Saturday 17 March 2018

الفوركس على المدى الطويل


طويل الأجل فوريكس
لماذا أنا بشكل واسع يفضلون تداول الفوركس على المدى الطويل.
14 أبريل، 2018 1:45 م.
وهناك نهج طويل الأجل مع تداول العملات الأجنبية يسمح بتحقيق أرباح أكبر مع استثمار رأس مال أقل. وتؤدي الصفقات قصيرة األجل إلى عرقلة وقف الخسائر المبكرة عند المخاطرة والعودة إلى االعتبار. يعتبر وضع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) القصير مثالا على الموقف الطويل الذي يسير بشكل جيد في ظل ظروف السوق الحالية.
إذا كنت تتداول أسواق الفوركس بانتظام، وهناك احتمالات أن الكثير من التداول الخاص بك هو من المدى القصير متنوعة؛ أي أن صفقاتك قد تستمر أقل من خمس دقائق، وتستند جميع صفقاتك إلى مؤشرات فنية، مثل المتوسطات المتحركة البسيطة، وأشرطة البولينجر، والرسوم البيانية والأنماط، وما إلى ذلك. من تجربتي، هناك عيب رئيسي واحد مع هذا النوع من التداول: أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة و الخوارزميات سوف بقعة هذه الأنماط أسرع مما كنت من أي وقت مضى.
عندما بدأت التداول في البداية، كانت استراتيجيتي مماثلة لاستراتيجية العديد من التجار على المدى القصير. هذا هو تحليل التقنيات لاتخاذ قرار بشأن موقف طويل أو قصير (أو حتى أي موقف في غياب اتجاه واضح)، ثم انتظر الاختراق كل الأهمية، أي خرق نطاق سابق لتأكيد اتجاه معين، ومن ثم تشغيل جنبا إلى جنب معها لتحقيق الربح. لا أستطيع أن أقول لكم كم عدد المرات التي أود أن فتح موقف بعد اختراق، فقط للسعر إلى العودة إلى الوراء في الاتجاه المعاكس - مع بلدي وقف الخسارة إغلاق لي من التجارة. في كثير من الأحيان، والتجار الذين يجعلون المال هم أولئك الذين بارعون في توقع مثل هذا الاختراق قبل أن يحدث. كما ذكرنا، يمكن لأجهزة الكمبيوتر أن تأخذ هذه المعلومات تصل إلى الثانية لمعرفة عندما يحدث هذا - البشر لن تكون قادرة على حساب التغيرات في تقلب، وتشكيلات نمط وما شابه ذلك أسرع من تلك الحواسيب عالية السرعة التي بناها المبرمجين مع المهارات إلى منافس أمثال بيل غيتس أو بجارن ستروستروب. نصيحتي؟ لا تحاول أن تأخذ على صناديق التحوط في هذه اللعبة - أنك لن يفوز.
بالإضافة إلى ذلك، هناك اعتبارات عملية عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من التداول. أولا وقبل كل شيء، في حين أن وقف الخسارة ضروري دائما بغض النظر عن أفق الوقت الخاص بك، وعدم وجود واحد خلال التجارة على المدى القصير يمكن أن تكون قاتلة. وبما أن المتداول على المدى القصير يتطلع إلى كسب المال على نقاط أقل بكثير من المتداول على المدى الطويل، وهذا يتطلب دائما درجة أكبر من رأس المال أو النفوذ. ومن شأن التداول الذي يحدث بشكل كبير في الاتجاه المعاكس لما تتوقعه أن يؤدي إلى محو استثمارك الأولي. وعلاوة على ذلك، وضع وقف الخسارة في مجموعة لتجنب فقدان مبالغ كبيرة من المال يعني أنك لا تعطي فرصة للعمل على المدى الطويل.
على سبيل المثال، دعونا ننظر في موقف ور / أوسد الطويل أدناه. يمكننا أن نرى اختراق مفاجئ من 1.0568 إلى 1.0575 في 12:30 في الرسم البياني. افترض أن يتم إيقاف الخسارة لدينا عند 1.0570. يمكننا أن نرى أنه بعد فتح موقف بعد اختراق اختراق النطاق - دعونا نقول 1.0572 - تراجع في نهاية المطاف في نهاية المطاف إلى 1.0569 قبل أن يرتفع مرة أخرى إلى مستوى 1.0578.
ومن الواضح أن وقف الخسارة المصمم لمنع الخسائر الكبيرة سوف يغلق صفقاتنا في كثير من الأحيان. في الواقع، غالبا ما يتطلب تداول العملات الأجنبية على المدى القصير أن هذا هو الحال إذا كان هدفك هو منع فقدان مبلغ كبير من المال. على سبيل المثال، دعونا نفترض أن لديك نسبة العائد إلى المخاطر نسبة 1: 2. في صفقة معينة، سيتم تعيين وقف الخسارة إذا انخفض موقفك بنسبة 5٪، مع أخذ الربح إذا ارتفع الموقف بنسبة 10٪. إحصائيا، سوف في كثير من الأحيان لا يكون الصفقات الخاسرة. بالطبع، يمكنك الحصول على الحظ والحصول على المزيد من الفائزين من الخاسرين، ولكن هل أنت لا مجرد المتداول النرد فقط في هذه المرحلة؟
الذي يجلب لي إلى المدى الطويل تداول العملات الأجنبية. تذكر أن القول القديم أن المهنيين في سوق الأسهم تستخدم - "لقد حان الوقت في السوق، بدلا من توقيت السوق". سوق الفوركس يعمل إلى حد مماثل. فإنه بالطبع، تختلف في بمعنى أنه لا يمكن أن نتوقع ببساطة لعقد العملة حتى التقاعد المتوقع أن نقدر باستمرار في القيمة! ومع ذلك، عند بدء تداول العملات الأجنبية على مدى أسبوع، شهر - حتى عدة أشهر - لم تعد تتداول على أساس التقنية. أنت الآن تتداول على أساس العوامل الاقتصادية. وفي هذا الصدد، فإن القيام بقدر معقول من البحث والبقاء على اطلاع على تطورات السوق يعني أن التداول على المدى الطويل يمكن أن يثبت استراتيجية أكثر استدامة.
دعونا نأخذ على سبيل المثال موقف قصير غبب / أوسد. في الوقت الحالي، فإن عدم اليقين بشأن الانتخابات العامة في المملكة المتحدة وإمكانية وجود برلمان معلق قد شهد تراجعا في سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي خلال الشهرين الماضيين. وفي حين كان هناك انتعاش طفيف خلال النصف الأخير من آذار / مارس، انخفضت العملة عموما مقابل الدولار الأمريكي.
واستنادا إلى هذه الرسالة البسيطة، يمكننا أن نتوقع بشكل معقول أن الجنيه الاسترليني من المرجح أن ينخفض ​​مع اقتراب 7 مايو. وفي هذا الصدد، في أعقاب الاتجاه الطويل الأجل منذ آذار / مارس كان يمكن أن يكون أكثر استدامة من مجرد محاولة القفز والخروج. وعلاوة على ذلك، التداول على المدى الطويل يعطينا المزيد من النقاط للعب مع. وهذا يعني أننا قادرون على استثمار أقل في موقف أو استخدام نفوذ أقل لأن هدفنا هو تحقيق ربح على مدى فترة زمنية أطول. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أن نضع وقف الخسارة على نطاق أوسع، على سبيل المثال. 30٪، لأننا لسنا بحاجة إلى استثمار رأس المال إلى حد كبير لتحقيق ربح مماثل على المدى الطويل. وبهذه الطريقة، نحن نحد من خسارة الدولار الحقيقي من تجارتنا. بالتأكيد، فإنه قد لا يكون الأدرينالين المرتبطة التداول على المدى القصير، ولا ترى الأرباح التي تحققت بسرعة. ومع ذلك، إذا كنت تقترب من هذا من وجهة نظر طويلة الأجل، فمن السهل أن نرى لماذا هذا النهج هو أكثر استدامة.
وختاما، فإنني أفضي إلى حد كبير إلى تفضيل التداول على المدى الطويل لأنه يتيح فرصة أكبر للتداول على الصورة الأكبر، مع السماح في الوقت نفسه بعرض نطاق أكبر لتحديد وقف الخسارة عند انخفاض التزام رأس المال. ولهذه الأسباب، تظل التجارة طويلة الأجل سلاحي المفضل.
الإفصاح: ليس لدى المؤلف أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة.
وكتبت هذه المقالة نفسها، وتعبر عن آرائها الخاصة. المؤلف لا يحصل على تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدى المؤلف علاقة عمل مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.
العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.
هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.
ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟
في كلمتين - التداول الموضعي.
الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.
ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.
استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.
يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.
في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.
فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.
إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.
نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.
هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.
مثال على استراتيجية طويلة الأجل.
وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.
لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.
إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.
ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.
على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.
قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.
بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.
كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل في عام 2018.
هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.
بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.
بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.
في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.
احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.
أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.
في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.
دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.
1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.
عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.
وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي وقف الخسارة.
2. الالتفات إلى المبادلات.
في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.
إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس طويلة الأجل مربحة.
في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.
3. جهد مقابل نسبة العائد.
ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.
وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.
في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.
اعمال صيانة.
نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.
من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من تحسينات الخدمة بحلول 21 كانون الثاني (يناير) 15:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.
يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.
عزيزي المتداول،
تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 21 يناير 15:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.

دورة استثمار الفوركس على المدى الطويل.
قبل بضع سنوات تم إدخالي إلى تاجر الفوركس، مدير صندوق التحوط السابق ومدرب النقد الاجنبى. في حين أن النسب لا تهم عندما يتعلق الأمر كسب المال، وهذا الرجل لديه بالتأكيد، وقد تم كسب المال في صناعة التداول لفترة طويلة أيضا. وهنا بعض الإحصائيات على الفوركس تاجر الدكتور كورفين كوديرلا:
بكالوريوس في الرياضيات، جامعة كامبريدج، الثلاثي الأول والتميز. شهادة الدكتوراة جامعة كامبريدج، الفيزياء النظرية، فريق ستيفن هوكينج. نظم التداول الكمي، بريفان هوارد، أكبر صندوق التحوط الأوروبي. رئيس استراتيجية خيارات العملات الأجنبية، باركليز كابيتال، وإحاطة البنوك المركزية وصناديق المعاشات التقاعدية على استراتيجيات التداول المربحة. باعت استراتيجياتي أكثر من 1 مليار دولار قيمة الأعمال. العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية في بيلوتون بارتنرز، المسؤول عن محفظة 100MM $. دويتشه بنك مكتب التردد العالي، ووضع استراتيجيات لحظيا. كفكس، صندوق التحوط الخاص بي مع 50MM $ في الأصول في الذروة. 73٪ منذ إنشائها، مع نسبة شارب من 2، وحصل على أعلى 10 جائزة من قبل باركليهيدج في عام 2018. 15 عاما في صناعة التداول، والعمل مع ومع بعض من أفضل التجار في هذه الصناعة.
إذا كنت ترغب في الحصول على الفوركس، الذي كنت تعلم من الأمور، وهذا الرجل يعرف الاشياء له. ما أجده مثيرا للاهتمام حول كورفين على الرغم من ذلك، هو أنه يأخذ نهجا مختلفا تماما لتداول العملات الأجنبية مما أفعله & # 8230؛ ومعظم الناس. يتم النظر إلى تداول العملات الأجنبية من قبل العديد كما & # 8220؛ الغرب المتوحش، & # 8221؛ والكامل للمضاربين على المدى القصير، وصناديق التحوط الكبيرة والبنوك وعدد قليل جدا من المستثمرين على المدى الطويل. ولكن الفوركس هو واحد من أفضل الاستثمارات في جميع أنحاء، عندما كنت تعرف كيفية القيام بذلك. وكثيرا ما تستمر الاتجاهات في سوق العملات الأجنبية (عملات) عدة سنوات، حتى عقود، لأن تحركات أسعار العملات تستند إلى عوامل اقتصادية بطيئة التغير عادة، مثل أسعار الفائدة والطلب والطلب على التجارة والخدمات العالمية.
وقد أنشأ الدكتور كوديرلا دورة فكس ماستر. تعلم الاستراتيجيات التي استخدمها لتعزيز صندوق التحوط له في واحدة من أعلى أداء في العالم، وتلقي جائزة أعلى 10 باركليهدج لصافي العائد في تجارة العملات. واحدة من استراتيجيات له تاريخ 30 عاما من عائدات المستثمرين ثابت. يمكنك التحقق من استراتيجياته الاستثمار الفوركس عبر الصفحة الرئيسية الدورة التدريبية الرئيسية.
الدكتور كوديرلا ينهار ما يدفع أسعار العملات على المدى الطويل، ويوفر طرقا مؤكدة للاستفادة من هذه الاتجاهات على المدى الطويل (فضلا عن عدد قليل جدا من الأساليب للتداول على المدى القصير كذلك). على عكس تداول العملات الأجنبية الخاص بي، وهو أكثر قصيرة الأجل في الطبيعة ويتطلب الصفقات كل شهر لتحقيق عائدات، الدكتور كوديرلا & # 8217؛ s طريقة الاستثمار هو أكثر بكثير من أيدي. A & # 8220؛ كسب المال أثناء النوم & # 8221؛ وهو نهج أكثر نموذجية لاستراتيجيات الاستثمار على المدى الطويل. واحدة من استراتيجيات الاستثمار في العملات الأجنبية الدكتور كوديرلا & # 8217 يستخدم من قبل بعض من أفضل مدير الصندوق & # 8217؛ s في العالم، ولها سجل حافل من الأرباح الثابتة التي تمتد 30 عاما.
الدكتور كوديرلا ينهار ما تحتاج إلى معرفته لتداول طريقته في الركائز التعليمية:
الركيزة 1: الأسس.
التداول هو عمل تجاري. هنا & # 8217؛ s حيث يمكنك معرفة ما يدفع الربحية والإحصائيات التي تستخدم لقياس ذلك.
الركيزة الثانية: فهم أسواق الفوركس.
تعلم كيف تؤثر أسعار الفائدة والبنوك السنية على سوق العملات. وبناء على ذلك سوف تتعلم كيفية إنشاء فهرس الفوركس (مثل مؤشر S & أمب؛ P 500 للأسهم) الذي يظهر لك عندما يتم تخفيض قيمة بعض العملات بأقل من قيمتها أو مبالغ فيها. هذه التذبذبات على المدى الطويل من مقومة بأقل من قيمتها المبالغة والعودة مرة أخرى توفر فرص التداول.
عمود 3. استراتيجيات تكتيكية.
البدء في إيجاد فرص التداول استنادا إلى العمود 1 و 2. يوضح العمود 3 كيفية تنفيذ الصفقات وإدارة المخاطر وكيفية الخروج من الصفقات على أساس قواعد واضحة.
أعمدة إضافية تساعدك على رحلة التداول الخاصة بك.
عمود 4. إعداد الأدوات الخاصة بك.
كيفية تتبع الصفقات الخاصة بك. اختيار العملات للتداول على المدى القصير (لديه الكثير من هذه الاستراتيجيات كذلك).
عمود 5. البرمجة الأساسية للتجار (اختياري)
يرغب العديد من التجار في جعل تداولهم أكثر أتمتة، مع بعض من العاطفة من التداول، والسماح استراتيجيات التداول ومنصة التداول تفعل المزيد من العمل. وتقدم مقدمة أساسية لبرمجة تداول العملات الأجنبية.
الدورة التدريبية تداول العملات الأجنبية يرشدك من خلال كل هذه الركائز، فضلا عن أكثر من ذلك بكثير، في دورة تداول العملات الأجنبية شاملة على أساس تاريخ طويل من عوائد قوية. لقد حصلت:
16 ساعة فكس برنامج ماستركورس الفيديو مع Q & أمبير؛ جلسة من الندوات لايف.
سيغطي برنامج فكس ترادينغ ماستر كورس فيديو نظرية، Q & أمب؛ A، برنامج التداول وطريقة قائمة على قواعد تداول أسواق الفوركس. استكمال ست خطوات التدريب.
نظام ست خطوات يرشدك بسرعة وسهولة إلى فهم عميق ومربح للأسواق فكس. وهو الإطار الذي هو الركود والاكتئاب، غفك، خروج اليونان، وبريكسيت دليل. تغطية كيفية التجارة الأساسيات.
طريقة موضوعية لتتبع الأخبار الأساسية وتحديد كيفية تأثيرها على العملات. هذا هو الأسلوب الموضوعي الذي يزيل الحاجة إلى عناوين تخمين الثانية أو تفسير ذاتي الأحداث الإخبارية. مجموعة مخصصة فريدة من أدوات ل إكسيل و MT4.
تتلقى مجموعة كاملة من الأدوات التي تسمح لك لمراقبة الأسواق وبناء جميع المعايير اللازمة لتداول المواقف الأساسية على المدى الطويل ونشر الحرف التكتيكية على المدى القصير. استراتيجيات التداول التكتيكية التي تستمر في العمل.
كل استراتيجية طويلة الأجل يمكن تحسينها مع استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعزز العائدات. توفر الدورة طرقا يمكن التحقق منها إحصائيا، ويمكن تنفيذها بطريقة مباشرة. تصبح جزءا من المجتمع دورة فكس الماجستير.
دورة فكس ماستر هنا على المدى الطويل. سيكون لديك الوصول إلى مجتمع التداول، لديك الفرصة للشراكة مع رفاقا التداول، والحصول على المحافظ المحدثة التي تتوافق مع المواد التي تتعلم في الدورة.
