Tuesday 20 March 2018

تعلم كيفية تداول الخيارات الأسبوعية


لماذا يجب تجنب تداول الخيارات الأسبوعية.
لا أعرف ما إذا كنت توافق على & # 8230؛ & # 8230؛
& # 8230؛ .. ولكن يبدو وكأنه في كل مكان تقوم بدوره، يتم التغاضي عن مصطلح التداول around حول، من بين المعلمين الخيار & # 8230؛
الجحيم، تلقيت للتو رسالة بريد إلكتروني من أحد قول، “Learn لاستخدام خيارات لتوليد الدخل الأسبوعية والشهريةЂќЂќ.
Let†™ ق تكون حقيقية، ونحن على حد سواء نعرف itáЂ ™ ق مجرد حيلة التسويق للحصول على اهتمامكم. مع ذلك، والتجارة Ђњ Ђњ Ђќ أصبح شعبية جدا، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون الخيارات الأسبوعية. Let†™ ق وجهه، جاذبية من خيارات البيع وجمع خيار الخيار كل أسبوع واحد يبدو حلوة جدا!
& # 8230؛ في معظم الحالات الموالية، وبيع الخيارات الأسبوعية هي أكثر خطورة بكثير من الخيارات الشهرية.
إذا كنت لا تقرأ الخوف الاستثمار مع الخيارات، وانت تعرف أنني لا أعتقد في t بيع عشوائيا الخيار قسط & # 8230؛ أسبوع في وأسبوع الخروج.
أنا دائما سحق عندما أسمع قصص عن التجار الذين يبيعون نفس الخيارات على نفس الأساسية كل أسبوع.
على سبيل المثال، سمعنا بعض التجار الذين يبيعون المكالمات عارية على أبل كل يوم خميس & # 8230؛ على أمل إعادة شراء خياراتهم (أو أن تنتهي صلاحيتها) يوم الجمعة.
كما تعلمون، في يوم انتهاء الصلاحية، والخيارات إما إغلاق في المال أو تنتهي بلا قيمة.
ومع ذلك، فإن التقلب الضمني لا ينبغي أن يكون مصدر قلقك الرئيسي خلال الأيام القليلة الماضية قبل انتهاء الصلاحية.
بشكل أكثر تحديدا، it†™ ق المهم أن تولي اهتماما ل غاما من الخيارات you†™ إعادة في.
غاما هو خيار اليونانية التي تشير إلى معدل التغير في دلتا لكل خطوة $ 1 في الكامنة. غاما هي علاقة التغيير في دلتا كتغيرات في أسعار الأسهم.
تكون الخيارات التي لها وقت أطول للانتهاء (مثل مونثليز) أقل حساسية ل غاما، ولكن الخيارات القريبة من انتهاء الصلاحية ستكون أكثر حساسية لجاما.
على سبيل المثال، يوم الجمعة، 13 فبراير 2018، كانت أبل تتداول حول 125.81 $ مع أقل من ساعتين حتى انتهاء الصلاحية. وبلغت قيمة المكالمات التي بلغت 126 دولارا في حينها حوالي 0.20 دولار. بعض التجار قد شهدت هذا فرصة سهلة لجمع 0.20 $، من خلال بيع قسط.
ومع ذلك، فإنه ليس من السهل أبدا & # 8230؛ في الواقع، وارتفعت أبل أكثر من دولار وأغلقت فوق 127 $ للسهم. وذهبت هذه الخيارات من 0.20 دولار إلى أكثر من 1 دولار وتغيير. تخيل، تخرج لمدة ساعة أو soЂЂ|.only العودة لرؤية الموقف يذهب ضدك لخسارة كبيرة على سوى خطوة صغيرة 1٪.
معظم الوقت & # 8230؛ الأسهم لا تحرك الخطوة وهذه الخيارات لا تنتهي بلا قيمة. هذا هو السبب في أنه ليس من المنطقي أن يكون المشتري من هذا النوع من الخيارات.
عندما كنت re إعادة بيع الخيارات، عليك أن تكون استراتيجية.
كنت لا تريد أن تبيع الخيارات لأنك تعتقد أنه من السهل المال. أيضا، تحتاج إلى عامل في تكاليف المعاملات من الخيارات الرخيصة. وهذا هو، اللجان وما كنت سوف تفقد على العرض / طلب انتشار. وهذا سوف يقلل من قسط الشامل الذي جمعته.
ليس ذلك فحسب، فإنه يجعل قرار شراء الخيارات الخاصة بك أكثر صعوبة بكثير. ترى، بعد أن كنت قد شملت تكاليف المعاملات الخاصة بك، قد تضطر إلى الاستمرار في موقف أطول، على أمل، لجمع كل قسط. ولكن إذا كنت Ђ ve قراءة المزيد الأرباح في وقت أقل على الخيارات الخيار الخاص بك، أنت الآن ليرة لبنانية الآن هذا ليس هو النهج الصحيح.
الوصول إلى الكتاب الاليكترونى الحرة إلى الأزيز الخيارات الأسبوعية الصفقات!
34 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك ما الاستراتيجيات تعمل بشكل أفضل مع الخيارات الأسبوعية.
تخيل أن تكون عارية قصيرة الأجل خيارات المدى وتوقف السهم. ربما، انهم Ђ re تشارك في الاستحواذ، لديهم أخبار من إجراءات قانونية معلقة، قبل الإفراج عن تقرير أرباحهم أو أيا كانت الحالة. أنت ببساطة لا تملك الوقت اللازم لإجراء تعديلات & # 8230؛ الأسوأ من ذلك كله، يمكنك تعويضك بما فيه الكفاية لتحمل المخاطر.
ثاتس ™ لماذا الكثير من الباعة قسط في نهاية المطاف تكافح للحفاظ على أرباحهم عندما يتم تداول الخيارات الأسبوعية. هذه التجارة قد تعمل لبعض الوقت، ومع ذلك، فإنها لن تقلل من قوة غاما & # 8230؛ ولا تتفاعل بسرعة كافية لإجراء التعديل.
وهذا يؤدي عادة إلى سحب كبير. ترى، إذا قررت أن تتداول الخيارات الأسبوعية & # 8230؛ كنت قد تكون على استعداد لاتخاذ خطوة بسرعة إذا حدث شيء & # 8230؛ ما إذا كان ذلك ™ ق أخذ الأرباح أو ضبط الموقف.
هذا isn†™ t “income” التي هي مستحقة لك.
في الواقع، قد تضطر إلى العمل من أجل ذلك. مع ذلك، كنت قد حصلت على أن تكون نشطة، وهذا يعني، لديك لمراقبة مواقفك أكثر بكثير مما كنت لو كنت تتاجر الخيارات على المدى الطويل.
الآن، أعتقد أن هناك فرص لتكون استراتيجية مع الخيارات الأسبوعية. في الواقع، هناك حالات محددة حيث أعتمد على الخيارات الأسبوعية للتعبير عن رأي السوق.
قبل بضع سنوات كتبت كتابا إلكترونيا على الخيارات الأسبوعية & # 8230؛ يعلمك بعض مناهجي المفضلة & # 8230؛ ما تعلمته من الفائزين والخاسرين & # 8230؛ الأشياء التي أثبتت نفسها للعمل & # 8230؛ مرارا وتكرارا .
إذا كنت أنت جديد في الخيارات الأسبوعية & # 8230؛ أنت سوف تحصل على الحق في سرعة على بعض من استراتيجيات الخيار الأكثر قوة لتداولها & # 8230؛ كيف يعملون ومتى لتطبيقها.
في الماضي، بيعت هذا الكتاب الاليكتروني من 34 صفحة لأكثر من 50 $ على هذا الموقع. ومع ذلك، اليوم يمكنك تحميل نسخة محدثة منه مجانا.
أنت تعرف & # 8230؛ لقد عاد مؤخرا إلى الوراء وقدم تحديثات عليه & # 8230؛ ليكون أفضل تعكس بيئة السوق الحالية، فضلا عن ضبط و تسليط الضوء على أهم الأشياء التي تعلمها.
عندما كتبت لأول مرة هذا، كان هناك سوى عدد قليل من الخيارات الأسبوعية المتاحة في ذلك الوقت. الآن، هناك عدة مئات التي يمكنك التجارة، بدءا من صناديق الاستثمار المتداولة إلى الأسهم.
لم أكن متأكدا من طول الوقت الذي سوف يقدم هذا الكتاب الاليكتروني مجانا، لذلك تأكد من الحصول عليه الآن قبل أن يأتي شيء ما وأنا غير رأيي.
بعد أن قمت بتحميل على الفور هذا الكتاب الاليكترونى مجانا من 34 صفحة على الخيار الأسبوعي you†™ ليرة لبنانية تعلم:
مزايا استخدام الخيارات الأسبوعية على الخيارات الشهرية كيف الخيارات الأسبوعية يمكن أن يضر نجاحك العام أفضل الاستراتيجيات لاستخدام ذلك ومتى لاستخدام الخيارات الأسبوعية ثلاث دراسات حالة مفصلة من الصفقات الفعلية خمسة يجب أن نعرف نصائح قبل استخدام الخيارات الأسبوعية.
الوصول إلى الكتاب الاليكترونى الحرة إلى الأزيز الخيارات الأسبوعية الصفقات!
34 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك ما الاستراتيجيات تعمل بشكل أفضل مع الخيارات الأسبوعية.

تعرف على كيفية تداول الخيارات الأسبوعية
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لحوالي 182 $ يمكنني بيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

استراتيجيات الخيارات.
الحلقة 164: قفزات الخيار: استراتيجيات الاستثمار طويلة الأجل + أمثلة.
7 ديسمبر 2017.
الاستماع إلى البودكاست.
الاشتراك في البودكاست.
إب 126: الحصول على دفع للانتظار لأسعار الأسهم أرخص مع خيارات.
الاستماع إلى البودكاست.
الاشتراك في البودكاست.
إب 125: التداول كمناقضة + خيارات الدخول ث / فيغا في العقل.
الاستماع إلى البودكاست.
الاشتراك في البودكاست.
إب 124: التداول الأسبوعي الخيار نصائح: (كسب 9٪)
23 فبراير، 2017.
الاستماع إلى البودكاست.
الاشتراك في البودكاست.
الحلقة 118: أعلى 5 استراتيجيات الخيار للدخل الشهري.
12 كانون الثاني (يناير) 2017.
الاستماع إلى البودكاست.
الاشتراك في البودكاست.
الحلقة 99: خيارات التداول المغطاة بالمتاجرة مع الأسهم التي تمتلكها.
25 أغسطس، 2018.
الاستماع إلى البودكاست.
الاشتراك في البودكاست.
مهلا هذا هو ساشا إيفداكوف ومرحبا بكم في حلقة أخرى من دعونا نتحدث الأسهم، الحلقة رقم 99، وفي هذه الحلقة نحن تقريبا في مائة. لقد فعلنا أكثر من مائة، ولكن فقط منذ أن بدأت العد، ونحن تقريبا في مائة.
5 استراتيجيات الخيار أن كل خيار التاجر يجب أن تعرف!
استراتيجيات الخيارات الرئيسية 5.
هذه هي استراتيجيات الخيارات الرئيسية الخمسة التي يجب أن تعرفها عندما يتعلق الأمر بالتداول. إذا كنت تعرف وفهم هذه، وسوف تسمح لك أن تصبح مرنة. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات المتعمقة كما كنت تتطور.
الخيار استراتيجية التداول: إعداد انتشار الفراشة.
مهلا انها ساشا إيفداكوف مؤسس Rise2Learn. في هذا الفيديو أريد أن أشاطركم بالضبط وراء ما الفراشة هو عندما يتعلق الأمر خيارات التداول ولماذا قد ترغب في تجارة الفراشة.
الفراشة مجرد اسم يتوهم لنوع من انتشار لأنه يبدو وكأنه فراشة. يمكنك التجارة فراشة إلى الاتجاه الصعودي لا يمكن أن أقول حقا الجانب السلبي أو يمكنك التداول بها لجمع الخيار قسط فراشة استراتيجية فعالة جدا لأنه يستخدم الكثير أقل هامش وهو ما يعني أقل بكثير من المخاطر لتكون قادرة على التجارة تلك أكبر الدولار.
خيارات التداول: كيفية إعداد كوندور الحديد.
18 مارس، 2018.
مهلا انها ساشا إيفداكوف مؤسس Rise2Learn وفي هذا الفيديو تريد أن أتحدث إليكم حول خيارات التداول على وجه التحديد ما هيك هو كوندور الحديد.
ربما كنت أتساءل ما هو عليه، وكنت قد سمعت ذلك حولها ولكن عندما كنت التجارة الخيارات هناك بعض الانتشار التي يمكنك القيام به والحديد كوندور هو واحد منهم. في هذا الفيديو أود أن أشرح لك بالضبط ما كوندور الحديد هو ويظهر لك رسم تخطيطي وراء البساطة وراء ذلك، وعلاوة على ذلك كيفية إعداد واحد يصل.
استراتيجية الخيارات: انتشار التقويم (إعداد التقويم)
مارس 11th، 2018.
يا ساشا إيفداكوف مؤسس Rise2learn وفي هذا الفيديو أريد أن أشاطركم كيفية التجارة الخيارات لا أحد للحديث عن ما هو بالضبط انتشار التقويم.
هذا هو مجرد لمحة عامة حتى انها لن تحصل في التفاصيل حول ينتشر التقويم ولكن أريد فقط أن أعطيك نظرة عامة على ما ينتشر التقويم هو.
أنا ساشا، رجل أعمال تعليمي وتاجر الأوراق المالية. بالإضافة إلى تشغيل الشركات الخاصة بي على الانترنت، كما أنني أستمتع الأسهم التجارية ومساعدة المستثمر الفردي فهم سوق الأوراق المالية. اسمحوا لي أن أشاطركم بعض التقنيات والمفاهيم التي استخدمتها على مدى السنوات ال 10 + الماضية لتعطيك هذه الحافة في السوق. أعرف أكثر.
فئات المدونة.
الكلمات الشعبية.
في الأشغال.
أحب التعليم والتدريس عندما أنا لا التداول أو توجيه أصحاب الأعمال.
إذا كنت تريد أن ترى المشاريع الحالية أعمل على مثل الدورات والكتب، أو غيرها من التدريب ثم الرجاء زيارة صفحة المشاريع هنا.
الانضمام إلى أكثر من 31،258 الناس العاديين الذين هم أنفسهم في سوق الأسهم.
هذا هو المجتمع الذي هو الدافع للتعلم وتحسين مهاراتهم.
الانضمام إلينا والحصول على دروس التدريب المجانية، والمجانية، والترقيات الحصرية.

12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.
التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.
20 دروس فيديو.
أساسيات الخيارات.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
12 دروس فيديو.
الاستراتيجيات الصاعدة.
إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.
11 دروس فيديو.
خيارات انتهاء الصلاحية.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
14 دروس فيديو.
تجارة المهنية.
العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.
26 دروس فيديو.
مقالات & أمب؛ المخارج.
يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.
7 دروس الفيديو.
استراتيجيات محايدة.
سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.
10 دروس فيديو.
صفقات الأرباح.
عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.
27 دروس فيديو.
دراسات حالة حقيقية.
نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.
16 دروس فيديو.
إدارة المحافظ.
عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.
13 دروس فيديو.
استراتيجيات هبوطية.
انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.
12 دروس فيديو.
التسعير & أمب؛ التقلب.
فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.
15 دروس فيديو.
التعديلات التجارية.
ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.
"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".
"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".
- دينيس غانستر (ميشيغان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

تعرف على كيفية تداول الخيارات الأسبوعية
للبيع السعر: تحقق من الخيارات والسعر الحالي هنا.
التوفر: عادة السفن في 1-2 أيام عمل.
1) شروط: إيتم، أوتم، أتم - مسرد اليوم في سجو! دعونا مراجعة ليس فقط تعريفات هذه المصطلحات الخيار الأساسي ولكن أيضا فهم كيف يمكن أن تتأثر ممارسة التعيين.
يؤخذ هذا جمع الفيديو من سان خوسيه خيارات برنامج التوجيه الحية ويركز على أساسيات الخيار الأساسية والاستراتيجيات المشتركة. أكثر من 6 ساعات من أشرطة الفيديو التعليمية المدرجة.
في هذه السلسلة الفيديو سوف تتعلم حول المكالمات المغطاة، ينتشر الائتمان، الصفقات الخيار الأسبوعية والمصطلحات الشائعة مثل إيتم، أوتم، أجهزة الصراف الآلي، إفتس، التقلب الضمني وأكثر من ذلك بكثير.
تعلم من الموجهين مع أكثر من 50 عاما من تجربة تداول الخيارات المشتركة تداول المال الحقيقي من الحسابات الحية.
سان خوسيه خيارات يعلم "السلامة أولا والأرباح سوف تتبع"
وتركز سان خوسيه أوبتيونس على خيارات الفهرس باستخدام سبريادس راتيو سبريادس و سبريادس غير متوازنة. مع التركيز الرئيسي على الإغريق النظام الثاني وتقنيات التحوط الديناميكية.
نشرت في يناير 2018 اقرأ المزيد.
كوبيرايت @ تريد ويكلي أوبتيونس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment