Thursday 29 March 2018

استراتيجيات التداول السلوقي


ملخص السلوقي.


هذه المقالة هي في المقام الأول دليل للمبتدئين للتجارة السلوقي على بيتفير أو بيتداك.


على الرغم من أنني لا التجارة السلوقي كثيرا في هذه الأيام كما أنفق معظم الوقت في التداول في المملكة المتحدة & أمب؛ سباق الخيل الايرلندي، فعلت التجارة لهم الكثير لعدد من السنوات، لذلك آمل أن هذه المادة سوف تساعدك على رحلة التداول الخاصة بك.


سلالات السلوقي البريطانية هي على الأغلب السلع الأكثر شيوعا في بيتفير وبيتداك. يبدأون كل يوم في 11:00 وينتهي عادة حوالي 23:00 في المساء. أسواق السلوقي هي أداة عظيمة لتعلم مبادئ بيتفير وتداول البتداق. أسواق السلوقي يمكن أن تكون متقلبة جدا وفوضوي جدا من حيث التغيرات في الأسعار، ولكن هذا يمكن استخدامها لصالحك.


كثير من الناس لن يتفق معي، ولكن بالنسبة لي السلوقي كانت الخطوة الأولى لتعلم التداول في بيتفير أو بيتداك. هناك عدد كبير من السباقات كل يوم وبفضل المنافسة أصغر بكثير في هذه الأسواق فمن الأسهل بكثير لبدء كسب المال هنا بالمقارنة مع سباق الخيل على سبيل المثال.


إذا رأى رجل أنه يمكن كسب المال على بيتفير أو بيتداك، وسوف تدعم عقله والنفس أكثر بكثير من القيام بشيء لمدة 6 أشهر وفقدان المال على المدى الطويل. هذا هو رأيي، ولكن بالطبع يمكنك البدء في التداول على الخيول وسوف نعمل بجد، ثم هذا شيء عظيم، أيضا!


وبسبب السيولة المنخفضة عادة، لا توجد إمكانات كبيرة لكسب الكسب في السلوقي. في أرقام ملموسة، وأعتقد أنه من السهل جدا ممكن لكسب شيء مثل 1000 € في الشهر - فعلت نفسي في الجزء الأخير من الوقت بينما كنت لاعب الكرة الطائرة المهنية. أنا على دراية الناس الذين هم قادرون على كسب حوالي 2000 €.


على أي حال، يرجى عدم بناء حدود في عقلك بناء على أرقام بلدي. هم من تجربتي، لذلك لك يمكن أن يكون أفضل بكثير! لا تتردد في مناقشة الإنجازات الشخصية الخاصة بك في التعليقات.


مبلغ المال الذي يقابل عادة في أسواق السلوقي هو في حدود عشرات الآلاف من الجنيهات. عادة يمكن أن يكون في مكان ما بين 10 000 - 20 000 € لكل سباق. ذلك يعتمد على نوع السباق، وقت السباق واستعداد الناس للمراهنة. الحد الأعلى في المال المتطابقة هو عادة بالقرب من 40 000 €، يمكن أن السباقات السائلة منخفضة جدا حوالي 5 000 € لكل سباق.


يجب عليك دائما تكييف حصصك مع السيولة وكذلك أسلوب التداول الخاص بك - سوق السائل منخفض مليء الثغرات وأنه من السهل جدا للتلاعب. من وقت لآخر، هناك سباقات التلفزيون التي تجلب المزيد من السيولة في الأسواق. يمكنك التحقق من تواريخ هذه السباقات أكبر على هذا العنوان - gbgb. uk/CategoryOneRaces. aspx.


عند تداول السلوقي، فإن غالبية الأموال تصل عادة بضع دقائق قبل وقت البدء الرسمي للسباق. لذلك يمكنك عادة التجارة لمدة 2 دقيقة قبل وقت البدء ومن ثم عليك أن تنتظر السباق المقبل. قاعدتي الشخصية هي عدم التداول حتى لا يقل عن 1000 € مطابقة في السوق. ثم أبدأ وضع الرهانات.


استخدام الفجوات.


وبفضل انخفاض السيولة في أسواق السلوقي، هناك عادة ثغرات، لذلك يمكنك عادة استخدام استراتيجية صنع السوق. هناك وظيفة جيدة جدا في المنتدى حول هذا - جيكستوي / المنتدى / showthread. php؟ t = 2018.


ميزة استخدام استراتيجية صنع السوق على السلوقي هو أنه يمكنك في كثير من الأحيان أن تكون الأولى في قائمة الانتظار. حتى إذا كان السوق "يقفز" صعودا وهبوطا بفضل رهان كبير يجري مطابقة، سيتم تقديم المال الخاص بك أولا. "القفز" كما أسميها في أسواق السلوقي هو ظاهرة شائعة جدا، لأنه إذا كان هناك شخص يريد أن يطابق رهان أكبر، وقال انه عادة يجب وضع أمواله على سعر غير مؤات للحصول على مطابقتها. ولأن هذا المال يوضع بسعر غير مؤات بالنسبة لهم، فهذا يعني أنه من المفيد للجانب الآخر.


وسيشتري صانع السوق أمواله بسرعة وسيعود السعر مرة أخرى إلى نطاق السعر الأكثر توازنا. وعندما يحدث هذا، يمكننا أن نأخذ الربح فقط ل "سد الثغرات". بالطبع لا أقصد ملء كل ما هو فارغ، ولكن إذا كان لديك بعض المواقف المضاربة معقولة في السوق، فإنها يمكن أن تخلق مكافأة لطيفة من وقت لآخر.


هنا هو شريط فيديو للتاجر التشيك الذي يملأ الفجوات بشكل جيد:


وزن المال - ووم.


وزن المال على أسواق السلوقي لا يزال مؤشر قوي جدا. أستطيع أن أقول أن انخفاض السيولة في السوق، ودور أكبر من ووم في السوق. ولا يهم إذا كان المال الكبير الذي يؤثر على ووم هو محاكاة ساخرة أو المال الحقيقي. عندما بدأت التداول السلوقي، لم يكن هناك العديد من التجار. الآن، عندما يتم وضع حصة أكبر في السوق، فإن العديد من التجار في محاولة للتحرك مع هذه الحصة. هو مثل كرة الثلج - كل هؤلاء التجار يحاولون القفز في الجبهة. في الماضي، كان أكثر هدوءا، يمكنك فقط انقر تحت / فوق كمية أكبر من المال وانتظر السعر للتحرك لتحقيق الربح. في هذه الأيام تحتاج إلى الرد بسرعة، على الرغم من أن هذا لا يزال لا يضمن أنك سوف تحصل على مطابقة في هذا السعر. الاستنتاج - ووم لا يزال مؤشرا جيدا، ولكن عليك أن تتفاعل بسرعة.


ومن الواضح أن الأسعار لا يمكن أن ترتفع أو تنخفض إلى أجل غير مسمى، لأن خلاف ذلك سيكون هناك مراجحات في السوق. لذا فإن ارتفاع السعر على سلوقي واحد عادة ما يعني انخفاض السعر (ق) على السلوقي (ق) أخرى. باستخدام نسبة أوفروند، يمكنك أن ترى مستوى القدرة التنافسية & أمب؛ في وقت لاحق الفضاء الخمول من الأسعار في السوق.


على سبيل المثال إذا كان هناك أكثر من 150٪، وهذا لا يعني تلقائيا، أن نمو السعر على السلوقي واحد يعني الانخفاض على السلوقي الآخر. إذا كان هناك 150٪ أوفيروند، يمكن أن تنمو الأسعار على جميع السلوقي، حتى تصل إلى شيء قريب من 100٪ التوازن. بعد ذلك، فإن زيادة 1 السعر يسبب انخفاضا على الأقل واحد آخر. إذا كان هناك اثنين من المتسابقين في السوق و أوفيروند بالقرب من 100٪، ونمو سعر عداء واحد يسبب تلقائيا انخفاض السعر على عداء الثاني. من ناحية أخرى، في سباق مع العديد من العدائين، فإن الانخفاض الناتج يمكن أن يكون على واحد أو أكثر من العدائين.


S / R على أسواق السلوقي.


مستويات الدعم والمقاومة لا تلعب دورا كبيرا في أسواق السلوقي كما تفعل في سباق الخيل في المملكة المتحدة. ويرجع ذلك إلى انخفاض السيولة، مما يعني تقلبات أعلى بكثير. على أي حال، هناك عدد من المستويات الهامة جدا في هذه الأسواق:


أرقام كاملة، وخاصة تلك التي يتغير حجم علامة القراد - 6.0، 4.0، 3.0 و 2.0.


إذا كان هناك سيولة عالية، يمكن أن تتغير مستويات S / R إلى أرقام مختلفة (عادة مستديرة)، مثل 2.50، 3.50، وما إلى ذلك أعمل مع هذه المستويات مثل هذا - إذا كان السوق يذهب من 5.3 إلى 4.0، هناك احتمال كبير أن اتجاه السوق سوف تبطئ، وقف أو عكس على هذا العدد. والسبب هو أن الداعمين مع موقف مفتوح سوف ترغب في إغلاق مواقفهم مع الرهانات لاي وأيضا طبقات لا تريد أن تترك السعر أقل. أحيانا ووم يمكن أن تبدو وكأنها السعر سوف تنخفض أكثر، ولكن ثق بي - انهم ينتظرون هناك. وإذا كنت مساعدا سعيدا، مدعوما بسعر مربح، أحاول الخروج من هذه المستويات - جزئيا أو كليا، يعتمد الأمر على الوضع.


من ناحية أخرى، عندما يتم كسر مستوى S / R، هو مثل كسر السد. الناس الذين لم يتوقعوا أن هذا هو الآن في موقف خاسر والتسلق للخروج، الأمر الذي يدفع بدوره السوق أكثر من ذلك. يمكنك أن ترى ذلك في الفيديو ووم أدناه. لذلك باختصار يمكنك التجارة إما من هذه الحالات أو مزيج من الاثنين.


فرق السعر.


نطاقات السعر هي أماكن مهمة في السوق حيث يتم تداول معظم المال ضمن نطاق السعر. بل هو أيضا حالة مشتركة مع مستويات الدعم والمقاومة في السوق. يمكنك معرفة أي مجموعة من الأسعار كانت الأكثر تداولا وما إلى ذلك.


لتا - آخر مبلغ متداول.


ويمكن أن يكون لحجم آخر مبلغ متداول أثر كبير على تطور الأسعار - إما كنقطة انطلاق للاتجاه أو كإشارة إلى نهاية الاتجاه. بشكل عام، هناك نوعان من التجار في السوق، أولئك الذين لديهم موقف مفتوح والذين لا. إذا بدأت لتا الاتجاه، والتجار مع موقف فتح الذين هم على الجانب السيئ للاتجاه يريدون إغلاق موقفهم، مما يجعل هذا الاتجاه أقوى. بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض التجار من دون موقف سيبدأ وضع أوامرهم لأنها تريد أن تستفيد من هذه الحركة. في ما يلي فيديو يسلط الضوء على هذا. في كثير من الأحيان كبير لتا يرافقه وجود فجوة التي تسبب الوضع الذي أسميه "القفز":


وإذا كان لتا يشير إلى نهاية هذا الاتجاه، فإن الوضع على العكس من ذلك - أولئك الذين لديهم موقف مفتوح يرون أن السعر لن يتحرك بعد الآن وهكذا تبدأ في إغلاق مواقعها. أولئك الذين ليس لديهم وظائف أيضا محاولة لدخول السوق للقبض على سعر مفيد. لتا في السوق في كثير من الأحيان يعني شيئا في السوق. تحتاج فقط إلى تعلم الأسواق للاستفادة.


في الأسواق السلوقي يمكنك اختيار كم سوف تستخدم الاتجاهات. إذا كنت ترغب في إغلاق مواقفك في أسرع وقت ممكن (سلخ فروة الرأس)، فإن التحركات أكبر لن تكون مهمة بالنسبة لك. ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تفعل تجارة سوينغ في هذه الأسواق. السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك بسرعة هو تعويذة التجار، لذلك إذا كنت تستطيع كسب المال عن طريق سلخ فروة الرأس، يمكنك الانتقال إلى المستوى التالي من خلال تعلم كيفية التنبؤ تحركات الأسعار على المدى الطويل.


جميعا.


وأخيرا سوف تظهر لك شريط فيديو باستخدام مزيج من المفاهيم المذكورة أعلاه:


الفيديو هو تجربة لمعرفة ما إذا كان يمكنني التداول في جميع السلوقي مرة واحدة. ليس هناك علم في ذلك - عندما تنظر عن كثب، أنا مجرد استخدام صنع السوق و وم. أضع الرهانات على أسعار لا تتداول حاليا وإذا كانت هذه الرهانات الحصول على مطابقة، لدي مكافأة. أنا أيضا استخدام حصص أكبر في السوق كغطائي الخلفي - على الجانب لاي أضع رهاناتي فوق حصة أكبر، وعلى الجانب الخلفي أضع الرهانات تحت حصة أكبر. وإذا رأيت خسارة، أنا قطع عليه بسرعة. ربما الفيديو تبدو فوضوية وسريعة لك، ومشاهدته عدة مرات، ويجب أن نفهم ذلك.


مرة واحدة سوف تتعلم كيفية قبول خسارة، وسوف تبدأ لكسب. إذا كنت لا تعلم لخفض الخسائر الخاصة بك، وهذا سيؤدي حتما إلى خسائر أكبر.


لا نأمل في تغيير اتجاه السعر. إذا تجاوزت الخسارة حدك المحدد مسبقا، قم بقبوله فورا. محاولة للحفاظ على الهدوء. لا تدع عواطفك تسيطر على التداول الخاص بك. دائما إغلاق الصفقات الخاصة بك قبل ساعة العد التنازلي يصل إلى الصفر. بعد ذلك كنت المخاطرة سوق مع وقف التنفيذ مع أي إمكانية لإغلاق المواقف الخاصة بك.


لقد آن الأوان لإغلاق هذه المادة. آمل أن غطت الأساسيات بالنسبة لك، ولكن إذا كنت تشعر أن هناك أي شيء في عداد المفقودين، لا تتردد في يرجى ترك رسالة في التعليقات.


نظام السلوقي السلوقي.


خذ السباق مع 6 العدائين. وضع المتسابقين رقم 1 و 3 و 5 في مجموعة واحدة، والعدائين 2 و 4 و 6 - في مجموعة أخرى. لاحظ المجموعة التي لديها الاحتمالات الإجمالية أقل، ثم الهولندية مرة أخرى هذه المجموعة.


على ما يبدو الفكرة هي أن يعود على الاختيارات الثلاثة التي لديها فرص أعلى للفوز في السباق.


وهنا مثال على الكيفية التي قد تبدو الرهانات.


العودة داتشينغ السلوقي إذا لم تكن قد سمعت من بيتفير حتى الآن أو لم يكن لديك حساب، سجل اليوم والحصول على 20 £ مجانا. استخدم الرابط أدناه:


محاولة مجانا نحن لا نبيع خنزير في كزة.


للاستخدام حاليا آلة الزمن طريقة فريدة من نوعها.


لتسريع اختبار المستخدمين المنتدى الخاص بك على الانترنت التواصل مع التجار.


الفئة: سباق السلوقي.


الذهاب رمادي.


مرة أخرى في عام 2018، علقت خلال بعض أشهر الشتاء القاتمة، كان لي اشتعلت في أسواق غريهوند.


ومنذ ذلك الحين لم أكن قد فعلت الكثير من العمل على السلوقي كما عائد في اليوم الواحد لم تبرر الجهد. ومع ذلك، منذ آخر مشاركة، شيئين قد أعيد النظر فيها.


الأول هو بعض الاهتمام المتجدد بالمنتدى، والثاني هو أرقام المبيعات التي رأيتها عندما راجعت الأسواق في بداية العام. بيت الملاك لديه & هيليب.


ذهب إلى الكلاب.


لذلك إذا كان هذا هو أول سنوات التداول الخاص بك، فإن الأسابيع القليلة الماضية قد يكون قليلا من صدمة بالنسبة لك بعد فترة الصيف المحمومة.


تذهب من كونها مدلل للاختيار من أي الأسواق للتجارة قبل بضعة أسابيع، إلى فجأة وجود عدد قليل جدا من الأسواق للنظر في. تلك التي تتوفر سيكون لها شعور مختلف جدا لما كنت قد اعتادوا على - ومع ذلك هذا أمر طبيعي تماما لهذا و هيليب.


فوضى في أسواق السلوقي أمس مع نتائج جيدة بشكل مدهش. أنا لا أعرف ما إذا كان الطقس أو مشاركين آخرين أو ما، ولكن يبدو موافق.


بسبب عدم وجود مقياس يمكنني & # 8217؛ ر المشاركة حقا في أسواق السلوقي كثيرا، فهي مجرد صغيرة جدا بالنسبة لي. ولكن أردت أن يكون مسرحية لمعرفة ما كانوا مثل بالمقارنة مع آخر مرة فعلت ذلك. لم يتغير الكثير.


كان معدل دوران بين & هيليب؛


فرصة من خلال الشدائد.


حسنا، يبدو أنه لن يكون هناك & # 8216؛ ريال & # 8217؛ سباق في المملكة المتحدة لفترة من الوقت. ولكن بدلا من بيموان ثروتك استخدام الفرصة لتجربة وفحص والبحث عن أفكار جديدة أو الفرص.


قبل بضع سنوات حصلت على طريقة أخذ إجازة في فبراير. تعلمت أنه كان أقل شهر عائد من السنة، ويمكن بسهولة تخطي جزء منه أو كله دون تأثير كبير. لذا أنا & هيليب؛


سباق بديل اليوم.


مع سباق المملكة المتحدة تبدو وكأنها تتجه إلى عطلة نهاية الأسبوع الأبيض خارج، انها & # 8217؛ ق يستحق النظر في بدائل أخرى في هذا الوقت.


هذا الصباح في أستراليا لدينا اجتماع في وادي موني الذي يجلب عادة نصف سيولة لائق. تم تداول أكثر من 200 ألف جنيه استرليني في الساعة 10:15 والتي، في حين أن أقل من حجم المملكة المتحدة العادي، لم يكن نصف سيئة. لديك أيضا سباق ميدان اليوم حيث أحجام تم التقاط لطيف. هذا يأتي على الخط قليلا في وقت لاحق في الصباح. & هيليب؛


كان الذهاب السريع في سباق السلوقي متلفز الليلة الماضية. لا شيء خاص ولكن نتيجة مرضية. هناك الكثير من السباق السلوقي في كل يوم، وإذا كنت قد حاولت ذلك أبدا، فإنه يستحق إعطائها الذهاب. يمكن أن تصل الأحجام إلى 10-20 ألف جنيه إسترليني لكل سباق، والأسواق هي القليل من السيولة، ولكنها تكمل لائق لسباق الخيل للمستخدمين الأصغر حجما.


الذهاب رمادي.


مع الطقس ضرب سباق الخيل، وأنا & # 8217؛ تم اللعب في جميع أنحاء أسواق السلوقي أكثر من ذلك بكثير. أسواق السلوقي هي الوحش مختلفة من سباق الخيل بالتأكيد، لكنها قابلة للحياة كسوق. أنا لا أعتقد أنها قابلة للحياة على نطاق الأسواق الأخرى ولكن بالتأكيد يمكن أن تنتج السلع. لا أستطيع أن أمضي الكثير من الوقت في هذه الأسواق ولكن أعتقد أنها يجب أن تكون ذات فائدة لكثيرين آخرين.


لا نهاية في الافق.


فقط تم تصفح موقع مكتب الأرصاد الجوية للحصول على الأخبار حول عندما ينتهي الطقس البارد. لسوء الحظ، على الرغم من الراحة في عطلة نهاية الأسبوع، يبدو أنه لا يزال هنا لفترة من الوقت. القضية الرئيسية هي ارتفاع الضغط في المحيط الأطلسي حجب التقدم من تيار جوي غربي.


كنت في النار هذا الأسبوع من العام الماضي، ويمكن أن تفعل أي خطأ، من الصعب أن تكون على النار هذا العام. على أساس يومي هناك القليل جدا أن يكون & هيليب.


الأسبوع الذي لم يكن.


اخترت أسبوعا جيدا للمرض الأسبوع الماضي. أبدا سوف عدوى الصدر والحمى يكون ذلك توقيت جيد جدا!


انها لم تكن ممتعة للمرض ولكن مع الكثير من السباقات إلغاء الأسبوع الماضي وبعض كرة القدم، كان هناك القليل يحدث في الأسواق. يمكن أن يكون من الصعب حقا كسب المال في بعض الأحيان ولكن غزوة كاملة من فرصة الواضح إيسن & # 8217؛ ر لمساعدة إما. ولكن أنا في الواقع يتمتع تماما عدم وجود ضغط لأداء وفرصة و هيليب.


عاجز عن الكلام.


هل يمكن أن يدعي أن يكون الكلام عن احتمالات السباق هذا الأسبوع. يبدو فقط & # 8216؛ كل الطقس & # 8217؛ سوف السباق البقاء على قيد الحياة، مع جميع الدورات الأخرى من المرجح أن النضال. ولكن هذا العنوان يشير إلى عدم قدرتي على التحدث بشكل جيد هذا الأسبوع بفضل الإنفلونزا. وقت لل استراحة!


[تحرير: حصلت على نص من مدرستي المحلية قائلا أن هناك 72 طفلا قبالة مع نفس الشيء، وآمل أن لا تحصل عليه & # 8217؛ ر الحصول عليه]


سباق السلوقي في الانخفاض الحاد.


معظم الناس على دراية كيف يرفع ضريبة المال لسباق الخيل، ولكن هذا ينطبق أيضا على سباق السلوقي. كلتا المجموعتين من التمويل آخذة في الانخفاض ولكن الانخفاض الأخير في التمويل السلوقي يجب أن تكون مقلقة للغاية لهذه الرياضة.


ومن المتوقع الآن أن يصل الدخل من مراهنات بالطبع إلى صندوق سباق السلوقي البريطاني إلى 8.5 مليون جنيه استرليني فقط، مقارنة بميزانية عام 2009 البالغة 10 ملايين جنيه استرليني و 12 مليون جنيه استرليني في عام 2008.


الكلاب السلوقية.


اندلعت في أسواق السلوقي الليلة الماضية. كان اهتمامي هو أن بيتفير كانت ترعى ذلك الليلة الماضية، وأعتقد أنه قد يضيف بعض السيولة ويجعلها جديرة بالاهتمام. تجارة الكلاب لا & # 8217؛ ر مثل الخيول، انها & # 8217؛ ق أكثر تقلبا ولكن بشكل عام يعمل بطريقة مماثلة ويمكن تطبيق أنماط مماثلة.


أنا أبدا الحصول على كمية هائلة من الكلاب ولكن يمكن أن تضيف قليلا إلى اليوم. كان الشيء المضحك الليلة الماضية هو & هيليب؛


من الذي أطلق سراح الكلاب؟


فكرت في استدعاء هذا المنصب & # 8216؛ دوجينغ & # 8217؛ ولكن غيرت ذهني! الضحك بصوت مرتفع!


لاحظت الليلة الماضية أنه كان نصف النهائي دربي السلوقي في ويمبلدون. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في كثير من الأحيان زلة في والقيام بشيء ما على الكلاب إذا كنت تحصل على فرصة وفعلت الليلة الماضية. إذا لم تكن قد تداولت لهم قبل أن يستحقوا الذهاب ولكن دون & # 8217؛ ر نتوقع سباق الخيل مثل النتائج. السيولة أقل والفرص قليلا صعودا وهبوطا. الفرص الرئيسية & هيليب؛


الطائر الفائز.


إذا كنت تبحث عن بعض الأفكار التجارية الجديدة قد ترغب في النظر في سباق السلوقي. معظم الاجتماعات هي أكياس اجتماع وجذب حجم صغير، ولكن يبدو أن الاجتماعات تلفزيونية في سحب دوران لائق. في الأسبوع الماضي تعثرت عبر بطاقة مسائية في بيري بار وكان مشوشا.


يمكنك وضع من خلال كميات معقولة من خلال هذه الأسواق، في سباق واحد وحده أنا استأثرت ما يزيد قليلا عن 7٪ من السوق بأكمله! كان و هيليب؛


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


الاتصال.


تواصل معنا على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية التالية.


استراتيجية الرهان السلوقي & # 8211؛ كيفية قفل في الربح مهنيا.


يجب أن تكون على بينة من أن العديد من المراهنات تقدم الكلب سباق الرهانات الحرة. كيف تستخدمه؟ مجرد الرهان كما المعتاد؟ انها & # 8217؛ ق لك للتفكير حول طريقة مختلفة من الرهان السلوقي استراتيجية والتي سوف تسمح لك لتأمين الربح.


ما هو العرض المتعلق باستراتيجية الرهان السلوقي؟


إذا كنت من محبي سباق الكلاب، يجب أن تكون معتادا على المراهنات & # 8217؛ العروض مثل؛


إذا كنت قد استقرت لأمسية من سباق السلوقي الحي من توستر، أنت & # 8217؛ تخرج بالفعل من الفخاخ كما نحن & # 8217؛ التخلي عن أربع £ 5 الرهانات الحرة على الليلة & # 8217؛ ق العمل الحي . دون & # 8217؛ ر تفوت على هذا العرض، الأرنب قيد التشغيل!


للتأهل لأربع £ 5 الرهانات الحرة، ببساطة:


وضع فوز واحد من 20 £ + (20 جنيه استرليني أو 20 جنيه استرليني / ث) على الليلة & # 8217؛ ق يعيش أول سباق السماء (19.01 توستر). نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية الائتمان على الفور حسابك مع أربع £ 5 الرهانات الحرة لاستخدامها على أربعة سباقات محددة. استخدام الرهان مجانا 5 £ على كل من 19.16، 19.31، 19.48 و 20.04 من توستر مساء السبت. أن & # 8217؛ s ما مجموعه 20 £ في الرهانات الحرة ... كل ما عليك القيام به هو العثور على هؤلاء الفائزين!


استراتيجية الرهان السلوقي & # 8211؛ كيفية قفل في الربح.


ماذا ستفعل عادة مع هذه الرهانات الحرة عرض الرهانات؟ مجرد مقامرة £ 20 في سباق 1 والحفاظ على القمار كل 5 £ المال مجانا في 4 سباقات اللاحقة؟ قد تفوز ولكن يجب أن أقول أنك سوف تفقد بالتأكيد في المدى الطويل بسبب أكثر من جولة (مراهنات & # 8217؛ ق بنيت في الربح).


بسيطة الرهان مطابقة.


كما قلت، نحن دون & # 8217؛ ر مقامرة ولكن استخدام تقنية الرهان مطابقة لقفل في الربح من العرض. فقط في حال كنت & # 8217؛ لم تكن مألوفة معها، الرهان مطابقة للدمى - 9 الأشياء الأساسية يجب أن تعرفه قبل عمادا أي المال الحقيقي سيكون من مساعدتكم. ولكن فقط لفترة وجيزة، والمراهنة المتطابقة هو.


2 المعاملات من العودة (الرهان على الفوز) في كورال & أمب؛ لاي (الرهان على لا يفوز) في الرهان تبادل (بيتفير للسباق السلوقي) بحيث يمكنك تغطية جميع النتائج. بغض النظر عن النتيجة، فقدت & أمب؛ والفوز إلغاء بعضهم البعض. في الممارسة الحقيقية، عادة، لا يتم تعويض 2 الرهانات تماما بسبب الفرق خلاف & أمبير؛ عمولة الصرف. لذلك قمت بإجراء خسارة صغيرة تسمى التأهل الخسارة. ومع ذلك، يمكنك الحصول على الرهانات الحرة. الآن، يمكنك تكرار نفس العملية بالضبط ولكن باستخدام الرهان مجانا للرهان الخلفي في المرجان. ثم، وهذه المرة قيمة الرهان الحرة (ناقص خسارة ضئيلة) سيصبح صافي الربح. عامل النجاح هو كيفية تقليل هذه الخسارة المؤهلة خلال هذه العملية.


مع هذا التفسير، لعرض المرجان محددة أعلاه، يمكنك وضع واحد الفوز من 20 جنيه استرليني على 1ST لايف سكاي سباق (19.01 توستر) في حين زرع في بيتفير. سوف تتلقى 4 × 5 £ الرهانات الحرة. استخدام الرهان مجانا 5 £ على كل من 19.16، 19.31، 19.48 و 20.04 سباقات في توستر لاستخراج النقدية.


الرهان الصرف.


كما ترون في العملية المذكورة أعلاه، تبادل الرهان ضروري للمراهنة المتطابقة. لذلك، فإنه من الأهمية بمكان اعتماد النهج الصحيح تجاه التبادلات الرهان من البداية، والتي سوف تؤثر على الربح على المدى الطويل. أقترح عليك إلقاء نظرة على بيت الصرف - كيفية الاشتراك & أمب؛ قفل في الربح بحكمة مع أفضل العروض، حيث تجد التكتيكات الذكية على كيفية استخدام الذي تبادل الرهان في أي مناسبة مع ملعقة تغذية مثل التعليمات.


نوصي سماركيتس كما تبادل الرهان الأساسية لمراهنة المتطابقة. لا بيتفير، لماذا؟ تظهر أيضا مدى أهمية دفتر الملاحظات. يرجى الرجوع إلى الوثيقة أعلاه التي توضح الأساس المنطقي الكامل، استراتيجيات شاملة لتحقيق أفضل استخدام لجميع 4 التبادلات الرهان الرئيسية.


على أية حال، بالنسبة لأولئك الذين لم يفتحوا سماركيتس أو حتى لا حساب تبادل الرهان واحد، وأنا على استعداد دليل خطوة بخطوة لبدء سريعة الخاص بك. يمكنك بسهولة استخراج النقدية من مكافأة الاشتراك من £ 10 بيت خالية من المخاطر. في الواقع، وهذا هو واحد من أسهل العروض لقفل في الربح في هذه الصناعة. الرجاء النقر & # 8220؛ + & # 8221؛ علامة لفتح التعليمات؛


يرجى اتباع العملية التالية، والتي تستغرق أقل من 10 دقائق لإكمال؛


تحديث & أمب؛ تأكيد T & أمب؛ C (البنود والشروط)


أولا، انتقل إلى الصفحة الأمامية سماركيتس مما يؤكد توافر 10 جنيه استرليني خطر الاشتراك مجانا الترويج.


اقرأ مكافأة الترحيب T & أمب؛ C. وأنا أعلم أنه & # 8217؛ s الأشياء مملة ولكن أبدا محاولة لتوفير الوقت عن طريق تخطي ذلك لتجنب أي مفاجأة مستقبلية غير سارة؛ اضغط للتكبير.


بسيطة الاشتراك عن طريق ملء المعلومات.


بعد التأكد من توافر العرض & أمب؛ قراءة T & أمب؛ C، انقر فوق & # 8220؛ بدء التداول & # 8221؛


املأ المعلومات المطلوبة المتعلقة بالحساب والمعلومات الشخصية & أمب؛ الوديعة؛


عدد قليل من النقاط الرئيسية.


بالنسبة لطريقة الإيداع، اقترح استخدام بطاقة خصم فيزا إذا أمكن. لأن الإيداع بواسطة ماستركارد أو بطاقة الائتمان يتكبد رسوم إيداع بنسبة 2.5٪، يستغرق التحويل المصرفي بضعة أيام. الأهم من ذلك، سكريل & أمب؛ ودائع نيتيلر غير مؤهلة للحصول على 10 جنيه استرليني المكافأة. تأكيد الحساب. سوف تتلقى البريد الإلكتروني أدناه للتحقق من الحساب. أقترح عليك أن تفعل ذلك في أسرع وقت ممكن لمنع أي تأخير الصفقة في المستقبل؛ انقر لتكبير ذلك & # 8217؛ s ذلك. أنت الآن جاهز لوضع الرهانات وضع لبناء الرهان المتطابقة بمجرد الاشتراك في المراهنات. إذا لم تكن معتادا على كيفية بدء الرهان المتطابقة، انظر كيفية وضع الرهان المؤهلين.


كيفية استخراج النقد من العرض؟


كما قال، عرض الاشتراك سماركيتس هو على الارجح أسهل واحد. لأنك لا تفعل أي شيء. سوف سماركيتس برد أول خسارة £ 10 الخاص بك. نعم، حتى يمكنك الفوز الآلاف من جنيه استرليني قبل أن تخسر 10 £، سوف سماركيتس برد أن أول خسارة 10 £. لذلك، فقط إبقاء القيام الرهان المتطابقة، وكلما تخسر 10 جنيه استرليني للمرة الأولى في سماركيتس، سيتم ردها، وكما كنت & # 8217؛ ندرك أنه & # 8217؛ الربح الخاص بك.


بعض أخبار جيدة.


بسيطة جدا، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ سماركيتس & أمب؛ جميع التبادلات الرهان الأخرى قائمة في الرهان دليل التبادل مرخصة بالكامل & أمب؛ التي تنظمها لجنة المقامرة في المملكة المتحدة. وكلهم يسجلون في إيباس & # 8211؛ خدمة الرهان مستقلة الرهان، وبالتالي يمكنك أن تدع إيباس عزم عندما تواجه أي مشكلة معهم. تذكر، أي دخل من الرهان المتطابقة هي معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة / أيرلندا طالما أنها لا تعتبر المصدر الرئيسي للدخل.


استراتيجية الرهان السلوقي & # 8211؛ تعليمات على عدد قليل من نوع مختلف من العروض.


أولا، أبدا من أي وقت مضى ننسى للتحقق T & أمب؛ C بعناية.


1 من مزايا سباق الكلاب هو عدد هائل من السباقات يمكنك الرهان كما رأينا أدناه؛


استراتيجية الرهان السلوقي انقر لتكبير الصورة.


ومع ذلك، المراهنات دون & # 8217؛ ر تقدم الحرة الرهانات على كل الأجناس ولكن فقط السباقات المحددة مع متطلبات محددة على النحو التالي بادي الطاقة العرض؛


استراتيجية الرهان السلوقي انقر لتكبير الصورة.


وأنا أعلم قراءة T & أمبير؛ C هو شيء بوريرينغ، ولكن لتجنب مفاجأة غير سارة في وقت لاحق، أقترح عليك أبدا توفير وقتك من خلال عدم القيام بذلك.


سلوقي الرهان التكتيكات عرض منتظم (عودة الفائز) & # 8211؛ Bet365 السماء 2/1 العرض.


المطالبات Bet365. عودة أي فائز واحد في 2/1 أو أكثر (ما يصل الى 100 £) على سباق السلوقي بث مباشر على الهواء مباشرة على السماء الرياضية، ويمكن أن يكون لديك رهان خالية من المخاطر لنفس الحصة على العيش القادمة سباق سكيور الرياضية السلوقي. لمزيد من التفاصيل، انتقل T & أمب؛ C؛


من أجل تأمين الربح، يمكنك استخدام تقنية تراكب. سوف تجد تعليمات خطوة بخطوة في 3 أفضل الطرق لقفل في الربح على Bet365 العروضتقرير خاص من قبل جيم.


حيث يمكنني استخدام Bet365 سباق الخيل 4/1 العرض التي يمكن أن تنطبق على السلوقي الرهان الاستراتيجية. سوف تجد أيضا Bet365 عروض أخرى العصير تكتيكات. هذه سوف تجلب لك أكثر من 2،000 £ مضمونة أموال اضافية مع أساسا خالية من المخاطر.


انها وثيقة طويلة لذلك أقترح عليك المرجعية ونعود إلى كلما كنت تضع الرهان على عروض Bet365. هذه المعلومات هي وثيقة الأعضاء فقط. وهكذا فقط ملء في اسمك & أمب؛ البريد الإلكتروني بحيث تحصل على كلمة المرور على الفور للوصول إليها، من السهل جدا. أقترح عليك الوصول دون تفشل لأن محتويات قيمة جدا.


سلوقي الرهان التكتيكات عرض منتظم (خالية من المخاطر) & # 8211؛ 10Bet جديد الكلاب جديد الخدع العرض.


10Bet المطالبات: نحن نقدم لك فرصة للفوز بك حصة مرة أخرى كما الرهان مجانا تصل إلى 10 جنيه استرليني إذا أول رفرفة الخاص بك على الكلاب يأتي قصير. سوف تجد المزيد من التفاصيل T & أمب؛ C في صفحة الترويج لها.


من أجل ضمان الربح من هذا العرض، يمكنك استخدام تقنية المبطنة، والتي يمكنك العثور على عملية محددة في كيفية قفل في الأرباح من المخاطر الحرة الرهان تسجيل الاشتراك العرض من قبل الرهان مطابقة.


التكتيكات الرهان السلوقي العرض العادي (2 إلى سب المفضلة أو مصيدة مختارة) & # 8211؛ بادي باور / بروس الرهان / النعناع بيت.


كما ترون بادي باور سبيل المثال من قبل، وهناك عدد قليل من العروض العادية استرداد من الانتهاء من 2 إلى سب (ابتداء من السعر) المفضلة أو 2 إلى فخ محدد للكتاب & # 8217؛


مطالبة بروس الرهان: استعادة المال كراهن مجانا إذا كان اختيارك الانتهاء من 2 إلى فخ المحدد لدينا في اجتماعنا المحدد.


النعناع بيت المطالبة هو بالضبط نفس؛


هذا 2nd مكان استرداد تحظى بشعبية كبيرة في سباق الخيل وهناك وسيلة لقفل في الربح. ومع ذلك، فإن العروض المذكورة أعلاه تتطلب شرط إضافي من 2 إلى سب أو فخ المحدد الذي يجعل من المستحيل ضمان الربح. لذلك، أقترح عليك استخدام معيار الرهان المتطابقة العملية وإذا كنت محظوظا تحصل على رد. قد ترغب في رؤية العملية العملية لوضع الرهان المؤهلين في الحرة مطابق بيت دليل البدء (2) - كيفية الاشتراك & أمب؛ مكان الرهان المؤهل.


سلوقي الرهان التكتيكات عرض منتظم (بوج & # 8211؛ أفضل الصعاب مضمونة) & # 8211؛ كبار الكتبة.


حتى سباق الخيل، وكبائن الرئيسية تعطي بوج & # 8211؛ أفضل خلاف مضمون. على الرغم من أنه من النادر أن نغير الاحتمالات عند نقطة البداية نظرا للحرف الفريد من الرهان السلوقي كما هو مبين في القسم التالي، ومع ذلك فهو اقتراح قيمة. وذلك في محاولة لاختيار مراهنات التي تدعي بوج.


استراتيجية الرهان السلوقي & # 8211؛ تنبيه & أمب؛ التكتيكات.


1 الشيء الذي تحتاج إلى أن تكون على علم هو أن سباق الكلاب مطابقة الرهان لم تكن أبدا سهلة. واسمحوا لي أن أقتبس ما شرحته في منصبي السابق. هذا المنصب هو كيفية قفل في الربح على العودة عرض الفائز من تراكب الرهان & # 8211؛ كورال & أمب؛ بيتفير الحالة حيث ناقشت تعليمات محددة حول كيفية قفل في الربح من سباق الخيل العودة عرض الفائز. حذرت الرهان السلوقي مطابقة على النحو التالي.


المرجان أيضا تشغيل باستمرار عرض مماثل ل سباق السلوقي.


في الواقع، T & أمبير؛ C مطابق لعرض الحصان باستثناء الحد الأدنى من الاحتمالات. السلوقي يتطلب الحد الأدنى 2/1 (3.0) بدلا من 3/1 (4.0). لذلك، هل يبدو أسهل؟


كما أنه يصطف الكثير من السباقات كل يوم. يظهر أدناه شيفيلد في 25 أبريل & # 8217؛ 17 مساء سباق الجدول الزمني. هناك مجموع 16 سباقات في غضون 4 ساعات.


ومع ذلك، سوف تواجه بعض القضايا.


أولا، أدناه هو عرض الاحتمالات في 9:20. لا تزال لا تظهر الاحتمالات حتى 4 دقائق قبل بدء السباق. سباق السلوقي هو دائما مثل هذا، أقرب توقيت ظهور خلاف حوالي 5-7 دقائق قبل السباق. يعني لديك وقت محدود جدا للمقارنة مع بيتفير لاي الصعاب (تحتاج إلى وضع في بيتفير لأن سوق داركيت لا يوجد لديها السلوقي السوق).


عندما ننظر إلى بيتفير لاي خلاف، السيولة عادة ما تكون محدودة جدا. أخذت هذه الصورة مباشرة بعد أخذت خلاف المرجان أعلاه، يعني حوالي 4 دقائق قبل بدء السباق.


هذا هو حتى لسباق تلفزيوني السماء.


وأخيرا، ظهرت احتمالات 3 دقائق قبل على النحو التالي.


ثم، بيتفير خلاف يتحرك بسرعة،


انها & # 8217؛ s صعبة جدا & أمب؛ مجهدة لحساب حصة وضع السليم عندما يتغير خلاف في فلاش. الأهم من ذلك، هناك خطر كبير أن كنت تركت مع رهان غير وضعت.


أولا، نظرا لجميع القضايا المذكورة أعلاه، وهذا ليس للنوبيين. إلا إذا كان لديك الكثير من التجارب الرهان المتطابقة، واقترح الابتعاد عن ذلك.


إذا كنت مهتما به، فإن بعض النصائح هي؛


مراقبة العديد من السباقات دون أي رهان، ويشعر وتيرة & أمب؛ تعرف ما يجب القيام به عندما. تحقق خلاف بيتفير أولا وتخمين خلاف المرجان. تجاهل خلاف الأرجحية التي عادة ما تكون فقيرة جدا، راجع & # 8220؛ رجوع (فور) & # 8221؛ خلاف في اللون الأزرق. قد تفترض احتمالات أقل 10-30٪ للمرجان على الرغم من الاعتماد على السباق & أمب؛ الكلب. لا ننسى العرض يتطلب الحد الأدنى من 3.0 احتمالات وبالتالي فإنه & # 8217؛ s آمنة لاستهداف الكلب مع أكثر من 3.5 خلاف. استنادا إلى التخمين الخاص بك مرة أخرى خلاف والاحتمالات وضع خلاف المتاحة، مجرد حساب لفترة وجيزة حصص لوضع عدد قليل من الكلاب لجعل نفسك على استعداد. مرة واحدة خلاف المرجان يخرج، وجعل تعديل سريع في وضع حصة، ووضع المرجان بيت أولا. أبدا تجاهل المبدأ الأساسي للمراهنة المتطابقة. دون & # 8217؛ ر وضع أولا، في حال فشلت في وضع الرهان مرة أخرى، وفقدان يمكن أن تكون كبيرة جدا لأن الحد الأدنى من الاحتمالات هو 3.0. وأخيرا، ضع الرهان. اقترح بشدة ممارسة مع حصة صغيرة مثل £ 1 لمعرفة ما إذا كان يمكنك إدارته بشكل مريح.


استنتاج.


وقد قلت، سباق الكلاب لا تزال فرصة جيدة لتضيف ما يصل الدخل الإضافي الخاص بك. كرة القدم هي إلى حد بعيد الرياضة الأكثر شعبية للمراهنة المتطابقة على الرغم من المال الخاص بك وسوف تكون عالقة عادة في بوكيس & أمب؛ التبادل لمدة لا تقل عن بضع ساعات إلى عدة ساعات. من ناحية أخرى، سباق السلوقي، نفس سباق الخيل، والانتهاء في غضون بضع دقائق. وعادة ما تضاف أرباحك إلى حسابك أقل من 10-30 دقيقة (اعتمادا على كتاب) بعد كل سباق. هذا يمنحك تدفق نقدي أفضل، يعني أنك قادرة على جعل دوران أسرع من البنك الذي تتعامل معه، لذلك أكثر كفاءة قهر المتطابقة الفرص الرهان.


وأخيرا، فإن القضايا المذكورة أعلاه هي السبب في أنني بعنوان هذه الوظيفة كما الرهان السلوقي استراتيجية & # 8211؛ كيفية قفل في الربح مهنيا. تحتاج إلى تطوير مهارة معينة. وهكذا، اسمحوا لي أن أكرر، احترس من السيولة & أمبير؛ والتقلب، وجعل الممارسة (التدريب صورة أو مع قرش) جيدا قبل أن تشعر بالراحة لوضع المال الحقيقي.


نأمل أن تكون هذه من مساعدتكم.


حظا سعيدا على الرهانات الخاصة بك !!


يرجى حصة هذا إذا كنت تحب ذلك!


الوظائف ذات الصلة.


جعل المال الإضافي على الانترنت بشكل قانوني.


الجميع يستحق جودة عالية من L.


كسب المال اضافية £ / € / $ 50،000 على الجانب في غضون 2 سنوات & # 8211؛ برنامج مجاني مدهش.


As outlined in our ambition, we have bee .


Paddy Power ACCA Insurance Will Make €/£1,000 Risk-Free Profit.


Paddy Power, the Largest Irish Bookmaker .


The Easiest Way To Lock-In Profit from Trigger Bet – Ladbrokes Horse Racing Case.


Sports Betting is No Longer Gambling Whe .


Northern Monkey Punter Review – Hall Of Fame Tipster By SBC Proofing Service.


Firstly, we don't Gamble but do Advantag .


How To Lock-In Profit on ACCA Insurance – EARLY 1 Loser Scenario in Coral Accumulator.


When you have Early Loser in your Footy .


How To Lock-In Profit on Back A Winner Offer by Overlay Betting – Coral & Betfair Case.


Just in case you have ignored or lost a .


نقاش.


تعليقات جديدة.


لا تعليقات حتى الآن. Be the first one!


ترك الرد إلغاء الرد.


RebelBetting Huge Olympic Sale.


ZCode System Huge Offer.


8 World Best Offshore Betting Sites Offers.


4 Bet Exchange Sign-Up Offers.


Sports Bookies Welcome Bonus.


Secret Betting Club 2018 New Sign-Up Offer.


Sports Betting Brokerage Deal.


Football Index Special Deal.


Bonus Bagging Deal.


Profit Accumulator Deal.


3 Days Trial for £1 - Good Opportunity To Compare With Oddsmonkey By Yourself.


Profit Maximiser Deal.


7 Days Trial for £1 - Check Which Service Is The Best For You With Your Own Eyes!!


BetOnline A+ Rated Offshore Bookie Offer.


GEM Free Programme.


£/€/$ 50,000 Extra Money Conquest.


Ask a Password for Member’s Page.


البحث عن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 -2018 جيم - غلوبال إكسترا ماني.


يتم توفير وردبريس لوكسيريتاس الموضوع من قبل & كوت؛ الفكر مجاني & كوت ؛.


Bet better on Betfair. Place your bets more efficiently, develop your own strategies.


and much more, click here for details.


Windows 7, 8, XP, Professional and Vista.


Place bets more efficiently with the Betdaq Assistant - an alternative interface to the Betdaq website.


One-click betting on all 3 back & lay prices Ladder interface Tick offset bets.


and much more, click here for details.


Do Betfair Better.


The in-running betting game is all about speed. Those who react fastest will get the best prices.


What Our Users Say.


"I make good money day in, day out on Betfair, thanks to Gruss."


The in-running betting game is all about speed. Those who react fastest will get the best prices.


Gruss Software can provide you with sports betting software that will keep you one step ahead of the market. Our Betfair Assistant and Betdaq Assistant give you a clear platform to control your online betting account, with a steady stream of information that will tip the odds in your favour. By optimising the way you place your bets, you can increase your potential earnings and reduce frustration.


For a commercial software package that allows you to improve your betting experience through Betfair and Betdaq, try our free 30-day trial today.

No comments:

Post a Comment