Friday 16 February 2018

سباق الخيل في تشغيل استراتيجية التداول


في تشغيل سباق الخيل الرهان.
الرهان في الجري على الخيول يمكن أن تعطيك ميزة إذا كنت تفعل واجبك. يمكنك محاولة وضع السباق الخاص بك قراءة المعرفة للاختبار باستخدام الحكم الخاص بك لجعل الرهانات الخاصة بك تعيش في تشغيل ولكن كنت على يقين من المؤكد أن يأكل على قيد الحياة من قبل الطبقات والداعمين مع التلفزيون على الهواء مباشرة أسرع واللاعبين في خاصة بهم مربعات في الدورة وضع غدرا للمصائد ودعم الفائزين أمام أي شخص آخر.
يمكنك الحصول على ميزة من خلال التعلم أن بعض الخيول لديها ميل لتشغيل باستمرار بنفس الطريقة. بعض الخيول هي المتسابقين الأمامي وبعض الخيول التي تسافر بشكل جيد للغاية في سباقاتهم ولكن لا تنتهي دائما سباقاتهم بشكل جيد ويمكن أن تذهب من النظر للفائز للطي في نهاية الأعمال من السباق. هذه الخيول سوف تجارة قصيرة للغاية في الجري في جزء صغير من الاحتمالات قبل السباق وأي شخص يدعم هؤلاء المحتملين الرابحين المحتملين سوف تفقد الكثير من الوقت. سوف تحتاج إلى وضع هذه الخيول، ولكن فقط عندما يتم تداول قصيرة في الجري.
على الجانب الآخر هناك الخيول التي لا يسافر بشكل جيد أو إسقاط الحق قبالة وتيرة في سباقاتهم؛ فإن هذه التجارة في كثير من الأحيان التجارة في خلاف أكبر بكثير. إذا كنت يتوهم واحدة من هذه الأنواع من الخيول تبدو على إعادته في الجري والحصول على نفسك سعر أكبر بكثير.
تحديد الخيول مسبقا هو المفتاح لتحقيق الربح من الرهان في الجري. يمكنك أن تحصل فقط في وضع يمكنها من العودة أو وضع أو حتى التجارة كلا المواقف إذا كنت قادرا على تحديد الخيول التي توفر لك أفضل الفرص. محظوظ بالنسبة لك يمكن التعرف على تلك الخيول بسهولة وبسرعة عن طريق التحقق من لدينا "في تشغيل التقييمات" التي يتم تصنيفها على البيانات السابقة في اللعب لهذا الحصان معين. يتم تصنيفها على أساس وجود الحد الأدنى لعدد مؤهل من أشواط وكيفية تداولها في الجري وضرب أيضا في حين تداول قصيرة جدا في مستويات معينة من سعر بيتفير البداية. لكل الحصان يمكنك أيضا التحقق من أسعارها قيد التشغيل لكل سباق يظهر لك أسعار المتداولة لمعرفة ما هي مستويات تجارة الحصان تداولت في.
يجب عليك أيضا أن ننظر إلى مزيد من في تاريخ الخيول على أي راسينغبوست أو سبورتينغليف للبحث عن أنماط في نوع من السباقات أنه يؤدي جيدا في والمسافة والذهاب.
لذلك كنت قد حددت الحصان الذي لديه تاريخ من التداول قصيرة، ويمكن أن تجعل بعض المال للخروج منه، ولكن هناك العديد من الطرق لمقاربة ذلك. هل يمكن أن تضع فقط في الجري، وربما قمت بتعيين الرهان على 50٪ من سعر التداول ما قبل السباق، وربما الحصان تداول حوالي 10.00 أن كنت وضعت في 5.00 قيد التشغيل. إذا كنت قد وضعت ل Ј25 لديك مسؤولية Ј100، لذلك كنت تريد أن تفقد كما يمكن أن تدفع من Ј100 - على الرغم من أنك وضعه في أقل بكثير قبل السباق هذا ليس خطرا أود أن تأخذ ما لم يكن تداولها أقصر كثيرا.
وهناك طريقة أخرى تلغي خطر تكبد خسارة كبيرة، وهي دعم الحصان قبل السباق عند الساعة 10.00 كما نتوقع أن يتداول أقل بكثير في الركض وننظر إلى التسريح عند الساعة 5.00. لذلك كنت تخاطر فقط Ј25 بعد أن دعمت الحصان قبل السباق في 10.00، يمكنك تسريح في اللعب في 5.00 ل Ј50. لذلك أنت الآن في وضع حيث إذا كان الحصان يفوز سوف تدفع Ј200 ولكنك فاز Ј225 جنيه عن طريق دعم ما قبل السباق. إذا كان الحصان يفقد السباق تفقد الخاص بك Ј25 الرهان قبل السباق ولكن كنت قد فازت Ј50 الرهان لا. A Ј25 الربح أيهما النتيجة طالما رهان في قيد التشغيل هو مطابقة.
البت في كيفية تسريح الحصان متروك لكم، يمكنك وضعه قبالة فقط لكسب المال على أنه يخسر بدلا من كسب المال في أي وسيلة خاصة إذا كان لديه انتصارات سيئة جدا لتشغيل نسبة. إذا كان الحصان لديه سجل من التداول باستمرار قصيرة حقا وعدة مرات في أقل من 10٪ من بسب يمكنك تقسيم كنت تراهن في اثنين، جزء واحد من شأنها أن تحصل على مباراة في كثير من الأحيان وأكثر رهان المضاربة على أنه يتاجر أقصر إذا كان تاريخ التداول السابق يضمن ذلك:
رجوع Ј25 @ 10.00، الربح Ј225.
في قيد التشغيل (مكان ما قبل السباق وتعيين للحفاظ على مرة واحدة يتحول علامة في اللعب)
وضع Ј30 @ 5.00، خسارة Ј120.
وضع Ј100 @ 2.00، وفقدان Ј100.
الحصان يفوز وجميع الرهانات وضع مطابقة، Ј225 - (Ј120 + Ј100) = Ј5 الربح.
يفقد الخيل و 5.0 وضع الرهان مطابقة، Ј30 (وضع في 5.0) - Ј25 عودة الرهان = Ј5 الربح.
يفقد الحصان ويتم مطابقة جميع الرهانات وضع، Ј30 (وضع في 5.0) + Ј100 (وضع @ 2.0) - Ј25 الرهان الخلفي = Ј105 الربح.
يفقد الحصان ولا يقابل الرهانات وضع، Ј25 الظهر الرهان = Ј25 الخسارة.
وضع الحصان بنسبة 10٪ هو خطر إلى حد ما ولكن المكافآت هي خيارات أكبر وأكثر أمنا هي أن ننظر إلى دعم الخيول في 50٪ من سعر ما قبل السباق كما يمكن أن يكون هناك الخيول التي تداولت في 50٪ من بسب في جميع ما يقرب من أشواطها وحول 90٪ علامة. ببساطة مجرد إعادته قبل السباق ل Ј25 واقامة وضع قيد التشغيل من Ј50 في نصف السعر - يصبح تسديدة المال حتى، ولكن من تاريخ التداول لدينا ونحن نعلم انها أفضل بكثير من ذلك!
على الرغم من أننا قد إعداد وضع في قيد التشغيل قبل السباق يمكنك إلغاء ذلك خلال السباق إذا كنت تعتقد أن الحصان يسير على نحو أفضل أو يمكنك حتى مجرد الاعتماد على الحكم الخاص بك على متى لوضع على الرغم من أن الأسواق متقلبة جدا والتحرك بسرعة كبيرة.
في بعض الأحيان الرهان لا تحصل على مطابقة وهذا يعني أنك سوف تفقد حصتك. فمن الممكن تسريحه في خسارة وربما الحصول على نسبة مئوية من حصتك بدلا من فقدان كل شيء إذا كان يبدو أن الحصان لا يؤدي وتشغيل مثلما يفعل عادة، ربما انها عداء الجبهة التي انخفضت من وتيرة لذلك يبدو أنه لن يكون تشغيل انها سباق طبيعي، حتى تتمكن من الخروج من الرهان وإنقاذ جزء من حصتك مرة أخرى بدلا من فقدان كل شيء.
هناك الكثير من النهج التي يمكن أن تتخذ للمراهنة في الجري وانها ما كنت مرتاحا مع. يمكنك فقط النظر إلى الربح فقط من حصان تم ضرب أو إدارة حصصك لتحقيق الربح إذا كان الحصان يفوز أو يفقد. تجربة ومحاولة مع حصص Ј2 فقط لاختبار استراتيجيات مختلفة وعندما تجد شيئا ما تريد ويعمل ثم ننظر إلى زيادة حصص الخاصة بك.
فيل هايز غوغل 18 أبريل 2018.
آخر على التبادلات.
في قيد التشغيل يضع: العودة إلى وضع لامي سيرج والطيران الأمل.
في قيد التشغيل يضع: العودة إلى وضع الصلب الأصلي، شاطئ ايرلي و ألف N دور.
في قيد التشغيل يضع: العودة إلى وضع غائم بوب في كيمبتون.
في قيد التشغيل يضع: العودة إلى وضع تولبار، تعال على ديف ورقائق فضفاضة.
في قيد التشغيل يضع: العودة إلى وضع بريان بورانها وكابريس D'أنغلايس.
في قيد التشغيل يضع: العودة إلى وضع تشارلي ستاوت و دويتفورثيفيلاج.
في قيد التشغيل يضع: العودة إلى وضع أي عملة في شلتنهام.
في قيد التشغيل يضع: العودة إلى وضع وي ساعات صغيرة في فيريهوس.
في قيد التشغيل يضع: العودة إلى وضع بيجيرونهيشيب و ريمرز ستون.
في قيد التشغيل يضع: العودة إلى وضع أليسر D'إيرلان.
في قيد التشغيل يضع: العودة إلى وضع القصة وتامبورا.
كينغس بانديت يمكن أن تستفيد من النموذج الفقراء الأنابيب.
ويشفول الحلم.
بيتن @ 1.010.
لا هاسل هوف.
بيتن @ 1.010.
الأكاديمية العالمية.
بيتن @ 1.010.
هنري جريس.
بيتن @ 1.010.
خشخاش نبات مخدر، في الريح.
بيتن @ 1.010.
فاز @ 1000.000.
كاريجين أسيبو.
فاز @ 1000.000.
كيليس دينو.
فاز @ 1000.000.
القانون المقدس.
فاز @ 1000.000.
صمد.
فاز @ 890.000.
تجدنا.
45 نورثفيلد رود.
مشاكل المقامرة؟ الحبل الفائز الفوز تشجع القمار مسؤولة. إذا كانت المقامرة تمثل مشكلة بالنسبة لك أو لشخص ما يهمك، فاتصل بالجمعيات أدناه للحصول على الدعم.

الرهان في الركض على سباق الخيل.
نظرا لظهور التبادلات الرهان كاعب رئيسي، إن لم يكن اللاعب الرئيسي في صناعة القمار، والقدرة على الأفراد للاستفادة من سباق الخيل زادت بشكل ملحوظ. في حين أن هذا يمكن أن يعزى جزئيا إلى تحسن الاحتمالات والمنافسة بين المراهنات، وقدرة المراهنين على دعم الخيول لتخسر والرهان في الركض على التبادلات الرهان وربما أكثر من عامل سببي. وظيفة القدرة على المراهنة على الخيول لكلا الفوز والخسارة وضرب الرهانات أثناء تشغيل سباق يفتح الكثير من الفرص وزوايا للخيول "التجارة" بطريقة أقرب إلى الأسواق المالية.
أولئك الذين لديهم خلفية "المدينة" لديهم بوضوح ميزة عندما يتعلق الأمر بتداول ما قبل السباق، ولكن الرهان في التشغيل يتطلب أكثر من مجرد حرص على الطريقة التي من المرجح أن يتحول السوق. نحن نلقي نظرة على البرنامج الذي يجب أن تستخدم إذا أخذ الرهان في الجري، والنظر في الحواجز والتحديات المحتملة التي تواجهها ومن ثم الاستراتيجيات التي ينبغي استخدامها.
بيتفير هو تبادل الرهان المهيمن ولديه الغالبية العظمى من حصة السوق. ونتيجة لذلك هناك معظم السيولة هنا. في السنوات الأخيرة، أدخلت بيتفير "رسوم قسط" ما يصل إلى 60٪ من الأرباح للعملاء الأكثر نجاحا. وقد ترك هذا الكثير من خيبة أمل، ولكن بين الصخور ومكان صعب حيث أنها لا يمكن الحصول على أحجام الرهان مطابقة في أماكن أخرى. تعد بيتداك منافسة السوق الرئيسية ولكنها لا تزال تفتقر إلى قاعدة عملاء بيتفير.
الحصول على واجهة برمجة التطبيقات.
في حين يمكن للمراهقين الرهان في الركض عن طريق الذهاب ببساطة من خلال مواقع تبادل الرهان، وهذا لا ينصح. هناك العديد من الشركات التي تقدم واجهة برمجة التطبيقات (واجهة برمجة التطبيقات). هذه هي برامج مصممة خصيصا التي تعمل جنبا إلى جنب مع التبادلات والسماح للمستخدمين الوصول إلى الأسواق بشكل أسرع وأداء مجموعة كاملة من استراتيجيات التداول المختلفة بنقرة زر واحدة. الأكثر شعبية وشاملة في السوق هي:
هذه القطع المتطورة من البرمجيات يمكن أن تعزز بشكل كبير الأداء عند الرهان في التشغيل. على مواقع تبادل الرهان، إذا كان المستخدمون يريدون ضرب الرهان لديهم للنقر على الاختيار، إدراج حصتها، وقد فحص ثم تقديم. من الواضح عندما تراهن على التوالي، والسرعة أمر بالغ الأهمية وعرض أبي حل بنقرة واحدة، حيث يمكن وضع حصة محددة سلفا على حصان بنقرة زر واحد فقط.
في تشغيل استراتيجيات التداول يمكن أن تكون آلية، وقف الخسائر يمكن فرض والرسوم البيانية والنماذج المتقدمة يمكن تحليلها. باختصار، إذا كنت تحاول الرهان في تشغيل ولا تستخدم أبي، كنت على نحو فعال جلب سكين إلى تبادل لاطلاق النار. أنها تأخذ بعض الوقت للحصول على تعليق، ولكن هي رخيصة نسبيا ولها طرق الاختبار بحيث يمكن للمستخدمين صقل مهاراتهم.
سرعة الصورة.
عنصر حاسمة للغاية من الرهان في الركض على سباق الخيل هو سرعة الصورة. من الضروري أن نعرف، وأن نضع في اعتبارنا في إدارة الاستراتيجية. الصور التي يشاهدها الناس على أتيراسيس أو راسينغوك في المنزل، ليست 'الحية'. في الواقع، فهي تصل إلى عدة أقسام وراء العمل. عندما تراهن على الركض، وهذا أمر بالغ الأهمية. خذ على سبيل المثال سباق 5F. 1f (حوالي 200metres) مغطاة عموما في حوالي 11 ثانية. وهذا يعني لكل ثانية الثنائي في المنزل هو وراء، والخيول سوف تدور حول 18metres. مرة واحدة كنت الحصول على 5-6 قوس الثاني الذي هو نصف كامل فيرلونغ (100metres) وراء العيش. دعونا نلقي نظرة على مختلف مقدمي الصورة:
أتراسيس - أبطأ ويمكن أن تكون في كثير من الأحيان عدة ثوان وراء راسينغوك - أسرع من أتثيراسس، ولكن لا يزال بضع ثوان بطيئة سيس - تستخدم في المراهنات المحلات التجارية، ولكن عادة 1.5 ثانية بطيئة العشب التلفزيون - على غرار سيس.
وعلى مدى العقد الماضي، برز عدد من "محلات الصرافة". هذه عموما توفر أجهزة الكمبيوتر الطرفية، مع الوصول إلى رؤية تورفتف والصور سيس. كما ذكر، هذه لا تزال الطريق وراء الصور الحية. وفي حقول السباق في جميع أنحاء البلاد، هناك أفراد يعملون من صناديق خاصة على الطريق، الذين لديهم إمكانية الوصول إلى التبادل الرهان والعمل الحي كما يتكشف. هذا يعطيهم ميزة كبيرة.
الصور البطيئة التي تبث من خلال القنوات التلفزيونية يمكن أن تستخدم للمراهنة في تشغيل بنجاح، ولكن من المهم فقط أن المراهن يفهم الاحتمالات التي يرونها على بيتفير / بيتداك، لا ترتبط مباشرة إلى ما يمكن أن نرى - هو ما هو يحدث في بضع ثوان الوقت.
تعرف خيولك.
مفتاح النجاح بونتينغ هو معرفة الخيول في السباق، وتفضيلاتهم، والخصوصيات وأساليب التشغيل. من هنا يمكن التنبؤ على شكل السباق. قد تميل بعض الخيول إلى الخروج من العروس ولكن البقاء على دورلي من الجزء الخلفي من الميدان، في حين أن البعض الآخر قد يسافر مع تلذذ ولكن تجد القليل للضغط عندما يذهب يحصل صعبة وتملق لخداع. محاولة الرهان في الركض على سباق الخيل دون أن يؤدي "العناية الواجبة" على السباق يمكن أن تكون خطرة في أفضل الأوقات، وكارثية في أسوأ. كل من الموارد اللازمة للحصول على مقبض على شكل يمكن العثور عليها في مقدمة لسباقات الخيل.
لديك استراتيجية.
في أعقاب معرفة من الخيول الخاصة بك، فمن مثالية لتحديد واحد، أو العديد من العدائين في الميدان الذين الاستئناف والرهانات في الجري. حفظ عن كثب على هؤلاء المتسابقين بدلا من محاولة لمشاهدة الحقل كله هو أكثر ملاءمة للنجاح. الطرق الرئيسية للتشغيل في التشغيل هي:
العودة إلى في تشغيل وضع - هذا الأسلوب ينطوي على دعم الحصان قبل السباق ثم وضعه في تشغيل في احتمالات أقل لضمان الربح. هذا يعمل بشكل جيد للخيول الذين غالبا ما يسافرون بشكل جيد. وضع في العودة إلى الوراء - وضع ما قبل السباق والدعم في احتمالات أعلى في تشغيل لضمان الربح. هذا يمكن أن تعمل بشكل جيد مع الخيول بطيئة البداية، أو تلك التي تتطلب الكثير من المساعدة من السرج. في العودة إلى الوراء - يمكن تنفيذ هذه الاستراتيجية عندما يعتقد المراهن الحصان لديه فرصة جيدة، ولكن إما يعتقد أن الحصان سوف تكون متاحة على خلاف أكبر في المراحل المبكرة من السباق، أو أنها تريد أن تنتظر لنرى كيف المسابقة تتكشف في المراحل المبكرة. في تشغيل وضع - وهناك طريقة جيدة للاستفادة من الخيول الذين تملق لخداع، وتداول بانتظام في احتمالات منخفضة في الجري، ولكن في نهاية المطاف الحصول على ضرب. الرهان يمكن ضرب قبل السباق و "أبقى في اللعب"، لذلك إذا كان الحصان يضرب الصعاب المرجوة، سيتم ضرب الرهان لا.
نظرة أكثر عمقا على هذه الاستراتيجيات يمكن العثور عليها في "أنواع الخيول الرهان في تشغيل" المادة.
الحصول على ساعة توقيت.
على وجه الخصوص على شقة، وجود إمكانية الوصول إلى ساعة توقيت أو الموقت سوف تساعد على المضي قدما في تشغيل الرهان. وسيساعد فهم الأوقات القطاعية وكيفية إدارتها في تحديد ما إذا كان الميدان قد ذهب إلى الصيام، بوتيرة متساوية، أو بطيئة جدا. عادة، عندما يتم تشغيل السباقات بوتيرة بطيئة، الخيول في الجبهة هي في ميزة تكتيكية لأنها في وضع جيد عندما يتحول السباق إلى سباق. هذا يمكن أن تعطي زاوية جيدة لفي الرهان التوالي. على العكس من ذلك قد يذهب الحصان تمزيق في الصدارة واحتمالات قد تقصر - ولكن إذا كنت تعرف أن فرصها في منزل دائم ضئيلة جدا، وهذا قد يجعل جيدة في وضع.
تصبح جيدة في الرهان في الركض على سباق الخيل لا يحدث بين عشية وضحاها. إنها عملية تدريجية، مع تحسين المهارات من خلال الخبرة. طالما أن المراهنة على بينة من فارق التوقيت للعيش ويمكن أن عامل ذلك في منهجيتها واستراتيجيتها، ثم المال يمكن أن تكون مصنوعة من الرهان في الركض على سباق الخيل.
شارك هذه الصفحة:
عن المؤلف.
مايكل مكوي.
الأقسام الشعبية.
اختيار الرياضة الخاصة بك.
لا يفوتون خدعة! تاريخ أكثر من 100،000 مستخدمين آخرين الذين يحصلون على اللقطات المجانية لدينا قبل بقية! سوف نرسل لك رسالة إلكترونية واحدة يوميا مع أحدث اللقطات والنصائح. هذا هو 100٪ مجانا!

سباق الخيل في تشغيل استراتيجية التداول
كنت أتساءل فقط كم من الناس يشاركون في اللعب في سباق الخيل سباق. استراتيجية لدي هو وضع القوات المسلحة البوروندية في سباق القفزات وتقييم كيفية السفر في الجري. إذا كان السفر جيدا إغلاق التجارة ولكن إذا كان يكافح اسمحوا لي أن تدير التجارة. سؤالي هو هل تعتقد أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون مربحة على المدى الطويل وأيضا أنا باستخدام بيتفير لقطات فيديو حية لمشاهدة السباق الذي لا يمكن الاعتماد عليها، كيف يمكنني الحصول على تغذية أفضل نوعية؟
أفضل من قناة 4 الذي هو بضع ثوان وراء. وأود أن أقول متأن في اللعب يتحدث من الخبرة. أعرف أنا فقط مبتدئ في هذا. أود أن أقول أحيانا يمكنك الحصول على عدد قليل من القراد تبحث في الخيول التي عقدت حتى. كنت مجرد الحصول على شعور بالطريقة التي كانوا ركوب.
سؤالي هو هل تعتقد أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون مربحة على المدى الطويل وأيضا أنا باستخدام بيتفير لقطات فيديو حية لمشاهدة السباق الذي لا يمكن الاعتماد عليها، كيف يمكنني الحصول على تغذية أفضل نوعية؟
من هو على الانترنت.
المستخدمين تصفح هذا المنتدى: Dublin_Flyer، إلوفهورسس و 4 ضيوف.

بسيطة في اللعب سباق الخيل استراتيجيات (الفوز إحصائيات & # 038؛ نقاط ضعف)
الفوز في اللعب سباق الخيل استراتيجيات أرين & # 8217؛ t من السهل دائما العثور عليها. لكنها موجودة! حظك & # 8217؛ s في & # 8230؛
على الرغم من أنني أقضي معظم وقتي تداول الخيول قبل سباق I & # 8217؛ م الذهاب لتبادل بعض في اللعب المعرفة معك. في اللعب سباق استراتيجيات أرين & # 8217؛ ر عادة جذابة جدا إلى نافر المخاطر، وذلك أساسا بسبب نتائج السفينة الدوارة يمكن أن تجلب.
في هذا المنصب أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تغطية:
ما الذي يجعل من استراتيجية جيدة في اللعب برو & # 8217؛ s و كون & # 8217؛ ق التداول في اللعب الفرص لتطوير الخاص بك في اللعب استراتيجيات سباق الخيل البيانات الإحصائية واستراتيجيات سباق الخيل في اللعب.
ما الذي يجعل جيدة في اللعب سباق الخيل الاستراتيجية؟
إنه سؤال عادل. البساطة هي السمة الأولى التي تتبادر إلى الذهن.
بغض النظر عن ما كنت تجارة، سواء كان ذلك التنس، سباق الخيل أو كرة القدم. البساطة والتفكير الواضح هو بداية أي استراتيجية جيدة. عند بناء استراتيجية سباق الخيل في اللعب انها أكثر أهمية.
لماذا ا؟ لأن الأسواق البرية!
ما عليك سوى إلقاء نظرة على هذا المخطط على سبيل المثال & # 8230؛
إذا كنت لا تفكر بوضوح، أو لم يكن لديك استراتيجية واضحة أعتقد أنه من العادل أن نقول؛ إنه & # 8217؛ د يكون قليلا من المقامرة. لا أحب المقامرة، أو أخاطر شخصيا.
إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول في اللعب يدويا أنه من المهم أن يكون استراتيجية، التحلي بالصبر وتمتلك القدرة على التمسك به! أستطيع أن أرى ذلك بالفعل، بعض من قراءة هذا هو مثل & # 8220؛ أن & # 8217؛ s واضح & # 8221؛ & # 8230؛ وهو، ولكنك & # 8217؛ لا تزال لا تفعل ذلك.
أفضل استراتيجيات اللعب في سباق الخيل تعتمد على بقعة ضعيفة في السوق رغم ذلك، تماما مثل التداول قبل السباق. ما هي النقطة الضعيفة التي تصبح لعبة جديدة تماما على الرغم من ذلك، هل من خلال الإشارات المرئية (فيديو مباشر)، تأخيرات الوقت، علم النفس السوق، البيانات، أو أنت ذاهب ليكون واحدا من هؤلاء الناس الذين يقدمون فقط قيمة فظيعة والانتظار لبعض الفقراء سمك القد في حالة من الذعر لتتناسب مع الرهان الخاص بك؟
المزيد عن ذلك في لحظة & # 8230؛
برو & # 8217؛ s و كون & # 8217؛ s من التداول في اللعب.
أعتقد أنه يعتمد على شخصيتك وما كنت & # 8217؛ الأكثر اهتماما في. ولكن بالنسبة لي قبل سباق التداول هو أكثر جاذبية قليلا، كان دائما. لا تدع هذا ردعك، خاصة إذا كنت حصلت على خير في عقد العصب عندما يحدق في حيرة.
في اللعب التداول على الخيول المحمومة واعتمادا على السوق، ومعظمهم ليس هذا السائل. التجار في اللعب يقولون لي انها ليست جيدة كما كان عليه أن يكون إما & # 8230؛ وأعتقد أن الكثير من التجار في اللعب تخلى عندما تم تهمة رسوم قسط يصل. لماذا تأخذ الكثير من المخاطر عندما يكون لديك لإعطاء قطعة ضخمة بعيدا؟ إلا إذا كنت & # 8217؛ تتبع الجانب بالطبع. انخفاض السيولة دائما يعني المزيد من المخاطر قليلا، في محاولة للخروج هو أصعب عندما يكون هناك & # 8217؛ ق أقل على العرض لتتناسب. على الرغم من أن الرهانات الأصغر حجما، إلا أنه لا يزال قابلا للتطبيق.
على الجانب الآخر، يعني انخفاض السيولة وحركات السوق المحمومة يمكنك التجارة مع بنك أصغر بسهولة تامة. قد يكون من الأسهل حرق حصتك في اللعب ولكن جعل نسبة كبيرة من حصة الربح هو ممكن جدا جدا.
أنا & # 8217؛ م بعض أفضل في اللعب سباق الخيل استراتيجيات التداول تعمل حول دعم بأعداد أكبر أو وضع في تلك منخفضة جدا. إنه خطر أقل & # 8211؛ لعبة مكافأة أعلى. بالنسبة للمتداولين اليدويين، لا يتم الحصول على & # 8216؛ & أمب؛ 8282؛ & # 8217؛ إلى الإجراء عندما لا يتمكنون من الحصول على رهان مطابقة أو ارتكاب خطأ.
عموما، بالنسبة لي على الأقل، فإنه يقدم أيام مجهدة جدا تجارة & # 8230؛ شيء أنا & # 8217؛ م ليس في الكثير. I & # 8217؛ د بدلا من اتخاذ ربح ثابت سباق على اساس العرق في كل مرة.
نقاط ضعف للاستغلال في اللعب.
في اللعب استراتيجيات سباق الخيل الخيل لا تختلف عن أي دولة أخرى. تحتاج إلى حافة.
لم تكن مألوفة مع ما هي الحافة؟ إنها نقطة ضعيفة، نقطة ضعيفة داخل السوق تقدم المزيد من الاتجاه الصعودي المحتمل من أسفل & # 8230؛ الحكمة الأخرى انها & # 8217؛ s مجرد بونت.
مع الأخذ في الاعتبار أنه في كل مرة يتغير شيء جذري هناك فرصة، أو على الأقل، فرصة محتملة هي أفضل وسيلة للبدء في بناء حافة. على سبيل المثال & # 8230؛ هل لاحظت ذلك؛
عندما يبدأ الفارس في الحصول على & # 8216؛ نشط & # 8217؛ على الحصان في وقت مبكر سعره يطلق النار؟ كما الحصان يأخذ زمام المبادرة خلافها في كثير من الأحيان تقصير؟ في وقت لاحق في السباق كان ذلك أفضل. زوايا الكاميرا تؤثر فعلا في السوق؟ هناك نقطة حيث يتحرك السوق في كل مرة؟
هذه النقطة الأخيرة & # 8217؛ s جيدة واحدة، والنظر في هذا & # 8230؛
انظر كيف، لأنها تأتي في جميع أنحاء السرير ينبع السوق في الحياة & # 8230؛ إذا كنت قد دخلت فعلا في موضع جيد قبل ذلك، فمن المحتمل أن يتم اختراقك على طول لتحقيق ربح سريع. إنه مكان جيد للبدء عند بناء استراتيجية سباق الخيل في اللعب.
أيضا التفكير في تلك التي تذهب إلى المسار والرهان في جانب منه (قبل التلفزيون). هل يبدأون جميعا الرهان عند الانحناء النهائي؟ وهل هناك من الحافة التي يجب أن تنطوي عليها؟
القدرة على تقييم مدى تشغيل الخيل في السباق هو أيضا مكافأة حقيقية.
ثم بالطبع هناك & # 8217؛ ق & # 8230؛
في اللعب البيانات الإحصائية.
وأخيرا وليس آخرا هناك & # 8217؛ ق زاوية البيانات تصلب.
ومن غير المرجح أن يكون للجميع لأنه يتطلب جمع الرقم، وتجهيزه وتصفية أفضل الفرص. المزيد من أجل المهووسين التكنولوجيا والآلات، على الرغم من أن هناك عدد قليل من القيمة التالية. أنا إعادة نشر بعض البيانات المستخدمة من قبل الآخرين على تويتر هنا.
ومن المفهوم أن البيانات مجرد تمثيل للسلوك السابق على الرغم من أنه في كثير من الأحيان من المستغرب كم مرة يستمر هذا الاتجاه. الجانب السلبي لهذا هو أنه & # 8217؛ ق ليس فقط عن اختيار تحت التحليل، وهناك في كثير من الأحيان العديد من الآخرين في السباق من شأنها أن تؤثر على سعر الخيول في اللعب،
انها ليست للجميع ولكن ترقب وأنا أشارك تلك التي تظهر مفيدة بانتظام.
استنتاج:
في اللعب التداول هو طعم المكتسبة. لقد حصلت على الإيجابيات المحددة الخاصة بها، فضلا عن انها سطوح، أولئك الذين لديهم فهم قوي للرياضة والعين على حصان متحرك جيدا أكثر عرضة للقيام بشكل جيد ثم أكثر من غيرها. في اللعب إيسن & # 8217؛ ر لضعف القلب نظرا لحركات غير منتظمة والارتباك مفاجأة. بالنسبة لي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التمسك الاشياء ما قبل السباق كما هو & # 8217؛ بلدي & # 8216؛ مكان آمن & # 8217 ؛.
نأمل أن هذا المنصب عرضت القليل من التبصر في كيف يمكنك تحسين النهج الخاص بك! يرجى مشاركته عن & # 8230؛
آخر الملاحة.
9 أفكار حول & لدكو؛ بسيطة في اللعب سباق الخيل استراتيجيات (الفوز إحصائيات & # 038؛ نقاط ضعف) & رديقو؛
في الأسواق الجارية سوف يكون دائما المكان الذي يتم فيه المال الحقيقي (وخسر 🙂) غير متأكد من أنني & # 8217؛ د تفعل ذلك يدويا على الرغم من. أنا بوت الأسواق لكسب العيش وجعل ما لا يقل عن 25 مرة المال من اللعب مقابل قبل الخروج. وأعتقد أنني ربما يمكن مضاعفة المال الذي قمت به باستخدام نفس التقنيات قبل الخروج عن طريق القيام بذلك يدويا ولكن الشك أنا & # 8217؛ د تحقيق الربح باستخدام نفس في تقنيات اللعب ،، السوق يتحرك بسرعة كبيرة والكثير من المعلومات لمعالجة إلى تفعل ذلك بكفاءة يدويا. لا تحاول أن تضع الناس على قيد التشغيل في المكان الذي هو المال، وأكثر من ذلك جرير في السوق بالنسبة لنا جميعا، ولكن الناس يجب أن تذهب ببطء حتى يجدوا شيئا يعمل كما انها ليست بسيطة كما هو قد تظهر في البداية.
I & # 8217؛ م جديدة إلى التداول، يمكن لأي شخص إعطاء بعض النصائح حول الاستراتيجيات التي يبدو أن تعمل بشكل أفضل من others. feed مرة أخرى هو محل تقدير كبير.
بالتاكيد. الاندفاع ليس فكرة جيدة عندما يتعلق الأمر بالتجارة & # 8230 ؛. 25 ×؟ أن & # 8217؛ s ملحوظا. أنا & # 8217؛ عرفت بضعة المهوسون الأتمتة على مر السنين الذين قالوا أن التشغيل الآلي في اللعب قد أصعب. حوالي عام 2005 بدا وكأنه المكان الذي يجب القيام به في التشغيل الآلي من ما أنا & # 8217؛ قال م.
أحب التداول في اللعب & # 8230؛ حقا يجعلني القراد. المخاطر العالية أنا أوافق ولكن جميع الأسعار المتسابقين سوف تتحرك حتى تعرف أن كل حصان واحد ولكن سوف تذهب اتجاه معين لذلك أود أن الحصول على والخروج مع القليل من الربح 😀
كل إلى الخاصة بهم & # 8230؛ شخصيا لا أحب صعودا وهبوطا.
أنا التجارة قبل كل من سباق و في اللعب. قبل السباق على سلالم ثم التبديل إلى شاشة بنقرة واحدة. أنا & # 8217؛ لقد تم بونتينغ لمدة ثلاثين عاما حتى لاحظت بعض المؤشرات التي هي مفيدة حقا إنبلاي العمل. والمفضلة على سبيل المثال جعل مسرحية في مرحلة ما في السباق. قد لا يفوز ولكن السوق تتوقع أن تلعب مسرحية. اصطياد بداية ونهاية تلك المسرحية هي نقاط دخول وخروج ممتازة إذا كنت تحصل على ذلك الحق. في الغالب أنا لا. ومع ذلك فمن المهم حقا ألا تكون الجشع. الانضباط هو كل شيء. تقرر ما كنت على استعداد لانقاص والخروج إذا كانت الأمور تسير بهذه الطريقة. البقاء في سباق الحية هو كارثة. ومن المفيد أيضا تعيين نقطة خروج من حيث الوقت أثناء السباق، ويقول 50٪، و 75٪ كحد أقصى مطلقا. إذا كان لا شيء يحدث من قبل تلك النقطة فقط ننسى ذلك. هناك & # 8217؛ s دائما سباق آخر. كما أكد أعلاه، على الرغم من أنه 's ليس مكانا جيدا لنوع بانيكي أن يكون & # 8211؛ كنت في حاجة الى رئيس بارد.
أنا التجارة قبل السباق و إنبلاي. في حين أشعر قبل السباق هو & # 8216؛ الطريق للذهاب & # 8217؛ لنجاح التداول على المدى الطويل، أجد أنه من الصعب تجاهل نجاح I & # 8217؛ م وجود حاليا مع إنبلاي. لدي استراتيجية إنبلايتي صارمة التي لديها اليوم 6 من أصل 6 سباق الخيل معدل النجاح اليوم. وأتمنى فقط أن اثنين من الخيول في سباقين آخرين لم تكن غير المتسابقين! بعد أنا & # 8217؛ جعلت اختياراتي في الصباح، أضع الرهانات ظهري 30 ثانية قبل آخر ووضع طلبي أوامر في السوق. اعتدت وضع أوامر بلدي وضع مرة واحدة في السباق جارية، ولكن في مناسبة واحدة انتهت حتى إغلاق بلدي التجارة وفتح آخر (وضع النظام) على الحصان الذي ذهب للفوز. £ 500 أسفل سواني !. أجد استراتيجيتي الحالية أقل كثيرا ستريسفول، على الأقل أنا أعرف ما هو الجانب السلبي إذا كانت الأمور دون & # 8217؛ ر العمل بها.
أنا أحب في اللعب التداول أنا فقط استخدام الحرف الصغيرة أي الأسبوع الماضي أنا جعلت إجمالي P & أمبير؛ L: £ 1،035.36 فقط باستخدام £ 8 الصفقات .. ليس هناك نظام وأنا التجارة كل سباق مختلفة قليلا ولكن معظم الأوقات أنا إبقاء العين على المفضلة و 2 و 3 أيضا ومشاهدتها كما تقدم السباق، وكما أنه يقترب من نهاية أنا مرة أخرى الذي يبدو وكأنه الفوز في ربما 3 العش وإذا تحدى سأعيد الحصان واردة إذا أصبح أكثر مؤكد مرة أخرى كسب في ربما 1.5 إيش. في الواقع هذا فقط كوس أساسي جدا حقا على طول الطريق من خلال السباق أنا يزن الفائز .. أحصل عليه الحق أكثر من مرة من الخطأ ولكن في أي حال إذا فقدت وأود أن أضيف مبلغ الخسارة إلى الحصة التالية، وعلى المضي قدما ولكن هذا ليس مارتينغال الذي يذهب 2 4 8 16 32 64 128 256 لا الطريقة التي أفعلها هو 2 4 6 8 10 12 14 16 الفرق الكبير ومع بنك بضعة آلاف مضمونة .. أنا مندهش الآخرين لا تفعل هذا كما لها لم يذكر و فعلت العقل الذي يعرف ما أفعل كوس لها المهارة التي تستغرق وقتا و الصبر لإتقان .. حظا سعيدا للجميع في كل ما تفعله & # 8230؛.
مرحبا كاي، شكرا لهذا المنصب. I & # 8217؛ م أتساءل ما مصادر موثوق بها من هذه الإحصائيات هناك للاشتراك في؟ حتى الآن كل ما عندي من التداول كان قبل السباق ولكن بعد البحث في تشغيل أعتقد أنه سيكون وقحا لا يكون لها محيرة. هل & # 8216؛ غبيتل & # 8217؛ نشر المزيد من البيانات أو أنها مجرد برنامج العمل الوطني اليومي؟ في صحتك.
ترك الرد إلغاء الرد.
تبحث عن شيء؟
قبل سباق دليل التداول و جنيه. 39.00 دليل تجارة التنس والجنيه. 39.00 حزمة فيديو دورة و جنيه؛ 147.00.
فروم & # 8220؛ أوه شيت & # 8221؛ تو & # 8220؛ أها & # 8221؛ أنا & # 8217؛ مشاركة المحتوى الحصري على رحلتي مع 12،612+ الزائرين.
منشورات شائعة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تابعني على تويتر.
الصفحات.
تنصل:
وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.

3 بسيطة سباق الخيل استراتيجيات التداول ل بيتفير.
سباق الخيل استراتيجيات التداول: أين تبدأ ؟!
من جميع الفرص التجارية في البورصة، سباق الخيل يحمل أكثر من غيرها. مع العديد من السباقات، يوما بعد يوم، أسبوع بعد أسبوع، تحتاج فقط عائد متوسط ​​صغير إلى ناجحة للغاية.
ولكن أين الجحيم هل تبدأ؟
إنه & # 8217؛ s في كثير من الأحيان شاقة جدا في البداية، ولكن أشياء واحدة على وجه اليقين: انها & # 8217؛ ليرة لبنانية أبدا الحصول على مملة. هذا هو السبب في أنني وجهت على الفور إلى تطوير استراتيجيات التداول سباق الخيل.
ولكن إذا كنت صادقة حقا، مبالغ ضخمة من المال الذي يتعين على الأرجح كان أكثر للقيام به! مع 15 & # 8211؛ 40 سباق يوميا بمعدل 10 £ فقط لكل سباق قريبا يضيف.
بناء مجموعة مختارة من استراتيجيات سباق الخيل سباق واسن & # 8217؛ ر من السهل جدا. في حين أنه كان يستحق كل هذا العناء، فقد استغرق بعض الوقت (والكثير من الأخطاء على الطريق!)
هذا المنصب أريد أن أعطيك قص قصيرة لتطوير بعض استراتيجيات التداول سباق الخيل الخاصة بك. من خلال التركيز على واحد في وقت كنت زيادة كبيرة فرصك في النجاح & # 8230؛ والحد من هذا الشعور أكثر من ويلمينغ. اتقان واحد فقط من هذه الثلاثة هو أكثر من كافية لجعل مستقرة الجانب الدخل:
سلخ فروة الرأس الناجحة قبل البدء في التراجع من أجل التداول السريع سوينغ تداول حركة كبيرة.
سباق الخيل استراتيجيات التداول: 1. سكالبينغ بنجاح قبل سباق.
إذا كنت أرين & # 8217؛ ر مألوفة، سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول حيث يتم أخذ الأرباح الصغيرة بسرعة وبشكل مستمر.
ومن المهم أن تكون على رأس عقلية الخاصة بك عندما سلخ فروة الرأس، كما تردد على الخروج قد يعني عدة السابقة & # 8216؛ سكالبس & # 8217؛ التي كانت مربحة يتم القضاء عليها بسرعة.
من جميع استراتيجيات التداول سباق الخيل، وهذا منذ فترة طويلة النهج المفضل لدي. باستمرار تحويل أرباح صغيرة يمكن أن تضيف ما يصل بسرعة، ولا تحتاج إلى تمويل كبير أو الكثير من المعرفة في السوق، انها واحدة من أسهل المهارات لاكتساب في رأيي. والانضباط وطريقة التنفيذ تحديد مدى نجاح أنت عندما يتعلق الأمر سلخ فروة الرأس.
هل تجد السلخ فروة الرأس محبطة؟ إذا كان الأمر كذلك، فالفرص هي أنك إما:
التشغيل في وضع خاطئ بطيء للرد (سوء الانضباط) عدم تنفيذ جيدا الإفراط في التداول.
أو كل ما سبق. من المحتمل أن تكون مشكلتك الرئيسية هي الانضباط للبدء (I & # 8217؛ لقد كنت من خلال ذلك أيضا). ومع ذلك، مع إدارة حصة الحق والصبر انها & # 8217؛ ق تفعل تماما. عادة أجد أتباع تبدأ في النضال بعض أكثر بعد أنها & # 8217؛ كان بعض النجاح سلخ فروة الرأس.
لأنه بمجرد جعل بعض المال، والحث هو محاولة تطبيقه على كل شيء، كل سباق، كل حالة. التي فازت للتو & # 8217؛ ر العمل. هذا يؤدي أيضا إلى الإفراط في التداول & # 8230؛
هنا & نبسب؛ مقطع مني سكالبينغ على يوتوب منذ بعض الوقت & # 8230؛
إذا لم تكن مألوفة مع الواجهة في الفيديو أعلاه، فراجع هذا الرابط.
من أجل إعطاء نفسك فرصة أكبر للنجاح سوف تحتاج إلى العثور على الحالات التي يكون فيها سعر مستقر إلى حد ما، وحجم الرهانات المتطابقة دخول الأسواق هو أعلى مستوى ممكن.
اعتمادا على حجم الحصة التي ترغب في استخدامها، سوف تحتاج إلى النظر في استقرار الأوضاع أكثر (يمكن أن يكون من الصعب الحصول على حصص أكبر من خلال بسرعة £ 500- £ 1000 +)
كونه أبسط استراتيجيات تجارة سباق الخيل، يعني أنك يمكن تنفيذ هذه الاستراتيجية في أي سوق إلى حد كبير في نقطة واحدة أو أخرى، على الرغم من أن في جميع أنحاء نافذة التداول بأكملها. مفتاح النجاح هو اختيار الإطار الزمني المناسب. والمزيد من المال هناك تتدفق من خلال السوق أسهل هو الحصول على الرهانات الخاصة بك مطابقة.
التفكير في فترات الذروة في السوق، حيث معظم المال هو الرهان & # 8230؛.
سباق الخيل استراتيجيات التداول: 2. كيفية العودة إلى لايكسب سريع.
إذا كنت تتبعني على تويتر أو الفيسبوك (وصلات على الشريط الجانبي). أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية قد رأيت لي ما يصل إلى العودة مؤشرات من وقت لآخر.
هناك فرصة أقل بكثير لاستخدام هذا واحد من سلخ فروة الرأس أو التداول سوينغ. ولكن بالنظر إلى الاختيار الصحيح والتنفيذ، والمال على محمل الجد بسرعة.
سبورتينغ لايف هو موردي المفضل لكيفية تشغيل الخيول سابقا. Many others are also useful, but don’t give quite so much written history on previous performances.
Several followers have messaged me since I introduced them to it, saying how it’s the easiest of horse racing trading strategies. The only potential downside being there are maybe one or two really good opportunities a day. The upside is; returns are high when considering the stake to profit ratio when comparing to other horse racing trading strategies. Having a lower bankroll but still achieving good results makes it attractive to those just coming into the game.
…be warned it can be quite addictive! (making profit always is).
Other horse racing trading strategies are often bring lower stake-profit ratio, although there are more opportunities throughout the day.
One thing to bear in mind with the video above is that you won’t want to have a large liability at the first hurdle in jumps racing. It’s a good idea to offset your liability by this point just in case the horse falls. The best horse racing trading strategies limit your potential downside while leaving room for profit, not the other way around.
Horse Racing Trading Strategies: 3. SWING TRADING a Price-Shift (Before the Start)
Of all the horse racing trading strategies (pre-race), this one gets people excited.
If you can predict a large swing in price, you have far more opportunity to win. But in order to swing trade well you’ll need the patience of a saint.
The natural tendency is to close a trade when its winning, but let it run if its losing. We’ve all been there, right?
When you read that out loud, it’s easy to see it should be quite the opposite. It’s this kind of thing that makes trading difficult, all of which have very little to do with the market. And quite a lot to do with the trader!
However, as ever, knowledge is power.
Having the knowledge to give you that extra bit of confidence in what you’re doing is all the difference. By feeling like you actually know where the price will go, it becomes so much easier to let the profits run. More importantly it’s even easier to avoid that horrible sinking feeling as it goes wrong…
Above: Swing trading just goes to show how you don’t need a huge bank to win nice amounts.
Horse Racing Trading Strategies: SUMMARY.
Since 2018 I’ve spent a huge amount of time in the horse racing markets, just about every day.
On route I’ve done it all, made many mistakes and found plenty sweet spots too!
I’ve always been one of those annoying ‘but why?’ people, so finding what works and why that is hasn’t been too hard. For just about everyone the hard bit is avoiding making the same mistakes.
These markets are different to other on Betfair.
Although they may not be as scalable for some horse racing trading strategies, the amount of opportunity on offer is massive! Even now I’m still finding points of interest to adapt and evolve on.
I’m sure the above will be enough to get most traders thinking, old or new. If you already knew what’s been outlined, how could you improve on it?
Over the years I’ve learnt that if I have a reasonable edge, there are usually half a dozen other ideas that can come from it… some of the best have been stumbled upon while looking for something else!
Direct questions are always welcome to the support email address, or feel free to reach out to us on the social medial links to the right of this post!
If you found this post of use, please share and comment using the buttons below!
آخر الملاحة.
30 thoughts on “ 3 Simple Horse Racing Trading Strategies for Betfair ”
مشاركة لطيفة. It seems that are a lot of similarities to tennis trading. Since I started to scalp I am on the winning path. Obviously we also have swings at tennis and back to lay (or the opposite) is also a way to make profit. It seems that the biggest advantage of the horses are the high amount of races, you can trade. At tennis I don’t see more than 4-5 opportunities a day. You have to wait for the right moment, some games are not tradeable (for example most first round matches, where a big favourite like Federer or Djokovic is involved).
ثابر على العمل الجيد. It’s very interesting to read your blog. Perhaps you can put my blog at your link list. Your one is already at my blog roll.
شكر. I’ve added your Blog.
I have immersed myself in the racing markets over the past 6 months. After many ups and downs I do feel that it’s beginning to click into place. I’m starting to get a lot more consistent with my swing trades, and scalping is getting there (although I have focused primarily on swings). Thanks for all ur content. It has definitely helped me improve. Cheers pal.
Am trying to purchase your Trading Guide by debit card but the “pay now” button seems to be “greyed out” so nothing is happening when I try to process the payment.
Hi Kevin, just checked it and seems okay now ?
Might be boring as you say but let’s look at that.
2 mins to 15 mins of work, and you can trade out on a profit of £20 before the race starts.
Do that 10 times a day, that is £200 a day tax free…
That’s a cool £5200 a month if you do it on weekdays and on Saturdays.
Yep that sounds boring…
Brill stuff Caan.
Downside is as you say, care must be taken but as long as you are okay with a few losses each month – attitude to risk that is means you don’t mind – as you profit anyway, this works. You will make mistakes especially if you go inplay a lot to go for better odds. I do it as a secondary income on top of my usual day job as a freelancer. I use Bet Angel, perfect for this method.
Hi Steve, sure its easy enough to get a bit bored after doing it so long though… but definitely grateful though for sure.
Oh yes, I agree. I get days when staring at stats on sites and bet angel so long numbs my brain. I tend to keep the time consumed under control partly as I run my own business too. Lots of sites are making scalping out to be easy and I want to add that on the surface, yes mostly but readers should not think ‘easy money’. That kind of approach brings easy losses. Newcomers here should take scalping carefully, and keep updated via your site and some others.
Best post about the topic I’ve seen out there. Keep it up, thanks. بول.
im quite new to this but 100% serious about getting up and running. I was wondering if you could provide some one2one (online) assistance for me if i were to pay for the service.
Is this something you’d be willing to consider or not?
Would you recommend paceform to be able to identify horses that are likely to set the pace?
Superb post Caan.
We’re massive fans at MMOB!
Be sure to follow us on twitter.
Thanks for this post Caan. It’s probably the best horse racing strategies post I’ve seen on the web. You’re YouTube channel has been of great use too!
Only question is: which of the 3 strategies are your preferred approach?
No problem Jan. I aim to please! There should be more content available on the channel soon… Caan.
What software do you use mate?
Hi Chris, Geeks Toy 🙂
I’m 80 years of age so watching the ‘Scalping’ video lost me completely.
Betting odds I understand, this stuff.. no!
My first bet was in a factory. A guy had a timed bag to take to the bookie. 1959.
First bet – 3 sixpenny doubles and a sixpenny treble. Had a 7/1 and a 7/2 double up – never looked back. High street bookies took me to the cleaners. 🙂
Wish I could go back with what I know now!
Crikey Michael, you still bet now despite knowing how it all works?
Awesome article here Caan. Your free content is brilliant, and helped me out so much already! شكرا لكم.
Thanks for the kind words Stu. I like to try and help as much as I can 🙂
Hay Caan, Great post and I’m learning a lot. I went and dabble the scalp method and i entered £5 stake @6.6 and exit at 6.2. All happened before the race, but after checking my Betfair statement, I haven’t won or lost at all. Is it because my stake was too low?
Hey Andrew, sounds like you may have not hedged up?
If you see the scalping Betfair post linked earlier in the article you’ll see that it’s best to use software (it’ll do the calculations for you). That way you can hedge up quickly. By backing and laying the same values at different prices you’d have only been left with a profit for the race if your selection won. And no loss on the other runners. Good luck with your scalping!
Hi Caan, great post, really informative. I do back and lay trading. I back the night before on a horse whose odds look very good value and lay out generally about 20 minutes before the off. The scalping I’ve found a bit confusing. Does anyone else do this back and lay strategy?
Hi Lisa, do you mind if I ask how you choose the races / horses to back? I’ve tried this method with mixed results. How successful have you been with this strategy?
I do it this way as well, either the night before or get up early in the morning. After 9 O’clock it is no good as the value has gone and the market is settling down. Being a woman I don’t think I have the required nerve to trade 10 mins before the off, as it doesn’t give you much time to correct your mistakes. I’m going to give it a try though, and thanks to Caan I am learning more.
How do you go about selecting your horses to back and lay for a profit? do you use Sporting life? If you could give me your criteria that would be great :).
A question about horse race: preracing trade How many tits do you take 1-2 ticks?
And you’ll be fine if you’re going wrong, go out of your trade 1-2 ticks or scratch?
What size in% of your bank should run at prerace trade?
Question about prerace trading: how many% of the bankroll should you use for prerace trading?
The things you write about attacks a nerve to me, thank you for challenging and.
difficult your followers.
ترك الرد إلغاء الرد.
تبحث عن شيء؟
قبل سباق دليل التداول و جنيه. 39.00 دليل تجارة التنس والجنيه. 39.00 حزمة فيديو دورة و جنيه؛ 147.00.
فروم & # 8220؛ أوه شيت & # 8221؛ تو & # 8220؛ أها & # 8221؛ أنا & # 8217؛ مشاركة المحتوى الحصري على رحلتي مع 12،612+ الزائرين.
منشورات شائعة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تابعني على تويتر.
الصفحات.
تنصل:
وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.

No comments:

Post a Comment