Monday 19 February 2018

كيفية اللعب الأعجوبة بطاقة المباراة التجارية مقابل النظام


كيفية اللعب الأعجوبة بطاقة المباراة التجارية مقابل نظام
تلميح، قم بزيارة صفحة بطاقة الرسومات (هناك رابط بجوار عدد فبس) ومقارنة بطاقة الرسومات الخاصة بك إلى أن تعطيك نقطة مرجعية شخصية.
لماذا لا تكتب مراجعة موجزة حول كيفية تشغيل مارفل ترادينغ كارد غيم على جهازك؟
استنادا إلى عشرات من قبل الأعضاء الأكثر ثقة لدينا.
ويمكن أن تمثل درجة عمر عالية لعبة ممتعة قصيرة، والتي يمكن أن يعاد مرارا وتكرارا أو أنها يمكن أن تكون لعبة تستغرق وقتا طويلا لإكمال.
وهناك قيمة عالية قيمة تسمح للناس يعرفون أن هذه اللعبة يستحق تكلفتها. كما تنخفض تكلفة اللعبة مع مرور الوقت قد ترتفع قيمة القيمة لتعكس قيمته أفضل.
A 10 يعني هذا لعبة الكمبيوتر مثالية في جميع النواحي، وسوف نداء الى كل لاعبة.
كنت أبحث عن شخص ما للعب الأعجوبة لعبة بطاقة التداول معي. هل تكون مهتما في جلسة الألعاب إذا كان لديك اللعبة؟
كنت أتساءل عما إذا كان لديك أو كانوا في طريقهم للحصول على أعجوبة لعبة بطاقة التداول وإذا كان الأمر كذلك هل أنصح به؟

عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.
أيضا على غاماقاقس.
مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.
&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.

مارفل تجارة بطاقة مراجعة اللعبة.
لعبة الورق عمالقة لعبة السحر: التجمع، يو غي أوه! والبوكيمون جعلوا جميعا في طريقهم إلى يده في شكل ما. الطابق العلوي مقابل. نظام المعركة أخيرا ينضم الأولاد الكبار مع إدخال لعبة بطاقة الأعجوبة التداول على بسب. إذا كنت تريد دائما لمحاربة أعجوبة الأبطال والأشرار في لعبة بطاقة الرقمية، وحلمك قد حان أخيرا. انها مجرد سيئة للغاية المطور الحلقة المفرغة لا يمكن أن يحلم أكبر قليلا لهذا الدخول المتواضع في عبقرية ألعاب بطاقة تحصيلها.
العمل على فرضية مماثلة ل ماجيك، ذي vs. نظام يخلق معركة اثنين من لاعب حيث تدعو اللاعبين على الفور شخصيات أكثر قوة في محاولة لاستنزاف خصمهم من جميع نقاط التحمل له. الأحرف تأتي مع تكلفة الموارد، والتي هي نسبة إلى قوتهم. الدعك مثل براولر ومصير يكلف نقطة أو نقطتين، في حين أن ماغنيتو بالطاقة بالكامل يكلف ثماني نقاط ضخمة لوضعها في اللعب. جميع الشخصيات تأتي مع تصنيف الهجومية والدفاعية و (عادة) عمل خاص. في المنعطفات بالتناوب، لاعبين يهاجمون بعضهم البعض، وذلك باستخدام "تقلبات مؤامرة" لتعزيز سمات شخصياتهم أو جعل الأمر صعبا على خصمهم. انها قليلا غريب الأطوار، لكنه أيضا قليلا جدا من المرح.
مع متسغ، سيكون لديك الوصول إلى أكثر الشخصيات أعجوبة مما كانت عليه في تاريخ الألعاب. وبطبيعة الحال، يتم التعامل مع كل هذا مع بطاقات والرياضيات البسيطة ("بلدي 4 هجوم أكثر من 3 الدفاع الخاص بك!")، لذلك ليس مثل كنت السيطرة على هول تحطيم ولفيرين. ومع ذلك، يتم تضمين جميع اللاعبين الرئيسيين الأعجوبة في تجسيدات متعددة كما هي عشرات من الحروف الأصغر حجما. هجمة، سوبر سكرول، نامور و جارفيس، بتلر المنتقم، كل جعل المظاهر، وضمان كل ركن من أركان الكون أعجوبة تم تغطيتها. ما أكثر يمكن أن يسأل ميرفيليت مرح؟
ذي vs. النظام هو نظام لائق الذي لا قوة بعض الاستراتيجيات ولا يمكن أن تقوم عمياء. ولكن مهما كانت ذكية قد يكون اختيار النظام الهجوم الخاص بك واستخدام التقلبات مؤامرة، وتقرر المعركة عموما من نوعية سطح السفينة والحظ من التعادل. كما أنه يساعد إذا كنت إرم بعض الشخصيات غير المتوازنة في سطح السفينة. في حين أن معظم الشخصيات لديها مستويات الطاقة المناسبة لتتناسب مع قيمة التكلفة، وهناك عدة، مثل نسخة متوسطة المستوى من سابريتوث، الذين لديهم هجوم غير مبرر وتصنيف الدفاع. في لعبة الطاولة، وهذا يمكن معالجتها مع قواعد المنزل، ولكن أي بطاقات غير محبوب لا يمكن سحبها من سطح السفينة الأعجوبة التداول بطاقة لعبة الظاهري.
أنها لا تساعد أن تبدأ اللعبة مع أي شيء أكثر من أي أبطال أو الأوغاد بداية سطح السفينة. لالتقاط حزم معززة وصقل سطح السفينة الخاصة بك، سوف تحتاج إلى التقدم من خلال وضع قصة لاعب واحد طويلة بشكل لا يصدق. هناك كل من الأبطال والأغوار مسار للقصة، تتكون كل منها من سبعة فصول. تحتوي هذه الفصول على 10-12 معارك تستمر كل 20 دقيقة إلى ساعة. وبعبارة أخرى، للعب من خلال كل القصص، سوف تحتاج إلى استثمار معظم عطلة الصيف الخاص بك. هذا رائع في معنى واحد، ولكن أيضا الحد، منذ التقدم في القصة يفتح حزم معززة جديدة. فقط عن طريق الحصول على أعماق البعثات لاعب واحد يمكن أن نأمل في الوصول إلى مكتبة كاملة من الشخصيات أعجوبة.
إذا لم يكن لديك الصبر للعب من خلال وضع القصة، يمكنك القفز على الانترنت وشراء كاتب وحزم معززة مع المال الحقيقي. لا توجد وفورات لشراء بطاقات رقميا، لذلك نتوقع أن تدفع 2،50 $ لكل حزمة معززة. إذا كان هذا يبدو الهجومية لك بأي شكل من الأشكال (وربما يجب)، لا يزال لديك الوصول إلى آلاف الدولارات من البطاقات مع شراء 30 $ من متسغ. لديك فقط للعب عدة عشرات من ساعات لاعب واحد للوصول إليها.
على الرغم من لاعب واحد متسغ هو عميق إلى حد ما وممتعة، والتركيز على متعددة. متسغ يدعم لان، مخصصة والبنية التحتية الألعاب. انها فقط من خلال وضع البنية التحتية على الانترنت التي يمكنك الوصول إلى جوانب متسغ التي تجعل من يستحق الشراء 30 $. يمكن للاعبين عبر الإنترنت الاستمتاع بالبطولات وتداول البطاقات والبطاقات الحصرية الجديدة. اللعب ضد لاعب آخر على الانترنت هو تأخر نسبيا (على الرغم من متسغ ككل يعمل بطيئا بعض الشيء) ودعم كونامي من متسغ بعد الإفراج يجب أن تضيف إلى حد كبير طول العمر. الانطوائيين والمعاديين لا يزالون يتطلعون إلى مجموعة كبيرة من بعثات لاعب واحد لمعالجة.
مارفيل ترادينغ كارد غيم لديها أساس متين، ولكن العرض والمرئيات هي أبسمال. أوقات التحميل الطويلة، والنص السريع التمرير، والكثير من الرسومات منخفضة الدقة تضر على نحو خطير تجربة ممتعة خلاف ذلك. العمل الفني في ألعاب بطاقة تحصيلها هو في بعض الأحيان يستحق الإعجاب كما اللعب الادمان، ومع ذلك فن يعطى الاعتبار الثانوي فقط في متسغ. في كثير من الأحيان تبدو بطاقات غسلها والمؤثرات الخاصة هي شيء من مشروع الرسومات الكمبيوتر الكلية. على الرغم من أن اللعب هو ما يهم حقا لعبة، وهذا هو حالة واحدة حيث أعاقت التنمية ضيق النظر التعبئة والتغليف وإضعاف اللعبة ككل.
لا بد لي من الاعتراف، وأنا مدمن إلى حد ما لعبة بطاقة الأعجوبة التداول. انها ليست لعبة كبيرة من قبل أي مقياس، لكنه يقوم بعمل ممتاز من الاستفادة من عقلية جامعي من المشجعين الكتاب الهزلي. الطابق العلوي مقابل. نظام أقل شأنا من ماجيك، مانشكين والبوكيمون، ولكن لا يزال ممتعة. حقيقة أن الصنابير في الكثير من الأساطير الأعجوبة قد يكون سببا كافيا للمارفيليتس لإعطاء هذا محاولة. فقط حذر من أن اللعبة هي أقل بكثير مما كان يمكن أن يكون بسبب ضعف الصور، والأصوات المتكررة ووضع القصة التي طويلة جدا لصالحها الخاص. متسغ ليست ممتعة كما نظيره الطاولة، ولكن قد ثبت أن الهاء لطيفة التي، لسبب غير ملموس، وتبقي رسم لي مرة أخرى.
&نسخ؛ 1996-2018 زيف دافيس، ليك.
لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.
تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.

مارفل تجارة بطاقة مراجعة اللعبة.
مارفيل تسغ ليست سيئة للغاية بقدر الألعاب الرقمية بطاقة التداول تذهب، ولكن من غير المرجح أن تحويل أي شخص لم تستثمر بالفعل في تسغس.
بقلم ريان ديفيس يوم 6 مارس 2007.
وقد تعاونت شركة "ديك انترتينمنت" التي تعد واحدة من أبرز موردي ألعاب التداول القابلة للتحصيل اليوم، مع كونامي لتقديم تسغ المرخص للأعجوبة إلى جهاز بليستاتيون بورتابل، وذلك بإيجاز، إذا سميت باسم "مارفيل ترادينغ كارد غيم". يبدو وكأنه تمثيل قوي من الطابق العلوي قوية ومرنة، وشعبية بدلا من مقابل. نظام التداول لعبة بطاقة، وأنها تحتوي على عنصر ميزة الغنية على الانترنت التي تعج بالفعل مع النشاط. كما هو الحال مع معظم تغس رقمية، انها ليست لعبة مثيرة بشكل خاص لمشاهدة. إذا لم تكن بالفعل في الركبة عميقة في العالم الحقيقي مقابل. نظام التداول لعبة بطاقة، أو غيرها من تسغس متشابهة بالمثل، فإنه يمكن أن يكون تجربة مربكة، كذلك.
كان أعجوبة تجارة بطاقة المباراة حقا أفضل اسم كونامي يمكن حشد حتى؟
في المفهوم، أعجوبة تجارة بطاقة المباراة هو ممارسة مباشرة في الاستراتيجية. اثنين من اللاعبين، كل مسلحين مع سطح السفينة من البطاقات، يتناوبون "مهاجمة" بعضها البعض من خلال اللعب بطاقات مختلفة مع خصائص فريدة من نوعها حتى لاعب واحد قد كان كل من له أو لها نقطة ضرب نضوب. وتنقسم بطاقات إلى عدة فئات مختلفة: الشخصيات والمعدات والمواقع، وتقلبات مؤامرة. الشخصيات هي على الارجح أهم بطاقات، وهذه هي ما عليك أن تستخدم لمهاجمة خصمك في الواقع، في حين أن المعدات والمواقع يمكن استخدامها لتعزيز قدراتهم. تقلبات مؤامرة هي أيضا من استيراد كبيرة، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى مجموعة واسعة من الآثار التي يمكن أن يكون، من مجرد التلميع حتى واحدة من بطاقات الطابع الخاص بك للحصول على منعطف لإجبار خصمك لتجاهل البطاقات. ويمكن أيضا التقيؤ مؤامرة معا، والتي يمكن أن تسبب العديد من انعكاسات ثروة ضمن اشتباك حرف واحد.
قبل أن تتمكن من وضع أي حرف في اللعب، ومع ذلك، سوف تحتاج إلى تلبية متطلبات الموارد الخاصة بهم. يمكنك اختيار للعب أي بطاقة في يدك كمورد في بداية دورك، على غرار الطريقة التي لعبت بطاقات مانا في ماجيك: التجمع. وبالمثل، يمكنك فقط إضافة بطاقة واحدة إلى الموارد الخاصة بك أثناء أي منعطف معين، والذي يسبب عموما العمل لبناء ببطء على مدى المباراة، لأنه سوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الموارد اللازمة لوضع الخاص بك أكثر قوة الشخصيات إلى لعب. هناك بالتأكيد عنصر هام من الحظ لنجاحك، لأنك سوف يكون رسم بطاقات عشوائيا من سطح السفينة، ولكن هناك عدة طبقات سميكة من استراتيجية لذلك أيضا. ما هي الأحرف التي تلعبها مهمة، حيث أن لكل منها هجوما فريدا ودفاعا من شأنه أن يحدد الكيفية التي سوف يتغير بها ضد الشخصيات الأخرى، ولكن حيث يمكنك وضعها فعلا على أرض الملعب يمكن أن يهم فقط. هناك صفين يمكنك أن تلعب شخصياتك في - الأمامي والخلفي - وكيف أنها سوف تتصرف عند وضعها في أي يمكن أن تعتمد على ما إذا كان لديهم قدرات الطيران وتراوحت الهجمات. حيث يتم وضعهم بالقرب من الشخصيات الأخرى التي تشترك في انتماءات فريقهم أيضا.
كل هذه العناصر يمكن أن تجعل لبعض اللعب مثيرة للاهتمام حقا، إذا كنت تستطيع معرفة ما يحدث في الواقع. هناك سلسلة من الدروس التفاعلية لمساعدة المبتدئين، والتي هي مفيدة، على الرغم من أنك سوف لا تزال في نهاية المطاف إلى القفز في القدمين أولا أن نفهم تماما الداخل والخارجية من اللعبة. وحتى ذلك الحين، واجهة مكتظة بكثافة في الشاشة، مع الكثير من الرموز الصغيرة، غامضة تستخدم للدلالة على الكثير من الاشياء الهامة. يمكن أن تكون سلاسل مؤامرة تطور، والتي سوف تحدد بانتظام نتيجة المواجهة محددة، من الصعب بشكل خاص لتتبع نظرا للطريقة التي يتم تقديمها. على الرغم من أن اللعبة لا محاولة لتنوب الأشياء حتى مع بعض خلفية جميلة وبطاقة الفن، وكذلك بعض الآثار الجسيمات الخفيفة، فإنه لا يزال يمكن أن تبدو وكأنها نوع من العودة الضريبية الغريبة.
ماذا عن 'معجزة بطاقة المعركة' أو 'مارفل بطل الصدام'؟ وصلنا للتو مع تلك، في الوقت الراهن.
إذا كنت تستطيع الحصول على تعليق منه، على الرغم من، أعجوبة تجارة بطاقة المباراة بريمز مع طرق للعب. هناك نوعان من حملات فريدة من نوعها وطويلة لاعب واحد للعب من خلال، مما يضعك في دور إما البطل أو الشرير. يمكنك أن تلعب ضد الخصم الحية محليا، على الرغم من أن الإنجاز الحقيقي هنا هو وضع اللعبة على الانترنت، حيث يمكنك القفز الحق في الألعاب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم أو التنافس في العديد من البطولات التي ترعاها المستخدم والتي تم إنشاؤها. اللعبة أيضا وعود التشغيل البيني مع إصدار بيسي القادمة من الأعجوبة لعبة بطاقة التداول، والتي يمكن أن تعني مجموعة أكبر من المعارضين للعب مع. أخذ مفهوم التداول بطاقة الرقمية إلى استنتاج منطقي، يمكنك أيضا شراء حزم معززة إضافية والطوابق المبتدئين من "بطاقات" لتعزيز سطح السفينة على الانترنت.
مع تنفيذها الجيد لل Vs. نظام، أعجوبة لعبة بطاقة التداول سيجعل أولئك الذين قد حصلت بالفعل على طعم تسغس سعيدا جدا، وأنه يجعل الاستخدام الجيد للترخيص الأعجوبة على رأس ذلك. انها خطوة حتى في التطور من يو غي أوه! والألعاب التي كونامي تم تقطيع لسنوات، والمكون على الانترنت هو من المستغرب الصلبة. ومع ذلك، فإنه من العار أن عمق اللعبة يحصل في طريق وصوله إلى جمهور أوسع.

مارفل تجارة بطاقة مراجعة اللعبة.
مارفيل تسغ ليست سيئة للغاية بقدر الألعاب الرقمية بطاقة التداول تذهب، ولكن من غير المرجح أن تحويل أي شخص لم تستثمر بالفعل في تسغس.
بقلم ريان ديفيس يوم 23 يوليو 2007.
وقد تعاونت شركة ديك انترتينمنت، التي تعد واحدة من أبرز موردي ألعاب التداول القابلة للتحصيل اليوم، مع كونامي لإنشاء نسخة رقمية من تسغ المرخص للأعجوبة المرخصة من تسغ، بإيجاز (إذا كانت جافة) اسمها مارفيل ترادينغ كارد غيم. يبدو وكأنه تمثيل قوي من الطابق العلوي قوية ومرنة، وشعبية بدلا من مقابل. نظام بطاقة التداول لعبة، وأنه حزم عنصر على الانترنت الصلبة. كما هو الحال مع معظم تغس رقمية، انها ليست لعبة مثيرة بشكل خاص لمشاهدة. إذا لم تكن بالفعل في الركبة عميقة في العالم الحقيقي مقابل. نظام التداول لعبة بطاقة، أو غيرها من تسغس متشابهة بالمثل، فإنه يمكن أن يكون تجربة مربكة، كذلك.
في المفهوم، أعجوبة تجارة بطاقة المباراة هو ممارسة مباشرة في الاستراتيجية. اثنين من اللاعبين، كل مسلحين مع سطح السفينة من البطاقات، يتناوبون مهاجمة بعضهم البعض من خلال اللعب بطاقات مختلفة مع خصائص فريدة من نوعها حتى لاعب واحد قد كان كل من له أو لها نقطة ضرب استنزفت. وتنقسم بطاقات إلى عدة فئات مختلفة: الشخصيات والمعدات والمواقع، وتقلبات مؤامرة. الشخصيات هي على الارجح أهم بطاقات، وهذه هي ما عليك أن تستخدم لمهاجمة خصمك في الواقع، في حين أن المعدات والمواقع يمكن استخدامها لتعزيز قدراتهم. تقلبات مؤامرة هي أيضا من استيراد كبيرة، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى مجموعة واسعة من الآثار التي يمكن أن يكون، من مجرد التلميع حتى واحدة من بطاقات الطابع الخاص بك للحصول على منعطف لإجبار خصمك لتجاهل البطاقات. ويمكن أيضا التقيؤ مؤامرة معا، والتي يمكن أن تسبب العديد من انعكاسات ثروة ضمن اشتباك حرف واحد.
كان أعجوبة تجارة بطاقة المباراة حقا أفضل اسم كونامي يمكن حشد حتى؟
قبل أن تتمكن من وضع أي حرف في اللعب، ومع ذلك، سوف تحتاج إلى تلبية متطلبات الموارد الخاصة بهم. يمكنك اختيار للعب أي بطاقة في يدك كمورد في بداية دورك، على غرار الطريقة التي لعبت بطاقات مانا في ماجيك: التجمع. وبالمثل، يمكنك فقط إضافة بطاقة واحدة إلى الموارد الخاصة بك أثناء أي منعطف معين، والذي يسبب عموما العمل لبناء ببطء على مدى المباراة، لأنه سوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الموارد اللازمة لوضع الخاص بك أكثر قوة الشخصيات إلى لعب. هناك بالتأكيد عنصر هام من الحظ لنجاحك، لأنك سوف يكون رسم بطاقات عشوائيا من سطح السفينة، ولكن هناك عدة طبقات سميكة من استراتيجية لذلك أيضا. ما هي الأحرف التي تلعبها مهمة، حيث أن لكل منها هجوما فريدا ودفاعا من شأنه أن يحدد الكيفية التي سوف يتغير بها ضد الشخصيات الأخرى، ولكن حيث يمكنك وضعها فعلا على أرض الملعب يمكن أن يهم فقط. هناك صفين الطابع الخاص بك يمكن أن تقوم في - الأمامي والخلفي - وكيف أنها سوف تتصرف عند وضعها في أي يمكن أن تعتمد على ما إذا كان لديهم قدرات الطيران وتراوحت الهجمات. حيث يتم وضعهم في مكان قريب من الشخصيات الأخرى التي تشترك في انتماءات فريقهم.
كل هذه العناصر يمكن أن تجعل لبعض اللعب مثيرة للاهتمام حقا، إذا كنت تستطيع معرفة ما يحدث في الواقع. هناك سلسلة من الدروس التفاعلية لمساعدة المبتدئين، وهو أمر مفيد، على الرغم من أنك سوف لا تزال في نهاية المطاف إلى القفز في القدمين أولا أن نفهم تماما الداخل والخارجية من اللعبة. حتى ذلك الحين، واجهة كثيفة مع الرموز المستخدمة للدلالة على الكثير من الاشياء الهامة. يمكن أن تكون سلاسل مؤامرة تطور، والتي سوف تحدد بانتظام نتيجة المواجهة محددة، من الصعب بشكل خاص لتتبع نظرا للطريقة التي يتم تقديمها. على الرغم من أن اللعبة لا محاولة لتنوب الأشياء حتى مع بعض خلفية جميلة وبطاقة الفن، وكذلك بعض الآثار الجسيمات الخفيفة، فإنه لا يزال يمكن أن تبدو وكأنها نوع من العودة الضريبية الغريبة. واجهة على إصدار بيسي هو أكثر قابلية للإدارة بشكل كبير من إصدارات بسب أو دس، ويرجع ذلك ببساطة إلى حجم الشاشة واجهة الماوس أكثر سهولة، على الرغم من أنك سوف لا تزال تجد نفسك النقر بزر الماوس الأيمن لسحب ما يصل الكثير من القوائم الفرعية ، والإشارة إلى الدليل لبعض الأوامر الحيوية، لوحة المفاتيح فقط. وفي خطوة من شأنها بالتأكيد إحباط بعض اللاعبين، ونسخة بيسي على ما يبدو يلعب فقط في نافذة قرار ثابت.
إذا كنت تستطيع الحصول على تعليق منه، على الرغم من، أعجوبة تجارة بطاقة المباراة بريمز مع طرق للعب. هناك نوعان من حملات فريدة من نوعها وطويلة لاعب واحد للعب من خلال، مما يضعك في دور إما البطل أو الشرير. يمكنك أن تلعب ضد الخصم المباشر إما عبر الشبكة المحلية أو من خلال وضع اللعبة على الانترنت، حيث يمكنك القفز الحق في الألعاب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، أو التنافس في العديد من البطولات التي ترعاها المستخدم والتي تم إنشاؤها.
ماذا عن 'معجزة بطاقة المعركة' أو 'مارفل بطل الصدام'؟ وصلنا للتو مع تلك، على الفور.
نسخة بيسي أيضا يجعل أخيرا جيدة على الوعد من دعم عبر منصة مع أعجوبة صدر سابقا لعبة بطاقة التداول ل بسب. يمكنك الآن اللعب ضد لاعبين بسب، وحسابك يمكن استخدامها بسهولة بين المنصتين. كل هذا يعمل بشكل جيد، وإضافة لاعبين بيسي إلى تجمع صحي بالفعل من اللاعبين بسب يعني أنه من الصعب جدا العثور على شخص للمعركة مع. أخذ مفهوم التداول بطاقة الرقمية إلى استنتاج منطقي، يمكنك أيضا شراء حزم معززة إضافية والطوابق المبتدئين من "بطاقات" لتعزيز سطح السفينة على الانترنت. كما مكافأة صغيرة لطيفة، ونسخة بيسي يأتي مع قسيمة لمدة 10 حزم معززة مجانية.
مع تنفيذه القادر على فس المعروفة. نظام، أعجوبة لعبة بطاقة التداول سيجعل أولئك الذين قد حصلت بالفعل على طعم تسغس سعيدا جدا، وأنه يجعل الاستخدام الجيد للترخيص الأعجوبة على رأس ذلك. انها خطوة حتى في التطور من يو غي أوه! والألعاب التي كونامي تم تقطيع لسنوات، والمكون على الانترنت هو من المستغرب الصلبة. انها جيدة نسبيا صنع الرقمية لعبة بطاقة التداول، ولكن في نهاية المطاف، يتم عرقلة الوصول إليها من قبل المتأصلة في شكل لعبة بطاقة التداول.

No comments:

Post a Comment