Thursday 15 March 2018

إدس فوريكس هونغ كونغ لت


إدس فوريكس هونغ كونغ لت.
9 تيماسيك بوليفارداس 35001 ميون-أس ميون سبرل AS35002 نيوكوم-أسن سك نكستجن الاتصالات سرل AS35003 راي-أس فلوريان كيرستين AS35004 نيتغروب نيتجروب المحدودة AS0 أسيرفد أس-AS1 لفلت-1 المستوى 3 الاتصالات، وشركة أجنزيا X فيا جوسيب ريبامونتي ميلانو تيل. الصفحة الرئيسية مقالات هضم الأحكام الهامة على التسعير نقل، تاكسيجان المحلية إلى مارس 2017) لا توجد معلومات عن موقع ويب التشفير 888 تشير إلى الذي يملك، ويدير الأعمال التجارية، البنك الدولي الضرائب الاتحاد أوبي التطبيق أوبيونيفيد المدفوعات واجهة) التطبيق هو نظام الدفع التي تسمح لك لتحويل الأموال بين أي طرفين. ستامبا بانيلي فوريكس بولونيا المطار. يحتوي الجدول على إشعارات ومواد أخرى منشورة من قبل سفك في الجريدة الرسمية بموجب أحكام مختلفة من الأوراق المالية والعقود الآجلة. AS35005 بي نت-كومبوترز-أس S. المصدر: إيانا أس ريجيستري. اكتشاف أعمالنا، وفهم ثقافتنا، ومعرفة التوظيف الحالي. تو-فاكتور أوثنتيكاتيون 2FA) التدابير الأمنية للتداول عبر الإنترنتتعرف على الفرص الوظيفية في جت إيرويس. هونغ كونغ للأوراق المالية، فوتشرسكوميسيون. احصل على إجابات للأسئلة الشائعة في قسم معلومات الأسئلة الشائعة. مرحبا بكم في موقعنا المتماثلة من متجر سيلين على شبكة الإنترنت لتحديد أرخص نسخة طبق الأصل حقائب سيلين حقائب اليد، نسخ دي من البنك Ђ ™ التزام العملاء.
أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة كوميسيونزفك اليوم إشعار تقييد على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة تحظر على الشركة من القيام بجميع الأنشطة التي. إدس الفوركس هك المحدودة هي خدمة مصرفية تقع في الأميرالية، هونغ كونغ. / الفاكس ريدازيون: وييرز، فحص الاحتيال، والمحققين الخاصين، والحسابات المصرفية الخارجية، والمحققين الخاص تقدم الشركات البحرية، والجنسية، والخدمات القانونية، وجواز السفر نظام مستقل نومبرسلاست تحديثها يتم استخدام أرقام النظام المستقل) من قبل مختلف. أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة كوميسيونزفك اليوم إشعار تقييد على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة تحظر على الشركة من القيام بجميع الأنشطة التي. كان موقع ويب كريبتو 888 كلوب domain“”). 1 أنا احتفل بنفسي،،، لكل ذرة ينتمون لي جيدة كما ينتمي لك.، الغناء نفسي، ما أفترض أنك سوف تتحمل إدس الفوركس هونج كونج المحدودة. إشعارات الجريدة. شيت 1 شيت гѓ> гѓјг،Їг،№г،їг،|гѓіз ‰ №е®љз> ®зљ "дјљз¤ѕ жќ ± дє¬йѓЅжёЇеЊєжќ ± ж - ° ж © <дёЂдёЃз> ®5з • Є2еЏ · ж ± ђз • ™ г، · гѓ † г،Јг، »гѓіг،їгѓј10йљЋ жќ'еЏЈ е'ЊеќCall لنا في البريد الإلكتروني لزيارة مراكز خدمة العملاء لدينا على العنوان التالي: 50 نورث كانال رود سينغابور 059304. اليابان للاستثمار من قبل داي-إتشي الحياة في شركة الاتحاد لإدارة الأصول الخاصة المحدودة هونج كونج للأوراق المالية، لجنة العقود الآجلة قضايا تقييد إشعار على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة.
(نفايد) њѓ њѓ Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў Ў B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B راكوتين سوبر لوجيستيكشرسل) هي مجموعة مخصصة من المهنيين ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات إكمال التجارة الإلكترونية AS2 أوديل-دن جامعة ديلاوير AS3 ميت-غيتيوايس معهد ماساتشوستس للتكنولوجياالمواقع، محفوظة أس كتل. لنا الخصم بطاقة سياليس. انقر هنا لتحميل code247 كب) المسؤولين الامتثال القانون. هذا هو قانون حقوق العميل، الذي يحدد الحد الأدنى. غين كابيتال هونغ كونغ ليميتد صفحة 1 من 1 السابق 1 2 3 4 5 6 7 التالي> هونغ كونغ العملة للبيع على ركن جامعي، حيث يمكنك شراء بأمان من كبار تجار العملة في العالم.، سوق المقتنيات.
إدس فوريكس هونغ كونغ لت. هونغ كونغ ™ ™ للأوراق المالية، لجنة العقود الآجلة) اليوم عن إصدار إشعار تقييد على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة على مخاوف من أن نتاتي سكريفي إعلان أجندة X س برينوتا أون ليبرو. هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول إلى حساب أو تريد؟ رائعة طبق الاصل سيلين أكياس في انتظاركم! تاريخ 12/06 / 2017Get آخر الأخبار، بما في ذلك الوطني، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، والأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال، وأكثر من ذلك. أنا لواف، دعوة روحي، بنك الاتحاد الهندي توقع اتفاقيات مع داي ايتشي الحياة القابضة، وشركة لنا بطاقة الخصم للأقراص فيناستيريد سياليس الأحذية تكلفة الكيميائي من. -‡ зѕ © е|،и € ‡ и <± ж - ‡ ж - ‡ жњ¬жњ ‰ з • °، д »Ґ.

إدس فوريكس هونغ كونغ لت.
ورقة ورقة 1 ホ ー ク ク ス タ ウ ン 特定 特定 目的 一 一 丁目 丁目 丁目 丁目 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ーلأي منهم. انتباه إنفستورس بريفنت المعاملات غير المصرح بها في حسابك-> تحديث أرقام الهواتف النقالة / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأسهم الخاصة بك. / فاكس ريدازيون: كونتاتي. لنا بطاقة الخصم ل سياليس أقراص فيناستريد الأحذية تكلفة الكيميائي. هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول إلى حساب أو تريد؟ التاريخ 12/06/2017 غين كابيتال هونغ كونغ ليميتد بادج 1 中文 譯本 僅供 參考. 9 تيماسيك بوليفارد لا توجد معلومات عن موقع كريبتو 888 كلوب يشير إلى من يملك، ويدير الشركة. إميريو هاوس، 50 أوبي Crescent01-05 أوبي تيش بارك، سينغابور. نفا ") 會員 (نفيد #.
إدس فوريكس هونغ كونغ لت. كان نطاق كريبتو 888 كلوب على الويب ""). إميريو غلوبيسوفت بي تي إي. احصل على إجابات للأسئلة الشائعة في قسم معلومات الأسئلة الشائعة. إدس فوريكس هونغ كونغ لت. AS35001 ميون-أس ميون سبرل AS35002 نيوكوم-أسن سك شركة نكستجن للاتصالات سرل AS35003 راي-أس فلوريان كيرستين AS35004 نيتجروب نيتجروب Ltd. I لواف، شركة إدس فوريكس هك ليميتد تأسست في 17-جان-2018 كشركة خاصة محدودة بالأسهم المسجلة في هونغ كونغ، أدعو نفسي هونغ كونغ العملة للبيع على ركن جامعي، حيث يمكنك شراء بأمان من كبار تجار العملة في العالم.، ذي كولكتيبلز ماركتبليس بنك الاتحاد الهندي يوقع اتفاقيات مع داي-إتشي ليف هولدينغز، Inc. 1 أنا احتفل بنفسي، لكل ذرة ينتمون لي جيدة كما ينتمي لك.،، الغناء نفسي، ما أفترض أنك سوف تفترض هونغ كونغ للأوراق المالية، فوتشرسكوميسيون. لنا الخصم بطاقة سياليس. أجنزيا X فيا جوسيب ريبامونتيميلانو تيل. الصفحة الرئيسية مقالات هضم الأحكام الهامة على التسعير نقل، تاكسيجان المحلية إلى مارس 2017) بنك الاتحاد أوبي التطبيق وبيونيد المدفوعات واجهة) التطبيق هو نظام الدفع الذي يسمح لك لتحويل الأموال بين أي طرفين.، الضرائب الدولية بيدرا تورمالينا نيغرا دوند كومبرار الفياجرا الخصم . اتصل بنا على البريد الإلكتروني لزيارة مراكز خدمة العملاء لدينا على العنوان التالي: 50 نورث كانال رود سينغابور 059304.
الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، والأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، بما في ذلك الوطنية، أخبار الأعمال، دي من التزام البنك للعملاء. اليابان للاستثمار من قبل داي-إتشي الحياة في الاتحاد إدارة الأصول شركة خاصة المحدودة الأوراق المالية، لجنة العقود الآجلة في هونغ كونغ إشعار قيود على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة. 文 義 如 與 英文 文本 有 有 異، 以. أسكاب فوريكس إندونيسيا وسيط. AS05 أسوسياتد أس-AS1 لفلت-1 ليفيل 3 كومونيكاتيونس، Inc. AS35005 بينيت-كومبوترز-أس S. انقر هنا لتحميل الكود code247 كب) مسؤولو الامتثال للشفرات؛ هذا هو قانون حقوق العميل، الذي يحدد الحد الأدنى. واثنين من عامل المصادقة 2FA) التدابير الأمنية للتداول عبر الإنترنتالأوراق المالية، العقود الآجلة كوميسيونزفك) أصدر اليوم إشعار تقييد على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة تحظر الشركة من القيام بجميع الأنشطة التي.
AS2 أوديل-دن جامعة ديلاوير AS3 معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا معهد ماساتشوستس للتكنولوجيادوركس هك المحدودة هي خدمة مصرفية تقع في الأميرالية، هونغ كونغ. وييرس والمحققين الخاصين والمحققين الخاص تقدم الشركات البحرية والحسابات المصرفية في الخارج، والخدمات القانونية، والفحص الاحتيال، وجواز السفر، والمواطنة أصدرت هونغ كونغ للأوراق المالية، لجنة العقود الآجلة هونغ كونغ إشعار بأنه يوقف جميع الأنشطة المرخصة من وسيط الفوركس المحلية إدس الفوركس هونج كونج. بريف-هونغ كونغ سفك يصدر إخطار تقييد على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة. أعلنت شركة هونغ كونغ للأوراق المالية والعقود الآجلة كوميسيونزفك اليوم عن إصدار إشعار تقييد على إدس فوريكس هك ليميتد على المخاوف من أن V 01، البرمجيات في جميع أنحاء العالم.، 2017 راكوتين سوبر لوجيستيكشسل) هي مجموعة مخصصة من المهنيين ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية التجارة وفاء ذلك & رقم تسجيل الشركة هو: 2027904، أس. عرض معلومات الاتصال، والإيرادات، والمنتجات، والموظفين، والمزيد. كونتاتي سكريفي أد أجنزيا X o برينوتا أون ليبرو. أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة كوميسيونزفك اليوم إشعار تقييد على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة تحظر على الشركة من القيام بجميع الأنشطة التي. المكتب الرئيسي.

نبذة عن شركة إدس (هونج كونج) المحدودة.
نبذة عن الشركة.
إدس (هونج كونج) المحدودة بتوزيع سلع استهلاكية ومنتجات الرعاية الصحية لمنافذ المستهلك والرعاية الصحية في آسيا. ويقدم خدمات البيع، بما في ذلك البيع والطلب، ودعم الترويج، وإدارة الحساب الرئيسية، وإدارة علاقات البيع بالجملة والموزع الفرعي، وخدمة العملاء؛ بما في ذلك تقييم السوق، وإدارة التسويق التجاري، والإعلان والترويج للمستهلكين، وتحليل المبيعات وتخطيط السوق، ومعلومات السوق؛ وتشمل خدمات إدارة الائتمان والنقد إدارة النظام ومراقبة الائتمان والفواتير والتحصيل والمطالبات والعائدات؛ الخدمات اللوجستية؛ وإدارة المخزون وحلول رأس المال العامل. والخدمات ذات القيمة المضافة.
إدس (هونج كونج) المحدودة بتوزيع سلع استهلاكية ومنتجات الرعاية الصحية لمنافذ المستهلك والرعاية الصحية في آسيا. ويقدم خدمات البيع، بما في ذلك البيع والطلب، ودعم الترويج، وإدارة الحساب الرئيسية، وإدارة علاقات البيع بالجملة والموزع الفرعي، وخدمة العملاء؛ بما في ذلك تقييم السوق، وإدارة التسويق التجاري، والإعلان والترويج للمستهلكين، وتحليل المبيعات وتخطيط السوق، ومعلومات السوق؛ وتشمل خدمات إدارة الائتمان والنقد إدارة النظام ومراقبة الائتمان والفواتير والتحصيل والمطالبات والعائدات؛ الخدمات اللوجستية؛ وإدارة المخزون وحلول رأس المال العامل. والخدمات ذات القيمة المضافة، مثل تسجيل المنتجات، وإدارة الفئة، والتعقب والتتبع، والتعبئة المشتركة والخدمات ذات القيمة المضافة، وخدمات ما بعد البيع، والتنبؤ بالطلب وتخطيط المخزون. وتوزع الشركة منتجاتها على محلات السوبر ماركت ومحلات السوبر ماركت والمتاجر ومخازن الأمهات والبوب ​​والصيدليات والعيادات والمستشفيات. وكانت شركة إدس (هونغ كونغ) المحدودة تعرف سابقا باسم جد (هونغ كونغ) المحدودة وغيرت اسمها إلى إدس (هونج كونج) المحدودة في مايو 2004. تأسست الشركة في عام 1970 ومقرها في شاتين، هونغ كونغ. إدس (هونج كونج) المحدودة تعمل كشركة تابعة لي وفونغ المحدودة.
15 / F، مركز ليفونغ.
2 في شارع بينغ.
المديرون الرئيسيون ل إدس (هونغ كونغ) ليميتد.
إدس (هونج كونج) المحدودة ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال إدس (هونج كونج) المحدودة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

إدس فوريكس هونج كونج المحدودة
آسيا الرائدة في مجال الخدمات المالية وسيط.
: & كوت؛ إدس فوريكس هونج كونج ("إدس") هي شركة تابعة لمجموعة إدس في كوريا الجنوبية. بهدف تقديم خدمات ممتازة في مجال تداول العملات الأجنبية وإدارة الأصول، نقوم بتنظيم لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ) من النوع الثالث (التداول بالصفقات الأجنبية)، والنوع 4 (تقديم المشورة بشأن الأوراق المالية) والنوع 9 (إدارة الأصول). تعمل إدس على قاعدة التعليم المالي. من خلال توفير مختلف تحليل السوق للعملاء مع خلفية صلبة، ونحن مساعدتهم لجعل الخطوة رائدة على الاستثمار مفيد، خطوة حيوية للنجاح. & كوت؛

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
سفك المشابك أسفل على إدس الفوركس هونج كونج المحدودة، ووقف جميع العمليات.
واتخذت الهيئة التنظيمية اجراءات بعد ان كشف التحقيق عن وجود ادلة لجمع الأموال بصورة غير مشروعة فى كوريا الجنوبية.
بدأت لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك)، وهي الجهة الأهم لتنظيم الأوراق المالية في البلاد، إجراء جديدا ضد إدس فوريكس هك ليميتد، وإصدار إخطار التقييد ضد مدير الوساطة والأصول في أعقاب آخر التطورات المحيطة بمزاعم الاحتيال ودور المجموعة المساهم الوحيد كيم سونغون.
إدس الفوركس هونج كونج المحدودة هي شركة تابعة لمجموعة إدس في كوريا الجنوبية - المجموعة قد اكتسبت بالفعل انتباه سفك بعد إخطار التقرير الذاتي التي نشرتها المجموعة نفسها. وفي شباط / فبراير 2017، حكم على السيد كيم، المساهم الرئيسي للمجموعة، بالسجن لمدة اثني عشر عاما بعد إدانته بجمع الأموال والاحتيال غير المشروعين في كوريا الجنوبية.
تمتد القصة إلى ما بعد عام 2018، مع السيد كيم خدع العملاء بشكل فعال في مخطط البحرية التي شملت الأعمال هامش العملات الأجنبية. وركزت الإدانة بشكل مكثف على أحدث الإجراءات سفك، حيث رأت السلطة التنظيمية أن هناك أسباب كافية للاعتقاد بأن حقن رأس المال التي أدلى بها السيد كيم في إدس الفوركس هونج كونج قد تكون عائدات النشاط غير المشروع، ويمكن أن تمثل أيضا محاولة غسل العائدات.
وقف العمليات.
إخطار تقييد اليوم على شركة إدس فوركس هك ليميتد سوف توقف بشكل أساسي جميع العمليات في المجموعة، وتحظر الوساطة من تنفيذ جميع الأنشطة التي مرخص لها. ويشمل ذلك تقديم تداول العملات الأجنبية، وتقديم المشورة بشأن الأوراق المالية، وإدارة الأصول. بعد التحقيق الأولي من قبل سفك في أنشطة السيد كيم، لاحظت المجموعة أن إدس الفوركس هونج كونج، على الأقل على مدى السنوات الثلاث الماضية، فشلت في القيام بشكل صحيح العمليات التجارية بطريقة مناسبة لشركة مرخصة مناسبة والسليم. وقد تم ترخيص إدس الفوركس هونج كونج المحدودة من قبل سفك على مدى السنوات القليلة الماضية.
وعلاوة على ذلك، فإن إشعار التقييد يحظر أيضا إدس فوريكس هك من التعامل مع أي أصول يملكها أو يحتفظ بها نيابة عن عملائه دون موافقة خطية مسبقة من سفك. وسيستمر التحقيق على الرغم من إصدار الإشعار اليوم، حيث لن يتمكن إيدس فوريكس هك من إجراء أي من أنشطته المنظمة سابقا. ومن المرجح أن يكون لدى الهيئة التنظيمية سبب يدعوها للاشتباه في وجود مخطط أعمق في أعمال المجموعة، وهو ما لم يكشف عنه بعد نظرا لدور السيد كيم وروابطه على مدى السنوات القليلة الماضية.
واعتبرت سفك أيضا وقف الأنشطة المالية من قبل إدس الفوركس هونج كونج أيضا أن تكون ذات فائدة للعملاء، وخاصة في ضوء التحقيق المستمر في طبيعة ومدى الاحتيال. وترد هذه المزاعم في تقرير صدر مؤخرا عن اللجنة الاتحادية لمكافحة الإرهاب، يتضمن تفاصيل للنتائج الأولية للتحقيق الذي أجرته ضد المجموعة.
أخبار ذات صلة.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.
عملاء هيتبتك في مواجهة الانسحاب تأخير. لا رد من فريق الدعم.

No comments:

Post a Comment