Thursday 15 February 2018

كيفية تداول الخيارات للربح


خيارات الإغريق ليست الأسهم.
مهارات التداول المختلفة المطلوبة.
سواء كنت تاجر أو مستثمر، هدفك هو لكسب المال. والهدف الثانوي الخاص بك هو القيام بذلك مع الحد الأدنى من مستوى مقبول من المخاطر.
واحدة من الصعوبات الرئيسية لتجار الخيارات الجديدة تنشأ لأنهم لا يفهمون حقا كيفية استخدام الخيارات لتحقيق أهدافهم المالية. بالتأكيد، أنهم جميعا يعرفون أن شراء شيء الآن وبيعه في وقت لاحق بسعر أعلى هو الطريق إلى الأرباح.
ولكن هذا ليس جيدا بما يكفي لتجار الخيارات لأن أسعار الخيارات لا تتصرف دائما كما هو متوقع.
على سبيل المثال، تجار الأسهم ذوي الخبرة لا يشترون دائما الأسهم. في بعض الأحيان يعرفون بيع قصيرة - على أمل الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم. هناك عدد كبير جدا من التجار المبتدئين لا يأخذون في الاعتبار مفهوم بيع الخيارات (المتحوط للحد من المخاطر)، بدلا من شراءها.
الخيارات هي أدوات استثمارية خاصة جدا وهناك أكثر من ذلك بكثير يمكن للتاجر القيام به من مجرد شراء وبيع الخيارات الفردية. الخيارات لها خصائص غير متوفرة في مكان آخر من عالم الاستثمار. على سبيل المثال، هناك مجموعة من الأدوات الرياضية (& # 34؛ الإغريق & # 34؛) أن التجار تستخدم لقياس المخاطر. إذا لم تفهم مدى أهمية ذلك، فكر في ذلك:
إذا كنت تستطيع قياس المخاطر (أي، الكسب أو الخسارة القصوى) لموقف معين، فيمكنك ذلك. يمكن للتجار تجنب مفاجآت سيئة من خلال معرفة كم من المال يمكن أن تضيع عندما يحدث السيناريو أسوأ حالة.
على سبيل المثال، هناك عدد قليل من العوامل التي يستخدمها تجار الخيارات لقياس المخاطر / المكافآت المحتملة:
عقد موقف لفترة محددة من الزمن. على عكس الأسهم، كل الخيارات تفقد القيمة مع مرور الوقت. الرسالة اليونانية & # 34؛ ثيتا & # 34؛ يستخدم لوصف كيف يؤثر مرور يوم واحد على قيمة أحد الخيارات.
استمرار تغير الأسعار. كما يستمر السهم في التحرك في اتجاه واحد، وهو المعدل الذي الأرباح أو الخسائر تتراكم التغييرات. هذه طريقة أخرى للقول بأن الخيار دلتا ليس ثابتا، ولكن التغييرات. اليونانية، غاما يصف المعدل الذي دلتا التغييرات.
التحوط مع ينتشر.
وغالبا ما تستخدم الخيارات بالاقتران مع خيارات أخرى (أي شراء واحدة وبيع أخرى). قد يبدو ذلك مربكا، ولكن الفكرة العامة بسيطة: عندما يكون لديك توقع للأصل الأساسي، مثل:
الصاعد الهبوطي محايد (نتوقع سوقا محددة النطاق) تصبح أكثر من ذلك بكثير، أو أقل بكثير، متقلبة.
يمكنك بناء المواقف التي تكسب المال عندما توقعاتك تتحقق.
عدد التركيبات الممكنة كبير، ويمكنك العثور على معلومات عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم فروق الأسعار. الفوارق محدودة المخاطر والمكافآت المحدودة. ومع ذلك، في مقابل قبول أرباح محدودة، وتداول التداول يأتي مع المكافآت الخاصة بها، مثل احتمال معزز من كسب المال. المستثمر المحافظ إلى حد ما لديه ميزة كبيرة عندما تكون قادرة على امتلاك المواقف التي تأتي مع ربح محتمل لائق - واحتمال كبير لكسب هذا الربح. تجار الأسهم لديها شيء يشبه خيار ينتشر.
تداول الخيارات ليس تداول الأسهم. بالنسبة للمتداول الخيار المتعلم، وهذا أمر جيد لأن استراتيجيات الخيار يمكن أن تصمم للاستفادة من مجموعة واسعة من نتائج سوق الأسهم. ويمكن تحقيق ذلك بمخاطر محدودة.

كيف يمكن للمضاربين الربح من الخيارات؟
وكملخص سريع، فإن الخيارات هي المشتقات المالية التي تمنح أصحابها الحق في شراء أو بيع أصل محدد في وقت محدد بسعر معين (سعر الإضراب). هناك نوعان من الخيارات: المكالمات ووضع. تشير خيارات الاتصال إلى الخيارات التي تمكن حامل الخيار من شراء مادة عرض بينما تتيح خيارات الخيارات للحامل بيع أصل ما.
تتطلب المضاربة، بحكم تعريفها، من المتداول أن يتخذ موقفا في السوق، حيث يتوقع ما إذا كان سعر الضمان أو الأصل سيزيد أو ينخفض. يحاول المضاربون تحقيق أرباح كبيرة، ويتمثل أحد طرق القيام بذلك في استخدام المشتقات التي تستخدم كميات كبيرة من الرافعة المالية. هذا هو المكان الذي تأتي الخيارات في اللعب.
خيارات في العملية.
توفر الخيارات مصدرا للرافعة المالية لأنها يمكن أن تكون أرخص قليلا لشراء بالمقارنة مع المخزون الفعلي. وهذا يسمح للتاجر بالتحكم في موضع أكبر في الخيارات، مقارنة بامتلاك المخزون الأساسي. على سبيل المثال، لنفترض أن المتداول لديه 2،000 دولار للاستثمار، وتكلف الأسهم شيز 50 $ وخيار دعوة شيز (مع سعر المخالفة 50 $ تنتهي في ستة أشهر) يكلف $ 2 لكل منهما. إذا كان التاجر فقط يشتري الأسهم، ثم سيكون له موقف مع 40 سهم ($ 2000 / $ 50). ولكن إذا اتخذ موقفا مع خيارات فقط ($ 2000 / $ 2)، وقال انه يتحكم بشكل فعال في موقف 1000 سهم. وفي هذه الحالات، سوف تضخم جميع المكاسب والخسائر باستخدام الخيارات. في هذا المثال، إذا انخفض السهم شيز إلى 49 $ في ستة أشهر، في السيناريو المخزون كله، موقف التاجر هو 1،960 $، في حين أن في كل خيار الوضع سيكون مجموع قيمته $ 0. كل الخيارات ستكون لا قيمة لها، لأن لا أحد سوف يمارس خيار شراء بسعر أكبر من القيمة السوقية الحالية.
سيحدد توقع المضارب على حالة الأصول أي نوع من خيارات الخيارات التي سيتخذها. إذا اعتقد المضارب أن الأصل سوف يزداد في القيمة، فعليه أن يشتري خيارات المكالمة التي يكون لها سعر إضراب أقل من مستوى السعر المتوقع. وفي حال كان اعتقاد المضارب صحيحا وسعر الأصل يزداد فعليا، فإن المضارب سيكون قادرا على إغلاق موضعه وتحقيق المكسب (عن طريق بيع خيار المكالمة للسعر الذي يساوي الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية).
من ناحية أخرى، إذا كان المضارب يعتقد أن الأصل سوف ينخفض ​​في القيمة، وقال انه أو انها يمكن شراء خيارات وضع مع سعر الإضراب الذي هو أعلى من مستوى السعر المتوقع. إذا انخفض سعر الأصل عن سعر إضراب خيار الشراء، يمكن للمضارب بيع خيارات الشراء بسعر يساوي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق من أجل تحقيق أي مكاسب قابلة للتطبيق. (انظر أيضا: أوبتيونس باسيكش توتوريال، ترادينغ A ستوك مقابل ستوك ستوديز-بارت وان و فور أدفانتيج أوف أوبتيونس.)

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

تعلم كيفية استخدام تداول الدخل مع خيارات الأسهم للربح في أي حالة السوق.
تداول الدخل هو مجموعة فرعية من تداول الخيارات التي هي أكثر تقدما من الصفقات الأساسية شراء شراء وضع الشراء، ولكن بمجرد أن يتقن، فإنه يمكن أن توفر لك مع اتساق وموثوقة الصفقات بغض النظر عن ما يفعله السوق.
في أقل من 10 دقيقة، وسوف تتعلم أنواع مختلفة من الصفقات الدخل، والمخاطر في الصفقات، ولماذا كنت التجارة بها.
لماذا تداول الدخل يختلف.
يبدأ معظم التجار في التداول بشكل مباشر. ويمكن أن يكون الأسهم والسندات والعقود الآجلة، والفوركس، أو السلع-- المضاربة المالية يحدث عندما يتم وضع المال في خطر الرهان على اتجاه معين.
انها إما طويلة أو قصيرة. صعودا أو هبوطا.
ولكن في سوق الخيارات، يهمك ليس فقط عن صعودا أو هبوطا، ولكن مدى سرعة ومتى. القدرة على هيكلة المخاطر حول مفهوم مدى سرعة الأسهم سوف تتحرك هي مجموعة فرعية من التداول المعروفة باسم "تداول التقلب".
في الممارسة العملية، لا توجد طريقة لفصل الاتجاه وتقلب - كل التجارة سيكون لها مزيج من الاثنين معا.
تداول الدخل هو مجموعة فرعية من تداول التقلبات التي تتطلع إلى كسب المال إذا كانت الوقائع الأساسية ضمن نطاق.
مع تداول الدخل، يمكنك الربح إذا كان السوق لا تتحرك كثيرا، وتخسر ​​إذا كان الكامنة يجعل خطوة ضخمة.
مع تداول الدخل، كنت تلعب الاحتمالات. التقلب في السوق. إذا كنت تستطيع أن تفهم كيف يعمل التقلب وكيف يمكنك هيكلة الصفقات في سوق الخيارات للعب ضد هذا التقلب، ثم لديك حافة جيدة جدا.
نوعين من صفقات الدخل.
خيارات يمكن تقسيم الصفقات الدخل إلى فئتين رئيسيتين.
لديك أولا الدخل الاتجاهي. وهذا يشمل المبيعات وضعت، مبيعات المكالمات، مبيعات انتشار الرأسي وغيرها من المواقف التي تحمل عنصر اتجاهي عالية.
وهناك أيضا دخل غير اتجاهي. اسم آخر لهذه المجموعة من الصفقات هو الصفقات المحايدة دلتا. هذه الصفقات تسعى إلى التعرض قليلا لحركة السوق وبدلا من ذلك تتطلع إلى الربح من تسوس قسط الخيار مع مرور الوقت.
في هذا المنصب سوف تتعلم فقط عن أنواع غير اتجاهي من الدخل. إذا كنت تريد المزيد من المساعدة مع الدخل الاتجاهي، يمكنك أن تبدأ مع دليلنا إلى المكالمات المشمولة.
مزايا تداول الدخل.
إدخالات منهجية. الدخل يتطلب التداول عددا أقل من المدخلات عند دخول التجارة. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى التركيز على أن تكون على حق، لديك فقط للتركيز على إدارة المخاطر.
انخفاض التعرض الاتجاه. ونظرا لأن معظم صفقات الدخل قريبة من محايد الدلتا، فلا داعي للقلق بشأن التقلبات في أسعار السوق. على خطوة قوية في الأسهم الأساسية أو السوق، وسوف تكون هناك تعديلات اللازمة، ولكنها تحدث بشكل غير منتظم.
اختيار الأصول المتسقة. لا حاجة التخمين عندما يتعلق الأمر اختيار الأسهم. ويركز تداول الدخل على نفس الأصول مرارا وتكرارا - عادة مؤشرات الأسهم والسلع، وعدد قليل من الأسهم السائلة جدا.
التحوط ضد الاستراتيجيات الأخرى. يمكن أن يكون تداول الدخل مع الخيارات مكملا كبيرا لاستراتيجيات التجارة الاتجاهية الأخرى. على سبيل المثال، يمكن للتاجر أن يربط بين تداول الدخل واتجاه الاتجاه التالي. وإذا ما خرج السوق إلى اتجاه جديد، فإن أداء الدخل سيكون ضعيفا ولكن الصفقات الاتجاهية ستدفع بشكل كبير. إذا كان السوق متقلب جدا والاستراتيجية التالية الاتجاه يبقى الحصول على توقفت، فإن الصفقات الدخل سيكون هناك لتخفيف أي خسائر.
التزام الوقت المنخفض. اختيار الأصول واختيار الإدخالات يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا في أنظمة التداول الأخرى. لأن تلك تؤخذ في الاعتبار مع تداول الدخل، لديك المزيد من الوقت المتاح لأشياء أخرى. الدخل التداول هو خيار كبير لأولئك الذين لديهم وظائف بدوام كامل، ولا يمكن أن تولي اهتماما كاملا للأسواق طوال يوم التداول.
دخل التداول هو المضاربة.
إذا كنت تبحث في تداول الدخل كما رصاصة سحرية، والاستعداد ليكون بخيبة أمل. في كثير من الأحيان بعد استخدام خيارات للرافعة والتكهنات الاتجاه، فإن العديد من التجار الانتقال إلى تداول الدخل لأنه لا يشعر مثل المضاربة المالية.
ولكن تذكر هذا هو المضاربة المالية. عند وضع الصفقات في سوق الخيارات سوف تتعرض لمخاطر تعرف باسم "اليونان". أي تعرض مهما كان شكل من أشكال المضاربة المالية.
وحسابات الدخل تكسب المال عندما تكون الأسواق ذات نطاق راتب أو متوسط ​​العائد، لذلك عندما تضع على هذه الصفقات فإنك تتوقع أساسا أن السوق ستبقى ضمن نطاق معين لفترة من الزمن.
صفقات الدخل الرئيسية.
على الرغم من أن هناك الكثير من التباديل من الصفقات الدخل، فإنها جميعا تميل نحو ثلاثة هياكل رئيسية.
كوندورس. هذه التجارة المنطقي عندما الانحراف تقلب ضمني مرتفع جدا، وذلك للخروج من خيارات المال تصبح بيع.
تريد معرفة المزيد عن الحديد كوندور للتجارة؟ الحصول على الحديد كوندور أدوات هنا.
الفراشات. وتعمل هذه التجارة عندما يظل التقلب المحقق منخفضا، ولكن انحراف التقلبات لم يعد حادثا.
التقاويم. هذا هو الدخل التجارة التي من المنطقي عندما تقلب ضمنية منخفضة جدا. لأنه طويل خيار الشهر الخلفي، هو هيكل التجارة الوحيد الذي هو صافي طويلة "فيغا" مما يعني إذا ترتفع التقلبات الضمنية ثم التجارة سوف تستفيد.
التداول الكبير في الدخل التداول.
سوق الخيارات هو سوق المخاطر. في مقابل اتخاذ المخاطر، تحصل على قسط.
مع صفقات "دلتا محايدة" الدخل، كنت وضعت على الرهان أن السوق الكامنة لن تتحرك كثيرا. حيث تفقد المال هو إذا كان السوق تهب إلى جانب واحد أو الآخر.
في مقابل ذلك الخطر، كنت تأخذ على قسط. مع مرور الوقت، والموقف يعمل أكثر في صالحك - ويعد السوق يبقى في هذا النطاق، والمزيد من المال الذي تقوم به.
لذلك هذا هو التجارة الكبيرة - تأخذ قسطا لتحمل المخاطر ثنائية الاتجاه.
كيفية كسب المال مع صفقات الدخل.
هناك مبدأ رئيسي واحد عندما يتعلق الأمر بتداول الدخل:
إدارة دلتا الخاص بك حتى ثيتا الركلات في.
الخطر الرئيسي أن لديك هو غاما قصيرة من الموقف. وهذا يعني أن أي حركة سلبية في الكامنة سوف تزيد من خطر الاتجاه الخاص بك - دلتا الخاص بك - وسوف تأتي نقطة في الوقت الذي يصبح فيه هذا الخطر عالية جدا وتحتاج إلى ضبط الموقف الخاص بك.
ويعرف هذا باسم "دلتا-باند" التداول، حيث لديك التعرض اتجاهي مقبول كنت على استعداد لديك، وإذا كان هذا الخطر يصبح كبيرا جدا تجد طرق للحد من القيمة المطلقة لتلك الدلتا.
الأهداف مع دخل التداول.
كما هو الحال مع أي مجموعة أخرى من استراتيجيات التداول، لا توجد وسيلة للحصول على بعيدا عن المخاطر / مكافأة ومعادلة خلاف. إذا كنت تريد عوائد أكبر في محفظتك، عليك أن تكون على استعداد لوضع المزيد من المخاطر على الطاولة وكذلك تقليل احتمالات نجاحك.
يجب على المتداول الأكثر تحفظا أن يتوقع أن يتراوح بين 3-5٪ شهريا على الفوز بالأشهر، مع عدد قليل جدا من الأشهر الفائتة. إذا تم إجراء التعديلات بشكل صحيح واستباقي، فإن "خاسرة" أشهر سيكون في أسوأ التعادل.

كيفية تداول الخيارات للربح
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق العائد من 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

No comments:

Post a Comment