Thursday 1 March 2018

الدولار الأمريكي


نظرة عامة على الحسابات.


تم تصميم إدارة حساب إيسم كابيتال الخاص بك لتكون سهلة وسوف توفر لك صفحة الدعم هذه معلومات إضافية من شأنها أن توجه لكم من خلال تجربة التداول الخاصة بك.


مع ميتاتريدر 4 و إيسم كابيتال يمكنك تداول سريع، أسعار ضيقة على العملات الأجنبية (فكس) وعقود الفروقات على النفط (خام غرب تكساس الوسيط وبرنت)، المؤشرات والفضة والذهب. راجع صفحة منتجات التداول للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع. ويعتبر MT4 أن تكون واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شهرة وموثوق بها المتاحة.


تجارة المحمول.


ويمكن أيضا تحميل ميتاتريدر 4 على الهواتف الذكية والجيب وأجهزة الكمبيوتر اللوحية مثل اي فون، آي باد، آي بود تاتش و أندرويد خالية تماما من التهمة. منصة متنقلة ميتاترادر ​​4 هو مساعد اليومي للتجار. انها تسمح للتاجر للبقاء المحمول، والتجارة في الأسواق المالية، والحصول على المعلومات التجارية وتحليله 24 ساعة في اليوم.


تمويل الحساب.


في إيسم كابيتال كما نقدم العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك تمويل حسابك وعملية الانسحاب بسيطة ومباشرة والتي تمكنك من أن تكون مسؤولة عن أموالك. اطلع على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في صفحة طرق التمويل.


موارد التداول.


إيسم كابيتال يفهم أهمية تزويد عملائنا مع مجموعة واسعة من الموارد التداول عبر الإنترنت ومعلومات السوق ما يصل إلى التاريخ. سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو تاجر خبير المعلومات في القسم هنا للمساعدة في مساعدتك. راجع صفحة التعليم للحصول على مزيد من المعلومات.


إيسم كابيتال ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) رقم السجل: 520965.


إيسم كابيتال المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل، عنوان مسجل: 121، شارع دي لا فينسري، L-1511 لوكسمبورغ.


إيسم كابيتال ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز، مسجلة رقم: 07101360.


العنوان المسجل: دونتسي هاوس، 4B فريدريك's بلاس، لندن، EC2R 8AB، المملكة المتحدة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر إيسم كابيتال المحدودة 2018-2018 - جميع الحقوق محفوظة.


إذا كنت ترغب في أن يقوم أحد ممثلينا بالاتصال بك ثم ببساطة إكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه وتقديم وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن:


إيسم كابيتال.


في تشسترتونس بولو في.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


التجارة مع ما يصل إلى 1000 $ مكافأة *


للعملات التجارية.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


فائض التأمين فسس.


لمزيد من التفاصيل حول التأمين فسس الرجاء الضغط هنا.


أموال العملاء بالتجزئة بشكل فردي.


وتغطي ما يصل إلى 1،000،000 £ في هذا الحدث.


أن إيسم كابيتال يصبح معسرا *


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


مركز التجارة.


مؤشرات التجارة الحرة MT4.


تقارير السوق اليومية المتعمقة.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ل وكلاء التسويق خطيرة.


من السهل على الصعود نظرة كاملة على العميل تقرير الخصم الشهري.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


إيسم كابيتال ماستركارد ®


سحب الأموال بسرعة.


جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


فوريكس، كفدس & أمب؛ السلع.


بدء التداول مع إيسم كابيتال.


دلائل الميزات.


ضيق جدا ينتشر التداول.


إن ينتشر من 0.0 نقطة.


تنفيذ سريع جدا بدون إعادة تسعير **


السيولة من بنوك المستوى 1.


الرافعة المالية تصل إلى 1: 200.


10٪ علاوة ائتمانية على جميع الودائع الجديدة ***


مجموعة متنوعة من المنتجات.


الفوركس، السلع & أمب؛ عقود الفروقات في حساب واحد.


فريق خدمات العملاء الحائز على جائزة ****


سمز، بث مباشر وتقارير المركز التجاري.


الهاتف الذكي، الكمبيوتر اللوحي.


التجارة في أي مكان، في أي وقت في.


مكان مناسب بالنسبة لك.


لجهاز الكمبيوتر ميتاترادر ​​4.


ل فون ميتاترادر ​​4.


التقويم الاقتصادي 26 يناير 2018.


اقتباسات على الانترنت.


إيسم كابيتال.


إيسم كابيتال ماستركارد *


أطلقت إيسم كابيتال الخاصة جدا ماستركارد ®. ونحن نعتقد أن الميزة الرئيسية بالنسبة لك هو أنه يتيح تحويل الأموال بين حساب التداول الخاص بك و إيسم كابيتال ماستركارد. الآن يمكنك بسهولة سحب أي أرباح التداول التي قمت بها، أينما كانوا في العالم!


* ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد الدولية إنكوربوريتد. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس المحدودة (وودكارد كارد سولوتيونس لت) بموجب ترخيص من شركة ماستر كارد إنترناشونال Inc. وهي شركة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي للقيام بأنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية لعام 2018 (المرجع: 900051) تتم معالجة الأموال من قبل البنوك الشريكة من إنتيركاش باستخدام تقنية إنتيركاش "بريبايدجيت" المعتمدة.


لماذا إيسم كابيتال؟


لماذا نعتقد أن التجار يختارون إيسم كابيتال.


تداول قوي مع إيسم كابيتال.


وسيط حائز على جوائز متعددة.


الدعم والتوجيه.


برامج شراكة قوية.


إن ينتشر من 0.0 نقطة.


تكنولوجيا إن الحائز على جائزة.


سيولة عميقة مباشرة من الطبقة -1 البنوك.


مجانا إن التجريبي المتاحة مع إيسم المباشر.


اشترك الآن لتلقي لدينا.


تقرير السوق اليومي مجانا.


تلقي تحديثات الأخبار الرئيسية بما في ذلك: الدعم الرئيسي & أمب؛ مستويات المقاومة، ملخصات السوق والرسوم البيانية.


الأسواق أبدا النوم.


أدوات للتجار.


أفضل منصة الفوركس العالمية.


12th فوركس إكسبو 2017.


أفضل منصة التداول المحمول.


12th فوركس إكسبو 2017.


أفضل مؤسس الفوركس بروكر.


16th مينا فوريكس إكسبو 2018.


موست ترانسبارنت فكس بروكر 2018.


المؤتمر والمعرض المالي الثامن للمملكة العربية السعودية 2018.


أحدث الأخبار.


26 يناير 2018.


وفى يوم الجمعة، استقر الدولار فوق مستوياته الاخيرة ولكنه مازال يتداول تحت ضغط مقابل نظرائه الرئيسيين بعد ان قال الرئيس الامريكى دونالد ترامب انه يريد "دولار قوى".


25 يناير 2018.


وتجاوزت اسعار الذهب اعلى مستوى لها منذ اغسطس عام 2018 حيث سجل الدولار ادنى مستوياته منذ ثلاث سنوات بعد ان قال وزير الخزانة الامريكى ستيفن منوشين ان الادارة الامريكية لم تكن قلقة بشأن مستوى الدولار فى المدى القصير.


24 يناير 2018.


وفي يوم الأربعاء، تراجع الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوياته في ثلاث سنوات جديدة مقابل سلة من العملات الرئيسية، مع فشل نهاية إغلاق الحكومة الأمريكية في تقديم الدعم للدولار الأمريكي.


إيسم كابيتال ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) رقم السجل: 520965.


إيسم كابيتال المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل، عنوان مسجل: 121، شارع دي لا فينسري، L-1511 لوكسمبورغ.


إيسم كابيتال ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز، مسجلة رقم: 07101360.


العنوان المسجل: دونتسي هاوس، 4B فريدريك's بلاس، لندن، EC2R 8AB، المملكة المتحدة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر إيسم كابيتال المحدودة 2018-2018 - جميع الحقوق محفوظة.


إذا كنت ترغب في أن يقوم أحد ممثلينا بالاتصال بك ثم ببساطة إكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه وتقديم وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن:


الميزات الرئيسية للتجارة الفوركس.


الميزات الرئيسية للتجارة الفوركس.


هناك العديد من الميزات لتداول العملات الأجنبية بقعة وهنا هو المكان الذي يمكنك قراءة كل شيء عنهم. وبما أن سوق الفوركس يعمل في جميع أنحاء العالم، فإن التداول مستمر طالما هناك سوق مفتوح في مكان ما من العالم.


وتشمل الميزات الأخرى: ينتشر ضيق، والتداول مع أي عمولة، والرافعة المالية، وتداول 24 ساعة في اليوم وإمكانات الربح بغض النظر عن اتجاه السوق.


ينتشر ضيق.


لدى إيسم كابيتال فروق ضيقة منخفضة تصل إلى 1.6 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي و 40 سنتا على الذهب فضلا عن تصنيفات الحسابات المختلفة مع روافع مختلفة من 1:50 إلى 1: 200. عند وضع الصفقات الخاصة بك يجب أن ينظر إلى ينتشر على أنه تكلفة التداول. إن فروقات الأسعار الضيقة مثل عروض إيسم كابيتال تعني أن يتم تحصيل رسوم أقل مقابل كل صفقة.


بسبب ارتفاع حجم التداول في سوق الفوركس يمكنك الاستفادة من السيولة العالية، وفرق ينتشر أكثر تشددا، ويملأ بشكل أفضل على أوامرك وأقل انزلاق. الانزلاق هو المكان الذي تنقر على سعر السوق حتى الآن الحصول على سعر آخر بحلول الوقت يمكن أن تكتمل طلبك. وكلما زاد حجم كل مستوى السعر، كلما أصبح ذلك أفضل. ولذلك، فإن سوق الفوركس يقدم أقل انزلاق في أي سوق.


على رأس أفضل يملأ، ينتشر هو أقل، وهو ما يعني التكاليف الخاصة بك هي أقل ويمكنك الوصول إلى الربحية عاجلا بسبب ذلك.


لا اللجان!


وعادة ما يتم وضع تكاليف سوق الفوركس على انتشار عرض الأسعار. لا تتحمل شرکة إيسم كابيتال أي عمولة ویتم تعویضھا من خلال علامة إضافیة تضاف إلی الفارق الذي تتلقاه من مزود السیولة. وبالإضافة إلى ذلك، في إيسم كابيتال ليس لدينا رسوم الصرف وليس رسوم المقاصة.


ميزة أخرى في سوق الفوركس هي الرافعة المالية التي يتم تقديمها. عند تداول العملات الأجنبية في آي سي إم كابيتال نسمح لك بالتداول برافعة مالية من 1:50، 1: 100 و 1: 200 عند إيداع الهامش الأولي. وهذا يعني على سبيل المثال أنه مع 1: 200 لإيداع الهامش من 1000 $، يمكنك التحكم بقيمة 200،000 $ من العملة أو مع 1: 100، 1000 $ يمكن السيطرة 100،000 $. الاستخدام المناسب لإدارة المخاطر أمر مهم عند تداول العملات الأجنبية على درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب كبيرة.


24 ساعة في اليوم التداول.


يمكن تداول سوق الفوركس في أي وقت 24 ساعة في اليوم (مساء الأحد حتى مساء الجمعة). لذلك بدلا من الاضطرار إلى التجارة خلال ساعات العمل العادية يمكنك التجارة في الوقت الذي يناسبك. لا يهم أين في العالم كنت، يمكنك دائما التجارة الفوركس والمزيد من ساعات التداول يعني المزيد من الفرص التجارية. ويمكن أيضا تحميل منصة التداول على أجهزة مثل اي فون، آي باد والهواتف الروبوت الذي يسمح لمزيد من الراحة والمرونة.


إمكانات الربح بغض النظر عن اتجاه السوق.


في الفوركس، يمكنك بيع (قصيرة) بنفس السهولة التي يمكنك شراء (الذهاب طويلة). ما هو أكثر من ذلك، في العملات، وأنت تسير دائما عملة واحدة طويلة في الزوج وبعد ذلك اختصار الآخر.


فوائد التداول مع نقاط كسور.


الأداة أدناه اقتبس عشري إضافي لعملائنا للاستفادة من جزء من نقطة. هذه التغييرات يجب أن تفيد العملاء تجربة التداول مع شروط التداول شفافة و أوتوماتيكية تماما.


وكما هو مبين في الجدول أعلاه، فإن بعض أزواج العملات الرئيسية التي نقلت تقليديا إلى 4 أماكن عشرية يتم نقلها الآن إلى 5 منازل عشرية. وينقل الآن الين الياباني إلى مكانين عشريين إلى 3 منازل عشرية. وتعرف هذه المنازل العشرية الإضافية بالنقاط الكسرية أو النقطة العشرية الخامسة.


مزايا نقاط الكسور:


وتوفير فروق أسعار منخفضة لأزواج العملات شعبية تكاليف المعاملات تنافسية للغاية أكثر دقة وتشديد ينتشر سيولة أفضل مع أقل انزلاق.


في الماضي كان تحرك نقطة واحدة (عدد يجلس أبعد إلى يمين النقطة العشرية) هو أصغر تغيير الأسعار التي يمكن أن تجعل نقطة. وبدون تسعير النقطة الجزئية، يتم تقريب سعر الشراء إلى أقرب نقطة، ويتم تقريب سعر البيع إلى أسفل. على سبيل المثال إذا كان اليورو يتداول عند 1.2254 فإن التحرك إلى 1.2255 سيكون زيادة بمقدار 1 نقطة في عرض الأسعار، وأن الانتقال إلى 1.2253 سيكون انخفاضا بمقدار نقطة واحدة.


مع التسعير نقطة كسور، ونقلت الأسعار إلى مكان عشري إضافي على سبيل المثال اليورو سيظهر 1.2254 2 بدلا من 1.2254. يمكننا استدعاء آخر عشري مكان في هذا المثال نقطة كسور أو عشر نقطة.


مع أزواج العملات جبي هناك نوعان من النقاط العشرية لأن الين يقتبس ك 1 أوسد لكل 100 ين، وليس لكل ين واحد. على سبيل المثال إذا كان الين الياباني يتداول حاليا عند 79.22 فإن التحرك إلى 79.23 سيكون نقطة واحدة صعودا في السوق والانتقال إلى 79.21 سيكون انخفاضا بمقدار 1 نقطة في السوق. مع تسعير نقطة كسور سوف نرى سعر تداول الين الياباني حاليا عند 79.224.


نعم، يجب عليك إغلاق المخططات الموجودة على MT4 الخاص بك وفتح جديدة عند العمل مع كسور نقطة. يجب إزالة أي خطوط أو مؤشرات قيد الاستخدام وإعادة رسمها.


لا، سوف تتأثر المراكز المفتوحة والأوامر عند التبديل من 4 التداول عبر العشرية إلى 5 التداول عشرية.


من فضلك لا تتردد في الحصول على اتصال مع أي أسئلة. لدينا فريق خدمة العملاء من ذوي الخبرة الدولية هي دائما هنا للمساعدة. البريد الإلكتروني على: clientservices@ICMCapital. co. uk أو الهاتف: +44 207 634 9770.


إيسم كابيتال ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) رقم السجل: 520965.


إيسم كابيتال المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل، عنوان مسجل: 121، شارع دي لا فينسري، L-1511 لوكسمبورغ.


إيسم كابيتال ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز، مسجلة رقم: 07101360.


العنوان المسجل: دونتسي هاوس، 4B فريدريك's بلاس، لندن، EC2R 8AB، المملكة المتحدة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر إيسم كابيتال المحدودة 2018-2018 - جميع الحقوق محفوظة.


إذا كنت ترغب في أن يقوم أحد ممثلينا بالاتصال بك ثم ببساطة إكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه وتقديم وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن:


إيسم كابيتال.


حسابات التداول.


يوفر إيسم كابيتال نوعين أساسيين من الحسابات: إيسم ديريكت و إيسم ستاندارد. يوفر الحساب القياسي فروق أسعار ثابتة والتنفيذ الفوري، في حين يوفر الحساب المباشر فروق أسعار متغيرة دون إعادة تسعير ولا حدود على استراتيجيات التداول (تنفيذ السوق).


وتتوافر الكثير من الخدمات التجارية في كلا النوعين من الحسابات، بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خدمة (إسلامية) بدون مبادلة على حساب إيسم القياسي، وهو متوافق مع الشريعة الإسلامية ومناسب لعملاء المعتقدات الإسلامية.


وعلاوة على ذلك، إيسم كابيتال يقدم مام (حسابات متعددة مدير) حسابات لمديري الأموال والعملاء تبحث عن المهنيين لإدارة أموالهم.


الشركة. أمن الأموال.


إيسم كابيتال هي وسيط في المملكة المتحدة، وتقدم التداول في الفوركس وعقود الفروقات على النفط (خام غرب تكساس الوسيط ورنت) والمؤشرات والمعادن الثمينة وبيتكوين باستخدام واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر شهرة في العالم، ميتاتريدر 4.


تأسست إيسم كابيتال في عام 2009، وهي شركة تابعة لشركة آي سي إم كابيتال المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل.


شركة إيسم كابيتال المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، مما يعني أنها تخضع لمعايير أمنية وشفافية عالية. للحصول على ترخيص من فكا، والوساطة في المملكة المتحدة يجب أن تحتفظ بحد أدنى و اليورو؛ 730 000 صافي الأصول الملموسة من أجل إثبات استقرارهم المالي والعمل بشكل مشروع. ويتعين على جميع الشركات الخاضعة لرقابة هيئة الرقابة المالية مراقبة القواعد والإجراءات الصارمة التي وضعتها هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة: يجب أن تبقي جميع أموال العملاء مفصولة عن أموال الشركة الخاصة إلى حسابات منفصلة؛ يجب عليهم تقديم تقارير منتظمة إلى فكا.


ما هو أكثر، فكا تنظيم ينطوي على ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ حيث أنها تندرج ضمن نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، حيث يكون الحد الأقصى للتعويضات هو 000 50 جنيه استرليني للشخص الواحد في حالة أن يصبح الوسيط معسرا.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل إيسم كابيتال هو 200 دولار، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. وبالمقارنة، هي الأسواق تتطلب 50 دولارا، و فكسرو - 500 دولار.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هناك حسابات تداول مع كل من فروقات أسعار ثابتة وعائمة في محفظة منتجات الوسيط. إيسم كابيتال يقتبس على أنها نموذجية متغيرة من 1.3 نقطة على اليورو / الدولار، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. لأغراض المقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار 1.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات MT4 الخالية من العمولة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يمكنك البحث في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أما الفروق الثابتة التي يقدمها هذا الوسيط، من ناحية أخرى، فهي تنافسية للغاية، حيث تصل إلى 1.6 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي. ولا يتقاضى الوسيط أي رسوم عمولة، حيث يحصل على تعويضاته من خلال انتشار السعر. في المقابل، يوفر Plus500 فروق أسعار ثابتة من 2 نقطة على ور / أوسد.


تقدم إيسم كابيتال لعملائها أقصى قدر من الرافعة المالية بنسبة 1: 500، وهي نسبة مرتفعة نسبيا، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء يقدمون مستويات نفوذ مماثلة، ما لم يكن هناك سقف تنظيمي. تقدم شركة هي ماركيتس، على سبيل المثال، أقصى نسبة رافعة مالية تبلغ 1: 300، و فكسرو - حتى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


يرجى العلم بأن التداول على الهامش مع مستويات الرافعة المالية العالية قد يحرق حفرة في جيبك. الرافعة المالية قد تضاعف أرباحك أضعافا مضاعفة، ولكن يمكن أن تفعل الشيء نفسه على الخسائر الخاصة بك.


تقدم آي سي إم كابيتال منصة تداول واحدة، ولكنها منصة ميتاتريدر 4 (مت 4) التي تحظى بشعبية و جديرة بالثقة. ضمن هذا الخيار، يمكن للمرء الاختيار من بين خيارات فرعية أخرى مثل MetaTrader4 لسطح المكتب، ماك، اي فون / آي باد والروبوت. منصة على شبكة الإنترنت هو متاح أيضا.


منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة التداول القياسية في الصناعة والخيار المفضل لمعظم التجار من ذوي الخبرة نظرا لحزمتها التخطيطية المتميزة والتداول بنقرة واحدة وخيارات التجارة الآلية مع مستشار الخبراء وبيئة الاختبار الخلفي الواسعة. وعلاوة على ذلك، فإن منصة سهلة الاستعمال وحتى التجار المبتدئين يمكن بسهولة العثور على طريقها من حوله. انقر هنا لرؤية الوسطاء الآخرين الذين يستخدمون هذه منصة التداول.


كما يتم تقديم عملاء المؤسسات إيسم مباشرة & نداش؛ وسيط في شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) منصة.


حاليا، هذا الوسيط يقدم 10٪ مكافأة الائتمان تصل إلى 1،000 دولار متاح على كل وديعة جديدة فوق 2،000 دولار أمريكي.


هو لأغراض التداول فقط حتى يتم تداول كمية محددة من الكثير. وبعد ذلك يمكن تحويل مكافأة الائتمان إلى نقدية.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من إيسم كابيتال جعل الودائع إلى حساباتهم عن طريق البنكية والخصم / بطاقة الائتمان (فيزا، أمريكان إكسبريس وماستر كارد)، والمحافظ الإلكترونية سكريل & أمب؛ نيتيلر + إيسم كابيتال المدفوعة مسبقا ماستركارد & ريج ؛.


العملات المقبولة هي الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني.


إيسم كابيتال هو الفوركس & أمب؛ وسيط كفد مع صانع السوق / نموذج ستب. الشيء الوحيد الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو إيسم كابيتال يحافظ على انتشاره قليلا عالية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


المقر الرئيسي: 61 تشيسيد، لندن، EC2V 6AX.


البلد: المملكة المتحدة.


ينظمها: فسا المملكة المتحدة.


فيليبكابيتال المملكة المتحدة.


حسابات التداول.


0.6 بيضة عمولة تهمة.


هناك ثلاثة حسابات التداول المتاحة للعملاء من فيليبكابيتال المملكة المتحدة: حساب فيليب، حساب فيليب التاجر وحساب بريميوم. ويهدف حساب فيليب للتجار الذين يرغبون في محاولة خدمة فيليبكابيتال في المملكة المتحدة، من ناحية أخرى حساب فيليب التاجر هو واحد قياسي، ومناسبة للتجار العادية وكذلك للمبتدئين، في حين أن حساب بريميوم يستهدف التجار المتقدمين ويقدم فروق أكثر تشددا .


هذا الوسيط، ومع ذلك، لا تقدم الكثير من السلع القابلة للتداول لأولئك الذين لا يرغبون في وضع الكثير على المحك.


فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو الاسم التجاري للمملكة المتحدة الملك & أمب؛ شاكسون كابيتال المحدودة، وهي جزء من مجموعة فيليب كابيتال. اسم تجاري آخر للمجموعة هو فيليبكابيتال، التي تديرها شركة فيليبكابيتال المحدودة، التي تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).


تأسست شبكة فيليبكابيتال في سنغافورة في عام 1975 وهي واحدة من المنظمات المالية الرائدة في آسيا مع وجود عالمي تمتد إلى أوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية. الشركة خدمات أكثر من 1،000،000 العملاء في جميع أنحاء العالم، وتقع في 16 بلدا وتعمل في المراكز المالية الكبرى في العالم. في عام 2002، استحوذت مجموعة فيليبكابيتال على الملك وشاكسون، أحد أكبر الوسطاء في لندن وأكثرهم سمعة.


فيليبكابيتال المملكة المتحدة تقدم التداول في الفوركس، مؤشرات كفد، والسلع من خلال منصة الأكثر شعبية MetaTrader4.


فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو الاسم التجاري للملك & أمبير؛ شاكسون كابيتال المحدودة. تخضع الشركة لسلطة السلوك المالي (فكا). فكا هي الوكالة الدولية للطاقة في الوكالة الدولية للطاقة الذرية في مجال توفير الخدمات المالية، وتطبيق متطلبات صارمة لشركات الوساطة. وعليها أن تلتزم بقواعد وأنظمة معينة تغطي أموال العملاء، وتنفيذ الأوامر والحد الأدنى من متطلبات رأس المال. ويلتزم الوسطاء المقيمون في المملكة المتحدة بحيازة ما لا يقل عن يورو و 730 ألف دولار من أجل إثبات موثوقيتها. وتحدد السلطات التنظيمية في معظم الولايات القضائية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال لمقدمي الخدمات المالية: ويتعين على تلك التي تتخذ من قبرص مقرا لها أن تحتفظ بما لا يقل عن يورو و 000 000 1 دولار من أجل القيام بأعمالها بصورة مشروعة؛ وبالمثل، يجب أن يكون لدى السماسرة الاستراليين 000 000 1 دولار على الأقل؛ ويتعين على الوسطاء في الولايات المتحدة أن يمتلكوا ما لا يقل عن 20 مليون دولار كحد أدنى.


وفيما يتعلق بأمن أموال العملاء، نود أيضا أن نذكر أن الشركات الخاضعة للرقابة من قبل الهيئة الاتحادية للرقابة المالية تقع تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، الذي يحمي المستهلكين حتى 50.000 جنيه استرليني للشخص الواحد. وهنا لائحة المزيد من فكا منظم السماسرة الفوركس.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي، المطلوب من قبل فيليبكابيتال المملكة المتحدة هو & جنيه؛ 5000 (أو ما يعادلها، أي 650 $). أما وسطاء الفوركس الآخرين في المملكة المتحدة، مثل فكسرو، فيحتاجون إلى مبلغ 500 دولار كإيداع أولي، في حين أن فكسوبين و برايس ماركيتس وبعض الطلب فقط 1 دولار من التجار للبدء. لذلك، الحد الأدنى للإيداع الأولي، المطلوبة من قبل فيليبكابيتال المملكة المتحدة مرتفع نسبيا.


يقدم هذا الوسيط متوسطا منخفضا نسبيا يبلغ 0.8 نقطة على ور / أوسد (على حسابات فيليب ترادر). الفرق في حساب فيليب القياسية هي أعلى، لأنها تشمل ترميز وسيط، ولكن من ناحية أخرى، وهذا الحساب هو عمولة خالية. يوفر حساب بريميوم فيليبكابيتال في المملكة المتحدة فروق أسعار منخفضة (تبدأ من 0.0 نقطة على ور / أوسد)، ومع ذلك فإنه ينطوي على رسوم عمولة 0.6 نقطة لكل دورة بدوره.


ولأغراض المقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار قدره 1.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد لحسابات MT4 الخالية من العمولة ومتوسط ​​الهوامش منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات كترادر، وقد دفعت 4.5 دولار لكل وحدة قياسية.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي تقدمه شركة فيليبكابيتال في المملكة المتحدة هو 1: 400، والذي يعتبر نسبة عالية. فكسم، على سبيل المثال، يوفر أيضا رافعة تصل إلى 1: 200 و فكسرو - ما يصل إلى 1: 500. الوسطاء الآخرون، مثل شم يقدمون أقصى مستوى رافعة مالية يصل إلى 1: 888. على الرغم من ذلك، يجب على المتداولين أن يكونوا حذرين، لأن الرفع المالي العالي قد يتضاعف أرباحهم ويؤدي إلى خسائر فادحة. هذا هو السبب في أن القيود المفروضة على معدلات الرافعة يتم تعيينها في العديد من الولايات القضائية: 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، 1:25 في اليابان، 1: 100 في بولندا.


على عكس شركة فيليبكابيتال المحدودة، فإن الشركة التابعة في المملكة المتحدة لا تقدم أي منصات في خرطوم، فقط في صناعة و ميتاترادر ​​القياسية 4. و MT4 يقدم أساسا كل احتياجات المتداول: بيئة الاختبار الخلفي واسعة، والرسوم البيانية المتقدمة، وعدد إذا بناء في أدوات التحليل الفني، وأيضا استراتيجيات الآلي.


طرق الدفع.


على عكس معظم وسطاء الفوركس، فيليبكابيتال المملكة المتحدة لا تقدم خيارات نظام الدفع الإلكتروني مثل نيتيلر، سكريل، باي بال، الخ طرق الدفع المتاحة مع هذا الوسيط هي:


- بطاقة الخصم (فيزا، ماستر كارد، مايسترو)


تقدم شركة فيليبكابيتال في المملكة المتحدة، وهي شركة تابعة لمجموعة فيليبكابيتال ومقرها لندن، ظروف جيدة إلى حد ما لتداول أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والسلع. وخلاصة القول، وهنا الايجابيات & أمب؛ سلبيات فيما يتعلق بهذا الوسيط:


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ICMCapital. co. uk مراجعة موقع الزيارة.


إيسم كابيتال هي وسطاء الفوركس. تقدم إيسم كابيتال منصة ميتاترادر ​​4 و مت موبيل لتداول العملات الأجنبية. يقدم إكماميتال أكثر من 30 أزواج العملات والمعادن والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة والسلع والطاقات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ICMCapital. co. uk في منتدانا.


الملف ICMCapital. co. uk المقدمة من اليزابيث رايمنت، 5 أغسطس 2018.


إيسم كابيتال المحدودة، ومقرها في لندن (المملكة المتحدة)، نمت بسرعة في السنوات الأخيرة، وتوسيع نطاقها في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا؛ مع انتشار مكاتب في جميع أنحاء العالم. ومن بين فئات أخرى تم منح الشركة للتميز في تقديم أفضل تنفيذ وخدمة العملاء، والحسومات لتجارها.


تقدم إيسم كابيتال التقنيات المتطورة وخدمات التداول عبر الإنترنت لعملاء التجزئة والخاصة والشركات. وتقدم مجموعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الفوركس والسلع والعقود مقابل الفروقات. من خلال إيسم كابيتال ومنصة التداول العالمية ميتاترادر ​​4 الشهيرة، يمكن للتجار الاستفادة من السيولة العالية، ينتشر ضيق، تجارة المحمول، التحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير.


إيسم كابيتال ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) رقم السجل: 520965.


لندن المقر الرئيسي: +44 207 634 9770.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


يجب أن نعرف أنه في أي حالة كنت مخطئا و إيسم هو الصحيح.


إنهم لا يضمنون وقف الخسارة، حتى لو كان ذلك في الربح وتغلق صفقة التداول بخسارة.


أنا فقط العمل في الفوركس منذ 2 سنوات مع 4 وسطاء مختلفة أنا فقط تأسست أن إيسم كابيتال أفضل وسيط في الشرق الأوسط لديهم نظام مالي صارم إلى حد ما وسريع أن يعزز ثقة العملاء في وسيط. الدعم الكامل الموظفين استجابة سريعة مفيدة. الانسحاب والودائع سريع، من الناحية الفنية كما تتميز منصة صلبة وفوارق معتدلة إلى حد ما. الشيء السلبي الوحيد هو أن الرافعة المالية منخفضة قليلا .. كما التجارة العربية أوصي هذا الوسيط بقوة.


دعم العملاء ممتازة، إيداع وسحب النظام.


سيدي اسمي سهيرة قطب أنا باكستاني الجنسية الوطنية العاملة كما يب حساب 343100 مع إكمكابيتال منذ 07-11-2018 لقد قدمت إيسم مع عدد من العملاء حتى الآن.


لقد أرفقت اتفاقي الخاص بالبنك الدولي على هذه الرسالة الإلكترونية.


إكمكابيتال هو احتيال والغيتار الرجاء مساعدتي للحصول على أموالي من لهم.


أي وسيط التداول التعامل والوسيط المنظم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment