Monday 19 February 2018

كيفية وضع أمر معلق في تداول العملات الأجنبية


كيفية وضع أمر معلق في ميتاتريدر 4.


أمر معلق هو تعليمات لفتح موقف عندما يصل السعر الحالي إلى مستوى النظام. هناك أربعة أنواع من الأوامر المعلقة:


شراء وقف - أمر لفتح موقف شراء بسعر أعلى من السعر في لحظة وضع النظام؛ بيع وقف - أمر لفتح موقف بيع بسعر أقل من السعر في لحظة وضع النظام؛ شراء الحد - أمر لفتح موقف شراء بسعر أقل من السعر في لحظة وضع النظام؛ بيع الحد - أمر لفتح موقف بيع بسعر أعلى من السعر في لحظة وضع النظام.


نظرة على الموافقة المسبقة عن علم. 39 لتحسين الفهم البصري لاستراتيجية الأوامر المعلقة.


الموافقة المسبقة عن علم. 39 - أمر معلق MT4.


من أجل وضع أمر معلق، افتح نافذة "الطلب" (الصورة 40) بأي طريقة موضحة أدناه:


انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة "مراقبة السوق" أو على علامة التبويب "التجارة" في نافذة "المحطة الطرفية" وحدد أمر جديد من قائمة السياق ثم اضغط على الزر F9 استخدم الأدوات - & غ؛ تسلسل قائمة ترتيب جديد انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة المخطط وحدد ترادينغ - & غ؛ أمر جديد من قائمة السياق انقر نقرا مزدوجا فوق زوج العملات في نافذة "مراقبة السوق".


ثم اختر بند أمر معلق من القائمة المنسدلة:


الموافقة المسبقة عن علم. 40 - نافذة الطلب المعلقة.


قد يتم تغيير الخيارات التالية في هذه النافذة أيضا:


بمجرد الضغط على زر "مكان"، يتم إرسال التعليمات مباشرة إلى باكسفوريكس. مرة واحدة يؤكد باكسفوريكس النظام، فإنه يظهر في علامة التبويب "التجارة" من نافذة "الطرفية".


الرمز - زوج العملات أو عقود الفروقات؛ حجم - حجم الصفقة في الكثير. وقف الخسارة - مستوى أمر وقف الخسارة الذي سيتم تفعيله بمجرد تنفيذ الأمر المعلق؛ جني الأرباح - أمر جني الأرباح الذي سيتم تفعيله بمجرد تنفيذ الطلب المعلق؛ تعليق - تعليقاتك على أمر معلق. نوع - نوع من أجل معلق: شراء وقف، شراء الحد، بيع وقف، بيع الحد؛ في السعر - في انتظار مستوى الطلب؛ انتهاء الصلاحية - إذا لم يكن المربع قد تم التحقق من صلاحية الأمر حتى الوقت الذي قمت بإلغائه أو عند تنفيذه. إذا تم تحديد المربع، فإن الأمر صالح حتى اللحظة المحددة في المربع.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2018. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


أنواع الطلب.


محطة العميل يسمح لإعداد الطلبات وطلب الوسيط لتنفيذ عمليات التداول. وعلاوة على ذلك، محطة يسمح للسيطرة على وإدارة المراكز المفتوحة. ولهذه الأغراض، تستخدم عدة أنواع من أوامر التداول. يعد الطلب التزاما من قبل شركة الوساطة بتنفيذ عملية تجارية. يتم استخدام الأوامر التالية في المحطة: أمر السوق، أمر معلق، وقف الخسارة وجني الأرباح.


أمر السوق هو التزام شركة الوساطة بشراء أو بيع ضمان بالسعر الحالي. ويؤدي تنفيذ هذا الأمر إلى فتح مركز تجاري. يتم شراء الأوراق المالية بسعر أسك وتباع بسعر بيد. ويمكن إرفاق أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح (الموصوفة أدناه) بأمر السوق. يعتمد وضع تنفيذ أوامر السوق على الأمن المتداول. طلب معلق.


أمر معلق هو التزام العميل لشركة الوساطة بشراء أو بيع ضمان بسعر محدد سلفا في المستقبل. ويستخدم هذا النوع من الطلبات لفتح مركز تجاري بشرط أن تصل أسعار المستقبل إلى المستوى المحدد مسبقا. هناك أربعة أنواع من الأوامر المعلقة المتوفرة في المحطة: بوي ليميت & # 150؛ اشترى المستقبل & كوت؛ أسك & كوت؛ السعر يساوي القيمة المحددة مسبقا. مستوى السعر الحالي أعلى من قيمة الطلب. وعادة ما توضع أوامر من هذا النوع تحسبا لأن سعر الضمان، الذي انخفض إلى مستوى معين، سيزداد؛ شراء إيقاف & # 150؛ اشترى المستقبل & كوت؛ أسك & كوت؛ السعر يساوي القيمة المحددة مسبقا. مستوى السعر الحالي أقل من قيمة الطلب الذي تم وضعه. وعادة ما يتم وضع أوامر من هذا النوع تحسبا لأن سعر الأمن، بعد أن وصل إلى مستوى معين، سوف تستمر في الارتفاع؛ حد البيع & # 150؛ بيع قدمت المستقبل & كوت؛ بيد & كوت؛ السعر يساوي القيمة المحددة مسبقا. مستوى السعر الحالي أقل من قيمة الطلب الذي تم وضعه. وعادة ما توضع أوامر من هذا النوع تحسبا لانخفاض سعر الضمان، الذي ارتفع إلى مستوى معين؛ بيع وقف & # 150؛ بيع قدمت المستقبل & كوت؛ بيد & كوت؛ السعر يساوي القيمة المحددة مسبقا. مستوى السعر الحالي أعلى من قيمة الطلب. وعادة ما يتم وضع أوامر من هذا النوع تحسبا لأن سعر الأمن، بعد أن وصل إلى مستوى معين، سوف تستمر في الانخفاض.


أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح يمكن إرفاقها إلى أمر معلق. بعد إصدار أمر معلق، سيتم إرفاق مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح بالمركز المفتوح تلقائيا.


يتم استخدام هذا الأمر لتقليل الخسائر إذا بدأ السعر الأمني ​​في التحرك في اتجاه غير مربح. إذا وصل سعر الأمان إلى هذا المستوى، سيتم إغلاق الموقف تلقائيا. وترتبط هذه الأوامر دائما بموقف مفتوح أو أمر معلق. يمكن لشركة الوساطة وضعها فقط مع السوق أو أمر معلق. يتحقق الشيكات الطرفية من المراكز الطويلة مع سعر بيد لتلبية هذه الأحكام النظام (يتم تعيين دائما دائما تحت السعر بيد الحالي)، وأنها تفعل مع أسك سعر للمراكز قصيرة (يتم تعيين دائما دائما فوق السعر الحالي أسك).


لأتمتة أمر وقف الخسارة بعد السعر، يمكن للمرء أن استخدام وقف زائدة. اخذ ربح.


ويهدف نظام جني الأرباح إلى كسب الربح عندما يصل سعر الأمان إلى مستوى معين. تنفيذ هذا النظام يؤدي إلى إغلاق الموقف. وهو متصل دائما إلى موقف مفتوح أو أمر معلق. يمكن طلب الطلب فقط مع السوق أو أمر معلق. يقوم الشيكات الطرفية بفحص المراكز الطويلة مع سعر بيد لاجتماع أحكام النظام هذه (يتم تعيين الطلب دائما فوق سعر بيد الحالي)، ويتم ذلك مع سعر أسك للمراكز القصيرة (يتم تعيين الطلب دائما تحت السعر الحالي أسك).


يتم تعريف أسعار التنفيذ لجميع العمليات التجارية من قبل الوسيط. أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح لا يمكن تنفيذها إلا لموقف مفتوح، ولكن ليس للأوامر المعلقة؛ يتم رسم الخرائط التاريخ فقط لأسعار بيد في المحطة. في ذلك، يتم رسم جزء من أوامر هو مبين في الرسوم البيانية لأسعار أسك. لتمكين عرض أحدث شريط أسك السعر، يجب على المرء أن يشير إلى & كوت؛ عرض أسك خط & كوت؛ في إعدادات المحطة الطرفية.


الخطوة 3: أدخل الأمر المعلق.


من الدرس السابق كنت قد وجدت فرصة التداول الخاصة بك. في هذا الدرس، سوف تتعلم أن هذه الفرصة تصبح فقط التجارة الفعلية إذا تم التوصل إلى مستوى سعر معين.


بدلا من الانتظار أمام الشاشة للوصول إلى مستوى السعر هذا، يمكنك استخدام أمر معلق. أمر معلق هو التجارة المحتملة التي سوف تؤدي تلقائيا، ولكن فقط إذا تم التوصل إلى مستوى السعر الذي اخترته.


اتجاه السوق هو أعلى اتجاه السوق هو أسفل.


اتجاه السوق لأعلى: أدخل أمر وقف الشراء في انتظار المراجعة.


عندما تكون قد حددت أن اتجاه السوق قد ارتفع، فستبحث عن إدخال & كوت؛ في انتظار تعليق الشراء & كوت؛ طلب. من أجل القيام بذلك، سوف تحتاج إلى تعيين سعر الدخول الخاص بك، ووقف الخسارة، والهدف الربح وحجم الموقف.


تحقق من الأخبار.


يجب التأكد من أنه قبل وبعد إدخال أمر معلق الخاص بك الذي تحقق من أي الأخبار التي يمكن الافراج عنهم والتي قد تؤثر على تجارتك.


إذا كان هناك أي أخبار أو تقارير من المقرر أن يطلق سراحه ثم يجب أن لا تضع التجارة.


الأخبار والبيانات البيانات يمكن أن يسبب التقلب إلى زيادة كبيرة وتغيير اتجاه السوق فجأة أو تسبب التجارة لضرب وقف الخسارة الخاصة بك. إذا كنت بالفعل في التجارة يجب إغلاق التداول الخاص بك قبل 5 دقائق من الحدث الأخبار لأن هذا سوف يساعد على تقليل المخاطر بشكل كبير.


تعيين سعر الدخول على أساس آخر كسورية حتى.


العثور على آخر حتى كسورية، وضع خط على ارتفاع سعر أقل بقليل من كسورية. هذا الخط هو السعر الذي سوف تدخل السوق، وبالتالي، فإن سعر الدخول الذي تدخله في طلبك المعلقة.


آخر كسر كسري السعر يكسر آخر كسورية أسفل 1، مما يدل على فرصة التداول في انتظار دخول وقف الشراء في 1.31001 النقطة المحورية القادمة حتى من سعر الدخول.


أدخل وقف الخسارة على أساس آخر كسورية أسفل.


العثور على آخر كسورية أسفل ووضع خط في طرف كسورية - وهذا هو المكان الخاص بك وقف الخسارة سيكون. يظهر الخط الأحمر في الرسم البياني التالي السعر الذي ستدخل فيه إيقاف الخسارة.


في انتظار شراء شراء عندما يعبر السعر أعلى من الفركتال حتى آخر وقف الخسارة وضعت على طرف آخر كسورية أسفل عند 1.30825 النقطة المحورية القادمة حتى من سعر الدخول.


أدخل هدف الربح باستخدام النقطة المحورية.


ابحث عن النقطة المحورية التالية من الإدخال على المخطط - هذا هو هدف الربح. يعرض الخط الأخضر السعر الذي ستدخله لتحقيق هدف الربح.


في انتظار شراء شراء عندما يعبر السعر أعلى من الفركتال الأخير حتى وقف الخسارة وضعت على طرف آخر كسورية أسفل الهدف عند 1.31265 - نقطة المحورية القادمة حتى من سعر الدخول.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان هدف الربح أقل من 5 نقاط، يجب عليك استهداف النقطة المحورية التالية لأعلى. وهذا يضمن لك دمج انتشار في الهدف الخاص بك، وأنك تحافظ على مخاطر معقولة لمعدل المكافأة.


النقطة المحورية السابقة حيث سيكون الهدف نقطة محورية جديدة لأعلى - هذا هو المكان الذي ستحتاج فيه إلى ضبط وقف الخسارة أيضا.


أدخل مستوى الصوت استنادا إلى حجم حسابك.


لكل 100 دولار لديك في حساب التداول الخاص بك، يجب أن تتداول 0.01 لوت تقريب لأسفل (على أساس تداول زوج العملات الرئيسية، مع الدولار كعملة الاقتباس).


على سبيل المثال، إذا كان لديك 450 دولارا في حسابك، فإنك تتداول مع حجم 0.045 الذي سوف تقترب منه إلى 0.04.


الآن ضع أمر معلق.


تأخذ انتشار في الاعتبار.


الآن بعد أن قمت بإدخال أمر معلق، انتقل إلى الخطوة التالية من أجل إدارته. انظر الدرس التالي.


اتجاه السوق إلى أسفل: أدخل أمر إيقاف بيع معلق.


عندما تكون قد حددت أن اتجاه السوق إلى أسفل، فإنك سوف تبحث عن إدخال & كوت؛ في انتظار وقف بيع & كوت؛ طلب. من أجل ذلك، سوف تحتاج إلى تعيين سعر الدخول الخاص بك، وقف الخسارة، الهدف الربح وحجم الموقف.


تحقق من الأخبار.


يجب التأكد من أنه قبل وبعد إدخال أمر معلق الخاص بك الذي تحقق من أي الأخبار التي يمكن الافراج عنهم والتي قد تؤثر على تجارتك.


إذا كان هناك أي أخبار أو تقارير من المقرر أن يطلق سراحه ثم يجب أن لا تضع التجارة.


الأخبار والبيانات البيانات يمكن أن يسبب التقلب إلى زيادة كبيرة وتغيير اتجاه السوق فجأة أو تسبب التجارة لضرب وقف الخسارة الخاصة بك. إذا كنت بالفعل في التجارة يجب إغلاق التداول الخاص بك قبل 5 دقائق من الحدث الأخبار لأن هذا سوف يساعد على تقليل المخاطر بشكل كبير.


تعيين سعر الدخول على أساس آخر كسورية أسفل.


العثور على آخر كسورية أسفل، وضع خط في أدنى سعر فقط فوق كسورية. هذا الخط هو السعر الذي سوف تدخل السوق، وبالتالي، فإن سعر الدخول الذي تدخله في طلبك المعلقة.


آخر كسر كسري يكسر السعر آخر كسر كسري 1، مما يدل على فرصة التداول في انتظار دخول البيع عند 1.31032 النقطة المحورية التالية لأسفل.


أدخل وقف الخسارة استنادا إلى آخر كسورية حتى.


العثور على آخر حتى كسورية ووضع خط في طرف كسورية - وهذا سيكون حيث وقف الخسارة الخاصة بك. يظهر الخط الأحمر في الرسم البياني التالي المكان الذي ستضع فيه وقف الخسارة.


في انتظار البيع دخول عندما يعبر السعر أدنى من كسورية أسفل الماضي.


وقف الخسارة وضعت على طرف آخر كسورية حتى في 1.31170.


النقطة المحورية التالية لأسفل.


أدخل هدف الربح باستخدام النقطة المحورية.


ابحث عن النقطة المحورية التالية لأسفل من الإدخال في المخطط - هذا هو هدف الربح. يظهر الخط الأخضر المكان الذي ستضع فيه هدف الربح.


في انتظار بيع البيع عندما يعبر السعر أدنى سعر كسري هبوطي آخر وقف الخسارة عند الطرف الأخير من الفركتال حتى هدف الربح عند 1.30883 - النقطة المحورية التالية لأسفل.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان هدف الربح أقل من 5 نقاط، يجب عليك استهداف النقطة المحورية التالية لأسفل. وهذا يضمن لك دمج انتشار في الهدف الخاص بك، وأنك تحافظ على مخاطر معقولة لمعدل المكافأة.


النقطة المحورية السابقة حيث سيكون الهدف نقطة محورية جديدة لأسفل - هذا هو المكان الذي ستحتاج فيه إلى ضبط وقف الخسارة أيضا.


أدخل مستوى الصوت استنادا إلى حجم حسابك.


لكل 100 دولار لديك في التداول الخاص بك، يجب أن تتداول 0.01 لوت تقريب لأسفل (على أساس تداول زوج العملات الرئيسية، مع الدولار كعملة الاقتباس).


على سبيل المثال، إذا كان لديك 450 دولارا في حسابك، فإنك تتداول مع حجم 0.045 الذي سوف تقترب منه إلى 0.04.


الآن ضع أمر معلق.


تأخذ انتشار في الاعتبار.


الخطوات الخمس لاستراتيجية الفوركس للمبتدئين.


إستراتيجية الفوركس للمبتدئين: البدء.


тест: الشروع في العمل.


الخطوة 1: تحديد اتجاه السوق.


тест: تحديد اتجاه السوق.


الخطوة 2: تحديد فرصة التداول.


тест: تحديد فرص التداول.


الخطوة 3: أدخل الأمر المعلق.


тест: أدخل الأمر المعلق.


الخطوة 4: إدارة أمر معلق.


тест: إدارة أمر معلق.


الخطوة 5: إدارة التجارة.


тест: إدارة التجارة.


بناء على استراتيجية الفوركس للمبتدئين.


مبادئ إستراتيجية تداول الفوركس للمبتدئين.


тест: مبادئ استراتيجية المبتدئين.


عندما لا تتاجر: تطبيق استراتيجية المبتدئين.


тест: عندما لا تتاجر.


العثور على فرص خفية.


тест: الفرص المخفية.


تحسين إدارة النقد الاجنبى الخاص بك.


тест: تحسين إدارة أموالك.


أفضل الأوقات للتداول في الفوركس استراتيجية المبتدئين.


тест: أفضل وقت للتداول.


تجنب التداول في الأسواق.


тест: تجنب الأسواق تتراوح.


محاذاة أطر زمنية أعلى للتداول.


тест: محاذاة إطارات زمنية أعلى.


السماح بتشغيل الفائزين.


тест: السماح للفائزين تشغيل.


باكتستينغ استراتيجية المبتدئين الفوركس.


طريقة باكتست والنتائج (2001 - 2018)


тест: باكتستينغ.


الرسوم البيانية والنتائج لكل عام.


Похожие курсы.


تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.


Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.


© 2018 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.


كيفية التداول مع الأوامر المعلقة؟ دليل مبتدئ & # 8217؛ s.


كنت قد عرفت بالفعل ما هو النظام، يمكنك فتح نظام السوق. هذا هو الوقت للتعرف على الأوامر المعلقة. لماذا هم بحاجة وكيفية وضعها في MT4؟


أمر معلق هو أمر لشراء أو بيع زوج من العملات، والذي يتم تنفيذه في المستقبل عندما يصل السعر إلى المستوى المحدد. يمكننا أن نقول أن هذا النوع من الأوامر هو التاجر & # 8217؛ s التأمين.


يمكنك إرسال طلب لشراء / بيع الأدوات المالية ومن ثم عن عملك الخاص. عندما يصل السعر إلى المستوى المحدد، سيتم تنفيذ الأمر تلقائيا. حتى عندما يكون الكمبيوتر هو خارج. إذا عكس السعر، فلن تفقد أي شيء. تحتاج فقط لإلغاء الصفقة. إذا كان الأمر هو السوق واحد وعكس السعر، سوف تحصل على خسارة.


أوامر المعلقة يمكن تنفيذها مع الانزلاق. الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي يحدده التاجر والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة في النهاية. قد يكون السعر أفضل أو أسوأ من مجموعة واحدة.


وتنقسم الأوامر المعلقة إلى مجموعتين:


أوامر وقف - يتم وضعها بسعر أسوأ من الآن (نتوقع أن الاتجاه سيبقى على حاله)


شراء وقف أمر معلق للشراء بسعر أعلى من واحد الحالي. التاجر يضع وقف شراء، عندما يفترض أن السعر سوف تتغلب على مستوى معين والبدء في النمو.


وقف بيع أمر معلق للبيع بسعر أقل من السعر الحالي. التاجر يضع وقف بيع، عندما يعول على مزيد من التخفيض في السعر بعد التغلب على مستوى معين.


أوامر الحد - يتم وضعها بسعر أفضل من الآن (نتوقع أن الاتجاه سوف عكس)


شراء الحد هو أمر معلق لشراء بسعر أقل من السعر الحالي. يضع التاجر حد الشراء، عندما يعول على زيادة السعر بعد أن ينخفض ​​السعر إلى مستوى معين.


بيع الحد هو أمر معلق للبيع بسعر أعلى من السعر الحالي. يحدد التاجر حدود البيع، عندما يتنبأ بأن السعر سيرتفع إلى مستوى معين، ثم يبدأ في الانخفاض.


عادة، مبتدئين من الصعب أن نتذكر أين وضع النظام. ويمكن بسهولة الحصول على الخلط. لجعل من السهل أن نتذكر ميكانيكا كل أمر، ونحن نقدم لكم أوامر المعلقة في الآية:


إذا كان السوق في A.


والسعر هو السعي حتى،


لذلك لا & # 8217؛ s لا عكس اليوم،


فوق السوق شراء وقف.


إذا كان السوق في A.


والسعر في البداية هو أسفل،


ثم انها سوف تقفز وسحب بعيدا،


شراء الحد يحتاج إلى تعيين أسفل.


النقطة B - هنا هو السعر.


وأنها تسعى الكثير لإسقاط،


الغياب العكسي دقيق -


تحت السوق بيع وقف.


النقطة B - والثمن هنا.


وأنها تنمو لفترة من الوقت.


لكن دورها سيظهر قريبا -


مطلوب الحد البيع.


كيفية التداول مع الأوامر المعلقة؟


يتم وضع أوامر معلقة في نفس الطريقة التي أوامر السوق. لتعيين أمر معلق جديد:


افتح & # 8220؛ طلب جديد & # 8221؛ نافذة باستخدام أي من الطرق التالية: عبر شريط الأدوات. عبر قائمة السياق. عبر & # 8220؛ ماركيت واتش & # 8221؛ نافذة او شباك؛ من الرسم البياني؛ باستخدام F9. ذي & # 8220؛ أوردر & # 8221؛ سيتم فتح نافذة حيث تحتاج إلى تحديد زوج العملات، وحجم، ووضع وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات وتحديد نوع التنفيذ - أمر معلق.


بعد اختيار أمر معلق، ستظهر الحقول الإضافية.


النوع - هنا حدد نوع أمر معلق من القائمة المنسدلة.


في السعر - هنا حدد السعر الذي الوسيط يجب فتح موقف التداول الخاص بك.


انتهاء الصلاحية (اختياري) - هنا تعيين الوقت والتاريخ. وهذا يعني أنه إذا لم يصل الأمر المعلق إلى السعر المحدد خلال هذا الوقت، فسيتم حذفه تلقائيا.


تأكد من ملء الحقول بشكل صحيح، وانقر على "مكان".


فعله! لقد عينت أمر معلق. لعرض المعلومات على النظام، انتقل إلى نافذة "المحطة الطرفية" ثم في علامة التبويب "التجارة".


هناك طريقة أخرى لوضع أوامر المعلقة - مباشرة على الرسم البياني. لهذا:


انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني حيث تريد وضع طلبية. حدد & # 8220؛ ترادينغ & # 8221؛ في قائمة السياق، ثم نوع النظام.


يتم عرض نوعين فقط من الأوامر المعلقة في القائمة. يتم سحبها تلقائيا اعتمادا على موقف المؤشر. على سبيل المثال، إذا وضعت المؤشر أسفل السعر الحالي، يمكنك تعيين حد الشراء ووقف البيع. إذا أعلاه - بيع حد وشراء توقف.


بعد تحديد نوع النظام، سيتم فتح نافذة حيث يمكنك تحديد المعلمات. إذا كان & # 8220؛ نقرة واحدة للتجارة & # 8221؛ يتم تنشيط الخيار، سيتم وضع النظام تلقائيا دون عرض نافذة إدارة النظام.


كيفية تعديل أو حذف أمر في MT4؟


هناك حالات عندما تحتاج إلى تعديل أمر معلق. على سبيل المثال، تريد تغيير مستوى إيقاف الخسارة أو تعيين سعر جديد. كيف افعلها؟


العثور على طلب في & # 8220؛ التجارة & # 8221؛ ثم انقر بزر الماوس الأيمن عليه. حدد & # 8220؛ تعديل أو حذف الطلب & # 8221؛


في قائمة السياق.


سيتم فتح نافذة إدارة النظام. عين معلمات جديدة ثم انقر على & # 8220؛ تعديل & # 8221 ؛.


في هذه النافذة، يمكنك أيضا حذف أمر معلق بالنقر على الزر الأصفر & # 8220؛ حذف & # 8221؛ زر. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن حذف أمر معلق بنقرة واحدة فقط. لإجراء ذلك، ابحث عن الترتيب المناسب في & # 8220؛ تريد & # 8221؛ وانقر على x في & # 8220؛ بروفيت & # 8221؛ عمود.


ملاحظة: يمكنك تعديل أو حذف الأمر المعلق حتى لا يتم تنشيطه.


كيفية إدارة أمر معلق مباشرة على الرسم البياني؟


يمكن تعديل الأوامر المعلقة على الرسم البياني عن طريق سحبها إلى العلامة المطلوبة. لإدارة الطلبات المفتوحة بهذه الطريقة، مكن & # 8220؛ إظهار مستويات التجارة & # 8221؛ اختيار. للقيام بذلك، انتقل إلى أدوات -> خيارات -> الرسوم البيانية.


الآن سيتم عرض مستويات التجارة والإيقاف على الرسم البياني.


لذلك، لتعديل أمر معلق على الرسم البياني، انقر بزر الماوس الأيمن على خط النظام واسحبه إلى المستوى المطلوب. إذا كانت مستويات توقف تعلق على النظام، فإنها سوف تتحرك معا.


بعد سحب خط الطلب إلى المستوى المطلوب، سيتم فتح نافذة التحكم حيث يمكنك ضبط معلمات الطلب وتحديد مستويات إيقاف الخسارة وجني الأرباح.


إذا كان & # 8220؛ وان-كليك-ترادينغ & # 8221؛ يتم تنشيط الخيار، سيتم تغيير المعلمات النظام فورا دون تأكيد.


عند تحديد معلمات وقيم جديدة، سيتم عرض مستويات الطلب المعلقة ومستويات التوقف الموضوعة على المخطط.


يمكن تعديل مستويات وقف بطريقة مماثلة (دراغندروب). انقر بزر الماوس الأيسر على مستوى إيقاف الخسارة أو جني الربح واسحبه إلى العلامة المطلوبة.


أوامر المعلقة مريحة للغاية. خاصة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الوقت للجلوس في الكمبيوتر ومراقبة الوضع في السوق. الشيء الرئيسي هو أن نتعلم كيفية وضعها بشكل صحيح. نأمل أن يكون لدينا دليل مفيد وسوف تتعامل مع هذا النوع من أوامر بكل سهولة.


آخر الملاحة.


المكافآت والترقيات.


مسابقة السنة الجديدة 2018.


المشاركة في واحد أو عدة في وقت واحد.


مكافأة الإجازة عطلة.


الاستفادة من أموال إضافية للتداول. كل إيداع لا يقل عن 50 أوسد يمكن زيادة مع 50٪، 75٪ أو 100٪ مكافأة.


قائمة الرغبات جوستفوريكس.


هل ترغب في الحصول على مكافأة مجانية مقابل العملات الأجنبية؟ شارك في قائمة جوستفوريكس المفضلة. اكتب السبب في أنك يجب أن تكون واحدة من الفائزين والحصول على واحدة من الهدايا الفوركس.


أنواع الطلب.


محطة العميل يسمح لإعداد الطلبات وطلب الوسيط لتنفيذ عمليات التداول. وعلاوة على ذلك، محطة يسمح للسيطرة على وإدارة المراكز المفتوحة. ولهذه الأغراض، تستخدم عدة أنواع من أوامر التداول. يعد الطلب التزاما من قبل شركة الوساطة بتنفيذ عملية تجارية. يتم استخدام الأوامر التالية في المحطة: أمر السوق، أمر معلق، وقف الخسارة وجني الأرباح.


أمر السوق هو التزام شركة الوساطة بشراء أو بيع ضمان بالسعر الحالي. ويؤدي تنفيذ هذا الأمر إلى فتح مركز تجاري. يتم شراء الأوراق المالية بسعر أسك وتباع بسعر بيد. ويمكن إرفاق أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح (الموصوفة أدناه) بأمر السوق. يعتمد وضع تنفيذ أوامر السوق على الأمن المتداول. طلب معلق.


أمر معلق هو التزام العميل لشركة الوساطة بشراء أو بيع ضمان بسعر محدد سلفا في المستقبل. ويستخدم هذا النوع من الطلبات لفتح مركز تجاري بشرط أن تصل أسعار المستقبل إلى المستوى المحدد مسبقا. هناك أربعة أنواع من الأوامر المعلقة المتوفرة في المحطة: بوي ليميت & # 150؛ اشترى المستقبل & كوت؛ أسك & كوت؛ السعر يساوي القيمة المحددة مسبقا. مستوى السعر الحالي أعلى من قيمة الطلب. وعادة ما توضع أوامر من هذا النوع تحسبا لأن سعر الضمان، الذي انخفض إلى مستوى معين، سيزداد؛ شراء إيقاف & # 150؛ اشترى المستقبل & كوت؛ أسك & كوت؛ السعر يساوي القيمة المحددة مسبقا. مستوى السعر الحالي أقل من قيمة الطلب الذي تم وضعه. وعادة ما يتم وضع أوامر من هذا النوع تحسبا لأن سعر الأمن، بعد أن وصل إلى مستوى معين، سوف تستمر في الارتفاع؛ حد البيع & # 150؛ بيع قدمت المستقبل & كوت؛ بيد & كوت؛ السعر يساوي القيمة المحددة مسبقا. مستوى السعر الحالي أقل من قيمة الطلب الذي تم وضعه. وعادة ما توضع أوامر من هذا النوع تحسبا لانخفاض سعر الضمان، الذي ارتفع إلى مستوى معين؛ بيع وقف & # 150؛ بيع قدمت المستقبل & كوت؛ بيد & كوت؛ السعر يساوي القيمة المحددة مسبقا. مستوى السعر الحالي أعلى من قيمة الطلب. وعادة ما يتم وضع أوامر من هذا النوع تحسبا لأن سعر الأمن، بعد أن وصل إلى مستوى معين، سوف تستمر في الانخفاض.


أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح يمكن إرفاقها إلى أمر معلق. بعد إصدار أمر معلق، سيتم إرفاق مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح بالمركز المفتوح تلقائيا.


يتم استخدام هذا الأمر لتقليل الخسائر إذا بدأ السعر الأمني ​​في التحرك في اتجاه غير مربح. إذا وصل سعر الأمان إلى هذا المستوى، سيتم إغلاق الموقف تلقائيا. وترتبط هذه الأوامر دائما بموقف مفتوح أو أمر معلق. يمكن لشركة الوساطة وضعها فقط مع السوق أو أمر معلق. يتحقق الشيكات الطرفية من المراكز الطويلة مع سعر بيد لتلبية هذه الأحكام النظام (يتم تعيين دائما دائما تحت السعر بيد الحالي)، وأنها تفعل مع أسك سعر للمراكز قصيرة (يتم تعيين دائما دائما فوق السعر الحالي أسك).


لأتمتة أمر وقف الخسارة بعد السعر، يمكن للمرء أن استخدام وقف زائدة. اخذ ربح.


ويهدف نظام جني الأرباح إلى كسب الربح عندما يصل سعر الأمان إلى مستوى معين. تنفيذ هذا النظام يؤدي إلى إغلاق الموقف. وهو متصل دائما إلى موقف مفتوح أو أمر معلق. يمكن طلب الطلب فقط مع السوق أو أمر معلق. يقوم الشيكات الطرفية بفحص المراكز الطويلة مع سعر بيد لاجتماع أحكام النظام هذه (يتم تعيين الطلب دائما فوق سعر بيد الحالي)، ويتم ذلك مع سعر أسك للمراكز القصيرة (يتم تعيين الطلب دائما تحت السعر الحالي أسك).


يتم تعريف أسعار التنفيذ لجميع العمليات التجارية من قبل الوسيط. أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح لا يمكن تنفيذها إلا لموقف مفتوح، ولكن ليس للأوامر المعلقة؛ يتم رسم الخرائط التاريخ فقط لأسعار بيد في المحطة. في ذلك، يتم رسم جزء من أوامر هو مبين في الرسوم البيانية لأسعار أسك. لتمكين عرض أحدث شريط أسك السعر، يجب على المرء أن يشير إلى & كوت؛ عرض أسك خط & كوت؛ في إعدادات المحطة الطرفية.

No comments:

Post a Comment