Thursday 22 March 2018

أكبر الصفقات الخيارات


أكبر صفقات الخيارات
15 دقيقة البيانات المتأخرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

أعظم الصفقات في تاريخ وول ستريت.
كل يوم الآلاف والآلاف من المعاملات تتم بين المستثمرين في جميع أنحاء العالم، ولكن يتيح مواجهة ذلك، ومعظمهم لن تذكر.
لهذا السبب، من بين أمور أخرى، فإن الصفقات التي تصبح جزءا من التاريخ يجب أن تكون ملحمة بشكل لا يصدق.
وأنه لا يمكن أن يكون مجرد أنهم صاحوا شخص مبلغ لا يصدق من المال، صفقات كبيرة هي أكثر من ذلك.
تجارة كبيرة حقا هو أمر يحدث عندما يستخدم المتداول كل ما لديهم من الحدس والحدس للعثور على اللحظة المناسبة لضرب †"في بعض الأحيان عندما يعتقد الجميع أنهم خارج عن أذهانهم.
فكر في الأمر: قلل جون بولسون من سوق الإسكان في الولايات المتحدة عندما كان الجميع تقريبا في وول ستريت صاعدا. جيم تشانوس عقد على له إنرون قصيرة حتى الأسهم كان اطلاق النار.
وهذا يأخذ الذكاء، والاقتناع، وحصى.
وقد جمعت الأعمال من الداخل قائمة من التجار على مر التاريخ الذين قد استخدمت كل تلك الصفات لتنفيذ بعض من أكبر الصفقات في كل العصور.
انقر هنا لمشاهدة أعظم الصفقات في كل العصور & غ؛ ورقوو]؛
عرض ك: شرائح صفحة واحدة.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
أعظم الصفقات في تاريخ وول ستريت.
كانوا يعرفون متى يضربون.
موصى به لك.
فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

أكبر المشتقات التبادلات في جميع أنحاء العالم 2018، من حيث الحجم.
إحصاءات متميزة.
البيانات التقنية الخاصة بالصناعة وبحثها على نطاق واسع (جزئيا من الشراكات الحصرية).
أكبر التبادلات المشتقات في جميع أنحاء العالم في عام 2018، من خلال عدد العقود المتداولة (بالملايين)
حصري بريميوم إحصائية.
تقع مجموعة سم في أمريكا الشمالية حيث تم تداول 8.59 مليار مشتقات في عام 2018. ويمكن تداول المشتقات المالية دون وصفة طبية أو في البورصة، على سبيل المثال. البورصة الوطنية للهند.
إحصائية متميزة متميزة.
الحصول على حساب بريميوم للوصول غير المقيد.
فوائد عضوية بريميوم لدينا:
الوصول إلى جميع الإحصاءات قسط تحميل كما زلس، ينغ و بدف مصدر مفصل ومعلومات الخلفية.
الوصول إلى هذا وجميع الإحصاءات الأخرى على 80،000 الموضوعات من.
إحصائية متميزة متميزة.
الحصول على حساب بريميوم للوصول غير المقيد.
فوائد عضوية بريميوم لدينا:
الوصول إلى جميع الإحصاءات قسط تحميل كما زلس، ينغ و بدف مصدر مفصل ومعلومات الخلفية.
الوصول إلى هذا وجميع الإحصاءات الأخرى على 80،000 الموضوعات من.
حول هذه الإحصائية.
نوع الرسم البياني.
Datalabels.
حصة على وسائل الاعلام الاجتماعية.
يرجى التحلي بالصبر - قد يستغرق ذلك بعض الوقت.
تقع مجموعة سم في أمريكا الشمالية حيث تم تداول 8.59 مليار مشتقات في عام 2018. ويمكن تداول المشتقات المالية دون وصفة طبية أو في البورصة، على سبيل المثال. البورصة الوطنية للهند.
إحصاءات أخرى مثيرة للاهتمام.
حسابات ستاتيستا: الوصول إلى جميع الإحصائيات. بدءا من 588 $ / السنة.
إحصاءات عن "البورصات"
نظرة عامة عالمية مؤشرات الأسهم الرائدة متفرقات.
نظرة عامة عالمية.
أكبر عدد من مشغلي البورصات في جميع أنحاء العالم اعتبارا من أبريل 2017، من حيث القيمة السوقية للشركات المدرجة (تريليون دولار أمريكي) أكبر مشغلي البورصات المدرجة في قائمة الشركات المدرجة في البورصة 2017 أكبر البورصات في جميع أنحاء العالم في عام 2017 * (البورصة) ارتفاع البورصات العالمية على مستوى العالم في عام 2017، حسب رأس المال رفعت البورصات العالمية الرائدة حسب عدد خيارات الأسهم الفردية المتداولة اعتبارا من عام 2018 (بملايين الدولارات) أكبر البورصات العالمية للتداول في أسهم الأسهم الفردية اعتبارا من عام 2018، من خلال عقود قيادة البورصات في الأمريكتان في 2018 *، من خلال القيمة السوقية المحلية (بمليارات الدولارات الأمريكية) البورصات الرائدة في الأمريكتين في عام 2018، من خلال القيمة السوقية المحلية الرائدة البورصات الرائدة في آسيا والمحيط الهادئ في عام 2018، من خلال القيمة السوقية المحلية (بمليارات الدولارات الأمريكية) التبادلات في آسيا والمحيط الهادئ في عام 2018، من خلال القيمة السوقية المحلية الرائدة البورصات الرائدة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في عام 2018 ، من حيث القيمة السوقية المحلية (بمليارات الدولارات الأمريكية) في البورصات الرائدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في 2018، حسب القيمة السوقية.
مؤشرات الأسهم الرائدة.
التطور السنوي لمؤشر داو جونز الصناعي المتوسط ​​من 1986 إلى 2017 الأداء السنوي مؤشر داو جونز الصناعي 1986-2017 التطور السنوي لمؤشر S & P 500 من 1986 إلى 2017 أداء مؤشر S & P 500 السنوي 1986-2017 التطور السنوي ل داكس المؤشر من عام 1996 إلى عام 2017 أداء داكس السنوي 1996-2017 الأداء السنوي لمؤشر نيكاي 225 للفترة من 1995 إلى 2017 أداء نيكاي السنوي 225 للفترة 1995-2017 تطوير مؤشر فاينانشال تايمز 100 من 1995 إلى 2017 الأداء السنوي لمؤشر فتس 100 1995-2017 الأداء السنوي مؤشر كاك 40 اعتبارا من نهاية العام من 1995 إلى 2017 الأداء السنوي ل كاك 40 1995-2017 تطوير مؤشر يورو ستوكس 50 من 1995 إلى 2017 التطور السنوي لمؤشر يورو ستوكس 1995-2017.
متنوع.
معظم المستثمرين الناجحين في جميع أنحاء العالم في عام 2018، من حيث القيمة الصافية (بمليارات الدولارات الأمريكية) معظم المستثمرين الناجحين في جميع أنحاء العالم 2018، من خلال الثروة الأرباح وخسائر السماسرة والتجار في بورصة نيويورك من 1995 إلى 2018 (بمليارات الدولارات الأمريكية) أرباح الأوراق المالية الصناعة في الولايات المتحدة 1995-2018 البورصات الرائدة في الأمريكتين في عام 2018، من قبل عدد من الشركات المدرجة عدد الشركات المدرجة في البورصات في الأمريكتين 2018 الرائدة البورصات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في عام 2018، من خلال عدد من المدرجة الشركات عدد الشركات المدرجة في البورصات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2018 البورصات الرائدة في آسيا والمحيط الهادئ في 2018، حسب عدد الشركات المتداولة علنا ​​عدد الشركات المدرجة في البورصات في آسيا والمحيط الهادئ 2018 حيازات الأسهم لشركات التأمين على الحياة في الولايات المتحدة من 2000 إلى 2018 (بمليارات الدولارات الأمريكية) حيازات الأسهم لشركات التأمين على الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية 2000-2018 حصة الأسر التي لديها مخزونات في الولايات المتحدة من 19 89 إلى 2018 حصة الأسر التي لديها مخزونات في الولايات المتحدة 1989-2018 صافي مشتريات الأسهم من صناديق الاستثمار المشتركة في الولايات المتحدة في الفترة من 2000 إلى 2018 (بالمليارات دولار أمريكي) صافي مشتريات أسهم صناديق الاستثمار المشتركة الأمريكية للفترة 2000-2018.
ستاتيستا لشركتك: أداة البحث والتحليل.
إحصاءات فيلم المنتج التنزيلات.
لدينا إحصاءات قسط - حقائق لعملك.
حاليا، يوفر ستاتيستا أكثر من 1 مليون الإحصاءات.
93 في المئة (جميع محتوى بريميوم) يمكن الوصول إليها حصرا من خلال حساباتنا المهنية.
وصول غير محدود.
كعميل ستاتيستا بريميوم، تتلقى الوصول غير المحدود إلى جميع الإحصاءات في جميع الأوقات. بما في ذلك التنزيلات من البيانات في الأشكال الأكثر شيوعا (زلس، بدف و ينغ). إنشاء إحصاءات ذات صلة ومهمة في أي وقت من الأوقات.
محتوى إضافي: الإحصاءات والدراسات وصفحات الموضوع.
الإحصاء.
دراسات.
شعبية الكلمات الرئيسية ذات الصلة.
إحصاءات حول هذا الموضوع.
إحصاءات مجانية.
إحصاءات متميزة.
حسابات ستاتيستا: الوصول إلى جميع الإحصائيات. بدءا من 588 $ / السنة.
حول ستاتيستا.
يقدم ستاتيستا الملفات والتقارير عن أكثر من 170 الصناعات. مع ستاتيستا كنت دائما قادرا على اتخاذ قرارات مستنيرة وتعزيز كفاءة العمل الخاص بك.
إنترنيت & أمب؛ الاتصالات السلكية واللاسلكية.
سوسيال ميديا ​​التجارة الإلكترونية أونلين فيديو & أمب؛ الترفيه الإعلان & أمب؛ التسويق عرض تفاصيل السعر.
السلع الاستهلاكية & أمب؛ FMCG.
مشروبات كحولية منتجات التنظيف كوزميتيكش & أمب؛ العناية الشخصية الغذاء & أمب؛ التغذية عرض تفاصيل السعر.
التجزئة & أمب؛ التجارة.
الصحة & أمب؛ هيجين إنترناشونال تريد سلوك التسوق الرياضة & أمب؛ وقت الفراغ عرض تفاصيل الأسعار.
السفر والسياحة & أمب؛ حسن الضيافة.
سفر رجال الأعمال الترفيه السفر الإقامة المطاعم عرض تفاصيل السعر.
ديموغرافيكس إكونومي إدوكاتيون & أمب؛ سسينس بوليتيكش & أمب؛ الحكومة عرض تفاصيل السعر.
النقل & أمب؛ الخدمات اللوجستية.
الطيران السكك الحديدية مركبات النقل & أمب؛ حركة المرور على الطرق نقل المياه عرض تفاصيل السعر.
تعرف على المزيد حول كيفية دعم ستاتيستا لنشاطك التجاري.
تسجيل في ثوان والوصول إلى الميزات الحصرية.
الدخول الكامل:
لهذا وأكثر من 1 مليون مجموعة بيانات إضافية توفير الوقت:
التنزيلات تسمح التكامل مع المشروع الخاص بك بيانات صالحة:
الوصول إلى جميع المصادر والمعلومات الأساسية.
ميزة حصرية للشركات.
تقتصر هذه الميزة على حلول الشركات.
يرجى الاتصال بنا للبدء مع الوصول الكامل إلى الملفات والتنبؤات والدراسات والبيانات الدولية.

هذا هو أكبر خيارات التجارة من أي وقت مضى.
قد يبدو خطر 10 ملايين دولار على التجارة التي لديها مهلة 9 أيام لوداكريس، ولكن هذا & # 8217؛ بالضبط ما فعل هذا التاجر. أفضل جزء هو، أنت دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى الملايين من الدولارات للربح من نفس النوع من التجارة. جاي سولوف يشرح كيف.
فمن السهل أن نرى فوائد خيارات التداول في مجموعة متنوعة من الحالات. فهي عديدة وسهلة الفهم. أنت عموما لا تحاول أن تحاول إقناع شخص ما بقيمة الرافعة المالية والمخاطر المحدودة، على سبيل المثال.
ولكن سوق الخيارات قيمة لأسباب أخرى أيضا. يستخدم التجار الكبار والمؤسسات (ما نشير إليه عموما باسم & # 8220؛ الذكية & # 8221؛ المال) خيارات السوق في كثير من الأحيان لبعض استراتيجياتهم الأكثر أهمية. عندما ترى التجارة خيارات ضخمة ضرب السلك، فإنه & # 8217؛ ق عموما سيكون مصدر المال الذكية.
لماذا هذا مهم؟ حسنا، إذا كنت تستطيع إسقاط عدة مئات من آلاف أو حتى عدة ملايين في تجارة محدودة المدة، يجب أن (على افتراض) موارد قوية تقترح أن هذه التجارة سوف تسدد. إذا كان المستثمرون والدهاء يمكن معرفة ما هي الاستراتيجية من خلال النظر في التجارة، فإنها يمكن أن ترفع احتمالها للنجاح من خلال جعل تجارة مماثلة. في الواقع، ليس هناك أي سبب يمكنك نسخه مباشرة إذا كنت تريد الذهاب إلى هذا الطريق.
نضع في اعتبارنا، وأهداف الصفقات المال كبيرة قد لا تكون هي نفسها الخاصة بك. قد تستخدم بعض المؤسسات الخيارات كتحوط ضد وضع ضخم في الأسهم، على سبيل المثال. في هذه الحالة، تعد تجارة الخيارات تجارة منخفضة الاحتمال ولا تريد محاكاة ذلك.
وبعبارة أخرى، من المهم القيام ببحثك وعلى الأقل جعل تخمين معقول لما هي الاستراتيجية الأساسية. في بعض الأحيان أنه من الواضح ما يحاول التاجر تحقيقه. في بعض الأحيان، تحتاج إلى تقديم بعض الافتراضات.
حسنا، كان لدينا مؤخرا التجارة التي لم & # 8217؛ ر فقط ضرب الأسلاك & # 8211؛ جعلت الأخبار الوطنية. انها ليست في كثير من الأحيان أن الخيارات الصفقات تجعل عناوين بلومبرج. هذا هو حجم هذه التجارة. في الواقع، قد يكون أكبر من هذا النوع من التجارة من أي وقت مضى ليتم تسجيلها. الآن هذا النوع من التجارة نريد أن نولي اهتماما ل.
التجارة التي أشير إليها حدث الأسبوع الماضي في سوق العقود الآجلة، وكذلك على وجه الدقة، في خيارات العقود الآجلة. إذا قرأت مقالاتي بانتظام، فستعرف أنني أتحدث بشكل عام عن خيارات الصفقات التي تحدث في خيارات الأسهم أو خيارات إتف. ومع ذلك، هناك بعض المنتجات الآجلة حيث الخيارات التجارة على نطاق واسع.
واحدة من هذه العقود الآجلة هي الخزانة الأمريكية 10 سنوات. ولأن الخزانة العشرية هي معدل مرجعي هام، فإن الخيارات تميل إلى أن تكون نشطة على هذا المنتج. ومع ذلك، لم نر أبدا أبدا تجارة واحدة مثل تلك التي وقعت الأسبوع الماضي.
وقد اشترى المتداول خبلا ضخما في خيارات الخزانة لمدة 10 سنوات، مما يجعل المال إذا كان السندات خبرات أعلى من التقلبات العادية. وهذا هو، اشترى التاجر كل من المكالمة ووضع في نفس فترة انتهاء الصلاحية ولكن في ضربات مختلفة. إذا تحركت 10 سنوات صعودا أو هبوطا مبلغ معين أعلى من استدعاء المكالمة أو أقل من وضع ضربة، والتجارة يجعل المال.
ما يجعل هذه التجارة غير عادية لذلك هو أنه قد يكون أكبر الخانق الخيارات المسجلة من أي وقت مضى. اشترى المشتري 63500 خنق وقضى 10 ملايين دولار على قسط من التجارة. ما هو أكثر من ذلك، كانت التجارة تسعة أيام فقط لانتهاء عندما وضعت. وبعبارة أخرى، انخفض التاجر 10 مليون دولار على التجارة القصوى لمدة 9 أيام. هذا صفقة كبيرة بأي طريقة كنت يهز.
وبشكل أكثر تحديدا، مع عائد 10 سنوات عند 2.38٪ في وقت التجارة، وخنق يجعل المال إذا ارتفع العائد فوق 2.48٪ أو أقل من 2.28٪ بحلول 21 يوليو انتهاء صلاحيتها. ويعد التحرك 10 نقاط في الخزانة العشرية خطوة كبيرة جدا خلال تسعة أيام فقط. و 10 نقاط أساس هو ما تحتاجه التجارة لمجرد التعادل.
هنا الحاجة…
وانخفضت الخزانة العشرية بالفعل إلى 2.28٪ يوم الجمعة الماضي - وإن كان لفترة وجيزة - بعد أن جاءت بيانات التضخم ضعيفة بعض الشيء. حتى كتابة هذه السطور، كان العائد يجلس حول 2.32٪ مع انتهاء الصلاحية في نهاية الأسبوع. قد يكون المتداول قادرا على النقد في ما لا يقل عن بعض سترادلز يوم الجمعة، عندما ارتفعت قيمة الخانق إلى حوالي 18 القراد. ولكن مع المزيد من المعلومات القادمة من بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع، قد يكون المتداول ينتظر خطوة أكبر.
حتى الآن، يبدو وكأنه تماما مقامرة داهية على جزء من المشتري خنق. سنعرف المزيد بالتأكيد بحلول نهاية الأسبوع.
فكيف يمكنك الحصول على العمل؟ حسنا، أنا لا أوصي الخيارات على العقود الآجلة لأنها تميل إلى أن تكون منتجات أكثر تخصصا من الأسهم / خيارات إتف. ومع ذلك، يمكنك بسهولة استخدام منتج مثل إشاريس 7-10 السنة الخزانة إتف (رمزها في بورصة نيويورك: إيف) لتكرار معظمها التجارة.
من ناحية أخرى، التجارة أحب أفضل ينطوي إشاريس 20+ السنة سندات الخزينة إتف (نسداق: تلت). تلت هو أكثر سيولة بكثير من إيف والخيارات التجارة في الزيادات من 0.50 $ (إيف هو فقط في 1 $ الزيادات) حتى تتمكن من ضبط استراتيجيتك. يمكننا أيضا الخروج إلى أغسطس وشراء شهر كامل من الوقت على التجارة.
مع تداول تلت أقل من 124 $، هل يمكن أن تفعل الخانق 122-126 أغسطس (شراء 122 وضع و 126 دعوة) لحوالي 1.25 $. نقاط التعادل ستكون 120.75 $ و 127.25 $، فقط تحرك 3٪ في أي من الاتجاهين. وبالنظر إلى التوقعات الاقتصادية و بنك الاحتياطي الفيدرالي المتوقع الخروج في الشهر المقبل، تشهد حركة 3٪ في معدلات طويلة يبدو وكأنه حدث احتمال كبير معقول.
3، الأسهم، الإقلاع، من، ترامب's، التخفيضات الضريبية.
3 ارتفاع عائدات الاستثمار العقاري من زيادة أسعار الفائدة.
هذه التجارة الطاقة يمكن أن ترتفع المكاسب ثلاثية الأرقام.
زقاق المستثمرين.
[تقرير جديد] المطلق 10 أفضل الأسهم التكنولوجيا لتملك في عام 2018.
الاستيلاء على نسخة حصرية من هذا التقرير البحثي الجديد الذي يشارك النمو محرر الأسهم محرر توني دالتوريو "10 أفضل الأسهم التقنية" لامتلاك في 2018 وما بعدها.
مع التعرض للقطاعات الحمراء الساخنة مثل الليزر / الضوئيات، والروبوتات، والرقائق الدقيقة المتقدمة، والأمن السيبراني، وأكثر من ذلك، يمكنك مستقبلا واقية محفظتك في حين أيضا الحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى بعض من أكبر فرص النمو في العقد المقبل.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
كنت لا تريد أن تفوت هذه الفرصة لتيار ثابت وثابت من الدخل من الأسهم مستقرة توزيع الأرباح.
انقر هنا لقراءة النص أو هنا للخروج.

خيارات حجم القادة.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.
عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.
قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.
ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.
يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.
ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث تشاهد أكثر من 1000 صف من البيانات، سيقتصر التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment