Monday 26 March 2018

استراتيجيات التداول اللحظي أنيق


استراتيجيات التداول اللحظية الأنيقة
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

صيغة تقنيات التداول اليومي.
صيغة لتقنيات التداول اليومي.
كل تاجر يبحث عن تقنيات التداول السريع اليومي الغنية التي يمكن أن تعطي له كمية جيدة من الأرباح من سوق الأسهم. السبب في صيغة غنية سريعة هو عامل الوقت الذي لا يستطيع الجميع تحمله جنبا إلى جنب مع أنشطتهم اليومية الأخرى. حتى هنا في هذه المقالة سوف تجد بسيطة التداول التداول اليومي نصائح، الصيغة والاستراتيجيات والتقنيات في حزمة إجمالية قصيرة من التداول اليومي التي يمكن أن تجعلك الفوز في سوق الأسهم المهنية.
استراتيجيات التداول اليومي.
يحتاج المتداولون إلى تحديد القيود أولا وهي واحدة من أهم الصيغ التداول اللحظي من أجل الحصول على النجاح في سوق الأسهم. جميع التجار اللحظيين جريئة ولا يخافون من أي مخاطر عندما يتعلق الأمر التعامل مع السوق.
أفضل تقنيات التداول اللحظي هو أن الجميع يجب تدريب عقولهم للحفاظ على الهدوء دائما. فإنه ليس من الجيد أن يكون الذعر من أجل أداء أفضل. أفضل شيء للتداول اللحظي هو الانتظار للفرصة المناسبة بدلا من تحديد ما هو فرصة مناسبة.
التعاملات اليومية تعامل رأس المال على 10 مرات أمل. في أي عمل آخر يحصل على ميزة لكسب 80٪ العائد على الاستثمار على أساس شهري. ولكن كسب مثل هذه الحاجة إلى اكتساب المعرفة الصحيحة، وبناء الخبرة وتعزيز الكفاءة مع الأدوات الصحيحة للتجارة. المزيد من الصبر مع المعرفة التقنية الصحيحة يمكن أن تجعل أي شخص كمحلل تقني.
التداول اليومي الخدع.
هذه أدناه أذكر الحيل البسيطة من التداول خلال اليوم يمكن أن تساعدك على جلب ربح جيد من سوق الأسهم.
تحديث نفسك مع أحدث اتجاهات السوق والأوراق المالية دائما كمية فائضة للتداول لديها وقت كاف للتجارة التداول اليومي هل التداول مع أكثر من سهم واحد الابتعاد عن الأسهم قرش دراسة السوق قبل اتخاذ الخطوة وضع حد للحد من الخسائر الحفاظ على أهداف الربح حقيقي تعلم السيطرة على العواطف لديك كتاب قاعدة وخطة.
ينبغي للمرء أن يلعب مع القواعد الصحيحة واستراتيجيات التداول خلال اليوم من أجل تحقيق النجاح في سوق الأسهم. هناك بعض تقنيات التداول اللحظي التي يمكنك تعلمها من أجل تحسين أدائك في مجال التداول اليومي.

صيغة سرية لتقنيات التداول اليومي & # 038؛ الاستراتيجيات.
تقنيات التداول اليومي والاستراتيجيات لكسب أرباح جيدة في سوق الأسهم.
الآن، فإنه من السهل جدا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح اليومية باستخدام التداول اليومي تقنيات / استراتيجيات في نس الهند. تقلبات سوق الأسهم في كل مرة يعطي المفاجآت التاجر، وبالتالي التاجر يجب أن تكون على استعداد لقبول وتحدي غير متوقع. مع الحيل التداول اليومي الصحيح وتاجر المعرفة يمكن أن يكون الطريق إلى نجاح التداول اللحظي على المدى الطويل. وكما يوحي الاسم، فإن التداول اللحظي هو نوع من التداول عندما يتم شراء الأسهم وبيعها في نفس اليوم. المخاطر المرتبطة بالتداول اليومي هي عالية جدا ثم التداول الأخرى. ولكن، إذا لعب التاجر بأمان مع قواعد التداول الصحيحة، وقال انه / انها يمكن أن يكون النجاح في التداول اليومي.
وإليك بعض التقنيات البسيطة والسهلة التي يمكن أن تساعد التجار على الفوز في سوق الأسهم وتخطيط تجارتهم المربحة.
دعونا لدينا مقل العيون على بعض من تقنيات التداول خلال اليوم بسيطة من قبل خبراء أكاديمية تجارة نيفتي. معهد نتاونير في توفير التدريب العملي في السوق الحية للتبرع المتداولين خلال اليوم. وفي هذا الصدد، يجب أن أعذب تعلم من الخبراء ثم وضع حذاءهم في التداول.
الرمال الأساسية تعرف كيف:
الشمعة الخضراء، أيضا، الأحمر، شمعة.
هناك أربعة السعر في شمعة.
إذا فتح لإغلاق عالية هو شمعة خضراء.
إذا فتح لإغلاق أدناه هو شمعة حمراء.
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز شمعدان.
تعلم التداول اليومي الفورمولا الخروج:
إذا كان كلوز أعلى درجة الشمعة السابقة. انها تسمى كأساس إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للشراء. إذا كان إغلاق هو أسفل الشمعة السابقة منخفضة استدعاء كقاعدة إغلاق الخروج. هذا الخروج هو مفيد للبيع قصيرة.
قواعد تداول التداول اليومي:
- مفيدة ل نيفتي & أمب؛ بنك أنيق (سوق الأسهم الهندي) - دقة أكثر من 75٪ إلى 80٪ في التداول اليومي (يوم التداول) - الإدخال 5 دقيقة الرسم البياني (تحتاج دقيقة إلى دقيقة الرسم البياني) - التركيز على شمعة اليوم الأول عالية ومنخفضة (دفك) - فرصة لكسب كل شهر الحد الأدنى 20000 روبية. (إصلاح الدخل في التداول اليومي)
تداول التداول اليومي إستراتيجية:
بيع تقنيات النجاح التجاري.
عندما يعطي الشمعة الأولى يوم (دفك) إغلاق أدنى مستوى منخفض، يجب على التاجر لكمة تجارة البيع. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق أسفل منخفضة. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 شمعة. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للبيع الجانب. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك عالية حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
شراء نجاح التجارة تقنيات التداول اليومي.
عندما تعطي شمعة اليوم الأول (دفك) إغلاق فوق ارتفاع، يجب على المتداول لكمة تجارة الشراء. يجب أن يركز التاجر على إغلاق & أمب؛ إغلاق فوق مرتفع. يمكن للتاجر الحصول على إغلاق على أي شمعة أي 3، 4 أو 5 الشموع. الشمعة المقبلة لإغلاق شمعة ستكون شمعة مؤهلة للذهاب للجانب الشراء. يوم أول شمعة الفرق العالية والمنخفضة سيكون الهدف الأول للتاجر للربح الكتاب. دفك منخفضة يكون حيث يجب وضع وقف الخسارة تحتاج إلى البحث عن الهدف الثاني في 3:25 مساء.
غاب أوب أو دون أوبين & # 8211؛ الخبر السار أو أخبار سيئة ؟
1. اليوم السابق أعلى فوق فتح = خارج الجانب الفجوة.
2. اليوم السابق منخفضة أدناه فتح = خارج فجوة الجانب إلى أسفل.
إنتراداي تتوقف عن استراتيجية مع فتحات مفتوحة:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يشترى.
إذا كان السوق مفتوحا في سعر أعلى ثم اليوم السابق عالية قال أن يكون خارج الجانب الفجوة حتى فتح. إذا كان شمعة دفك (9:15 صباحا) مع الفجوة حتى سعر مفتوح يعطي إغلاق فوق عالية، انتقل لشراء التجارة. هنا إغلاق فوق عالية على 4 شمعة. 5 شمعة مؤهلة شمعة لكمة شراء التجارة.
كسر الاستراتيجية مع أوت غاب & # 8211؛ أسفل فتح:
إنتراداي ترادينغ تيشنيكز & # 8211؛ يبيع.
إذا كان شمعة دفك (9:15 آم) يفتح أسفل أدنى يوم سابق، ويقال أن شمعة مع الفجوة أسفل السعر المفتوح. إذا كان الشمعة مع الفجوة أسفل السعر يعطي إغلاق أدنى مستوى منخفض، انتقل لبيع التجارة. هنا إغلاق أسفل منخفضة على 2 شمعة. 3 شمعة مؤهلة شمعة لكمة بيع التجارة.
المزيد لاتيست تشارت بانكنيفتي:
وأخيرا، نحن في أكاديمية تجارة نيفتي لا تستخدم تقنيات اللحظي بسيطة لأنها جيدة. نحن نستخدمها لأنها تعمل.
تستند أساليب التداول لدينا على قواعد بسيطة يمكن لأي شخص أن يعتمد بسهولة. أنها تساعدنا على العمل في الوقت المناسب مع معلومات مثالية وإعطاء أفضل النتائج. يتم اختبار أساليب التداول لدينا وتأكيد أن تكون دقيقة ومربحة.
نحن نقدم التدريب للمستثمرين والتجار باستخدام أساليب التداول لدينا التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة مستقلة. لمزيد من التفاصيل تحقق هذا نيفتيترادينغاكاديمي أو الاتصال بنا في أي وقت على 919925613333 / + 919925391111 للتدريب سوق الأسهم مجانا.
تحذير: هذه المادة استراتيجية حقوق الطبع والنشر من قبل نتا.

استراتيجية التداول السهل والمربح خلال اليوم لبنك بانيفنتي.
شكرا مانو. وسوف نشر استراتيجية النفط الخام قريبا.
بنك أنيق هو مؤشر يتكون من 12 أكبر والبنوك السائلة التي يتم تداولها في نس. لذلك إذا كان هناك أخبار جيدة أو سيئة في أي من هذه البنوك، يتذبذب البنك المصرفي بسرعة كبيرة. كما البنك أنيق متقلبة جدا، يمكن للتجار جعل المال الجيد للخروج منه إذا كنت تتبع بعض القواعد البسيطة. في هذه المقالة سوف تظهر لك استراتيجية التداول سهلة ومربحة التداول اليومي لبنك بانيفنتي.
أنا أحب التداول في البنك أنيق لأنه حتى في متقلبة / السوق جانبية، وسوف تعطي الحد الأدنى 50 نقطة الربح. حتى في هذه الاستراتيجية سوف نستخدم مؤشر بسيط مثل مؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسطات المتحركة الاختلاف التقارب (ماسد). وتتوفر هذه المؤشرات أيضا على غوغل فينانس. لذا إذا لم يكن لديك أي برنامج رسم بياني، فيمكنك أيضا استخدام مخطط بانك نيفتي على غوغل فينانس.
في هذا البنك استراتيجية أنيق، سيكون هدفنا 60 نقطة وسيكون سي 40 نقطة (يمكنك أيضا استخدام أعلى سي كما البنك أنيق غير متقلبة لكنه لا ينصح بها). نسبة دقة هذه الاستراتيجية حوالي 80٪ إذا كنت تتبع القواعد بدقة. أيضا لا & # 8217؛ نسيت نسيان & # 8216؛ هام & # 8217؛ إشعار في نهاية هذه المقالة.
إعدادات المؤشرات:
ل رسي و ماسد سوف نستخدم الإعدادات الافتراضية. يجب أن يكون الإطار الزمني للشموع هيكين العشي 15 دقيقة.
عند الشراء:
عندما يكون مؤشر القوة النسبية أكبر من 20 ويتحرك صعودا.
صعود كروس من ماسد.
تحقق من الرسم البياني أدناه لشراء إشارة.
عند البيع:
عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 80 وينتقل لأسفل.
الكروس الهبوطي لماسد.
تحقق من الرسم البياني أدناه للبيع إشارة.
لا تستخدم هذه الاستراتيجية ضد الاتجاه المصرفي. مثلا إذا كان البنك نيفتي في أوبترند ثم لا تذهب لموقف قصير حتى لو كان كل حالة يرضي كما قد يكون إشارة خاطئة وبالمثل دون & # 8217؛ ر الذهاب لشراء موقف عندما البنك أنيق هو في الاتجاه السفلي.
نأمل أن تكون قد أحببت هذه الاستراتيجية التداول اللحظي ل بانكنيفتي. لا تتردد في التعليق إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة على هذه الاستراتيجية.
شارك هذا:
عن المؤلف.
أنيكيت هو رجل أعمال ناجح الإنترنت لديها خبرة واسعة في التسويق الرقمي وسوق الأسهم. يحب أن يشارك أفكاره وليس لديه خطة لوقفه.
6 تعليقات.
استراتيجية جيدة جدا سيدي. هل يمكننا استخدام نفس الاستراتيجية مع أسهم الأسهم؟
نعم فعلا. يمكنك استخدامه في الأسهم الأسهم ولكن استخدامه فقط في F & # 038؛ O الأسهم فقط.
لماذا الأسهم F & O يا سيدي؟
لأن هذه الأسهم متقلبة جدا ومتداولة في أحجام جيدة.
نصائح لطيفة سيدي. هل لديك أي استراتيجية للنفط الخام؟
شكرا مانو. وسوف نشر استراتيجية النفط الخام قريبا.
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
كوبيرايت © 2017. كريتد بي ليتلميش. مدعوم من وورد.

استراتيجية التداول اللحظي أنيق [فيمالراج]
يمكن محاولة هذا الإعداد للعب خلال اليوم.
هذه الاستراتيجية هي لحظيا. لقد أعطاني 600 نقطة مكاسب في آخر 6 أيام بعد الوساطة.
1) الإطار الزمني 3 دقائق ل إما كروسوفر و 5 دقائق ل بسار (بارابوليك ستوب و ريفيرز)
إذا بصر هو أقل من سمب و سمب فوق 20-إما، ثم هو تأكيد شراء. (بعد الخطوة 3 ثم الخطوة 4)
إذا تم إنشاء تأكيد بيع توقيع، ثم عكس الموقف.
من: جوليوس الابن الساعة 10:20 صباحا - 15 سبتمبر 2018 ()
من: بيناكي غوش في 08:01 مساء - 06 نوفمبر 2018 ()
هو إيت تنطبق جميع الأسهم / نيفتي / السلع.
من: أنيل ديفاكي في 09:49 ص - 06 نوفمبر 2018 ()
هل ينطبق على جميع الأسهم؟ أو فقط ل أنيق.
يعني الإعداد الإعداد شمعة فوق 20 إما مغلقة أو ارتفاعها فوق 20 إما الثابتة والمتنقلة شرح.
فروم: فيمال راج أت 03:43 بيإم - ديك 22، 2018 ()
يرجى تحديث عرض لك مع المخطط .. سنفهم بسهولة.
من: ساتيش R في 02:26 مساء - 22 ديسمبر 2018 ()
ماذا عن دما 54 بلز التحقق من ذلك سيدي.
فروم: ماهيش سيفا أت 01:58 بيإم - ديك 22، 2018 ()
فروم: نورجهان أك أت 01:53 بيإم - ديك 22، 2018 ()

No comments:

Post a Comment