Wednesday 28 February 2018

إغروك الفوركس


إغروك فوريكس
На данный момент выведено три каталога، в которых размещено 4335 советников и 11047 индикаторов، а также необходимые для их нормальной работы файлы. Все заинтересовавшие посетителя файлы можно бепрепятственно скачать или ознакомиться с их содержимым благодаря функии просмотра исходного кода на странице выбранного файла. Сайт постоянно дорабатывается، увеличивая свой функционал и надёжность работы всех узлов программного кода.
Авторы проекта постараются периодически радовать посетителей пополнением каталогов новинками и расширением возможностей сайта.
Для посетителей، зашедших сюда в первый раз: на сайте не планируется размещение разнообразных рейтингов и описаний торговых роботов، индикаторов и 'супер прибыльных "стратегий - этого материала с лихвой хватает на просторах интернета. Также авторы не заинтересованы публиковать мнения разнообразных экспертов и аналитиков، потому как хорошая информация требует серьёзных финансовых вливаний и для не коммерческого проекта это не приемлемо. И мы никогда не преследовали цели захламить портал низкокачественным чтивом для банального нагона трафика. Благодирим за понимание и минутку внимания.

تداول الفوركس من أجل العيش - أي شخص؟
إذا ذهبت إلى منتديات الفوركس الشائعة، فسترى أسئلة مثل هذا: & # 8221؛
أي شخص تداول الفوركس من أجل العيش؟ هل يقوم أي شخص بتداول العملات الأجنبية؟ لا أحد يجعل يوم المعيشة تداول الفوركس؟ هل يقوم أي شخص بعملات تداول حية لقمة العيش؟ يمكنك جعل تداول العملات الأجنبية الفوركس؟ كم من المال جعل التجار الفوركس في يوم واحد؟
المشكلة مع هذه الأنواع من الأسئلة هي أنك لن تحصل على إجابات مباشرة.
قد يقول أحدهم أنهم يتداولون النقد الاجنبى لقمة العيش ولكن هل نظرت حقا في حسابات تداول العملات الأجنبية الحية وتحقق ما يقولون عن ذلك؟
لا يمكنك فقط أخذ الأشياء على & # 8220؛ القيمة الاسمية & # 8221؛ ونعتقد لهم.
فقط لإعطائك بعض الأمثلة، هنا & # 8217؛ واحد رأيت في بابيبيبس:
هل يمكن لأي شخص أن يعيش حياة جيدة قبالة دوام كامل تداول الفوركس؟
أريد فقط أن أسمع أنه يمكن القيام به. كل ما يبدو أن أرى نشر على الانترنت (وأنا & # 8217؛ التحقق من إنهاء بعض المحافل) هو الناس يتداولون مع الحسابات الصغيرة على أمل أن ضربها كبيرة، أو مجرد مجرد تكهنات لكسب لقمة العيش إذا كان مثل هذا الربح من حساب تجريبي يمكن تتكرر مع حساب المال الحقيقي.
هل هناك أي شخص هناك من الذي يجعل في الواقع تداول حي جيد فوريكس بدوام كامل؟
تعريفي لحياة جيدة هو تحقيق الدخل من خلال تداول الفوركس على الأقل بقدر ما يجعل متوسط ​​المهنية بعد سنوات العمل في حياتهم المهنية. في الولايات المتحدة التي من شأنها أن تكون 75k & # 8211؛ 100k سنويا.
أتصور أنه سوف يستغرق 100K على الأقل في السنة ليكون متفرغا يوم التاجر وتكون قادرة على جعل راتب لائق، على افتراض 10٪ في الشهر هو معقول ومستدام على مدى فترات طويلة من الزمن.
وهنا & # 8217؛ ق آخر أقول في فوريكسفاكتوري:
كم عدد العملات الفوركس، بدوام كامل، من أجل لقمة العيش؟
السبب الذي سألته هذا هو لأن إيغروك قال لي ما يلي:
& # 8220؛ كما قلت، أنا لا أعرف حقا أي شخص آخر يجعل المعيشة تقريبا تقريبا عن طريق تداول العملات الأجنبية لمدة 15 عاما على التوالي دون أن تكون جزءا من نوع من شركة الوساطة من البنك. إذا كنت تعرف حقا شخص آخر من هذا النوع، من فضلك، اسمحوا لي أن أعرف من هو الشخص. جميع التجار من ذوي الخبرة التي أعرفها شخصيا من جميع أنحاء العالم وعادة ما يكون لها مصدر إضافي للدخل إلى جانب تحقيق الأرباح الفعلية في السوق سواء كان ذلك من رسوم يب، اللجان المختلفة أو أي نوع آخر من الدخل لا ترتبط مباشرة إلى أداء التداول. & # 8221؛
وتحصل على إجابات مثل هذه:
كم عدد المتداولين يتداولون الفوركس بدوام كامل بدون دخل ثان؟
الجواب: ربما حوالي 1٪
لأن 95 في المائة من الخاسرين و 5 في المائة من الفائزين (من بين 5 في المائة من الفائزين أعتقد أن 4 في المائة لديهم دخل ثان)
المشكلة مع هذا النوع من السؤال هو التحيز البقاء. لن تفكر في الآلاف (الملايين؟) الذين حاولوا التداول بدوام كامل وفقدوا كل شيء. أنت فقط ستسمع من أولئك الناجحين على المدى الطويل (& لوت؛ 5٪)، أو على المدى القصير ناجحة وملجأ & # 8217؛ ر انضم بعد إلى المجموعة السابقة أو الأخيرة (على الرغم من الإحصاءات يخبرنا أي مجموعة هم & # 8217؛ أكثر احتمالا للانضمام في نهاية المطاف ..).
فقط سماع من الناجحين يرسم صورة كاذبة أن التداول بدوام كامل هو محاولة جديرة بالاهتمام بالنسبة لمعظم (عندما هو واضح لا). المنتديات أرين & # 8217؛ المكان الوحيد الذي يرسم هذه الصورة، انها كل وسائل الإعلام: مئات من الكتب التجارية، الآلاف من مواقع التداول، البرامج التلفزيونية، الخ. هناك & # 8217؛ الكثير من المال ليتم في بيع حلم .. هذا & # 8217؛ s لماذا الكثير من التجار وسيطة في نهاية المطاف الذهاب هذا الطريق (أو على الأقل المشاركة فيه)، إيغروك، والرجال بكس، انها & # 8217؛ ق المال السهل.
أنا التجارة بدوام كامل، أي دخل ثانوي. كلمة نصيحة لأي شخص يحاول هذا & # 8211؛ هناك تكلفة فرصة كبيرة في اختيار عدم العمل بدوام كامل وتقدم مهنة واحدة. تأكد من أن أهداف الربح تمثل تكلفة الفرصة البديلة هذه.
يجب تداول الفوركس من أجل العيش؟
أنا حقا لا & # 8217؛ ر معرفة ما هو نوع من الوضع كنت في لحظة:
وليس لدي حقا الحق في أن أقول لكم ما يجب القيام به مع اختياراتك في الحياة وخاصة ما يجب القيام به مع أموالك ولكن هنا بعض الحقائق التي يجب النظر فيها قبل أن تأخذ هذا الغطس.
# 1: إحصاءات تجارة الفوركس إحصائيات النجاح مخيف!
إذا كنت تقرأ أو تعلم عن تداول الفوركس، فسترى بيانات مثل 95٪ من تجار الفوركس تفشل.
الآن، هذه الإحصاءات لا توقف التجار الجدد من الرغبة في دخول سوق الفوركس. ولديهم سبب للقيام بذلك.
قد يقرأ البعض قصص عن تاجر الفوركس مليونير وقررت أن تجارة الفوركس أو بعض قد تقرأ في مكان ما حول كم هو سهل للتجارة الفوركس وكسب المال وكيف أن سوق الفوركس هو 24 ساعة السوق بلاه بلاه بلاه وأنها تريد أن تجرب يدهم في سوق الفوركس.
ولكن أعتقد أن هذه الإحصاءات سيئة لأنني & # 8217؛ م شملت أيضا في ذلك. قد أكون ذكية جدا في بعض الأمور في التداول مثل تداول سعر التداول و أفضل الاسعار الاجراءات التداول التجاري ولكني فشل في تنفيذ فعل الأشياء الصحيحة و أن & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ ما زال في عملي اليوم طحن يوميا .
ماذا لو فشلت؟
ماذا تفعل بعد ذلك عندما معظمكم المال ذهب، استنفدت؟
تحتاج إلى التفكير في هذا.
# 2: تجارة الفوركس ليست الطريقة الوحيدة لكسب المال.
في نهاية اليوم، الجميع يريد مبلغ كاف من المال للحفاظ على حياتهم. والمال لا يأتي من العديد من السبل المختلفة.
إلقاء نظرة على المهارات والخبرات والتفكير، هل هناك أي طريقة أخرى حيث يمكنك كسب المال أم لا؟
ربما إذا كنت حقا ناجحة في ذلك المجال الآخر ثم وضعت بعض من & # 8220؛ المال الخاص بك خطر & # 8221؛ في تداول العملات الأجنبية ولكن لديك عملك الآخر لدعم بغض النظر عن ما يحدث في تداول العملات الأجنبية.
عندما تبدأ في تداول الفوركس لكسب لقمة العيش في البداية، سوف تضطر إلى طرح مع عدم وجود رواتب منتظمة.
قد تكون قد فقدت أسابيع وأشهر، وهذا يمكن أن يضغط عليك ويؤثر على أداء التداول الخاص بك عندما لا يكون لديك دخل القادمة من تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت واحدا التي لا & # 8217؛ ر مثل فقدان المال، ثم ببساطة ننسى تداول العملات الأجنبية.
# 3: هل لديك نقود كافية؟
هناك نوعان من النقد تحتاج:
نقدا للعيش على نفقات المعيشة اليومية في حين أن النقد إلى التجارة هو مبلغ من المال لديك لإيداع في حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك للتجارة النقد الاجنبى (حتى تتمكن من كسب المال المال).
هنا هو الشيء المهم: كلاهما يجب أن يكون كافيا / كافيا.
بالنسبة لقضيتي، إذا كان لدي مبلغ 150،000 $ نقدا للعيش على و 25،000 $ للعثور على حساب تداول العملات الأجنبية بلدي، أنا & # 8217؛ د إنهاء عملي.
أن 150،000 $ يمكن أن تستمر لي ما لا يقل عن 6 سنوات شخص في بلد آسيوي حيث تكلفة المعيشة رخيصة ويمكنني أن أعيش مثل ملك 500- $ 1000 شهريا.
على الأقل لديك ما يكفي من المال للعيش في حين كنت تفعل التداول. هذا يخفف من التوتر إذا كنت لا كسب المال في الأشهر القليلة الأولى من تداول العملات الأجنبية.
تحتاج إلى أن تكون في إطار جيد من العقل دون قلق المال للتأثير على أداء التداول الخاص بك.
وتحتاج إلى أن يكون رأس المال التجاري كافية لتبدأ.
أنا لا أعتقد أنك يجب أن تبدأ حقا التفكير في تداول الفوركس لكسب لقمة العيش عندما يكون لديك فقط حساب تداول $ 5،000.
هذا & # 8217؛ s صغير جدا في رأيي. أي شيء حول 25،000 $ ابتداء من رأس المال وما فوق سيكون جيدا.
# 4: هل أنت على استعداد للتضحية حياتك المهنية للتجارة الفوركس من أجل العيش؟
قد تكون صغيرا، انتهى لتوه من الجامعة وحصلت على وظيفة، وجعل المال الجيد الآن ولكن كنت ترغب في الإقلاع عن التدخين والتجارة الفوركس بدوام كامل؟
فكر في هذا للحظة:
هل أنت متأكد حقا أنك تريد إنهاء عملك الجذاب والتجارة الفوركس بدوام كامل؟ سوق الفوركس سيكون دائما هناك.
لديك حياة واحدة فقط يمكنك القيام ببعض الأشياء في الحياة مرة واحدة فقط. سوق الفوركس طالما أن الأرض تحافظ على الغزل حول الشمس، على الأرجح لا يزال هناك حتى عندما كنت 55 سنة.
# 5: هل أنت على استعداد للقيام ساحات الصلب؟
التداول بدوام كامل ليس براقة.
كسب المال هو ليس عمل التداول والتحضير والدراسة والساعات التي يجب أن تجلس وتنتظر.
وعلى الأرجح، سوف تفعل ذلك وحدها لفترة طويلة جدا. زوجتك أو صديقتك يمكن & # 8217؛ ر مساعدتك. أصدقائك سوف تذهب إلى وظائفهم اليوم ولكن سوف تكون وحدها لهذا اليوم.
إذا كنت النوع الاجتماعي من الرجال، وهذا قد يؤثر عليك. إذا لم تكن كذلك، أنت & # 8217؛ d يكون موافق، أعتقد.
مزايا تداول الفوركس من أجل العيش.
مزايا فعل الشيء الخاص بك عندما كنت التجارة الفوركس لقمة العيش:
لا المنبه لإيقاظك، لا تخفيف في الصباح، لا حركة المرور ساعة الذروة، وليس الزعماء المتغطرس أن يتعامل دون & # 8217؛ ر للتعامل مع زملاء العمل التي القيل والقال مثل الفتيات.
هذه هي الفوائد من كونها تجارة النقد الاجنبى الناجحة والتجارة من أجل لقمة العيش.
كيف ستصل الى هناك؟
هنا & # 8217؛ ق ما أعتقد أن سوف تحصل هناك.
عقلية التداول السليمة / علم النفس إدارة المخاطر المناسبة الأموال حساب التداول كافية. استراتيجية تداول العملات الأجنبية يمكن الاعتماد عليها.
اعتقد ان يمكنك ولكن صدقوني، قد لا يكون بهذه السهولة.
إذا كان، فإن العديد من الاستخدام لن يكون في وظائف اليوم لدينا الآن.

Webulous.
فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.
إغروك فوريكس ميثود دبي.
لا إيداع مكافأة الفوركس أكتوبر 2018 استعراض خبير الفوركس يمكن للتاجر الرهان على ما إذا كان الرقم المبلغ عنه أعلاه أو. التماثل موجة طريقة التداول لنا الخيارات الثنائية. مرحبا بكم في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. رك رويال بنك. جديد على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟ إنرول نو!. أسواق الفوركس مراجعة الناس فقط لا تجعل هذا النوع من المال السوق كل يوم. أسواق أسم مراجعة الفوركس. أعلى الفوركس لا إيداع مكافأة إيغروك طريقة التداول.
تعلم التجارة في الأسواق المالية مثل محترف مستقل بمساعدة من فوركس الشخصية والسلع معلمه التجارية. أوامر إغلاق على (لوك). المدفوعات العالمية والإيصالات. أنت. لأن هذه الطريقة آمنة و. بالعملات الأجنبية بشكل منتظم من خلال تخويل فنب فوركس لتحويل هذه الأموال.
الحصول على ذلك من مكتبة! تغلب على الاحتمالات في تداول العملات الأجنبية: كيفية التعرف والاستفادة من ارتفاع نسبة أنماط السوق. [إيغور توششاكوف].
إسيل، فينانس.
أسواق الفوركس استعراض الوساطة أسواق الفوركس مراجعة الدولار. تداول الخيارات الثنائية من قبل ابي كوفناس إيغروك طريقة التداول. ميجا قسط إشارات الفوركس الاستعراض. فوركس التداول جعل إز. القرن وسطاء الماليين دبي استعراض؛ يوم تداول الفوركس بالطبع الحية. أوتباك تداول المملكة المتحدة يستعرض طريقة التداول غارتلي by. Trade مخاطر سوق الفوركس مجانا باستخدام. اتفاقية تسهيالت ائتمانية تفصل. المحاسبة على أساس الاستحقاق هي طريقة المحاسبة التي تقيس الأداء. فيفر هو أكبر سوق الخدمات الحرة في العالم لأصحاب المشاريع العجاف للتركيز على النمو & أمبير؛ إنشاء الأعمال التجارية الناجحة بتكاليف معقولة. تمويل إسل فك فوريكس المحدودة. طريقة بسيطة ومريحة لنقل. الوطنية، المقاطعات، البلدية، لوك آل، الإقليمية أو غيرها. آخر الأخبار عناوين - الحصول على الأخبار الحية والحصرية من الهند والعالم. قراءة آخر الأخبار عن الشؤون الجارية، والسياسة، والرياضة، والكريكيت، بوليوود.
أساسيات السندات. تاب 1 أوف 9 نظرة عامة. طريقة تسجيل ونقل ملكية الأوراق المالية إلكترونيا، مما يلغي الحاجة إلى الشهادات المادية.

تغلب على خلاف في تجارة الفوركس - إيغور توششاكوف. الجزء الثالث. الفصل 7. فلسفة طريقة إغروك.
بور فافور، فولف ماس تارد.
ومن المعروف أن فلسفة التحليل الفني تقوم على ثلاثة.
1. السوق يعتبر كل شيء.
2. السوق يتحرك وفقا للاتجاهات.
3. التاريخ يكرر نفسه.
وعلى الرغم من أنني أقبل هذه البيانات وأتقاسمها،
مفهوم صوفي على أساس الذي طورت طريقة التداول الخاصة بي.
على أساس الحس السليم. بشكل عام، فإنه لا يتعارض مع التقنية.
مبادئ التحليل، بل يكملها.
والمبادئ الرئيسية الثلاث التالية هي الأساس الفلسفي لل.
طريقة جديدة وتكملة المبادئ الفلسفية التقنية.
1. هناك اتجاهين فقط من حركة السوق.
2. يتحرك السوق بشكل دائم.
3. يشكل السوق نطاق التداول اليومي.
هناك فقط اتجاهين ممكنين.
من حركة السوق.
معظم التجار لا يدركون هذا البيان الواضح. بطريقة أو بأخرى، حتى.
يتناقض مع الرأي الذي عقده التجار على نطاق واسع بأن الاتجاه الجانبي لمار-
ccc_beat_053-058_ch07. كد 6/8/06 2:36 بيإم بادج 53ket حركة هي نوع من الاتجاه الثالث. ومع ذلك،
هذا الاتجاه الجانبي يحدث فقط عندما يكون هناك التذبذبات بالتناوب: حتى أو.
أسفل. المفارقة هي أن غالبية التجار لا يمكن استخدام تلك البساطة.
ظاهرة للاستفادة منه. ومع ذلك، إذا كنت تفكر في ذلك،
يمكن وضع استراتيجية تجارية قادرة على أساس هذا البيان وحده.
بعض الاستدلالات من الافتراض الأول تبين أن تكون مهمة جدا.
مستفيدة من تقلبات أسعار السوق. دعونا نستخدم الحس السليم و.
المنطق الأساسي لصياغة ومن ثم تحليل بعض هذه الاستدلالات.
وفقا لأهميتها العملية الأساسية.
إنني أرى أن هناك اتجاهين محتملين فقط للتوجيهات المار-
حركة كيت مهم جدا لأن هذا يحد من خيارات السوق.
مما يقلل من المال المتداول. في أي لحظة، التاجر لديه ميني-
اما الاحتمال الاحصائي 50 في المئة فتح موقف جديد في اليمين.
وهنا، يتعين علي أن أقدم تعبيرا موجزا وأشرح موقفي بطريقة أو بأخرى.
حول وجهة نظر متشككة في وجهة نظر حول نفس الحقيقة. لماذا يجب.
نحن نعتبر احتمال 50٪ من حركة السوق في إما دي-
ريكتيون كعامل سلبي، في حين أن نفس الاحتمال عن التاجر.
يعتبر إيجابيا؟ سبب هذا التناقض على ما يبدو هو جدا.
بسيط. نحن نعتبر سلوك السوق كما الأولية والتاجر reac-
باعتبارها ثانوية لأن، في اتخاذ القرارات واتخاذ مواقف، و.
التاجر يستجيب فقط للتغيرات في السوق.
لذا ينكر الافتراض بأن نشاط المتداول يسبب سعر السوق.
فلوكواتيونس، أقترح النظر في السوق كما يتغير تلقائيا.
تحت تأثير العوامل غير المعروفة وغير المعترف بها من قبلنا. ثم أنه.
يمكن استنتاج أن التاجر يمكن البقاء على قيد الحياة في هذه البيئة إلا إذا كان.
يتكيف مع هذه الشروط. وقال إنه لا ينبغي أن تحاول إملاء إرادته إلى.
السوق، ولكن فقط استكشاف القدرة على الاستفادة من بعض من السوق و رسكو؛ ق.
الميزات. واحدة من هذه الميزات هي قدرة السوق على التحرك في أي من.
فقط اثنين من الاتجاهات المحتملة.
إذا تم أخذ هذا البيان كنقطة انطلاق، شيء واحد واضح. ل.
تجارة المضاربة على الفوركس أو على أي سوق أخرى، فمن الضروري.
أن الاحتمال الإحصائي لجميع نتائج التجارة ينبغي أن يتجاوز 50.
في المئة إلى المتداول من أجل أن تكون النتيجة النهائية إيجابية.

تغلب على خلاف في تجارة الفوركس: كيفية تحديد والربح من ارتفاع أنماط السوق النسبة المئوية.
I. R. توششاكوف.
حول الكتاب.
وصف:
224 صفحة. الأبعاد: 9.1in. x 6.3in. x 0.9in. Beat خلاف في تجارة الفوركس يوفر التجار قيمة هائلة من خلال نشر أساليب التداول وفلسفة واحدة من قصص نجاح الفوركس الأكثر تميزا منذ سوروس. - أليكساندر دي ختيار، رئيس شركة فوركس إنترناشونال إنفستمينتس، Inc. أضف اليقين والمنهجية في تداول الفوركس مع هذا النهج العملي. الكاتب والمهنية الصناعة إيغور توششاكوف يبين كيف يمكن تكرار أنماط السوق - والتي يمكن التعرف عليها على الرسم البياني شريط بسيط - يمكن استخدامها بنجاح للتجارة في سوق الفوركس. كتب هذا الكتاب الثمين للتجار على كل مستوى، ويناقش تحديات تطوير طريقة التداول، في حين كشف عن نهج توششاكوف في السوق - سواء من وجهة نظر فلسفية وتكتيكية. يول اكتشاف استراتيجيات التداول محددة على أساس أنماط السوق يمكن التعرف عليها، والحصول على معلومات مفصلة عن نقاط الدخول والخروج، وأهداف الربح، ووقف الخسائر، وتقييم المخاطر، وأكثر من ذلك بكثير. هذا العنصر السفن من مواقع متعددة. قد يصل كتابك من روزبورغ، أو، لا فيرجن، تن. بائع الكتب #
حول هذا العنوان:
ملخص: & كوت؛ التغلب على الصعاب في تجارة الفوركس يوفر للمتداولين قيمة هائلة من خلال نشر أساليب التداول وفلسفة واحدة من قصص نجاح الفوركس الأكثر تميزا منذ سوروس. & كوت؛
- أليكساندر دي ختيار، رئيس شركة فوركس إنترناشونال إنفستمينتس، Inc.
إضافة اليقين والمنهجية في تداول العملات الأجنبية مع هذا النهج العملي. الكاتب والمهنية الصناعة إيغور توششاكوف يبين كيف يمكن تكرار أنماط السوق - والتي يمكن التعرف عليها على الرسم البياني شريط بسيط - يمكن استخدامها بنجاح للتجارة في سوق الفوركس. مكتوبة للتجار على كل مستوى، وهذا المورد قيمة يناقش تحديات تطوير طريقة التداول، في حين تكشف عن نهج توششاكوف في السوق - سواء من وجهة نظر فلسفية وتكتيكية. سوف تكتشف استراتيجيات تجارية محددة على أساس أنماط السوق يمكن التعرف عليها، والحصول على معلومات مفصلة عن نقاط الدخول والخروج، وأهداف الربح، ووقف الخسائر، وتقييم المخاطر، وأكثر من ذلك بكثير.
من داخل رفرف والقولون. تجار الفوركس منذ فترة طويلة يعرفون أنهم لن يحققوا أبدا اليقين من الربح. أفضل ما يمكن أن نأمل في هو عدم اليقين التجارة لنظام ثبت ومزيج موثوق بها من أنماط المتكررة.
تغلب على خلاف في تجارة الفوركس يظهر لك كيفية استبدال الصيغ التنبؤية متقلب مع أنماط الرسم البياني السوق الملموسة إلى زيادة كبيرة في نتائج تداول الفوركس الخاص بك. في هذا الكتاب، العملات الماهرة التاجر والمدرب إيغور توششاكوف (لا إيغروك) تفاصيل له ايغروك منفصلة منهجية منهجية، ونظام مباشر ودقيق الذي يسمح لك بالدخول والخروج من السوق وفقا لقواعد ميكانيكية واضحة بدلا من الهمس غامضة والعاطفية التخمين.
باستخدام طريقة إغروك، يمكنك استخدام إشارات إحصائية قابلة للقياس لتقدير احتمال تحرك السوق في اتجاه معين في لحظة معينة. تغلب على خلاف في تجارة الفوركس يرشدك خطوة بخطوة من خلال هذه الطريقة القوية ثبت حتى تتمكن من:
وضع جانبا الاعتبارات الأساسية التي تدعم تقلبات الفوركس للتركيز على استراتيجيات للاستفادة من تلك التقلبات القضاء على ضرورة جعل توقعات السوق من خلال استبدالها مع نهج منظم صارم في بيئة تجارية منفصلة بشكل منفصل تحديد الاتجاهات ذات دلالة إحصائية ورسم هذه الاتجاهات لتقدير الاحتمال الاتجاهي من حركة السوق التالية الكشف عن علامات كسر خط الاتجاه الكاذب الذي، في الواقع، يمكن أن يكون تأكيدا استمرار استمرار الاتجاه اختيار أزواج العملات استنادا في المقام الأول على السيولة والنشاط ومتوسط ​​السعة من التقلبات حدد مبادئ إدارة الأموال على أساس الحالات، والنظم التجارية، وظروف السوق الحالية فهم، والربح من، السلوك الملحوظ للبنوك والمؤسسات المالية الأخرى التي تدفع تحركات أسعار الفوركس.
مليئة بصيرة متعمقة ومشورة الخبراء، تغلب على خلاف في تجارة الفوركس استراتيجيات تعزيز الاحتمالات تعزيز الدخول للدخول والخروج من السوق باستخدام طريقة إغروك؛ استعراض استراتيجيات التعرف على تدخلات البنك المركزي التي يمكن أن تدمر أو تعزز إلى حد كبير حساب تداول العملات؛ ويوفر قوالب للتداول على المدى القصير والحظي.
أوفيرثينكينغ يمكن أن تضر حتى تاجر الأكثر خبرة. تغلب على خلاف في تجارة الفوركس يظهر لك بدلا من ذلك كيفية قراءة أسواق العملات والرد بطرق أظهرت مع مرور الوقت لزيادة احتمالات نجاحك. فإنه يحل محل الصيغ المفرطة والحسابات النظرية مع الأساليب والتقنيات ثبت، مما أدى إلى دليل تجاري من شأنها أن تعزز إلى حد كبير نهج التداول الخاص بك، من وجهة نظر فلسفية وتكتيكية.

No comments:

Post a Comment