Saturday 24 March 2018

كفك العملات الأجنبية بالإضافة إلى عملة متعددة بطاقة الشركات تسجيل الدخول


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


هدفك فوركسلوس بطاقة البلاتين تسجيل الدخول.


مراجعة الملخص بنك هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة فورك بلس بلوس تشيب تسمح لك بحمل 23 عملة على بطاقة واحدة. وبالتالي، إذا كنت تخطط أن رحلة اليورو or. You يمكن هدفك الاستفادة من بطاقة بلاتينيوم فوركس بلس والحصول على فوائد إضافية و. 5 أفكار حول "فك فوريكس هدفك تسجيل الدخول" ألديمين سيس: 02.07.


. بطاقة تسجيل الدخول المدفوعة مسبقا. تقدم خدمات بنك إتش دي إف سي نيتبانكينج خدمة الإنترنت المجانية والخفيفة. بنك اتش دي اف سي بطاقة فوركس بلوس. بنك هدفك || فوركسبلوس البلاتين Card. How يمكنني تحويل الأموال من الفوركس هدفك ؟. هل هناك أي طريقة لتحويل الأموال من بطاقة هدفك الفوركس إلى حساب مصرفي الولايات المتحدة دون تحمل صفقة إضافية.


هدفك الفوركس بالإضافة إلى بطاقة الاختيار - حسابات هامش العملات الأجنبية.


سمارتبوي - بنك هدفك.


هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس رقاقة. مراجعة هدفك متعددة العملات بطاقة النقد الأجنبي كما يبدو أفضل. إندوسيند حساب الحصري وبطاقة الخصم. لدي هدفك البلاتين حافة فيزا بطاقة الائتمان وصافي حساب مصرفي كذلك. كنت سعيدا مع الخدمات حتى الآن كما هدفك لديها الكثير من الخدمات عبر الإنترنت ل s. HDFC الدفع المسبق بطاقة معلومات تسجيل الدخول. تحقق من الرصيد وأكثر مع بطاقة بلاتينيوم فوركس بلس. ما تحتاج إلى تسجيل الدخول. للدخول إلى بطاقة البنك هدفك ،.


هدفك بطاقة الفوركس تسجيل الدخول الصفحة لا تعمل هدفك فوريكس بطاقة تسجيل الدخول لا، بطاقة. ما هي فوائد بنك إتش دي إف سي متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس رقاقة؟ هتب. تهرم لوك: نل 12/28/2018 باتمان يتحول. 12/29/2018 رسوم العلاج بالمرضى الخارجيين لنا بطاقة سفر الحكومة الحكومة تسجيل الدخول. بنك هدفك فوركسبلوس Card. You يمكن أن تستفيد أيضا من بطاقة بلاتينيوم فوركس بلس و. هدفك لت هدفك سكوريتيز هدفك صندوق الفوركس هدفك العقارية. 5 أفكار حول "الفوركس بالإضافة إلى بطاقة الدفع المسبق تسجيل الدخول.


بنك هدك يوسع عرض النقد الأجنبي في أب، تيلانجانا - تايمز.


ما هي بطاقة الفوركس في هدفك * ujejocykixova. web. fc2.


يحصل تريبورا سم الثاني حساب الفيسبوك وهمية. بنك هدفك يطلق بطاقة فوركس بلس للحاج. بنك اتش دي اف سي "،" بطاقة فيزا فوركس فيزا بنك اتش دي اف سي هي بطاقة مثالية. بنك اتش دي اف سي فوركس بلوس بلاتينيوم مصمم خصيصا للعملاء من ذوي النخبة مع ميزات إضافية مثل التغطية التأمينية المعززة، فوائد العودة النقدية.


الحصول على بنك هدفك شاهيبوغ فرع، شاهيبوغ رمز إفسك، رمز ميكر والعنوان وتفاصيل فرع آخر. كيفية الدخول إلى هدفك بطاقة النقد الاجنبى مراجعة صادقة 1. كيفية الدخول إلى هدفك بطاقة النقد الاجنبى 2. من غانزويرز 3. كيفية الدخول إلى هدفك فوريكس. ما هي بطاقة بنك اتش دي اف سي فوركس بلوس البلاتينية (رقاقة)؟ بطاقة هاردفك بطاقة فوركسبلوس بلاتينوم (تشيب) هي بطاقة مدمجة مسبقة الدفع تعتمد على شرائح مسبقة الدفع تقدم في. بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند - بنك هدفك يجلب لك بطاقة السفر من فوركس بلوس، بطاقة المسافر المدفوعة مسبقا المصممة لتعطيك سفر آمن وخالي من المتاعب تجربة. بطاقة بنك إتش دي إف سي فوركس بلوس يعمل. بطاقة فوركسبلوس بطاقة البلاتين بطاقة جيفتبلوس. من بطاقة فوركس بلوس. إذا لم يكن لديك حساب،.Hdfc المدفوعة مسبقا فوريكس بطاقة الشركات تسجيل الدخول، هدفك الفوركس الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. . هدفك بنك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركس بلوس. ← 7 نصائح رائعة لإلغاء حساب بطاقتك. 5 أفكار حول "كل شيء عن بطاقات السفر متعددة العملات.


53 أفكارك حول "هدفك إيسيشوب بلاتينوم روباي بريميوم ديبيت كارد ريفيو" فيشنو مارس 8، 2017. هذه البطاقة تم توفير الوصول إلى الصالة من العام الماضي .- التجار: | بنك هدفك: يقدم بطاقة إيزيك للطلاب بطاقة فوركسبلوس للطلاب المسافرين إلى الخارج هتبس: / / t. co/XOTpBpMeOF .. (Rs.10 كهس على حساب وتصل رس 10 كهس على بطاقة الخصم) *. بطاقة الخصم البلاتينية مجانا مدى الحياة 1. خصم 50٪ على إصدار بطاقة فوركس بلس من خلال بطاقة هفك فوركسلوس. مع بطاقة إيزيك هدفك بنك فوركسبلوس. بطاقات مسبقة الدفع أسعار فوريكس بلوس بطاقة الحج العمرة فوركسبلوس رقاقة فوركسبلوس بطاقة فوركسبلوس البلاتينية. بنك إتش دي إف سي بطاقة فوركس بلوس البلاتينية شكرا لك على اهتمامك ببطاقة فوركس بلس البلاتينية. مجرد ملء النموذج الوارد أدناه و HDFC. Get هدفك بنك ساناثال فرع ،. حساب التوفير. بنك هدفك يطلق "بطاقة إيزيك للطالب بطاقة فورسبلوس" للطلاب المسافرين للخارج للدراسات.


رسوم سحب بطاقة الفوركس هدفك. 06.06. فوائد مع بنك هدفك الخاص بك بطاقة فوركسبلوس البلاتينية. بطاقة بطاقة فوركس بلس البلاتينية. أمن حسابهم. القائمة السريعة. تسجيل الدخول هنا مع هدفك هوية العملاء الموجودة وكلمة المرور أو للحصول على التسجيل معنا زيارة هتبس:. الوصول عبر الإنترنت للعملاء الحاليين. تسجيل دخول العميل.


مراجعة صادقة من محور، إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.


مراجعة صادقة من بنك المحور، بنك إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.


أعلى 3 بطاقات الفوركس في الهند هي:


قد تكون أتساءل لماذا نحن التنوير "أنت" مع فوائد هدفك بطاقة الفوركس، وبنك محور البنك بطاقة الفوركس وبنك إيسيسي بطاقة الفوركس؟ الجواب بسيط. بوكميفوريكس هو رقم 1 على الانترنت الفوركس بطاقة التجزئة التجزئة. نريد لعملائنا الحصول على أفضل الفوائد والصفقات لبطاقة الفوركس الخاصة بهم.


(بوكميفوريكس يقدم بنك أكسفورد بطاقات الفوركس جنبا إلى جنب مع بطاقات من البنوك الأخرى)


الآن بعد أن كنت تعرف لماذا نعمل مع هذه البنوك، قد تحتاج إلى معرفة فوائد كل هذه البطاقات بحيث أنه من السهل بالنسبة لك لاختيار أي واحد منهم.


دعونا نبدأ مع محور الفوركس بطاقة:


الميزات & أمب؛ فوائد بنك أكسيس بطاقة الفوركس.


بنك أكسيس تقدم بطاقة الفوركس دفعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.


تتمتع رحلة خالية من المتاعب في الخارج مع بطاقة الفوركس لدينا.


بطاقة الفوركس هي للعملاء الذين يسافرون على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل عملات متعددة على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة. البطاقة، التي تتوفر على منصة فيزا، كما يأتي مع امتيازات الطعام الحصرية وميزة إضافية من تريباسيست & # 8211؛ مساعدة طارئة في حالة فقدان / سرقة بطاقتك.


تأتي بطاقة الفوركس في مجموعة متنوعة من الخيارات:


بطاقة الفوركس تماس: مدعوم من التكنولوجيا بايواف فيزا، فإن بطاقة الفوركس تسمح لك لدفع ببساطة عن طريق "التلويح" بطاقتك. مع آمنة، تقنية تشيب تماس، سوف تنفق وقتا أقل في عداد النقدية، مما يتيح لك الحرية لاستكشاف الوجهة على أكمل وجه.


صورة بطاقة الفوركس: يمكنك أيضا تصميم بطاقة الفوركس الخاصة بك مع صورة شخصية من اختيارك أو واحدة من التصاميم الفريدة المتاحة في معرض الصور. التقاط الوجهات التي تحبها، أو تسترجع الذكريات من الأعياد المفضلة لديك، كل شيء متروك لكم!


ما الذي يجعل بطاقة الفوركس شريك السفر المثالي؟


بطاقة واحدة لوجهات متعددة: تحميل ما يصل إلى 16 العملات على بطاقة واحدة، والتمتع رحلة خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة واحدة فقط، يمكنك استخدام واحد أتم بين للوصول إلى حسابك عبر الإنترنت أو سحب الأموال. العملات المتاحة: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، جبي، تشف، سيك، ثب، إيد، سار، هكد، نزد، دك أند زار.


الحفاظ على الحماية من تقلبات العملة:


مع أسعار الصرف المغلقة، لن تدفع رسوما عبر العملات وستجعل دفعاتك بالخارج بمعدل تحميل / إعادة تحميل بطاقتك.


صلاحية 5 سنوات:


بطاقة الفوركس صالحة لمدة 5 سنوات، خلالها يمكنك تحميلها واستخدامها لرحلات متعددة.


المساعدة في حالات الطوارئ:


في حالة فقدان / سرقة بطاقة الفوركس أو محفظة / الأمتعة، يمكنك الحصول على المساعدة مع مكالمة واحدة فقط! تستطيع:


منع بطاقة الفوركس الحصول على النقدية في حالات الطوارئ لدفع فواتير الفنادق و / أو لرحلات العودة تلقي المساعدة على جواز السفر المفقود الحصول على تسليم النقدية في حالات الطوارئ.


24 & # 215؛ 7 الوصول إلى أموالك:


انتقد بطاقتك في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر فيزا و 1000 مواقع التجارة الإلكترونية، أو سحب الأموال من 1 مليون بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي فيزا.


تغطية التأمين:


التأمين الذي يأتي مع بطاقتك يغطي:


فقدت / سرقت / المزيفة بطاقات تصل إلى Rs.3،00،000. أتم السحب في حالة فقدان أو سرقت بطاقة لا تغطيها السياسة الحالية. بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي (يرجى ملاحظة: منطقة معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة)


مساعدة العملاء العالمية في جميع أنحاء العالم:


يمكنك استبدال بطاقة مفقودة، أو الحصول على النقدية في حالات الطوارئ بينما كنت مسافرا في الخارج. اتصل بخدمات خدمة العملاء العالمية الخاصة ب "فيزا" للاستفادة من هذه الخدمات.


تنبيهات الإشعار:


تسجيل رقم الجوال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على تنبيهات فورية لكل معاملة.


يمكنك سحب الأموال عند عودتك:


اختر خيار التعبئة أو رد الأموال أو التحويل إلى حساب بالدولار. عند العودة من رحلتك، يمكنك اختيار ل.


شطب الرصيد على بطاقتك. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمين ترك الرصيد على بطاقتك (حتى 2000 $ وفقا للوائح ربي) تبقى بحيث يمكنك استخدامها في أي رحلات في المستقبل الاستفادة من عروضنا الحصرية للتسوق عبر الإنترنت في منفذ مختلف.


الفوائد & أمب؛ ملامح بطاقة هدفك الفوركس:


بطاقة هدفك الفوركس تعمل تماما مثل بطاقة الائتمان، ولكن يتم خصم مبلغ الصفقة مباشرة من رصيدك بطاقة هدفك الفوركس. تعمل بطاقة هدفك فوركس في جميع المؤسسات التجارية التي تعرض رمز فيسا / ماستركارد، في جميع أنحاء العالم.


سوف تحصل على بعض الميزات الحصرية والفوائد مع هدفك بطاقة الفوركس الخاص بك.


الحماية من تقلبات أسعار الصرف:


هدفك فوريكس كارد متاح في 23 عملات هي الدولار الأسترالي، الدرهم، الدولار الكندي، اليورو، دولار هونج كونج، الين الياباني، الدولار السنغافوري، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الكرونا السويدية، تايلاند بهت، راند جنوب أفريقيا، عمان ريال، دولار نيوزيلاندي، كرونة دانماركية، كرونة نرويجية، ريال سعودي، رينغيت ماليزي، ون كوري، دينار بحريني، ريال قطري، دينار كويتي والدولار الأمريكي. هذا يمنحك حماية ضد تقلب سعر الصرف حيث يتم تحميل قيمة العملة في ذلك مسبقا. يمكنك سحب * نقدا أو انتقاد البطاقة في أي نقطة بيع في أي عملة في أي مكان في العالم. إذا كانت المعاملة بالعملة التي يتم تحميلها على البطاقة، فلا توجد رسوم. يتم قبول كل من هذه العملات في جميع أنحاء العالم ويمكن تغييرها إلى عملة البلد الذي كنت فيه.


* الانسحاب قد يسبب رسم سحب قياسي من 2 دولار أمريكي أو ما يعادلها.


أكثر أمنا وأكثر أمنا:


جميع منافذ التاجر فيسا / ماستركارد التاجر و 24 ساعة فيسا / ماستركارد أجهزة الصراف الآلي التابعة في جميع أنحاء العالم تقبل هدفك الفوركس بطاقة. لذلك لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين / البنوك، ودفع اللجان ونفقات تتبع. بطاقتك محمية من سوء الاستخدام في أجهزة الصراف الآلي عن طريق بين.


أمن إضافي مع مرفق حجب بطاقة مؤقتة.


هدفك بطاقة الفوركس يأتي مع كتلة مؤقتة / ميزة إلغاء الحظر. يمكنك منع البطاقة باستخدام خدمة الدفع المسبق نت المصرفية عند عدم استخدام البطاقة أو فقدانها / سرقتها وإلغاء حظرها كلما كنت مسافرا & أمب؛ تحتاج إلى استخدام البطاقة. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال على الفور 24 & # 215؛ 7 بنك إتش دي إف سي المصرفية عبر الهاتف والإبلاغ عن فقدان بطاقتك والحصول على البطاقة المحظورة.


مرفق لتغيير أتم بين وفقا لراحتك.


تقدم بطاقة هدفك فوركس حامل البطاقة راحة تغيير له / لها بين أتم باستخدام منشأة نيتبانكينغ مسبقة الدفع.


أرقام الرقم المجاني الدولي.


يوفر بنك هدفك سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف من بنك إتش دي إف سي من خلال أرقام دولية مجانية في 32 دولة.


24 & # 215؛ 7 خدمات مساعدة العملاء العالمية.


في حالة السرقة أو فقدان بطاقتك، سوف تحصل على بطاقة بديلة وكذلك نقدا في حالات الطوارئ بينما كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. يمكنك الاتصال بخدمات مساعدة العملاء من فيسا & # 8217 للاستفادة من هذه الخدمات. يرجى زيارة هنا للحصول على قائمة كاملة بأرقام مراكز الاتصال في فيسا. يتم تحميل هذه الخدمات وفقا لإرشادات التأشيرة.


يسمح الاستخدام عبر الإنترنت (المعاملات الإلكترونية كوم) على هدفك الفوركس بطاقة.


إكوم هو شكل قصير الذي يقف على التجارة الإلكترونية. البنك يسمح منشأة التجارة الإلكترونية على بطاقات فوركسلوس لجعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / بوابات التسوق. أكثر أمنا وأكثر أمنا. في حالة المعاملات إكوم، قد يطلب النظام المصادقة عامل الثاني حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي نيتبانكينغ لبطاقة فوركسبلوس الخاص بك. لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين، دفع اللجان ونفقات تتبع.


تغطية التأمين على بطاقة هدفك الفوركس.


استمتع بتجربة السفر خالية من المخاوف المالية مع تأمين بطاقة تغطي مثل.


حماية تصل إلى روبية. 500،000 ضد سوء استخدام البطاقة المفقودة أو بسبب التزييف / القشط التأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الوفاة فقط) من 50000 روبية فقدان غطاء الأمتعة يصل إلى روبية. 50،000 وخسارة الأمتعة فحصها تصل إلى روبية. 20،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي ما يصل إلى روبية. 20،000 (التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر فقط)


من السهل إعادة تحميل هدفك بطاقة الفوركس.


إعادة تحميل في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف أو بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو بنك هدفك نيتبانكينغ، حتى عندما يكون حامل البطاقة في الخارج *


سهولة التتبع.


يوفر البنك سمز (المحلي وكذلك رقم الهاتف المحمول الدولي المسجل في سجلاتنا) ومرفق التنبيه بالبريد الإلكتروني نحو كل نشاط على بطاقة فوركسبلوس الخاصة بك بما في ذلك الانسحاب، وشراء، ونقل المحفظة، القائمة الساخنة الخ.


مسبق الدفع نيتبانكينغ منشأة.


آخر 10 معاملات بطاقة كشف قفل / إفتح القائمة الساخنة تغيير أتم رقم التعريف الشخصي طلب تحديث رقم الجوال والبريد الإلكتروني معرف.


ميزات وفوائد بطاقة إيسيسي الفوركس.


بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.


بطاقة سفر بنك إيسيسي يأتي مع بطاقة استبدال مجانية تماما والتي يمكنك تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.


البطاقة تأتي مع التكنولوجيا الذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية من المعاملات من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم أي رصيد متبقي من أي عملة أخرى تركت في المحفظة.


ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.


شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.


بوكميفوريكس هو الهند & # 8217؛ ق رقم 1 الفوركس بطاقة البائع. يمكنك شراء هدفك بنك الفوركس بطاقة أو بنك المحور البنك بطاقة الفوركس منا في أفضل أسعار الصرف وأي رسوم خفية. مجرد زيارة موقعنا على الانترنت بوكيفيفوركس أو الاتصال بنا على 09212219191 للحصول على بطاقة الفوركس المفضلة لديك.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


اترك رد.


الوظائف ذات الصلة.


الخصم الخاص بك & # 038؛ مدفوعات بطاقات الائتمان في الخارج ليست مجانية!


#BigForexSale: إفونكس الخاص بك هو الانتظار !!


فوركس كارد أور كاش & # 8211؛ الخيار أرخص؟ وظهرت التحويلات المزدوجة & # 8230؛


بطاقة الفوركس مقابل النقدية مقابل بطاقة الخصم - أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج.


تحقق من أفضل وجهات شهر العسل لعام 2017.


أرخص الوجهات الدولية من الهند 2017.


الأحدث.


تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.


تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.


تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.


1،600 كرورس +


تم تبادلها حتى الآن.


البنوك والمال المبادلات.


أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.


الشهادات - التوصيات.


شوبهام غارغ.


عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.


شيفاني تياجي.


لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.


بادريناث K S.


أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.


ريدهيما سوري.


أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.


أخيل غهلاوات.


معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!


هارمان جيل.


كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.


اتبعنا.


بوكميفوريكس بت Ltd.


حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.


بطاقات مسبقة الدفع للسفر الدولي.


السفر يقدم التشويق أن عدد قليل من الأشياء أو الأنشطة الأخرى يمكن أن تتطابق. الإثارة من اكتشاف أماكن جديدة، والمأكولات، والثقافات. الناس وطريقة جديدة للحياة يمكن أن تكون تجربة فتح العين. قد يكون لديك وظيفة تحب، دائرة اجتماعية معجزة مع الأصدقاء ولكن أيا من هذا يمكن أن يكون بديلا عن السفر. رحلة في مكان ما لا يمكن أن تساعد فقط على الاسترخاء ولكن أيضا تساعدك على الاسترخاء جسديا، من خلال توفير استراحة من روتين العمل اليومي رتابة. السفر، كما نعلم جميعا، يمكن أن تكون مثيرة، ولكن أيضا يمكن أن تكون كاملة من الشكوك. تماما مثل التأمين ضروري أثناء السفر، وأفضل بطاقات السحب الآلي تأتي في متناول اليدين على قدم المساواة، إن لم يكن أكثر من ذلك. أثناء السفر، والتعامل مع النقد وجعل المدفوعات غالبا ما تصبح قضية مزعجة. وهذا هو السبب أدخلت البنوك المختلفة بطاقات المدفوعة مسبقا المصممة خصيصا لمساعدتك أثناء السفر. هذه البطاقات تأتي مع مجموعة متنوعة من الفوائد مما يسمح لك لجعل عمليات الشراء والمدفوعات، سواء كان ذلك في متاجر البيع بالتجزئة أو المطاعم أو في أي مكان آخر.


فيما يلي أهم 5 بنوك تقدم مجموعة من البطاقات المدفوعة مسبقا لتسهيل السفر الدولي.


وقد أدخلت إيسيسي عرض خاص للعملاء الذين يسافرون إلى الخارج. بطاقة سفر بنك إيسيسي هي بطاقة عملات أجنبية مدفوعة مسبقا تم تصميمها لجعل رحلتك في الخارج ضجة تماما مجانا. باستخدام هذه البطاقة من السهل جدا. كل ما عليك القيام به هو تحميل البطاقة مع العملة الأجنبية المختارة عن طريق دفع في إنر بينما كنت في الهند. يمكنك استخدام هذه البطاقة بطرق متعددة لجعل عمليات الشراء في منافذ البيع بالتجزئة في الخارج، أو إجراء معاملات التجارة الإلكترونية. هذه البطاقة تمكنك أيضا من سحب النقود، في حال كنت في حاجة، من أي أجهزة الصراف الآلي تمكين فيزا. وبالإضافة إلى ذلك المذكورة أعلاه، يحمل هذه البطاقة مجموعة من المزايا الأخرى مثل التنبيهات سمز أرسلت لكل معاملة مصنوعة مع بطاقة، والوصول إلى الحساب عبر الإنترنت لتفاصيل بطاقة، وإعادة شحن سهلة من بطاقة أثناء السفر، بطاقة استبدال مجانية المدرجة في مجموعة بطاقة السفر، والمعاملة والأمن مع رقم التعريف الشخصي أتم وتوفير تأمين مجاني للحوادث الجوية وعدم المسؤولية الصفرية.


بالنسبة لأولئك الذين يستعدون للسفر إلى الخارج لديها مجموعة واسعة من بطاقات السفر المدفوعة مسبقا من هدفك للاختيار من بينها. يقدم البنك مجموعة واسعة من البطاقات المدفوعة مسبقا والمصممة خصيصا للمسافرين بجولة في الخارج، سواء كان ذلك لأغراض تجارية أو ترفيهية أو أكاديمية. هذه البطاقات المدفوعة مسبقا تأتي مع مجموعة من المزايا والمزايا التي غالبا ما تكون لا غنى عنها وتوفر لك راحة البال أثناء السفر. مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، وهذه البطاقة المدفوعة مسبقا متوفرة في خيارات فيزا وماستركارد ويمكن اتخاذها في مجموعة واسعة من العملات مثل أود، إيد، كاد، تشف، ورو، غبب، سغد، سيك، أوسد وأكثر من ذلك. وتشمل بعض المزايا البارزة التي توفرها هذه البطاقات الحماية ضد تقلبات أسعار الصرف، وتعزيز سلامة المعاملات عن طريق استخدام رقم التعريف الشخصي، وإعادة الشحن بسهولة في أي فرع من فروع مركز التنمية البشرية عبر الهاتف المصرفي أو الخدمات المصرفية الصافية، وتوفير بطاقة احتياطية مزودة بالبطاقة الأساسية (المقدمة عند الطلب ) وسهولة تتبع نشاط الحساب عبر الإنترنت. وتشمل بعض البطاقات المدفوعة مسبقا الشهيرة التي تقدمها هدفك بطاقة فوركس بلس، وحج عمرة بطاقة فوركس بلس (لحجاج الحج والعمرة)، وبطاقة تشيب فوركس بلس، وبطاقة فوركس بلس بلس، وبطاقات متعددة العملات البلاتينية بطاقة فورك بلس بلس، وبطاقة هوية إيزيك بطاقة بطاقة فوركس بلس ، الخ.


بنك آخر الرائدة لنقدم لكم الراحة من السفر خالية من المتاعب هو محور البنك. بالنسبة للمقيمين في الخارج، يقدم البنك بطاقتي سفر خاصتين مدفوعتين مسبقا، وهما ميزة غنية. الأول هو بطاقة العملات متعددة العملات وبطاقة عملة السفر.


تحت بطاقة العملات متعددة العملات، يوفر بنك المحور ثلاثة أشكال مختلفة - متعددة العملات بطاقة الفوركس، تماس متعددة العملات بطاقة الفوركس وبطاقة صورة متعددة العملات. هذه البطاقات تسمح لك للسفر في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى إصدار الشيكات السياحية وأشكال مرهقة أخرى من جعل المدفوعات. متوفر في عملات متعددة مثل أوسد و ور و غبب و سغد و أود و كاد و جبي و تشف و ثب و إيد و سار و زار و نزد و هكد وغيرها، فإن البطاقة تحميك من تقلبات أسعار الصرف وهي صالحة لفترة من 5 سنوات. يمكنك استخدام هذه البطاقة في مواقع التاجر فيزا، لجعل المشتريات عبر الإنترنت في مواقع التجارة الإلكترونية وسحب النقدية في أي فيزا الصراف الآلي. بطاقات توفر لك مع تغطية التأمين تصل إلى روبية 3،00،000 (الاستخدام الاحتيالي بسبب فقدان البطاقة)، ​​خيارات سهلة على عودتك والتنبيهات سمز في الوقت المناسب لكل المعاملات التي تتم مع البطاقة.


لجعل السفر إلى الخارج أسهل، يقدم بنك أكسيس بطاقة عملة السفر. نواجه متاعب إصدار الشيكات السياحية أو التعامل مع صرافين حيث تأتي هذه البطاقة مع درجة من الفوائد لجعل السفر أسهل. متاح في مجموعة متنوعة من العملات الأجنبية مثل أوسد، إيد، كاد، سار، أود، غبب، سغد، تشف، ور، سيك، جبي، نزد، زار، وما إلى ذلك، وبطاقة مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في مواقع التاجر فيزا / وتجار التجزئة عبر الإنترنت، والانسحاب النقدي في أجهزة الصراف الآلي التي تعمل بنظام فيسا أو ماستركارد. ما هو أفضل، يمكنك استخدام بطاقة عملتك السفر للتسوق الحرة في جميع المطارات الدولية في الهند. أيضا، يمكنك الحصول على تنبيهات الرسائل القصيرة على رقم الجوال المسجل الخاص بك عن كل معاملة يتم ذلك باستخدام البطاقة.


بنك الدولة في الهند يقدم بطاقة سفر أجنبية الهيئة الفرعية للتنفيذ، وهي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا مصممة لأولئك الذين يسافرون إلى الخارج. هذه البطاقة القائمة على رقاقة هو خيار أكثر أمانا بكثير من نقل النقدية أثناء السفر، بالمقارنة مع الشيكات السياحية أو حتى النقدية الصعبة. يتم قبول البطاقة في جميع أنحاء العالم، ويسمح لك لجعل المدفوعات للتسوق، وتناول الطعام، وما إلى ذلك، مع سهولة. هذه البطاقة متوفرة حاليا في 8 أنواع من العملات الأجنبية، وهي سغد، سار، أود، كاد، ين، ور، غبب و أوسد. تأكد من الحصول على أسعار صرف تنافسية مع هذه البطاقة التي يمكن أيضا إعادة تحميلها بسهولة عدة مرات كما قد تحتاج. سيتم تشغيل البطاقة باستخدام رقم التعريف الشخصي أتم المكون من 4 أرقام، وسوف تحصل أيضا على تنبيهات الرسائل القصيرة لكل معاملة التي تقوم بها مع هذه البطاقة، لتسهيل تتبع الحساب.


وقد تم تصميم هذه البطاقة خصيصا لتناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك للتعامل عند السفر إلى الخارج. متاح في مختلف العملات مثل الدولار، الجنيه الإسترليني، أود، سغد، سار، كاد، درهم وأكثر من ذلك، هذه البطاقة مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في أكثر من 28 مليون المؤسسات التجارية مثل الفنادق ومحطات البنزين والمتاجر والمستشفيات والمطاعم وغيرها، مع شعار فيزا. كما يمكن استخدام هذه البطاقة لسحب الأموال من أي جهاز صراف آلي تم تمكينه من فيزا. أنت أيضا محمي ضد تقلبات أسعار الصرف. لديك خيار اختيار مجموعة واحدة أو اقتران. في مجموعة مقترنة، يمكنك الحصول على بطاقة إضافية التي يمكن أن تأتي في متناول اليدين في حالة فقدان البطاقة الأساسية أو سرقت. في حالة عدم استخدام الأموال على بطاقتك، بعد عودتك من رحلتك، يمكنك بسهولة استرداد نفسها عن طريق زيارة أقرب جهاز الصراف الآلي إندوسيند. يمكنك تحميل بطاقتك مع العملة أي عدد من المرات حسب الحاجة. نشاط الحساب يمكن تتبعها بسهولة عبر التنبيهات النصية القصيرة التي يتم إرسالها إلى الهاتف الخاص بك عن كل معاملة.


هذه هي بطاقة فريدة من نوعها التي تقدمها إندوسيند الذي حزم 8 العملات على بطاقة واحدة حتى تتمكن من السفر بكل سهولة دون الحاجة إلى القلق حول المال. مع ميزات السلامة لحماية بطاقتك من المزيفة والقشط، ويمكن استخدام هذه البطاقة السفر في المؤسسات التجارية مثل المتاجر والمستشفيات ومحطات البنزين والمتاجر، وما إلى ذلك يمكنك أيضا سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي فيزا / فيزا زائد في حال كنت في الحاجة النقدية. يمكنك إجراء ما يصل إلى 12 معاملة يوميا مع حد استخدام قدره 5،00،000 روبية تعادل المعاملات. هذه البطاقة أيضا ميزات سهلة استرداد الأموال التي يمكنك بسهولة استرداد الأموال غير المستخدمة المتبقية على بطاقتك عند عودتك. أيضا، يمكنك الاختيار من بين بطاقة واحدة أو خيار بطاقة مقترنة. مع خيار بطاقة مقترنة، يمكنك الحصول على بطاقة بديلة جنبا إلى جنب مع البطاقة الأساسية، والتي يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا سرقت البطاقة الأساسية في غير محله.


أين يمكنني استخدام بطاقة السفر إيسيسي؟


A. يمكنك استخدام هذه البطاقة ليس فقط لجعل عمليات الشراء في منافذ التاجر، ولكن أيضا جعل المدفوعات عبر الإنترنت أثناء وجودك في الخارج. ويمكن أيضا استخدام هذه البطاقة لسحب النقود في أي جهاز فيسا تمكين أتم.


Q. هل يمكنني استخدام بطاقة السفر الحالية إيسيسي لرحلتي القادمة في الخارج؟


ج. نعم. يمكنك القيام بذلك بسهولة. كل ما عليك القيام به هو إعادة تحميل بطاقة الحالية الخاصة بك مع العملة التي تحتاجها عن طريق دفع في إنر قبل رحلتك القادمة. وبمجرد تقديم الوثائق اللازمة، يمكن إعادة تحميل البطاقة.


س: متى تصبح المسؤولية صفر المفقود على بطاقة السفر سارية المفعول؟


A. هذه بطاقة السفر يتميز صفر فقدت المسؤولية التي تصبح نافذة المفعول بمجرد الإبلاغ عن فقدان بطاقتك إلى البنك مركز رعاية العملاء. سيتم إرسال بطاقة الاستبدال إليك في حالة إلغاء تنشيط لمزيد من الأمان.


س: هل هناك أي ترميز لتحويل العملات ينطبق على بطاقة السفر هذه؟


نعم، يتم تطبيق ترميز تحويل العملة بمعدل 3.50٪ مع إضافة ضريبة السلع والخدمات، على هذه البطاقة.


س: ما هو التأمين المجاني ضد الحوادث الجوية المقدم على هذه البطاقة؟


أ. بطاقة السفر إيسيسي يوفر لك مجانا التأمين ضد الحوادث الجوية تصل إلى روبية 10 كهس. بالإضافة إلى ذلك، توفر البطاقة أيضا تأمين السفر الشامل الذي يغطي غطاء الحوادث الجوية الشخصية (الوفاة فقط)، وفقدان رحلة دولية متصلة أثناء العبور، اختطاف، فقدان وثائق السفر (تذاكر، تأشيرة، جواز السفر)، تأخير في استلام الأمتعة، فقدت بطاقة تأمين المسؤولية والتأمين على بطاقات الائتمان المزيفة.


أين يمكنني استخدام بطاقة يورسبلوس؟


ج. يمكنك استخدام بطاقة فوركسبلوس ليس فقط لإجراء عمليات شراء في متاجر البيع بالتجزئة في الخارج ولكن أيضا التسوق في متاجر التجزئة عبر الإنترنت. كما يمكنك سحب النقود من أي جهاز صراف آلي مزود ببطاقة فيزا مع هذه البطاقة.


Q. هل أنا بحاجة إلى عقد حساب هدفك للحصول على حج العمرة بطاقة فوركسبلوس؟


لا، لا تحتاج إلى أن تكون عميلا للبنك للحصول على هذه البطاقة. يمكنك الذهاب إلى أي فرع هدف في الهند وشراء هذه البطاقة دون وصفة طبية بعد أن كنت قد قدمت الوثائق اللازمة.


Q. هل يمكنني رفع بطاقة فوركسبلوس تشيب الخاصة بي أثناء السفر إلى الخارج؟


ج: نعم، يمكنك بسهولة رفع بطاقة الدفع المسبق. ويمكن القيام بذلك نيابة عن شخص ما قد أذن لك، الذي يمكن أن يسير في فرع هدفك مع الوثائق اللازمة والصناديق.


Q. هل هناك أي استرداد نقدي متوفر على بطاقة بلاتينيوم فوركس بلس؟


نعم، هذه البطاقة تقدم استرداد نقدي بنسبة 0.5٪ على كل عملية شراء.


س. هل هناك أي رسوم لاستخدام بطاقة سفر السفر للمعاملات عبر الإنترنت في الخارج؟


لا، لا توجد رسوم تنطبق على التسوق عبر الإنترنت القيام به باستخدام هذه البطاقة السفر.


س. هل يمكنني استرداد الرصيد غير المستخدم على بطاقة السفر الخاصة بي عند عودتي؟


نعم، يمكنك بسهولة استرداد المبلغ غير المستخدم على البطاقة عند عودتك. يمكنك الاختيار من الحصول على رصيدك غير كاشيد، وتحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية السكنية أو مجرد السماح تبقى التوازن على بطاقة لاستخدامها في المستقبل.


Q. هل يمكنني استخدام بطاقة عملات السفر لبطاقة الفوركس متعددة العملات في الهند؟


ج. يمكنك استخدام هذه البطاقات فقط للتحقق من رصيد البطاقة أو تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص بك في أي من أجهزة الصراف الآلي. لن يسمح لك بإجراء أية معاملات مالية باستخدام هذه البطاقة في الهند أو بوتان أو نيبال وفقا لتوجيهات فيما.


س. هل يمكنني استخدام هذه البطاقة في أي مكان في العالم لإجراء الدفعات؟


ج: نعم، يمكن استخدام هذه البطاقة في جميع البلدان باستثناء الهند ونيبال وبوتان.


وتطبق ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪ على جميع المنتجات والخدمات المصرفية من 1 يوليو 2017 فصاعدا.


بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا بطاقة الائتمان في الهند.


وقد أحدثت بطاقات الدفع المسبق ثورة في الطريقة التي يختارها الناس لدفع ثمن شرائها على أساس يومي. كما أن المزيد والمزيد من الناس يختارون الدفع عن طريق بطاقاتهم بدلا من النقد، والبطاقات المدفوعة مسبقا تأتي كتبع لتجربة الردف جديدة لأولئك الذين يرغبون في تجنب محنة بطاقات الائتمان، وخاصة الديون بطاقة الائتمان.


بطاقات الخصم والائتمان، ولا شك لا تزال شعبية للغاية لأنها توفر أنيسير وأسرع، بديل لحمل كومة من النقد في المحفظة. ومع ذلك فإن أكبر عيب هو أن الناس يميلون إلى الإنفاق الزائد، وأخيرا تهبط أنفسهم إلى مستنقع من الديون التي لا داعي لها قبل أن يفهموا ذلك. وبالتالي في مثل هذه الحالات المدفوعة مسبقا بطاقة قد حان إلى أفضل حل.


بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا هي بطاقة مسبقة الدفع مع نفس الراحة من الاستخدام وقبول كما هو الحال في بطاقة السحب الآلي أو بطاقة الائتمان. الصلابة وسهولة توافر، وضمان الموافقة والعديد من العوامل الأخرى تجعلها بديلا مثاليا من بطاقات الائتمان. أيضا هناك باستمرار الحد المحدد مسبقا و ثيبورشاسزار القيام به فقط حتى كمية يمكن الوصول إليها في البطاقة المدفوعة مسبقا. قد تفرض البنوك رسوم إصدار مستحقة لإصدار بطاقة مسبقة الدفع.


كيف تقوم ببطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا؟


يتم تحميل بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا مع المال ويعمل باستخدام عملية موتشونكومبليكاتد. على عكس بطاقة الائتمان العادية، التي تعمل على الائتمان المقترضة من البنك المصدر، يمكن للعملاء استخدام الأموال المتاحة على بطاقة مسبقة الدفع ويمكن أن تجعل الشراء وفقا لذلك. في نفس الخط مع بطاقات الهدايا، ويمكن إجراء عمليات الشراء في البطاقات المدفوعة مسبقا حتى يتم توفير الرصيد في البطاقة.


في الأساس بطاقة مسبقة الدفع تبدو مماثلة لأي بطاقة بلاستيكية أخرى تفعل مثل لديهم رقم البطاقة، الشريط المغناطيسي، رقاقة الأمن والشعار مثل ماستركارد أو المايسترو أو فيزا. الآن أيام معظم البطاقات المدفوعة مسبقا إما رقاقة إمف الأمن أو هي بين تمكين بطاقة مع الأخذ في الاعتبار أمن البطاقة. يجب على حامل البطاقة تحميل الحد قبل استخدام البطاقة ومن الآن فصاعدا يمكن البدء في استخدام البطاقة. بمجرد نفاد النقدية على بطاقة، لا يمكن أن تنفق أكثر من ذلك حتى الوقت الذي قاموا مرة أخرى بتحميل بعض الأموال في البطاقة.


فوائد بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا.


أكبر فائدة من بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا هو أن حامل البطاقة يمكن أن تجعل المعاملات دون جلب على أنفسهم أي ديون وبالتالي دفع فوائد ضخمة على تلك الديون. لن يتجاوز الإنفاق الحد الذي يمكن للعملاء تخطيط نفقاتهم اليومية ودفع ثمن البضائع التي تحتويها البطاقة فقط. بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا من السهل جدا لشراء لأولئك الذين لا يبحثون عن نوع آخر من بطاقة الائتمان. تتوفر بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا للجميع، بغض النظر عن التصنيف الائتماني، والراتب أو الدخل، وعما إذا كانوا أم لا يحملون أي حساب مصرفي. درجة الائتمان من شخص ليس معيارا للحصول على بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا. شراء البطاقات المدفوعة مسبقا بسيط جدا وهادئ. يمكن للمرء إما التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا على الانترنت على الفور. الصيانة غير متوقعة تماما نظرا لعدم وجود تسديد أو مبلغ ديون يجب أن يكون بيماد. وبالتالي لا متأخرة الدفع المسؤول عن أي عقوبات أخرى ذات صلة هو أن تكون قلقة. كما هو مطلوب رمز بين لاستخدامها في معظم البطاقات المدفوعة مسبقا، انها دائما وسيلة مضمونة بكثير لتحمل المال كبديل من النقد. في حالة فقدان البطاقة، ومقدمي البطاقة قد حددت وسائل لإلغاء أو منع البطاقة، وترتيب لاستبدال البطاقة. وبخلاف بطاقة الائتمان العادية، يمكن لحامل البطاقة تحديد حد الإنفاق الخاص به في بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا، وليس الجهة المصدرة للبطاقة. كل حامل البطاقة يحتاج إلى القيام به هو توبوب بطاقتهم عندما يحتاجون إلى. حامل البطاقة يمكن تتبع استخدام ونشاط البطاقة المدفوعة مسبقا عبر الإنترنت أو باستخدام الهاتف. هذه الميزة واحدة يجعل من السهل للغاية لمراقبة & أمب؛ السيطرة على كل إنفاق حامل البطاقة. البطاقات المدفوعة مسبقا هي الآن مقبولة على نطاق واسع في نفس الطريقة يتم قبول بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي، ويمكن لحامل البطاقة أيضا استخدامها في الخارج. هناك بطاقات السفر المدفوعة مسبقا التي تهدف عمدا للاستخدام في الخارج، وبالتالي تصدر بعملات محددة، بطاقة مسبقة الدفع هي بديلا مفيد جدا لبطاقة السحب الآلي حساب مصرفي التقليدية عندما يتعلق الأمر للتسوق أو حتى استخدام الانترنت. بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا يسلب متاعب من التعاملات النقدية، ويمكن استخدامها للتعامل في مقابل أي سلع أو خدمة مع راحة البال. كما يمكن استخدام البطاقات المدفوعة مسبقا مثل البطاقات المفتوحة لتسحب النقود من الصراف الآلي من قبل العملاء. ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقات المدفوعة مسبقا كهدية بطاقة فضلا عن بطاقات السفر مع العملة محملة حيث أن الفرد هو السفر إلى الخارج. تتوفر الكثير من عروض بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا للمستهلكين مثل مزايا استرداد النقود أو نقاط المكافأة الأخرى.


أنواع بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا.


هناك أنواع مختلفة من بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا في الهند والتي تقدمها معظم المصارف العامة والخاصة والمؤسسات المالية الأخرى.


فتح بطاقات مسبقة الدفع & # 8211؛ البطاقات المفتوحة المدفوعة مسبقا هي أكثر أنواع بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا المتاحة في السوق الهندي والتي عادة ما تكون مشتركة مع مزود الخدمة مثل ماستركارد أو فيزا. وبعبارة أخرى، يشار أيضا إلى بطاقات النظام المفتوحة. كل بطاقة مفتوحة تحمل شعار مزود ويتم إصدارها من قبل البنوك أو المؤسسات في شراكة مع مزود. يتم قبول هذه البطاقات في منافذ التاجر والبائعين الآخرين التي هي البنوك المعتمدة حسب الأصول. مغلق حلقة لبطاقات مسبقة الدفع & نداش؛ بطاقة مغلقة مغلقة هي بطاقة مسبقة الدفع التي لديها قبول محدود ويقتصر على منفذ التاجر الحليفة لشراء السلع أو الخدمات في تلك المنافذ المحددة فقط. بطاقات الهدايا هي مثال على بطاقات حلقة مغلقة. البطاقات شبه المفتوحة المفتوحة & # 8211؛ بطاقة ملغم، والتي يتم قبولها من قبل عدة منافذ تجارية أو سلاسل من هذا المنفذ، والتي ترتبط مع مصدر البطاقة. وعادة ما تصدر هذه البطاقات من قبل مراكز التسوق أو سلاسل البيع بالتجزئة ويتم قبولها في مواقع شراكة مع هذه العلامات التجارية. بطاقات مثل بطاقة البازار الكبير أو بطاقة بانتالون هي مثل بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا شبه حلقة. ريلودابل كاردز & نداش؛ في حين أن معظم بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا في الهند تأتي كبطاقات قابلة لإعادة الشحن، حيث العميل لديه لإضافة الأموال، وبمجرد أن المبلغ في بطاقة استنفدت. عدم إعادة تحميل بطاقات وندش]؛ هذه البطاقة التي يمكن تمويلها & أمب؛ تستخدم مرة واحدة فقط هي بطاقات غير قابلة لإعادة التحميل بطاقات. Gift تقع عموما تحت هذا النوع من البطاقات. وبمجرد أن يستخدم حامل البطاقة الصندوق المتوفر في البطاقة المدفوعة مسبقا، لا يمكن إعادة التحميل. يمكن القيام بالمشتريات حتى الحد هو متاح في هذه البطاقة.


بطاقات مسبقة الدفع شعبية في الهند.


بنك الدولة في الهند يفرق متغيرات متعددة من بطاقات شغلها مسبقا في الهند حسب الطلب وفقا لمطلب الطلب. أنواع مختلفة من البطاقات المقدمة من قبل بنك الدولة في الهند هي.


بنك الدولة بطاقة العوائد الذكية، بطاقة بنك تحقيق الدولة. بنك الدولة إكسبرس بطاقة المال.


يقدم بنك إيسيسي مثل هذه البطاقات الائتمانية وفقا لمتطلبات مقدم الطلب. بطاقات مختلفة تتراوح من بطاقة هدية أو بطاقة السفر أو لأرباب العمل في الشركات المتاحة في البنك إيسيسي. يقدم بنك إيسيسي بطاقة جيوب، والتي هي في الأساس بطاقة المحفظة الرقمية التي يمكن تحميلها من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو بطاقة الخصم. بطاقة جيوب هي الآن أيام بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا شعبية جدا والتي هي مقبولة على نطاق واسع، ويمكن استخدامها ل دث والهواتف النقالة التغذية، وإرسال الهدايا والمال، ودفع الفواتير، وشراء تذاكر السينما الخ


بعض بطاقات الائتمان الشعبية الأخرى التي يتم دفعها مسبقا والتي أصدرها بنك إيسيسي هي.


بطاقة الدفع المباشر، وبطاقات الهدايا، جيوب / بطاقة الائتمان بنك الرقمية، بطاقة سارال المال المدفوعة مسبقا الهندية روبية بطاقة السفر، بطاقة السداد.


بنك هدفك، بنك تجاري رئيسي آخر في الهند يقدم أنواع متعددة من بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا وفقا لمتطلبات العملاء. ويعتبر بنك هدفك فوركس-بلوس أفضل بطاقة مسبقة الدفع، مناسبة بشكل مثالي للمسافرين الدوليين. يمكن الاستفادة من هذه البطاقة إما كبطاقة ماستركارد أو بطاقة فيزا. يمكن إعادة تحميل هذه البطاقة بينما ينوي حامل البطاقة السفر. ليس فقط يمكن هذا ولكن صافي المصرفية أيضا أن تستخدم من قبل حاملي البطاقات لتتبع رصيد بطاقاتهم، نمط الإنفاق وغيرها من التفاصيل العلامة التجارية المختلفة من بطاقات الائتمان قبل شغلها الصادرة عن بنك هدفك هي وندش]؛


بطاقة فكس-بلوس تشيب، بطاقة فكس-بلوس تشيب، بطاقة فوركس-بلوس، بطاقة هوية فوركس-بلوس، بطاقة فكس-بلوس البلاتينية بطاقة فكس-بلوس تشيب بطاقة فود بلوس، بطاقة ماني بلوس، بطاقة الهدية بالإضافة إلى أبولو ميديكال بينيفيت بطاقة. بطاقة الحج عمرة.


بطاقة الدفع الذكية البنك المحور هو أداة قوية لأرباب العمل لدفع رواتب الموظفين والحوافز وغيرها من تسديدات لموظفيها. بطاقة الدفع الذكية يتأكد من أن دفعات تجري على الفور وعلى منصات آمنة جدا. بطاقة الدفع الذكية بنك المحور هي بطاقة قابلة لإعادة الشحن حيث يمكن تحميل الأموال من قبل صاحب العمل.


نعم البنك لديه أنواع متعددة من البطاقات المدفوعة مسبقا لتقديم كما هو مطلوب من قبل مقدم الطلب والأغراض. البطاقات المتاحة في نعم نطاق البنك من بطاقة السفر، وبطاقة هدية للعملاء من الشركات. إن إنكرديبل إنديا المدفوعة مسبقا بطاقة السفر هي بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا مخصصة والتي يمكن استخدامها ل للسفر & أمبير؛ حجوزات الطيران، مدفوعات فواتير الخدمات العامة، معاملات الوقود، التسوق، الخ. يمكن للعملاء أيضا الذهاب لمختلف أنواع الهدايا من بطاقات والغرض مثل مجوهرات أسبويينغ، هدايا الشركات وغيرها من الاستخدامات. نعم بطاقات الهدايا المصرفية لديها الحد الأقصى للتحميل تصل إلى روبية. 50،000، ويتم قبولها في أي منفذ ماستركارد. نعم لدى البنك أيضا بطاقات الرواتب لعمالئه من الشركات والتي تسري لمدة خمس سنوات. يمكن للشركات دفع راتب وغيرها من الامتيازات من خلال هذه البطاقة لموظفيها.


بعض البطاقات المقدمة من قبل البنك يس & نداش؛


متعدد العملات بطاقة سفر بطاقة هدية مجوهرات بطاقة هدية بطاقة هدية الشركات بطاقة الرواتب إنكرديبل إنديا بطاقة سفر داخلية.


بنك بارودا يقدم 2 فارياتي من بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا التي تتوفر في الهند وهي & # 8211؛ بارودا غيفت كارد & أمب؛ بارودا ترافيليسي بطاقة.


يتم تقديم بطاقة هدية بارودا في شراكة مع فيزا ويقبل في مختلف منافذ التاجر فيزا. بطاقة يأتي مع صلاحية سنة واحدة، ويمكن استخدامها لكلا، شراء دون وصفة طبية أو المعاملات عبر الإنترنت في الروبية. تستخدم بطاقة هدايا بارودا منصة فيسا التي تم التحقق منها عبر الإنترنت لجميع معاملات التجارة الإلكترونية، وبالتالي تعتبر وسيلة رائعة لعمليات الشراء عبر الإنترنت. ومع ذلك فإن البطاقة لا تملك ميزة سحب أجهزة الصراف الآلي (أتم).


البديل الآخر للبطاقة المدفوعة مسبقا الصادرة عن بنك بارودا هو بارودا ترافيليسي بطاقة التي هي البديل المثالي من بطاقة مسبقة الدفع للمسافرين بشكل متكرر. ويمكن تحميلها بعملات مختلفة وفقا لمتطلبات المسافر مثل الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، واليورو. البطاقة صالحة لمدة سنتين ويمكن تحميلها مع الحد الأدنى من 200 دولار أمريكي أو ما يعادلها.


يمكن استخدام بطاقة تاج للهدايا التي تقدمها أمريكان إكسبريس في حجز الفنادق وخدمات الطعام في أي من الفنادق الهندية أو فنادق جينجير. ومع ذلك لا يمكن لحاملي البطاقات سحب النقود مع هذه البطاقة. بطاقة يأتي مع فترة الصلاحية من سنة واحدة.


الخيارات الثنائية.


هدفك بنك الفوركس بالإضافة إلى بطاقة الشركات تسجيل الدخول.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا بنك إتش دي إف سي بطاقة الفوركس، الفوركس بلس.


كيف يمكنني تحويل الأموال من الفوركس هدفك؟ يمكنك التركيز على الأعمال الأساسية الخاصة بك، وتريد تحويل الأموال من بطاقة السفر الخاصة بك الفوركس إلى حسابك المصرفي.


كيفية تحويل الأموال من الفوركس هدفك - تحديث - كورا.


* هل أنت عميل بنك هدفك؟ نعم فعلا. لا * المنتج / الخدمة * الاستعلام.


ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ | أخبار الأعمال القياسية.


الخدمات المصرفية الشخصية من بنك هدفك: يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الشخصية بما في ذلك الادخار والحسابات الجارية وبطاقات الائتمان والقروض والرهون العقارية و.


بطاقات الشركات | البطاقات التجارية | بطاقة للشركات.


بطاقة السفر في الهند - بنك إيسيسي يعطي وسيلة سهلة للعملاء للسفر في جميع أنحاء تسجيل الشركات. الفوركس الفروع: لشراء بطاقة السفر من وجهة نظرنا.


كيفية التحقق من الرصيد المتبقي في بلدي هدفك الفوركس زائد.


بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي وفي أي فئة التحويل من حساب بنك التنمية البشرية غير الحسابي لكمية بطاقة بنك إتش دي إف سي فورسبلوس التي تم صنعها شخصيا من قبل me. HDFC.


بنك هدفك يطلق بطاقة فوركس بلس بلاتينيوم - بريميوم فوريكس.


مواصلة القراءة & كوت؛ بنك هدفك ريجاليا مراجعة بطاقة فوركس بلوس & كوت؛ رسوم إصدار البطاقة هو روبية. 1000 لكل بطاقة بالإضافة إلى هنا قائمة من بعض هدفك بنك بطاقات الفوركس الأخرى:


بنك هدفك: الخدمات المصرفية الشخصية.


هدفك بطاقة الفوركس تسجيل الدخول لجميع العملاء الذين يستخدمون الخدمات المصرفية هدفك إما حسابات الأفراد أو الأعمال التجارية. تسجيل الدخول إلى حسابات العملاء من بريبا.


هدفك بنك فوركسلوس بطاقة الدخول: إليوت موجة الفوركس البرمجيات.


ملخص ملخص بنك هدفك بطاقة فوركس بلوس هي بطاقة فوركس جيدة وهي بنك هدفك بطاقة فوركسبلوس لا تحتاج حتى إلى حساب بنك هدفك للحصول على هذه البطاقة.


هدفك فوركسلوس فورم - مرحبا بكم في مس الفوركس الجندي. المحدودة


عدم إصدار البطاقة من قبل الشركات الخاصة بك الحصول على الوصول عبر الإنترنت إلى حساب بطاقتك، وضع طلب لإعادة تحميل البطاقة من خلال بنك هدفك فونبانكينغ أو هدفك.


بنك هدفك | بطاقة الخصم | حساب المعاملة.


بطاقة الفوركس: بنك هدفك بطاقة فوركسبلوس إذا كنت بحاجة إلى قائمة بطاقتك على الفور بسبب فقدان أو سرقة، في حالة إصدار البطاقة من قبل الشركة / صاحب العمل،


هل يمكنني إعادة تحميل بطاقة الفوركس الخاصة بي من أي فرع بنك هدفك.


هل نسيت كلمة المرور؟ يحظر استخدام غير مصرح به للنظام هدفك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنيت). من خلال إرسال معلوماتك، فإنك تشير إلى موافقتك على البنود.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا _ بنك هدفك - بطاقة الفوركس، الفوركس زائد.


تريبورا سم يحصل على حساب فاسيبوك وهمية الثاني بنك هدفك يطلق بطاقة فوركس بلس للحاج وبنك هدفك، & كوت؛ بطاقة فيزا بنك إتش دي إف سي فيكس هي مثالية.


بنك هدفك - البنك الرائد في الهند، الخدمات المصرفية.


نصائح الفوركس: هدفك الفوركس بطاقة نيتبانكينغ كيفية تسجيل الدخول. تدريب الفوركس، التدريب المجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


هدفك الفوركس بطاقة دخول الصفحة، تسجيل الدخول حساب - تليكوز.


الذهاب فروع توهدفك. خطوط المساعدة. خطوط مساعدة الفروع المرجعية. تسجيل الدخول. UserTerms. أو. هل نسيت كلمة المرور؟ مستخدم جديد؟ دعم الوصول عبر الإنترنت - طلب.


متعددة العملات بطاقة - العملات المتعددة البلاتين الفوركس زائد.


بطاقة هدفك بانك ريجاليا الائتمانية الخاصة بك هي الرفيق المثالي للسفر، والذي يوفر لك عضوية بريوريتي باس المجانية التي تسمح لك بالوصول إلى 1000+ المطار.


بنك هدفك - البنك الرائد في الهند، الخدمات المصرفية.


بطاقة الشركات - برنامج بطاقة بنك إيسيسي للشركات للسفر & أمب؛ نفقات الترفيه الفوركس. شراء بطاقة السفر فواتير الدفع والفواتير من أي حساب مصرفي.


هدفك دخول العملاء - هدفك Ltd.


بنك هدفك - فود بلوس كارد. بنك هدفك بطاقة فودبلوس - طريقة ذكية وآمنة لإعطاء قسائم وجبة لموظفيك! وهو بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا والتي يمكن تحميلها.


هدفك بنك فوركسبلوس رقاقة مراجعة بطاقة - كابيتالفيديا.


حول الفوركس: الاستفسار عن الرصيد هدفك الفوركس بطاقة. تدريب الفوركس، وبعد سماعات الرأس كانت تتبع حسابهم لك أن تكون ذكية حول عملك لكل منهما.


بنك هدفك - وروكار.


يرتبط الرمز الذي استخدمته بحساب مستخدم معين. سوف الاعتماد على عملك يكون عند الحجز مع البنك هدفك العملات المتعددة الفوركس بالإضافة إلى بطاقة!


كيفية التحقق من بلدي رصيد بطاقة فيزا زائد فيزا | | بطاقات الائتمان.


مومباي، ماهاراشترا (برويب) 31 أكتوبر 2018 - أصبح بنك هدفك أول بنك هندي رئيسي لتقديم بطاقة المسافر المدفوعة مسبقا قسط يسمى فوركسبلوس.


الاستفسار عن الرصيد هدفك فوريكس كارد - فوركسترينينغز.


خصم 50٪ على الاستفادة من بطاقة الفوركس بلس المرتبطة بالحساب. يمكنك فتح حساب التوفير بنك هدفك على الانترنت عن طريق اتباع أدناه بنك هدفك قرض الأعمال؛


بنك هدفك - فود بلوس كارد.


كيف يمكنني التحقق من الرصيد المتبقي في بطاقة هدفك فوركس بلوس مسبقة الدفع؟ الخدمات المصرفية للشركات في بنك هدفك. الفوركس زائد بطاقة السفر على الانترنت، انتقل إلى تسجيل الدخول و.


هدفك ريجاليا - برنامج ولاء بطاقة الائتمان لبنك هدفك.


بالإضافة إلى الحساب الجاري: حساب لتحويل حساب الحساب داخل بنك هدفك: بطاقات الخصم (فقط للأفراد والمالك الوحيد) الخصم.


بطاقة السفر - بنك إيسيسي.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند - بنك هدفك يجلب لك بطاقة السفر فوركسبلوس، بطاقة المسافر المدفوعة مسبقا مصممة لتعطيك تجربة السفر آمنة وخالية من المتاعب.


هدفك الإسكان تمويل التنمية المحدودة.


هدفك الفوركس بالإضافة إلى بطاقة الشركات تسجيل الدخول عبر الإنترنت. العملاء زائد، بنك هدفك. الشكاوى ذات الصلة هدفك الفوركس نيتبانكينغ الشركات بطاقة الفوركس. عرض جميع المقتطفات هدفك.


بنك إتش دي إف سي بطاقة ائتمان الشركات - الأهلية، عروض.


ملخص ملخص بنك هدفك بطاقة فوركسبلوس تشيب هي بطاقة فوركس جيدة متوفرة في 3 عملات أوسد، غبب، ور. تتوفر البطاقة على كل من فيزا وماستركارد.


بنك هدفك يطلق بطاقة فوركس بلس للحج والعمرة.


مع بنك هدفك متعددة العملات بطاقة النقد الاجنبى خصيصا متعددة العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس رقاقة. يتم إصدار البطاقة من قبل الشركات الخاصة بك.


إنيت - بنك هدفك.


مراجعة الملخص بنك هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة فورك بلس بلوس تشيب تسمح لك بحمل 23 عملة على بطاقة واحدة. وبالتالي، إذا كنت تخطط أن رحلة اليورو أو.


&نسخ؛ هدفك بنك الفوركس بالإضافة إلى بطاقة الشركات تسجيل الدخول الخيار الثنائي | هدفك بنك الفوركس بالإضافة إلى بطاقة الشركات تسجيل الدخول أفضل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment