Thursday 15 March 2018

تعريف تاجر الخيار


خيارات محددة.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات سيمبولوغي.


ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات تعريفات وتعريفات التداول.


انكماش. المكالمات. يضع. متميزة. سعر الإضراب. القيمة الجوهرية. الوقت ثمين. في، للخروج من وعلى المال. هذه هي لغة خيارات التجار - وهي لهجة ملتفة بلغة تقليدية في وول ستريت.


يتطلب التحدث أولا يتطلب تعلم بعض المصطلحات الأساسية. هنا هي أساسيات تداول الخيارات للمستثمرين بداية.


تعريفات عقود الخيارات.


هناك أربعة أشياء أساسية يجب معرفتها في عقد الخيارات:


1. نوع الخيار: هناك نوعان من الخيارات التي يمكنك شراء أو بيع:


اتصل: عقد الخيارات الذي يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية معينة. وضع: عقد الخيارات التي تمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية معينة.


2. تاريخ انتهاء الصلاحية: التاريخ الذي يصبح فيه عقد الخيارات باطلا. هذا هو الموعد المناسب لك أن تفعل شيئا مع العقد، ويمكن أن يكون أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات في المستقبل.


3. سعر الإضراب، أو ممارسة السعر: السعر الذي يمكنك شراء أو بيع الأسهم إذا اخترت لممارسة الخيار.


4. قسط: السعر لكل سهم تدفعه للخيار. يتكون القسط من:


القيمة الجوهرية: قيمة الخيار بناء على الفرق بين سعر السوق الحالي للسهم وسعر الإضراب للخيار. قيمة الوقت: قيمة خيار استنادا إلى مقدار الوقت قبل انتهاء العقد. الوقت هو قيمة للمستثمرين بسبب احتمال أن القيمة الذاتية للخيار سوف تزيد خلال الإطار الزمني للعقد. ومع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، تنخفض قيمة الوقت. ويعرف هذا باسم تسوس الوقت أو & # 8220؛ ثيتا، & # 8221؛ بعد استخدام نموذج تسعير الخيارات لحسابه.


وأوضح أسعار الأسهم الخيار.


استدعاء عرض أسعار الأسهم وتحصل على سعر سهم السوق الحالي للشركة - المبلغ الذي ستدفعه إذا اشتريت أسهم أو المبلغ الذي ستحصل عليه إذا باعتها. ونقلت عن عقود الخيارات هي أكثر تعقيدا بكثير، لأن إصدارات متعددة متاحة للتجارة على أساس نوع وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب وأكثر من ذلك.


عند استدعاء خيارات الاقتباس سترى جدول العقود الخيارات المتاحة، ودعا سلاسل الخيار:


يحتوي كل صف في الجدول على معلومات أساسية حول العقد:


الإضراب: السعر الذي تدفعه أو تستلمه إذا مارست الخيار.


اسم العقد: تماما مثل الأسهم لديها رموز شريط، عقود الخيارات لديها رموز الخيار مع الحروف والأرقام التي تتوافق مع التفاصيل في العقد. في سلسلة الخيارات الحقيقية، فإن رمز شريط الشركة يأتي قبل اسم العقد.


آخر: السعر الذي تم دفعه أو استلامه في المرة الأخيرة التي تم فيها تداول الخيار.


عرض السعر: السعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل هذا الخيار. إذا كنت تبيع خيارا، فهذا هو القسط الذي تتلقاه للعقد.


نسأل: السعر البائع على استعداد لقبول للخيار. إذا كنت ترغب في شراء خيار، وهذا هو قسط أنت & # 8217؛ د الأجر.


التغيير: تغير السعر منذ إغلاق يوم التداول السابق، وأعرب أيضا من حيث النسبة المئوية.


حجم التداول: عدد العقود المتداولة في ذلك اليوم.


الاهتمام المفتوح: عدد عقود الخيارات قيد التشغيل حاليا.


التقلب: هو مقياس لمدى تقلب سعر السهم بين السعر المرتفع والمنخفض كل يوم. تحسب التقلبات التاريخية، كما يوحي الاسم، باستخدام بيانات الأسعار السابقة. ويمكن قياسها على أساس سنوي أو خلال فترة زمنية معينة.


التقلبات الضمنية، أو "إيف" في الخيارات-الاختزال الاقتباس، ويقيس مدى احتمال أن السوق يعتقد أن الأسهم سوف تواجه تأرجح السعر. (قد تسمع أيضا & # 8220؛ فيغا، & # 8221؛ نموذج تسعير الخيارات المستخدم لقياس التأثير النظري الذي يحدثه كل تغيير في نقطة واحدة في سعر السهم على التقلب الضمني.)


ويعني ارتفاع التقلبات الضمنية عادة ارتفاع أسعار الخيارات بسبب ارتفاع الارتفاع المحتمل للعقد. ولكن لا تأخذ هذه الحسابات كما اليقين. وكما أن تقديرات الأرباح هي مجرد توقع للمحلل لما يمكن أن تكسبه الشركة على الأرجح، فإن تقلبات التقلبات هي مجرد تنبؤات حول مدى تغير سعر الخيار.


شروط لوصف ما هو الخيار يستحق.


عندما يتعلق الأمر لوصف خيارات الأداء، قائلا "أعلى"، "أسفل" أو "شقة" لا قطع عليه. في أي لحظة أن عقد الخيارات هو في اللعب، هو واحد من ثلاثة أشياء:


في المال: وهذا يشير إلى خيار له قيمة جوهرية - عندما العلاقة بين سعر السهم في السوق المفتوحة وسعر الإضراب تفضل مالك عقد الخيارات. عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب، هذا الخبر السار لمالك خيار الاتصال. وهناك خيار وضع في المال إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب.


من المال: عندما لا يكون هناك أي فائدة مالية لممارسة الخيار، انها 's دعا من المال. من الناحية العملية، خيار خارج المال يجعل شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب أقل ربحا من الشراء أو البيع في السوق المفتوحة. خيار الاتصال هو من المال إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب. خيار الخيار هو من المال عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب.


في المال: عندما يكون سعر السهم يساوي تقريبا سعر الإضراب، يتم النظر في خيار في المال. في الأساس، انها غسل.


خيارات المشتري والبائع الشروط.


هذين الأخيرين تغطية أنواع من الخيارات التجار. هذه حالة أخرى حيث المصطلحات التقليدية مثل "المشتري" و "البائع" لا التقاط تماما الفروق الدقيقة في تداول الخيارات.


حامل: يشير إلى المستثمر الذي يملك عقد الخيارات. ويدفع حامل المكالمة خيار شراء الأسهم استنادا إلى معلمات العقد. حامل وضع لديه الحق في بيع الأسهم.


الكاتب: يشير إلى المستثمر الذي يبيع عقد الخيارات. ويحصل الكاتب على العلاوة من حامله مقابل الوعد بشراء أو بيع الأسهم المحددة بسعر الإضراب، إذا كان صاحب الحق يمارس الخيار.


بالإضافة إلى كونها على طرفي نقيض من الصفقة، أكبر الفرق بين أصحاب الخيارات وخيارات الكتاب هو تعرضهم للخطر.


تذكر أن أصحابها يشترون الحق في شراء أو بيع أسهم، ولكنهم ملزمون بأي عمل. ويتيح لهم عقدهم حرية تقرير متى - أو - ممارسة الخيار، أو بيع العقد قبل انتهاء صلاحيته. إذا كان في نهاية المطاف مع خيار خارج المال، فإنها يمكن أن تذهب بعيدا والسماح للعقد تنتهي. وهم يفقدون فقط المبلغ الذي دفعوه للخيار (علاوة) بالإضافة إلى تكلفة اللجان التجارية.


الكتاب ليس لديهم هذه المرونة. على سبيل المثال، عندما يقرر حامل المكالمة ممارسة خيار، فإن الكاتب ملزم بالوفاء بالطلب وبيع السهم بسعر الإضراب. إذا كان الكاتب لا تملك بالفعل أسهم كافية من الأسهم، وقال انه سيكون لديك لشراء الأسهم بسعر السوق الذهاب - حتى لو كان أعلى من سعر الإضراب - وبيعها في خسارة لحامل المكالمة.


بسبب احتمال الهبوط غير المحدود، نوصي بأن المستثمرين بدأوا للتو في خيارات تلتزم جانب الشراء (عقد) قبل الدخول في استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر تطورا.


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


خيارات التجار.


كما يوحي اسمها، خيارات التجار شراء وبيع الخيارات في سوق رأس المال. وغالبا ما يشار إليه بتداول الخيارات عبر الإنترنت، حيث تتم معظم هذه الصفقات من خلال شركات الوساطة عبر الإنترنت. تداول الخيارات يختلف عن تداول الأسهم بعدة طرق. ويحقق تجار الأسهم ربحا عندما يزداد المخزون الذي يملكونه من حيث القيمة ويفقدون المال عندما ينخفض ​​السهم. تجار الخيارات، من ناحية أخرى، يجب أن يتنبأ بنجاح الاتجاه الذي سوف تتحرك الأسهم ومقدار الوقت الذي سيجعل هذا التعديل. هناك أيضا قسط بنيت في؛ يشير التقلب الضمني (إيف) إلى مدى ما يتوقعه المتداولون الآخرون والمتداولون من الأسهم أن يتحرك السهم أيضا.


يتمتع متداولو الخيارات بمزايا استخدام رأس مال أقل للاستثمار من نظرائهم في تداول الأسهم. كما أنها يمكن أن تحقق أرباحا عالية أو حتى أعلى، وبالتالي فإن العائد المحتمل لا يصدق.


أسباب خيارات الأسهم التجارية.


إذا كان السوق متقلبا، يمكن للمتداولين خيارات قتل إذا كانوا قادرين على جعل التنبؤات دقيقة. في هذه الحالات، يمكن للمتداولين خيارات تجنب الإحباط سوق الأسهم. وهم يميلون إلى استخدام خيارات تداولهم لشراء الأسهم لجزء بسيط من تكلفة شراء الأسهم مباشرة. لديهم أيضا القدرة على كسب المال في أي نوع من السوق. كما يمكنهم الاستفادة من صناديق التداول المتداولة ذات السيولة العالية (إتفس) كوسيلة لتداول استراتيجيات الخيارات المتعددة. ويستفيد تجار الخيارات بشكل روتيني من تقلبات التقلبات حول أحداث مثل إصدار تقارير الأرباح الفصلية. وعلاوة على ذلك، فإنها قادرة على توليد الأرباح على الرغم من تقلبات أسعار الفائدة، والتضخم، والانكماش، والأحداث السياسية، أو عوامل أخرى.


تجار الخيارات الاستفادة من ما يلي:


1. الرافعة المالية: يخلق رفع القدرة على تحقيق مكاسب أكبر من خلال استخدام كمية أقل من رأس المال.


2. التحوط: يمكن للمتداولين خيارات التحوط تماما على مواقع الأسهم على المدى الطويل بتكلفة منخفضة جدا. وهي تقوم بذلك عن طريق إنشاء مركز في سوق الخيارات كوسيلة للتعويض عن التعرض لتقلبات الأسعار في أسهم الأسهم العامة. وبهذه الطريقة، الخيارات على الأسهم هي قليلا مثل وثيقة التأمين على هذا الاستثمار.


3. العمولات السفلى: يتمتع تجار الخيارات بفوائد انخفاض تكاليف التداول من خلال العديد من شركات الوساطة عبر الإنترنت.


4. مخاطر محدودة: تداول الخيارات يحافظ على الحد الأدنى من المخاطر، والتجار الحفاظ على السيطرة الكاملة على المخاطر التي تأخذ على.


استنتاج.


الخيارات هي بعض من أدوات التداول الأكثر تنوعا في الوجود. فهي توفر نهجا رفيع المستوى للتداول وإمكانية الحد من المخاطر الإجمالية للتجارة. عندما تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تكون الخيارات مجزية للغاية. (لمزيد من المعلومات، راجع برنامج الدروس الأساسية حول الخيارات)


كاتب.


تعريف "الكاتب"


الكاتب هو البائع من خيار الذي يفتح موقف لجمع قسط قسط من المشتري. يمكن للكتاب بيع المكالمة أو وضع الخيارات التي يتم تغطيتها أو الكشف عنها. ويشار أيضا إلى موقف غير مكشوف كخيار عاري. على سبيل المثال، يمكن لصاحب 100 سهم من الأسهم بيع خيار الاتصال على تلك الأسهم لجمع قسط من المشتري الخيار؛ يتم تغطية الموقف لأن الكاتب يملك الأسهم التي يكمن وراء الخيار ووافق على بيع تلك الأسهم بسعر الإضراب من العقد.


كسر "الكاتب"


يتم الكشف عن خيار عندما يكون الكاتب ليس لديه موقف مقاصة في الحساب. على سبيل المثال، يتم الكشف عن الكاتب من خيار وضع، الذي يوافق على شراء أسهم بسعر الإضراب العقد، إذا لم يكن هناك موقف القصير المقابلة لتعويض خطر شراء الأسهم.


والهدف الرئيسي لكتاب الخيار هو توليد الدخل عن طريق جمع الأقساط عند بيع العقود لفتح مركز. وتحدث أكبر المكاسب عندما تنتهي العقود التي تم بيعها من المال. بالنسبة لكتاب المكالمة، تنتهي الخيارات من المال عندما يغلق سعر السهم دون سعر الإضراب للعقد. وتنتهي صلاحية هذه الأموال عندما يغلق سعر الأسهم الأساسية فوق سعر الإضراب. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ الكاتب بجميع الأقساط المستلمة من بيع العقود.


وتعتبر الكتابة المغطاة استراتيجية متحفظة لتوليد الدخل. الكتابة غير المكشوفة أو العارية كتابة عالية المضاربة بسبب احتمال خسائر غير محدودة.


كتابة المكالمة.


الكتابة المكتوبة المكتوبة عموما ينتج في واحدة من ثلاث نتائج. عندما تنتهي الخيارات لا قيمة لها، والكاتب يحتفظ قسط كامل ويمكن أن يكتب خيارات مرة أخرى لتوليد الدخل. إذا كانت الخيارات تنتهي في المال، يمكن للكاتب إما السماح للأسهم الكامنة أن يسمى بعيدا في سعر الإضراب أو شراء خيار لإغلاق الموقف.


نتائج المكالمة المكتوبة المكتوبة هي نفسها عموما مع اختلاف رئيسي واحد. إذا كان سعر السهم يغلق في المال، يجب على الكاتب إما شراء الأسهم في السوق المفتوحة لتقديم أسهم للمشتري الخيار أو إغلاق الموقف. يتم تحديد الخسارة من خلال تكلفة شراء الأسهم على سعر الإضراب أو إغلاق موقف الخيار، مطروحا منه الأقساط المستلمة عند فتح المركز.


وضع الكتابة.


عندما يكون الكاتب وضع قصيرة الأسهم الأساسية، يتم تغطية الموقف إذا كان هناك عدد مماثل من الأسهم المباعة قصيرة في الحساب. في حالة إغلاق الخيار القصير في المال، فإن الموقف القصير يعوض فقدان شراء الأسهم. في موقف غير مكشوف، يجب على الكاتب إما شراء أسهم بسعر الإضراب أو شراء موقف لإغلاق. الخسارة هي الفرق بين القيمة السوقية للأسهم وسعر الإضراب أو تكلفة إغلاق الصفقة، مطروحا منه القسط الأولي.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن من خلاله ممارسة المشتقات، ويشير إلى سعر الأصل الأساسي للمشتقات. في خيار الاتصال، سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن لحامل الخيار شراء الضمان الأساسي. بالنسبة إلى خيار الشراء، يكون سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن فيه لحامل الخيار بيع الأمان الأساسي.


على سبيل المثال، تدفع هيذر 100 دولار لشراء خيار اتصال بسعر 1 $ على سهم شركة أي بي سي، مع سعر إضراب قدره 50 $. تنتهي صلاحية الخيار خلال ستة أشهر. وهذا يعني أن أي وقت في الأشهر الستة المقبلة هيذر يمكن أن تمارس خيارها لشراء 100 سهم في 50 $ بغض النظر عن سعر السوق الحالي للأسهم أبك.


سعر الإضراب هو واحد من العوامل المستخدمة لتحديد الربح في خيار غير منتهية الصلاحية. يتم مقارنة سعر الإضراب مع سعر السوق الحالي لتحديد ما إذا كان الخيار هو داخل أو خارج المال. سعر الإضراب، والوقت لانتهاء الصلاحية وتقلب الأصول وأسعار الفائدة هي المحددات الرئيسية لسعر السوق الخيار.


على سبيل المثال، هيذر أبك دعوة الخيار هو في المال في أي وقت سعر السوق أبك هو فوق 51 $. وذلك لأن تكلفة هيذر من الأسهم أبك سيكون 50 $ للسهم الواحد، بالإضافة إلى تكلفة $ 1 للسهم الواحد من الخيار. إذا كان السهم أبك أقل من 51 $، ويقال أن الخيار هو من أصل المال.

No comments:

Post a Comment