Sunday 4 February 2018

أخبار الفوركس الماليزية


مهاتير: بدأ تداول العملات الأجنبية دون علمي.
وقال رئيس الوزراء السابق انه ابلغه الحاكم الراحل جعفر حسين ان تجارة النقد الاجنبى تهدف الى تعزيز احتياطيات البنك المركزى وتحقيق الاستقرار فى الرنجيت.
وقال الدكتور مهاتير محمد ان بنك نيغارا ماليزيا (بنم) أجرى تداول العملات الأجنبية في أواخر 1980s دون علمه، وسمعت اللجنة الملكية للتحقيق (رسي) اليوم.
وقال رئيس الوزراء السابق إن حاكم البنك المركزي آنذاك جعفر حسين اتخذ القرار من أجل تحقيق الاستقرار في أسعار العملات الأجنبية المتقلبة وإدارة احتياطيات البنك الخارجية والحفاظ على اقتصاد البلاد.
& # 8220؛ على الرغم من أنني جئت لمعرفة ذلك في وقت لاحق، قبلت السبب في أنه تم ذلك تحت إدارة جعفر، & # 8221؛ وقال امام المحكمة الخمسة التي يرأسها محمد صديق حسن.
وقال مهاتير انه لا يعرف شخصيا او بالتفصيل اى شىء حول الخسائر والارباح التى يتكبدها بنك بنم فى تداول العملات الاجنبية عندما كان رئيسا للوزراء.
وقال الشاهد البالغ من العمر 92 عاما وهو الشاهد ال24 انه ليس لديه اي علم او سبب للاعتقاد بان انشطة البنك قد عارضت القوانين المصرفية القائمة.
وقال "لقد كنت قد اتخذت الخطوات المناسبة إذا كان هناك سبب للاعتقاد بخلاف ذلك".
وقال مهاتير انه خلال اواخر الثمانينات اصبح يعلم ان تعزيز الين اليابانى من خلال تدخل السوق فى العديد من الدول المتقدمة تسبب فى خسائر لكثير من الدول النامية.
& أمب؛ 8220؛ عانت ماليزيا من الآثار السلبية حيث أصبحت القروض اليابانية مكلفة بثلاثة أضعاف في رينغيت ماليزيا بسبب اتفاق بلازا (من قبل هذه الدول المتقدمة)، & # 8221؛ هو قال.
وقال مهاتير انه تلقى دعوة من جعفر لزيارة غرفة التجارة فى كوالالمبور فى نهاية الثمانينات.
وتذكره أنه كان موجودا هناك لمدة 30 دقيقة تقريبا، وقال له جعفر إن أنشطة البنك كانت تستهدف تعزيز احتياطياته وتحقيق الاستقرار في الرنجيت.
وقال مهاتير لفهمه واعتقاده انه كان مطلوبا من البنك المركزى تقديم تقريره السنوى المراجعة الى وزير المالية لتقديمه الى البرلمان.
& # 8220؛ ومع ذلك، فإن وزير المالية سيقدمها أولا إلى مجلس الوزراء قبل طرحها في البرلمان، & # 8221؛ هو قال.
وقال انه اذا خدمته ذاكرته، فان تقرير عام 1992 نوقش فى اجتماع لمجلس الوزراء فى اوائل عام 1993.
& # 8220؛ ما تم تداوله خلال اجتماع مجلس الوزراء كان مماثلا لما قدم في البرلمان، & # 8221؛ هو قال.
وكان سيدك اتهم وزير المالية السابق انور ابراهيم في اجتماعه السابق في التاسع من ايلول / سبتمبر بتضليل مجلس الوزراء بالقول ان الخسائر الفعلية لعام 1992 بلغت 12 مليار راند.
وأرجع أنور مرة أخرى، قائلا إن التقرير المدقق كشف الخسائر التي بلغت فقط 5.7 مليار رينجيت.
وقال مهاتير انه لم يتدخل ايضا فى شئون الحركة الوطنية لانها هيئة مستقلة.
& أمب؛ 8220؛ على حد علمي كما بيإم، أجرى البنك الوطني المالي عملياته وإدارته بشكل مستقل كما هو هيئة الشركات التي أنشئت بموجب البنك المركزي الماليزي المرسوم 1958، & # 8221؛ هو قال.
وقال إن البنك المركزي له هيكل إدارته الخاصة التي يقودها محافظه الذي أبلغ من وقت لآخر لمجلس إدارته.
& # 8220؛ المجلس هو المسؤول عن جميع القضايا السياسية والإدارية وأعتقد أنني لم يكن لديك الصلاحيات القانونية للتدخل، & # 8221؛ هو قال.
غير أنه أضاف أن ذلك لا يعني أن الحاكم لم يناقش مسائل البنك بشكل عام خلال اجتماعاته غير الرسمية.
يجب أن يكون لدى القراء حساب فاسيبوك صالح للتعليق على هذه القصة. نحن نرحب بآرائكم للسماح بمناقشة صحية. نريد أن يكون قرائنا مسؤولين أثناء التعليق والنظر في كيفية تلقي آرائهم من قبل الآخرين. يرجى أن تكون مهذبا ولا تستخدم كلمات أقسم أو لغة خام أو جنسية أو كلمات تشهيرية. كما تحتفظ فمت بحق إزالة التعليقات التي تنتهك نص أو روح قواعد التعليق العام.

ستريتس تايمز.
ماليزيا تفوز ببطء معركة ضد المضاربين الفوركس.
وينظر ماليزيا رينجيت علما في هذه الصورة التوضيح. فوتو: ريوترز.
قال المستثمرون فى محفظتى النقد الاجنبى انهم يعودون الى اسواق ماليزيا بعد ستة اشهر من اندلاع الكثير منهم ضد حملة البنك المركزى فى سوق تجارة رينجيت فى الخارج.
فر الأجانب الذين كانوا يحتجزون نحو نصف السندات الحكومية الماليزية البارزة، من السوق بين نوفمبر 2018 ومارس من هذا العام بعد أن قال بنك نيغارا ماليزيا أنه لم يعد بإمكانهم التداول في الرنجيت غير القابلة للتسليم إلى الأمام. وهي عقود خارجية تستخدم للتحوط من التعرض لل رينجت.
حافظ بنك نيغارا على حظره على تداول رنجيت في سوق الجبهة الوطنية التي تعتبرها غير شفافة ومتقلبة ومتعرضة لسوء المعاملة، حتى في الوقت الذي ضاعفت فيه احتياطيات النقد الأجنبي التي تدافع عن العملة المتساقطة وارتفعت عوائد السندات. سحب الأجانب ما لا يقل عن 14 مليار دولار (19.4 مليار دولار) من أسواق السندات الماليزية بين نوفمبر / تشرين الثاني ومارس / آذار.
بيد أنه بحلول نيسان / أبريل، عاد نحو 10 في المائة من تلك الأموال إلى سندات الحكومة الماليزية وسندات البنك المركزي. ومن المتوقع أن تظهر بيانات شهر مايو، التي من المقرر أن تصدر في الأسبوع المقبل، المزيد من التدفقات الخارجية.
وقال جان تشارلز سامبور، نائب رئيس الأسواق الناشئة دخل ثابت: "قبل بضعة أسابيع، عندما رأينا هذا النمط من جميع مديري الأموال الحقيقية كبيرة جدا نقص الوزن جدا ماليزيا، رأينا أن الوقت المناسب ليكون متضاربة قليلا" بنب باريبا شركاء الاستثمار في لندن. "نحن نرى الآن أن البنك المركزي ليس مستعدا فقط لتطوير سوق برية ذات مصداقية، فإن معظم المال الحقيقي يبحثون عن سبل للوصول إلى سوق السندات، ونحن نرى أطرافا جديدة ونعتقد أنها تتجه في الاتجاه الصحيح".
ومع ذلك، يقول مديرو الصناديق إن التحوط للتعرض لل رينجت ليس سهلا كما هو الحال في الأسواق الناشئة الأخرى، التي توفر البديل من أسواق المشتقات البحرية السائلة بالكاد أي رقابة تنظيمية.
ومع ذلك، عمل بنك نيغارا على تحسين التجارة البرية. وقد طلب من المصدرين الماليزيين أن يعيدوا عائداتهم ويسمح للأجانب بالتحوط من جميع تعرضهم للمخاطر.
وتظهر بيانات احتياطيات النقد الأجنبي لدى بنك نيغارا أنها ضخت حوالي 19 مليار دولار من النقد في نظام تداول العملات الأجنبية لتحسين السيولة. وقال سمير غول المحلل في بنك دويتشه بانك في مذكرة الى العملاء هذا الاسبوع ان "اسوأ ضغوطات التدفق الخارجى تبدو وراءنا الان" مشيرا الى ان تحسن البيئة الاقتصادية يعد سببا اخر لشراء سندات رينجت.
بلغ نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول من عام 2017 نسبة 5.6 في المائة خلال نفس الفترة من العام الماضي، مدفوعا بزيادة الطلب المحلي من الانتعاش المتواضع في أسعار النفط والغاز التي تصدرها ماليزيا.
وقال محللون سيتي أنها كانت صعودية، وذلك أساسا بسبب رينجيت كانت رخيصة ويبدو أن السلطات تميل إلى السماح لها أن نقدر. وحول مدير آخر في إدارة الأصول الغربية، تخصيصه لسندات العملة المحلية الماليزية إلى محايد من نقص الوزن المتواضع في بداية هذا العام.
وقال ديزموند فو، المحلل في إدارة الأصول الغربية: "نحن نرى أن الغلة تبلغ حوالي 4 في المائة، حيث أنها جذابة، لذا قمنا بتقليص حجمها ببطء، وهذا ربما يتماشى مع بقية الأسواق".
وقال ستيف إليس، مدير محفظة في شركة فيديليتي انترناشونال، إنه كان يعاني من نقص في سندات رينجت في أواخر عام 2018 وأوائل عام 2017 ولكنه تغير الآن إلى موقف محايد.
إن عدم ثقة ماليزيا في أسواق مشتقات العملات الخارجية متأصل في الأزمة المالية الآسيوية. كما أنها وضعت طريقها الخاص حينئذ، حيث عانت الأسواق الناشئة من تدفقات رأس المال الهائلة وانخفاض قيمة العملة، مما أدى إلى ربط الرينجت بالدولار لمدة سبع سنوات اعتبارا من منتصف عام 1998. وقد رفضت كوالالمبور مساعدات صندوق النقد الدولى بعد رفض شروط صندوق النقد الدولى لاعادة هيكلة اقتصاده والخروج من الازمة اقوى من نظرائه.
وقال التجار ان ماليزيا احدثت سوق رنجيت فى الخارج الى طريق مسدود، فى حين بدأت العملة ببطء فى تعزيزها مرة اخرى فى البر.
وارتفعت رينجيت بنسبة 5 في المائة هذا العام، وتداولت عند 4.28 دولار في منتصف النهار يوم الخميس مقارنة بنحو 4.20 في العام الماضي قبل أن يتم الإعلان عن توجيهات الجبهة.
واحتياطيات العملة البالغة 97 مليار دولار أمريكي كافية لدفع ما يقرب من ثمانية أشهر من الواردات. لكن بنك نيغارا لا يزال لديه التزامات بقيمة 19 مليار دولار أمريكي على موقعه الآجل الذي يحتاج إلى تعويضه بعد ضخ السيولة في نظام تداول العملات الأجنبية.
ومن أجل كسب الحرب بشكل قاطع، يحتاج بنك نيغارا إلى عودة المستثمرين الأجانب إلى حيز النفاذ، وهذا لم يحدث بعد.
وحصل الأجانب على 51.6 في المائة أو 43 مليار دولار من السندات الحكومية في تشرين الأول / أكتوبر من العام الماضي. وانخفضت هذه النسبة إلى 38 في المائة في آذار / مارس، وهي الآن تصل إلى 40 في المائة. وقال ديزموند سون، رئيس إدارة الاستثمار في آسيا السابقة في إدارة الأصول الغربية في آسيا: "لا أرى حقا أن مدراء الصناديق فجأة أصبحوا متحمسين بشكل استثنائي للسندات الماليزية". واضاف "انها مجرد تحرك من نقص الوزن الى موقف اكثر حيادا".
سنتيفي ستريتستيمس أعلى 10 تحدثت عن الأسهم.
محتوى ذات العلامات التجارية.
المحتوى الإعلاني.
a1-27563 عنصر-KL-استقبال-300x200.jpg.
300x200.jpg.
اشترك في ذي ستريتس تيمس.
إفون و إيبادس.
ستريتس تايمز.
سف الرقمية أخبار / حقوق الطبع والنشر © 2018 سنغافورة الصحافة القابضة المحدودة شركة ريجن. رقم 198402868E. كل الحقوق محفوظة.
لقد واجهنا بعض المشكلات في تسجيل دخول المشترك ونعتذر عن الإزعاج الذي تسببه. حتى نحل هذه المشاكل، لا يحتاج المشتركون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المقالات الرقمية ست. ولكن تسجيل الدخول لا يزال مطلوبا لملفات بدف لدينا.

أخبار الفوركس الماليزية
قام البنك بتحديث قائمة التنبيه للمستهلك المالي. وتتكون القائمة من شركات ومواقع إلكترونية غير معتمدة ولا معتمدة بموجب القوانين واللوائح ذات الصلة التي تديرها مصرف البحرين الوطني.
الامتثال لمتطلبات سويفت الضوابط الأمنية.
وتدعو الترشيحات العالمية إلى الحصول على الجائزة الملكية للتمويل الإسلامي.
الاحتياطيات الدولية لبنك نيغارا ماليزيا في 29 ديسمبر 2017.
ملاحظات الحاكم الترحيبية في المجلس الاستشاري الشرعي (ساك) عشاء الذكرى السنوية 20 عاما.
كلمة نائب الحاكم في الندوة السنوية الثالثة حول التمويل الإسلامي: "التمويل الإسلامي - بناء الحلول من أجل مستقبل مستدام"
التشريع.
ولتمكين البنك من الوفاء بأهداف البنك المركزي، فإنه يتمتع بسلطات قانونية شاملة بموجب التشريعات التالية لتنظيم النظام المالي والإشراف عليه.
إجراءات الإنفاذ.
المعايير والإرشادات.
مدونة سلوك البائع.
حذار من المكالمات الهاتفية وهمية.
إشعار بشأن سوء استخدام بنك نيغارا اسم ماليزيا، شعار الشركة، أسماء كبار الموظفين والمراكز.
الدفع الإلكتروني الوطني الحملة الترويجية 2017 - المضي قدما مع المدفوعات الإلكترونية.
أخبار حديثة.
تنبيه المستهلك المالي: تم تحديث قائمة الشركات غير المصرح بها والمواقع الإلكترونية. (17 يناير 2018)
قام البنك بتحديث قائمة التنبيه للمستهلك المالي. وتتكون القائمة من شركات ومواقع إلكترونية غير معتمدة ولا معتمدة بموجب القوانين واللوائح ذات الصلة التي تديرها مصرف البحرين الوطني.
الامتثال لمتطلبات سويفت الضوابط الأمنية (09 يناير 2018)
وقد نشرت جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) مجموعة من الضوابط الأمنية الإلزامية والاستشارية من خلال إطار الضوابط الأمنية للعملاء في أوائل عام 2017.
النشرة الإخبارية رينجيت (نوفمبر 2017 العدد) متاحة الآن للتحميل (09 يناير 2018)
رينجيت هو نشر جهد مشترك بين فومكا والبنك لتحسين وعي المستهلكين بشأن القضايا المالية. تسليط الضوء على هذا الشهر هو & كوت؛ ريسيكو بيلابوران دلام بيتكوين & كوت ؛.
الترشيحات العالمية تدعو إلى الجائزة الملكية للتمويل الإسلامي (08 يناير 2018)
أعلنت الجائزة الملكية للتمويل الإسلامي عن بحث عالمي لتكريم فرد استثنائي في مجال التمويل الإسلامي، مع افتتاح الترشيحات لخامس المتلقين للجائزة الملكية.
الاحتياطيات الدولية لبنك نيغارا ماليزيا في 29 ديسمبر 2017 (05 يناير 2018)
وبلغت الاحتياطيات الدولية لبنك نيغارا الماليزي 102.4 مليار دولار أمريكي في 29 ديسمبر 2017 مقارنة بمبلغ 94.5 مليار دولار أمريكي في نهاية عام 2018.
شراء أرض لتطوير مركز تعليم مالي (04 يناير 2018)
يسر بنك نيغارا ماليزيا أن يعلن اليوم أنه قد حصل بنجاح على قطعة أرض بمساحة إجمالية قدرها 55.79 فدانا من حكومة ماليزيا.
مرفق الشراء عبر الإنترنت لبيع العملات التذكارية الصادرة عن بنك نيغارا ماليزيا (29 ديسمبر 2017)
يود بنك نيغارا ماليزيا أن يعلن عن توافر مرفق طلب الشراء عبر الإنترنت لبيع العملات التذكارية الصادر بالاقتران مع الذكرى السنوية الستين لتوقيع إتحاد استقلال ماليزيا، وتركيب صاحب الجلالة سيري بادوكا باجيندا يانغ دي بيرتوان أغونغ زف سلطان محمد فاند الذكرى الستين للمحفوظات الوطنية في ماليزيا.
التطورات النقدية والمالية في نوفمبر 2017 (29 ديسمبر 2017)
هذه الوثيقة في تنسيق ملف المستندات المحمولة (بدف).
الإفصاح المفصل عن الاحتياطيات الدولية في نهاية نوفمبر 2017 (29 ديسمبر 2017)
ووفقا لشكل صندوق النقد الدولي لصندوق النقد الدولي، يقدم التوزيع التفصيلي للاحتياطيات الدولية معلومات تطلعية عن حجم وتكوين وقابلية استخدام الاحتياطيات والأصول الأخرى بالعملة الأجنبية، والتدفقات المتوقعة والمتوقعة المحتملة من النقد الأجنبي للحكومة الاتحادية وبنك نيغارا ماليزيا على مدى فترة ال 12 شهرا القادمة.
يسلط الضوء.
مجموعة تمكين التكنولوجيا المالية.
وقد أنشأ بنك نيغارا ماليزيا في حزيران / يونيه 2018 مجموعة تمكين التكنولوجيا المالية (فتيغ) لدعم الابتكارات التي من شأنها تحسين نوعية الخدمات المالية وكفاءتها وإمكانية الوصول إليها في ماليزيا.
بيمبياياان ميكرو.
خطة مستدامة للتمويل األصغر، حيث تقدم المؤسسات المالية المشاركة منتجات التمويل األصغر التي تكون سهلة وسريعة ومالئمة للمؤسسات الصغيرة ذات األعمال التجارية القابلة لالستمرار.
متحف ومعرض الفن بنك نيغارا ماليزيا.
مكان غير رسمي وتفاعلي للتعلم عن أهمية نوميسماتيكش، والاقتصاد، والخدمات المصرفية الإسلامية والتخطيط المالي.
معرفة المزيد عن غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.
رينجيت هو نشر جهد مشترك بين فومكا وبنك نيغارا ماليزيا. هذا التعاون يخلق المزيد من التوعية في جهودنا لتحسين وعي المستهلكين بشأن القضايا المالية.
تنبيه الغش المالي.
لا تكون ضحية. حماية نفسك من الحيل المالية. معرفة المزيد عن المخططات المالية غير المشروعة وكيفية تجنب التعرض للضحية.
بيان مصرف بنم للحسابات في 15 يناير 2018.
بيان السياسة النقدية.
الافراج عن أبرز الشهرية والإحصائية ديسمبر 2017.
معدل التحويل.
أسعار كيجانغ إماس.
مبادراتنا.
ابق على اتصال. تابعونا عبر هذه القنوات.
اتصل بنا.
وبنك ماليزيا المركزي، فإن بنك نيغارا ماليزيا يعزز الاستقرار النقدي والاستقرار المالي الذي يفضي إلى النمو المستدام للاقتصاد الماليزي.
50480 كوالالمبور، ماليزيا 1300 88 5465 (بنمتليلينك)
+603 2698 8044 (الخط العام) bnmtelelink@bnm. gov. my.
فوتو ستريم.
بنم تويتر.
&نسخ؛ 2017 بنك نيغارا ماليزيا. كل الحقوق محفوظة.

الاستنتاج الملكي في البنك المركزي ماليزيا فضيحة العملات الأجنبية يختتم.
مشاركة هذا المحتوى.
// الاندبندنت //: - اختتمت اعمال اللجنة الملكية للتحقيق فى بنك نيغارا ماليزيا خسائر النقد الاجنبى فى التسعينات يوم الثلاثاء (19 سبتمبر) قبل الموعد المقرر.
وأصدر رئيس المحكمة المكونة من خمسة أشخاص، محمد صديق حسن، تعليمات إلى جميع الأطراف في الإجراءات بتقديم ملاحظاتهم الخطية إلى أمانة اللجنة بحلول الساعة الخامسة مساء يوم الخميس.
"اللجنة الملكية للتحقيق في التحقيق في الخسائر التي تكبدتها البنك المركزي الماليزي بسبب العملات الأجنبية التي عقدت يوم 8 أغسطس في المحكمة 6 في قصر العدل هنا. اليوم هو اليوم الأخير من رسي يجلس "، وقال.
وكانت اللجنة قد حددت فى وقت سابق 10 ايام للاجراءات وكان من المقرر اختتامها يوم الخميس.
وكان قد اتصل في وقت سابق بشهادته الأخيرة، ريزال إشاك، الذي شهد أن والده، المدقق العام السابق إشاك تادين، لم يتمكن من المثول أمام اللجنة بسبب صحته.
وقال محمد صديق ان المحكمة استدعت 25 شاهدا وتم قبول 42 وثيقة فى غضون تسعة ايام من التحقيق.
وقال "بصفتي رئيس اللجنة الملكية للتحقيق، التي تمثل جميع زملائي الآخرين، أود أن أعرب عن امتناننا وتقديرنا لجميع الأطراف المعنية، وهي الضباط الذين يقومون بالإشراف، والمشورة للمشاهدة والشهود في المساعدة في رسي".
وقال ان المفوضين سيتوصلون الى نتائج بناء على البيانات، فضلا عن الحقائق، كما سيأخذون فى الاعتبار كافة المذكرات المكتوبة قبل تقديم توصياتهم الى ملك البلاد.
وبصرف النظر عن محمد صديق، وهو رئيس بتروناس، وأعضاء اللجنة الآخرين هم قاضي المحكمة العليا كمال الدين محمد سعيد، الرئيس التنفيذي بورصة ماليزيا تاج الدين عتان، الرئيس المشارك فريق المهام الخاصة لتسهيل الأعمال (بيمودا) ساو تشو بون والمعهد الماليزي عضو المحاسبين K بوسباناثان.
وكان من بين الشهود الذين ادلىوا بشهادتهم فى التحقيق ان رئيس الوزراء السابق مهاتير محمد ووزير المالية السابق انور ابراهيم وحاكم البنك السابق السابق زيتى اختر عزيز ووزير المالية السابق نور محمد ياكوب وحاكم مساعد البنك المركزى عبد مراد خالد كانا من بين الشهود.
قناة نيوساسيا - سنتيفي موضوع القطعة.
وقد اعتبرت المعارضة أن التحقيق هو حيلة سياسية لإيذاء أنور ومهاتير.
مرة واحدة الخصوم، وهما الآن القتال معا، وهذه المرة كما المعارضة لحزب الائتلاف الوطني باريسان الائتلاف الحالي في الانتخابات التي يجب أن يسمى بحلول عام 2018. هذا، كما يواجه رئيس الوزراء الماليزي نجيب رزاق انتقادات شديدة وتدقيق على صندوق الاستثمار الدولة 1MDB .
وعلى الرغم من الجدل حول توقيت اللجنة الملكية ودوافعها، قال الضابط المسؤول للقناة نيوزاسيا ان جلسات الاستماع جرت بشكل عادل.
وقال سهيمي إبراهيم: "يمكنك أن ترى بنفسك كيف فعلنا ذلك بمهنية عالية". واضاف "لقد اتصلنا بكل شخص يهمنا وهم موجودون على يمينهم وانهم يختارون ما يريدون ان يجيبوا عليه وانهم مفتوحون امامهم لتقديم شهادتهم الخاصة وانها تحقيق مفتوح ويمكنكم رؤيته - لا يوجد شيء سياسي حيال ذلك".
وقد شهد جميع شهود التحقيق أن الخسائر تجاوزت 7 مليارات دولار أمريكي، لكن اللجنة قالت إن أحدا لم يطالب بالمسؤولية الكاملة.
وكان السهيمي يعتزم أيضا استدعاء الوكيل الرئيسي للبنك المركزي وقت تكبد الخسائر، ولكن لم يكن موقعه مجهولا حتى بمساعدة الإنتربول.
ويطلب من لجنة رسي استكمال التحقيق وتقديم تقريرها إلى الملك بحلول 13 أكتوبر.
ومن بين اختصاصات اللجنة الخمسة تحديد صحة الادعاء بأن الخسائر التى تكبدتها معاملات بنك النقد الوطنى فى النقد الاجنبى فى التسعينات خلال عهد مهاتير وتأثيرها على اقتصاد البلاد.
في 15 يوليو من هذا العام، وافق الملك تشكيل لجنة التحقيق في الخسائر التي تكبدتها البنك المركزي الماليزي بسبب التعاملات النقد الأجنبي في 1990 استنادا إلى قانون لجنة التحقيق.
(تقارير إضافية من قبل سوميشا نايدو)
موسومة المواضيع.
مشاركة هذا المحتوى.
أنشرها على الفيسبوك.
احصل على النشرة الإخبارية للقناة نيوساسيا في بريدك الوارد.
عنوان البريد الإلكتروني غير صالح.
يبدو أن عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته غير صالح.
المزيد من القصص بالنسبة لك.
مزيد من المعلومات حول قناة أخبار آسيا.
معلومات عنا.
أعلن معنا.
احصل على الأخبار التي تهمك في بريدك الوارد كل صباح!
تابع أخبارنا.
تجربة الأخبار مع تطبيقات لدينا.
حقوق الطبع والنشر © مدياكورب 2018. مدياكورب بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

مير - رينغيت الماليزي.
رينغيت ماليزيا هي العملة الرسمية في ماليزيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف ماليزيا رينغيت الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب رينجيتس هو مير، و رمز العملة هو آرإم. ستجد أدناه أسعار رينغيت الماليزية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات مير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
الفرق المستخدمة: sen5، sen10، sen20، sen50.
التكرار المستخدمة: RM1، RM5، RM10، RM50، RM100.
بنك نيغارا ماليزيا.
هل لديك المزيد من المعلومات حول رينغيت الماليزية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في مير؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment