Monday 12 March 2018

خيارات وسطاء التفاعلية تنتهي


انتهاء صلاحية خيارات الوسطاء التفاعليين
تم إنشاء الصفحة التالية في محاولة لمساعدة التجار من خلال تقديم إجابات على الأسئلة المتداولة المتعلقة بانتهاء صلاحية خيار الأمان الأمريكي، وممارسة الرياضة، والتعيين. لا تتردد في الاتصال بنا إذا لم يتم تناول سؤالك في هذه الصفحة أو لطلب إضافة سؤال وجواب.
انقر على سؤال في جدول المحتويات للانتقال إلى السؤال في هذا المستند.
جدول المحتويات:
يجب إدخال التعليمات من خلال نافذة توز أوبتيون إكسيرسيس. یمکن الاطلاع علی إجراءات ممارسة الخیار باستخدام محطة عمل تيبر ترادر ​​في دلیل مستخدم توز.
ملاحظة هامة: في حالة عدم التمكن من تقديم خيار ممارسة عن طريق توز، يجب إنشاء طلب ممارسة الخيار مع جميع التفاصيل ذات الصلة (بما في ذلك رمز الخيار ورقم الحساب وكمية الدقيق)، في تذكرة عبر نافذة إدارة الحساب. في نافذة إدارة الحساب، انقر على & كوت؛ استفسار / مشكلة مشكلة & كوت ؛. يجب أن تتضمن التذكرة عبارة & كوت؛ طلب ممارسة الخيار & كوت؛ في سطر الموضوع. يرجى تقديم رقم اتصال وبيان بشكل واضح في تذكرتك لماذا لم تكن نافذة ممارسة الخيار توز متاحة للاستخدام.
في حالة تبادل الخيارات المالية في الولايات المتحدة، فإن مركز المقاصة (أوك) سوف يمارس تلقائيا جميع النقدية والخيارات تسويتها فعليا التي هي في المال بمقدار 0.01 $ على الأقل عند انتهاء الصلاحية (على سبيل المثال، خيار الاتصال وجود سعر الإضراب من 25.00 $ سوف أن تمارس تلقائيا إذا كان سعر السهم هو 25،01 $ أو أكثر وخيار وضع وجود سعر الإضراب من 25.00 $ سيتم ممارسة تلقائيا إذا كان سعر السهم هو 24،99 $ أو أقل). وفقا لهذه العملية، المشار إليها باسم ممارسة الاستثناء، لا يطلب من أصحاب الحسابات تزويد يب مع تعليمات لممارسة أي خيارات طويلة التي هي في المال بمقدار 0.01 $ على الأقل عند انتهاء الصلاحية.
ملاحظة هامة: في حالات معينة (على سبيل المثال، وقف الأسهم الأساسية، إجراءات الشركات)، قد تختار أوك إزالة فئة معينة من الخيارات من ممارسة عملية الاستثناء، مما يتطلب من صاحب الحساب لتقديم إشعار إيجابي عن نيتهم ​​لممارسة طويلة عقود الخيارات بغض النظر عن مدى قد تكون في المال. وفي هذه الحالات، يبذل البنك الدولي قصارى جهده لتقديم إشعار مسبق لصاحب الحساب بالتزامه بالاستجابة، ومع ذلك، من غير المرجح أن يحصل أصحاب الحسابات الذين يشترون هذه الخيارات في اليوم الأخير من التداول على أي إشعار.
إذا كان الخيار الطويل ليس في المال بمقدار 0.01 دولار على الأقل عند انتهاء الصلاحية فلن يتم ممارسته تلقائيا من قبل أوك. إذا كان في المال عن طريق هذا المبلغ على الأقل وكنت لا ترغب في ممارسة ذلك، سوف تحتاج إلى تزويد يب مع تعليمات عكسية للسماح للخيار الفاصل. ويتعين إدخال هذه التعليمات من خلال نافذة ممارسة الخيار توز قبل الموعد النهائي كما هو منصوص عليه في موقع المكتب الدولي.
الإجراء الوحيد الذي يمكن اتخاذه لمنع تعيينه في موقف الخيار القصير هو إعادة شراء في الخيار قبل إغلاق التجارة في آخر يوم تداول (لخيارات الأسهم هذا هو عادة الجمعة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية على الرغم من أن هناك أيضا تكون الخيارات الأسبوعية تنتهي لفئات معينة). عندما تبيع خيارا، فإنك تقدم للمشتري الحق في ممارسة التمارين التي عادة ما ستفعلها إذا كان الخيار في المال عند انتهاء الصلاحية.
وفي حين أنه من غير المحتمل أن يختار أصحاب الخيارات الطويلة في المال السماح للخيار بالمرور دون ممارسته، فإن بعض الحائزين قد يفعلون ذلك بسبب تكاليف المعاملات أو اعتبارات المخاطر. بالتزامن مع انتهاء صلاحيتها، سوف أوك تعيين التمارين الخيار لأصحاب المراكز القصيرة عن طريق عملية اليانصيب عشوائية والتي بدورها، يتم تطبيقها من قبل الوسطاء لحسابات العملاء الخاصة بهم. ومن الممكن من خلال هذه العمليات العشوائية أن تكون المراكز القصيرة في حسابك جزءا من تلك التي لم يتم تعيينها.
يمكن أن يكون لمواقع الانتشار مخاطر انتهاء صلاحية فريدة مرتبطة بها. على سبيل المثال، انتشار انتهاء الصلاحية حيث يكون الخيار الطويل هو في المال بمقدار أقل من 0.01 $ والساق القصير هو في المال أكثر من 0.01 $ قد تنتهي دون تحوط. أصحاب الحسابات هم المسؤولون في نهاية المطاف عن اتخاذ إجراءات بشأن مثل هذه المناصب والمسؤول عن المخاطر المرتبطة بأي ساق غير المغطاة المنتشرة تنتهي في المال.
لا يوجد أي حكم لإصدار تعليمات ممارسة مشروط إلى أوك. تحدد أوك تخصيص الخيارات بناء على عملية عشوائية تبدأ فقط بعد انتهاء الموعد النهائي لتقديم جميع تعليمات الممارسة. من أجل تفادي تسليم موقف طويل أو قصير من الأسهم الأساسية عندما يكون فقط الساق القصير من خيار ينتشر هو في المال عند انتهاء الصلاحية، صاحب الحساب سوف تحتاج إما لإغلاق هذا الموقف القصير أو النظر في ممارسة أ - الخيار المال طويلة.
إذا تم تعيين الساق قصيرة المكالمة لموقف الكتابة مغطاة، وسيتم تطبيق موقف الأسهم طويلة لتلبية التزام تسليم الأسهم على المكالمة القصيرة. والسعر الذي سيتم إغلاق هذا الموقف الأسهم طويلة خارج يساوي سعر المكالمة قصيرة سعر الإضراب.
لا توجد عمولات يتم تحصيلها كنتيجة لتسليم مركز طويل أو قصير ناتج عن ممارسة الخيار أو تعيين خيار أمني أمريكي (لاحظ أن هذا ليس هو الحال دائما بالنسبة للخيارات غير الأمريكية).
يجب مراجعة المواقف قبل انتهاء الصلاحية لتحديد ما إذا كان لديك حقوق ملكية كافية في حسابك لممارسة الخيارات الخاصة بك. كما يجب عليك تحديد ما إذا كانت لديك حقوق ملكية كافية في الحساب إذا تم تعيين موضع خيار قصير في حسابك. يجب أن تكون على علم أيضا أن مواقف الخيارات قصيرة قد تمارس ضدك من قبل حامل طويل حتى إذا كان الخيار هو خارج من المال.
إذا كنت تتوقع أنك لن تكون قادرة على تلبية متطلبات الهامش على تسليم الأسهم الناتجة عن ممارسة الخيار أو التنازل، يجب عليك إما إغلاق المراكز أو إيداع أموال إضافية إلى حسابك لتلبية متطلبات الهامش بعد التسليم المتوقعة.

كابل بيانات.
هذه الترجمة الآلية.
لعرض جميع المواد الطبية المترجمة بما في ذلك هذه الصفحة، حدد اليابان من الملاح البلد في أسفل هذه الصفحة.
العودة إلى الإنجليزية.
ترجمة هذه الصفحة.
ماثوركس الترجمة الآلية.
يتم توفير الترجمة الآلية لهذه الصفحة من قبل أداة مترجم للأطراف ذات الغرض العام.
ماثوركس لا تضمن، وتتنصل من جميع المسؤولية عن، دقة، الملاءمة، أو اللياقة البدنية لغرض الترجمة.
إنشاء وسطاء التفاعلية الجمع بين النظام.
يوضح هذا المثال كيفية الاتصال بمركز عمل إب ترادر ​​سم وإنشاء إيكونتراكت محطة عمل إيبونتراكت و إكومبوليغليست وإنشاء ترتيب تركيبة لانتشار التقويم. انتشار التقويم هو واحد من العديد من استراتيجيات ترتيب الجمع. وتستفيد هذه الاستراتيجية من تواريخ انتهاء صلاحية خيارات الأسهم المختلفة. ينشئ هذا المثال أمر شراء في تقويم تم نشره في غوغل & # x00AE؛ . للحصول على تفاصيل حول الكائنات إكونتراكت، الكائنات إكومبوليغليست، والجمع بين أوامر، انظر التفاعلية دليل الوسطاء أبي المرجعية.
يستخدم هذا المثال دالة معالج الحدث نموذج إبيكسامبيليفانثاندلر لمعالجة الأحداث المقترنة بإنشاء أمر تركيبة. استخدم معالج الحدث هذا أو اكتب وظيفة معالج أحداث مخصصة. لمزيد من التفاصيل، راجع كتابة وتشغيل مهام معالج الأحداث المخصصة مع الوسطاء التفاعليين.
للوصول إلى التعليمات البرمجية لهذا المثال، أدخل تحرير IBCombinationOrder. m.
قم بالاتصال بمحطة عمل يب ترادر.
قم بالاتصال بمحطة عمل يب ترادر ​​وإنشاء اتصال يب باستخدام المضيف المحلي ورقم المنفذ 7496.
ماتلاب & # x00AE؛ إرجاع يب كما اتصال محطة العمل المتداول يب مع وسطاء التفاعلية & # x00AE؛ أكتيفكس & # x00AE؛ الكائن، المضيف المحلي، ورقم المنفذ الذي تختاره.
إنشاء كائنات إيبونتراكت محطة العمل إيبونتر.
إنشاء عنصر إب ترادر ​​محطة العمل إكونتراكت ibContract1. هنا، يصف هذا الكائن خيار الاتصال الأول في انتشار التقويم. إنشاء كائن إيكونتراكت مع قيم الخاصية هذه:
تاريخ انتهاء الصلاحية هو أغسطس 2018.
سعر الإضراب هو 535.00 $.
عدد الأسهم 100.
هنا، إكس هو نموذج تبادل الاسم الأساسي. قم بتحويل اسم التبادل الأساسي الخاص بك في ibContract1.primaryExchange.
طلب تفاصيل العقد ل ibContract1.
cd1 ترجع بيانات تفاصيل العقد ل ibContract1. يعيد ibReqID1 معرف الطلب لهذا الطلب تفاصيل العقد.
إنشاء عنصر إيبونترادر ​​محطة العمل إيكونتراكت محطة العمل. هنا، يصف هذا الكائن خيار المكالمة الثاني في انتشار التقويم. إنشاء كائن إيكونتراكت مع قيم الخاصية هذه:
تاريخ انتهاء الصلاحية هو أيلول (سبتمبر) 2018.
سعر الإضراب هو 535.00 $.
عدد الأسهم 100.
هنا، إكس هو نموذج تبادل الاسم الأساسي. قم بتحويل اسم التبادل الأساسي الخاص بك في ibContract2.primaryExchange.
طلب تفاصيل العقد ل ibContract2.
cd2 ترجع بيانات تفاصيل العقد ل ibContract2. يعيد ibReqID2 معرف الطلب لهذا الطلب تفاصيل العقد.
إنشاء إيكومبوليغليست كائن محطة العمل إيبومب.
لتحديد الساقين من ترتيب الجمع، إنشاء إيبومب ترادر ​​محطة العمل إيكومبوليغليست كومبوليغس.
هنا، هذا أمر الجمع اثنين من الساقين. إضافة المحطة الأولى إلى كومبوليغس. تحتوي المحطة الأولى على قيم الخاصية التالية:
إب التاجر محطة العمل معرف العقد للعقد الأول.
واحد إلى واحد نسبة الساق.
بيع خيار المكالمة.
تحديد أمر مفتوح أو وثيق بناء على أمان الأصل.
يب ترادر ​​محطة العمل ترتيب النظام دون وسيط معين.
فارغ وسيط معين.
إضافة المحطة الثانية إلى كومبوليغس. تحتوي المحطة الثانية على قيم الخاصية التالية:
إب التاجر محطة العمل معرف العقد للعقد الثاني.
واحد إلى واحد نسبة الساق.
شراء خيار المكالمة.
تحديد أمر مفتوح أو وثيق بناء على أمان الأصل.
يب ترادر ​​محطة العمل ترتيب النظام دون وسيط معين.
فارغ وسيط معين.
إنشاء أمر الجمع بين الوسطاء التفاعليين.
إنشاء محطة عمل المتداول إب إكونتراكت ترتيب الكائنالتعاقد لترتيب الجمع. إنشاء كائن إيكونتراكت مع قيم الخاصية هذه:
نوع أمر الجمع حقيبة.
يب ترادر ​​محطة العمل إكومبوليغليست كومبوليغس الكائن.
هنا، إكس هو نموذج تبادل الاسم الأساسي. استبدال اسم التبادل الأساسي في orderContract. primaryExchange.
إنشاء إب إيبوردر محطة العمل إوردر كائن إوردر. هنا، ترتيب الجمع هو أمر السوق لشراء مزيج واحد من الرجلين.
طلب معرف رقم تعريف هوية الطلب التالي باستخدام أوردريد.
تنفيذ إيبوردر ترتيب الجمع باستخدام هذه الوسيطات:
إب ترادر ​​محطة العمل إب.
أمر الجمع إكونتراكت كائن أوردركونتراكت.
يب التاجر محطة العمل إوردر كائن إيبوردر.
معرف معرف الطلب.
معالج الحدث نموذج إيبكسامبيليفاندلر.
d بإرجاع معرف النظام الفريد لهذا الترتيب المختلط.
أغلق الاتصال.
أغلق اتصال محطة إب ترادر ​​محطة العمل يب.
أمثلة ذات صلة.
المزيد عن.
مواقع خارجية.
اختر بلدك.
اختر بلدك للحصول على المحتوى المترجم حيثما كان ذلك متاحا وشاهد الأحداث المحلية والعروض. استنادا إلى موقعك، نوصي بتحديد:.
يمكنك أيضا تحديد موقع من القائمة التالية:
أمريكا اللاتينية (إسبانول) كندا (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)
بلجيكا (الإنجليزية) الدنمارك (الإنجليزية) ديوتسكلاند (ديوتسش) إسبانا (إسبانول) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (الفرنسية) أيرلندا (الإنجليزية) إيطاليا (إيتاليانو) لوكسمبورغ
هولندا (الإنجليزية) النرويج (الإنجليزية) Österreich (ديوتسش) البرتغال (الإنجليزية) السويد (الإنجليزية) سويسرا ديوتسش إنجليش فرانسيس المملكة المتحدة (الإنجليزية)
آسيا والمحيط الهادئ.
أستراليا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) نيوزيلندا (الإنجليزية) 中国 (简体 中文) 日本 (日本語) 한국 (한국어)
وثائق أدوات التداول.
وثائق أخرى.
دليل عملي لنمذجة المخاطر المالية مع ماتلاب.
استكشاف المنتجات.
محاولة أو شراء.
تعلم كيفية الاستخدام.
الحصول على الدعم.
حول ماثوركس.
تسريع وتيرة الهندسة والعلوم.
ماثوركس هي الرائدة في مجال تطوير البرمجيات الحاسوبية الرياضية للمهندسين والعلماء.

يمكن لأي شخص الرجاء مساعدتي مع انتهاء صلاحية الخيار ؟؟
يمكن لأي شخص الرجاء مساعدتي مع انتهاء صلاحية الخيار ؟؟
هذا هو مناقشة حول يمكن لأي شخص الرجاء مساعدتي مع انتهاء صلاحية الخيار ؟؟ ضمن العقود الآجلة & أمب؛ منتديات الخيارات، وهي جزء من فئة الأسواق؛ لدي مشكلة كبيرة مع خيارات الأسهم بلدي اشترى من خلال وسطاء التفاعلية. أنا استثمرت الكثير من المال في.
& كوت؛ بقدر ما يمكن أن يسمع من قبل أي شيء، والتي قد أو لا يهمني ما أقول، وأطلب، إذا كان من المهم، أن يغفر لك عن أي شيء كنت قد فعلت أو فشلت في فعل الذي يتطلب الغفران & كوت؛
& كوت؛ بقدر ما يمكن أن يسمع من قبل أي شيء، والتي قد أو لا يهمني ما أقول، وأطلب، إذا كان من المهم، أن يغفر لك عن أي شيء كنت قد فعلت أو فشلت في فعل الذي يتطلب الغفران & كوت؛
& كوت؛ الذي لا يقتلني يجعلني أقوى & كوت؛
& كوت؛ الذي لا يقتلني يجعلني أقوى & كوت؛

ممارسة الخيار.
استخدم الخيار أوبتيون إكسيرسيس & # 160؛ إلى خيارات التمرين قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، أو إلى خيارات التمرين في تاريخ انتهاء الصلاحية يوم الجمعة والتي من المسموح عادة أن تنقضي وفقا لقواعد أوك. يمكنك أيضا استيراد ملف يحتوي على تعليمات، وذلك باستخدام الزر تحميل من ملف أسفل نافذة الخيار أوبتيون & # 160؛.
لممارسة خيار.
وهذه العملية لا رجعة فيها؛ بمجرد الالتزام بممارسة خيار ما، لا يمكنك التراجع عن أفعالك.
من القائمة تريد، حدد أوبتيون إكسيرسيس. في نافذة الخيار أوبتيون & # 160؛ قم بتمييز الخيار الذي تريد ممارسته في جزء المواضع الحالية الخيار الطويل من النافذة. انقر على تمرين. مراجعة / تعديل عدد العقود التي تريد ممارستها وانقر فوق موافق.
ملاحظة: & # 160؛ لا يمكنك إدخال قيمة أكبر من الكمية الموجودة في مربع خيارات الخيار الحالي.
يظهر الخيار الذي تم ممارسته في جزء التمارين المعلقة & # 160؛ من النافذة حتى يتم مسحه بواسطة أوك.

وسطاء التفاعلية إدارة النظام.
لقد استخدمت وسطاء التفاعلية لسنوات عديدة. ما زلت تفضل محطة عمل التاجر الكلاسيكية (توز) ربما لأنني قد استخدمت لأكثر من 10 عاما. وكان صديق لي يقول لي أنه كان جعل أخطاء دخول النظام من شراء في بعض الأحيان عندما أراد أن يبيع أو بيع عندما أراد أن يشتري. اعتدت أن يكون هذه المشكلة أيضا حتى أنا خلقت وسيلة للحفاظ على الأمور أكثر تنظيما في محطة عمل التاجر (توز).
فيديو المشي من خلال.
هذا الفيديو هو المشي من خلال كيفية إعداد توز وتحديد أوامر الخيار معقدة بلدي لذلك أنا أعرف دائما إذا كانت التجارة أنا دخول لفتح أو لإغلاق.
باختصار.
استخدام وضع الطبقة توز إضافة علامات تبويب للحفاظ على انتهاء صلاحية اختيارات الخيارات المختلفة. يمكنني استخدام تنسيق مو. على سبيل المثال: MayW1 هو مايو & # 8211؛ انتهاء صلاحية أسبوع 1. MayW3 سيكون أسبوع مايو 3 (أو انتهاء شهرية منتظمة). لمراقبة العقود الآجلة، استخدام العقود الآجلة المستمرة. أضف & # 8220؛ بورتفوليو & # 8221؛ علامة التبويب لعرض جميع المواضع المفتوحة استخدم & # 8220؛ التحرير والسرد & # 8221؛ زر لبناء أوامر معقدة عند دخول مواقف التحرير والسرد، وخلق ينتشر أنك سوف تدخل أو فتح موقف جديد مع. هذا دعونا فتح دائما عن طريق شراء الجمع. بيع مزيج من شأنه أن يغلق الجمع. استخدم أداة التسعير خيار مناقشات رأس المال لحساب سعر انتشار مجموعة يدويا. احذر من تحديد سعر الانتشار (شاهد الفيديو)
آمل أن يساعد هذا الفيديو تبقى لكم المنظمة باستخدام وسطاء التفاعلية الطبقة توز.
حول توم نوناماكر.
يساعد توم الخيارات التجار على تعلم تجارة رحلة الطريق ويدير مجموعة تجارية شعبية حيث تبادل الخيارات تبادل الأفكار حول التداول كل أسبوع. توم هو تاجر الخيارات المهنية مع ليف كابيتال أدفيسورس ليك، وهي شركة مستشار تجارة السلع في مدينة نيويورك وتداول رأس المال العميل.
ترك الرد إلغاء الرد.
أحدث المقالات.
اتصل بنا.
كابيتال ديسكوسيونز، ليك.
3118 فلوريدا Blvd.، أونيت 106.
ديلراي بيتش، فل 33483-4614.
+1 312-626-3360 فاكس.
سوبورت: سوب بور t @ كابيتال d إيسكوس سيونس. كو m.
ساليس: سا لي s @ كا بيتا لدي s سو سس i o n s. c أوم.
اتصل بنا.
&نسخ؛ 2018 - 2018 كابيتال ديسكوسيونز، ليك. كل الحقوق محفوظة.
مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها ليست تاجر وسيط. مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها تشارك في تعليم المتداول والتدريب. رأس المال المناقشات، ذ م م ومقدمي الخدمات التابعة تقدم عددا من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت في كابيتالديسكيونسز والنطاقات الفرعية. مناقشات رأس المال، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها تقدم على شبكة الإنترنت، دورات تدريبية تفاعلية على الطلب.
ندوات عبر الإنترنت والندوات التي قدمها كابيتال المناقشات، ليك ومقدمي الخدمات التابعة لها هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل أنت المسؤولية الكاملة عن أي قرار استثماري تقوم به، وستستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. النسخ متوفرة من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو في ثيك. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات. ولا ينبغي تفسير أي بيان على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. أنت مسؤول تماما عن أي قرارات استثمارية تقوم بها. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية. وينبغي أن تستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك االستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة. الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى في هذا العرض متوفرة في كابيتال ديسكوسيونز، ليك (إنفو @ كابيتالديسكوسيونز).
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ولا يمكن تكرار المعاملات المتعلقة بالأداء السابق للاستراتيجيات التي تمت مناقشتها. من أجل تبسيط الحسابات، والانزلاق، والعمولات والرسوم والفوائد الهامشية والضرائب ليست مدرجة في الأمثلة المستخدمة على هذا الموقع. وستؤثر هذه التكاليف على نتائج جميع صفقات الأسهم والخيارات ويجب النظر فيها قبل الدخول في أي معاملات. تتضمن إستراتيجيات الساق المتعددة رسوم عمولة متعددة. قد تتطلب شركات الوساطة من العملاء أن ينشروا هوامش ربح أعلى من الهوامش الدنيا المحددة على هذا الموقع. يجب على المستثمرين استشارة مستشاريهم الضريبيين حول أي عواقب ضريبية محتملة. تم تصميم برامج التداول محاكاة مع الاستفادة من بعد. ولا یوجد أي تمثیل بأن أي محفظة أو تجارة سوف تحقق أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبینة. جميع االستثمارات والمتاجرة تحمل مخاطر.
للاستخدام الشخصي فقط. جميع المعلومات على هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي، غير التجاري فقط. الاستخدام التجاري يتطلب الحصول على إذن كتابي من كابيتال ديسكوسيونز، ليك وقد ينطوي على رسوم الترخيص.

No comments:

Post a Comment