Saturday 24 March 2018

لا سيدري فوريكس كمبالا


آخر تحديث: 2018-01-16 08:37:03.
تحديث الصفحة للحصول على أسعار تحديث الآن.
"مصدر التمويل والإدارة محو الأمية"
عائلة لا سيدري.
مكتب لا-سيدري الفوركس هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست في أوغندا في 10 أكتوبر 1996 بموجب الشركة قانون Cap.85 باطل شهادة التأسيس المؤرخة 10 أكتوبر 1996. الشركة مملوكة للأسرة وقد أنشئت لغرض القيام اقرأ المزيد & غ ؛ & GT؛ & GT؛ & GT.
الفرع الرئيسي - الموقع.
اتصل بنا.
غراند إمبريال هوتل، بلوت No. 6 / 6A، نايل أفينو؛ هاتف: +256 772 500071؛ +256 772 927957؛ +256 414 253720؛ +256 414 253574.
ص ب: بوكس 6723، كامبالا - أوغاندا. البريد الالكتروني: معلومات @ lacedriforex.
كوبيرايت © 1996 - 2018. لا-سيدري فوريكس بوريو. كل الحقوق محفوظة.

كمبالا ليسيتينغز.
لا-سيدري مكتب الفوركس.
اختر لاكس سيدري مكتب الفوركس! نحن أفضل حل كمبالا لتبادل العملات الأجنبية منذ عام 1996. لتقديم قيمة خدمة الصرف في البيئة الاقتصادية مع السرعة والدقة. خدماتنا هي الفوركس الصرف، تيسي، ويسترن يونيون، المال غرام، x - الصحافة المال و نوبل الخدمات المالية. الشركة مملوكة للعائلة وتم تأسيسها لغرض القيام بأعمال تجارية تتعامل في شراء وبيع وتحويل الأموال (ويسترن يونيون) من العملات الأجنبية. لدينا ميسسيون هو تقديم قيمة خدمة الصرف في البيئة الاقتصادية مع السرعة والدقة.
التعليقات مغلقة.
الأحداث القادمة.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
تاريخ مجتمعنا تلقي رسائل البريد الإلكتروني مليئة الترقيات، وغيرها من الأشياء الجيدة من كمبالا.

TRI-صفحات.
مستخدمين على الهواء:
زوار الموقع: 420،244+
الزائر رقم: 420،244.
الاقسام.
لا - CEDRI فوريكس بوريو.
الهاتف: 0414-2533574،0414-4253720 البريد الإلكتروني: معلومات @ لاسدريفوريكس العنوان البريدي: تيدي & [رسقوو]؛ s بلازا، 2rd الطابق جناح K-72، كيمب لين. موقع الويب: لاسدريفوريكس /
الموقع: سينترال، كامبالا، أوغاندا العنوان المادي:
وصف.
يتم تسجيل مكتب النقد الاجنبى لا سيدرى بالكامل ويؤذن به بنك اوغندا للقيام بعمليات صرف العملات الاجنبية وخدمات تحويل الاموال فى اوغندا.
في السوق المالية ذات التنافسية العالية اليوم، مكتب لا سيدري الفوركس هنا لمساعدة عملك في التجارة الدولية والاستثمار، من خلال السماح للشركات الخاصة بك لتحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى. نحن الأكثر موثوقية شريك تبادل العملات الأجنبية في المدينة مع أفضل الأسعار.
يتم تسجيل مكتب النقد الاجنبى لا سيدرى بالكامل ويؤذن به بنك اوغندا للقيام بعمليات صرف العملات الاجنبية وخدمات تحويل الاموال فى اوغندا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 تري-باجيس. جميع الحقوق محفوظة | الشروط والأحكام | مدعوم من لما تكنولوجيز.

إرسال بيك آب النقدية إلى مكتب شوموك فوركس، مكتب لا سيدري دي تشانج، بنك سنتناري، مكتب فوركس المتقلب، الإمارات العربية المتحدة للصرافة في كمبالا وأكثر من ذلك.
من أي فرع من مكاتب شوموك فوركس، مكتب سيدري للتغيير، مكتب فوركس المتجدد، سوق الإمارات العربية المتحدة في كمبالا، بنك سنتناري في كمبالا، مكتب فوركس العاصمة، ومكتب سيتي فوركس.
للحصول على قائمة كاملة بالمواقع، يرجى النقر هنا.
الشلن الأوغندي (أوغكس) فقط.
كم يمكنني إرسال؟ إذا كان المستلم الخاص بك يجمع من فرع الإمارات العربية المتحدة للصرافة: أوغكس 17،500،000 لكل تحويل. إذا المستلم الخاص بك يجمع من مكتب لا سيدري دي تغيير الفرع: أوغكس 20،000،000 لكل نقل. إذا كان المستلم الخاص بك يجمع من فرع مكتب المتروبوليتان الفوركس: أوغكس 3،600،000 لكل تحويل. إذا كان المستلم الخاص بك يجمع من مكتب المتروبوليتان الفوركس: 1000 دولار أمريكي يعادل في أوغكس لكل نقل. إذا كان المستلم الخاص بك يجمع من مكتب شوموكس فوركس أو فرع فرع فوركس مكتب لا يوجد حد ثابت. ومع ذلك، قد نطلب المزيد من المعلومات من أجل معالجة عمليات نقل أكبر.
يرجى ملاحظة: قد يكون هناك حدود أقل اعتمادا على بلد الإرسال وطريقة الدفع.
ما هي المعلومات التي أحتاجها من مستلمي؟ الاسم الكامل . الرجاء إدخال الاسم القانوني الكامل للمستلم. يجب أن تتطابق مع هويتهم الصادرة عن الحكومة لهم لجمع أموالهم بنجاح. عنوان. نحن بحاجة إلى مدينة المتلقي الخاص بك. رقم الهاتف المحمول . نحن نستخدم هذا لإرسال إشعار سمز إلى المستلم الخاص بك مع رقم المعاملة، وإعلامهم أن أموالهم على استعداد لجمعها. البريد الإلكتروني اختياري). ونحن نستخدم هذا لإرسال بريد إلكتروني إلى المستلم بتفاصيل المعاملة (على سبيل المثال في حالة وجود مشكلات في تلقي إشعارات الرسائل القصيرة سمز).
هام: يرجى التأكد من صحة جميع تفاصيل المستلم. بمجرد إجراء المعاملة، فإنه من الصعب بالنسبة لنا لتعديل أو إيقاف النقل، على الرغم من أننا سوف نحاول دائما قصارى جهدنا للقيام بذلك. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي هذا إلى التأخير.
ماذا يجب أن يظهر المستلم عند جمع الأموال؟ هوية. ويجب أن يكون ذلك صالحا وصادرا عن الحكومة: رخصة قيادة أوغندية، وجواز سفر أوغندي، وبطاقة هوية وطنية، وجواز سفر أجنبي مع تأشيرة أو بطاقة لاجئ. 8 أرقام الرقم المرجعي الصفقة. سنقوم بإعلامك والمتلقي عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة عندما الأموال جاهزة لجمعها وإرسال رقم مرجعي الصفقة. يرجى ذكر ذلك عند جمع الأموال. متى تكون الأموال متاحة لجمعها؟
عادة في غضون دقائق. سنقوم بإعلامك والمتلقي عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة عندما تكون جاهزة لجمع.
من وقت آلخر، نحن (أو شرکائنا المحلیین) قد یطلبون وثائق معینة منك من أجل الامتثال لالتزاماتنا التنظیمیة. وسوف نتصل بك في مثل هذه الحالات ولكن تطمئن، ونحن سوف نسعى دائما لجعل هذا خالية من الألم ممكن. يرجى ملاحظة أننا لا يمكن إكمال الصفقة دون هذه المعلومات.
إرسال الأموال على الذهاب؟ عليك الحب التطبيق لدينا.
62 بوكينغهام غيت، لندن، SW1E 6AJ، المملكة المتحدة. رقم تسجيل الشركة: 07110878.
ووردريميت المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (فكا) بموجب لوائح خدمة الدفع لعام 2009 لتوفير خدمات الدفع. رقم التسجيل: 574642. & كوبي؛ ووردريميت 2018.

لا سيدري فوريكس كمبالا
فإنه من السهل أن ترسل الأموال إلى أصدقائك وعائلتك - 24/7، في أي مكان تقريبا في العالم.
إرسال الأموال في شخص.
ويسترن يونيون هو دائما قريب لمساعدتك.
إرسال الأموال عن طريق الهاتف.
استدعاء ويسترن يونيون لإرسال المال 24/7.
التقاط النقدية في موقع وكيل بالقرب منك.
يمكن أن يكون لديك تحويل الأموال الخاصة بك تحميلها على واحدة من بطاقات مسبقة الدفع لدينا.
استخدام لدينا خدمة سريعة وآمنة لرعاية الرهن العقاري الخاص بك، والسيارات، وبطاقات الائتمان، والتأمين، والمرافق، والحكومة وأنواع أخرى من الفواتير.
دفع الفواتير في شخص.
انتقل إلى موقع ويسترن ونيون لإجراء الدفعات.
إرسال الأموال عن طريق الهاتف.
استدعاء ويسترن يونيون لإرسال المال 24/7.
وقد تعاونت ويسترن ونيون ® و نيتسبند ® لتقديم بطاقة مسبقة الدفع جديدة قوية: ويسترن يونيون نيتسبند مسبقة الدفع ماستركارد ®.
أعد تحميل بطاقة الدفع المسبق أو الهاتف الجوال اليوم.
بطاقة مسبقة الدفع وو.
قم بإدارة بطاقة مونيويز تم أو ماي وو ® مسبقة الدفع.
Посетите пункт обслуживания ويسترن Union® إن P O بوكس ​​6723 كامبالا كامبالا، أوغاندا 256.
Быстро по всему миру.
لا سيدري فوريكس بوريو لت P O بوكس ​​6723 كامبالا غاردن سيتي كامبالا، أوغاندا 256 + 256-041-231168.
Время работы.
Режим работы зависит от пункта обслуживания и может быть изменен без уведомления. مزيد من المعلومات في هذه الحالة. Могут применяться ограничения на максимальный размер выплаты. أنت غير متصل حاليا،
Денежный перевод Мобильный денежный перевод كويك باي Перевод на банковский счет.
تابعنا اليوم:
ربط والانضمام إلى محادثتنا.
من خلال إرسال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق مع بيان الخصوصية ويسترن يونيون على الانترنت والبنود & أمب؛ الظروف.
إرسال الأموال في أي مكان مع ويسترن يونيون. اختر من بلد أدناه أو شاهد جميع بلداننا:
© 2018 ويسترن ونيون هولدينغز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment