Sunday 25 March 2018

H4 نظام التداول


فوركس مولتي سيغنالس & # 8211؛ أفضل نظام تداول الفوركس H4 واستراتيجيته (نظام تداول سوينغ بسيط للإطار الزمني H4)


أفضل دقة عالية نظام تداول الفوركس H4 واستراتيجيته (نظام تداول سوينغ بسيط للإطار الزمني H4). فوركسوت إشارات متعددة تداول سوينغ يلعب دورة تداول فردية على الإطار الزمني H4 باستخدام مؤشر إشارات مؤشرات الاتجاه.


وهذان الإطاران الزمنيان (H4، D1) مثاليان لتداول سوق الفوركس. الشموع 4 ساعات تحظى بشعبية كبيرة لأن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم على عكس أي سوق أخرى. هذه الحقيقة تعطي ستة شموع كاملة لمدة 4 ساعات داخل كل يوم تداول.


في الإطار الزمني لمدة 4 ساعات، هناك فرصة أكبر بكثير لإيجاد إشارة جيدة.


السوق دائما تولي المزيد من الاهتمام للإطار الزمني اليومي. لذلك، إذا كنت تريد أن تفتح الصفقات في H4 يجب عليك دائما التحقق ما إذا كان دخولك والأهم من مستويات الخروج لا تتداخل مع خطوط الاتجاه من الإطار الزمني اليومي.


على الرغم من أنه ينبغي أن يحدث نادرا لأن الصفقات في H4 ينبغي أن يتم بسرعة مع أكثر تشددا وقف الخسارة وأهداف الربحية.


فوريكسوت قواعد متعددة إشارات التداول.


فوركسوت إشارات متعددة 4H نظام التداول هو استراتيجية الفوركس الاتجاه الزخم على أساس مؤشرات تصفية متعددة.


مؤشرات ميتاترادر ​​الفنية.


المتوسط ​​المتحرك إكسبونيتيال (الفترة 5)؛ المتوسط ​​المتحرك إكسبونيتيال (الفترة 21)؛ الدعم والمقاومة. سينرجي بار، ديناميك زون ستوشاستيك (14،3،3، 18). إشارات إشارة إشارات متعددة بوت تسي المذبذب.


إذا كنا داخل اتجاه صعودي فإننا ننظر فقط دخول طويل في قيعان القناة وعندما نحن في داخل الاتجاه الهبوطي نحن & # 8217؛ تبحث لتسويق قمم.


إما 5 & غ؛ إما 21 إشارات متعددة اللون الأزرق إشارة الاتجاه اللون الأخضر المنطقة الديناميكية ستوشاستيك كسر انخفاض الفرقة وإعادة الدخول إلى قناة إلى أعلى السعر هو فوق المقاومة التي يتم تشكيلها هيكين أشي اللون الأزرق.


بيع القواعد.


إما 5 & غ؛ إما 21 إشارات متعددة اللون الأزرق إشارة الاتجاه اللون الأخضر المنطقة الديناميكية ستوشاستيك كسر انخفاض الفرقة وإعادة الدخول إلى قناة إلى أعلى السعر هو فوق المقاومة التي يتم تشكيلها هيكين أشي اللون الأزرق.


قواعد وموقع إكسيت.


عندما لون شمعة التآزر التغييرات الربح الهدف 60، 100 نقطة يعتمد أزواج العملات الأولي وقف الخسارة على البديل السابق.


ترادينغ نوت.


هذا فوركسوت إشارات متعددة سوينغ تجارة استراتيجية يجعل أقل الصفقات في الشهر للعملة. ولكن لديها ربحية عالية.


الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص.


فوركس ترندسيمو ترادينغ سيستيم & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص. هذا أفضل ودقة عالية الفوركس ترنديسيمو النظام مع ترندسيمو المتحرك المتوسط، ماسد فترة الاتجاه من السهل جدا حتى للتاجر مبتدئ.


سوف الفوركس ترندسيمو نظام التداول بقعة الاتجاه وملء حسابك نقدا بسرعة وسهولة. المؤشرات الثلاثة عالية الدقة هي القوة وراء هذا النظام مربحة للغاية وبسيطة للتجارة. الإشارات سهلة على الفور والقواعد واضحة وسهلة الفهم.


H1 و H4 ينصح الإطار الزمني، حتى لو كان نظام التداول يعمل على جميع الأطر الزمنية، من 1 دقيقة إلى الرسم البياني اليومي وسهلة لفروة الرأس معها.


مؤشر ترينديسيمو كل الأزرق فترة الاتجاه التصاعدي فوق 0 خط و اللون الأزرق ترينديسيمو تتحرك متوسط ​​التصاعدي (الخط الأصفر التصاعدي و أعلى خط الجير التصاعدي)


مؤشر ترينديسيمو كل الأحمر فترة الاتجاه نزولا أسفل 0 خط واللون الأحمر ترينديسيمو تتحرك متوسط ​​الهبوط (الخط الأصفر إلى أسفل وأدناه خط الجير النزولي)


دقة عالية ترينديسيمو-رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع T & # 038؛ C عجائب مؤشر إشارة أفضل سوبر بسيطة & # 038؛ إيسي فوريكس ترادينغ سيستيم. حر. فوريكس بت تريند الزناد التداول مع دقة عالية اللون ما و رفي مؤشر النشاط النسبي المؤشر تعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح & # 8211؛ تحميل مجاني الفوركس. أرباح عالية بولينجر باندز تجارة الفوركس استراتيجية مع الاتجاه منحنى السلطة مؤشر مخصص بولينجر باندز تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ بولينجر باندز هي تقنية. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. دقة عالية إستراتيجية تداول الفوركس استنادا إلى مؤشر الماكد ومؤشر مكافئ سار مؤشر بيست فوركس تريند-فولوينغ مومنتوم أند ترادينغ سيستيم. دقة عالية. سوبر عالية الدقة M15 الفوركس استراتيجية التداول مع معلومات متعددة مؤشر سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات المؤشر. دقة عالية مركز الفوركس من خطورة الزناد خطوط استراتيجية مع الاتجاه مستنقع مؤشر دقة عالية الفوركس المتحرك متوسط ​​خطوط الزناد استراتيجية & # 8211؛ إلى. دقة عالية M30 الفوركس تريند لينس الأسعار مستويات استراتيجية التداول الجمع مع عصام ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية للغاية M30 نظام التداول الفوركس. فوركس تريند لين. الفوركس أرباح عالية دقة عالية مكافئ سار نظام مع متوسط ​​متحرك بسيط و أتر نسبة الفوركس أرباح عالية دقة عالية نظام تداول الفوركس & # 8211؛ هذه.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص & رديقو؛


حقا & # 8230؛ استراتيجية كبيرة على إطارات كبيرة.


بدا جيدا جدا حتى أجري اختبار خلفي مع ذلك: عند مقارنة الرسم البياني للمؤشر (مؤشر فترة الاتجاه) من الرسم البياني للاختبار الخلفي ومخطط حي (بمعنى أن الرسم البياني المباشر قد تم بالفعل & # 8216؛ تم تحديثه & # 8217؛ من خلال فتحه وإغلاقه)، ظهرت إشارات الشراء / البيع على الرسم البياني الاختباري الخلفي بعد عدة ساعات من الرسم البياني الحي و # 8230؛ أيضا، تختفي الأسهم من الرسوم البيانية، مما يشير كذلك إلى أن المؤشرات & # 8216؛ إعادة رسم & # 8217؛ وجعل النظام تبدو جيدة حقا على البيانات التاريخية. الاستنتاج: واحد أكثر نظام إعادة طلاء التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا وتبين أيضا أن يكون بالضبط أن 🙂


أفضل نظام H4.


لا يوجد تفسير كبير لهذا النظام. يتم إرفاق كل ما تحتاجه.


فقط اتبع القواعد. إعدادات املؤشر املعدلة بالفعل لإلطار الزمني H4.


مرحبا شكرا لهذا حصة لطيفة يمكنك مشاركة أيضا القالب و كروس سينغال.


لا يوجد تفسير كبير لهذا النظام. كل ما تحتاجه هو إرفاق. فقط اتبع القواعد. إعدادات المؤشر ضبطها بالفعل ل H4 الإطار الزمني. حظا سعيدا.


بناء على طلب قمت بإجراء تحسينات صغيرة مضيفا مؤشر إشارة والقوالب للإطار الزمني H4 و H1. مؤشرات الاتجاه هي مع إعدادات مختلفة لكل إطار زمني، والآخران هي نفسها لكلا الإطارين الزمنيين. حظا طيبا وفقك الله.


شكرا جون هل يمكن أن يرجى شرح كيفية استخدام تلك الملفات؟ شكرا واين.


شكرا جون هل يمكن أن يرجى شرح كيفية استخدام تلك الملفات؟ شكرا واين.


استخراج ملف رار ونسخ كافة المؤشرات في ميتاتريدر / الخبراء / مؤشرات المجلد والقوالب في ميتاتريدر / قوالب القوالب. فتح منصة MT4، من فتح مخطط جديد مع زوج العملات حسب اختيارك، انقر بزر الماوس الأيمن على، في قالب العثور على القائمة، وتحميل في وانت القيام به.


شكرا جون لديك واحدة جيدة.


ما هي الأزواج التي تعمل على أفضل وجه؟ أو هل لم تختبره كثيرا؟


عندما تحميل قالب الخاص بك من تحسين الإصدار الخاص بك، إلا أن سما تظهر على الرسم البياني.


لا يوجد تفسير كبير لهذا النظام. كل ما تحتاجه هو إرفاق. فقط اتبع القواعد. إعدادات المؤشر ضبطها بالفعل ل H4 الإطار الزمني. حظا سعيدا.


يبدو أن العمل على بلدي محاكاة التجارة.


سوف نحاول اليوم على التداول التجريبي.


عندما تحميل قالب الخاص بك من تحسين الإصدار الخاص بك، إلا أن سما تظهر على الرسم البياني.


تحتاج إلى إضافة المؤشرات يدويا وحفظ القالب مرة أخرى.


التداول مع 200 و 50 إما: H4 الإطار الزمني استراتيجية التداول.


بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن استراتيجية الاتجاه التالية، ليس هناك شيء أفضل وأبسط من استخدام المتوسط ​​المتحرك. واحدة من مؤشر شائعة الاستخدام، المتوسطات المتحركة تشكل الأساس للعديد من الاستراتيجيات المختلفة الاتجاه التالية.


في إستراتيجية التداول هذه، نستفيد من المتوسط ​​المتحرك الأسي 200 و 50 الفاصل المطبق على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات. ولا تعتمد هذه الاستراتيجية على المتوسط ​​المتحرك، ولكنها تدخل في الاتجاه بعد أن يتم تأسيسها وتخارج أرباح سريعة.


المؤشرات المستخدمة والغرض منها.


200 إما تطبيق لإغلاق الأسعار على المخططات H4: وهذا يشكل الأساس الرئيسي للتحيز لدينا. لأن الفاصل الزمني H4 يتبع عن كثب الرسوم البيانية اليومية، وينعكس الاتجاهات بشكل جيد في هذا الإطار الزمني.


50 إما تطبق على إغلاق الأسعار على المخططات H4: هذا المتوسط ​​المتحرك سيكون مفتاح إدارة المخاطر في تجارتنا.


يظهر الرسم البياني أدناه الإعداد لهذه الاستراتيجية.


بعد إعداد المخطط، نبحث عن المعايير التالية:


بيع التحيز: 50 إما قد عبرت مؤخرا فوق 200 إما.


شراء التحيز: 50 إما يجب أن تجاوزت مؤخرا فوق 200 إما.


إذا تم استيفاء أي من الشروط، فإننا ثم الانتظار لإعداد التالية لتظهر:


يجب أن يتداول السعر عند أو دون 50 إما يجب أن يكون السعر منخفضا ثم يتراجع مرة أخرى ليصبح مرتفعا، وضمن المتوسط ​​المتحرك 200 و 50 إما باستخدام أداة الخط الأفقي، ضع علامة على النقطة المنخفضة قبل الارتداد بمجرد أن يكسر السعر هذا الانخفاض المنخفض حتى يتم إجراء انخفاض جديد والسعر يبدأ في تعقب مرة أخرى وضع أمر بيع في أدنى مستوى سابق مع توقف فوق أدنى مستوى في أكثر وضوحا وسيط عالية قياس المسافة من عالية إلى منخفضة ومشروع المسافة 1.5 مرات من الدخول.


يوضح الرسم البياني أدناه كيفية تحديد تجارة البيع.


السعر يجعل أدنى مستوى جديد عند 0.84088 دون 50 إما ثم يتراجع مرة أخرى إلى 50 إما مما يؤدي إلى ارتفاع جديد عند 0.85148 نحن الآن نهدف أهدافنا. بي الهدف = مرتفع - منخفض (85148 - 0.84088 = 0.0106). لذلك يكون الهدف بي منخفض (أو دخول) - المسافة (0.0106)، وهو 0.84088 - 0.0106 = 0.83028. نحن الآن حساب الهدف النهائي الذي هو 0.0106 × 1.5 = 0.0159. ومن المتوقع أن يكون السعر النهائي 0.82488 هو الهدف النهائي الذي نحصل عليه عند 0.84088، ثم ينخفض ​​السعر إلى أدنى من المستوى السابق، ويتراجع أكثر ليصل إلى مستوى منخفض جديد. نحن الآن نضع أمر بيع عند أدنى مستوى له عند 0.84088، مع هدف كسر 0.8028 والهدف النهائي عند 0.82498 توقف عند أعلى مستوى مرئي عند 0.84652 وعموما، فإن هذه التجارة لديها 1: 2.8 ر.


يجب أن يتداول السعر عند أو فوق 50 إما يجب أن يكون السعر مرتفعا ثم يتراجع مرة أخرى ليصبح منخفضا ولكن يبقى فوق 50 أو 200 إما باستخدام أداة الخط الأفقي، ضع علامة على النقطة المرتفعة قبل انخفاض الارتداد بمجرد كسر السعر للارتفاع ، والانتظار لارتفاع جديد إلى أن يبدأ والسعر يبدأ لتتبع العودة إلى أعلى مستوى سابق وضع أمر شراء في ارتفاع السابقة مع توقف عند أدنى مستوى مرئي قياس المسافة من الأعلى إلى الأقل، ومشروع المسافة 1.5 مرات من دخول .


ويوضح الرسم البياني أدناه كيفية تحديد تجارة البيع.


في الرسم البياني أعلاه، يجعل السعر مرتفعا عند 1.09461، فوق 50 و 200 إما ثم ينخفض ​​ليصل إلى مستوى جديد عند 1.08422 ثم يتحرك السعر فوق المستوى السابق ليصل إلى أعلى مستوى جديد ويعود إلى المستوى السابق، يمثل إدخال أمر الشراء. يتم وضع توقف عند أدنى مستوى سابق حيث أنه مستوى التوقف المرئي الوحيد الذي يمكننا رؤيته. من الدخول، الهدف المتوقع هو 1.5 أضعاف المسافة من دخول إلى أدنى (والذي هو أيضا حيث يتم وضع توقف). عندما يسافر السعر بنفس المسافة مثل الدخول إلى السعر المنخفض، يتم نقل الصفقة إلى التعادل أو مغلقة جزئيا، مع الهدف النهائي في المكان.


ويمكن تلخيص ميزة استخدام استراتيجية التداول هذه في ما يلي:


استخدام المتوسطين المتحركين والدخول بعد هذا الاتجاه يوفر استراتيجية تداول منخفضة المخاطر إدارة المخاطر في الداخل يعني أن جميع الصفقات تأتي مع الحد الأدنى من 1: 2 استراتيجية المخاطر / مكافأة التداول لأن الاستراتيجية تستند إلى مخطط H4 الفاصل الزمني، ومتوسط ​​فترة عقد الصفقات يمكن أن يكون بين بضعة أيام إلى أسبوع على الأكثر استراتيجية التداول هو موضوعي جدا ولكن يتطلب قليلا من الممارسة لتحديد شكا مجموعة التجارة.


ومن عيوب استخدام هذه الاستراتيجية التجارية ما يلي:


لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان، لذلك التجار الذين يبحثون عن جعل الصفقات السريعة سوف تجد هذا على أنه عيب في بعض الأحيان، على الرغم من كل المعايير التي يتم الوفاء بها، السعر لا تعقب وتستمر في الارتفاع، مما قد يؤدي إلى فرصة ضائعة. سوف يجد التجار المتعثرون مثل هذه السيناريوهات مغرية جدا للقفز في التجارة، وتجاهل القواعد.


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


مستوى تأثير الأخبار على الاستراتيجية.


هل سيكون للأخبار اليومية الأيام / الأسابيع تأثير على اتجاه الزوج المعطى؟ هل تأثير الأخبار تبطئ أو حتى عكس هذا الاتجاه؟ يرجى تقديم المشورة. شكرا جزيلا لك على خبرتك!


سوف الأخبار تؤثر بالتأكيد أزواج العملات ذات الصلة، وتعتمد على الإفراج يمكن إما تعطيل أو دفع هذا الاتجاه.


على سبيل المثال، إذا كان لدينا اتجاه هبوطي لليورو مقابل الدولار الأمريكي ولدينا إصدار بيانات سلبي يوزون من المرجح أن يسرع هذا الاتجاه.


وبالمثل، إذا كان لدينا بيانات قوية في الولايات المتحدة من المرجح أن يسرع هذا الاتجاه (لأنه سيؤثر على اليورو مقابل الدولار الأميركي)


لكي تظل آمنا، ابحث فقط عن الصفقات المستندة إلى الأخبار حيث تتوافق مع هذا الاتجاه.


شكرا جزيلا لك على الرد الفوري. أجد مقالتك مفيدة جدا. الشرح الذي قدم لسؤالي كان جيدا أجاب. I & # 8217؛ م اختبار حاليا استراتيجية على أود / نزد الاتجاه الهبوطي مجموعة up. Hope I إعداد بشكل صحيح.


سعيد وجدت جوابي مفيدة. نأمل عملك عملت بها بالنسبة لك.


مرحبا جيمس، أجد هذه المقالة بالضبط ما أردت والاستراتيجية تناسب لي تماما. شكرا لكم.


هل يمكن أن توجهني مباشرة إلى إعداد مؤخرا & # 8211؛ ربما الدولار / كندي؟ حتى أستطيع أن يكون مؤطرة ووضعها على مكتبي لذلك الدراسة يصور التجارة نموذجية.


قمت بعمل نقطة جيدة.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


A بسيط نظام التداول سوينغ ل H4 الإطار الزمني!


في هذا المنصب، وسوف أشرح بلدي بسيط نظام التداول البديل بالتفصيل. التداول البديل هو أفضل بكثير من سلخ فروة الرأس. كما المستغل، تحتاج إلى لصقها باستمرار إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لساعات يوميا. ولكن في التداول البديل، تحتاج فقط 15-20 دقيقة يوميا للتحقق من الرسوم البيانية وجعل الحكم حيث السعر يسير. الإطار الزمني الذي أستخدمه للتداول البديل هو H4. ويمكن أن تستمر التجارة في هذا الإطار الزمني من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. في المتوسط، يتأرجح التداول على هذا الإطار الزمني حوالي 10-15 يوما. عندما كنت تتداول على الأطر الزمنية العليا مثل H4 و D1، أخبار الاقتصاد النشرات مثل نف تصبح غير ذات صلة. وسوف تظهر لك كيف في وظيفة في المستقبل. كل تجارة يمكن أن تجعل شيئا مثل 300-500 نقطة. إذا كنت تعرف كيفية بشكل صحيح وبشكل صحيح الهرم موقفكم، يمكنك جعل عوائد عالية جدا من تجارة واحدة فقط. وسوف تظهر لك كيفية القيام الهرمية بشكل صحيح في المشاركات المستقبلية.


هذا هو ما أقوم به. أنا أبحث عن نمط الاختلاف لتظهر في وقت واحد على مؤشرات التذبذب الثلاثة ماسد، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. عندما أرى نمط الاختلاف الصاعد، أذهب طويلا. سأستمر في هذه الصفقة حتى وإن لم أتبين نمط تباعد هبوطي يظهر. عندما أرى نمط الاختلاف الهبوطي، أغلق التجارة الطويلة وفتح تجارة قصيرة ويستمر في التداول القصير طالما لا يوجد تباعد صعودي مرة أخرى. لذلك دعونا نبدأ! نلقي نظرة على الصورة التالية!


كما ترون مؤشرات التذبذب الثلاثة تظهر تباينا صعوديا في وقت واحد. الآن إذا كنت تأخذ نظرة فاحصة تجد أيضا نمط القاع المزدوج يجري تشكيلها على حد سواء H4 والإطار الزمني D1.


عندما يتم تشكيل مزدوج الأعلى أو نمط أسفل مزدوج، فإنه يعتبر أن تكون إشارة انعكاس الاتجاه قوية جدا. لذلك يتم تأكيد نمط الاختلاف الصاعد بواسطة نمط القاع المزدوج. السؤال المهم هو كيف نجعل الدخول. سنقوم باستخدام الإطار الزمني H1 لجعل الإدخال. سوف نجعل الإدخال عن طريق رسم خط اتجاه بسيط على الإطار الزمني H1 وانتظار تحرك السعر لكسره. نلقي نظرة على الصورة التالية.


كما ترون أننا رسمنا خط اتجاه بسيط على الإطار الزمني H4 وسوف ندخل السوق عندما يكسر السعر ويغلق فوق هذا الاتجاه الذي يفعله. وجد السعر الدعم عند 1.50075 وكسر خط الاتجاه الطفيفة على الإطار الزمني H1 بعد شمعة واحدة فقط. نحن ندخل في تداول طويل عند 1.50311 ووقف الخسارة عند 1.50000. لذلك لدينا خطر لهذه التجارة هو 30 نقطة. وكان هذا 29 مايو 2018.


اليوم هو 6 يونيو 2018 السبت عندما أكتب هذا المنصب. كان يوم أمس تقرير الإفراج عن الوظائف غير الزراعية. وبما أنه لم يظهر أي نمط تباعد هبوطي على الإطار الزمني H4، لم أغلق الصفقة. تقرير نف غير ذات صلة بالنسبة لنا. سوف نقوم بإغلاق التداول فقط عندما يظهر نمط الاختلاف الهبوطي. وبما أن النمط كان لا يزال صاعدا في وقت صدور تقرير الوظائف غير الزراعية، فهذا يعني أن السعر لن ينخفض ​​كثيرا وهو ما لم يفعله. الآن التجارة في ربح حوالي 500 نقطة والتي ليست سيئة. يبدو أن السوق سيستغرق بضعة أيام قبل أن يظهر نمط الاختلاف الهبوطي. وسوف أقوم بتحديث لك مع آخر آخر عندما أغلق التجارة طويلة وفتح تجارة قصيرة.


الآن كما ترون، حققنا أكثر من 500 نقطة في 7 أيام فقط، وأنها لم تأخذ لنا أكثر من 15-30 دقيقة يوميا لمراقبة الرسوم البيانية وتقرر ما يجب القيام به. ونظرا لعدم وجود تباعد هبوطي، سنستمر في التداول طالما لم يظهر هذا النمط. لذا فإن التداول على الإطار الزمني H4 أسهل بكثير وأبسط مقارنة بالتداول على الأطر الزمنية الأدنى. إذا كنت ترغب في الحياة كالتاجر، تحتاج إلى أن تصبح تاجر سوينغ واختيار H4 أو D1 الإطار الزمني للتداول. الفوركس منتور برو هو خدمة جيدة أن يعلم كيفية التجارة على الإطار الزمني H4. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التداول على الإطار الزمني H4، يجب أن تحاول هذه الخدمة لبضعة أشهر ونرى كيف بسرعة التداول الخاص بك يتحسن.


الرسائل ذات الصلة.


في نهاية المطاف سوينغ نظام التداول.


0 تعليق.


تحميل نظام الفوركس بسيط مجانا أن الزوجي الحساب كل شهر مع 3-4 انخفاض المخاطر مجموعة وتنسى الصفقات على H4 الإطار الزمني ويمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية على M5، M15 و M30 الأطر الزمنية!


معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · ترادينجنينيا · جميع الحقوق محفوظة.


تحميل بلدي 3 مؤشرات التداول يوم قوي مجانا!

No comments:

Post a Comment