالي. تذكر أننا لم زيادة التفرطح عن طريق إضافة مباشرة من الذيل المخاطر، ولكن بإضافة (في حد ذاته ليست خطيرة) ذروة عالية. وإذا لم نكن حذرين لهذه الظاهرة، فقد نعطي إحساسا زائفا بالأمن.
التفاعل بين الانحراف والتفرطح هو معروف جيدا في هندسة البناء. الطوابق العليا من المباني الشاهقة تؤثر بضعة أمتار عندما العواصف. يمكن للمرء بسهولة بناء المباني التي هي أقل مرونة. ولكن هذه لن تكون أكثر أمانا. خلال الزلازل المباني الأقل مرونة هي أول من الانهيار. في كل مرة ثم "مقيم" قد يشكو من هذا مخيف يميل، ولكن لا مهندس سوف تأخذ هذه الشكوى على محمل الجد.
ومن حيث المبدأ، تطبق قوانين مماثلة في هندسة البناء على الاقتصاد. هنا أيضا، الحركة (التي تظهر من خلال الانحراف المعياري) هو صحي لمنع كارثة (في شكل ذيول الدهون). وتشمل هذه الأشكال السليمة للحركة ما يلي: أن البلدان أو الشركات التي لا تملك منازلها هيكليا من حيث التقصير. وتؤدي التطورات الاقتصادية المتباينة في بلدين إلى حركة سعر صرفها أو في حركة رأس المال أو العمل إذا كانت هذه البلدان تتقاسم نفس العملة. ويتم إعادة هيكلة القطاعات الاقتصادية غير الصحية، حتى إذا تسبب ذلك في التسريح.
التفاعل بين الانحراف والتفرطح هو معروف جيدا في هندسة البناء. الطوابق العليا من المباني الشاهقة تؤثر بضعة أمتار عندما العواصف. يمكن للمرء بسهولة بناء المباني التي هي أقل مرونة. ولكن هذه لن تكون أكثر أمانا.
هذه الأشكال من الحركة مفهومة أيضا عرضة لانتقادات من "السكان". ولكن خلافا لهندسة البناء، فإن "المهندسين المعماريين" في الاقتصاد (مثل السياسيين) حساسون لهذا النقد. وهم يلجأون بسهولة إلى التدابير التي تساهم في بلوغ ذروتها. إلى أشكال التدخل التي تجلب الاستقرار على المدى القصير، ولكن من المستحيل أن تستمر إلى أجل غير مسمى. بالتأكيد ليس عالميا. ولا يمكن لجميع البلدان أن تحفز صادراتها بعملة ضعيفة. ولا يمكن للديون الحكومية أن تستمر في الارتفاع دون أي عواقب. ولا يمكن أن تظل الغلة الفعالة سلبية إلى الأبد. سياسات التخفيف الكمي من حيث المبدأ انخفاض الانحراف المعياري، ولكن في الوقت نفسه تسهم في ارتفاع التفرطح.
الاستثمار في وجود التفرطح.
فالمستثمرون الذين ينظرون إلى أسواق الأسهم في عام 2009 و 2018 على سبيل المثال من منظور كلاسيكي قد يعتبرون أنفسهم في جنة المستثمر: ارتفاع أسواق الأسهم بشكل جيد مع تقلب منخفض. ولكن المستثمرين الذين ينظرون إلى هذه الأسواق من منظور التفلطح يلاحظون الاعراض النموذجية للذروة العالية ولا يهدأون إلى شعور زائف بالأمن من خلال الانحرافات المعيارية المنخفضة الغادرة. أنها تعترف علامة على التيول الدهون المحتملة.
والخبر السار لهؤلاء المستثمرين هو أن الاتجاه التالي للاستراتيجيات عادة ما يكون قادرا على الاستفادة من هذه التيول الدهون. والجانب الآخر الذي لا يمكن تجنبه من هذه السمة هو أن الاتجاه الذي يتبع الاستراتيجيات عادة ما يكافح من أجل تحقيق عوائد إيجابية في قمم عالية. هنالك تفسيران لهذا. الأول يكمن في الانحراف المعياري المنخفض في مثل هذه البيئات. ونحن نعتقد أن المصدر النهائي للعوائد المستدامة من جميع أساليب الاستثمار تقريبا هو حصاد قسط المخاطر. سوف يقوم المشاركون في السوق الذين يبحثون عن تفريغ مخاطر الأسعار - بشكل مباشر أو غير مباشر - بدفع قسط إلى المشاركين في السوق الراغبين والقادرين على استيعاب هذه المخاطر. وكلما ارتفعت المخاطر المتصورة، ارتفعت قيمة الأقساط. ومع ذلك، عندما تستوعب الحكومات (مثلا من خلال المصارف المركزية) هذه المخاطر مجانا - أو على الأقل تعطي هذا الانطباع - ستكون علاوة المخاطر هذه أقل بكثير. الذي، بعد كل شيء، سيدفع قسط التأمين ضد كارثة طبيعية، عندما (الانطباع موجود) أن الحكومة سوف تعوض عن أي أضرار على أي حال!
ونحن نعتقد أن المصدر النهائي للعوائد المستدامة من جميع أساليب الاستثمار تقريبا هو حصاد قسط المخاطر.
التفسير الثاني لعدم الأداء خلال قمم عالية ينطبق تحديدا على الاتجاه بعد الاستراتيجيات ويكمن في ظاهرة إحصائية أخرى: الترابط الذاتي. ويفترض الاقتصاديون التقليديون في السوق الفعال أن التغيرات المتتالية في الأسعار غير مترابطة. الاتجاه التالي استراتيجيات تعمل على عكس هذا المبدأ، لأنها تتوقع أشكال الارتباط الذاتي الإيجابي، وهذا يعني أنه بعد ارتفاع الأسواق لديها ميل للحفاظ على ارتفاع (والعكس بالعكس). غير أننا لا نعتقد أن الأسواق تظهر على الدوام علاقة ذاتية إيجابية. من وجهة نظر التفرطح نتعرف على أعراض تتفق مع فترات الارتباط الذاتي الإيجابي التي تتناوب مع فترات الترابط الذاتي السلبي. وهذه الأخيرة هي فترات تكون فيها الأسواق ميلا إلى الانخفاض بعد الارتفاع (والعكس بالعكس).
مثل هذه العلامة المتناوبة للعلاقة الذاتية، على سبيل المثال، العوائد اليومية تعبر عن نفسها في تفرطح أعلى، على سبيل المثال، العائدات الأسبوعية (انظر النص الوارد أدناه). فالفترات ذات العائدات اليومية ذات الصلة ذات الصلة بشكل إيجابي تبالغ في ذيل الدهون في العائدات الشهرية والشهرية والفترات مع العوائد اليومية السلبية ذات الصلة السلبية المبالغة في الذروة العالية. فالعديد من التدخلات الحكومية "التي تحقق الاستقرار" تكون سلبية (تلقائية) تصحيحية بطبيعتها: فعندما تتحرك السوق إلى حد كبير في اتجاه واحد، يتم التدخل لتحويل المد. وبهذه الطريقة فإنه يضخم ذروة عالية في أبعاد الوقت أقل (مثل العائدات الأسبوعية أو الشهرية). وفي الوقت نفسه، ليس من المواتي التوجه بعد الاستراتيجيات التي تزدهر على الارتباط الذاتي الإيجابي.
توزيعات مختلطة.
دع σ تدل على الانحراف المعياري للعائدات اليومية. إذا كانت عوائد متتالية مستقلة، لذلك لا أوتوكورلاتد، فإن الانحراف المعياري للعوائد الأسبوعية تساوي √5 ∙ σ (على افتراض كل أسبوع له 5 أيام التداول).
وإذا كان هناك ارتباط تلقائي إيجابي، فإن الانحراف المعياري للعائدات الأسبوعية أعلى من √5 ∙ σ. في حالة أقصى، إذا بعد كل عائد إيجابي، فإن السوق سيرتفع تماما كما في اليوم التالي، فإن الانحراف المعياري للعوائد الأسبوعية تساوي 5 ∙ σ.
وإذا كان هناك ارتباط داخلي سلبي، فإن الانحراف المعياري الأسبوعي أقل من √5 ∙ σ. في أقصى الحدود، إذا كان الترابط الذاتي سلبيا تماما، فإنه يساوي ببساطة σ.
حتى إذا كان هناك فترات بالتناوب مع أوتوكوريلاتيونس الإيجابية والسلبية في العوائد اليومية، وهذا يعطي فترات بالتناوب مع الانحرافات القياسية العليا والسفلى في العائدات الأسبوعية. ونحن نتعامل هنا مع التفرطح العالي الناجم عن "توزيعات مختلطة"، حيث الفترات مع ارتفاع الانحراف المعياري يسبب ذيل الدهون والفترات مع انخفاض الانحراف المعياري يسبب ذروة عالية.
