Sunday 4 February 2018

إنستافوريكس 30 مكافأة إيداع


لا إيداع مكافأة تصل إلى $ 5،000 أوسد & # 8211؛ إنستافوركس.


كسب الفوركس لا إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ لجميع العملاء الجدد الذين فتحوا حساب التداول المباشر يمكن أن تنطبق على هذا الإيداع لا الإيداع تعزيز الفوركس التي تقدمها إنستافوريكس. انها لا تتطلب أي استثمار للحصول على هذه المكافأة، دعونا & # 8217؛ s بدء تداول الفوركس لايف مع المال الحقيقي الحرة والنقدية من أي أرباح قمت بها من خلال مكافأة. يرجى ملاحظة أن فقط لا مكافأة الإيداع متاح فقط للحسابات التي اجتاز التحقق من المستوى الثاني، لتمرير التحقق من المستوى الثاني هو مطلوب منها لتقديم كل من صورة الهوية وفواتير المرافق العامة.


الحصول على الفوركس لا إيداع مكافأة & # 8211؛ التجارة لايف.


تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2018.


العرض قابل للتطبيق: التاجر الجديد فقط.


تسجيل حساب حقيقي واستكمال إجراء التحقق. تقدم بطلب للحصول على هذه المكافأة غير الوديعة التجارة تداول أزواج الفوركس مع رصيد المكافأة (500 - 5000 دولار أمريكي)


تحتاج إلى تداول 3 لوت لكل $ 1 أوسد الربح.


تيرمز & # 8211؛ إنستافوريكس لا إيداع مكافأة.


وتنطبق الحملة على حسابات ستاندارد أوسد أو ستاندارد ور المفتوحة، باستثناء حسابات MT5.


لا تتوفر علاوة الإيداع إلا للحسابات التي اجتازت التحقق من المستوى الثاني.


يوافق العميل على أنه في حال اشتبهت الشركة في أي نشاط احتيالي ينطوي على المكافأة، يمكن الإعلان عن هذا الأخير باطلا ويمكن إلغاء نتيجة التداول.


إذا فشلت في تقديم الوثائق المناسبة ثم سيتم رفض حسابك للحصول على الائتمان لا إيداع في حساب التداول الخاص بك.


العثور على مزيد من التفاصيل من خلال الرابط مكافأة أعلاه، كما نطلب الدعم المباشر إذا كنت أي أسئلة بخصوص عرض المكافأة.


تطبق الشروط والأحكام العامة.


اطلب دعمهم للحصول على معلومات إضافية.


المكافأة ذات الصلة.


35 تعليقات.


البقاء بعيدا عن هذا الوسيط.


ذي جينيوس إن غامبلينغ.


لن تعطي أي ربح قابل للانسحاب.


أنا أخذ مكافأة ولكن حتى الآن لم تضاف لي الربح.


مرحبا وليد، يمكنك سحب الأرباح من تداول هذه المكافأة وفقا لاتفاقية المكافأة.


لقد حققت 10٪ ربح من 1500 دولار مكافأة، ولكن على التاريخ يقول & # 8221؛ يرجى جعل الودائع لمواصلة التجارة & # 8221؛ يمكن للشخص أن يقول لي في حالة & # 8230؛


لقد سجلت الحساب $ 1000 تمت إضافته إلى حسابي. ثم يقولون إحالة عميل وأنهم & # 8217؛ ليرة لبنانية مكافأة لكم مع 500 دولار لكل عميل أحال من قبلك. أشرت إلى عميل. سجل، حاولت المطالبة للحصول على مكافأة الانتماء، ثم يقولون قبل أن تتمكن من المطالبة للحصول على مكافأة الانتماء يجب عليك أولا إحالة 10 عملاء جدد. حسنا. لقد أشرت إلى 10 أشخاص آخرين. احزر ماذا؟ صفحة المكافأة غير متاحة & # 8220؛ غير متاحة مؤقتا & # 8221 ؛. كيف يمكنني أن أثق في هؤلاء الأشخاص مع 100 دولار إذا حافظوا على إضافة شرط جديد لا يظهر عند الاشتراك معهم؟ كما هو الحال في عقد اتفاقية البونص هناك & # 8217؛ s في أي مكان حيث أن الدولة التي سوف تقوم بإيداع مبلغ 100 دولار بعد تحقيق ربح 10٪.


قراءة اتفاق مكافأة تحت وتحكي لي حيث أنها تنص على أن الحد الأدنى للإيداع 100 $ ستكون مطلوبة في نقطة معينة.


يرجى التحقق من مربع البريد الإلكتروني الذي حددته عند الحصول على المكافأة. بعد تجاوز الربح 10٪ من مبلغ مكافأة بدء التشغيل، في بعض الحالات يطلب من العميل لإيداع 10٪ من المبلغ الأولي للأموال الفضل. الأرباح التي تشكل 10٪ من أموال المكافأة سوف تصبح متاحة للتداول الحق بعد صعودا فوق الحساب. ولا يمكن سحب هذه الأرباح إلا بعد إبرام الصفقات بالمبلغ المذكور في البند 11 من اتفاقية المكافأة.


هل يمكنني سحب الأرباح المكتسبة من التداول فقط باستخدام مكافأة البدء دون إجراء أي إيداع؟


يرجى تحديد التفاصيل الكاملة لمشكلتك حتى نتمكن من مساعدتك. شكرا لكم!


اطلب من المتداولين أن يتداولوا أرباحا بنسبة 10٪ ومن ثم يطلبون من المتداولين إيداع 10٪ إضافية (وهذا يعني) يجب أن يعمل المتداول على نسبة 20٪


وهذا يعني الخاص بك مجرد استخدام التجار رجل السلطة (تاجر وظيفة الوقت) وتريد التجار أموال إضافية. هذا هو تماما مكافأة الإيداع.


لماذا يجب إيداع 10٪ إضافية إذا كنت قد حققت الربح.


سيئة جدا احتيال الترويج ل إنستافوريكس. :( :( :(


مرحبا تجربة! يرجى التحقق من صندوق البريد الإلكتروني الذي حددته عند تسجيل حسابك. يمكنك متابعة التداول عند اتباع المتطلبات المنصوص عليها في اتفاقية البونص.


لا أحد يتحدث جيدة هنا. الجميع يشكو من أنكم رفاق مخادعون.


حسنا إذا كنت أغو هذا، لماذا توزيع أرباح العميل على كل من المكافأة والأموال المستثمرة العميل لنشر نمو العميل حتى عندما لا يتم سحب أي من الأرباح على المكافآت الخاصة بك؟


أعطوا مكافأة قدرها 1500 دولار، عندما حققت ربحا، علقوا المكافأة.


مرحبا ريك، يرجى التحقق من صندوق البريد الإلكتروني الذي حددته عند تسجيل حسابك. يمكنك متابعة التداول عند اتباع المتطلبات المنصوص عليها في اتفاقية البونص.


بعد الأرباح مكافأة، والتحقق من مشروع القانون والأرباح.


نو بونوس الترويج بونوس تماما المخادعين.


إذا لم يكن لديك مبلغ ربح إيداع، فإنها سوف تأخذ كل ما تبذلونه من الربح.


انهم مجرد استخدام لك التجار القوى العاملة.


مكافأة بونوس.


مرحبا إكسيرينتس، مكافأة بدء التشغيل يتيح لك فرصة لبدء التداول على الفوركس دون استثمارات. إذا كنت تنجح في التداول على الفوركس، يمكنك متابعة حسابك في وقت لاحق وسحب الأرباح من المكافأة. إذا كنت لا تستطيع تحقيق الربح، يمكنك مجرد إعطائها في أي وقت.


ما زلت ترغب في الذهاب للحصول على مكافأة لا الودائع، ولكن التعليق أعلاه من إنستانفوريكس المخادعين ليست مشجعة على الإطلاق، يرجى نأمل يا رفاق حقيقية مع المكافآت المجانية الخاصة بك، وأنا لا يكرهون القضايا المعقدة.


مرحبا باغا رينيه، هذه الحملة حقيقية & # 8211؛ تحاول ذلك بنفسك والحصول على مكافأة بدء التشغيل من إنستافوريكس باستخدام الارتباط المنصوص عليها أعلاه.


هل يمكنني رفع 10٪ من قيمة المكافأة قبل بدء التداول؟ آمل أن يكون هناك أي مشكلة؟


تم إضافة 500 دولار إلى حسابي. أريد إيداع 50 دولارا قبل بدء التداول. هل من المستحسن؟ وسوف إلغاء المكافأة عندما أقوم بعمل 10٪ من المكافأة؟


دون، ر تضيع وقتك،


أنا جعلت 10٪ الأرباح وأنها تعليق حسابي،


قالوا لي أن أتحقق من حسابي ولم أفعل ذلك لكنهم رفضوا وثائقي،


لا شيء خاطئ مع المستندات الخاصة بي، نفس الاسم،


نفس العنوان بعد لا تزال ترفض ذلك بالقول أن اسمي على الوثائق.


تختلف عن حسابي اسم التداول، أن السبب الأكثر غبي سمعت من أي وقت مضى.


الاسم على الوثيقة: جون.


الاسم على حساب التداول: جون.


وقالوا إنهم غير قادرين على التحقق من ذلك بسبب اسم مختلف.


يرجى التحقق من صندوق البريد الإلكتروني الذي حددته عند تسجيل حسابك. يمكنك متابعة التداول عند اتباع المتطلبات المنصوص عليها في اتفاقية البونص.


يمكنك أن تبقي 10٪ من الفوز. أنا فقط أدلى به من 3500 نتيجة 4500 $. ولكن 10٪ هو 350 $. وبالإضافة إلى ذلك يجب عليك ديبوست 350 $ وتلقي حوالي 100 $ bonus. Sum: 800 $. يمكنك سحب الخاصة بك الوديعة. نعم. صحيح (إذا كنت تعتقد أنها حقا سوف تسحب الودائع الخاصة بك، والسبب ربما كنت مجرد قرحة قراءة أي تفاصيل من قواعدها، مجرد التفكير في أشياء مثل: & # 8221؛ دفعت للترفيه & # 8221؛ أو & # 8221؛ 8220؛ الإيداع مرتبط بالمكافأة ... لقد تلقيت مكافأة البونص، واتفقت على إيداعك، يرجى قراءة قواعد المكافأة & # 8230؛ & # 8221؛)، إذا سحبت حقا إيداعك، والباقي سيكون حوالي 500 $. ولكن ومع ذلك، إذا كان لديك الآن 500 أو 800 دولار، عليك أن تتداول أكثر من 1650 lot.1650 الكثير & # 8230؛ إم مبتدئ إلى الفوركس، ولكن أعتقد أنني يجب أن تلعب يوروميليونس للفوز بالجائزة الكبرى سيكون فرصة أكثر من التجارة مع 500 $ 1650lots. perhaps أعتقد بعد 2 أو 3 سنوات التداول 1500 الكثير يجب أن يتم & # 8230؛ أنا خطأ إم مع حسابي؟ & # 8230؛ يتيح إجراء حساب: اخترت أداة التداول الرخيصة، أي عملات. مع 500 $ هل يمكن شراء 30 lot. just 1620 الكثير اليسار لتكون قادرة على الانسحاب. 54 مرات لديك لشراء 30 lot. if كنت تشتري في حين تداول أكثر من ذلك، كنت يمكن أن يكون أسرع. ومع ذلك، جعلت إنستافوريكس أكثر من 1000 $ الربح مع بلدي help. it هي رائعة ... وإذا كنت التجارة الآن معا معهم .. 350 و 350 (بالإضافة إلى 100 مكافأة إضافية)، من بعد أكثر من 1500 الكثير، فإنها يمكن أن تدفع من بلدي الأرباح & # 8230؛ & # 8230؛ .. ماذا يعني هذا كله؟ كل هذا يعني أنك تداولت مع $ 3500 مجانا، لا شيء. يمكنك الحصول على أي مكافأة الشركة للإيداع تصل إلى 100٪ أو 150٪ أو حتى أكثر بكثير، مع كل بلايثرو الكثير & # 8230؛.enjoy.


يرجى هذا صحيح حقا، وأتمنى أن أسأل إذا كان يمكنني سحب بلدي الربح من المكافأة حوالي مرتين قبل أن أودع المال الخاص ؟؟


عزيزي باغا رينيه.


يمكنك سحب الأرباح من تداول هذه المكافأة وفقا لاتفاقية المكافأة.


كنت التجارة مع $ 3500 لوديسبونوس الخاصة بك. والربح فقط النتائج في 10٪ من 3500، والتي تحصل عليها إذا قمت بإيداع نفس المبلغ .50 $.لذلك لديك 350 $ الودائع الخاصة بك + 350 $ 10٪ الفوز + إكستري 100 $، = 850 $ مع بلايثرو من 1650 لوت.


ولكن يمكنك أيضا الذهاب إلى أي كازينو، ويمكنك أيضا الحصول على مكافأة ضخمة ومتطلبات بلايثرو (في الغالب يمكنك دفع إذا كنت كسب مبالغ ضخمة، مثل 100k..وأنت تعرف أنه ليس من الممكن)


ثاتسوهي لا يمكنك إحضارهم إلى المحكمة سبب لديك عقد معهم وفي هذا العقد وضعوا في 450 $ وكنت فقط 350 $. كما أنها لا تحتاج إلى دفع لك الأرباح الخاصة بك، إذا كنت حقا محاولة يمكنهم دفع الودائع مرة أخرى & # 8230؛ هذا يعني .. ثينك من المتداولة لفترة من الوقت أو لحسن الحظ وكان لديك الآن 20.000 دولار في حسابك، ولكنهم لا سحب لك المبلغ، وتحصل على 350 $.be happy..others لا حتى الحصول على ودائعهم الى الخلف.


أعتقد أن استراتيجية التسويق إنستافوريكس هي مضللة والغش. أنها تتيح لك العمل معهم وتعزيز وسيطهم إلى الناس إعطاء المكافآت التي يمكن سحبها بعد الكثير من الأحجام الكبيرة التي أوس عالية المخاطر للتاجر إذا كنت سوف تتعامل بشكل مستمر مع حجم كبير كبير في قادرة على الوصول إلى حجم إيتافوريكسلوت للانسحاب. هذه إيم متأكد من محفوفة بالمخاطر جدا للتجار. كما أنها تستخدم فروق واسعة. آمل أن لا أحد يودع مع هذا الوسيط. لديهم سمعة سيئة ومضللة. أنا أشفق على أولئك الذين لديهم تجارة مع هذا الوسيط. الغش والاحتيال. استراتيجية تسويق سيئة.


هي بلدي هو كوستي بلدي أوبينيون حول إنستافوريكس مكافأة دون إيداع ذلك للفوز الكثير من العملاء ولكن في ش النهائي سوف تفقد أكثر من نصف العملاء لأنك لست على محمل الجد أو يو على محمل الجد فقط مع شخص ما العملاء لا تفقد كل 😉 حظا سعيدا .


أنا حقا لا تحصل على لماذا كنت تعطي بعيدا مكافأة لا إيداع وبعد ذلك عندما واحد يجعل ربح 10 في المئة لك منع الحساب ونقول لهم لتقديم وديعة، ثم عندما يحاول المرء التحقق من حسابهم قبل إجراء الإيداع، يمكنك رفض كل وثيقة يرسلونها لك، وهذا هو مجرد سيئة، هو أن وسيلة لإخبارنا أننا لن تحصل على أرباحنا. يرجى القيام الحق من قبل الزبائن.


نو نو بونوس بونوس وين يو ميك 10٪ الحساب إغلاق ويجب عليك إيداع الحد الأدنى 100 دولار والتجارة 30 لوتس.


فقط فبس هو أفضل وسيط هنا.


هذه هي نفس المحتالين من فورسمارت!


يقولون أنها سوف تعطي 3500 $ ولكن ليس كذلك. أعطوني 1000 دولار فقط. قالوا النظام هو إعطاء المال تلقائيا. و لا أجد هذا. حسابهم هو مجرد حساب الجزئي أو نانو. في الواقع انها & # 8217؛ s لا 1000، 100 ربما حتى 10 دولار. وتخمين ما جعلت الربح مع هذا الحساب، أولا لقد حققت خسارة حتى 350. وبعد أن جعلت أن 350 $ أكثر من 1250 $ وأنها أغلقت للتو مواقف مفتوحة مع رسالة & # 8220؛ جعل الودائع لمواصلة التجارة & # 8220؛ 8221 ؛، & # 8220؛ الحد الأدنى للإيداع 100 دولار & # 8221 ؛. لم تكن هناك حاجة لإيداع عندما أنا & # 8217؛ م فقدان الحق؟


- تحتاج إلى التجارة لا يقل عن 3 الكثير لسحب 1 دولار. وهذا يجعل من المستحيل تقريبا سحب أي ربح جيد.


-أنهم يقولون 3500 $ وليس كذلك. أعطوني 1000 فقط.


- يجرؤ على إغلاق مواقف مفتوحة. أنا أفهم أن لديهم نقطة. ولكن كيف يمكنك لمس مواقف بلدي؟ ربما أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إضافة المال هاه؟ أنت & # 8217؛ تثبت أنك سوف احتيال حسابات حقيقية بلدي الصحيح أيضا؟


- وموقع الويب الخاص بك سيئ حقا، أنا & # 8217؛ م تحاول ولكن دائما الحصول على خطأ لتحميل وثائق جديدة. حتى أنك فازت & # 8217؛ ر إعطاء بلدي كسب المال أيضا هاه؟


-في الواقع هذا أمر جيد، يمكنك أن تكون متأكدا من أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تجعل أي ودائع.


-Scammest وسيط أنا & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى.


يرجى التحقق من صندوق البريد الإلكتروني الذي حددته عند تسجيل حسابك. يمكنك متابعة التداول عند اتباع المتطلبات المنصوص عليها في اتفاقية البونص.


إنستافوريكس 30٪ مكافأة الإيداع.


وسيط معروف في آسيا & # 8211؛ تقدم إنستافوريكس الآن مكافأة إيداع جديدة للجميع. الصفقة واضحة & # 8211؛ كنت مجرد جعل وديعة والحصول على مكافأة 30٪ على حساب التداول الخاص بك. وأفضل جزء هو & # 8211؛ ليس هناك حد المكافأة!


وسيط يوفر رافعة مالية عالية، لذلك سوف تكون قادرة على مسح المكافأة الخاصة بك بطريقة سريعة وسهلة. أيضا، يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك في أي وقت! هذا رائع جدا!


إنستافوريكس 30٪ إيداع مكافأة الوصف.


في هذا الوقت يدعى إنستافوريكس ليكون أفضل وسيط آسيا في السوق. ويوفر خدماته لأكثر من 2 مليون تاجر في العالم.


إنستافوريكس وعود إلى الائتمان إضافية 30٪ على كل إيداع لحساب جديد. وأفضل جزء هو & # 8211؛ يمكنك إيداع أي مبلغ من 1 $ إلى ما لا نهاية، ولا تزال تتلقى 30٪ إضافية على الودائع الخاصة بك. الشيء الوحيد هو & # 8211؛ إذا كان لديك بالفعل حساب في إنستافوريكس، سوف تحتاج إلى فتح حساب جديد.


مكافأة إنستافوريكس 30٪ متاحة لكل إيداع تقوم به، لذلك حتى لو كنت قد حصلت بالفعل على مكافأة & # 8211؛ يمكنك إجراء إيداع آخر والحصول على 30٪ إضافية على ذلك.


من أجل مسح إنستافوريكس 30٪ مكافأة الإيداع وتكون قادرة على سحبه & # 8211؛ سيكون لديك لجعل X * 3 الكثير، حيث X هو مبلغ المكافآت التي تلقيتها. لذلك، إذا قمت بإيداع 10 $ وتلقي 3 $ مكافأة & # 8211؛ سيكون لديك لجعل 9 الكثير من أجل مسح المكافأة. هذا يمكن أن يبدو سهلا، وذلك بسبب الرافعة المالية المتاحة 1: 1000. ولكن ضع في اعتبارك أن 90٪ على الأقل من الصفقات الخاصة بك يجب أن يتم مع هامش أعلى من 10٪ من المكافأة الخاصة بك.


وبعبارة أخرى، إذا المكافأة الخاصة بك هو 1000 دولار، عليك أن تجعل معظم الصفقات الخاصة بك مع هامش لا يقل عن 90 دولار أمريكي.


كثير من الناس يمكن أن تجد هذا العرض مفيد، ولكن أساسا لأغراض المقامرة. معظم وسيط العرض 10-15 مرات أفضل الشروط لسحب المكافآت، لذلك إذا كنت تبحث عن المكافأة التي يمكن أن النقدية، ويوصي مختبر مكافأة الفوركس لك للبحث عن عروض مكافأة الإيداع الأخرى.


ما هو جزء جيد من إنستافوريكس 30٪ مكافأة الإيداع؟ يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك دون أي قيود حتى قبل مسح متطلبات المكافأة الخاصة بك!


ملاحظة: إن إنستافوريكس 30٪ مكافأة الإيداع غير متوفرة لحسابات MT5.


حول المختبر مكافأة الفوركس.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات.


الوظائف ذات الصلة:


تريد أن تبدأ مع التداول؟ هناك طريقة للذهاب مع فكس وعقود الفروقات دون إيداع سنت واحد!


احصل على حساب مجاني بقيمة 30 دولار أمريكي في دقائق معدودة!


الفوركس مكافأة مختبر الفئات.


الخيارات الثنائية (22) مكافأة الخيارات الثنائية (6) وسطاء الفوركس (92) ند وسطاء الفوركس (18) وسطاء الفوركس نفا (2) صحيح وسطاء الفوركس (11) وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة (15) أسوأ وسطاء الفوركس 122) مكافأة على الإيداع (38) مسابقات تجريبية (10) التعليم (6) لا إيداع مكافأة (39) حسابات التداول (20) أخبار الصناعة (11) نصائح التداول (40) نصائح الفوركس للمبتدئين (11) أدوات التداول (5)


تاريخ بونتس هونتيرز & # 8217؛ النادي.


هل ترغب في التداول مع أكبر وسيط في العالم؟


معاينة خدمات Z على حساب تجريبي مجاني.


أفضل وسطاء الفوركس.


أحدث مكافآت الفوركس.


غسي الأسواق استعراض المكافأة.


سهلة الفوركس الفوز والفوز مرة أخرى.


فكسنيت لا إيداع مكافأة.


أكتيفترادس مكافأة.


شتب ندوات الفوركس.


الخيارات الثنائية وسطاء.


بالملل مع فكس المكافآت؟


نلهو مع الثنائيات! محاولة أفضل وسيط الخيارات الثنائية على الفور!


أفضل وسطاء الفوركس.


لماذا تداول الفوركس؟


النقد الأجنبي هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. وتبلغ قيمتها حوالي 9 تريليون دولار أمريكي يوميا وتعمل 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. أيضا فكس السوق لديها حواجز دخول منخفضة. على عكس سوق الأسهم، يمكن تداول الفوركس مع ما يصل الى 50 دولار أمريكي. وعلاوة على ذلك، تقدم سوق الفوركس بقوة من حيث البرامج التي يقدمها لعملاء التجزئة. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، كترادر ​​والمنصات المخصصة إضافة التكنولوجيا للدولة من بين الفن في تجارة الفوركس التجزئة.


انضم الينا على الشبكات الاجتماعية!


أفضل وسطاء التداول ثنائي.


لماذا فوركسبونوسلاب؟


هناك العديد من المواقع المخصصة للتجارة عبر الإنترنت، الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات، وأفضل مكافآت الودائع وحسابات لا إيداع، ولكن فوريكسونوسلاب هو طريقك صادقة وشفافة للوصول إلى الوسطاء وعروضهم. ونحن حريصون على مراجعة بصراحة كبار وسطاء الفوركس ونحن لسنا خائفين من الإشارة إلى الحيل العملات الأجنبية. ونحن نقدم لك أيضا مع أفضل النصائح والحيل للحصول على أقصى استفادة من مكافآت النقد الاجنبى، ومسابقات التجريبي الفوركس والتجارة بشكل عام.


تحذير المخاطر.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات تداول الهامش. قد تتجاوز خسائرك مبلغ الإيداع. تحقق من نصائح فوريكس.


أفضل مكافأة الفوركس.


كيفية الحصول على أفضل مكافأة الفوركس؟


من الصعب العثور على مكافأة فوركس جيدة من واحدة من كبار وسطاء الفوركس، كما أن هناك العديد من الأشياء التي يجب النظر فيها. فوركسبونوسلاب استعراض العروض الفوركس الأكثر شعبية في السوق، ومعدلات لهم إلى حد ما ويوضح هذه المكافآت بشكل شامل. من خلال قراءة موقعنا سوف تحصل على نظرة عامة جيدة على وسطاء الفوركس الموثوق بهم، وسوف تكون قادرة على التجارة مع أفضل مكافأة النقد الاجنبى المتاحة في السوق. فقط اضغط على فئة المكافأة والبدء في استكشاف العالم من الفرص!


هرقل.


إنستافوريكس 30٪ إيداع مكافأة الترويج.


إنستافوريكس 30٪ مكافأة إيداع هو قابل للسحب ومتوفر جنبا إلى جنب مع إنستافوريكس نادي مكافأة!


تفاصيل الترويج.


تعظيم الفوائد والحصول على جميع المكافآت!


كيفية الحصول على مكافأة 30٪.


يجب عليك أيضا إثبات ملكية حسابك باستخدام & # 8220؛ إد & # 8221؛ و & # 8220؛ إثبات العنوان & # 8221؛ .


في عملية فتح الحساب، ستحتاج إلى تحديد ما يلي: & # 8220؛ ترغب في الحصول على مكافأة بنسبة 30٪ لهذا الحساب & # 8221؛ .


دون طلب للحصول على مكافأة هنا، فاز مكافأة & # 8217؛ ر يتم تلقائيا.


قم بتمويل حساب التداول MT4 أو MT5 الخاص بك بأي طريقة تريدها.


☆ تحتاج إلى إجراء وديعة إلى حسابك في غضون أسبوع واحد.


سيتم إضافة البونص تلقائيا.


الآن ابدأ التداول في الحساب!


يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك في أي وقت. للحصول على المكافأة، يرجى اتباع القواعد المحددة أدناه.


☆ يمكنك فتح حسابات إضافية للحصول على مكافأة 30٪ لأوقات غير محدودة.


شروط السحب.


يمكنك سحب الأموال والأرباح في أي وقت تريد.


إذا كنت ترغب في سحب مبلغ المكافأة، يجب عليك إكمال كميات التداول المطلوبة المحسوبة على النحو التالي.


مبلغ البونص * 3 = قطع التداول القياسية المطلوبة (الدوران)


* السحب الجزئي للمكافأة غير مسموح به.


شروط وأحكام أخرى.


يرجى التأكد من معرفة قواعد هذا العرض قبل الانضمام.


لا يمكنك الحصول على مكافأة مع الحساب الذي تلقى بالفعل المكافآت الأخرى. بالنسبة للحسابات التي لها عملات أساسية بخلاف الدولار الأمريكي، يتم حساب قطع التداول المطلوبة بشكل مختلف كما هو موضح أدناه.


لحسابات روب & # 8211؛ مبلغ المكافأة * 3/50.


لحسابات ور & # 8211؛ مبلغ المكافأة * 3 * 1.1.


في حال كانت قيمة المكافأة أكثر من 2000 دولار أمريكي وأكثر من 10٪ من الصفقات تتم بأقل من 0.01 نقطة في السوق (0.1 إنستافوريكس لوت، أي نقطة واحدة تساوي تقريبا 0.10 دولار أمريكي)، يمكن تخفيض المكافأة إلى 1000 دولار أمريكي. في حال تجاوزت قيمة المكافأة 10000 دولار أمريكي وأكثر من 10٪ من الصفقات تتم بأقل من 0.1 من السوق (1 إنستافوريكس لوت، أي حوالي 1 دولار للنقطة)، يمكن تخفيض المكافأة إلى 3000 دولار أمريكي.


يمكنك العثور على كامل & أمب؛ الشروط والأحكام الرسمية في الموقع الرسمي لل إنستافوريكس.


إنستافوريكس الترقيات الحالية.


شارك هذا.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاقسام.


مقالات ذات صلة.


أحدث المقالات (على إنستافوريكس)


المقالات الشائعة (على إنستافوريكس)


تنقل الصفحة.


2018 - 2018 & كوبي؛ هرقل. بعض الحقوق محفوظة. ترو فينانس أليانس.


إنستافوريكس نيجيريا | 30٪ مكافأة على كل إيداع.


إنستافوريكس نيجيريا تقدم لعملائها فرصة لا مثيل لها للحصول على 30٪ أو 55٪ مكافأة ترحيب لحساب التداول الخاصة بهم.


من أجل الحصول على مكافأة ترحيب، تحتاج إلى فتح حساب التداول المباشر (إذا لم يكن لديك أي) * وملء استمارة الطلب عبر الإنترنت. جميع الإجراءات المذكورة أعلاه بسيطة ولا تأخذ الكثير من الوقت.


كيفية التقدم بطلب للحصول على إنستافوريكس 30٪ مكافأة:


يمكنك تسجيل حساب تداول مباشر على & # 8220؛ فتح حساب التداول & # 8221؛ الصفحة. أنت حر في فتح حساب بأي عملة لتلقي المكافأة.


الخطوة 2. الإيداع.


الخطوة 3. التقدم بطلب للحصول على مكافأة.


بعد تسجيل الحساب المباشر وتمويل الحساب. يرجى النقر على الرابط التالي. رابط صفحة مكافأة الترحيب.


1. قبول بنود الاتفاقية.


2. أدخل رقم حساب التداول وكلمة المرور على صفحة بنود اتفاقية المكافأة.


3. سيتم إضافة مكافأة الترحيب 30٪ إلى حساب التداول الخاص بك تلقائيا.


كيفية التقدم بطلب للحصول على إنستافوريكس 55٪ مكافأة:


لاحظ أن أقصى رافعة مالية للحصول على مكافأة بنسبة 55٪ هي 1: 200.


تسجيل حساب تداول حقيقي. انقر هنا لفتح حساب للحصول على مكافأة 55٪، يجب عليك تفعيل حساب التداول الخاص بك من خلال تجديدها مع أي مبلغ في أي وسيلة مريحة. انقر هنا لتمويل حساب إنستافوريكس الخاص بك في نيرة أو انقر هنا للتمويل من خلال وسائل أخرى. تقدم بطلب للحصول على مكافأة. انقر هنا لتطبيق أدخل رقم حساب التداول وكلمة المرور على صفحة بنود اتفاقية المكافأة. سيتم إضافة علاوة الترحيب 55٪ إلى حساب التداول الخاص بك تلقائيا.


حول إنستافوريكس.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. إنستافوريكس، إنستافوريكس نيجيريا، مكافأة الفوركس، تعليم الفوركس، أخبار الفوركس، التقويم الاقتصادي.


31 ويثرال الطريق، أنجلينا البيت (الطابق الأول) أويري، ولاية ايمو، نيجيريا.


الحصول على مكافأة 30٪ على كل إيداع لحساب إنستافوريكس الخاص بك.


أخبار الفوركس والتحديثات.


الحصول على مكافأة 30٪ على كل إيداع لحساب إنستافوريكس الخاص بك.


الحصول على مكافأة 30٪ على كل إيداع لحساب إنستافوريكس الخاص بك.


تقدم شركة إنستافوريكس فرصة فريدة لتلقي مكافأة الترحيب لحساب التداول. يمكن لكل عميل الحصول على 2 أنواع من المكافآت: مكافأة ثابتة (30/110/200/1000/5000 أوسد) ومكافأة ترحيب 30٪ من الودائع. الشرط الوحيد: لا يمكنك طلب كلا النوعين من العلاوات لحساب التداول نفسه.


من أجل الحصول على مكافأة ترحيب، فمن الضروري لاستكمال إجراءات التسجيل من حساب التداول المباشر * وملء استمارة الطلب لاستلام البونص. كل من الإجراءات المذكورة أعلاه بسيطة ولا يستغرق الكثير من الوقت.


أنا خطوة. تسجيل حساب حقيقي.


تسجيل حساب حقيقي ممكن في الصفحة "فتح حساب التداول". أي نوع من حساب التداول مناسب لإيصال المكافأة. في حالة فتح العميل حساب بعملة غير الدولار الأمريكي، سيتم تحويل المكافأة الثابتة إلى عملة الحساب.


إي الخطوة. إيداع.


للحصول على مكافأة ثابتة، فمن الضروري أن يأذن حساب التداول عن طريق الإيداع:


لا تقل عن 100 دولار أمريكي - للمكافأة 30 أوسد؛


لا يقل عن 300 دولار أمريكي - للمكافأة 110 دولار أمريكي؛


لا يقل عن 800 دولار أمريكي - للمكافأة 200 دولار أمريكي؛


لا تقل عن 5000 أوسد - للمكافأة 1000 أوسد إلى حساب؛


لا يقل عن 50000 أوسد - للمكافأة 5000 أوسد إلى حساب.


للحصول على مكافأة الترحيب 30٪، يجب فتح حساب التداول الخاص بك بعد 3 يناير 2018.


إي الخطوة. تعبئة استمارة الطلب.


بعد تسجيل حساب حقيقي، سوف يقترح عليك اتباع الرابط من نوع مكافأة اختيار الصفحة. ثم سيكون لديك لملء طلب للحصول على واحدة من أنواع مختارة من المكافآت، وتحديد بيانات الحساب المطلوب. انتباه: للحصول على مكافأة ثابتة، فمن الضروري لتحميل نسخة الممسوحة ضوئيا من الهوية الوطنية أو جواز السفر.


إذا كنت بالفعل مالك حساب تم تجديده، يرجى اتباع رابط صفحة مكافأة الترحيب.


الخطوة الرابعة. اعتماد مكافأة الترحيب بحساب التداول.


بمجرد الانتهاء من استمارة الطلب، يتم تمرير المعلومات إلى إدارة الشحن مكافأة في غضون 24 ساعة. عند اكتمال هذا الإجراء - يتم إضافة المكافأة الثابتة إلى حساب التداول.


عرض خاص.


يوفر وسيط إنستافوريكس الدولي لعملائه فرصة لا مثيل لها لتعزيز المكافأة لجميع ودائع حساب التداول. الآن يمكن للجميع زيادة مكافأة 30٪ القياسية تصل إلى 55٪. يمكنك الحصول على هذه الفوائد بعد فتح حساب التداول المباشر مع وسيط إنستافوريكس من خلال الرابط التالي فتح حساب.


شارك هذا:


الوظائف ذات الصلة.


أخبار الفوركس والتحديثات.


إنستافوريكس نيجيريا: لماذا الفوركس هو عمل مربح للغاية.


تداول الفوركس هو عمل مربح للغاية، وجميع البنوك تقريبا في الخارج، بيوت الاستثمار ومعظم & # 8230؛


شارك هذا:


أخبار الفوركس والتحديثات.


نصائح إنستافوريكس حول كيفية تثبيت الروبوت على منصة MT4.


إنستافوريكس نيجيريا فريق الدعم الفني هم دائما على استعداد لمساعدتك مع دليل إضافي على & # 8230؛


شارك هذا:


أخبار الفوركس والتحديثات.


إنستافوريكس نيجيريا & # 8211؛ 9 استراتيجيات الفوز الفوركس.


إنستافوريكس نيجيريا، المهارات التقنية الأساسية على كيفية كسب المال باستمرار من سوق الفوركس & # 8230؛


شارك هذا:


أخبار الفوركس والتحديثات.


لماذا التجارة مع إنستافوريكس؟


لماذا التجارة مع إنستافوريكس، يمكن للعملاء الآن توظيف أداة البرمجيات في اليوم الأخير، أوتوشارتيست. فإنه يشير إلى & # 8230؛


شارك هذا:


أخبار الفوركس والتحديثات.


فوز بمو من إنستافوريكس.


يسر إنستافوريكس أن يعلن عن إطلاق حملة جديدة سوبر وين بي إم دبليو X6 & # 8230؛


شارك هذا:


التعليقات مغلقة.


كشريك تحميل.


حول إنستافوريكس.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر، الفوركس.


31 ويثرال الطريق، أنجلينا البيت (الطابق الأول) أويري، ولاية ايمو، نيجيريا.

No comments:

Post a Comment