Wednesday 28 February 2018

خيارات وسيط التفاعلية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e30afeb57158c9a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


التفاعلية الخيار استعراض زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من التفاعلية الخيار في منتدانا.


قضايا المحكمة.


التفاعلية الخيار الخيار المقدمة من قبل الدعم عبر الإنترنت - الخيار التفاعلية، 29 يناير 2018.


الخيار التفاعلي هو وسيط الخيارات الثنائية الرائدة في هذه الصناعة. الخيار التفاعلي هو اسم العلامة التجارية من بيجاس كابيتال المحدودة (السابقين K. J.W كريسورلد للتنمية المحدودة) التي هي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك)، مع سيف رقم الترخيص 225/14. تقدم منصة التداول المتطورة، وأدوات التداول المتطورة وتجربة المستخدم متفوقة، يتم التعرف على الخيار التفاعلية اليوم كشركة رائدة في السوق في التداول عبر الإنترنت.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


خطر . انتظر 60 يوما لأموالي.


0 البريد الإلكتروني جهة الاتصال.


أنها إزالة آخر / كومينت في الفيسبوك!


أنها سيئة للغاية!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الخيار إنتيراكتيف تسجيل الدخول.


معاينة موقع الويب.


لدينا إنتيراكتيفوبتيون القائمة السوداء لعدم التصرف أخلاقيا. نحن لا ننصح التداول مع هذا الوسيط!


إنتيراكتيف الخيار هو السماسرة الخيارات الثنائية السمعة التي تمكنت من الحصول على مكانة رائدة في السوق مخصص بسبب خدماتها موثوقة ومنصة من الفن. هذا الوسيط لديه سياسة موجهة نحو العملاء وتسعى جاهدة لتلبية وتجاوز توقعات التجار من خلال وضع تحت تصرفهم سلسلة من الأدوات والخدمات والمواد التعليمية حتى من شأنها أن تساعدهم على تداول الخيارات الثنائية دون أي صداع.


منصة الاتحاد الأوروبي ينظم ويقدم كل شيء وسيط الخيارات الثنائية ينبغي، بما في ذلك التطبيق المحمول المبتكرة. ومع ذلك، ما يجعل هذا الوسيط تحريضية جدا للقادمين الجدد والتجار المحترفين على حد سواء تصميم بديهية للمنصة. عند تداول الخيارات الثنائية كل المسائل دقيقة، لذلك منصة مع واجهة سهلة الاستخدام يمكن أن تساعد التجار تحقيق نتائج أفضل. يهدف الخيار إنتيراكتيف لجعل عمل مستخدميها سهلة قدر الإمكان، وبقدر ما نحن قلقون وقد تم تحقيق هذا الهدف بالفعل.


بدءا من خيار إنتيراكتيف عملية تسجيل الدخول في كل خطوة تحتاج إلى اتخاذها من أجل التجارة على هذا المنبر من السهل أن نفهم. تسجيل وتسجيل الدخول على منصة آمنة وسهلة، كما ينبغي، والتجار فقط مطلوب لتقديم معلومات مفصلة للتسجيل الأولي. ومن الضروري أن يقوم الوسيط بالتحقق من صحة البيانات الشخصية الواردة من عملائه قبل إجراء عمليات السحب.


يتم استخدام هذا الإجراء لضمان سلامة المعلومات التي قدمها التجار وتأكيد هوية المستخدم قبل إكمال أي معاملة نوع. في حين أن إجراء حساب لن يتطلب وثائق، وسوف تحتاج إلى تقديم صورة الهوية، إثبات عنوان ومعلومات بطاقة الائتمان لإيداع وسحب المال. يجب إرسال بطاقة هوية تحمل صورة شخصية، فاتورة خدمات عامة ومعلومات بطاقة ائتمان سارية المفعول عبر البريد الإلكتروني بعد مسحها ضوئيا. تأكد من أن جودة المسح الضوئي عالية لضمان عدم تأجيل التحقق الخاص بك دون داع.


يتيح الخيار إنتيراكتيف للمتداولين إيداع الخيارات الثنائية وتداولها، في حين أن عملية تحديد الهوية معلقة، ولكنك لن تتمكن من سحب المال حتى يتم التحقق من صحة الحساب. وقد تم تضمين هذا الإجراء من أجل تمكين العملاء من بدء التداول فورا بعد إجراء حساب على هذه المنصة. وقد تمكنت إنتيراكتيف الخيار لتبسيط عملية تسجيل الدخول من خلال تقديم خدمات معالجة سريعة وموثوق بها. تتم معالجة الوثائق المقدمة للتحقق من صحة الحساب بأسرع وقت ممكن وفريق دعم العملاء يقف على التخلص من التجار 24/7 للرد على أي استفسار عن الوثائق التي تحتاج إلى تقديمها. تم إدخال لوائح التحقق من حساب الخيار إنتيراكتيف مع المستخدم في الاعتبار، كما أنه يساعد الوسيط حماية العملاء من غسل والاحتيال.


شكاوى الخيارات التفاعلية.


وقد حصل هذا الوسيط الثناء لعملائها لأنها متاحة على أي منصة بيسي وكذلك تقدم لعملائها الوصول إلى التطبيق المحمول، والسماح لهم أن يكون على اتصال دائم مع استثماراتهم ويتم تحديث على مدار الساعة.


أولئك الذين تداولوا الخيارات الثنائية قبل معرفة ما أهمية يمكن أن يكون التطبيق المحمول جيدة وهذا هو بالضبط ما يجلب هذا الوسيط إلى طاولة المفاوضات. وبالإضافة إلى ذلك، بما أن لديها العديد من الأصول المتاحة، يمكن للعملاء اختيار للتجارة ما يشعرون بمزيد من الراحة مع وما لديهم المزيد من المعرفة حول. منذ يتم تحديث قائمة المنتجات باستمرار، أولئك الذين يرغبون في الاستثمار في شيء آخر سيكون دائما الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. الخيار إنتيراكتيف هو وسيط مع منصة التداول المتقدمة، وهذا يعني أنه يهدف إلى أن يكون التجار من ذوي الخبرة. هذا لا يعني أنه لا يقدم الكثير من الفوائد للمبتدئين. في الواقع، كل أولئك الذين يقومون بتحديث حساباتهم يحصلون على مكافأة أكبر، لذلك إنتيراكتيف الخيار تشجع العملاء على الاستفادة من العرض التعليمي وتصبح أكثر نجاحا في أنشطتهم التجارية، وهو ما زاد بالتأكيد شعبيتها.


هناك العديد من الأشياء التي يبحث عنها الناس عندما يختارون وسيط و إنتيراكتيف الخيار يحمل أعلى معايير الجودة من حيث الخدمات. وعلاوة على ذلك، هذا الوسيط لديه دعم العملاء ممتازة، وتقدم الناس 24/7 المساعدة. حقيقة أنه يطلب عملاء جدد لتأكيد هوياتهم والميزات الأمنية الأخرى هو مكافأة إضافية لأولئك الذين يريدون التأكد من أن الوسيط الذي هم على وشك العمل مع هو آمن تماما. مع ميزات مصرفية موثوقة وسحوبات سريعة، فمن المفهوم لماذا هذا الوسيط لم يسجل أي شكاوى ولماذا تكتسب شعبية أكثر وأكثر بين التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء.


يقدم خيار إنتيراكتيف عروض ترويجية مثيرة للاهتمام والعديد من الامتيازات الأخرى التي يمكن أن يتمتع بها التجار. في حين أن سوق الخيارات الثنائية يتغير باستمرار وتتطور، مع وسطاء موثوق بها المتاحة هناك، المزيد والمزيد من الناس تجذبهم فكرة تداول الخيارات الثنائية. المكافآت التي يقدمها هذا الوسيط تستحق أن تأخذ بعين الاعتبار بالنسبة لأولئك قد فتحت للتو والحساب وبرامج التداول الخاصة بها لن يخيب أبدا القادمين الجدد.


هو الخيار إنتيراكتيف احتيال.


سوف تاجر الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة دائما يسأل السؤال "هل إنتيراكتيف الخيار احتيال؟" قبل اللجوء إلى خدماتها، وليس لأن هذا الوسيط يبدو لا يمكن الاعتماد عليها، بسبب تزايد عدد الحيل التي كشفت في هذه الصناعة. هناك العديد من التجار الذين يثقون ما يسمى "وسطاء التداول ثنائي" مع أموالهم فقط لاكتشاف في وقت لاحق أنه لا يمكن معالجة أي انسحاب وجميع الأموال التي أودعت وجعلت من خلال التداول تم حظرها.


ومع ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن الخيار التفاعلية ليست عملية احتيال، لأن فريقنا قد تحقق من موثوقية هذا الوسيط. أكثر من ذلك، وهذا وسيط الخيارات الثنائية هي جزء من بيغاس كابيتال المحدودة (السابقين K. J.W كريسورلد للتنمية المحدودة) ومرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك). يمكنك التحقق من سيف رقم الترخيص 225/14 من خلال الاستفسار في السلطات ذات الصلة. يمكنك أن تطمئن إلى أن الاستثمار الخاص بك هو آمن عند اللجوء إلى منصات التداول المرخصة مثل التفاعلية الخيار.


المهتمين في تداول الخيارات الثنائية يجب دائما التأكد من أنها تستخدم منصة التداول الصحيحة، لأنه من الأفضل أن تكون آمنة، من آسف. لحسن الحظ، هناك طرق مؤكدة لتحديد ما إذا كان وسيط موثوق أو لا. أولا وقبل كل شيء، يجب أن يفهم التجار أن الخيار إنتيراكتيف هو الاتحاد الأوروبي، وهذا يعني أن عملياتها تنظمها السلطات المختصة. ثانيا، يمكنك الاستفادة من الحد الأدنى للإيداع فقط 250 $ لمحاولة الخروج من خدماتها.


عموما، يجب أن تشك في السماسرة التي تطلب الحد الأدنى من الودائع الضخمة في حين المكافآت واعدة التي هي جيدة جدا ليكون صحيحا. وهناك وسيط الخيارات الثنائية السمعة تعطي التجار الفرصة لاستثمار مبلغ منخفض من المال، إذا كانوا يريدون، تماما مثل الخيار التفاعلي. وهناك فكرة أخرى يمكن أن تساعدك على تحديد الحيل من وسطاء موثوقة هو للتحقق من مقدار الوقت الذي يستغرقه حتى تتم معالجة سحب الأموال الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى تحقيق شروط مستحيلة من أجل سحب أموالك، فمن الأفضل لمحاولة وسيط آخر. لم يكن للخيارات الثنائية العادلة أي تجارب سلبية مع هذا الوسيط والانسحاب النقدي هو سهل وسريع.


الخيار التفاعلي هو منصة التداول المتطورة التي تركز على حماية المال والمعلومات الشخصية لمستخدميها. وباستخدام تشفير سل المعقدة وإجراءات تحويل الأموال الآمنة، تمكن وسيط الخيارات الثنائية هذا من اكتساب ثقة العديد من المتداولين ذوي الخبرة وأحد المواقع الرائدة في التداول عبر الإنترنت. يركز هذا الوسيط على توفير تجربة مستخدم متفوقة باستخدام أحدث أدوات التداول. ونحن نفخر في التوصية إنتيراكتيف الخيار باعتبارها واحدة من أفضل السماسرة البيضاء. وقد تمكنت هذه منصة التداول ممتازة حقا لتمرير كل اختبار وإقناع فريقنا مع الدولة من الفن منصة وسياسة موجهة نحو العملاء.


هو خيار إنتراكتيف المنظم.


الخيار التفاعلي هو وسيط السمعة تأسست من الرغبة في تقديم التجار بيئة آمنة وموثوق بها لتداول الخيارات الثنائية. ويوفر التجار مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات التجارية والأساليب، لتلبية احتياجات أي شخص وتوقعاته. يمكن للعملاء اختيار ما يناسبهم أفضل، وفقا لوضعهم المالي وقدراتهم التجارية، لزيادة أرباحهم وإغلاق صفقات جيدة. من أجل ضمان تجربة تجارية نوعية لجميع عملائها، وسيط يستخدم منصات متقدمة والعديد من الفوائد الأخرى: المكافآت فريدة من نوعها، أدوات التداول مرتفعة، والاحتمالات الانسحاب المختلفة، وتطبيقات الهاتف المحمول وغيرها الكثير.


إلى جانب ذلك، يتم تنظيم خيارات التفاعلية من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، مع سيف رقم الترخيص 225/14. وضعها من وسيط الاتحاد الأوروبي منظم مهم جدا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة ودائعهم في أيد أمينة والمعاملات الخاصة بهم شرعي، مما يجعل هذا الوسيط خيار الخيارات الثنائية الرائدة في هذه الصناعة. بسبب الخدمات المتطورة التي تقدمها، فإنها تمكنت من خلق تجمع من الشركاء تكرس وجدير بالثقة. وبالتالي، يمكن أن يؤذن النشاط خيارات التفاعلية ليس فقط من قبل جميع أولئك الذين تعاونوا معهم، ولكن أيضا من قبل المؤسسات المختصة.


وقد عرضت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات خيارات تفاعلية على ترخيص النشاط في جميع دول الاتحاد الأوروبي. وبالاضافة الى ذلك، تلقى الوسيط أيضا عناوين أخرى: هو اسم ثنائي خيارات العلامة التجارية من بيجاس كابيتال المحدودة (السابق كيو كريسورلد المحدودة للتطوير) ولها أيضا ميفيد (الاتحاد الأوروبي) الترخيص، والتي تمكنهم من تقديم الخدمات المالية لجميع التنظيمية كيانات من جميع البلدان في الاتحاد الأوروبي الفضاء، بما في ذلك فكا من المملكة المتحدة، صندوق النقد العربي من فرنسا وبافين، من ألمانيا. وكونهم قد تمكنوا من إقامة شراكات مالية وتعاون مع جميع هذه المؤسسات ذات السمعة الطيبة يثبت أن الخيارات التفاعلية تلبي أعلى معايير الامتثال، وخاصة تلك المتعلقة بأمن أموال العميل وشفافية الشروط والأحكام المستخدمة.


هذه التراخيص تمثل بدلا من ذلك توصية من السلطات المالية ذات السمعة الطيبة من جميع أنحاء أوروبا، مما يعني أن الوسيط يسعى فعلا ويضع الكثير من الجهود للسماح للعملاء للتداول في بيئة الخيارات الثنائية آمنة وضمان أمن جميع معاملاتهم. المهنيين شكل التفاعلية الخيار استخدام جميع مواردها والخبرة لتزويد العملاء مع أفضل من حيث الأمن المالي، وأيضا مع منصة قادرة على تلبية حتى متطلبات الأمن الأكثر إلحاحا والتي يمكن العثور عليها في السوق.


وعلاوة على ذلك، يوفر هذا الوسيط المنظم لعملائها أعلى مستوى من أمن البيانات، حيث يتم تخزين كافة البيانات الشخصية أو ذات الصلة في خادم آمن مشفرة سل. كل هذه تثبت أن خيارات التفاعلية يجلب قيمة مضافة في مجال الخيارات الثنائية، هو الخيار الافضل عندما يتعلق الأمر بالتعاون مع وسيط المهنية.


الخيار إنتيراكتيف موبايل التداول.


أنا نتيراكتيف الخيار سمعة وخبرة تجارها جعلها الخيار الأفضل لأولئك الذين يحاولون إطلاق نشاطهم في مجال الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى المكافآت المفيدة والخدمات النوعية التي تقدمها، كما أنها تعطي لعملائها إمكانية استخدام الأجهزة النقالة للتجارة، بحيث تكون دائما على اتصال مع أحدث العروض وأبدا تفوت فرصة التداول.


نظرا لأنهم يسعون باستمرار لتقديم أفضل تجربة تداول لعملائهم، قررت إنتيراكتيف أوبتيون استخدام مزايا التكنولوجيا لمصلحتهم، وأيضا لمصلحة عملائهم. حتى مع الأخذ بعين الاعتبار أن الأجهزة المحمولة أصبحت بدلا من التبعي، والمتخصصين يعتبرون أنه في غضون سنوات قليلة، والنشاط المحمول يتجاوز استخدام الكمبيوتر، قرر الوسيط لخلق وإدخال التطبيق المحمول. الناس في الوقت الحاضر استخدام الكثير من الأجهزة النقالة، سواء كان ذلك أقراص أو الهواتف الذكية، لذلك بدءا من عام 2018 وقد احتضنت صناعة الخيارات الثنائية أيضا هذا الاتجاه الخارجي، ويوفر للمستخدمين تطبيقات الهاتف المتحرك، يمكن الوصول إليها بسهولة.


وقد تم تسجيل أكثر من 30٪ من إجمالي المعاملات التي ستجرى من الأجهزة النقالة، وهذا هو السبب في السماسرة المهنية، مثل الخيار التفاعلية قررت التعامل مع هذا. بالإضافة إلى كونها سهلة الاستخدام للغاية، وهذا التطبيق يسمح للتجار للوصول إلى حساباتهم أينما كانوا، حتى لو كانوا يسافرون كثيرا أو نادرا ما البقاء في الواقع في مكتبهم، الحصول على جهاز كمبيوتر. وبهذه الطريقة، فإنها لن تفوت فرصة تجارية جديدة، وسوف تكون قادرة على كسب المال حتى خلال اجتماع عمل، حدث عائلي، أو خلال العطلات.


التطبيق متاح على حد سواء لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، بما في ذلك أقراص، أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف الذكية، لذلك يمكن لأي شخص الاستفادة منه. تطوير الأنشطة التجارية لم تكن أسهل! كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق على هاتفك وبغض النظر عن المكان الذي أنت فيه، إذا كان لديك اتصال بالإنترنت، وسوف تكون قادرا على رؤية ما يحدث في سوق الخيارات الثنائية.


الخيار إنتيراكتيف الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات التفاعلية هي وسيط تنظمه لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك)، وتوفير أعلى معايير الاتحاد الأوروبي للجودة لجميع عملائها في البلدان الأوروبية. رخصته يضمن التجار من موثوقيتها ويشهد على حقيقة أن التعاون القانوني وأموالهم في أيد أمينة. وعلاوة على ذلك، فإن التجار من ذوي الخبرة وميزة فريدة من نوعها التي تقدمها وسيط جذبت المزيد والمزيد من العملاء، وتحويله في واحدة من الأكثر شعبية في السوق.


ومع ذلك، لا يمكن للتجار الأمريكيين التعاون مع الخيارات التفاعلية، لأن أحدث القواعد التي أدخلها النظام القانوني جلبت بعض التغييرات فيما يتعلق بالخيارات الثنائية. لم يعد الوسيط يقبل التجار الأمريكيين، لأن القانون قاسي للغاية ويجب عليهم التجارة وفقا لذلك.


وبالتالي فإن التجار الأمريكيين ملزمون بإيجاد كيانات أخرى موثوقة للتعاون معها، من أجل مواصلة أنشطتهم التجارية. مع الأخذ بعين الاعتبار أحدث التغييرات في قوانين الولايات المتحدة، التي أصبحت أكثر وأكثر صارمة فيما يتعلق وسطاء في الخارج، وهذه هي ملزمة لحرمان التجار الأمريكيين من خدماتها. لا يزال بإمكانهم زيادة أرباحهم، ولكن من خلال منصات أخرى.


يسمح للمتداولين في الولايات المتحدة بالتعاون مع أي وسيط يريدون، بغض النظر عن بلدهم من المصدر. ولا يزال التداول عبر الإنترنت ممارسة قانونية، حيث أنه لا ينطوي على منصات أو وسطاء من بلد آخر، لأن القوانين هي في غاية الحماية للمؤسسات المالية الوطنية.


والعقوبات المطبقة على من لا يحترمون القواعد الأمريكية شديدة جدا، بما في ذلك فقدان رخصهم، وتلقي غرامات كبيرة، أو حتى إنهاء السجن. هذه القوانين تخلق انزعاجا خاصة بالنسبة للمتداولين الذين يتعين عليهم إيجاد وإنشاء حسابات جديدة باستخدام منصات أخرى غير تلك التي تم استخدامها بالفعل.


مقالات الخيار التفاعلي.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


التفاعلية الخيار وسيط مراجعة.


معاينة موقع الويب.


التفاعلية الخيار وسيط الاستعراض.


الخيار التفاعلي هو الاتحاد الأوروبي منظم وسيط الخيارات الثنائية تمكن المستخدمين من التجارة مجموعة واسعة من أنواع الخيارات الثنائية والأصول الأساسية لتحسين المالية الفردية. وسيط يسير منصات متقدمة والعديد من الخيارات الثنائية كالتزام لتجربة المستخدم المتميزة. حالة السمسرة المنظمة التي التفاعلية الخيار يحمل بعض النقاط الإضافية كما هو الحال دائما، ولكن عموما هذا الوسيط هو خيار ممتاز للجميع النظر في التجارة الخيارات الثنائية. لقراءة تقرير أكثر تفصيلا حول لماذا فبو يتميز التفاعلية الخيار، وقراءة لدينا التفاعلية الخيار استعراض أدناه.


الخيار التفاعلي الميزات الخاصة.


كما ذكر سابقا، الخيار التفاعلي هو وسيط منظم توفير أعلى معايير الاتحاد الأوروبي لحماية العملاء لعملائها. في حين أن هذه الحقيقة هي ضمان لجميع العملاء أن هذا الوسيط يتبع أفضل الممارسات التجارية التي اعتمدتها المفوضية الأوروبية، مفيد و سيسيك، فبو يضع الكثير من الإيمان في تجربتنا الخاصة وهذا هو السبب في أننا فعلت التفاعلية الخيار الاستعراض. في هذا القسم سوف قائمة الميزات التي تقدمها إنتيراكتيفيبروكر. نحن لم اختبار كل منهم في استعراض إنتيراكتيفبروكر لدينا، ولكننا لا قائمة تلك التي وجدنا الأكثر إثارة للاهتمام أو تلك التي قد لا يكون الخيار الافضل.


هناك أربعة أنواع تداول الخيارات الثنائية من الحسابات مع الخيار التفاعلي. اعتمادا على نوع الحساب المستخدمين الحصول على الوصول إلى مختلف الميزات والخدمات. موقع إنتيراكتيفأوبتيون يسرد الوصول إلى الأصول كميزة من جميع الحسابات الأربعة، ولكننا نرى أنه شيء معيار لكل وسيط لذلك نحن لن تشمل ذلك. وسوف تشمل الميزات المدهشة التي ساعدتنا في حين التداول من أجل استعراض التفاعلي الخيار.


حساب تفاعلي للخيار الأزرق (250 - 1000 دولار أمريكي)


ويشمل التدريب منصة واثنين من الصفقات الحرة خالية من المخاطر. يبدو أن حساب الدخول هذا لا يقدم الكثير للقادمين الجدد، ولكن الموقع لا يذكر أن الوصول إلى قسم الأكاديمية متاح لجميع أصحاب الحسابات، لذلك هناك ميزة تزيد في الواقع من قيمة هذا، وجميع الآخرين الحسابات.


الخيار التفاعلي الحساب الفضي (1000 دولار - 4500 دولار)


عرضت اثنين من الصفقات تصل إلى 100 $ التحليل المالي الأسبوعي 3 ندوات يوميا إشارة التدريب الأساسي الوصول إلى الترقيات الأسبوعية.


الخيار التفاعلي للحساب الذهبي (4500 دولار أمريكي & # 8211؛ $ 10،000)


عرضت اثنين من الصفقات تصل إلى 300 $ مرتين في الأسبوع تحليل 5 ندوات 3 إشارات 3 يوميا، والبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة التدريب المتقدم مستشار السوق الشخصية يدعو الأسبوعية والترقيات الشخصية فيب بوتيك *


حساب تفاعلي بلاتينيوم أوبتيون ($ 10،000 +)


500 $ مكافأة التحليل اليومي ندوات غير محدود التدريب المهني المستشار الشخصي الترقيات الكاملة الوصول إلى السوق دعوة كبار الشخصيات البوتيك *


الموقع يحتوي أيضا على التقويم الاقتصادي الذي هو ميزة نحن في فبو أعتقد أن جميع الوسطاء يجب أن يكون من أجل استيعاب المستخدمين الذين يتاجرون الأخبار. مراجعات السوق متوفرة على أساس يومي، ولكن هذه ليست سوى الدارمي لهذا اليوم، للحصول على تحليل أكثر جدية مطلوب منه للاشتراك في واحدة من حزم حساب أفضل. هذا هو قليلا الساحقة منذ المنافسة تقدم أفضل مراجعات السوق، ومع ذلك، فإن التقارير التي تلقيناها من المهنيين كأصحاب الحسابات خلال استعراض التفاعلي الخيار كانت ممتازة وساعدتنا على إعداد استراتيجيتنا اليومية.


بعض العروض الترويجية الإضافية التي يتم تقديمها من وقت لآخر هي.


الترويج الصيفي & # 8211؛ ويضيف 3 صفقات خالية من المخاطر ودورة تدريبية 1-على -1 مع أخصائي.


الصفقات الخالية من المخاطر للصفقات القليلة الأولى على منصة إنتيراكتيفوبتيون.


مكافأة ترحيب أن المبلغ من 50٪ من الإيداع الأول.


مكافأة 100٪ لأولئك العملاء الذين يقومون بترقية حساباتهم.


مكافأة عيد الميلاد & # 8211؛ مابدو شرح.


هذه الترقيات يمكن أن تختلف على أساس أسبوعي، ولكن يتم تقديمها باستمرار للعملاء في هذا الشكل أو أي شكل آخر، بالإضافة إلى تحلية الصفقة للتجارة مع الخيار التفاعلي. تعد أكاديمية تداول الخيارات الثنائية التي ذكرناها في بداية هذا القسم من مراجعة الخيارات التفاعلية جزءا من كل حزمة وتتضمن استراتيجيات التداول، وندوات عبر الإنترنت، وأحداث التداول المباشر، وأشرطة الفيديو والكتاب الإلكتروني.


* فيب بوتيك هو الوصول إلى إمكانيات التسوق الرئيسية عن طريق التفاعلية الخيار بطاقة، ميزة ليست متاحة بعد ولكن من المتوقع أن تطلق قريبا.


برنامج تفاعلي خيارات التداول.


يتم توفير واجهة التداول من الخيار التفاعلي من قبل سبوتوبتيون وهي جائزة الفوز ترقية باستمرار وسهلة الاستخدام نافذة التداول وهذا هو المعيار الذهبي في مجال الخيارات الثنائية الأعمال. تقدم منصة الخيارات الثنائية بديهية مجموعة واسعة من المنتجات التي سيتم تداولها في غضون ثوان فقط عن طريق اختيار الأصول وانتهاء واتجاه السعر. الخيارات المعروضة مع الخيار التفاعلية هي عالية / منخفضة، أونيتوش، 60 ثانية وأزواج. تتيح العديد من خيارات الخيارات الثنائية للمستخدمين إنشاء محفظة متنوعة ومغطاة بشكل جيد والتي لا تقتصر إلا على أنشطة التداول اليوم. استخدمنا هذا بشكل كبير خلال استعراض التفاعلي الخيار.


توفر خيارات أونيتوش للمتداولين فرصا لتحقيق نتائج غير عادية ودفعات. يجب على الناس تقييم الديناميكية وعدم الانتظار لفترة طويلة محاولة خيارات 60 ثانية، في حين أن أزواج يمكن الاستفادة من المتخصصين القطاع والناس الذين يعرفون فقط بعض الأصول أفضل من غيرها للاستفادة من معارفهم. عند الجمع بين هذه الأنواع الخيار يمكن أن تخلق مزيج قوي. حققنا دفعات كبيرة خلال استعراض التفاعلي الخيار، والتقليل من المخاطر باستخدامها معا. يمكن للمستخدمين أيضا الجمع بين الصفقات في نظام سلم للتداول.


ميزة أخرى مذهلة من منصة هو حقيقة أن إنتيراكتيفوبتيون دوسن & # 8217؛ ر تشغيل كل شيء أو لا شيء الخيارات الثنائية، ولكن يضمن استرداد 15٪ إذا كان الخيار تنتهي من المال. وخفض الوسيط عمدا ملف مكافأة المخاطر للحفاظ على دفعات عالية، لتصل إلى 70٪، وتقديم بعض الأمن المالي في حالات فقدان الرهانات.


ونقلت على المنصة ليست يقتبس السوق، ولكن يقتبس على أساس التداول إنتيراكتيفوبتيون ونظام الدفع، مما يعكس العرض والطلب لخيارات وضع والدعوة عبر فئات الأصول المختلفة. وتشمل الأصول التي يمكن أن تكون أساسا للتداول 19 سهما و 12 زوجا من العملات و 7 سلع و 21 مؤشرا يتماشى مع بقية الصناعة. تتوفر تطبيقات الجوال لأجهزة إوس وأجهزة أندرويد.


نوصي باستخدام متصفح جوجل كروم للتصفح والتداول على وسيط التفاعلية، منذ تجربة مع سفاري على موقعنا على ماك بوك برو خلال استعراض التفاعلية الخيار كان سيئا. وقت الاستجابة للصفحات بطيء، حيث يعتقد المرء أن الصفحة لا تحصل على نقرات. نحن غير مدركين إذا كان يمكن تكرار هذه المشكلة على ويندوز مس.


الخيار التفاعلي دعم المعلومات.


إنتيراكتيفوبتيون دعم العملاء هو إدارة عالمية مع المكاتب المحلية في جميع أنحاء العالم. ويتوافر موظفوها تقريبا في أي وقت لمساعدة المستخدمين في القضايا التي قد تحتاج إلى حل. الموقع نفسه هو أيضا مصممة بشكل جيد ويقدم جميع المعلومات الهامة المستخدمين قد تريد أن تعرف قبل أن تبدأ التداول، ولكن بعد ذلك أيضا. وسيتصل المستخدمون الذين لديهم حسابات تتضمن مدير حساب شخصي في الغالب بهذا الشخص قبل الاقتراب من مكتب المساعدة.


خطوط الهاتف متوفرة في المملكة المتحدة وفرنسا وقبرص وروسيا وكندا وجنوب أفريقيا والمملكة العربية السعودية وألمانيا. يعني الدعم العالمي أيضا اللغات المترجمة وخدمة أفضل، ولم يكن لدينا أي مشاكل عند الاتصال بالدعم أثناء اختبار الموقع من أجل استعراض إنتيراكتيف أوبتيون. يجب على المستخدمين لا يخشون الاتصال بدعم المساعدة. يمكنهم أيضا استخدام الدردشة الحية على الموقع أو البريد التفاعلية الخيار المقدمة. جميع خيارات الاتصال متوفرة من أي مكان على الموقع مع ضغطة واحدة منذ الرموز الصغيرة معلقة على الجانب الأيمن. وبهذه الطريقة يكون الدعم دائما قريبا حتى لو كان موجودا في بلد آخر.


الخيار التفاعلي طرق الدفع.


إنتيراكتيفوبتيون تقدم واحدة من أوسع التحديدات عندما يتعلق الأمر الخدمات المصرفية. هذا وسيط الخيارات الثنائية يدعم معظم بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، صافي محافظ والأسلاك المصرفية. الموقع المصرفي مليء بالمعلومات وشفافة جدا. يمكن للمستخدمين استخدام فيزا، ماستر كارد، داينرز، دلتا، فيزا الكترون، مايسترو، مايسترو المملكة المتحدة (التبديل) وبطاقات سولو لإيداع أو سحب. ويمكن أيضا استخدام بعض من العديد من خدمات الدفع الصافية مثل سكريل، جيروباي، كارتاسي، سوفورتوبيرويسونغ، Przelewy24، كاش يو، ويسترن يونيون، نوردا، إديال. وكما هو الحال دائما أنها يمكن أن تنقل باستخدام سلك البنك. في استعراض التفاعلي الخيار، عند الإيداع، اعتمدنا على سكريل.


التحويلات مجانية لمعظم خدمات الدفع باستثناء التحويلات البنكية المصرفية حيث يكلف إيداع أقل من 250 $ 25 $ في الرسوم. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 250 دولار أيضا لخدمات الدفع الأخرى. وسيكون المستخدمون سعداء لمعرفة أن الحد الأدنى لمبلغ السحب هو فقط 25 $، مما يجعل إنتيراكتيفأوبتيون واحدة من القادة عندما يتعلق الأمر الود العملاء في السحب. أثناء كتابة مراجعة إنتيراكتيفوبتيون كنا سعداء لرؤية أن الأرباح يمكن سحبها عن طريق سكريل، بالإضافة إلى سحب الأسلاك المصرفية. وكالمعتاد، فإن مبلغ الأموال المودعة في اتجاه واحد، على سبيل المثال بطاقة الائتمان، تحتاج إلى سحب بنفس الطريقة. سيتعين على المستخدمين التحقق من معرفاتهم عن طريق إرسال الوثائق المعتادة. بعد ذلك، معالجة الانسحاب يأخذ من 3-5 أيام.


الخيار التفاعلي هو اسم العلامة التجارية من بيغاس كابيتال المحدودة التي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك)، مع سيف رقم الترخيص 225/14. خلال استعراض التفاعلي الخيار حصلنا على فرص لاختبار ما أردنا من الشركة. شفافية ممتازة!


مقالات الخيار التفاعلي.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


InteractiveOption.


مراجعة إنتيراكتيفأوبتيون.


تحذير: تم تعليق تنظيم الخيار التفاعلي من قبل سيسيك. تمت مشاهدة الرسالة أدناه لأول مرة منذ أكثر من شهر (4-3-2018).


ملاحظة المحرر - لماذا الخيار التفاعلية تمتص في 50 كلمة.


أول شيء نقوم به دائما هو معرفة أنواع التجارب التي كان الناس قد تداولوا مع الوسيط المعني. وينظم الخيار التفاعلي ولكن السمعة لا تقل أهمية عن التنظيم، إن لم يكن أكثر أهمية. في هذه الحالة، وسرعان ما وجدت الكثير من التعليقات السلبية، ومعظمها بشأن الانسحابات.


لماذا لا الخيار التفاعلية تمتص في 50 كلمة.


الخيار التفاعلي هو وسيط منظم سيسيك منذ عام 2018 وانها مريحة معرفة هناك سلطة الإشراف على الوساطة. الموقع تبدو لطيفة والمهنية وهناك الكثير من المواد التعليمية كذلك. المنصة هي سبوتوبتيون وانها متاحة على الهواتف الذكية كذلك.


مراجعة كاملة من الخيار التفاعلي - ينظم ولكن شادي؟


تم تأسيس الخيار التفاعلية في عام 2018 وحصلت على تنظيم في عام 2018. وهي تقع في إيواني ستيليانو 6، نيقوسيا قبرص وشركة مملوكة من قبل بيغاس كابيتال المحدودة مع رخصة سيسيك رقم 225/14. الموقع يبدو جيدا تصميم ويبين أن الكثير من العمل قد وضعت في إنشاء مركز تعليم لائق مع ندوات عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والكتب الإلكترونية وأكثر من ذلك. الخيار التفاعلية ليست خجولة على إعلامك أنها تنظم على أجزاء مختلفة من الصفحة. في الواقع، أول شيء لاحظت على الشريحة الكبيرة الأولى على الصفحة الرئيسية هو شعار سيسيك، أقول لك أنها تنظم. عموما، فإنه من السهل العثور على المعلومات على الموقع. مزود المنصة هو سبوتوبتيون، مزود منصة مرخصة معروفة. فإنه يوفر تداول الخيارات الثنائية، أزواج، على المدى الطويل، على المدى القصير، لمسة، سلم وتداول نمط الفوركس. تتوفر العديد من خيارات الودائع جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة من الحسابات وتصل إلى 100٪ المكافآت.


يتم الإعلان عن ما يصل إلى 100 الأصول ولكن الغريب، وأنا يمكن أن عد فقط ما يصل الى 58 الأصول في قائمة الأصول الخاصة بهم. ما الأمر مع ذلك؟ أقول لكم ما، تحتاج إلى إيداع 10 000 $ للوصول إلى الأصول 100! وغني عن القول إن هذا أمر فظيع. أشياء أخرى لم أكن أحب كانت المطالبات من دفعات 90٪ ولكن النظر في صفحة أنواع حساباتها يتم الإعلان عن دفعات أن تصل إلى 85٪ ما لم تودع أكثر من 25 000 $. أي صاحب حساب مع أقل من 2500 دولار يمكن فقط الحصول على ما يصل إلى 75٪ العائد الذي هو وسيلة منخفضة جدا العائد فيما يتعلق الودائع! جذب لي في 90٪ و 100 الأصول على الصفحة الرئيسية ولكن بعد ذلك تقدم لي 75٪ عائدات و 58 فقط الأصول يبدو غير شريفة جدا.


حتى الآن، لا يبدو الخيار التفاعلية أن فظيعة على الرغم من الإعلان غير شريفة وأنها تنظم أيضا. ولكن هل يلعبون بالقواعد؟ انها ليست حتى تبدأ في البحث عن احتيال وتدعي الاحتيال أن تلاحظ شيئا ليس هنا. عادة ما يستغرق الأمر بعض الجهود للعثور على شكاوى حول الوسطاء ولكن بالفعل على الموقع الأول على بحثي في ​​غوغل وجدت الكثير من التعليقات السيئة على مواقع متعددة. معرفة المزيد أدناه حول الشكاوى!


هو الخيار التفاعلي عملية احتيال؟


وينظم الخيار التفاعلي ولكن حتى السماسرة ينظم يمكن أن تمتص أحيانا. فقط لأن هناك قوة الشرطة حولها، وهذا لا يعني أن اللصوص لن تحاول اقتحام منزلك، أليس كذلك؟ وينطبق الأمر نفسه على الوسطاء. هذا هو السبب في سمعة مهمة، وفي حالة التفاعلية الخيار سمعتهم سيئة. هناك الكثير من الاتهامات والسحوبات الفضيحة التي لم تتم معالجتها. ولكن يزداد سوءا، قرأت عن العملاء يدعون أن الوسطاء مسح حساباتهم مرة واحدة وقد تم تقديم طلب الانسحاب. كل لتجنب دفع. يدعي آخرون أنه قد تم عدة أشهر منذ أن طلبوا الانسحاب وعلى الرغم من أنها قد استوفت حجم المكافأة المطلوبة، لم يتم دفع أي مبلغ من المال. هذه هي عادة العلامات التجارية للوسيط احتيال - ينظم أم لا.


من الواضح أن هناك عملاء يعلقون أنهم فعليا الحصول على أموالهم بها ولكن كيف يمكنك أن تعرف إذا كنت ستكون محظوظا واحد أن يحصل على ماله؟ مزيد من المطالبات قد لفتت انتباهنا أن تزوير السيارات والتاجر ومواقع خدمة إشارة تعمل جنبا إلى جنب مع الخيار التفاعلية، كما لو لم يكن سيئا بما فيه الكفاية بالفعل. بيناريماتريكسرو هو واحد منهم، وفقا لشكوى على فوركسبيسارمي.


تقييمات الخيارات التفاعلية.


الموقع مصمم بشكل جيد ويتوفر باللغات العشر التالية. الإنجليزية، الهولندية، الفرنسية، الروسية، العربية، الألمانية، اليابانية، الإيطالية، البرتغالية والإسبانية. هناك أكاديمية تجارية والمعلومات من السهل العثور على الموقع.


هناك 19 أسهم، 12 عملات، 7 سلع، 20 مؤشر يضيف إلى 58 أصول أي أقل بكثير من المعايير اليوم. لا تتوفر مواد العرض المعلن عنها في الصفحة الرئيسية إلا بعد إيداع مبلغ يزيد عن 10 آلاف. أوقات انتهاء الصلاحية هي سبوتوبتيون نموذجية، على المدى الطويل التي يمكن أن تذهب بقدر أسبوعيا وشهرا وسنويا. على المدى القصير أو ما يسمى "توربو" كما في 60 ثانية وما فوق. هناك العادية عالية / منخفضة لمدة 15-60 دقيقة انتهاء الصلاحية.


اللجان والدعم والعودة الفعالة 10/20.


كانت الدردشة الحية من الصعب بعض الشيء لتحديد موقع ورقم الهاتف المطلوب والاسم وعنوان البريد الإلكتروني الذي أعتقد هو الكثير من المعلومات. يتم الإعلان عن العائدات لأول مرة لتصل إلى 90٪ ولكن في صفحة نوع الحساب تقول أن الودائع تحت 2500 $ فقط الحصول على ما يصل الى 75٪ عائدات!


الإيداع والدفع والمكافأة 10/20.


عندما يتعلق الأمر بالإيداع، الأمور على نحو سلس. C. C، سكريل، سلك، ويب ماني، كاش يو، باي بال، دلتا، جسب، إكونتو، كيوي وغيرها الكثير. هناك العديد من الطرق التي يمكنك إيداع ولكن الانسحاب يبدو أن عملية مؤلمة ومستحيلة لكثير من العملاء. Bonuses require a volume of 40 times the bonus and 50 to 100% is offered to first time depositors.


There is a news section providing a magazine, trending articles and press releases. They offer insight into the trading world and about recent economic events. Interactive Option offers signals too. For example if an asset is “hot or not” or indicate if an asset will go up or down as well as emailing signals to your inbox.


Interactive Option Overall Ratings (61) + Regulated (+3) = 64/100.


Please allow us 24-72 hours to review your comment.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


For Detailed Complaints – Please use our Complaints system on homepage.

No comments:

Post a Comment