Monday 12 February 2018

خيارات الأسهم خطة الحوافز طويلة الأجل


أمثلة على خطط الحوافز طويلة الأجل.
فإنه يأخذ أكثر من ساعة الذهب لإقناع الموظفين على البقاء.
اليد التي عقدت الذهب ووتش الجيب صورة بيتر باكستر من فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
1 [خطط الحوافز الإدارية] | أمثلة عن خطط الحوافز الإدارية 2 [خطط الحوافز] | أنواع خطط الحوافز القائمة على الفريق 3 [خطط الحوافز] | أنواع خطط الحوافز 4 [خطط] | خطط الحوافز للموظفين.
الاحتفاظ الموظفين جيدة يوفر لك المال. ليست هناك حاجة للذهاب من خلال حساب تجنيد وتدريب العمال الجدد إذا العمال الخاص بك لا تترك. وتشجع خطط الحوافز طويلة الأجل الموظفين على البقاء موالين لعملك. وهناك مجموعة من خطط الحوافز، التي تنفذ في مراحل طول العمر المتدرجة، يمكن أن تقنع الموظفين بالبقاء في الشركة لسنوات عديدة. وتقدم خطط الحوافز النموذجية الطويلة الأجل مكافآت كل سنتين إلى خمس سنوات.
توفر خطة التقاعد الصلبة داخل الشركة حافزا طويل األمد. إذا كنت مطابقة مساهمات الموظفين بنسبة تصل إلى نسبة من راتبهم، يتم تشجيعهم على البقاء في الشركة حتى التقاعد. وكثيرا ما تستخدم الشركات خطة مكتسبة كحوافز طويلة الأجل. وبالنسبة لكل سنة خدمة على مدى السنوات الخمس الأولى، إذا استقال الموظف، فإنه يأخذ 100 في المئة من مساهماته صندوق التقاعد معه. النسبة المئوية للمساهمات المطابقة لك كمالك الشركة وضعت في أنه يمكن أن تأخذ زيادات مع كل سنة من السنة الأولى إلى السنة الخامسة. وفي السنة الأولى ستحتفظ عادة بنسبة 75 في المائة من أموالك المقابلة إذا استقال الموظف، في السنة الثانية، ستحتفظ بنسبة 50 في المائة، والعام الثالث 25 في المائة، والسنة الخامسة، يصبح الموظف "مكتفيا تماما" بمعنى أنه يملك 100 في المائة من أموال المباراة من تلك السنة إلى الأمام.
التفرغ.
و 10 سنوات فائدة التفرغ يحتفظ الموظفين الموالين. تقديم تفرغ مدته ستة أشهر مدفوعة الأجر لكل عضو من مؤسستك يعمل لك طوال فترة 10 سنوات، ويحقق مراحل محددة مسبقا مثل الانتقال إلى الإدارة ضمن هذا الإطار الزمني. الحوافز التفرغية شائعة في عالم الأوساط الأكاديمية ولكنها تستخدم أحيانا في عالم الشركات.
خيارات الأسهم.
ومنافع الشركة من خيارات الأسهم للموظفين الذين كانوا مع الشركة لمدة خمس سنوات يوفر حافزا على المدى الطويل، في حين في الوقت نفسه جعلها قابلة للتحقيق. زيادة كمية الأسهم يمكن للموظف الوصول إلى خصم كل خمس سنوات هو مع شركتك. يدفع الموظف نسبة مئوية من قيمة كل سهم، مع دفع الرصيد. وتزداد النسبة المئوية لكل سهم تشتريه مع أقدمية الموظف لدى الشركة. خيار آخر هو الأسهم المقيدة. أسهم الشركة أسهم الأسهم للموظف مع القيود. على سبيل المثال، يمكن للشركة تنظيمها بحيث يفقد الموظف جميع الأسهم الموهوبة إذا استقال في غضون سنتين من الاستلام. وفي كل سنة لاحقة من العمل، يحتفظ بالحق في 25 في المائة إضافية من الرصيد الموهوب. خلال السنة الخامسة من العمل بعد الإهداء الأسهم، والموظف هو كامل التملك وتمتلك كل شيء، حتى لو استقال.
زيادة عطلة.
إضافة وقت عطلة إضافية لمدة أسبوع كل خمس سنوات الموظف يعمل شركة الأسمنت الولاء لفترة طويلة. إعطاء أسبوع واحد في السنة للسنوات الأربع الأولى وأسبوعين ابتداء من السنة الخامسة. في السنة العاشرة، زيادة عطلة سنوية بأسبوع آخر عن كل خمس سنوات بعد ذلك.
إن المكافآت النقدية التي تمنح كل ثلاث إلى خمس سنوات من العمل على تحقيق أهداف أداء معينة تعمل بشكل جيد على حوافز الموظفين طويلة الأجل. ويقاس الأداء عادة مقابل النمو المتوقع وتوقعات المبيعات وتقييمات الأقران في هذه الصناعة. ويستند مبلغ الجائزة إلى حسابات متعددة للرواتب الأساسية.
المراجع (3)
عن المؤلف.
كانديس ويب قد تم كتابة مهنيا منذ عام 1989. عملت كصحفية بدوام كامل وكذلك ساهمت في الصحف الحضرية بما في ذلك & # 34؛ تينيسيان & # 34؛ عملت أيضا على الموظفين كمحرر مشارك في & # 34؛ ناشفيل بارنت & # 34؛ مجلة. ويب يحمل درجة البكالوريوس في الآداب في الصحافة مع قاصر في الأعمال التجارية من جامعة ولاية سان خوسيه.
قروض الصورة.
اليد التي عقدت الذهب ووتش الجيب صورة بيتر باكستر من فوتوليا.
المزيد من المقالات.
[حوافز دفع الجدارة] | ما هو الفرق بين الحوافز دفع الاستحقاق والدفع مقابل الأداء؟
[الخطة الاستراتيجية] | أمثلة على التوقعات المالية وغير المالية قصيرة الأجل في الخطة الاستراتيجية.

خطة الحوافز طويلة الأجل - لتيب.
ما هو "خطة الحوافز طويلة الأجل - لتيب"
إن خطة الحوافز طويلة الأجل هي نظام مكافآت يهدف إلى تحسين أداء الموظفين على المدى الطويل من خلال تقديم مكافآت قد لا تكون مرتبطة بسعر سهم الشركة. في نموذج لتيب، يجب على الموظف، وعادة ما يكون تنفيذي، الوفاء بشروط أو متطلبات مختلفة لإثبات أنه ساهم في زيادة قيمة المساهمين. في بعض أشکال برنامج التحویلات الطبیعیة (لتيبس)، یحصل المستلمون علی خیارات توجیھیة خاصة بالإضافة إلی المخزون.
"خطة الحوافز طويلة الأجل"
أنواع لتيبس.
وهناك نوع واحد من خطة لتيب هي خطة تقاعد 401 (ك). عندما يتطابق نشاط تجاري مع نسبة مئوية من راتب الموظف الذي يدخل في الخطة، فإن الموظفين أكثر عرضة للعمل في الشركة حتى التقاعد. وعادة ما يكون لدى الشركة جدول استحقاق يحدد قيمة مساهمات حساب التقاعد التي قد يأخذها العامل معه عند مغادرة الشركة. وعادة ما يحتفظ النشاط التجاري بجزء من مساهماته على مدى السنوات الخمس الأولى من عمل العامل. وبمجرد أن يكون الموظف مخولا بالكامل، يمتلك جميع مساهماته في خطة التقاعد للمضي قدما.
خيارات الأسهم هي نوع آخر من لتيب. وبعد فترة محددة من العمل، قد يكون العمال قادرين على شراء أسهم الشركة بخصم بينما يدفع رب العمل الرصيد. وتزداد الأقدمية في المنظمة مع نسبة الأسهم التي يملكها. وفي حالات أخرى، قد تمنح الشركة مخزونات محدودة للموظفين. على سبيل المثال، يجوز للموظف التخلي عن جميع الأسهم الموهوبين إذا استقال في غضون ثلاث سنوات من استلام السهم. ولكل سنة في المستقبل، قد يكون للعامل حقوق في 25٪ أخرى من الأسهم الموهوبين. بعد خمس سنوات من تلقي الأسهم المقيدة، وعادة ما يكون الموظف مكتسبا بالكامل وقد يأخذ الأسهم معه عندما توقف عن العمل للمنظمة.
مثال لتيب.
في يونيو عام 2018، وافق مجلس إدارة شركة كونكرانس بلك على برنامج لتيب للموظفين الجدد. وتوفر الخطة مكافآت تنافسية تقوم على كسب وتراكم أسهم الشركة. ويحتفظ البرنامج لفترة تقديرية من السنة التقويمية 2018. وستستند المكافآت المحتملة إلى العمالة أو الخدمة المتواصلة وعن الأرباح المعدلة لمجموعة كونكرانس قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء (إبيتدا). وستدفع المكافآت جزئيا في أسهم كونكرانس، وجزئيا نقدا بحلول نهاية آب / أغسطس 2017. وينبغي استخدام هذه الأموال لتغطية الضرائب والتكاليف ذات الصلة. لا يجوز تحويل الأسهم المدفوعة بموجب الخطة خلال فترة التقييد، بدءا من تاريخ دفع المكافأة وتنتهي في 31 ديسمبر 2018.

خيارات خيارات خطة الحوافز طويلة الأجل
ريد هات، Inc. 2004 خطة الحوافز طويلة الأجل.
اتفاقية خيار الأسهم غير المؤهلين لأعضاء مجلس الإدارة.
شركة ريد هات، Inc.، وهي شركة في ديلاوير، تمنح بموجب هذا التاريخ أدناه (تاريخ & # 147؛ تاريخ المنح & # 148؛) إلى الشخص المذكور أدناه (و & # 147؛ المدير & # 148؛) ويقبل المدير بموجبه ، وهو خيار لشراء عدد الأسهم (& # 147؛ أسهم الخيار & # 148؛) المدرجة أدناه من الأسهم المشتركة للشركة، $ .0001 القيمة الاسمية للسهم الواحد، بسعر الممارسة للسهم الواحد ومع (تاريخ & # 147؛) تاريخ الإدراج النهائي & # 148؛ المدرجة أدناه، مثل هذا الخيار ليكون على البنود والشروط المحددة في خطة الحوافز طويلة الأجل لعام 2004 في ريد هات، Inc. وفي الملحق أ.
تاريخ بدء التسجيل:
عدد أسهم الخيارات:
سعر التمارين للسهم:
وإثباتا لما تقدم، فإن الشركة والمدير قد تسببا في تنفيذ هذا الصك اعتبارا من تاريخ المنحة المبين أعلاه.
يرجى العودة ورقة واحدة وقعت غطاء.
إلى إميلي ديل تورو / القانونية ديبت.
فاكس نومبر (919) 754-3715.
ريد هات، Inc. 2004 خطة الحوافز طويلة الأجل.
اتفاقية خيار الأسهم غير المؤهلين لأعضاء مجلس الإدارة.
1. منحة تحت ريد هات، وشركة 2004 خطة الحوافز طويلة الأجل. يتم منح هذا الخيار عملا بخطة حوافز الشركة طويلة الأجل لعام 2004 والتي تخضع لها وتحكمها (خطة & # 147؛ الخطة & # 148؛)؛ وما لم ينص السياق على خلاف ذلك، نفس المعنى الوارد في الخطة أو يتم تعريفه على ورقة الغلاف المرفقة. وتخضع الخطة المتعلقة بهذا الخيار وفقا للخطة للخطة كما هي في تاريخ المنح.
2. منح كخيار غير مؤهل الأسهم. هذا الخيار هو خيار غير مؤهل للأسهم ولا يقصد به أن يكون مؤهلا كخيار حافز بموجب المادة 422 من المدونة.
3. إنهاء الخيار إذا استمرت الخدمة. تكون جميع أسهم الخيار في البداية أسهم غير مكتسبة. وطالما حافظ المدیر علی الخدمة المستمرة للشرکة أو الشرکات التابعة أو الشرکات التابعة کمدیر خلال الفترة التي تبدأ في تاریخ المنحة وتنتھي في تاریخ الاستحقاق المبین أدناه، تصبح أسھم الخیارات مکتسبة وفقا للجدول الزمني المحدد ويجوز للمدير أن يمارس هذا الخيار فيما يتعلق بأي أسهم مكتسبة، رهنا بأحكام البندين 4 و 5 من هذا القانون:
عدد الأسهم المكتسبة.
33 1/3٪ من أسهم الخيار.
8 1/3٪ من أسهم الخيار.
وعلى الرغم مما سبق، يجوز للجنة، وفقا لتقديرها، أن تعجل بتاريخ ممارسة أي قسط من هذا الخيار؛ شريطة عدم منح أي قسط من الخيار قبل تاريخ الذكرى السنوية. إن الحقوق السابقة هي تراكمية، و (رهنا بأحكام البند 4 أو 5 من هذا القانون إذا توقف المدير عن الخدمة) إلا قبل تاريخ (تاريخ & # 147؛ تاريخ التمرين النهائي & # 148؛) الذي هو خمس سنوات من تاريخ المنحة.
4- إنهاء الخدمة. باستثناء ما هو منصوص عليه في الملحق أ، إذا توقفت خدمة المدير كمدير لأي سبب من الأسباب، فإن أي أقساط أخرى من هذا الخيار تصبح قابلة للتنفيذ، وينتهي هذا الخيار (لم يعد يمارس) بعد مرور ثلاثة أشهر من إنهاء خدمة المدير، ولكن في أي حال من الأحوال في موعد لا يتجاوز تاريخ التمرين النهائي. ولأغراض ذلك، لا تعتبر الخدمة قد انتهت أثناء أي إجازة غياب إذا كانت موافقة الإجازة قد تمت الموافقة عليها كتابة من قبل الشركة؛ في حالة إجازة الغياب، يتم تعليق هذا الخيار (وتضاف فترة الإجازة إلى جميع تواريخ الاستحقاق) ما لم تقرر الشركة خلاف ذلك. ال يتأثر هذا الخيار بأي تغيير في نوع الخدمة التي يكون للمدير داخل الشركة أو بينها وبين الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها طالما أن المدير يحتفظ باستمرار بالخدمة مع الشركة.
(موت . إذا توفي المدير أثناء المحافظة على الخدمة مع الشركة، يجوز ممارسة هذا الخيار، إلى الحد الذي يمكن ممارسته في تاريخ وفاته، من قبل مدير أو ممثل شخصي أو مستفيد كان هذا الخيار نقل بموجب القسم 9، إلا في أي وقت خلال سنة واحدة بعد تاريخ الوفاة، ولكن في موعد لا يتجاوز تاريخ التمرين النهائي.
(ب) الإعاقة. إذا انتهت خدمة المدير مع الشركة بسبب إعاقته، يمكن ممارسة هذا الخيار، إلى الحد الذي يمكن ممارسته في تاريخ انتهاء الخدمة، في أي وقت فقط خلال 180 يوما بعد إنهاء الخدمة في موعد أقصاه تاريخ التمرين النهائي. لأغراض هذا، & # 147؛ الإعاقة & # 148؛ يعني & # 147؛ الإعاقة الدائمة والكاملة & # 148؛ على النحو المحدد في القسم 22 (ه) (3) من المدونة.
6. تمرين جزئي. وميكن ممارسة هذا اخليار جزئيا في أي وقت ومن وقت آلخر ضمن احلدود أعاله، باستثناء أن هذا اخليار ال يجوز ممارسته لجزء من احلصة.
7. دفع سعر التمرين.
(أ) خيارات الدفع. يتم دفع سعر التمرين من قبل واحد أو أي مجموعة من طرق الدفع التالية التي تنطبق على هذا الخيار:
(1) نقدا أو بشيك مستحق الدفع بأمر من الشركة. أو.
) 2 (تقديم تعهد غير قابل للنقض وغير مشروط، مرضيا من حيث الشكل والمضمون للشركة، من قبل وسيط جدير بالائتمان لتسليم الشركة على الفور أموال كافية لدفع سعر التمرين، أو تسليم المدير إلى.
شركة نسخة من تعليمات غير قابلة للنقض وغير مشروط، مرضية من حيث الشكل والمضمون للشركة، إلى وسيط جدير بالائتمان لتسليم فورا إلى الشركة نقدا أو شيك يكفي لدفع سعر ممارسة؛ أو.
(3) وفقا للمادة 7 (ب) أدناه ووفقا للإجراءات التي وضعتها اللجنة، بشرط أن يتم تداول الأسهم في بورصة وطنية للأوراق المالية أو في سوق الأوراق المالية في بورصة ناسداك (أو نظام التداول الخلف)، عن طريق تسليم الأسهم القيمة العادلة العادلة تساوي من تاريخ ممارسة سعر العملية.
(ب) قيود السداد عن طريق تسليم الأسهم. ال يجوز للمدير دفع أي جزء من سعر العملية من خالل نقل األسهم إلى الشركة ما لم يكن يملك هذه األسهم من قبل المدير خال من أي خطر جوهري للمصادرة لمدة ستة أشهر على األقل.
8. طريقة ممارسة الخيار. مع مراعاة أحكام وشروط هذه الاتفاقية، يجوز ممارسة هذا الخيار عن طريق إشعار خطي إلى الشركة أو وكيل التحويل الذي تعينه الشركة. ويحدد هذا الإشعار الانتخاب لممارسة هذا الخيار وعدد أسهم الخيارات التي يمارسها ويوقعها الشخص أو الأشخاص الذين يمارسون هذا الخيار. ويرفق هذا الإشعار بدفع كامل سعر ممارسة هذه الأسهم أو دليل على رضا وسائل الدفع البديلة المنصوص عليها في القسم 7، وتقدم الشركة شهادة أو شهادات تمثل هذه الأسهم في أقرب وقت ممكن عمليا بعد الإشعار يتم استلام. وتسجل هذه الشهادة أو الشهادات باسم الشخص أو الأشخاص الذين يمارسون هذا الخيار (أو إذا كان هذا الخيار يمارسه المدير، وإذا طلب المدير ذلك في الإشعار الذي يمارس هذا الخيار، اسم المدير وشخص آخر معا، مع الحق في البقاء على قيد الحياة). في حالة ممارسة هذا الخيار، وفقا للمادة 5 من هذا القانون، من قبل أي شخص أو أشخاص غير المدير، يكون هذا الإشعار مصحوبا بدليل مناسب على حق هذا الشخص أو الأشخاص في ممارسة هذا الخيار.
9. الخيار غير قابل للتحويل. هذا الخيار غير قابل للتحويل أو التنازل إلا بإرادة أو بقوانين النسب والتوزيع. خلال مدة المدير فقط يمكن للمدير ممارسة هذا الخيار.
10 - عدم الالتزام بخيار ممارسة الرياضة. ولا تفرض المنحة وقبول هذا الخيار أي التزام على المدير لممارسته.
11 - عدم الالتزام بمواصلة الخدمة. لا تفرض الخطة أو هذه الاتفاقية أو منح هذا الخيار أي التزام على الشركة أو الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها لمواصلة علاقة الخدمة مع المدير.
12. لا حقوق كمحفظ حتى التمرين. ولا يكون للمدير أي حقوق كمساهم فيما يتعلق بأسهم الخيار حتى يمارس المدير هذا الخيار عن طريق تقديم إشعار بممارسة الرياضة ويدفع بالكامل ثمن الشراء للأسهم التي تمارس وفقا للقسم 8. وباستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في الخطة فيما يتعلق ببعض التغييرات في رسملة الشركة، لن يتم إجراء أي تعديل لأرباح الأسهم أو الحقوق المماثلة التي يكون تاريخ التسجيل فيها قبل تاريخ التمارين.
13 - تعديل التغيرات الرأسمالية. وتتضمن الخطة أحكاما تتناول معالجة الخيارات في عدد من الحالات الطارئة مثل تقسيم المخزون والاندماجات. تسري الأحكام الواردة في خطة هذا التعديل بموجب هذه الاتفاقية، وهي مدرجة هنا بالرجوع إليها.
14 - التغيير في المراقبة. وترد الأحكام المتعلقة بالتغيير في المراقبة في المرفق ألف.
15- الضرائب. وقد استعرض المدير مع المستشارين الضريبيين الخاصين بالمديرين الفيدراليين والولائيين والمحليين والأجانب من هذا الاستثمار والمعاملات المنصوص عليها في هذه الاتفاقية. ويعتمد المدير على هؤلاء المستشارين فقط وليس على أي بيانات أو بيانات للشركة أو أي من وكلائها. يدرك المدير أن المدير (وليس الشركة) سيكون مسؤولا عن المسؤولية الضريبية الخاصة بالمدير والتي قد تنشأ نتيجة لهذا الاستثمار أو المعاملات المنصوص عليها في هذه الاتفاقية.
16 - اتفاق الإقفال. يوافق املدير على اأنه يف حالة تاأثري السركة على الكتتاب العام املكتتب به لالأسهم املسجلة مبوجب قانون الأوراق املالية، ل يجوز بيع اأسهم اخليار اأو بيعها اأو بيعها بسكل مباسر اأو غري مباسر، إدارة متعهد تغطية الاكتتاب، لفترة من الزمن بعد تنفيذ اتفاقية الاكتتاب فيما يتعلق بهذا العرض بأن جميع أعضاء مجلس الإدارة والمديرين والمديرين في الشركة يوافقون على أن يكونوا متشابهين.
17 - تقديم الوثائق إلى المدير. وبتنفيذ هذه الاتفاقية، يقر المدير باستلام نسخة من هذه الاتفاقية (بما في ذلك ورقة الغلاف) ونسخة من الخطة.
(أ) الإشعارات. تكون جميع الإشعارات الواردة أدناه مكتوبة وتعطى عند إرسالها بالبريد المعتمد أو المسجل والبريد المسبق الدفع واستلام الإرجاع المطلوب إذا كان ذلك إلى المدير إلى العنوان المبين على ورقة الغلاف أو على أحدث عنوان يظهر على وسجالت الشركة، واذا كان للشركة، الى المكتب الرئيسي للشركة، انتباه سكرتير الشركة.
(ب) كسور الأسهم. إذا أصبح هذا الخيار قابلا للتنفيذ لجزء صغير من السهم بسبب أحكام التعديل الواردة في الخطة، يتم تقريب هذا الجزء إلى أقرب حصة كاملة.
(ج) اتفاق كامل؛ التعديل. وتشكل هذه الاتفاقية (بما في ذلك ورقة الغلاف) والخطة الاتفاقية الكاملة بين الطرفين فيما يتعلق بموضوع هذه الوثيقة، وتحل محل جميع المقترحات المكتوبة أو الشفوية وجميع الاتصالات الأخرى بين الأطراف المتعلقة بموضوع هذه الاتفاقية. لا يجوز تعديل هذه الاتفاقية أو تعديلها أو إلغاؤها إلا بموجب اتفاقية خطية ينفذها الطرفان باستثناء ما يلي: (1) إلى الحد الذي لن تكون فيه عواقب محاسبية سلبية على الشركة أو عواقب ضريبية ضارة على المدير بموجب القسم 409A من المدونة ، يجوز للجنة تعديل هذا الاتفاق دون موافقة المدير، لتوفير تسوية لأي.
ممارسة هذا اخليار) كليا أو جزئيا (من خالل تقدمي األسهم، وتكون القيمة السوقية العادلة لها مساوية للزيادة في القيمة العادلة العادلة لأسهم اخليار في تاريخ ممارسة اخليار على سعر العملية اإلجمالي لهذا اخليار) الأسهم، و (2) إذا قررت اللجنة أن شروط التحكيم يمكن أن تؤدي إلى عواقب ضريبية ضارة على المدير، يجوز للجنة تعديل هذه الاتفاقية دون موافقة المدير من أجل تقليل أو إلغاء هذه المعاملة الضريبية.
(د) قابلية الفصل. لا يؤثر بطلان أو عدم قانونية أو عدم قابلية تطبيق أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية بأي حال من الأحوال على صحة أو قانونية أو قابلية إنفاذ أي حكم آخر.
(ه) الخلفاء والتعيينات. يكون هذا الاتفاق ملزما وممناسبا لأطراف هذه الاتفاقية وخلفائها والمتنازل لهم، مع مراعاة القيود المبينة في القسم 9 من هذا القانون.
(و) القانون الواجب التطبيق. تخضع هذه الاتفاقية وتفسر وفقا لقوانين ديلاوير، دون إعمال مبادئ تنازع قوانينها.
في حال عمل المدير باستمرار كمدير من خلال حدث تغيير في السيطرة، تصبح جميع الخيارات مكتسبة.
لأغراض هذه الاتفاقية:
& # 147؛ تغيير في كونترول & # 148؛ يعني حدوث أي من الأحداث التالية:
(1) الأفراد الذين يشكلون، في تاريخ المنحة، مجلس الإدارة (و & # 147؛ المديرون الحاليون & # 148؛) لأي سبب من الأسباب أن يشكلوا على الأقل أغلبية المجلس، شريطة أن يكون أي شخص يصبح مديرا بعد الطرح العام الأولي الذي تمت الموافقة على انتخابه أو ترشيحه بالتصويت على الأقل بأغلبية أعضاء مجلس الإدارة ثم في مجلس الإدارة (إما بتصويت محدد أو عن طريق الموافقة على البيان الوكيل للشركة الذي يطلق عليه اسم هذا الشخص المرشح للمدير، دون اعتراض خطي على هذا الترشيح) يكون مديرا حاضرا؛ على أنه لا يوجد أي فرد ينتخب أو يرشح في البداية كمدير للشركة نتيجة لمسابقة انتخابية فعلية أو مهددة فيما يتعلق بالمدراء أو نتيجة لأي طلبات أخرى فعلية أو مهددة بالوكيل من قبل أو نيابة عن أي يعتبر الشخص غير المجلس عضوا حاضرا؛
(2) أي شخص & # 147؛ شخص & # 148؛ (كما هو محدد في قانون الصرف وكما هو مستخدم في القسمين 13 (د) (3) و 14 (د) (2) من قانون الصرف) أو يصبح & # 147؛ المالك المفيد & # 148؛ (كما هو محدد في القاعدة 13 د -3 بموجب قانون البورصة)، بشكل مباشر أو غير مباشر، لأوراق مالية للشركة تمثل 35٪ أو أكثر من القوة التصويتية المجمعة للشركة ثم الأوراق المالية المعلقة المؤهلة للتصويت لانتخاب (& # 147؛ شركة التصويت الأوراق المالية & # 148؛)؛ شريطة أن ال يعتبر الحدث الموصوف في هذه الفقرة) 2 (تغيير في السيطرة بموجب أي من عمليات االستحواذ التالية:) أ (من قبل الشركة أو أي شركة تابعة،) ب (من قبل أي منافع الموظفين) (ج) من قبل أي متعھد تأمین یحتفظ بأوراق مالیة بصفة مؤقتة وفقا لعرض ھذه الأوراق المالیة، (د) بموجب معاملة غیر مؤھلة، علی النحو المحدد في الفقرة (3) )، أو (ه) من قبل أي شخص من أوراق التصويت من الشركة، إذا وافقت أغلبية مجلس الإدارة الحالي مسبقا على الاستحواذ على ملكية مفيدا من 35٪ أو أكثر من أوراق التصويت للشركة من قبل هذا الشخص؛
) 3 (إتمام عملية الدمج أو الدمج أو التبادل القانوني أو إعادة التنظيم أو أي شكل مماثل من عمليات الشركات التي تنطوي على الشركة أو أي من شركاتها التابعة التي تتطلب موافقة مساهمي الشركة سواء فيما يتعلق بهذه المعاملة أو إصدارها) من الأوراق المالية في المعاملة (أ & # 147؛ دمج الأعمال & # 148؛)، ما لم يتبع مباشرة هذا الجمع بين الأعمال: (أ) أكثر من 40٪ من إجمالي قوة التصويت من (x) الشركة الناتجة عن هذه الأعمال أو المؤسسة () إذا كان ذلك قابلا للتطبيق، فإن المؤسسة الأم النهائية التي تمتلك بشكل مباشر أو غير مباشر ملكية مضافة بنسبة 100٪ من أوراق التصويت المؤهلة لانتخاب أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الباقية (& # 147؛ الشركة األم) 148 (تمثلها شركة التصويت لألوراق المالية التي كانت مستحقة مباشرة قبل عملية دمج األعمال هذه) أو، إن وجدت، تتمثل في أسهم في تلك الشركة التصويت لألوراق المالية) تم تحويلها وفقا لمثل هذه الأعمال.
(، وتكون هذه القوة التصويتية لدى حامليها مماثلة إلى حد كبير لقوة التصويت لهذه الشركة التصويت على األوراق المالية بين حامليها قبل تجميع األعمال مباشرة،) ب (ال يوجد شخص) باستثناء أي خطة استحقاقات الموظفين () أو الثقة ذات الصلة) التي ترعاها أو تحتفظ بها المؤسسة الباقين على قيد الحياة أو المؤسسة الأم)، أو تصبح المالك المستفيد، بشكل مباشر أو غير مباشر، بنسبة 35٪ أو أكثر من إجمالي قوة التصويت للأوراق المالية التصويت المستحقة المؤهلة لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة (أو إذا لم يكن هناك مؤسسة أم، المؤسسة الباقية على قيد الحياة) و (ج) على الأقل نصف أعضاء مجلس إدارة الشركة الأم (أو، إذا لم يكن هناك مؤسسة أم، المؤسسة الباقية) كان دمج الأعمال هو المديرين الحاليين في وقت موافقة المجلس على تنفيذ الاتفاقية الأولية التي تنص على دمج الأعمال ( يعتبر أي دمج أعمال يستوفي جميع المعايير المحددة في (أ) و (ب) و (ج) أعلاه "& # 147؛ معاملة غير مؤهلة & # 148؛)؛
) 4 (يوافق مساهمو السركة على خطة التسفية الكاملة اأو فسخ السركة اأو اإمتام بيع جميع اأو كافة اأسول السركة بسورة جوهرية. أو.
(5) حدوث أي حدث آخر يحدده المجلس بقرار مصادق عليه حسب الأصول يشكل تغيير في السيطرة.
على الرغم مما سبق، ال يعتبر التغيير في السيطرة حكرا فقط ألن أي شخص يكتسب ملكية استثمارية تزيد عن 35٪ من أسهم الشركة في التصويت نتيجة اكتساب الشركة أوراق التصويت من قبل الشركة مما يقلل من عدد الشركة) التصويت الأوراق المالية المستحقة؛ على اأنه اإذا اأسبح هذا السخس بعد اكتساب السركة املالك املستفيد لسركة اإسدار اأوراق مالية اإسافية مما يزيد من نسبة ا لأسهم املتبقية التي ميتلكها هذا السخس، فاإن التغري يف السيطرة على السركة سيحدث بعد ذلك.

أنواع خطط الحوافز طويلة الأجل.
تم تصميم خطط الحوافز طويلة الأجل لتعويض المديرين التنفيذيين لتحقيق الأهداف الشخصية والشركة مع مرور الوقت. وعموما، يغطي ذلك فترة تزيد على سنة واحدة، وعادة ما يقيس النتائج على مدى فترة تتراوح بين سنتين وخمس سنوات. وقد يكون التعويض في شكل مخزونات نقدية أو نقدية أو مزيج من الاثنين معا.
جوائز الأسهم.
تركز العديد من الحوافز طويلة الأجل حول أسهم الأسهم. قد يأتي هذا في عدة أشكال، كل منها له فوائده.
الأوراق المالية المقيدة.
وتشمل بعض خطط الحوافز الطويلة الأجل منح مخزونات مقيدة بطريقة تمنع منحها إلى حين استيفاء شروط معينة. وقد یشمل ذلك فترة الاستحقاق التي تتطلب من السلطة التنفیذیة البقاء في العمل لفترة زمنیة محددة، أو متطلبات الأداء التي یجب الوصول إلیھا. تتبع وحدات الأسهم المقيدة نفس الأصل - وهي تحمل نفس حقوق الأسهم المقيدة، ولكنها لا تتطلب إصدار شهادة الأسهم حتى يتم استيفاء شروط منحها.
خيارات الأسهم.
يسمح خيار الأسهم للمالك بشراء الأسهم في المستقبل بسعر محدد. وخلافا لمنحة الأسهم المقيدة، يجب شراء هذه الأسهم. ومع ذلك، يسمح الاتفاق عادة بشراء الأسهم خلال فترة زمنية محددة، مثل 5 إلى 10 سنوات من تاريخ الإصدار، بسعر تداول الأسهم في يوم الجائزة. إذا زاد المخزون في القيمة، تصبح الخيارات أداة تعويض قيمة. إذا انخفض السهم، فهي لا قيمة لها في الأساس.
تمنح حقوق تقدير الأسهم للمستلم الحق في الحصول على الفرق بين سعر التمرين والسعر في فترة لاحقة من الزمن. على سبيل المثال، إذا حصل أحد المديرين التنفيذيين على منح بقيمة 1،000 ريال عندما يكون سعر السهم 20 دولارا بعد فترة استحقاق مدتها ثلاث سنوات، وفي غضون ثلاث سنوات تبلغ قيمة السهم 20 دولارا، ستحصل السلطة التنفيذية على 20 ألف دولار نقدا أو أسهم.
ووجدت دراسة أجريت عام 2018 من قبل وورلد أت وورك و ديلوات لب أن العرض الأكثر شيوعا على المدى الطويل من الحوافز كان مخزونا محدودا، والذي قدمته 88٪ من الشركات التي شملتها الدراسة. وكانت خيارات الأسهم هي الأكثر شيوعا في 64 في المئة.
أسهم الأداء.
يتم منح أسهم الأداء من الأسهم عند تحقيق أهداف محددة. على سبيل المثال، قد يتلقى المدير التنفيذي 200 سهم من الأسهم عندما تزيد وحدته مبيعاته بنسبة 50 في المئة على مدى فترة زمنية محددة. وقد تشمل هذه أيضا فترة استحقاق تمنع المتلقي من الحصول على الجائزة بأكملها لفترة محددة. وبمجرد انتهاء الأسهم، لا يمكن بعد ذلك أن تؤخذ بعيدا إذا تركت الشركة أو انخفاض مستوى أدائك.
وتتميز الجوائز النقدية بخطط حوافز طويلة الأجل تحظى بشعبية خاصة لدى الشركات الخاصة، حيث قد لا يكون التعويض عن حقوق الملكية متاحا، أو قد يكون غير مرغوب فيه بسبب نقص السيولة. كما يمكن أن يكون مناسبا لسلطة تنفيذية في شركة عامة لا يتوقع أن تؤدي أداء جيدا في المستقبل القريب - على سبيل المثال، شركة في صناعة تكافح، أو واحدة تمر بعملية إعادة تنظيم كبرى. وعلى غرار خطة الأسهم، ينبغي أن تنطوي خطة الحوافز الطويلة الأجل التي تستند إلى النقد على خطر المصادرة إذا لم يتم التوصل إلى المعايير المرجعية للجائزة، وأن تكافئ عملية صنع القرار على المدى الطويل على النتائج القصيرة الأجل.
استشهد بهذه المادة.
اختر نمط الاقتباس.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd. / ليف غروب ميديا، جميع الحقوق محفوظة.

خيارات خيارات خطة الحوافز طويلة الأجل
2007 خطة الحوافز طويلة الأجل.
القسم 1. الغرض.
وتهدف أغراض خطة الحوافز طويلة األمد لعام 2007 إلى تشجيع الموظفين المختارين من شركة جنرال إلكتريك) مع أي من خلفائهم، و & # 147؛ الشركة & # 148؛ (و) الشركات التابعة لها) كما هو موضح أدناه (للحصول على حصة ملكية في نمو وأداء الشركة، لتوليد حافز متزايد للمساهمة في نجاح الشركة مستقبلا وازدهارها، مما يعزز قيمة الشركة لصالحها) من مساهميها، وتعزيز قدرة الشركة والشركات التابعة لها على اجتذاب واالحتفاظ بأفراد مؤهلين بشكل استثنائي والذين يعتمدون إلى حد كبير على التقدم المستمر والنمو والربحية للشركة.
القسم 2. التعاريف.
وكما هو مستخدم في الخطة، يكون للمصطلحات التالية المعاني المبينة أدناه:
القسم 3. الإدارة.
ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الوثيقة، تدار اللجنة من قبل اللجنة التي لها سلطة تفسير الخطة واعتماد هذه القواعد والمبادئ التوجيهية لتنفيذ شروط الخطة حسبما تراه مناسبا. ويجوز للجنة تعديل أحكام الخطة، بالقدر اللازم، أو تفويض هذه السلطة، لاستيعاب أي تغييرات في القوانين والأنظمة في الولايات القضائية التي يتلقى المشاركون الجوائز.
القسم 4. الأسهم المتاحة للجوائز.
ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الوثيقة، فإن أي جائزة يتم تقديمها بموجب خطة 1990 قبل انتهاء خطة 1990 ستظل خاضعة لشروط وأحكام خطة 1990 واتفاقية الجائزة المطبقة.
ومع ذلك، في كل حالة، فيما يتعلق بجوائز خيارات الأسهم الحافزة، لا يجوز اعتماد مثل هذا التعديل إلى الحد الذي تؤدي فيه هذه السلطة إلى انتهاك الخطة للبند 422 (ب) (1) من المدونة أو أي حكم لاحق عليها؛ ويزود أيضا، على الرغم من ذلك، أن عدد الأسهم الخاضعة لأي جائزة في الأسهم يكون دائما عدد صحيح.
القسم 5. الأهلية.
يحق لأي موظف مرتب، بما في ذلك أي موظف أو موظف أو مدير للشركة أو أي شريك تابع لها، ليس عضوا في اللجنة، أن يعين مشاركا.
القسم 6. الجوائز.
إنزنتيف ستوك أوبتيونس. إن شروط أي خيار للحوافز المالية الممنوحة بموجب الخطة يجب أن تصمم بحيث تتوافق من جميع النواحي مع أحكام المادة 422 من القانون، أو أي حكم يخلفه، وأي لوائح تصدر بموجبه. على الرغم من أي شيء في هذا القسم 6 (أ) على العكس من ذلك، فإن الخيارات المعينة كخيارات الأسهم المحفزة لن تكون مؤهلة للعلاج بموجب القانون كخيارات الأسهم الحافزة (وستعتبر خيارات الأسهم غير المؤهلة) إلى الحد الذي إما (1) the aggregate Fair Market Value of Shares (determined as of the time of grant) with respect to which such Options are exercisable for the first time by the Participant.
during any calendar year (under all plans of the Company and any subsidiary) exceeds $100,000, taking Options into account in the order in which they were granted, or (2) such Options otherwise remain exercisable but are not exercised within three (3) months of termination of employment (or such other period of time provided in Section 422 of the Code).
LIMITS ON TRANSFER OF AWARDS. Except as provided by the Committee, no Award and no right under any such Award, shall be assignable, alienable, saleable, or transferable by a Participant otherwise than by will or by the laws of descent and distribution provided, however, that, if so determined by the Committee, a Participant may, in the manner established by the Committee, designate a beneficiary or.
beneficiaries to exercise the rights of the Participant with respect to any Award upon the death of the Participant. Each Award, and each right under any Award, shall be exercisable, during the Participant’s lifetime, only by the Participant or, if permissible under applicable law, by the Participant’s guardian or legal representative. No Award and no right under any such Award, may be pledged, alienated, attached, or otherwise encumbered, and any purported pledge, alienation, attachment, or encumbrance thereof shall be void and unenforceable against the Company or any Affiliate.
SECTION 7. AMENDMENT AND TERMINATION.
Except to the extent prohibited by applicable law and unless otherwise expressly provided in an Award Agreement or in the Plan:
SECTION 8. GENERAL PROVISIONS.
The inability or impracticability of the Company to obtain or maintain authority from any regulatory body having jurisdiction, which authority is deemed by the Company’s counsel to be necessary to the lawful issuance and sale of any Shares hereunder shall relieve the Company of any liability in respect of the failure to issue or sell such Shares as to which such requisite authority shall not have been obtained.
SECTION 9. EFFECTIVE DATE OF THE PLAN.
The Plan shall be effective as of the date of its approval by the shareowners of the Company.
SECTION 10. TERM OF THE PLAN.
No Award shall be granted under the Plan after the date of the Annual Meeting of the Company in 2017. However, unless otherwise expressly provided in the plan or in an applicable Award Agreement, any Award theretofore granted may extend beyond such date, and the authority of the Committee to amend, alter, adjust, suspend, discontinue, or terminate any such Award, or to waive any conditions or rights under any such Award, and the authority of the Board of Directors of the Company to amend the Plan, shall extend beyond such date.

No comments:

Post a Comment