Sunday 11 February 2018

تداول الخيارات


كيف يمكن تداول الخيارات بشكل فعال في حساب تفسا (أو أي حساب آخر)؟


جول 25th، 2009 8:11 آم.


كيف يمكن تداول الخيارات بشكل فعال في حساب تفسا (أو أي حساب آخر)؟


جول 25th، 2009 8:44 آم.


جول 25th، 2009 8:52 آم.


جول 26th، 2009 3:38 بيإم.


26 يوليو 2009 6:21 م.


جول 26th، 2009 7:34 بيإم.


25 سبتمبر، 2009 7:32 ص.


موبايل، وأدوات وأكثر من ذلك.


فئات شعبية جميع المناطق.


جميع الأوقات هي أوتك-05: 00.


مدعوم من فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ فبب ليميتد.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 & نداش؛ 2018 ريدفلاجدالز. كل الحقوق محفوظة. (شروط الاستخدام، سياسة الخصوصية)


الصفحات الصفراء وشعار تصميم أصابع المشي هي علامات تجارية ل يلو باجيس ديجيتال & أمب؛ ميديا ​​سولوتيونس ليميتد في كندا.


PersonalFinanceCanada.


368 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 66947 على & # 32؛ أب-342 & # 32؛ في 2018-01-12 07: 57: 53.386125 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


حساب التوفير الخالي من الضرائب.


تفسا هي كبيرة لمساعدة المدخرات الخاصة بك تنمو.


بسرعة أكبر عندما لم يكن لديك لدفع الضرائب.


على دخل الاستثمار.


تفسا: حساب التوفير الخالي من الضرائب.


حساب التوفير الخالي من الضرائب (تفسا) هو نوع من الخطة المسجلة مع المزايا الضريبية. على عكس أنواع أخرى من المدخرات، لا يتم فرض ضريبة عليك على الدخل الذي تكسبه. انها وسيلة رائعة لإنقاذ لأهداف قصيرة أو طويلة الأجل. لأنه يتيح المدخرات الخاصة بك تنمو - معفاة من الضرائب. كما نقدم لك القدرة على فتح عنصر دولار أمريكي من خطة تفسا التي سوف تسمح لك لعقد الأوراق المالية الأمريكية وتسوية الصفقات بالدولار الأمريكي.


ما هي فوائد تفسا؟


1. النمو الخالي من الضرائب.


أنت لا تدفع الضرائب على دخل الاستثمار أو النمو المكتسبة في تفسا الخاص بك - مساعدتك على بناء المدخرات الخاصة بك بشكل أسرع.


2 - المساهمة بمبلغ يصل إلى 500 5 دولار في السنة.


يمكنك المساهمة ما يصل إلى 5،500 $ سنويا ل تفسا الخاص بك ويتم نقل أي غرفة مساهمة غير المستخدمة إلى الأمام.


3. السحوبات الخالية من الضرائب.


خلافا لخطة الادخار التقاعدية، لا تدفع ضريبة الاستقطاع على السحب.


4. يمكنك وضع أي مبالغ سحبها 2.


ما فائدته؟


الناس بدأت للتو.


في السنوات المبكرة لكبار السن، تفسا تناسب بشكل طبيعي باعتبارها وسيلة الادخار جميع الأغراض. أيا كانت أهداف المدخرات الخاصة بك - منزل، سيارة، تجديد المنزل، والسفر أو يوم ممطر الادخار - النمو معفاة من الضرائب التي تقدمها تفسا يمكن أن تساعدك على الوصول إليها بشكل أسرع. أي المقيم الكندي أكثر من 18 يمكن استخدام تفسا لإنقاذ. الفائدة هي أن لديك أفق زمني أطول للسماح المدخرات الخاصة بك تنمو - وهذا هو السبب في أنها يمكن أن تساعدك على الوصول إلى هدفك بشكل أسرع.


إنقاذ للمستقبل.


في سنوات عملك الرئيسية، عندما يكون التركيز الرئيسي الخاص بك على تراكم الثروة، و تفسا يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لاستكمال استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


قبل التقاعد.


سنوات ما قبل التقاعد هي الوقت الذي كنت قد جعلت تقريبا كل ما تبذلونه من المشتريات الرئيسية، والآن نريد أن نتأكد من أن يكون لديك كل شيء في مكان أن يكون هذا النوع من التقاعد كنت أحلم.


التمتع التقاعد.


في سنوات التقاعد الخاصة بك، و تفسا يوفر لك القدرة على إيواء الاستثمارات غير المسجلة الخاصة بك من الضرائب. لا يوجد الحد الأعلى للعمر على تفسا، يمكنك الاستمرار في المساهمة في ذلك والحصول على فوائد النمو الخالي من الضرائب طوال التقاعد الخاص بك.


قم بتوسيع النماذج والمستندات.


يرجى الاطلاع على هذه النماذج والوثائق المهمة أدناه.


أسئلة مكررة.


1 الحد الأقصى للمساهمة السنوية لعام 2018. كان الحد الأقصى للمساهمة السنوية 5000 دولار أمريكي في الفترة من 2009 إلى 2018 و 500 5 دولار في الفترة من 2018 إلى 2018 و 10،000 دولار في 2018. وتخضع حدود المساهمة للمراجعة من قبل الحكومة الاتحادية.


2 المبلغ الذي تسحبه يمكن إعادة المساهمة في تفسا الخاص بك في السنة أو السنوات التالية دون التأثير على غرفة مساهمتك.


أين تضع المدخرات الخاصة بك؟


ما إذا كان هدف المدخرات الخاصة بك هو للتقاعد مريحة، المنزل أو التعليم، على حد سواء رسبس و تفساس يمكن أن يكون خيارا جيدا. لمعرفة المزيد نلقي نظرة على الرسم البياني للمقارنة أدناه:


الفرق بين خدمات الدعم الفني والخدمات المالية.


المسحوبة في السنوات السابقة 2.


(تطبق الحدود القصوى)، معاش أقل.


لا تخضع للضريبة على عمليات السحب.


أنها لا تؤثر على الاتحادية.


فوائد مثل أمن العمر القديم.


معدل هامشي.


قد تؤثر على الحكومة الاتحادية التي خضعت للدخل.


فوائد مثل أمن العمر القديم.


المال يمكن موهوب مع لا.


يمكنك المساهمة مباشرة في رسب الزوجية.


ومكاتب الاستثمار الدولية، وصناديق الاستثمار المشترك، والأسهم، والسندات.


والأموال، والأسهم، والسندات.


1 الحد الأقصى للمساهمة السنوية لعام 2018. كان الحد الأقصى للمساهمة السنوية 5000 دولار أمريكي في الفترة من 2009 إلى 2018 و 500 5 دولار في الفترة من 2018 إلى 2018 و 10،000 دولار في 2018. وتخضع حدود المساهمة للمراجعة من قبل الحكومة الاتحادية.


2 المبلغ الذي يسحب يمكن إعادة المساهمة في تفسا الخاص بك في السنة أو السنوات التالية دون التأثير.


غرفة المساهمة الخاصة بك.


(3) يجب أن يكون صاحب عقد العمل مع وزارة العمل من سن الرشد في إقليم إقامته.


رسب و تفسا المعلومات.


تفسا تفاصيل الحساب.


يتم تقديم تفسا (حساب التوفير الخالي من الضرائب) من قبل يب كندا للمقيمين الكندي فقط.


يسمح حساب التوفير الخالي من الضرائب (تفسا) للعملاء بوضع المال جانبا معفاة من الضرائب طوال حياتهم. كل سنة تقويمية، يمكن للعملاء المساهمة تصل إلى حد الدولار تفسا للسنة، بالإضافة إلى أي غرفة مساهمة تفسا غير المستخدمة من العام السابق، والمبلغ المسحوبة في العام السابق.


ولا تخضع الاستثمارات التي تجرى داخل الصندوق الاستئماني للضرائب. الانسحاب من تفسا ليس حدثا خاضع للضريبة. ولا تخضع المساهمات في الصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي للخصم الضريبي.


ليس هناك حد أقصى للعمر للحفاظ على حساب تفسا. يمكن فتح حساب فردي فقط باسم حامل الخطة.


رسوم تفسا / رسوم الصيانة.


يتم تطبيق رسوم صيانة الحساب العادي.


الانسحاب من تفسا لا تخضع لرسوم إضافية حساب محددة.


التمويل الأولي تفسا والمطلوب الحد الأدنى.


5k أوسد ما يعادلها. يجب أن تمول تفسا مع كاد.


حساب تفسا الموجودة التي عقدت مع وسيط طرف ثالث يمكن نقلها إلى يب باستخدام أتون.


فتح حساب تفسا الخاص بك.


يمكن لعملاء يب المؤهلين الحاليين فتح تفسا كحساب مرتبط من إدارة الحساب. تحت عنوان إدارة الحساب، إضافة أو ربط الحسابات، إنشاء حسابات مرتبطة، و تفسا كنوع الحساب.


يجب أن يكون العميل مقيما كنديا من أجل فتح تفسا.


حد مساهمة حساب تفسا.


وسيتم تقييم عقوبة قدرها 1٪ شهريا من قبل هيئة تنظيم الاتصالات بشأن المساهمة الزائدة.


تفسا إذن التداول.


لا يوجد تداول على الهامش - يجب أن تدفع جميع المشتريات بالكامل بالعملات ذات الصلة؛ لا يسمح بخصم أي حساب. إذا لزم الأمر، يمكن أن يتم تداول العملات بين الدولار الأمريكي والدولار الكندي.


وتقتصر الحسابات على الأرصدة النقدية بالدولار الكندي والدولار الأمريكي.


ويسمح للهيئة بتداول الاستثمارات المؤهلة التالية:


الأسهم المدرجة في البورصات الأمريكية والكندية المعينة (باستثناء قطاع فينشر-نيكس و كس المدرجة أسهم واحدة) خيارات المكالمة طويلة الأسهم خيارات طويلة وضع خيارات خيارات المكالمة الأسهم قصيرة مع موقف مغطاة بالكامل (دعوة مغطاة) وضع الأسهم طويلة الخيارات مع موقف مغطاة بالكامل (وضع واقية). خيارات طويلة وضع / دعوة على المؤشرات. الضمانات / الحقوق إذا كان الأصل الأساسي الذي تم الحصول عليه بموجب الحق في الشراء هو استثمار مؤهل. الولايات المتحدة. تحويلات العملات الأجنبية تقتصر على أوسد / كاد.


التأمين على الحساب.


ويعتبر حساب تفسا جزءا من حساب العميل العام لأغراض تغطية سيب. وبناء على ذلك، سوف يتم دمج حساب تفسا مع حسابات أخرى (غير رسب) يب مؤهلة للحصول على تغطية مليون دولار.


حامل الخلف.


يمكن لصاحب حساب تفسا تعيين الزوج أو شريك القانون العام كحامل خلف للحساب. وهذا يعني أن وفاة حامل الأصلي، والزوج / شريك القانون العام يصبح صاحب الحساب الجديد.


وإذا اختارت صاحب الحساب عدم تعيين زوجه أو شريكه في القانون العام كحامل خلف، يمكن تسمية المستفيد.


الترشيح الناجح للحامل غير متوفر لحسابات تفسا القائمة على مراقبة الجودة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


التوقف عن استخدام تفسا الخاص بك لتداول الأسهم في كثير من الأحيان - قد ترى كرا أنه دخل الأعمال الخاضعة للضريبة.


23 يونيو، 2017 2:43 مساء إدت.


آخر تحديث 26 يونيو، 2016 6:56 ص إدت.


سواء كنت تستثمر في الأسهم أو السندات أو صناديق الاستثمار المشترك، فإنك تتوقع عموما أن أي أرباح محققة من بيع تلك الأوراق المالية سوف تخضع للضريبة كأرباح رأس المال بنسبة 50 في المائة من معدل الضريبة الحدية بدلا من أن تكون 100 في المائة خاضعة للضريبة كإيرادات الأعمال. ولكن، اعتمادا على ظروف معينة، قد تفاجأ لمعرفة أن نشاط التداول الخاص بك يمكن أن تشكل الأعمال التجارية، حتى لو كان ذلك يتم داخل حساب التوفير الخالية من الضرائب.


بموجب القواعد الضريبية، إذا كان تفسا يحمل في الأعمال التجارية ثم يجب أن تدفع ضريبة الدخل على دخل أعمالها. وقد كان هذا التركيز في أنشطة المراجعة وإعادة التقييم الأخيرة حيث كانت وكالة الإيرادات الكندية تستهدف دافعي الضرائب الذين يتاجرون بنشاط الأوراق المالية في تفسا.


في الأسبوع الماضي، في المؤتمر السنوي لجمعية الثقة والممارسين العقاريين الذي عقد في تورونتو، وطلب من كرا لتقديم معلومات محدثة عن نتائج عمليات التدقيق وما إذا كان لديها أي خطط لتثقيف الجمهور على ما هي الحدود المقبولة على تداول الأوراق المالية لمنع حساب تفسا من اعتبارها & لدكو؛ تحمل على الأعمال التجارية. & رديقو؛


وقال كرا أنه تم استرداد الملايين من الضرائب الإضافية نتيجة لعمليات مراجعة حسابات تفسا، & رديقو؛ وأشار إلى ورقة ضريبة الدخل التي صدرت مؤخرا والتي تشير إلى أن & لدكو؛ وتحديد ما إذا كان دافعي الضرائب معين يحمل على عمل معين هو مسألة حقيقة لا يمكن تحديدها إلا بعد مراجعة الظروف الخاصة دافعي الضرائب. & رديقو .


ثم نقلت كرا إلى النشرة التفسيرية بعنوان & لدكو؛ المعاملات في الأوراق المالية، & رديقو؛ الذي يحدد العوامل التي وضعتها المحاكم ذات الصلة في تحديد ما إذا كانت المعاملات في الأوراق المالية تشكل التي تقوم بأعمال تجارية. ويخلص إلى أنه & لدكو؛ حيث لا يوجد شيء فريد من نوعه حول تفساس في سياق تداول الأوراق المالية، لا توجد خطة لتقديم أي توجيهات إضافية محددة ل تفساس. & رديقو؛


إذن، ما هي العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند تحديد ما إذا كانت مكاسب دافعي الضرائب من الأوراق المالية تشكل أعمالا تجارية؟


وتشمل العوامل التي تنظر إليها هيئة تنظيم الاتصالات ما يلي: تواتر المعاملة؛ مدة الحيازات؛ نية حيازة األوراق المالية إلعادة بيعها بسعر ربح. طبيعة وكمية الأوراق المالية؛ والوقت الذي يقضيه هذا النشاط.


للحصول على مثال لكيفية تطبيق كرا لهذه العوامل على ظروف معينة، فلنلق نظرة على الحالة الأخيرة لدافعي الضرائب الذين وجدوا نفسه يجادلون بمعالجة أرباح رأس المال في مواجهة إعادة تقييم كرا.


وكان دافعي الضرائب، وهو محلل مالي معتمد، الرئيس المشارك للتداول المؤسسي في شركة استثمار كندية ومخضرم في مجال صناعة الاستثمار مع أكثر من 25 عاما من الخبرة. وكان مرخصا من قبل منظمي الأوراق المالية في العديد من الولايات القضائية الكندية والأمريكية، بما في ذلك تاجر والتاجر في الأوراق المالية.


وفي الشهرين الأولين من عام 2009، قام بتصفية أمواله في حسابات الوساطة وحولها إلى نقد. وشهد أنه فعل ذلك لأنه كان يعتزم أصلا تسديد رهنه عندما كان من المقرر تجديده. بدلا من ذلك، رأى & لدكو؛ فرصة غير مسبوقة للاستثمار في الأسهم التي استوفت معايير الاستثمار له بالنظر إلى أن السوق اعتبرها الكثيرون قد قاع في الانخفاض خلال الأزمة المالية التي بدأت لتصل إلى الأسواق في عام 2008. & رديقو؛


وفي الأشهر العشرة المتبقية من عام 2009، اشترى وبيع مخزونات من 34 مصدرا تبلغ تكلفتها نحو 000 500 2 دولار، شملت 38 عملية شراء و 50 عملية بيع، وحققت مكاسب إجمالية بلغت نحو 000 550 دولار. وبلغ متوسط ​​فترة حيازة المخزونات حوالي 50 يوما وبلغ متوسط ​​عائده على أي مخزون معين حوالي 30 في المائة.


وشهد أنه جمع معلومات عن الأسواق من عمله اليوم، على الرغم من أنه لم يكن بالضرورة بحاجة إلى معرفة هذه المعلومات للقيام بعمله. بالإضافة إلى ذلك، قدر أنه أمضى حوالي 45 دقيقة يوميا القراءة ومشاهدة الأعمال وأخبار السوق. كما تابع المحللين والبحوث في السوق.


وفي خمس حالات، قام ببيع أسهمه خلال الأسبوع الأول من شرائها. في عشر حالات، بدأت المبيعات في غضون 30 يوما من الشراء وفي 20 حالة، في غضون 60 يوما. في حالة واحدة أخرى على الأقل، بدأ بيع اليوم بعد أن اشترى & نداش؛ حتى قبل شرائه استقر & نداش؛ مقابل ربح يقل عن 1 في المائة. في حسابه الكندي، كانت أطول فترة عقد 274 يوما بينما في حسابه الأمريكي، كانت أطول فترة عقد أقل من 30 يوما.


وأفاد دافعو الضرائب عن أرباحه البالغة 550،000 دولار أمريكي على عائده الضريبي الشخصي لعام 2009 ككسب رأسمالي، ولكن أعيد تقييمه من قبل هيئة تنظيم الاتصالات كدخل تجاري على أساس أن دافعي الضرائب كانوا يشترون ويبيعون الأوراق المالية إما كمشروع تجاري أو كمغامرة في الطبيعة من التجارة. & رديقو؛


في المحكمة، شهد دافع الضرائب أن استراتيجيته للاستثمار كانت دائما للاستثمار في الأوراق المالية المتنوعة التي يشعر أن لديها القدرة على العودة 30 في المائة، بما في ذلك التوزيعات والنمو، في إطار ما يعتقد أنه سيكون & لدكو؛ بعض الإطار الزمني المعقول. & رديقو .


واستشهد القاضي بسوابق قضائية سابقة ذكرت أن كل هذه الحالات تتحول إلى حقائقها الخاصة وتوضح أهمية الأساس الوقائعي الذي يدعم استنتاج مفاده أن الشخص قد عبور الخط من الاستثمار إلى التداول. & رديقو؛


أو، كما كتب أستاذ القانون الضريبي فيرن كريشنا في تومي له ضخمة على المبادئ الضريبية، ودكو؛ هل دافعي الضرائب تعتزم التجارة (القيام بأعمال تجارية) أو الاستثمار (عقد الملكية)؟ & رديقو؛


وخلص القاضي، الذي يزن كل الأدلة، إلى أن دافع الضرائب كان يتداول في الأوراق المالية كنشاط تجاري، أو على الأقل كان يشتري ويبيع الأوراق المالية كجزء من مغامرة في طبيعة التجارة. وقد توصل إلى هذا الاستنتاج من خلال اعتبار أن النية الأساسية لدافعي الضرائب عند شراء الأوراق المالية هي بيعها في ربح بأسرع ما يمكن تحقيق عائد معقول. دافع الضرائب أيضا & لدكو؛ وقت كبير & رديقو؛ فإن أسواق الرصد اليومية بما يتجاوز ما قاله هو مطلوب لعمله. كان يشتري ويبيع بانتظام على مدار السنة وكانت فترات احتجازه & لدكو؛ واضحة بشكل واضح وغالبا ما تكون جدا، قصيرة جدا. & رديقو؛


ونتيجة لذلك، كان القاضي يعتبر أرباح دافعي الضرائب 100 في المائة خاضعة للضريبة كدخل تجاري.


جيمي غولومبيك، كبا، كا، سفب، كلو، تيب هو العضو المنتدب، الضرائب & # 038؛ التخطيط العقاري مع مجموعة استراتيجيات الثروة سيبك في تورونتو.


أخبار الفيديو.


أحدث التمويل الشخصي.


لقد آن الأوان لإيلاء المزيد من الاهتمام لمعدلات الضرائب الفعالة الهامشية.


ووتش في المدن الكبيرة في كندا، أصبحت الشقق "المعقل الأخير من القدرة على تحمل التكاليف"


جيف بيزوس هو الآن أغنى رجل في التاريخ، وقدم 6 مليارات دولار من تلك 105 مليار $ ثروة في الأيام ال 9 الماضية.


'انها على النار': مونتريال نمو مبيعات المنازل يرتفع الماضي تورونتو، فانكوفر للمرة الأولى في 20 عاما.


& # 039؛ إنهم يعملون ويعملون فقط على الاستثمار & # 039؛ - الآن كل هذا الزوج يحتاج إلى القليل من الاتجاه للحصول على التقاعد يريدون.


تمويل شخصي.


لقد آن الأوان لإيلاء المزيد من الاهتمام لمعدلات الضرائب الفعالة الهامشية.


ووتش في المدن الكبيرة في كندا، أصبحت الشقق "المعقل الأخير من القدرة على تحمل التكاليف"


جيف بيزوس هو الآن أغنى رجل في التاريخ، وقدم 6 مليارات دولار من تلك 105 مليار $ ثروة في الأيام ال 9 الماضية.


'انها على النار': مونتريال نمو مبيعات المنازل يرتفع الماضي تورونتو، فانكوفر للمرة الأولى في 20 عاما.


أهم الأخبار.


تمكس ينتظر قرار أرامكو الرسمي وسط تقارير أنها سوف تفوت على أكبر الاكتتاب العام في العالم.


ارتفاع تكاليف الوقود يمكن أن تكون الرياح المعاكسة لشركة طيران كندا، ويست جيت في عام 2018.


سجل حساب جديد سجل دخول.


باستخدام حسابك الحالي من:


أو مع حسابك:


تسجيل الدخول إلى حسابك.


مرحبا بعودتك، !


تسجيل الدخول إلى حسابك.


مرحبا بعودتك، !


تم إلغاء تنشيط الحساب.


حسابك تم تعطيله.


أخفق تنشيط الحساب.


عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوان البريد الإلكتروني هذا.


تم تفعيل الحساب.


تمت إعادة تنشيط حسابك.


مطلوب التحقق من البريد الإلكتروني.


يجب التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني قبل تسجيل الدخول. تحقق من بريدك الإلكتروني في رسالة التحقق، أو أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج أدناه لإعادة إرسال الرسالة الإلكترونية.


يكاد ينتهي!


يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.


بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.


انتباه طباعة المشتركين صحيفة.


للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.


من خلال النقر على "إنشاء حساب"، وأنا سمعي منح إذن بوستمديا لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.


كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.


يكاد ينتهي!


يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.


انتباه طباعة المشتركين صحيفة.


للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.


من خلال النقر على "إنشاء حساب"، وأنا سمعي منح إذن بوستمديا لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.


كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.


فيرفي البريد الإلكتروني الخاص بك.


لقد أرسلنا إليك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. يرجى التحقق من البريد الوارد واتباع الإرشادات لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


اتبع هذه الخطوات البسيطة لإنشاء كلمة مرور جديدة:


1. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه.


2. انتظر حتى تصل التعليمات في بريدك الوارد.


3. اتبع التعليمات لتحديث كلمة المرور الخاصة بك.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


دمج حساباتك.


سجل الدخول لإكمال دمج الحساب.


إعادة ارسال بريد التحقق.


عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. يرجى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنعيد إرسال الإرشادات للتحقق من البريد الإلكتروني.


تم إرسال رسالة التحقق بالبريد الإلكتروني.


تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على رابط للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم التحقق من البريد الإلكتروني.


نشكرك على التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تغيير كلمة السر.


تم تغيير كلمة السر.


لقد تم تحديث كلمة السر الخاصة بك بنجاح.


إنشاء كلمة مرور جديدة.


لم نتعرف على رمز إعادة تعيين كلمة المرور. يرجى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنرسل إليك رمزا جديدا لإعادة تعيين كلمة المرور.


إنشاء كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا إليك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.

No comments:

Post a Comment