ومع ذلك شرحنا أيضا لماذا الاتجاه استراتيجيات التالية عموما أداء جيدا في ذيول الدهون. ثم يتمكنون من الاستفادة من الارتباط الذاتي الإيجابي الذي (أيضا) يسبب الذيل. هذه هي بالضبط الظروف التي يؤدي فيها اتباع الاستراتيجيات التالية إلى الأفضل. لاحظ أننا نعني على وجه التحديد ذيل الدهون في أبعاد الوقت المنخفض، ولا سيما في العائدات الشهرية. إذا كان ذيل الدهون يكمن في العوائد اليومية نفسها، وهذا يعني "خطوة كبيرة" في يوم أو يومين، ثم هذا هو الغادر كما هو الحال بالنسبة للاتجاه استراتيجية التالية كما في أي استراتيجية استثمار طويلة الأجل الأخرى. ولذلك، ينبغي أن يكون أحد أتباع االتجاهات قلقا بشكل خاص من الحد من تأثير هذه األنواع من "القفزات"، مع األخذ في االعتبار أن المواقف يجب أن تكون دائما "دليال على الذبائح".
شارك هذه الصفحة.
ابق على تواصل معنا.
الهاتف المخطط التفصيلي.
تبقى محدثة.
اشترك هنا حتى نتمكن من إرسال تحديثات الأداء والنشرات الإخبارية إليك. من خلال الانضمام لك توافق على معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك، والتي سوف نتعامل مع الرعاية.
شكرا لك على الاشتراك! وسوف نحصل على اتصال معكم قريبا.
برنامج الاتجاه المتنوع برنامج اتجاهات الأسهم وظائف الاتصال ونسخ؛ 2018 ترانسترند. شروط الاستخدام الخصوصية & أمب؛ سياسة ملفات الارتباط.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط من أطراف ثالثة، لضمان تمتعك بأفضل تجربة على موقعنا الإلكتروني. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع، ونحن نفترض أن كنت سعيدا لتلقي جميع ملفات تعريف الارتباط على موقعنا على الانترنت والموافقة على شروط الاستخدام. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط وشروط الاستخدام.

استمرار التفرطح في الأسواق المالية.
يمكنني حساب حركة النجوم، ولكن ليس جنون الناس ".
وقال نيوتن هذا بعد أن خسر ثروة صغيرة في فقاعة بحر الجنوب لعام 1720. أود أن أعتقد أنه بعد هذه الحلقة أدرك نيوتن أن الأسواق محفوفة بتحركات سعرية كبيرة وغير متوقعة، وربما استغلت هذه الظاهرة في تجاربه اللاحقة. إن ميل الأسواق لتوليد ما يسمى غالبا "الدهون الذيل" هو حجر الزاوية في فلسفة الاتجاه التالي والمولد الرئيسي لعوائدها.
توزيع الدهون الذيل هو توزيع الاحتمال الذي لديه الممتلكات، جنبا إلى جنب مع التوزيعات الثقيلة الذيل، التي تظهر أكبر من التفرطح العادي. وهذا يعني أن احتمال وقوع أحداث كبيرة الحجم أكبر من احتمال التوزيع الطبيعي. ويسلط هذا التقرير الضوء على مدى انتشار هذا النمط بين تحركات األسعار في العديد من األسواق وعبر أطر زمنية عديدة، ولماذا تعتبر هذه األهداف حاسمة في االتجاه الطويل األمد الذي يتبع النهج.
"الحقيقي الحقيقي" (يمين) يظهر الرسم البياني للعوائد اليومية لمعدل داو جونز الصناعي منذ عام 1933. ومن الواضح أن العوائد اليومية بالقرب من 0٪ هي شائعة في حين أن عوائد +/- 5٪ هي أقل تواترا بكثير.
المنحنى الأحمر المضاف هو الدالة غوسيان أو التوزيع العادي بنفس المتوسط ​​والانحراف المعياري عند عودة دجيا. مثل هذه الدالة هي كيف يحاول الإحصائيون وصف، رياضيا، معلومات مثل "كم من المرجح أن أشاهد عودة بين -3٪ و -1٪ من بين -1٪ و + 1٪؟" ويستند الكثير من نظرية التمويل على منحنى "عادي" أحمر. إن فرضية السوق الفعالة تعني في الأساس أن تحركات الأصول من وقت لآخر لا يمكن التنبؤ بها أو عشوائية وأن النموذج المشترك لهذه العشوائية هو أن العوائد توزع عادة.
وكما لوحظ في "الطبيعي الطبيعي" فإن هذا الافتراض يقلل من شأن احتمال تحرك السوق الكبير الحجم. وتقترح خطوة واحدة خارج +/- 5٪ يجب أن تحدث مرة واحدة كل 66،000 أيام التداول - وهذا هو مرة واحدة كل 264 عاما. في الواقع حدث 129 مرة في السنوات ال 80 الماضية. هذا هو المثال المثالي من التيول الدهون وهي ظاهرة ذيل الدهون التي تعتمد أتباع الاتجاه على. لسوء الحظ، نظرا لطريقة عرض البيانات عادة فإنه من الصعب حتى إشعار هذه الميزة وغالبا ما يتم رفضها باعتبارها عدم كفاءة السوق ضئيلة.
ولعل أفضل طريقة لعرض البيانات هي إظهار عدد المرات التي تحدث فيها هذه الأحداث بالمقارنة مع عدد المرات التي يتوقع أن تحدث فيها في ظل الافتراض العادي (انظر "ليس ذلك غير طبيعي"، على اليمين). الخط الأحمر في 1.0 هو الافتراض الأساسي الأساسي والقضبان الزرقاء هي الأحداث الفعلية. التشابهات واضحة - منتصف الذروة العالية من "الطبيعي العادي"، وينعكس في حقيقة أن شريط الأوسط في "ليس ذلك غير طبيعي"، يدل على أن الأحداث عودة صغيرة يحدث 1.5 مرات أكثر من المعتاد التنبؤ. وتعكس الأشرطة الزرقاء العالية على اليسار واليمين المتطرفة مدى سوء التوزيع الطبيعي يقلل من احتمال حدوث هذه الأحداث كبيرة الحجم.

الوسم: كورتيسيس.
تحطم والدليل على الاستثمار.
مع استمرار الأسواق في تحقيق مستويات قياسية جديدة على خلفية تراجع حجم المشاركة وحجم التداول، فإن لدى المستثمرين أسبابا مشروعة للقلق بشأن آفاق ما تبقى من عام 2018 وما بعده، حتى من دون النظر إلى عدد لا يحصى من المخاطر الاقتصادية والجيوسياسية التي تواجه الآن الولايات المتحدة والاقتصادات العالمية. في ظل هذه الخلفية، & # 8230؛
ما مدراء الثروات والمكاتب العائلية بحاجة إلى فهم حول الاستثمار البديل.
يوفر أحدث مسح مورنينغستار لقطة مثيرة للاهتمام من حالة السوق البدائل. في عام 2018، للسنة الثالثة على التوالي، كانت البدائل السائلة الفئة الأسرع نموا من صناديق الاستثمار المشترك، مستفيدة من تدفقات بلغ مجموعها 95.6 مليار دولار. وكانت الفئات الفرعية الأسرع نموا هي صناديق الأسهم قصيرة الأجل (التي تزيد على 80٪ في 2018)، والسندات غير التقليدية & # 8230؛
التحليل الكمي لتيول الدهون & # 8211؛ JonathanKinlay.
في هذا التحليل الكمي أستكشف كيف، بدءا من افتراض توزيع غاوس مستقر في عملية إرجاع، فإننا نتطور إلى نظام يعرض جميع خصائص بيانات السوق التجريبية، ولا سيما اللحظات التي تعتمد على الوقت، ومستويات عالية من التفرطح والدهون ذيول. وكما اتضح، فإن الافتراض الإضافي الوحيد الذي يحتاجه & # 8230؛
توقيت السوق في مؤشر S 500 باستخدام توقعات التقلب.
لتوضيح بعض إمكانيات هذا النهج، قمنا ببناء استراتيجية توقيت السوق بسيطة التي اتخذت موقف في S & # 038؛ P 500 مؤشر أو في 90 يوما T - الفواتير، وهذا يتوقف على توقعات مسبقة من إيجابية العوائد من نموذج الانحدار لوجيت (واستخدام نافذة توسيع لتقدير معامل الانجراف). ونفترض أن هذا المنصب يعقد لمدة 30 يوما ويعيد توازنه في نهاية كل فترة. في هذا الاختبار نحن لا تجعل أي تأثير لتأثير السوق، أو تكاليف المعاملات.
التنبؤ بالتذبذب في مؤشر S500.
وبالاستناد إلى نتائج البحوث التجريبية الموازية، تشير هذه الدراسة إلى استنتاج مفاده أن التقلب التاريخي المحقق يضيف القليل إلى القوة التفسيرية لتوقعات التقلب الضمني. ومع ذلك، فإن إحدى الخصائص المحيرة للتوقعات التقلبية الضمنية هي التحيز الصعودي المستمر. ونتيجة لذلك، قد يكون لنماذج التنبؤ باستخدام البيانات التاريخية عالية التردد ميزة على توقعات التقلبات الضمنية في التنبؤ بتوجهات التقلبات المحققة في المستقبل. القدرة على وقت السوق من خلال التنبؤ بشكل صحيح اتجاهها ما يقرب من 62٪ من الوقت ويبدو أن توفر القدرة على توليد عوائد غير طبيعية من خلال استراتيجية بسيطة من بيع وشراء سترادلز في المال و دلتا تحوط المواقف الناتجة على يوميا من خلال انتهاء الصلاحية، حتى بعد السماح بالمعاملات الواقعية وتكاليف التحوط.

No comments:

Post a Comment