إذا كنت قد نظرت في تنويع محفظتك الاستثمارية مع التعرض للعملات، وهذا بالطبع يرشدك من خلال ما تحتاج إلى معرفته. أوصي التحقق من ذلك، كما ردود الفعل الأولية على الدورة كانت كبيرة. كنت متأكدا من أن تتعلم الكثير، ويغطي مواد مختلفة جدا مما كنت تغطي في بلدي دليل استراتيجية الفوركس، ومع ذلك من الواضح ما يفعله هذا الرجل هو العمل.
إذا كنت تريد المزيد من المعلومات، تحقق من الصفحة الرئيسية دورة تداول العملات الأجنبية هنا.
كوري ميتشل، مت.
وقد أنشأ الدكتور كوديرلا دورة فكس ماستر. تعلم الاستراتيجيات التي استخدمها لتعزيز صندوق التحوط له في واحدة من أعلى أداء في العالم، وتلقي جائزة أعلى 10 باركليهدج لصافي العائد في تجارة العملات. واحدة من استراتيجيات له تاريخ 30 عاما من عائدات المستثمرين ثابت. يمكنك التحقق من استراتيجياته الاستثمار الفوركس عبر الصفحة الرئيسية الدورة التدريبية الرئيسية.
الحصول على تنبيهات المشاركة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
تويتر تغذية.
الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

هل هناك استراتيجية شراء وشراء في الفوركس، أو هي الطريقة الوحيدة لكسب المال عن طريق التداول؟
عادة ما تكون هناك طرق مختلفة للتداول في معظم الأسواق. وقد تم تصنيف التجار إلى ثلاث مجموعات، في المقام الأول على أساس الإطار الزمني الذي يفضلون التجارة. من أجل البساطة، يمكننا تسمية هذه المجموعات الثلاث بتجار اليوم والتجار البديلين وتجار المراكز. بعض الناس يعتبرون موقف الصفقة أو شراء وشراء استراتيجية كاستثمار، ولكن في الواقع انها مجرد تجارة طويلة الأجل.
ومع ذلك، في سوق الفوركس، يمكن للمرء أن عقد موقف لطالما بضع دقائق إلى بضع سنوات أو أكثر. اعتمادا على أهداف التاجر، يمكن للمرء أن يتخذ موقفا يعتمد على الاتجاهات الاقتصادية الأساسية في بلد واحد مقابل آخر. على سبيل المثال، فإن التجارة طويلة الأجل في سوق الفوركس، أو شراء وشراء الموقف، إذا كان أحد يفضل هذا المصطلح، كان من شأنه أن يكون جيدا لشخص باعت دولار لشراء اليورو مرة أخرى في أوائل عام 2000 ومن ثم عقد على ذلك موقف لبضع سنوات. لنفترض أن أمريكا تشتري أسهم في شركة في أوروبا، فإنها سوف تدفع لهذه الأسهم باليورو، وبالتالي هناك حاجة لتحويل الدولار إلى اليورو. ليس فقط المضاربة الأمريكية على نمو الشركة الأوروبية، ولكن أيضا على ارتفاع اليورو مقابل الدولار. في هذا المثال، قد يكون الأميركيون قد استفادوا من القيمة التقديرية للأسهم التي اشتروها، ولكن أيضا الاستفادة من العملة المقدرة. وبطبيعة الحال، في المقابل، اشترى شخص في أوروبا أسهم في شركة مثل جنرال موتورز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غم)، كان عليهم دفع ثمن تلك الأسهم بالدولار، ولكنهم فقدوا قيمة كل من الأسهم والعملة خلال نفس الفترة الزمنية.

بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.
إحدى الطرق التي أقرتها دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات.
وهذا ينقسم إلى عدة مجالات:
سعر الفائدة.
لا يمكنك تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت تريد تداول الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، ستلاحظ شيئا يسمى التمديد. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام.
في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه.
الأساسيات.
تتبع التقدم في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه.
الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. في حين تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية.
العربات.
التحليل الفني لديه العديد من الأساليب عندما وضعت موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، فأنت لا تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك.
فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك.
ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة.
الرسوم البيانية الأسبوعية.
شيء واحد أحب أن أفعل عندما لا أشعر بأنني على فهم ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو العودة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر لما كنت تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني.
ومع أخذ هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات تداول قوية تدعم المواضع التي تحتفظ بها. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا اتبعت هذه القاعدة، فستساعدك على تجنب إجراء & # 34؛ أنا بالملل & # 34؛ التجارة. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة.
تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج.
كما انها واحدة من أصعب الطرق للمتداولين لمتابعة لأنها تفتقر إلى الإثارة ومردود سريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة.

No comments:

Post a Comment