Monday 12 February 2018

الهند أخبار الفوركس


فوركس.
وكان آخر كريبتوكيرنسي بنسبة 2.94 في المائة في 14،030.00 $ في بيتستامب مقرها لوكسمبورغ الصرف.
وقد تلقت الروبية بعض الدعم الجيد من ارتفاع األسهم المحلية. وحقق سهم سينسكس أكثر من 100 نقطة في التعاملات المبكرة. ولكن الدولار القوي في الخارج أبقى الروبية في الاختيار.
في يوم الأربعاء، كانت الروبية قد شهدت انتعاشا طفيفا بعد هبوط الجلسة مرتين وانتهت أعلى ب 7 بيسة عند 64.96 مقابل العملة الأمريكية.
وكان رئيس الوزراء ناريندرا مودي العام الماضي في خطوة مفاجئة حظرت 500 روبية و 1،000 روبية نوتس لمكافحة المال الأسود، مع الملاحظات عالية المذهب فقدان وضع العطاء القانوني من منتصف ليلة 8 نوفمبر.
وقد أعطت الحكومة إشارة إلى بنك الاحتياطي الاسترالي لإصدار 200 روبية هندية، وهي خطوة تهدف إلى تخفيف الضغط على العملة المنخفضة.
ويقول الخبراء روبية. 200 ملاحظة سوف تخفف بشكل ملحوظ المعاملات.
وارتفع الدولار على النحو الواجب إلى أعلى مستوى له مقابل سلة من العملات الرئيسية في نحو ثلاثة أسابيع وكان آخر عقد عند 93.849.
وقال التقرير ان الروبية كانت من بين افضل العملات اداء فى العالم خلال العام الماضى وسط سوق النقد الاجنبى واسع النطاق ولكن فى المستقبل فان من المتوقع ان تؤثر اسعار الفائدة الحقيقية الامريكية واسعار النفط على اداء الوحدة المحلية.
وكانت الزيادة الكبيرة في الدورات القليلة الماضية بسبب تدفقات المؤسسات الأجنبية إلى الأسهم وضعف الدولار في الأسواق الخارجية.
ومن المتوقع أن يدمج المنظمون البريطانيون الذين يشرفون على أكبر مركز تجاري في العالم في لندن، المدونة في نظام كبار المديرين الجدد للشركات المالية.
وشكلت إدارة الشؤون الاقتصادية لجنة مشتركة بين التخصصات في 15 مارس 2017 لدراسة إطار العملات الافتراضية القائمة.
وقال تبادل بيتكوين المحلي زيباي أنه يضيف أكثر من 2500 مستخدم يوميا.
وقام البنك الاحتياطي الهندي بتثبيت السعر المرجعي للدولار عند 64.1188 واليورو عند 70.1332.
وقال متعاملو الفوركس أنه بصرف النظر عن ضعف الدولار مقابل العملات الأخرى في الخارج، فإن تدفقات الأموال الأجنبية وفتح أعلى في سوق الأسهم المحلية دعم الروبية.
ويعزو المحللون مكاسب الروبية إلى قرار بنك الاحتياطي الاسترالي في استعراضين للسياسة هذا العام للحفاظ على معدل إعادة الشراء دون تغيير.
هذا هو أعلى إغلاق للروبية منذ 23 أكتوبر 2018، عندما أغلق عند 64.83.
وارتفعت الروبية بنسبة 0.2 بالمئة لتصل الى 64.8175 دولار امريكى فى مومباى يوم الجمعة، محققة مكاسبها هذا الشهر الى 2.9 فى المائة. وتعد هذه الزيادة منذ ثلاثة أشهر هي الأكبر في أي ربع منذ الفترة المنتهية في سبتمبر 2018.
وكانت المكاسب أكثر وضوحا منذ 8 فبراير، وهو اليوم الذي قرر فيه بنك الاحتياطي الاسترالي في خطوة مفاجئة للحفاظ على سعر الفائدة دون تغيير، كما أشار إلى تغيير في موقف سياستها من "التكيفية" إلى "محايد".
تتداول الروبية عند حوالي 65.40 مقابل 67.90 في بداية يناير.
ويأتي هذا التحول بعد مراجعات من قبل الدولار الأخرى الرئيسية بما في ذلك دويتشه بنك، الذي دفع في الأسبوع الماضي مرة أخرى جدولها الزمني لانخفاض إلى 0.95 $ لليورو.

الهند أخبار الفوركس.
والهند، التي كانت تسمى رسميا جمهورية الهند، بلد يقع في جنوب آسيا. ويقال إن الهند هي سابع أكبر دولة من حيث المساحة، وهي أيضا ثاني أكبر بلد اكتظاظا بالسكان في العالم مع أكثر من 1.2 مليار نسمة والديمقراطية الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم. وفي عام 2018، كان الاقتصاد الهندي سابع أكبر اقتصاد في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي، وثالث أكبر اقتصاد من حيث القوة الشرائية للتكافؤ.
بدأ سوق الصرف الأجنبي في الهند منذ فترة طويلة عندما أدخلت الحكومة الفيدرالية تبادل العملات الأجنبية من خلال البنوك. واليوم، يستمر تداول أكثر من 70٪ من النقد الأجنبي في السوق بين البنوك. يتكون سوق الفوركس الهندي في الغالب من أكثر من 90 تجار المعتمدين الذين يتعاملون بالعملة فيما بينهم والتجار الآخرين. قد يكون اللامركزية سوق الفوركس ولكن هناك بعض الهيئات الاختيار الذاتي وضعت للقيام ببعض البتات كوسيلة لتنظيم كسور دقيقة حقا من سوق الفوركس. واحدة من هذه الهيئات هي رابطة تجار العملات الأجنبية في الهند (فيداي)، وهي جمعية الاختيار الذاتي من التجار. الهند لديها تعاملاتها مع العملات الأجنبية مثل كل بلد آخر حتى لو كان في وقت ما في الماضي، فإنه يواجه عددا كبيرا من التضخم والفقر والرعاية الصحية غير كافية ومختلف الحالات الضارة الأخرى. بدأت الهند بعملية تحرير ساعدت على تعزيز سوق النقد الأجنبي من خلال السماح لمختلف البنوك والمؤسسات المالية الأخرى بالمرونة في تداول العملات.
احتياطيات النقد الأجنبي من الهند.
ويقال إن احتياطيات النقد الأجنبي للهنود في معظم الأحيان هي البلدان التي تمتلك حوالات نقدية وودائع مصرفية للبلدان وسندات هندية وأصول مالية أخرى لاحقة مدرجة بعملات ليست عملة هندية تعرف بالروبية الهندية. وتدار احتياطيات النقد الاجنبى فى الهند من قبل بنك الاحتياطى الهندى للحكومة الهندية والمكون الرئيسى هو اصول النقد الاجنبى.
يستخدم الهنود احتياطيات النقد الأجنبي كشكل قوي من أشكال الدفاع عندما يواجهون تباطؤا في الاقتصاد، في حين أن الحصول على هذه الاحتياطيات له الكثير من التكاليف الكبيرة. وقد سھلت ھذه الاحتیاطیات التجارة الخارجیة والمدفوعات، کما تشجع علی تطویر وصیانة سوق الفوركس في الھند. واستنادا إلى البيانات التي قدمها بنك الاحتياطي الهندي في نوفمبر 2018، بلغت أصول العملات الأجنبية 343.927 مليار دولار أمريكي، في حين بلغت احتياطيات الذهب 20.46 مليار دولار أمريكي. وفي الهند، تشكل التحفظات على الذهب ما يقرب من 15 في المئة من تجارة الفوركس. تعرف الهند الآن بأنها أكبر دولة مستهلكة للذهب في العالم.
أخبار الفوركس الهندي.
مؤشر بورصة الهند الوطني يضرب روبية بتكلفة عالية.
ارتفع مؤشر بورصة الهند الوطنى (نس) بنسبة 0.51 فى المئة ليصل الى 92020.65 نقطة يوم الاثنين. وتجاوز هذا المؤشر ارتفاعه السابق في مارس، في حين سجلت الروبية الهندية أعلى مستوى لها في ما يقرب من 1-1 / 2 سنوات، بعد شراء الأجانب الشديدة في الأسواق المحلية. كما حشدت السندات أيضا، فأرسلت عائد السندات لمدة 10 سنوات إلى 6.62 في المئة. وقد تجاوز الرقم القياسي لسوق الكويت للأوراق المالية سجله السابق البالغ 9،218.40 نقطة في 17 مارس. واستمر المؤشر بنسبة 0.3 في المئة.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
26 أبريل، 2017 3:11:39 ص.
مع بضعة أيام للذهاب قبل دونالد ترامب و رسكو؛ ق الافتتاح، الأخبار الاقتصادية الحالية لديها أن العائد الولايات المتحدة استمرت في الانخفاض ودفع الدولار معها ر.
26 أبريل، 2017 3:05:53 ص.
ويرى متداولو الفوركس المتقدمون أن علم النفس يلعب دورا رئيسيا في التداول. إذا كنت لا توافق على ذلك، فاخذ وضعا يكون لديك فيه التتبع فقط.
26 أبريل، 2017 3:00:57 ص.
هل أنت على علم بالمصطلحات الاقتصادية الرئيسية التي تحدد كيفية تداول العملات في المقام الأول؟ لنفترض أنك لا تزال لا تعرف السياسات المالية أو النقدية t.
سوق العملات يبحث عن الأمن تستمر أسواق الفوركس في اتخاذ موقف خلفي t.
الأخبار حول الفوركس هو مؤشر ملحوظ جدا للتجار في سوق الفوركس، ولكن ن.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

إنديا فوريكس نيوس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
التوقعات الأسبوعية: منحدرات مخاطر الأحداث من الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة إلى قرار سعر البنك المركزي الأوروبي.
لقد رأينا المشاعر تبدأ إلى مقطع قوي ملحوظ لعام 2018، ولكن كم من ذلك يرجع إلى غياب خطر الحدث الثقيل لتقويض الزخم الناجم عن الرضا عن الذات؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ور / أوسد أسبوعي التوقعات الفنية: اليورو قد النضال أكثر قبل العالي.
وقد أنفق اليورو الأسبوع الماضي على الخروج من ظروف التشبع الشرائي، وفي الأسبوع المقبل قد نرى المزيد من الشيء نفسه، ولكن عموما التوقعات هي أن تبقى بناءة.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
نظرة داخل بيتكوين التجار & [رسقوو]؛ العقول أثناء تحطم كريبتوكيرنسي.
ديليفكس تف.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
نيك كولي.
الخبرة التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة من أسبوع إلى ستة أسابيع.
التحليل الفني.
ذهب الذهب في عطلة نهاية الأسبوع مع التحيز التداول المختلط.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
أوسد / تشف لرؤية ارتداد كمرجع السعر إيقاف الدعم.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
أوسد / تشف التحليل الفني: انخفاض أربعة أشهر يجلب مؤشر القوة النسبية الاختلاف.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

النقد الاجنبى.
وتنتهي الروبية عند أعلى مستوياتها في عامين ونصف مقابل الدولار الأمريكي مع تراجع المستثمرين.
في الوقت الحاضر، لمست العملة المحلية عالية ومنخفضة 63.44 و 63.77، على التوالي. المستوى الذي انتهت فيه شوهد آخر مرة في 17 يوليو، 2018.
وبلغت احتياطيات النقد الأجنبي 404.92 مليار دولار.
وكانت الاحتياطيات قد تجاوزت 400 مليار دولار للمرة الأولى في الأسبوع الأول من سبتمبر من هذا العام، لكنها كانت متقلبة منذ ذلك الحين.
الدولار الأمريكي ينخفض ​​مقابل الروبية.
كما أنهى الجنيه الإسترليني أدنى مستوى عند 85.70 روبية / 72 عند إغلاق العملة الأجنبية بين البنوك.
وتراجع احتياطي الفوركس بأكثر من 1 مليار دولار أمريكي إلى 401 مليار دولار أمريكي.
وظلت الاحتياطيات من الذهب دون تغيير عند 20.703 مليار دولار أمريكي، على عكس الأسبوع الماضي الذي كان قد ارتفع فيه سعر صرف الدولار.
وتراجع الروبية بمقدار 4 بيسة لينهي عند 64.44 مقابل الدولار الأمريكي.
كما أنهى الجنيه الإسترليني أعلى مستوى عند 86.10 روبية عند إغلاق سوق العملات الأجنبية بين البنوك (فوركس) يوم الأربعاء.
لا تزال الروبية الهندية تتداول ب 10 بيسة عند 64.92 مقابل الدولار الأمريكي.
فتحت الروبية أعلى من 4 بيسة عند 64.98 للدولار مقابل مستوى إغلاق يوم أمس عند 65.02 دولار في سوق الفوركس بين البنوك (فوريكس).
روبية هندية ترفع المكاسب الأولية، لا تزال تصل إلى 19 بيس مقابل الدولار الأمريكي.
واستأنفت الروبية ارتفاعها بمقدار 18 بيسة عند 64.75 دولار مقابل مستوى إغلاق يوم الجمعة الماضي البالغ 64.93 في سوق الفوركس (فوركس) بين البنوك.
يقترح بنك الاحتياطي الفدرالي منصة النقد الأجنبي للمشتركين في قطاع التجزئة.
وفقا لورقة المناقشة المطروحة في هذا الصدد، فإن سوق التجزئة سيكون لها نفس ساعات السوق مثل السوق بين البنوك (09:00 حتي 17:00).
وتغلق مكاسب الروبية 14 عند نهاية 65.14 قبل البيانات الكلية.
وقد ارتفعت العملة المحلية الآن بمقدار 24 بيضة في الساق الأخيرة من الارتفاع على الرغم من تدفقات رأس المال الثقيلة.
روبية حواف تصل إلى 2 بيس على ضعف الدولار. دقائق بنك الاحتياطي الفيدرالي في التركيز.
إن مشاعر سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم متذبذبة في ظل المخاطر الجيوسياسية المتجددة وسط مخاوف من أن كوريا الشمالية قد تعد اختبار صاروخ آخر.
ويمكن استخدام جزء من احتياطيات النقد الأجنبي لتعزيز النمو: تقرير دويتشه بنك.
ووفقا للخدمات المالية العالمية الكبرى، يمكن استخدام احتياطيات النقد الأجنبي لتمويل مشاريع البنية التحتية العامة ذات الأهمية الحرجة، كما أن الخلفية الكلية مناسبة أيضا لهذا الغرض.
الدولار الأمريكي ينتهي أعلى مقابل الروبية.
وانخفض الدولار الأمريكي مقابل الروبية عند 63.93 / 94 للدولار، كما ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوى عند 84.48 / 50 روبية عند الإقفال.
تتضخم كيتي فوركس بمقدار 3.57 مليار دولار، وتغلق على 400 مليار دولار.
وفي الأسبوع السابق، ارتفعت الاحتياطيات بمقدار 1.148 مليار دولار إلى 394.55 مليار دولار.
ربي لتعويض احتياطيات النقد الاجنبى لمكافحة العدوى العالمية: بوفامل.
وقال التقرير ان الروبية من المتوقع ان تصل الى 66.75 روبية / دولار بحلول ديسمبر. ووفقا ل بوفامل، اشترى بنك الاحتياطي الاسترالي حوالي 16 مليار دولار في السوق الفورية منذ أبريل.
ربي يحدد سعر الفائدة الروبية عند 64.0154 مقابل الدولار.
وقام البنك الاحتياطي الهندي بتثبيت سعر الفائدة للروبية عند 64.0154 مقابل الدولار الأمريكي و 76.0439 لليورو.
روبية هندية، بغير إبطاء، 14، بيس، الدولار.، إلى داخل، اخير، الصباح، ديلز.
وقال تاجر إن الارتفاع في الأسهم المحلية دعم معنويات الروبية. واستأنفت الروبية ارتفاعها عند 63.93 دولار للدولار في النقد الأجنبي ما بين البنوك (فوركس) مقابل آخر مستوى إغلاق بلغ 64.04 روبية للدولار الواحد. وحققت الوحدة المحلية ما بين 63.93 و 63.87 خلال الصفقات الصباحية. ونقلت عنه في 63.90 في الساعة 1030.
قد تصل احتياطيات الفوركس إلى 400 مليار دولار بحلول سبتمبر: مورجان ستانلي.
ووفقا لتقرير مورجان ستانلي، فإن احتياطيات النقد الاجنبى الهندية مرتفعة على الاطلاق وارتفعت بأسرع وتيرة منذ عام 2018.
احتياطيات الصين يوليو فكس بشكل غير متوقع ضرب أعلى مستوى في 9 أشهر على دفعة من ضعف الدولار.
وارتفع احتياطى النقد الاجنبى فى الصين مرتين فى يوليو الى اعلى مستوى له فى تسعة اشهر بسبب انظمة اكثر صرامة وان ضعف الدولار يحافظ على تدفق رؤوس الاموال الى الخارج.
الروبية توقف 3-يوم الشريحة v / s أوسد؛ أوب 7 بيس عند 64.52.
واستقرت أسعار النفط الخام بعد أن سجلت أدنى مستوياتها في عشرة أشهر في منتصف هذا األسبوع.
فورتي كيتي في سجل قياسي من 381.95 مليار $.
سجل مؤشر الفوركس الهندى رقما قياسيا بلغ 381.955 مليار دولار فى الاسبوع المنتهى فى 16 يونيو.
الروبية الهندية الزخارف المكاسب الأولية، لا يزال حتى 8 بيس.
واستأنفت الروبية ارتفاعها بمقدار 9 بيسة إلى 64.35 دولار أمريكي مقابل مستوى إغلاق يوم الجمعة الماضي البالغ 64.44 دولار لكل دولار في سوق العملات الأجنبية بين البنوك.
الروبية من المرجح أن يستقر بعد ارتفاع قوي.
وتخشى المخاطر التي تواجه الأسواق الناشئة حول اتفاقيات التجارة والدفاع الأمريكية التي طال أمدها بعد فوز ترامب الانتخابي المفاجئ في نوفمبر الماضي.
لا تزال الروبية الهندية تتداول بشكل أكبر على البيع المستدام للدولار الأمريكي.
وقال المحللون ان قوة الروبية ترجع جزئيا الى قوة سوق الاسهم المحلية وضعف الدولار فى الخارج.
الروبية الهندية تفتح أعلى عند 64.12 كمصدرين، البنوك الإيداع بيع الدولار الأمريكي.
فتحت الروبية يوم الاربعاء 9 بيسة اعلى مقابل الدولار عند 64.12، حيث باع المصدرين والبنوك الامينة الدولار في التعاملات المبكرة.
الروبية الهندية تفتح أقوى عند 64.13 كمصدرين، البنوك تبيع الدولار.
فتحت الروبية يوم الثلاثاء 11 بيسة أقوى مقابل الدولار عند 64.13، حيث باع المصدرين والبنوك الدولار بشكل كبير في التجارة المبكرة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

فوركس.
04:05 م | 19 يناير.
الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.
تحميل التطبيق الآن.
إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.
مركز الفوركس.
أسعار الفوركس عوائد الفوركس.
1d 5d 1m 3m 6m 1y 2y.
أخبار الفوركس.
يستمر الروبية في المدى الصاعد، ويكسب 16 بيضة أخرى مقابل الدولار.
رويترز 19 جان 2018، 10:00.
كما أثر الانفتاح الأعلى في سوق الأسهم المحلية على الاتجاه الصعودي للروبية.
محول العملات.
دليل الجيب المسافر.
أوسد 50 100 250 500 1000 5000 10000 إنر 3193.25 6386.50 15966.25 31932.50 63865.00 319325.00 638650.00.
إنر 50 100 250 500 1000 5000 10000 أوسد 0.78 1.57 3.91 7.83 15.66 78.29 156.58.
أحدث فيديو الفوركس.
روبية علامات مكاسب. توقعات الخبراء.
الروبية يستقر 2 أيام من المكاسب، وينتهي عند 62.43.
روبية عند أعلى مستوى في أسبوع قبل صدور تقرير الوظائف في الولايات المتحدة.
وتغلق الروبية عند 62.36 مقابل الدولار.
نداء العملة: روبية تغلق شقة.
السعر الآجل * - أوسد / إنر.
العملات العالمية.
غينرز لوسرز.
البيانات التاريخية.
مصادر البيانات: ميكلاي الخدمات المالية - 5 دقائق تأخر البيانات الفورية العملة، التخلص من الذخائر المتفجرة العملات الآجلة والبيانات الآجلة والتقارير ومعدلات الودائع. أواندا & نداش؛ العملات الفورية بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة لمحول الفوركس، بيانات العملة القائمة على القارة والأداء التاريخي. جميع الطوابع مرات تعكس إست (التوقيت الهندي القياسية). باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

No comments:

Post a Comment