Saturday 24 February 2018

دورة الفوركس تجميع


دورة فوريكس تجميع
للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة ألفا ماركيتس أونلين فينانسيال ترادينغ كورس، يرجى إدخال رقم قسيمة تجميعك أدناه.
هل تواجه مشكلات في التحقق من شفرتك؟
إذا كنت تواجه أي مشاكل عند استخدام رمز القسيمة الخاصة بك، يرجى الضغط هنا وسوف نقوم بمعالجة طلبك يدويا في غضون 24 ساعة عمل.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.

دورة فوريكس تجميع
تنتهي صلاحية القيمة الترويجية بعد 120 يوما من الشراء. المبلغ المدفوع لا ينتهي أبدا. الحد 2 للشخص الواحد، قد تشتري 2 إضافية كهدايا. صالحة فقط للخيار شراء. التسجيل مطلوب. التاجر هو المسؤول الوحيد أمام المشترين لرعاية وجودة السلع والخدمات المعلن عنها.
حول تودور مدينة كابيتال ليك.
تودور سيتي كابيتال ليك تستضيف شاملة، واحد على واحد الطبقات التي تركز على سوق العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية حيث يتم تداول العملات. خلال كل دورة، المدربين تيودور سيتي - الذين لديهم 13 عاما من الخبرة في وول ستريت، وتحديدا مع صناديق التحوط - الغموض عن العالم معقدة من تداول العملات الأجنبية. تم تصميم الدورات التعليمية لجميع مستويات الخبرة التجارية، ويمكن أن تجري على الانترنت أو شخصيا.

دورة فوريكس تجميع
وتهدف هذه الدورة على الانترنت لإدخال القادمين الجدد إلى التداول باستخدام مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية على الانترنت، جنبا إلى جنب مع أدلة بدف وخمس ورش عمل على الانترنت المقرر أن تستمر ساعتين لكل منهما. سيكون هناك الوصول إلى ممارسة حسابات التداول أثناء التدريب، فضلا عن رسم البرمجيات وغرفة التداول عبر الإنترنت المهنية لمدة شهر.
مقدمة في الفوركس وشرح هيكل السوق.
استخدام برامج التداول، التحليل الفني وآليات التداول.
أنواع أوامر الوسيط واستخدام الرافعة المالية.
نهج التداول، مجموعة العقل وأهمية فهم المخاطر المرتبطة بها.
خيارات تحليل التداول المستخدمة لاتخاذ قرارات التداول الأساسية.
مقدمة في رسم ودراسة حركة السعر.
تحديد الفرص التجارية، والجمعيات، وإدخالات ومخارج.
اختراق دورة الأسعار والنطاقات.
أمثلة تجارية حية.
اطلع على التفاصيل الكاملة هنا.
التاجر.
شركة فوركس ترادرس كوربوراتيون هي مزود لتداول العملات الأجنبية في تجارة التجزئة العالمية، وتقدم دورات مصممة للانتقال من التعلم في الفصول الدراسية إلى بيئة التداول الحية. ليف & # 8216؛ ميك & # 8217؛ يتم تشغيل جلسات مع التجار المحترفين يوميا من أجل مساعدة التجار الطموحين لفهم السوق، وكذلك الحصول على وجهة نظر مهنية لكيفية تشغيل العملية.
طباعة جيدة.
الصلاحية: يجب استرداد القيمة لمدة 3 أشهر. محتوى الدورة المتاحة للوصول مدى الحياة من تاريخ التسجيل.
شراء: الحد 1 للشخص الواحد. قد تشتري 4 إضافية كهدايا.
الحجز: التسجيل عبر الإنترنت في غلوبالفوركستراينينغ / gpv. php. لم يتم استرداد أي مبالغ أو إلغاء مرة واحدة تم تسجيل الدخول في التفاصيل.
القيود: لم يتم تضمين أي برامج. ويندوز زب أو أعلى مطلوب. يجب أن يكون 16 أو أكثر.
القيم الأصلية: تم التحقق منها باستخدام موقع التاجر في 4 ديسمبر 2018.

دورة فوريكس تجميع
وهناك خيار من لندن أو موقع مانشستر يستضيف التجار المتجولين في السوق لدورة مكثفة وحائزة على جائزة لمدة يوم كامل. مع سبع وحدات تغطي الموضوعات بما في ذلك استراتيجيات التداول، وعلم النفس من التجار وأساليب التحليل، وبطبيعة الحال يغمر تماما المبتدئين في عالم سريع الخطى لتداول العملات الأجنبية ويهدف للحد من المخاطر إلى 1٪ من حساب الطالب. وسوف يحصل الطلاب أيضا على دليل الدورة 100 صفحة، والوصول إلى الحياة لبرامج التداول و برو الرسم البياني إعداد دروس الفيديو، والوصول إلى ورشة عمل على الانترنت مع المظاهرات العملية والتدريب منصة ودورة التدريب واحد الى واحد مع تاجر المهنية و شهادة شهادة كبد الحضور وكذلك الوصول إلى ملفات بدف، دليل بالطبع وقالب الملكية، وأشرطة الفيديو وبرامج التداول MT4 مع بيانات السوق الحية. وتشمل هذه الفئة أيضا تجريبي تفاعلي على الانترنت.
صناعة تحليل أساليب منصات وحسابات الفوركس استراتيجية التداول إدارة المال ترادر ​​يسيكولوغي.
التاجر.
يقدم ألفا ترادينغ الطابق مجموعة من الدورات لكل من نوبي العملة والمهنيين المحنك. من قلب العاصمة في المنطقة المالية، والتدريب يوفر وحدات عملية ودورات المتابعة واحد الى واحد. وفي الوقت نفسه، عضوية في الشركة يعطي التجار الوصول إلى غرفة التداول الحية، فضلا عن دورات الويبينار الأكاديمية على اتجاهات تجارية محددة.
طباعة جيدة.
الصلاحية: تنتهي 90 يوما بعد الشراء.
شراء: الحد 1 للشخص الواحد. قد تشتري 2 إضافية كهدايا.
القيود: صالحة من الساعة 9:30 صباحا حتى 5:30 مساء مرة كل أسبوعين؛ للتواريخ يرجى زيارة ألفاترادينغفلور / بيجينرز-كورس-أون-فوريكس-ترادينغ-ريج-فورم / #. صالح في 1 سيتينغ لين، EC3N 4AX فقط. يجب أن يكون 16 أو أكثر. رهنا بالتوافر والطلب. نسخة مطبوعة من دليل الدورة التدريبية متاحة مقابل رسوم إضافية بقيمة 10 جنيه إسترليني.
القيم الأصلية: تم التحقق منها باستخدام موقعنا الإلكتروني للتاجر في 15 يونيو 2018.
أعطيها كهدية.
إرسال هذه الهدية على الفور مع بطاقة الكترونية احتفالية أو الطباعة وتسليمها باليد.

دورة فوريكس تجميع
وقال أينشتاين الشهير أن الخيال هو أكثر أهمية من المعرفة، وهذا هو السبب الذي أشار أيضا الشهير إلى القمر باسم "شمس الليل". تدريب دماغك مع هذا تجميع.
الاختيار من بين ثلاثة خيارات.
29 $ لمقدمة في دورة تداول العملات ($ 800 قيمة) $ 99 لمدة أربع ساعات دورة الفوركس الإعدادية الفوركس (قيمة 999 $) 119 $ لكلا الدورات (قيمة 1،799 $)
هذا بالطبع صرف العملات الأجنبية يعلم الطلاب كيفية تحليل الأسواق والاستفادة من التنبؤات من الانتكاسات والهبوط. التعلم لتحقيق أقصى قدر من العائد على الاستثمار ومجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول، يمكن للطلاب بناء محفظة مربحة من الصفقات والدخل. وتستند الدورة المتقدمة لمدة أربع ساعات على المهارات التي تغطيها الدورة التمهيدية ويتم تدريسها من قبل رئيس العملات الأجنبية، جاريد مارتينيز، حول كيفية فصل نفسك وأنت نجاحات من التجار الآخرين. وتقدم دورة الفوركس الإعدادية على حد سواء على الانترنت وفي الموقع.
طباعة جيدة.
تنتهي صلاحية القيمة الترويجية بعد 180 يوما من تاريخ الشراء. المبلغ المدفوع لا ينتهي أبدا. الحد 1 للشخص الواحد، ويمكن شراء 10 إضافية كهدايا. صالحة فقط للخيار شراء. صالحة عبر الإنترنت فقط. التاجر هو المسؤول الوحيد أمام المشترين لرعاية وجودة السلع والخدمات المعلن عنها.
حول معهد تجار السوق.
خلال فصولهم عبر الإنترنت، يقوم المحللون والمدربون المتخصصون في معهد ماركيت ترادرس إنستيتيوت بتدريب التجار من جميع مستويات الخبرة على كيفية الاستفادة من تقلب أسعار صرف العملات الأجنبية. تم تصميم كل فئة حول بيان مهمة متي، الذي يتعهد بتقديم التعليم الشامل والتكنولوجيا المتقدمة لجميع طلابهم في الوقت الذي تساعدهم على تطوير المهارات اللازمة لاتخاذ قرارات الثاقبة، مربحة في أسواق الصرف الأجنبي. تحتوي قائمة المنتجات الخاصة بهم على فئات تظهر للطلاب كيفية تحليل العائد على الرسوم البيانية الاستثمارية، انظر التنبؤات في السوق، وتعلم استراتيجيات السوق مفيد مثل البالستية السلخ فروة الرأس، والتداول سوينغ، أو الصراخ، "بيع، بيع، بيع!" دون التوقف للتنفس.

No comments:

Post a Comment