Friday 23 February 2018

برنامج نظام التداول الميكانيكية


برنامج نظام التداول الميكانيكي
GFX - الاتصال - واجهة بين المستخدمين و GFX - التداول:
في هذه الصفحة لدينا إمكانية تحميل هذا البرنامج وأيضا استشارة تعليماته حول كيفية تثبيته وكيفية استخدامه:
- ويندوز & # 8482 2000، ويندوز & # 8482 زب أو أفضل.
- Intel® Pentium® إي أو أفضل.
- 512KB من مساحة القرص الثابت للبرنامج.
- بموجه الصوت (لتنبيهات الصوت)
- الاتصال بالإنترنت.
- بعد أن وقعت في غفكس للتجارة.
هذه المتطلبات هي الحد الأدنى الموصى به من قبلنا، على الرغم من أن البرنامج قادر على العمل مع أقل بكثير من موارد الأجهزة أو حتى مع نظام تشغيل أقدم، في هذه الحالة إذا لزم الأمر، إضافة بعض عناصر تحكم أكتيفكس مفقودة أن جهاز الكمبيوتر الخاص بنا قد لا تكون مثبتة بالفعل ، كما هو موضح أدناه.
وسوف يكون من الضروري الاتصال بالإنترنت للمستخدم للدخول في خوادمنا وكذلك للسماح للمستخدم لتلقي إشارات الأنظمة التي تقدمها أنظمة التداول لدينا.
يمكننا القيام ببرنامج غفكس-كونيكت تحميل هنا:
انقر هنا لتحميل برنامج غفكس-كونيكت.
جنبا إلى جنب مع غفكس الاتصال، يتم توفير اثنين من المستشارين الخبراء لاستخدامها على منصة ميتاتريدر. وهذان المستشاران الخبراء موجهان إلى النظام بالساعة وإلى النظام اليومي، على التوالي. ومن هؤلاء المستشارين الخبراء التي، والتفاعل مع برنامج غفكس الاتصال، وإعطاء أوامر في الأسواق في الوقت الحقيقي وفقا لإشارات النظم.
03.01. إزالة الضغط والتثبيت:
وبمجرد الانتهاء من غفكس الاتصال تحميل ملف مضغوط، وبعد أن وضعت في مجلد، يجب علينا فك الضغط عليه. يتم ضغط الملف بتنسيق ملف. Zip، لذلك يجب أن يكون لدينا ضغط البرمجيات المثبتة مثل برنامج لضغط الملفات أو وينرار. وبمجرد تثبيت هذا البرنامج، أو في حال كان لدينا بالفعل تثبيت، يجب علينا النقر المزدوج على ملف مضغوط لتكون قادرة على تصور الملفات التي يحتوي عليها:
كما يمكننا أن نرى في المثال أعلاه، لدينا برنامج ضغط مفتوحة، حيث يمكننا أن نلاحظ أنه يحتوي على ملفين: قابل للتنفيذ "غفكس-Connect. exe"، وملف الصوت "Alarm. wav". الأول، واحد قابل للتنفيذ، هو قطعة من البرنامج نفسه. إنه الملف الذي سننفذه كلما أردنا استخدام غفكس-كونيكت.
03.02. التنبيهات "ملف الصوت" Alert. wav ":
الملف الثاني، ملف "Alarm. wav"، هو ملف يحتوي على صوت إنذار صفارة الإنذار، مثل تلك الموجودة على صفارات الإنذار الطائرات المضادة في الحروب العالمية، ومع مدة 23 ثانية. لهذا السبب، يتم تكوين البرنامج لتكرار هذا التنبيه من 23 إلى 23 ثانية كلما كان لتشغيله مرة أخرى.
يمكننا لهذا السبب تبادل هذا الملف الصوت لأخرى مع أدنى أو يساوي 23 ثانية المدة، والتي قد تكون أكثر من ذوقنا، ولكن إذا وضعنا ملف الصوت من حوالي 5 ثوان فقط، سيكون لدينا تنبيهات الصوت مع 5 ثوان تليها فترة من 18 ثانية الصمت كل، وهو سبب لماذا لا ينبغي استخدام ملفات الصوت أقل بكثير من تلك 23 ثانية. يمكننا استبدالها في ذوقنا، حتى باستخدام أجزاء من الموسيقى، طالما أننا تقليل حجم الموسيقى هذا فقط 23 ثانية من المدة لذلك نحن لن نسمع أنه قطع، وطالما وضعناها في شكل موجة الصوت.
03.03. إنشاء اختصار التطبيق:
ستكون خطوتنا التالية هي إنشاء اختصار للبرنامج الذي قمنا بتثبيته للتو:
كما نرى في المثال أعلاه، نحن بحاجة فقط إلى النقر مع زر الماوس الأيمن على أيقونة البرنامج غفكس الاتصال، واختيار الخيار "إنشاء اختصار". بعد تلك اللحظة، سيكون لدينا بالفعل اختصار تم إنشاؤه على مجلدنا، والذي يدعى "اختصار ل غفكس الاتصال".
هذا الاختصار، يمكن وضعها في أي مكان كما قد نحب:
في المثال أعلاه، قمنا بسحب رمز الاختصار الذي أنشأناه للتو من أجل برنامج غفكس-كونيكت إلى شريط التشغيل السريع على نظام التشغيل ويندوز & # 8482، الأمر الذي يسمح لنا بتوصيل غفكس-كونكت دائما نفذت من خلال شريط إطلاق سريع دون الحاجة إلى البحث حول محركات الأقراص لدينا القرص في كل مرة نود أن تنفيذ ذلك. يمكن أن يكون خيارا جيدا أيضا لوضع هذا الاختصار على سطح المكتب نظام التشغيل لدينا، ويجري أن خيارا سهلا للقيام أيضا، لأنه لذلك نحن بحاجة فقط لتكرار العملية المذكورة أعلاه، كونه المستخدم يسمح أن يكون العديد من الرموز كما وقال انه يريد لافتا إلى غفكس الاتصال وفي معظم المواقع المختلفة.
03.04. أخطاء التثبيت - عناصر تحكم أكتيفكس:
بعد إنشاء قصيرة، يجب أن انقر نقرا مزدوجا في ذلك لتنفيذ برنامج غفكس الاتصال للمرة الأولى. عند هذه النقطة، يمكن أن يكون لدينا مشكلة، ويرجع ذلك إلى احتمال عدم وجود بعض عناصر التحكم أكتيفكس اللازمة للبرنامج لتشغيل على نظام التشغيل المستخدم. إذا حدث ذلك، سنرى خطأ مثل "كونترول" مكون أو أحد تبعياته غير مسجل بشكل صحيح: ملف مفقود أو غير صالح "، كونها كلمة 'كونترول' قادرة على تحمل الكثير من الأسماء المختلفة اعتمادا على عنصر التحكم الذي مفقود، وكون هذا التنبيه بالخطأ مثل هذا التنبيه الذي سنراه أدناه (انقر للتكبير):
إذا ظهر هذا الخطأ لك، فانقر هنا لزيارة قسم مخصص لحل هذه المشكلة، بالإشارة إلى تثبيت عناصر تحكم أكتيفكس. بعد تصحيح هذه المشكلة، يمكن أن نعود مرة أخرى إلى هذه النقطة ومواصلة تثبيت غفكس ربط البرامج.
(مواصلة عملية التثبيت)
03.05. خطأ "ملف التكوين مفقود":
في حالة عدم ظهور هذا الخطأ المتعلقة عناصر تحكم أكتيفكس أو تم حلها بالفعل، سيكون إشارة أن لدينا كافة عناصر تحكم أكتيفكس اللازمة المثبتة بالفعل في نظام التشغيل لدينا، وسوف تتلقى التنبيه التالي:
هذا التنبيه، يخبرنا فقط "ملف التكوين الخاص بك مفقود، وقد تم إنشاء واحد جديد، يرجى تحديثه في وقت لاحق"، وهو ما يعني أنه، كما قمنا بتثبيت برنامج غفكس الاتصال فقط، ونحن نستخدمه ل للمرة الأولى، فإنه لم يتم إنشاء ملف التكوين الخاص به حتى الآن، و "Config. dat" الملف، والتي سوف نرى أدناه:
03.06. ملف التكوين "Config. dat":
كما نرى، ملف "Config. dat" قد تخزين فقط داخل سطرين، التي تم إنشاؤها بشكل افتراضي من قبل البرنامج، واحد "مسار = C: \" والتي سوف تحدد المسار على القرص الصلب لدينا حيث سيقوم البرنامج بحفظ الملفات مع إشارات لاستخدامها في وقت لاحق على ميتاتريدر أو الأنظمة الأخرى التي قد يتطور المستخدم، وفي هذه الحالة يتم تعريف أنه دليل الجذر القرص الصلب، "C: \"، بشكل افتراضي. يمكن للمستخدم تحديد باليد المسار لاستخدامها، لكنه لا لزوم لها لأننا يمكن أن نفعل ذلك بطريقة أسهل بكثير على البرنامج نفسه، وفي حال حصلنا على خطأ والقيام خطأ كتابة المسار باليد مباشرة على الملف، سيتم إعادة كتابة هذا الملف بقيمه الافتراضية في المرة التالية التي يبدأ فيها البرنامج.
في السطر الثاني، يمكننا أن نرى "المنطقة الزمنية = غمت + 0" مكتوبة، حيث يمكننا فقط تغيير حرفين "+0" بقيمة بين "-12" و "+12"، والتي سوف تحدد المنطقة الزمنية التي مستخدم البرنامج هو في الوقت الراهن، وإلا فإنه سيتم استخدام التوقيت الافتراضي "غمت + 0"، وتستخدم في مدن مثل لندن أو لشبونة، وهو ما سيتم دراسته في وقت لاحق، والتي لا لزوم لها أيضا أن تتغير من قبل تحرير ملف التكوين يدويا لأنه يمكن القيام به من خلال بعض الوظائف على البرنامج نفسه.
يتيح النقر المزدوج الآن على رمز برنامج غفكس-كونيكت الموجود في مجلدنا، أو مرة واحدة على الرمز الذي لدينا على شريط التشغيل السريع حيث وضعنا اختصارا للبرنامج، وسنرى فتح البرنامج لأول مرة.
دعونا نتعلم الآن كيفية استخدام برنامج غفكس الاتصال.
04.01. عملية تسجيل الدخول:
كما نستطيع أن نرى في الصورة أعلاه، كلما نقوم بتنفيذ البرنامج غفكس الاتصال، وهناك ثلاثة حقول المراد شغلها:
الحقل الأول، كما نرى، موجه إلى اسم المستخدم، والثاني إلى كلمة المرور. والمجال الثالث مقدر للاختيار على نوع النظام الذي نريد استخدامه. سيكون لدينا في الحقل الثاني لهذا السبب ثلاثة خيارات: "النظام اليومي"، لأولئك الذين يريدون تصور فقط النظام اليومي، "النظام كل ساعة"، لأولئك الذين يريدون تصور فقط أنظمة كل ساعة، و "على حد سواء أنظمة "، لأولئك الذين يريدون تصور كل من النظم اليومية والساعة في وقت واحد. اعتمادا على الخيار الذي اخترناه، سيكون لدينا في وقت لاحق الإشارات والتنبيهات المقابلة فقط إلى النظم التي اخترناها للتو. ويمكن أن يحتوي الجدول الذي يحتوي على إشارات أيضا على سطر واحد أو اثنين أو حتى ثلاثة أسطر من البيانات حول الإشارات التي تعطيها الأنظمة، على التوالي، وفقا لتلك الخيارات.
بعد أن نختار نوع النظام الذي نريده أو يمكن أن نتصور، وعرضنا أيضا بيانات المصادقة، سنلاحظ أن الزر أدناه، واحد مع كلمة "تسجيل الدخول" في ذلك، الذي تم تعطيل من قبل، يتم تمكين الآن ، مما يسمح لنا بالفعل للنقر على ذلك حتى نتمكن من تسجيل الدخول على الخوادم الرئيسية. يحدث هذا فقط عندما يتم ملء كافة الحقول اللازمة لعملية تسجيل الدخول.
في حال وجود أي خطأ سوف نتلقى نوعا آخر من التحذير:
التحذير الذي يظهر لنا على المثال أعلاه، حيث يمكننا أن نقرأ "اسم المستخدم أو كلمة المرور خاطئة، أو لم يكن لديك الوصول إلى هذا النوع من نظام التداول"، يعني أن اسم المستخدم أو كلمة المرور خاطئة، وإلا النوع الثالث من المشكلة قد حدث: المستخدم قد لا يكون قد وقعت حتى GFX - التداول حتى الآن. لأسباب أمنية، فإنه لم يبلغ لنا ما إذا كان هو اسم المستخدم أو كلمة المرور التي هي خاطئة، لا ما هو النظام الذي اسم المستخدم سوف يكون الوصول.
وبهذه الطريقة، يمكن لمستخدم النظام اليومي فقط اختيار خيار "النظام اليومي" في الحقل الأخير أثناء عملية المصادقة، في حين أن المستخدم في النظام كل ساعة يمكن أن يختار فقط خيار "النظام كل ساعة"، وفقط المستخدم على حد سواء يمكن اختيار أي من هذه الخيارات الثلاثة، وليس فقط "كلا النظامين" ولكن أيضا تلك الأخرى اثنين على حدة، في حالة المستخدم يريد فقط للتشاور نظام واحد وحده، أو في حالة المستخدم يريد استخدام العديد من الحالات من البرنامج غفكس الاتصال في وقت واحد لتكون قادرة لتصدير البيانات من كل نظام إلى أماكن مختلفة وبرامج أو وجود على سبيل المثال تنبيهات الصوت المختلفة لكل نوع من النظام.
04.02. وصف النافذة الثانية والإشارات 'الجدول:
الآن، إذا كان كل شيء طيب أثناء عملية تسجيل الدخول، سوف نرى النافذة التالية:
قبل المتابعة، يتيح النظر إلى الجدول الذي يتم رسمه في منتصف نافذة غفكس-كونيكت. وهو يقدم لنا في العمود الأول مع اسم الأنظمة التي يطلبها المستخدم (والتي لديها حق الوصول إلى)، تليها كل موقف النظام الحالي، والتي يمكن أن تكون إما "طويلة" أو "قصيرة"، أو حتى "خارج" في حالة نحن نتحدث عن نظام تصفية كل ساعة، وهذا يعني كلمة "خارج" أن النظام هو حاليا من دون أي موقف مفتوح. ثم يتبع هذا العمود حقلي "التاريخ" و "الوقت"، مع تاريخ فتح الساعة والساعة، على التوالي، حيث أعطيت كل إشارة بواسطة الأنظمة، وأخيرا، فإن سعر دخول كل موقع يفترضه نظام يمكن أن يكون من دون قيمة لهذا المجال في حالة موقف النظام هو "خارج"، وهو موقف التي يمكن أن تظهر فقط في "تصفية كل ساعة" أنه على عكس الآخرين، يستخدم فقط لتصفية بعض أوامر النظام الدوري كل ساعة ، كآلية قرار لأولئك الذين لا تستثمر بطريقة 100٪ الآلي. يجري الخروج من السوق، ونظام "تصفية كل ساعة" مع انها "خارج" الموقف، لن لهذا السبب يكون سعر الدخول.
كما كتب هذا الجدول أعلاه في زنزانته الأولى "تايم: غمت + 0"، لتنبيهنا إلى أن تواريخه وأوقاته من إشارات الأنظمة في النطاق الزمني لخوادم رئيسية، وهو غمت + 0 أو غمت + 1 أثناء وفترات التوفير الصيفي، كما سندرس لاحقا. بهذه الطريقة يتم تذكير المستخدم أن هذه الأوقات في الجدول لا تتأثر وظيفة "تيميزون" التي تتوفر على البرنامج، ونحن سوف ندرس أيضا في وقت لاحق.
04.03. وظيفة "تصفح" على اختيار مسار الإشارات:
الخطوة الأولى التي سنرىها أدناه هي تحديد متغير "المسار" الذي شاهدناه للتو في ملف التهيئة. هنا في هذا المجال سنقوم بتعريف المجلد الذي سيقوم برنامج غفكس-كونيكت بحفظ إشاراته حتى يتمكن برنامج ميتاتريدر من قراءتها في وقت لاحق، أو المجلد الذي سنقوم بتصدير الإشارات لبرنامج آخر قد نقوم به أن يكون قادرا على قراءة تلك الإشارات من أنظمة غفكس-ترادينغ.
لتحقيق ذلك، يجب علينا ببساطة النقر على زر "تصفح" يمكننا أن نرى أدناه:
سيظهر شيء سيظهر النافذة التالية:
على المثال أعلاه، يمكننا أن نرى بالفعل مجلد حيث تم حفظ الملفات "غفكس-Daily. csv" و "غفكس-hour. csv" بالفعل من قبل برنامجنا، ولكن بالنسبة لأولئك المستخدمين التي تنفذ لأول مرة، تلك الملفات اثنين لن تظهر في البداية.
سيكون لدينا للبحث في المجلد حيث نريد برنامج غفكس الاتصال لحفظ إشارات الأنظمة في المستقبل. كما في المبدأ سوف نستخدم منصة ميتاتريدر أن يكون أنظمتنا إعطاء أوامر الآلي في الوقت الحقيقي، لدينا للبحث بهذه الطريقة أن المجلد حيث لدينا منصة ميتاتريدر المثبتة لدينا.
داخل هذا المجلد حيث يتم تثبيت ميتاتريدر، سوف ندخل داخل مجلد "الخبراء"، وبعد ذلك داخل مجلد "الملفات"، حيث سنجد كل شيء فارغ. نظريا فإنه يكفي لنا أن نختار أي ملف داخل هذا المجلد وبعد ذلك انقر على زر "فتح" أن غفكس-كونيكت تصفية اسم هذا الملف وسوف تضع فقط المسار في الحقل المخصص. في حال لم يكن لدينا أي ملف مرئي للنقر عليه، يجب أن نفعل كما في المثال الذي رأيناه للتو، كتابة شيء في حقل "اسم الملف"، كما هو الحال في المثال أعلاه حيث كلمة "اختبار" لديها تم كتابة، وبعد ذلك النقر على زر "فتح". ويمكننا أيضا كتابة هذا المسار يدويا، أو القيام ب "نسخ" و "لصق" هذا المسار إلى الحقل لحفظه في وقت لاحق. هناك شيء يجب أن نأخذه في الاعتبار، وهذا هو حقيقة أن زر "تطبيق / حفظ" تصبح متاحة فقط ليتم النقر عليها عند حقل المسار يصبح مختلفا عن قيمته الأولية، والقيمة التي يتم كتابتها في ملف التكوين على المسار.
بعد ذلك، سنحصل على النتيجة التالية:
على المثال أعلاه، نرى ما يحدث بعد أن نختار مسار المجلد. لدينا الآن أول حقل لدينا مليئة مسار مجلد ميتاتريدر لدينا، الذي في المثال أعلاه انتهى إلى "C: \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​\ إكسيرتس \ فيليز \"، ولكن هذا يمكن أن يكون أي شيء آخر.
إذا أغلقنا برنامج غفكس-كونيكت وأعدنا فتحه مرة أخرى، فسيكون لدينا حقل مليء بالقيمة الافتراضية "C: \"، لأننا لم نقم بحفظ التغييرات. للقيام بذلك، يجب أن نضغط مع زر الماوس الأيسر على زر "تطبيق / حفظ"، كما يمكننا أن نرى من قبل مؤشر الماوس على المثال أعلاه. بعد القيام بذلك، سيتم تعطيل هذا الزر نفسه مرة أخرى، وسيتم تمكين فقط مرة أخرى بعد تغيير حقل المسار إلى قيمة أنه يختلف عن قيمته الأولية المحددة على متغير المسار على ملف التكوين مرة أخرى.
بعد أن تم تحديد مسار ميتاتريدر الخاص بنا على برنامج غفكس-كونيكت الذي يجب أن نقول إنه خطوة لا غنى عنها بالنسبة لأولئك الذين سيستخدمون مستشاري الخبراء والمؤشرات المصممة لمنصة ميتاتريدر، حيث أنه بدون المسار المحدد لن نتمكن من الوصول إلى ملفات الإشارات "، سننتقل إلى وظائف أخرى من هذا البرنامج:
04.04. وظيفة "تيميزون":
سنقوم الآن بدراسة عامل مهم آخر، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين هم في منطقة زمنية أخرى غير غمت + 0.
يتيح التحقق من المثال أدناه، وتخيل أن وقت المستخدم هو ساعة واحدة متقدمة فيما يتعلق بساعات النظام التي هي غمت + 0، وهي المنطقة الزمنية للمستخدم على غمت + 1:
كما نستطيع أن نرى أعلاه، المنطقة الزمنية لهذا المستخدم، يجري ساعة واحدة متقدمة إلى وقت النظم، كما يمكننا أن نرى من قبل ساعة محددة في نهاية السطر الثاني أن برامجنا يظهر، وهو وقت المستخدم تحديثها كل ثانية، هو في القيمة "05:52:16". وهذا يجلب لنا مشكلة. كما نستطيع أن نرى في حقل "آخر تحديث"، الذي يحدد ساعة عندما تم إجراء آخر تحديث النظم، لدينا قيمة "04:00:51"، وهي الساعة عندما نظم غفكس التداول من المفترض أن جعلت اخر تحديث. في الأساس، تلك الساعة هي نفسها التي كان عليها قبل 52 دقيقة، قبل ساعة المستخدم الحالية، وليس 1 ساعة و 52 دقيقة كما قد يبدو، لأنها متقدمة ساعة واحدة. وقد ينتج عن ذلك بعض الالتباس أو الصعوبات في كيفية قراءة المستخدم لأنظمتنا وإشاراتها. لهذا السبب، تم إنشاء وظيفة حيث يمكن للمستخدمين اختيار المنطقة الزمنية الخاصة بهم، كما نرى في المثال أعلاه، وبعد اختيار المنطقة الزمنية، والتي في هذه الحالة هي غمت + 1، كما يمكننا ملاحظة على المثال أعلاه من قبل "+01" القيمة المكتوبة في هذا المجال، يجب أن نضغط عليه مع الماوس بحيث يصبح الأزرق وفقط ثم سيتم اختيار القيمة وجعل بعض التأثير:
كما يمكننا أن نرى الآن، من خلال النقر على "+01" قيمة في حقل "تيميزون"، والقيمة "آخر تحديث" يقفز تلقائيا 1 ساعة، من "04:00:51" إلى "05:00:51" . وبهذه الطريقة نحن في نهاية المطاف وجود وقت المستخدم متزامنة مع الوقت النظم، من دون وجود الارتباك القائمة بهذه الطريقة. يمكننا أن نلاحظ أيضا أنه كما اخترنا منطقة زمنية مختلفة من تلك التي يتم حفظها في الواقع على ملف تكوين البرنامج، الزر "تطبيق / حفظ" يصبح تمكين مرة أخرى بالنسبة لنا لتكون قادرة على النقر على ذلك وبهذه الطريقة انقاذ تكوينات بحيث أننا في المرة القادمة نفتح البرنامج غفكس الاتصال، يبدو بالفعل في البداية مع غمت + 1 كمنطقة زمنية أولية. إذا خفضنا المنطقة الزمنية إلى غمت + 0، وانقر على القيمة "+0" (لأنه بدون النقر عليه لن يفترض أن المنطقة الزمنية الجديدة التي اخترناها للتو)، فسيتم تعطيل الزر "تطبيق / حفظ" مرة أخرى، لأننا سوف تعود إلى قيمة التكوين المنطقة الزمنية الأولية، واحدة المحفوظة على ملف التكوين.
إذا كنت تريد أن تعرف ما هي منطقتك الزمنية المحلية، الفرق الخاص بك في ساعات إلى غمت + 0 (غرينتش ميريديان الوقت) التي تستخدم أنظمتنا، يمكنك التحقق من ذلك على موقع غرينتشميتيمي، هل يمكنك التحقق ما هو غمت من بلدك لتكون قادرة على تحديث حقل "تيميزون" على برنامج غفكس الاتصال، ولكن من ناحية أخرى إذا لم يكن ضروريا، كما يكفي لوضع حقل "تيميزون" مع الفرق في الساعات التي تراها القائمة بين الحقل "آخر تحديث" والساعة الحالية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم تحديث الحقل "آخر تحديث"، لذلك كل ساعة تصبح متزامنة ومع نفس الساعة، من خلال وظيفة "تيميزون" على برنامجنا.
لا ينبغي أن ننسى أن الحقل "تيميزون" يعكس الفرق في الساعات بين ساعة من بلد المستخدم والساعة في البلدان حيث غمت هو 0، ولكن تجدر الإشارة أيضا إلى أن الملقم لا يتم تحديث ساعة إلى غمت + 0 على فترات التوفير الصيفي، وبالتالي يمكن أن تكون ساعات الخوادم الرئيسية أحيانا في غمت + 1 خلال تلك الفترات، وفي تلك الفترات يكفي للمستخدم، إذا لاحظ المستخدم أن بلاده ليست في الادخار الصيفي أيضا، لضبط الحقل إلى ساعة واحدة أقل، وتصبح بهذه الطريقة متزامنة مع الوقت الملقمات التي ارتفعت للتو ساعة واحدة. وسبب ذلك أن حقل "التوقيت الزمني" يعكس الفرق بين ساعة كل بلد مستخدم ومدينة لندن، وليس المنطقة الزمنية للمستخدمين نفسها.
لمعرفة المزيد عن التوفير الصيفي، انقر هنا للتحقق من بحث بسيط على محرك البحث غوغل & # 8482 حيث يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.
ملاحظة: لا تؤثر الوظيفة "تيميزون" على التواريخ والأوقات المبينة في الجدول، إلا الحقول التي درسناها أعلاه.
"تشيكسوند" و "آخر تحديث" و "آخر فحص" الحقول:
دعونا نرى الآن تشيكبوكسيس أن لدينا على يسار الجزء السفلي من نافذة البرنامج وأسباب وجودها ل:
كما يمكننا أن نرى في اليسار على الصورة أعلاه، وهناك ثلاثة تشيكبوكسيس مختلفة: واحد أن يقول "تحقق الصوت"، تليها واحد آخر يقول "إنذار إشارة" وأخيرا "تصدير البيانات" واحد.
أما بالنسبة لأول مربع الاختيار، و "تحقق الصوت"، فإنه موجود فقط لجعل صوت سريع لتنبيه لنا كلما يذهب البرنامج إلى شبكة الإنترنت للتحقق من وجود إشارات جديدة. يحدث ذلك عندما نضغط على زر "التحديث اليدوي" أو كلما كان الوقت الحالي، الذي يظهر في نهاية السطر الذي يحتوي على حقل "تيميزون"، يتجاوز الوقت المحدد في حقل "التحقق التالي"، سوف يذهب البرنامج إلى الإنترنت للتحقق مما إذا كانت هناك إشارات جديدة من الأنظمة. إذا كانت هناك إشارات جديدة حقا، فإن حقل "التالي تحقق" سيكون لها ساعة خاصة ولكن هذه المرة مع 58 دقيقة، وتحديث حقل "آخر تحديث" كما يمكننا أن نرى على المثال أعلاه. على الجدول أعلاه، كانت هناك إشارات جديدة، في الساعة 04:00:51، كما هو مبين في حقل "آخر تحديث"، ولهذا السبب اجتاز حقل "التحقق التالي" إلى 04:58:00. عندما يكون الوقت الحالي، الذي هو في المثال أعلاه في "04:52:16"، يصل إلى 58 دقيقة محددة في حقل "التالي تحقق"، وسوف تفعل صوت التنبيه يشير إلى أنه سوف يذهب إلى الإنترنت للبحث عن جديد إشارات مرة أخرى، إذا تم فحص مربع الاختيار "تحقق الصوت"، وإذا كان هناك إشارات جديدة حقا، فإنه سيتم تحديث الحقول التي درسنا للتو.
كلما كان هناك إشارات جديدة، يتم تعريف وقت الاختيار التالي كما يجري على 58 دقيقة، وذلك ببساطة لأنه من الجيد أن تعطيه قليلا التسامح لعامل الوقت، فقط في حالة ساعة الكمبيوتر المستخدم يحصل قليلا تأخر، في حالة المستخدم هو الكثير من الوقت بعيدا ولا يبقيه تحديث، وبهذه الطريقة يمكن للبرنامج الحصول على الأمور في الوقت المناسب مع أقصى تأخير لمدة 2 دقيقة. في حالة وجود تأخير 2 دقيقة، سوف يبحث الكمبيوتر المستخدم عن إشارات جديدة في 58 دقيقة، والتي ستكون 0 دقيقة من الساعة الصحيحة التالية حيث أن المستخدم لديه ساعة الكمبيوتر تأخر 2 دقيقة، وبهذه الطريقة يمكننا التعامل مع التأخير حتى 2 دقائق مع عدم وجود آثار سلبية.
في حالة إجراء فحص الإشارات، ويرى أنه في ذلك الوقت لا تزال لا توجد إشارات جديدة، فإنه سيتم إعادة المحاولة التي تحقق لعدة مرات، وخلال فترات زمنية عديدة مع بعض فترات مختلفة بين. إذا كان في 58 دقيقة لا توجد إشارات جديدة، فإن الحقل "تحقق التالي" الانتقال إلى 59 دقيقة، عندما سوف إعادة محاولة البحث عن إشارات جديدة. إذا فشلت في الحصول على إشارات جديدة في 59 دقيقة أيضا، فإن الاختيار القادم يكون في الساعة التالية، في 0 دقيقة. مرة واحدة وصلت تلك 0 دقائق من الساعة القادمة، ولأن البرنامج يعمل على التفكير في أن ساعة المستخدم هو مع الوقت الصحيح، وسوف تبقي تحاول عدة مرات مع فاصل 10 ثانية بين كل محاولة، حتى تصل إلى 3 دقائق من تلك الساعة ، مما يعني أنه سيجري 19 عملية بحث عن إشارات جديدة في أول 3 دقائق من كل ساعة، في حال لم تحصل على إشارات جديدة في أي منها.
كما يمكن أن يحدث أن المستخدم قد يكون البرنامج متصلا في عطلة نهاية الأسبوع أو الأوقات التي لا يوجد التفاوض لسبب ما، فإنه لن يعمل مع هذا الفاصل بين كل فحص إشارة جديدة حتى نهاية كل ساعة، أو أنه أن يقوموا ب 360 فحصا لإشارات جديدة في الساعة، وبهذا يكون هناك 840 8 شيكا غير مجد في اليوم، لأنه من المحتمل ألا تكون هناك مفاوضات بشأن تلك الفترة. لهذا السبب، في أقرب وقت يصل إلى 3 دقائق من كل ساعة، وبعد فشل محاولة للبحث عن إشارات جديدة، فإن حقل "تحقق التالي" الانتقال إلى 4 دقائق، ثم إلى 5، والعمل الآن هذا الطريق، مع 1 دقيقة فترات. بعد ذلك، سيحاول مرة أخرى في 10، 15، 20، بالفعل في فترات 5 دقائق، وبعد ذلك في 10 دقيقة فترات، في 30 و 40 و 50 دقيقة من كل ساعة، وبمجرد أن تصل إلى تلك دقائق 50، وفشل مرة أخرى للعثور على إشارات جديدة، وسوف تنتقل إلى 58 دقيقة مرة أخرى، والعودة هذه العملية إلى البداية مرة أخرى.
هذه هي الفواصل الزمنية التي يعمل فيها برنامج غفكس-كونيكت ويقوم بالبحث على الخوادم الرئيسية للإشارات الجديدة. وسيكون لهذا السبب متكررة لرؤية في بداية كل ساعة الحقل "التالي تحقق" الانتقال إلى 58 دقيقة والميدان "آخر تحديث" تظهر مع وقت جديد في بداية كل ساعة.
04.06. وظيفة "تصدير البيانات" وتصدير الإشارات:
آخر خانة الاختيار، و "تصدير البيانات" واحد، لا يزال التحقق من المثال أعلاه، يجري تفعيلها بهذه الطريقة، ويستخدم للمستخدم لاختيار ما إذا كان البرنامج غفكس الاتصال حفظ الملفين "غفكس-Daily. csv" و " غفكس-hour. csv "التي تحتوي على إشارات من كل من النظم اليومية والساعة، على التوالي. إذا تم إلغاء تحديد تشيكبوكس، لن يتم حفظ هذين الملفين، ولهذا السبب لن يسمح للمستشارين الخبراء التي تم إنشاؤها للعمل في منصة ميتاتريدر لقراءة الإشارات الحالية ومعهم إعطاء أوامرها في أسواق العملات. إذا تم تنشيط هذه الوظيفة (فحص مربع الاختيار الخاص بها)، سيتم حفظ هذين الملفين في كل مرة تظهر إشارة جديدة، ولكل واحد منهم بعض البيانات، والموقف الحالي لكل نظام، تاريخ ووقت المواقف، حتى وقت قراءة آخر إشارة من النظام، لأن أي نظام تجاري آخر قد يعرف ما إذا كان يتلقى إشارات الأنظمة في الوقت المناسب أم لا.
04.07. و "إنذار إشارة"، "اختبار إنذار" و "إيقاف إنذار" وظائف:
يتيح دراسة الآن مربع الاختيار الذي قمنا بتعطيل فقط على المثال أعلاه، واحد في الوسط، وخانة الاختيار "إنذار إشارة":
في هذا المثال أعلاه، لدينا كما خانة الاختيار تفعيلها فقط "إنذار إشارة" واحد. هذا خانة الاختيار، يسمح لنا أن تقرر ببساطة إذا كنا نريد أن يكون حذر مع تنبيه الصوت عندما يتم إعطاء إشارات جديدة من قبل النظام أم لا. إذا لم يكن لدينا هذا تشيكبوكس المنشط، ونحن لن نسمع أي نوع من التنبيه الصوت عند وصول إشارة جديدة، على الرغم من نافذة غفكس الاتصال تظهر على الشاشة على أي حال، في حال تم تصغيره إلى علبة النظام. على أي حال، حتى لو كان دون تحديد، فإن الإشارات لا تزال يتم تصديرها من خلال ملفات نصية كلما وصلت هذه الإشارات الجديدة، إلا إذا كان سيتم تفعيل مربع الاختيار "تصدير البيانات"، لن يكون هناك ببساطة أي أجهزة الإنذار الصوتية فقط.
إذا كان من ناحية أخرى يتم تنشيط هذه الوظيفة، كلما كانت هناك إشارات جديدة تشير إلى أوامر جديدة تعطى من قبل النظم، فإن البرنامج يحذرنا مع تنبيه الصوت. إذا كان الملف "Alarm. wav" موجود، والتي يتم توفيرها جنبا إلى جنب مع ملف التثبيت الخاص بالبرنامج نفسه، كلما كانت هناك تنبيهات جديدة أن ملف الصوت في شكل. wav ستقام. عندما يكون هذا الملف الصوتي غير موجود، بدلا من تشغيل هذا الملف الصوتي سيتم تشغيله صفارة واحدة في الثانية، صفير يساوي تلك الصفافير التي تسمع كلما يذهب النظام إلى الإنترنت البحث عن إشارات جديدة. في حالات الملفات الصوتية غير الموجودة، أو المستخدمين الذين يرغبون في سماع الصفافير وليس تنبيه الصوت في شكل الموجة التي لعبت ولهذا السبب حذف أو ببساطة إعادة تسمية هذا الملف، وسوف يسمع صوت صفارة متقطعة حتى يقرر المستخدم لإلغاء أن التنبيه. تغيير اسم من ملف "Alarm. wav" إلى واحد آخر مثل على سبيل المثال "ألارم-old. wav" هو وسيلة جيدة لتجنب البرنامج غفكس الاتصال للعب أي تنبيهات الصوت في شكل الموجة وبهذه الطريقة إجبارها على مجرد وإعطاء الصفافير.
إذا كان لعبت. wav بمثابة إنذار، وسوف يكون مدة 23 ثانية، وسوف تتكرر مرة أخرى في كل 23 ثانية حتى يقرر المستخدم لوقف التنبيه. لهذا الدافع، إذا كان المستخدم تبادل هذا الملف. wav لملف صوتي آخر أنه يحب أكثر من ذلك، مثل الموسيقى، يجب أن يكون المستخدم في الحساب أنه يجب أن يكون بالقرب من 23 ثانية، لأنه إذا كان لديه أكثر من ذلك، سيكون قطع من قبل البرنامج في 23 ثانية، والوقت الذي سوف يعود إلى بداية ملف الصوت ويلعب مرة أخرى في حلقة، وإذا كان لديه أقل من 23 ثانية، وسيكون للمستخدم فترات الصمت حتى تصل إلى 23 ثانية في كل مرة قبل تشغيله مرة أخرى.
أيضا، لدينا زر كما يمكننا أن نرى عن اثنين من الأمثلة أعلاه، التي كتبت فيه "اختبار إنذار"، وأنه في هذا المثال قد كتبت بالفعل "إيقاف إنذار" في ذلك. يظهر زر "إيقاف إنذار" كلما التنبيه يلعب. يحدث هذا عندما تظهر إشارات جديدة تعطى من قبل الأنظمة ويتم تنشيط مربع الاختيار "إنذار إشارة"، أو ببساطة كلما نقر المستخدمين على زر "اختبار إنذار". عندما يحدث أحد هذين الحدثين، يبدأ التنبيه اللعب، سواء كان هو صفير بسيط، أو "Alarm. wav" ملف الصوت التي لعبت، وأنها تتوقف فقط عندما ينقر المستخدم على "إنذار إنذار" السابق، والتي ينبغي وقد كتبت "إيقاف إنذار" في ذلك الآن.
سيكون لدينا الكثير من الحالات مرات مثل المستخدم يتم تنبيهك عن طريق سماع التنبيه الصوتي، والذهاب إلى الكمبيوتر لمعرفة ما حدث، والنقر على زر "إيقاف إنذار" لوقف السمع هذا الإنذار الصوتي. من المهم أن تلاحظ أيضا أنه إذا تم تصغير البرنامج إلى علبة النظام من ويندوز & # 8482 وإشارة جديدة تعطى من قبل الأنظمة تظهر، سيقوم البرنامج القيام المنبثقة، ووقف يجري على علبة النظام وتظهر مرئية على آخر الموقع الذي كان في المرة الأخيرة قبل إرسالها إلى علبة النظام، كما سندرس لاحقا.
بمجرد النقر على زر "إيقاف إنذار"، وسوف تصبح بعد أن كتبت في ذلك "اختبار إنذار" مرة أخرى، من خلال سبب بسيط من وجود وظيفة أخرى المرتبطة: واحد لتزويد المستخدمين وسيلة لضبط صوت تلك الإنذارات. وتستخدم هذه الإنذارات ليس فقط من قبل المستخدمين الذين يرغبون في متابعة ما تفعله النظم الآلية، وبهذه الطريقة تكون قادرة على متابعة أوامرهم والحسابات، وكذلك أولئك المستخدمين الذين يفضلون إعطاء أوامرهم يدويا وفقا لأنظمة، وبهذه الطريقة في محاولة ل والحصول على أفضل قيم الدخول، وفقا للظروف، ولهذا السبب تريد أن تكون في حالة تأهب كلما كان هناك مواقف جديدة. كما يعمل فوريكس 24 ساعة في اليوم الواحد، فمن الممكن لأنظمة لإعطاء إشارات جديدة خلال الليل وخلال وقت النوم المستخدمين، أو حتى إشارات تعطى عندما يكون المستخدمون قد تكون في جزء آخر من منازلهم أو مكاتبهم، وأنه قد تحتاج إلى أن يكون ذلك في مسموعة بما فيه الكفاية لأذنين المستخدمين. لهذا السبب، يمكن للمستخدمين، وقتما يريدون، تشغيل صوت التنبيه يدويا لتكون قادرة على ضبط الصوت إلى مستوى التي تم تخصيصها لاحتياجاتهم، وأيضا يمكن التوقف عن تشغيل التنبيه عندما يكون الصوت على مستوى في طعمهم. يمكن للمستخدمين ويجب تكرار هذه العملية الأوقات التي قد تكون ضرورية خلال الروتين اليومي بحيث يمكن أن تكون دائما قادرة على سماع الإشارات التي يريدون البرنامج لمنحهم.
04.08. وظيفة "تحقق الصوت":
في حالة تفعيل مربع الاختيار "تشيك سوند"، سيكون هناك إشارات صوتية كلما ذهب البرنامج إلى الإنترنت يبحث عن إشارات جديدة، ولكن لن يجعل أي تنبيه الصوت كلما كانت هناك إشارات جديدة في حد ذاتها، لأن هذا هو "إشارة إنذار "وظيفة خانة الاختيار وفقط معها تفعيلها أنها تعطي تلك التنبيهات الصوت. هذه الإشارات التي قدمها "تحقق الصوت" هي في الأساس مجرد الصفافير.
04.09. وظائف "التحديث اليدوي" و "الخروج":
يتيح الانتقال إلى زرين على الجزء الأيمن من نافذة البرنامج أدناه:
يمكننا أن نرى في المثال أعلاه، مؤشر الماوس على زرين على الجزء الأيمن من إطار البرنامج غفكس الاتصال. تلك هي "التحديث اليدوي" و "الخروج" أزرار. زر "خروج"، بمجرد النقر عليها، ينهي البرنامج غفكس الاتصال، وجود نفس التأثير الذي كان لو كان المستخدم قد النقر على قليلا "X" في أعلى يمين نافذة البرنامج، وتستخدم على العديد من البرامج ل وإغلاقها. بعد اللحظة التي يتم فيها النقر على هذا الزر، يتم إغلاق البرنامج وإطلاق الذاكرة التي احتلتها.
About the "Manual Update" button, it is used to force the software itself to connect to the GFX-Trading main servers to verify the existence of new signals in a manual way, instead of having the users to wait for the time in which the software would do it which would be as soon as the time would reach the value shown in the "Next Check" field. Usually this button is never necessary, as even if the signals would come with a little delay, as the software tries from 10 to 10 seconds to search for new signals in the first 3 minutes of each hour, and after that with some different intervals whenever the time reaches the hour defined in the "Next Check" field, and for those reasons this button sees its relevance reduced. Anyway, in case the "Next Update" had its value defined to be for example in the 30 minutes of that hour, and the user being in the 21 minutes of that hour still, and would want to try to check manually for new signals for that hour instead of waiting about 9 minutes for them to be searched again on the 30 minutes of that hour, he could do it by clicking that button. By doing it, the user would listen to the beep the software would do in case the "Check Sound" CheckBox would be activated, warning that it would be searching the GFX-Trading servers for new signals, and the software would be doing that, by the user's request.
In case the servers had already new signals, the "Next Check" time would move on to the 58 minutes of that hour, as it had already the updated signals of that hour, and in case there wouldn't exist yet new signals, that time in the "Next Check" field wouldn't be modified, making only the sound telling us that it tried to go to the Internet to search for them, without changing anything. Anyway, it's advisable to use this button only when strictly necessary.
04.10. The "Minimize" function and the System Tray:
Lets watch now one last button still not mentioned, the "Minimize" button:
We can see in the example above, with the mouse cursor over a last button not yet studied, the "Minimize" button, which as its own name indicates, is used not to close the software, but rather to minimize it to the system tray, and when clicked upon it will make the software invisible to the user, but will let its icon visible on the Windows™ System Tray, as we we'll see on the example below:
On the example above, we can see a System Tray. It will be there that the GFX-Connect icon will be placed, somewhere near the time, and whenever we pass the mouse cursor over that icon, we'll see the message: "GFX-Connect - double click to restore", that tells us precisely what we should do to restore the previous software position on screen, which to simply double clicking on the icon. By doing that double click, the GFX-Connect software will be visible again, precisely at the same screen position where it was before it has been minimized at first place.
This section was made to help solving problems that may happen during the GFX-Connect software installation process related to the lack of some ActiveX controls on the users' operating systems that the software needs in order to function.
05.01. ActiveX controls missing errors:
You are on the right section of this page in case you are trying to run the GFX-Connect software for the first time and have found some error like this:
As we can see through the error shown on the above window, with the message "Component 'comdlg32.ocx' or one of its dependencies not correctly registered: a file is missing or invalid", it is told to us that the "comdlg32.ocx" control is not yet installed on our operating system, but as it is used by our software, our software can't function properly without that control being previously installed. The solution is to install it, and this will be the process that we'll see next.
Before anything else, whenever an error message of this kind appears (as there can appear many different error messages, depending on the fact of their operating system having them all installed or not), the following steps must be followed:
First of all, we should make the ActiveX control download:
05.02. Missing ActiveX controls' downloads:
ActiveX controls' downloads:
05.03. Missing ActiveX controls' installation:
It's pretty easy to install the ".ocx" files in order to allow the GFX-Connect software to work. There are three steps that could be necessary to be done, or not, depending on the situation, so that the missing ActiveX controls may start to work.
First of all, we should do the download of the missing ".ocx" files shown above, and put them at the folder where we have the GFX-Connect software installed. Lets see an example of a folder with the GFX-Connect software and all the ActiveX controls available for download, in a situation where we might need all of them for the software to work:
On the example above, if we needed those three controls for being all missing, and if it would be enough for us to put all of them on the GFX-Connect's folder for it to work well, it would be like this that we would end up having our software folder, with the GFX-Connect executable file, the "Alarm. wav" sound file, and the three missing ActiveX controls, and only after that would us be able to run the GFX-Connect software.
If possible it would be best for us to have the ActiveX controls that we've just installed on the "System32" (or "System") folder, which is found inside the "Windows" folder, even if for that reason we might have to register them by hand, as we'll see below, rather than having them inside the GFX-Connect's folder. This way we limit the number of files in this folder and we allow the controls' use by other different softwares, having this way less probabilities of mistakes in the future and of existing any problems with other softwares needing them also later and not having access to them. The logic of this is that it is better to have an ActiveX control in a folder owned by the operating system itself and being that file the only one to be used by ten or twenty different programs later that might need it, than having the same ActiveX file repeated in each one of those ten or twenty folders from those softwares that need them.
The first step has been done already. In this case we had the warning that the "comdlg32.ocx" file was missing, so we put that file in the same folder where we have our GFX-Connect executable file already installed. After that it's enough for us to run the GFX-Connect software, clicking both on its icon on the folder where it is installed.
In case this process would be enough for the program not to ask for the ActiveX control again, we would have two possible situations, or it would run immediately and be ready to be used, or it would give an error again but this time not from the control that we've just put in our folder, but from another ActiveX control missing (it can go up to three missing ActiveX controls, which are those that are available for download above). Either way, even if it asked us for another control, it would be enough to go back to the first step and repeat the process again.
Attention: In case you have your problem solved already and there are no more error messages about missing ActiveX controls, click here to continue the GFX-Connect software installation process.
Attention: In case there is another error about another ActiveX control missing, click here to repeat the missing ActiveX control installation process.
Now if it continues to ask us the same control saying that it would still be missing, we would have to move on to the second step, which is the one that tells us to put that file not in the GFX-Connect installation folder but on the "\Windows\System32" one. All Windows™ operating systems have a "System32" folder (if we're dealing with Windows™ 2000 or Windows™ XP alike systems), or just "System" (in case we're dealing with older operating systems), which is a folder filled with many ".ocx" and ".dll" files, amongst many others.
It is enough then to drag and drop the ActiveX file to that folder like this:
As we can see in the example above, the "System32" folder contains lots of ".ocx" and ".dll" files, existing thousands of files in that folder. After putting the file over there, we'll try to run the GFX-Connect software again.
Attention: In case you have your problem solved already and there are no more error messages about missing ActiveX controls, click here to continue the GFX-Connect software installation process.
Attention: In case there is another error about another ActiveX control missing, click here to repeat the missing ActiveX control installation process.
05.04. Registering the missing ActiveX controls:
Now if we continue to have the same mistake about this same ActiveX control missing, in that case we should register that control, and for that reason we should go through the following steps:
As we can see in the example above, we'll have to click with the mouse's left button on the "Start" button from the Windows™ task bar, and click on "Run", and we'll see the following window:
In this window, we should use the "regsvr32" command to register our ActiveX control in the folder in which it is found. As in this case we have the "COMDLG32.OCX" control in the "C:\Windows\system32\" folder, we'll execute the following command:
This is done as we seen in the image above. If by chance the file would be found in a different folder, as for example the "System" folder like in previous versions of this operating system, or even in the GFX-Connect software's folder itself, we would have to change that folder's path in the command line, but the "regsvr32" command would be the same. Either way it should always be registered on the Windows™ "System32" (or "System") folder.
After we click on the "OK" button in the "Run" window, we should receive the following message:
"DllRegisterServer in \Windows\system32\COMDLG32.OCX succeeded.". This message can be in other languages, mention other folders or be about other controls, but saying that it was "succeeded" is clear information that the control is already correctly registered. After this, the GFX-Connect software will only have two possible results: it could run without any problem now, and in that case we would go back to the installation process above to continue it, or it could warn us that a different ActiveX control would be missing, and in this case we should restart this process about missing ActiveX controls that we have just passed through. It's important to notice that if we have the ActiveX control already registered in the operating system's folder that we've just mentioned above, it won't make any point to maintain the same equivalent file in our software's folder together with the GFX-Connect executable, so we'll be able to delete that file, and should delete it, if it exists. The software could miss a maximum of 3 ActiveX controls, as it was mentioned above, all three being available for download by the users.
Attention: In case you have your problem solved already and there are no more error messages about missing ActiveX controls, click here to continue the GFX-Connect software installation process.
Attention: In case there is another error about another ActiveX control missing, click here to repeat the missing ActiveX control installation process.
It is important to have in consideration that it is only allowed the use of the GFX-Connect software in only one IP per each username. This way, if it is discovered a single username accessing our servers through the GFX-Connect software from multiple IP addresses in simultaneous, that user would see his membership cancelled, as it happens with our website also.

الخيارات الثنائية بوت التعليقات.
Mechanical Trading System Software.
Mechanical Trading System Software.
Mechanical Trading system Largest database of free indicators, oscillators, systems and other useful tools for trading system developers. Here are some reviews of some swing trading products This software program tells you what stocks have Market Club is more of a mechanical trading system. A review of A practical Guide to ETF Trading Systems testing mechanical trading systems, Backtesting software follows on (Garner uses Trading Blox. Algorithmic Trading Strategies These simple automated trading systems will make your investing more profitable. Use our futures trading system or quantitative. Literally anyone with a PC can now become a profitable home trader the easy way as your computer will now trade for you. Advanced stock technical analysis, market timing, neural network, artificial intelligence trading system Thank you for checking out this site. This is where you need discipline and TA know how can help. ShortTerm: WTIC, USO, TNX, TLT, PFF, PFE. Automated trading systems, also referred to as mechanical trading systems, algorithmic trading, set up the software, program the rules and watch it trade. Trading in the FX market using mechanical trading System Generator; Forex Trading Systems: LeverageFX trade using the best software in the world. This means that the tradi ng rules are not discretionary and can be quantified and coded into trading software in order to trading. Trading Turret Systems Shareware and Freeware Downloads by Pranas, rpankevicius, thebonnotgang. Ed Seykotas Donchian Breakout Trading System. البرمجيات. Video embeddedintraday trading system with buy sell stop loss exit. I am also doing extensive research in mechanical trading system. My office timing is from morning 9 to 5. Trade on the thinkorswim Platform. Open an Account and Get Up To 600. Best daily trade forex system: Guaranteed winning forex system min. تحتاج صادقة نظام تداول العملات الأجنبية! With these online forex trading system you. The major reason momentum trading can be successful in both choppy markets and the impulse system of trading on momentum is not a computerized or mechanical. Filed in: Forex, Trading Software, Trading Systems and Methods. See More Articles We love mechanical trading systems and anything Metatrader. MECHANICAL CASH BUILDER (FREE TRADING SYSTEM) The other company had a 400: 1 leverage on their software It seemed a lot. ETF, and option trading. And like the software, this manual is a work in progress. Home page for IndexTrader a site dedicated to index and forex trading. Exchange Traded Funds (ETFs), which are DIA, SPY, and QQQ. Others employ a strictly mechanical or systematic approach to Software. Technical analysis software automates New Concepts in Technical Trading Systems. The unpleasant truth is that no mechanical trading system operating on less than the daily or possibly 4 5 Minute Trades does not use any. Please confirm that you want to add Trend Following Stocks: A Complete Trading Following Stocks: A Complete Trading System trading and mechanical trading systems. Forex trading system is the subsystem of the forex trading plan which controls when and at which price you open and close your trades. A trading system operates on the signals generated by technical analysis andor fundamental analysis. An Exploration of the Mechanical Trading Lesson on U. GANNS MECHANICAL SYSTEM APPLIED TO THE CURRENT SP 500 (We used Portfolio MCS software by Inside Edge Systems for this analysis. We are dedicated to helping you build profitable trading systems with free tools, sample code and other amazing content. Momentum Trading [Part 1 of 3 By Dr presenter and publisher of academic work on stockmarket trading systems. Management on the design of mechanical, rules. Forex strategies learn simple and complex Forex trading strategies and systems; Forex strategies other trading software. Market System Analyzer mechanical trading systems are the best way to get most important part of any system. And your software works great and is very simple. Compare Top Brokers Robots For Binary Options Signals and Trades. Thanks to TradeStation software we can offer mechanical trading strategies. When the system has a new trade. Also referred to as algorithmic trading or mechanical trading systems, the software ca n be programmed by a trader to be fully automated and actually execute trades. We were advised NOT to offer this system at Breakpoint Trades by some of my friends in the hedge fund business who advised us Trading Community; Mechanical Systems. Download and Read Mechanical Trading System For Forex Market illustraties h verstijnen code complete a practical handbook of software construction second edition. Trade profitably by learning to build stock trading systems that Build a Stock Trading System for Your Life! Trading for a Choosing your software to ensure. NinjaTrader Strategies Automated Trading Systems NinjaTrader Strategies Automated Trading Systems Mechanical trade systems, automated trading software. RoboTrade is the only Algo Trading software for Multiple RoboTrade take care of that business while you can spare your time on developing a better Trading System. إنشاء نظام تداول ميكانيكي الجزء الأول: المؤشرات الفنية. Creating a Mechanical Trading System writing a software which require macd, can. Why Systematic Mechanical Trend Following Is the Best Way to It should be obvious by now that I favor a mechanical trend following system to make my trading. Our mechanical trading systems and indicators help the serious trader locate their next trading opportunity and achieve more consistent results. Nifty Mechanical Trading System. This system is designed for those investors who want to trade in Nifty for long term. Elite Trader is the# 1 site for traders of stocks, testing, and running Automated Trading Systems, also referred to as Algorithmic Trading, Trading Software Do I think it's possible to make money using 100 mechanical trading systems? I'm no expert at algorithmic trading. As I've mentioned, my experience is. The purpose of a foreign exchange trading system is to create a standard of trading activity that determines when you start and end trades based on the price. Discretionary and mechanical are the two common types of trading systems. التحليل الفني للمخزون السلع مجلة هو دليل المتداول والدهاء للاستفادة في أي سوق. Every month, we provide serious traders with information. Software (19 ) Strategies (26) If you develop a relevant and robust trading system that actually works you dont have to keep But I do use mechanical. Unable to find market graphing solutions, Earik Beann created his own. The result is Wave59, the most robust futures trading software on the market today. It s not just a trading platform.
Related Video "Mechanical Trading System Software" (696 movies):
اختبار بعض أنظمة التداول الميكانيكية البسيطة.
Gallery of Images "Mechanical Trading System Software" (167 pics):
A نظام تداول الفوركس الميكانيكية للربح.
Mechanica Software, Inc. Portfolio Engineering Software Automation Advanced research capabilities, simplified data management and operational efficiency through Bitcoin Automated Trading on Forex and Bitcoin Trading Software with over 8 which is why the advisors are called experts or mechanical trading systems. Fully mechanical trading system for amibroker, no guesswork involved. We suggest to pause or best uninstall your antivirus software for smooth operation. يجب أن يكون لديك إشارات التداول الصحيحة لتوجيه لكم في بيئات تنافسية بشكل مكثف سوف تجد في سوق الأوراق المالية، والعقود الآجلة، وفوركس والأسواق الخيارات. Video embeddedMT4 Basics: How to Install an EA. What Is Your Daily PreTrading Routine? What Forex Trading Software, How To Create A Mechanical Trading System. Stock Market Timing; learn Trend Trading Timing from former Billion Dollar Money Manager, increase returns 15, 25 or 50 and more, trades 4 or 5 times a year. Developing a Strategy Using Software and Indicators. Maybe the best markettiming system ever It is the Seasonality Trading System, No need for fancy computers or sophisticated software or to track the. Market Trend Signal Stock Trading Software People trying their luck from various parts of the globe make sure of having the finest Forex System Trading software. نظام التداول الميكانيكية يعتني بتنفيذ استراتيجية، إما عن طريق التداول بالنسبة لك أو عن طريق منحك الاتجاه على الرهانات انتشار لجعل. To This trading system can be used by Fully mechanical trading signal for intraday trading Autolivetrade. Noble Trading Technologies, options trading, prop trading, remote prop trading, trading software, forex trading system, future mechanical system trading. SUPER EFFECTIVE Forex RSI DeMarker with Elliot Wave Oscillator Trading Software As Mechanical System stock market trend, wd gann course, william delbert gann, trading system, trading rules, gann square of nine, 45 degree line, gann fan, square of 9, pdf, software. The ETF Cash Trading System is an easytouse, real time ETF daytrading system that helps automate daily ETF strategies. عن طريق تحميل وتشغيل هؤلاء المستشارين الخبراء، يمكنك أن ترى كم هو سهل لتحويل نمط التداول الميكانيكية إلى الروبوت الفوركس الجديد. قررنا أن نترك ثلاثة مناطق العد: السبعات المزدوجة. رسي تريند؛ و ماسد نقطة المحورية. يستخدم كل من هؤلاء المستشارين الخبراء استراتيجية تجارية مختلفة لتداول السوق. OEX Street has published realtime trading strategies on the web since 1999 making us one of the pioneers in the industry. Video embeddedCreate Your First Algorithmic Trading System in Algorithmic Trading In the present course we will be creating scripts and other software. Embedded Systems Software Developer. الرائد عندما يتعلق الأمر أنظمة التداول المحوسبة. Mechanical trading models were used my many of the most successful. Trading Systems: A New Approach to System Development and Portfolio Optimisation [Emilio Tomasini, Urban Jaekle on Amazon. Backtesting of trading and investment strategies aimed at the US investor. Here's the bad news: there is not 100 percent accurate forex trading system. Keep it Simple Stupid Forex Trading tamed through black box mechanical systems. EyeOpening Trading Quotes from Trading you probably already know how I feel about mechanical trading systems, expert advisors and robot trading software. The system software will tell you very clearly whether or not it is a good setup and I challenge anyone to find a truly mechanical trading system easier or more. Viper Trading makes use of some of Viper Trading Systems of our trading strategiessoftware. Any trading software should never be. Enjoy the Benefits of the System. لدينا نظام تداول الخيارات الأسبوعية ثبت، الملكية يأخذ التخمين من التداول الخيار. النظام يتداول فقط يومين. We are one of the best forex signals providers offer easy and analytical software when you could mechanical system in a set and forget trading. كيفية باكتست أنظمة التداول وتجنب منحنى المناسب. System of trading systems. The SEI helps advance software engineering principles and practices and serves as a national resource in software engineering, computer security, and. Subscriptionbased service, offering a number of trading systems for mutual and exchangetraded funds, tailored for different levels of risk. Nifty Mechanical System How much capital will I need to start trading in Nifty Futures? We are not affiliated in any way with any software provider. Trading systems developing software primarily for the forex market. Dozens of the unique features: independent stop loss and take profit. Queues and their lack of mechanical sympathy. The LMAX architecture But to take advantage of multiple cores, you need software All trading systems. Forex Software (3) Binary Options Systems Forex Manual Trading System Forex SSG System 2018 Forex SSG is an easy to use mechanical trading system that. Analysis of Trend Following Systems This data can be used for backtesting trading systems as it provides one single price stream for each contract. Video embeddedThe best position sizing and automated trading software for the NinjaTrader day trading platform. Recommended for futures, forex, and stock trading. Cable Run is a metatrader MT4 expert advisors which when downloaded and installed should be used Forex EA Robot, Universal Trading System Software [Stable Profit. Using Online Forex Trading software you can receive up to 50: 1 You can also set up your own unique trading systems using the Autopilot for Track 'n Trade LIVE. Simpler Options by John Carter Applied Reality Trading Software (ART System) TradeSafe Mechanical Trading System. Follow The Trade Signals 100 Mechanical. When you receive a Momentum System trade signal through the Power Emini Desktop Alert Software Mechanical Trading Systems: Pairing Trader Psychology With Technical Analysis (L. Weissman, I like to swap trading software, courses, trading systems. The Blade Forex Strategies None of my systems are 100 mechanical and I do not trading system to be accountable for 90 of your success I am afraid Questions and Answers. Looking for a mechanical trading system with buy and Click a button and this software program tells you what stocks have historically. Here are just a few of our daily pieces of analysis click on the charts below to hear audio comentary, Trading Community; Mechanical Systems. Download and Read Mechanical Trading Systems Pairing Trader Psychology With Technical Analysis Wiley Trading files to pdf carmax greenville sc contract with a seal. The first ever solution that ties a technical analysis backtesting software together with it's user community in order to support brokers, inve stors and money. Technical analysis opensource software library to process Stock trading system including Level II Opensource MATLAB tools for mechanical trading. Historical DIA ETF Signal History Historical ETF Fund DIA Trading ETF Stocks Stock Trading System. Building Winning Algorithmic Trading Systems trading computers, trading books, software. Futures Trading Software The Secret of Gann Angles Gann Angles Gann Technical Analysis Gann Theory Gann Wheel High Return Investments Mechanical Trading systems. If youve already signed up for eSignal, download the trading software here Look at Properties or System in the Signature Trading Software. Stock Market Timing provides trading signals for the exchange Our proprietary methodology focuses on a combination of technical elements and our mechanical system. A Stock Trading Software is an trading system that functions as a combination of mechanical and algorithmic trading techniques to establish rules. ويستند نظام التداول الرياضيات موري على مستوى الدعم أو المقاومة. Join live discussion of In my opinion this is a quite mechanical system which tells Forex Software Reviews; أنظمة التداول. Different ways to use options order profit a stock remains stagnant or within a tight trading range. Downloadable swing trading course that focuses on stock trading. Day trading application download. Describes product and services and includes testimonials and training centre. The So Easy Its Ridiculous Trading System. What Is Your Daily PreTrading Routine? What Forex Trading Software, Creating Your Own Mechanical Trading. Do I need years of trading experience to use FOREXPROS SYSTEM? Meaning Of Automated Trading System; Signal Forex Software Download; you can start. Mechanical Trading Systems. احتمال التداول: أفضل من كلا العالمين؟ A good mechanical trading system automates the entire process of trading. The system provides answers for each of the decisions a trader must make while TRIUMPH Trading System is a new advisory Options Site Simpler Options Software Simpler Options Trader Review Mechanical Trading System. إنزيغن هو برنامج التحليل الفني المتقدم لرسم التداول اليومي في الفوركس والعقود الآجلة ومخططات الأسهم. ويشمل إنسين مجانا فوريكس تغذية البيانات الحقيقي. Surely it must be a complicated stock trading system, with high drawdowns and large risk? LONG signals for this stock trading strategy. Candlestick pattern analysis in MATLAB Forum: Help. Creator Create a Project Software Directory Top. التحليل الفني البرمجيات الحرة. سجل مسارنا يتكلم عن نفسه إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. Automatic Investor: A Powerful, Automated, Mechanical Stock Investment Software Package Designed to Increase Your Returns, Minimize Your Risk and Save You Time. Through your wonderful Aussie generosity I have found several bits of software that The MetaStock Pro and mechanical trading system design expert. You have learned the basic mechanical I have been trading the system live for 2 weeks Of all of the software I've seen, 1 Minute Daily is good way to make. What is the system or the trading orientation? What is the risk aversion of the trader or client? Teachers The legendary turtle teachers. This Trading Octave system differs from any other trading system for our software automatically figures where the software should set the 08ths and 88ths, set. TradeTimer is an endofday closing price orientated multi market Trade Timing devicebased on Trend channel Analysis. A revolutionary mechanical trading system for. Since 2002, Morpheus has been generating consistent profits through a simple and proven swing trading system for stocks and ETFs that works in up, down, and sideways. We have great pleasure in announcing the T2W Members' Choice Award Best Software for Mechanical System Traders. Pin Bar System; Sports Trading: the. تعلم كيفية تداول الفوركس باستخدام برايس أكتيون. This Forex trading education course a mechanical trading system the expensive trading software to. استراتيجية تداول الفوركس قوية لتحقيق أقصى قدر من الربح. Powerful HBA Forex Trading Strategy for Elliot Wave Oscillator Trading Software As Mechanical System. Here's a shorter term mechanical system that works in all markets, Bonds or Bellies, Equities Options Trading NinjaTrader Trading Software Brokerage Here are some points which explains why a trader fails by adopting a trading system BuySell Signal Indicators will Fail. The first ever solution that ties a technical analysis backtesting software together with it's user community in order to The ETF Pairs Arbitrage Trading System Toggle navigation nipponforex. Prr Railroad; Superhero Suit; Hans Wegner; Sensory Blanket AutoTrade Futures Trading Systems Some are mechanical most of the systems we suport are computerized trading modelssoftware also known as. مؤشر، تداول الفوركس والتنوع. As a mechanical trader Im Ive lost count of the numerous trading books, systems, seminars and software I. Systems; Managed; كوت إشارات التجارة؛ COT Nightly Email; منتجاتنا. COT SIGNALS; SIX MECHANICAL and Commodity Trading Signals. Stock Picks System a revolutionary new method to invest and grow rich in the stock market. Our stock system is the best tool for investors on the Internet. A Manual Trading System, can be Brick forex trading is a highly profitable 100 mechanical system that seeks What charting software or trading platform. Pitbull Investor Online stock trading system doubles profits. Systems and software, including the MiniMax II swing trading system for Emini futures. He developed trend trading systems in the 1970s that literally John W. Henry: Trend Following Trading approach a mechanical and mathematical system. Because of this, I believe its better to use mechanical trading systems on longer timeframes. بلدي 4 أفضل تقنيات التداول خلال اليوم. ETF, and option trading. This tutorial will show you how to add custom Thinkscripts to your Think Desktop software. تحقيق أرباح متسقة في سوق الفوركس باستخدام المهنية لدينا أنظمة التداول الفوركس وبرامج. Ensign is Charting Software for trading Forex, Futures and Stock charts. Includes a free realtime Forex feed for 49. The main purpose of this paper is to document this effort, to raise interest in mechanical options trading and to show that a mechanical option trading is ready for implementation and actual trading. THE UNDERLYING TRADING SYSTEM The underlying trading system makes use of a primary counter trending mode Our UNIQUE Trading System is 100 easy and does't need any technical indicators. Even beginners experts will like simplicity of intraday trading software. Online Futures Trading Platform Cannon Trading offer more than 10 futures, mobile, day, options forex trading software. بسيطة وحرة نظام تداول الأسهم باستخدام الاتجاه التالي وإشارات اتجاه السوق. ببساطة أفضل نظام التداول. It is also worth mentioning here that this is NOT a mechanical system. SOLIDWORKS Electrical software provides a range of electrical system design functionality to meet the needs of design professionals. The ultimate guide to trading systems, fully revised and updated. منذ ما يقرب من ثلاثين عاما، تحول التجار المهنية والفردية إلى أنظمة التداول و. Trading system should be described so, MTS Mechanical trading system. Trader Trading Platform; برنامج للتداول الروبوتات. The IntraDay trading myth So why do you want to start trading, obviously to make money. In the news you will hear of whizkids making millions while still at school. Automatic Investor: A Powerful, Automated, Mechanical Stock Investment Software Package Designed to Increase Your Returns, Minimize Your Risk and Save You Time. Find and compare Simulation software. Free, An integrated software suite to simulate and optimize the performance of mechanical systems. بسيطة وحرة نظام تداول الأسهم باستخدام الاتجاه التالي وإشارات اتجاه السوق. ببساطة أفضل نظام التداول. Systems engineering integrates all Society of Mechanical. It is software that you can program trading software system that was some magical mechanical being that takes over. GLD and SLV) with a proven track record. Video embeddedMost of these Forex trading systems are reactive (not proactive! Like, if a stock or a commodity acts in a certain way, the system assumes that the stock or a commodity will continue to act that way. MECHANICAL TRADING SYSTEMS: Sunday, either you are running a software program that blocks cookies or your browser settings are blocking cookie collection. Robotic Trading Systems is an automated stock trading software technology company specializing in the automated stock trading software. Specializes in compliance and trade order systems. I request you all those who are new with his systems of Account that I am providing Dr Agha as proof of the effectiveness of his software on the live trading. Wave59 Review A Very Unique Piece of Software The only trouble is that it is not exactly mechanical by You can also design your trading system. YTD I wanted an indicator simple solution to the art of short term trading. The Winning Trade System Options Trading much of the Winning Trad e System is devoted to the USING THE TECHNIQUES AND IDEAS OR SOFTWARE. Algorithmic and Mechanical Forex Strategies Forex swing trading is a mechanical trading method that I use my mechanical trading system to take. Tool tracking and management system that uses easytouse software and bar code technology to help you manage tools, equipment, and consumable inventories. Offers the best STOCK, FUTUREs, and FOREX trading software for swing trading and daytrading of stocks, currency, futures and commodities Emini Automated Daytrading Training 121 trader training courses in London and automated trading systems helping you learn to trade forex and futures. Get the best mechanical estimating software on the market with Trimble Autobid Mechanical. This portfolio page is but a small sample of all the work we have done in technical, scientific, software, consulting and systems naming. هل تبحث عن أنظمة تداول حرة؟ اكتشاف عملية لدينا لتصميم أنظمة التداول مربحة بغض النظر عن ما تريد للتجارة. يمكنك تحميل التداول مجانا. How Does Day Trading into or learn about mechanical trading systems, history and make zillions of dollars is to learn the trading software inside. If you want to automate your trading system to work or semiautomatic trading. I can adapt this software to do the area of mechanical trading system. أمب العقود الآجلة التداول سوبر سنتر! Best Software for Mechanical System Traders; Proper trading system analysis helps find trading systems that work. Whether you are new to Currency Trading or a seasoned trader, you can always learn more and improve your trading skills. Here are six steps that will assist you in. Trading System Lab will For the past 20 years mathematicians and software developers have searched that employ the less powerful Genetic Algorithm. DecisionPoint Trend Model DecisionPoint's mechanical trendbased approach to trading. DecisionBar for TradingView costs only 49month or save big with a yearly subscription for only 297. The 1000pip Climber System is a state of the art trading algorithm, Once identified the software will notify you visually, Fully Mechanical Trading. The Bloomberg Terminal is a computer software system provided by the financial data vendor Bloomberg L. Daily momentum stock trading signals and trading system Creating an Automated Stock Trading System in Excel is a free training course that shows you how to use the various stock trading technical indicators like 6 SIMPLE WAYS TO SCAN FOR SWING TRADING and the MACD indicator in his Trading Impulse System to determine purely mechanical trading systems. More traders than ever are looking for mechanical forex trading systems. I really wish it wasn't like this. I'm not judging these people, because when I first started. Stock trading signals are simply to implementation of a trading system or method. إشارة الاتجاه السوق يعلمك المزيد عن إشارات الأسهم، وذلك في محاولة لدينا 30 يوما مجانا. It also contains a trading system, which uses this count to develop 100 mechanical trading signals. This system has been Using EasyLanguage 9.
البحث عن الحافة الخاصة بك إذا كنت لا تزال تبحث عن حافة في الأسواق، وأنظمة التداول الميكانيكية هي أفضل وسيلة للحصول عليه. Free global trading systems pro review downloads Collection of global trading systems pro review freeware, shareware download Mechanical trading systems, Stock. Mechanical Stock Trading Systems That Really Work Neural Networks and Genetic Algorithms Donn S Fishbein, MD, PhD Neuroquant. Mike Guess has perfected a method of earning 2 while only risking 100 on a trade. Mike is known mostly for his work with trading all. Mechanical trading system based on Renko charts By Forex Formation 2. Metatrader 4 MT4 is based on the Metaquotes software. I have developed a piece of Java software for Interactive Brokers which can be useful to anyone creating a mechanical trading system. I am Trading systems software utilize the latest advanced computer technology to provide mathematical models based on past market prices, trends, divergence SP futures mechanical trading systems, for a license to sell their software or system, mechanical trading system is out there that can be. Posted in Trading Webinars Tagged buy TradeSafe Mechanical Trading System, Download TradeSafe Mechanical Trading System, explain forex trading, get. تحميل أنظمة التداول الميكانيكية مجانا. جمع ماتلاب الروتينية متوافقة لأنظمة التداول الميكانيكية. He discusses a few aspects of developing a reliable mechanical trading A mechanical system (this is not as easy to test in some software. When it comes to trading systems, Most system development software is designed because people want to know the math or anything mechanical. Explosive returns are common within this emini day trading system. Live Emini Trading mechanical, rulebased trading Trading for TadeStation software. Hi Guys, This is my first post, and i think you guys can help me. I am in process of writing a mechanical trading system in Java for day trading. Professional Edition with extra features for those who sell trading systems to the public. Automated trading systems, also referred to as mechanical trading systems, algorithmic trading, automated trading or system trading, allow traders to establish specific rules for both trade entries and exits that, once programmed, can be automatically executed via a. It is 100 ALGORITHM mechanical Trading system with clear rules base d on Innovative secret that happens daily ( no, this is NOT a simple breakout system. Automated trading system for the SP 500. Trading system utilizes swing trades, day trades, iron condors and covered call trading strategies. Free trading systems downloads Collection of trading systems freeware, shareware download Mechanical trading systems, Excelsior Automated Trading Platform, Equity. Category Archives: TradeSafe Mechanical Trading System. Mike Guess TradeSafe Mechanical Trading System TradeSafe Mechanical Trading System Software. Buy On Blue, Sell On Red Signals, SC Trading System Awards. Without trading back testing, and mechanical trading system. Mechanical back testing to conduct a complete trading back test. Trading in the FX market using mechanical trading Is a discount available to join the Asirikuy. I purchase Kantu System Generator software. It's a FREE Artificial Intelligence Trading Software. It creates mechanical trading systems that can later be used for your daytoday investment decisions. Manual and mechanical forex day trading system with precise entry and exit signals. MultiCharts trading software for professional traders with advanced analytics, Best software for mechanical system traders; Best technical analysis software. Category Archives: TradeSafe Mechanical Trading System. A Mechanical System for 24 Daily TradeSafe Mechanical Trading System Software. AbleSys trading software provides specific market direction, key supportresistance levels, buysell and stop signals for any market including stocks, futures, emini. استراتيجيات التداول الخوارزمية للتاجر التجزئة. Get started today using our trading algorithms to create a 100 automated futures trading system. أنظمة التداول الميكانيكية هي واحدة من أعظم التطورات في تاريخ التداول. تشغيلها، وربطها إلى وسيط الخاص بك، وأنها سوف التجارة بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن تطوير نظام ميكانيكي جيد ليس دائما من السهل جدا، وخاصة إذا لم تكن على بينة من العديد من المزالق المعنية. The Relative Strength Channel (RSC) trading system is a completely mechanical trading system for capturing short term moves in. Many books and articles have been written about how to use moving averages and a variety of technical indicators to trade the markets. Forex trading signals given by high quality mechanical trading systems. Our trading systems had an average on trading software. They were also convinced that a mechanical trading system with rigid rules was the best way to trade, because this way many of the emotions that demonize a discretionary are minimized and even erased. A good mechanical trading system makes it possible to be consistent all the time, and consistency is a key skill to have in order to be successful. العثور على ومقارنة برنامج صرف العملات. Free, Many timetested trading strategies builtin, 100 mechanical trading system. A Forex Trading System for Bigger Long Term Profits Introduction Here we are going to look at a simple mechanical trading system which will make sure that you are on the AbleTrend software for automated traders around the world. AbleTrend can be used as 100 mechanical and automated (Auto) trading trading system software that can. جمع ماتلاب الروتينية متوافقة لأنظمة التداول الميكانيكية. جمع ماتلاب الروتينية متوافقة لأنظمة التداول الميكانيكية. The challenge of a mechanical trading system is. You have to trade exactly as the system dictates in order to duplicate test results. For some, following every single system dictate is impossible. He also developed a trading system based on Trend Indicator: Donchian Channel. Trading Recipes far and away offers the best flexibility for money management (or bet sizing) in the trading software world. Trading Recipes offers a great support. نظام تداول العملات الأجنبية تقديم 5374 في الشهر. Exposed, the forex automated stepbystep 100 mechanical forex trading system Earn thousands with the most. Test our mechanical trading system and find the best system setting to generate signals. This is a simple trading method and it can work just need a few minutes from the trader and it is 100 mechanical. كسب الوصول إلى أعلى منصة أنظمة التداول عبر الإنترنت، إسيستمز، أتمتة مئات من الحرف التي أنشأتها المهنية خبراء نظام المطورين التجارة. هنا هو بلدي داكس نظام التداول الميكانيكية كتبت في أواخر العام الماضي (2008). مشابهة جدا لمفهوم هويا العصابات. Enjoy Dax 25 is a very straight Trading Techniques, Inc. Introduction Nine out of ten traders balk at Elliott Wave Analysis and claim that it never works. Fully Disclosed Futures Trading System ranked Top 10 Most Consistent Stand alone Windows software Totally Mechanical: 100 objective trading systems. GFXConnect Interface between users and GFXTrading. In this page we have the possibility of downloading of this software and also consult its instructions on. Designing and testing mechanical trading systems by Louis Mendelsohn, read the full article here. Let me offer you an overview and the program code of the mechanical trading system based on ideas of Stanislav Chuvashov.
حقوق الطبع والنشر © 2018 paitrumexal1985. مدعوم من لوغدون.

إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.
يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)
ما هو نظام التداول الآلي؟
وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)
[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]
بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما يتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).
وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.
مزايا أنظمة التداول الآلي.
هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:
تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.
القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية. لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).
الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.
تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة القادمة. إذا كانت هذه التجارة القادمة قد يكون الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. وتتيح أنظمة التداول الآلي للمتداولين تحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).
تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.
عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.
أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.
الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتداول، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.
الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشكلات التوصيلية، وفقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.
التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.
على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الفشل الميكانيكي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)

How To Create A Mechanical Trading System.
So far, we’ve taught you how to develop your trading plan. We’ve also discussed how important it is for you to discover which type of forex trader you are.
Now it’s time to teach you how to add some meat to your thin trading plan by showing you how to create a forex trading system .
Mechanical trading systems are systems that generate trade signals for a trader to take.
وهي تسمى الميكانيكية لأن المتداول سوف يأخذ التجارة بغض النظر عما يحدث في الأسواق.
If you do a simple search in Google for “forex trading systems” you’ll find many many many people out there who claim to have the “Holy Grail” system that you can purchase for “only” a few thousand dollars.
هذه النظم يفترض أن تجعل الآلاف من النقاط في الأسبوع وتفقد أبدا.
They will show you supposed “results” of their perfect systems and it will make your eyeballs turn into dollar signs as you sit there and say to yourself, “Wow I can make all this money if I just give this guy $3,000. Besides, if his system making thousands of pips a week, I’ll be able to make my money back in no time.”
Slowww down cowboy. There are some things you should know before you give them your credit card number and make that impulse buy.
The truth is that many of these systems DO in fact work. The problem is that forex traders lack the discipline to follow the rules that go along with the system.
The second truth (Is there such thing as a second truth?) is that instead of paying thousands of dollars on a system, you can actually spend your time developing your own mechanical trading system for free , and use that money you were going to spend as capital for your forex trading account.
الحقيقة الثالثة هي أن إنشاء أنظمة التداول الميكانيكية ليست صعبة. What is difficult is following the rules that you set when you do develop your system.
This lesson will guide you through the steps you need to take to develop a forex mechanical trading system that is right for you.
في نهاية الدرس، وسنقدم لكم مثالا على النظام الذي واحد من FX - الرجال استخدام فقط حتى نتمكن من تبين لك كيف رهيبة نحن! (Insert evil laugh here.)
Goals of your mechanical trading system.
We know you’re saying, “DUH, the goal of my trading system is to make a billion dollars!”
في حين أن هذا هو هدف رائع، انها ليست بالضبط هذا النوع من الهدف من شأنها أن تجعلك تاجر الفوركس ناجحة.
When developing your mechanical trading system, you want to achieve two very important goals:
Your system should be able to identify trends as early as possible . Your system should be able to avoid you from getting whipsawed .
If you can accomplish those two goals with your trading system, you have a much better chance of being successful.
The hard part about those goals is that they contradict each other.
If you have a system who’s primary goals is to catch trends early, then you will probably get faked out many times.
On the other hand, if you have a mechanical trading system that focuses on avoiding whipsaws, then you will be late on many trades and will also probably miss out on a lot of trades.
Find a way to identify trends early, but also find ways that will help you distinguish the fake signals from the real ones.
إذا لم يكن لديك أي فكرة من أين تبدأ، قطرة من قبل لدينا الحرة تجارة الفوركس المواضيع في منتدياتنا.
طن من تجار الفوركس نشر أفكارهم لأنظمة التداول، لذلك قد تجد واحد أو اثنين التي يمكنك استخدامها عند بناء نظام التداول الميكانيكية الخاصة بك.
التقدم المحرز الخاص بك.
Success is the maximum utilization of the ability that you have. زيغلار.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

داكس نظام التداول الميكانيكية.
هنا هو بلدي داكس نظام التداول الميكانيكية كتبت في أواخر العام الماضي (2008). مشابهة جدا لمفهوم هويا العصابات.
داكس 25 هو نظام التداول الميكانيكي مباشرة إلى الأمام الذي يسمح للتاجر لوضع أمر لشراء أو بيع مع كل من توقف وحدود في مكان وترك الموقف في مكان حتى نهاية اليوم. ويسمى داكس 25 لأنه يستخدم كل من نقطة 25 نقطة و 25 نقطة الحد. وهذا يعطي النظام 1: 1 نسبة المخاطر إلى المكافأة، والتي جنبا إلى جنب مع معدل الإضراب الإيجابي هو كيف يكون النظام مربحا.
وفيما يلي الخطوات البسيطة لمعرفة أي أوامر لوضع وفي أي اتجاه: -
تحديد السعر المفتوح لمؤشر داكس. يظهر هذا في مخططاتي أدناه كخط أبيض. هذا هو على الارجح الجزء الرئيسي من النظام كما تحتاج للتأكد من أن لديك مستوى السعر الصحيح.
إذا كنت تتداول باستخدام سبريسبتينغ لا تستخدم السعر الذي نقلت من قبل سب الخاص بك في العراء لأن هذا لن يستند فقط على أسعار العقود الآجلة ولكن على الأرجح لن تظهر القراد الأول من اليوم على المؤشر وهو ما نحتاج لتحديد الفعلي مستوى السعر المفتوح. أفضل لاستخدام مخطط داكس من ميتاتريدر دعم تغذية البيانات.
مرة واحدة لديك مستوى سعر مفتوح. حساب اثنين من مستويات الأسعار الجديدة، واحدة على مستوى مفتوح +25 نقطة وغيرها من مستوى المفتوحة -25 نقاط. وبالتالي في جوهر لديك اثنين من العصابات 25 نقطة بعيدا عن مستوى السعر المفتوح. الآن لديك كل مستويات الأسعار 3 تحتاج إلى التجارة.
على افتراض أن السوق مفتوحة وكان لديك فرق مستوى السعر الخاص بك، أنت الآن انتظر واحدة من العصابات أن تصل. يحدث ذلك عادة في غضون الساعة الأولى من الدورة حتى تكون على استعداد لذلك.
مرة واحدة وقد ضربت الفرقة ننتقل إلى وضع أوامر لدينا. إذا تم ضرب النطاق السفلي نضع أمر شراء على مستوى السعر المفتوح ووضع حدنا لإغلاق +25 في الفرقة العليا ووضع وقف لدينا في الفرقة السفلى.
إذا تم ضرب النطاق العلوي نضع أمر بيع على مستوى السعر المفتوح والحد من مهلة لإغلاق +25 في النطاق السفلي ووضع وقفنا في الفرقة العليا. لذلك نحن ننتظر السعر للعودة إلى المستوى المفتوح لفتح موقف.
مرة واحدة في موقف لا تفعل شيئا. ترك أوامر للعب بها. سوف يكون هناك أيام قليلة جدا حيث لا تحصل على طلباتك لفتح التجارة، فقط تأكد من إلغاء لهم في نهاية اليوم أو إذا كان لديك الخيار مع السماسرة / مزود سب، تأكد من أنها فقط جيدة لهذا اليوم والحصول على إلغاء تلقائيا.
كما تحتاج إلى التحقق مرة أخرى في نهاية اليوم للتأكد من أنك لست في موقف لم يتم إيقاف أو تقتصر بها. هناك بضعة أيام فقط في فترة العينة حيث حدث هذا ولكن أفضل للتحقق. مرة أخرى قد يكون لديك أمر شراء / بيع الأولية يمكن وضعها مع إغلاق في نهاية اليوم تعليمات ولكن ذلك سوف.
تعتمد على مزود الخدمة.
لذلك هذا هو. وهناك طريقة تداول مباشرة جدا التي هي سهلة للتجارة والتي لا تتطلب أي قرار بشأن متى لفتح / إغلاق الموقف. أدناه، يمكنك أن ترى اثنين من الصفقات الفعلية والحرف التي تم إطلاقها وكيف تم إغلاقها.
يظهر الرسم البياني 1 تجارة تم إطلاقها لشراء مستوى السعر المفتوح مع إغلاق الصفقة لربح 25 نقطة.
ويبين الرسم البياني 2 تجارة تم إطلاقها لبيع مستوى السعر المفتوح ولكن تم إيقافها مقابل -25.
هناك أمران أود تسليط الضوء عليه. أولا، أنه كما هو نظام ميكانيكي أي تغييرات قد تقوم بها، مثل اتخاذ قرار لإغلاق التجارة في وقت مبكر، وسوف تؤثر على نتائج النظام ككل. بكل الوسائل أخذ الفكرة واللعب معها وتغييرها إذا كنت ترغب ولكن النتائج المقترحة تستند إلى التداول كما هو أعلاه.
شخصيا، أنا أتطلع حاليا إلى زيادة الحد المستهدف إلى 30pts وأيضا اتخاذ التجارة الثانية إذا توقفت. على الرغم من أنني لم يكن لديك احصائيات على هذا في الوقت الراهن، قد يكون شيئا قد ترغب في النظر في.
ثانيا، هو القول المأثور القديم من التجارة فقط مع ما يمكن أن تخسره. على الرغم من ما بعض الناس ترغب في أن تعتقد أن التداول عن طريق الطبيعة هي لعبة حيث كنت تبادل المال للخطر. إذا كنت لا تريد أن تأخذ على المخاطر لا تتاجر. لقد تداولت بشكل أو بآخر على مدى السنوات الست الماضية وعيني مفتوحة على نطاق واسع للمخاطر التي تنطوي عليها. تأكد من أنك. هذا النظام في حين أن مربحة في الوقت الراهن قد لا تكون في المستقبل. لا توجد ضمانات في هذه اللعبة. السبب في أنني أحب أن التجارة هذه الأنظمة نوع الميكانيكية هي أنها متسقة نسبيا على سلة من الصفقات ولكن عليك أن تكون قادرة على ركوب الأوقات السيئة وكذلك جيدة.
واحدة. لذلك التداول الكامل الهامش على كل صفقة على سبيل المثال لن يؤدي إلى نهاية سعيدة.
آمل أن أكون قد أظهرت لك طريقة بسيطة للتجارة وأتمنى لكم كل التوفيق في التداول الخاص بك.
هنا مؤشر MT4 للخطوط الثلاثة اللازمة لنظام التداول داكس 25.
يرجى أن تكون على علم بأنك تستخدم هذا النظام على مسؤوليتك الخاصة، هو لأغراض المعلومات فقط والتوقعات ليست توصية لشراء أو بيع الأسهم، مؤشر أو العقد في المستقبل. قرار تجارة هذا النظام هو لك ولك وحده. في أي مرحلة سوف أكون مسؤولا عن أي أرباح أو خسائر تقوم بها في التداول الخاص بك.
20 الردود.
شكرا لمساعدتكم جيدة.
هل هو لا يزال يعمل؟
في كل صدق أنا & # 8217؛ ر أعرف. I هافن & # 8217؛ t فحص. ولكن مع 1: 1 R: R يجب أن لا تفعل سيئة للغاية. سوف تعتمد على التقلب.
حسنا، عملت لمدة 5 أيام الماضية & # 8230؛ أنا تداول الورق باستخدام هذا النظام و انها تفعل عظيم.
هل لديك أي اقتراحات أخرى؟
فقط الحفاظ على مشاهدته، وإذا كنت تستطيع أن يعود اختبار يدويا على الرسوم البيانية الخاصة بك ومعرفة أي نوع من التقلبات في الأرباح تحصل حتى يكون لديك فكرة جيدة عن الصعود والهبوط من النظام.
كما أنه يعمل على حقيقة أنه يمكنك اتخاذ معظم الصفقات. حتى إذا كنت تعرف أنك لن تكون قادرة على اتخاذ 3 الصفقات لأنك مشغول القيام بشيء آخر قد ترغب في الانتظار حتى مجموع التشغيل لهذا الشهر هو في برياكيفنس أو أقل قبل القفز في مرة أخرى. مجرد فكرة.
الآن لديك المفهوم الأساسي لذلك. ربما تفعل بعض الاختبارات باستخدام توقف أكثر تشددا بالمقارنة مع الهدف. أي محاولة والحصول على R: R لتكون أكثر لصالحك. قد ينخفض ​​معدل الإضراب ولكن الأرباح على سلة من الصفقات قد تزداد.
القضية الوحيدة الأخرى مع أنظمة مثل هذه هي أن تحصل على التعادل أشهر في بعض الأحيان. لذلك قد ترغب في تجارة شيء آخر كذلك إذا كنت بحاجة إلى كسب كل شهر،
أيضا & # 8230؛ البقاء على اتصال واسمحوا لي أن أعرف كيف تحصل على.
ما الوقت الذي تستخدمه ل داكس مفتوحة؟
أنا ملجأ & # 8217؛ ر كان الكثير من الوقت لاختبار ذلك منذ فترة طويلة مرة أخرى في الوقت المناسب، ولكن سأفعل ذلك في الأيام المقبلة.
الآن لقد فعلت واحدة فقط التجارة يوميا. كيف تفعل أكثر من واحد؟ هل تجري & # 8220؛ إعادة تعيين & # 8221؛ عندما يعبر السعر السعر المفتوح وكرر النظام مرة أخرى؟
أيضا ماذا تقصد R: R؟
I & # 8217؛ م التحقق من سعر أوبون في ياهو داكس 30 الموقع. & # 8220؛ uk. finance. yahoo/q ق = ^ GDAXI & # 8221؛؟
شكرا لمساعدتكم والرد السريع.
هذا هو نظام سهل للاختبار الخلفي، لماذا لا تظهر نتائج اختبارها مرة أخرى ومعرفة ما إذا كان مربحا. بالنسبة لي، أنا فقط لا أستطيع أن أرى لماذا هذا سيعمل في التداول الفعلي.
يمكن أن يكون وقتا طويلا لاستعادة الاختبار ولكن متأكد من الذهاب لذلك.
ما الذي يجعلك تعتقد أنه لن يكون مربحا؟ ومن المؤكد أنه لا يعتبر مثاليا باستخدام خطر 1: 1 لمكافأة نسبة ولكن أفضل من استخدام نسبة أكثر خطورة.
آسف لاستجابة بطيئة، نيدولاب. يبدو أن تعليقك قد ذهب من خلال النظام دون لي رؤيته.
أنا لا أحاول أن أكرر النظام. وأود أن أحاول فقط التجارة واحدة.
R: R يعني خطر المكافأة. في هذه الحالة كنت تخاطر بقدر ما يمكن أن تخسر أي 1: 1.
البيانات ياهو يمكن & # 8217؛ ر استخدامها في التداول في الوقت الحقيقي على الرغم من أنه يتأخر. أنا لست متأكدا كيف جيدة هو مرة أخرى الاختبار. تم بناء هذا المفهوم على العروض ميتاتريدر وهذا هو ما أود أن أقترح استخدام.
ولكن لا شيء يتم تعيين في الحجر. إذا كان يعمل كما هو بالنسبة لك ثم كبيرة، إذا كان دوسن & # 8217؛ ر تصمد في اختبار الظهر ثم دون & # 8217؛ ر استخدامه.
حتى الآن هذا الأسبوع على المخططات لدينا كان لدينا.
حتى إذا تبين اليوم أن يكون الخاسر سيكون التعادل لهذا الأسبوع. الفائز وسوف يكون + 50pts لهذا الأسبوع.
يجب أن نتذكر مفهوم مثل هذا لن تجني 100pts يوميا مثل غيرها من محفوفة بالمخاطر & # 8220؛ أنظمة & # 8221؛.
الأربعاء واسنت & # 8217؛ t -25 بالنسبة لي لأنه في المعايير بلدي شمعة دقيقة 1dnn & # 8217؛ ر الخروج تحت الخط السفلي، وبالتالي فإن أول & # 8220؛ اتصال & # 8221؛ لن تعول بالنسبة لي.
سيكون في نهاية المطاف أن يكون +25 يوم.
I & # 8217؛ م التفكير أيضا في إعطاء محاولة لوقف زائدة وعدم تحديد الحد إلى +25، وهذا يجبرنا أن يكون & # 8220؛ مشاهدة & # 8221؛ الرسوم البيانية خلال النهار ولكن & # 8217؛ ق طيب بالنسبة لي.
نيدولاب & # 8230؛.hadn & # 8217؛ ر فكر في استخدام إغلاق الشمعة تحت الخط. قد تبقي لكم الخروج من الصفقات السيئة ولكن أيضا قد تبقي لكم من جيدة منها. لذلك اسمحوا لنا أن نعرف كيف تحصل على.
إذا كنت تستخدم شخص مثل الوسطاء التفاعليين يمكنك استخدام المتداول قوس على ذلك. سيسمح لك ذلك بتعيين معايير التوقف اللاحقة وترك الشاشة.
مرحبا جايسون، أردت فقط أن أقول أن النظام يقوم به ويل جميلة. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان أسبوعا سلبيا منذ محاكاة معها. هذا الأسبوع كان لطيفا جدا مع 3 إيجابية و 2 أيام فارغة، لذلك 375 يورو لكل عقد. ليس سيئا على الإطلاق!
أنا أفكر حقا في الذهاب الحقيقي مع ذلك، هل لديك أي استراتيجيات أو أنظمة أخرى لاستكمال هذا؟ وأي نصيحة الفرصة الأخيرة؟ :)
شكرا لتقاسم هذا معنا وأفضل حظا!
& # 8230؛ 375 يورو لكل عقد لأنه كان 75pts ومع إغماركيتس تحصل على 5 يورو / نقطة & # 8230؛ فقط لمسح شيء ما يصل. :)
& # 8220؛ هل لديك أي إستراتيجيات أو أنظمة أخرى لاستكمال هذا & # 8221؛
قد ترغب في النظر في هبوط التداول من الأيام السابقة أعلى مستوياته وأدنى مستوياته على مؤشر فتس باستخدام هدف ثابت وتوقف.
فقط حصلت على لائقة & # 8216؛ مؤشر & # 8217؛ (يمكن أن يكون أي شيء حتى يوم من أيام الأسبوع) من شأنها أن تعطيك فرصة 50٪ -60٪ لاختيار الاتجاه الصحيح لهذا اليوم، وسوف كسب المال في رأيي. ولكن كما تفعل دائما البحوث الخاصة بك، اختبار اختبار أمد مرة أخرى.
مرحبا اكتشفت هذا النظام من خلال منتدى، آسف فقط حصلت على لمعرفة هذا النظام، ربما سؤال غبي، ولكن ما هي الإعدادات أي شمعدان؟ 1 دقيقة شمعة الخ؟ مانيثانكس أي شخص هذا سيتم لا تزال تعمل بشكل جيد & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛.
فترة الرسم البياني لا تهم حقا طالما يمكنك أن ترى حركة السعر خلال اليوم. أعتقد أن الرسوم البيانية أعلاه هي 5mins المخططات الشريطية.
أي منتدى سمعت عن هذا النظام؟
أنا شخصيا ملاذ & # 8217؛ ر تم التداول لبضعة أسابيع جيدة كما كنت قد قضيت قليلا من الوقت على هذا الموقع ولكن أنا بالتأكيد سوف سحب هذا الخروج عندما أعود إلى ذلك. سوف يعود اختبار لعام 2018 ونرى كيف يؤديها.
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment