Saturday 17 March 2018

خيارات الأسهم جسب


خيارات الأسهم جسب
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

J. C. بيني كومباني، Inc. شركة قابضة (جسب) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

3 الأسباب لماذا تستمر شركة جيه بيني شركة (جسب) سعر السهم في الانخفاض.
جسب الأسهم هي كارثة: كلما كنت أدرك ذلك، وأقل احتمالا أنك سوف تحصل على حرق.
بواسطة جوش إينوموتو، إنفستوربليس مساهم.
شخصيا، شركة J C بيني شركة (نيس: جسب) هو درس مؤلم في توقيت السوق: هل يمكن أن يكون الحجة الصحيحة وما زالت تفقد النقاش. قبل عدة سنوات، اشتريت خيارات الشراء ضد بائع التجزئة، بافتراض أن سعر سهم جسب سوف ينخفض ​​بشكل كبير. بدلا من ذلك، اشترى وول ستريت في مناشداتها لمزيد من الوقت إلى اليمين السفينة.
لبعض الوقت، أثبتت الأسهم جسبني المشككين الخطأ. عندما انخفضت الأسهم لفترة وجيزة دون 5 دولارات في أوائل عام 2018، اعتقدت أن الكتابة كانت على الحائط. بدلا من ذلك، آمال بلدي ل & لدكو؛ الأرباح السلبية & رديقو؛ كانت محطمة عندما أبقى تاجر التجزئة ضخ بها لعبة العلاقات العامة الرائعة. كان برنامج الخدمات المشتركة يعيد اختراع نفسه، وإصلاح محلاته وجعل عمليات البيع في أصول غير منتجة والعمال. وكانت تلك الرسالة كافية لإرضاء المستثمرين المضاربين.
ومع ذلك، المنطق المشترك يخبرنا أنه لا يمكنك قطع طريقك إلى الازدهار. في مرحلة ما، يجب أن يكون لديك خطة حقيقية من أجل البقاء والنمو في عصر الأمازون، وشركة. (نسداق: أمزن). وكانت أطروحتي من قبل أن المتجر يفتقر إلى أي استراتيجية قابلة للحياة. كنت مخطئا في التوقيت، ولكن مع فقدان سعر سهم جسب ما يقرب من 60٪ من العام إلى التاريخ، والواقع هو اللحاق بالركب.
وبطبيعة الحال، لا يزال بإمكاني أن أكون مخطئا، ولكن في دفاعي، لا أعتقد أنني. يمكن للمحللين في بعض الأحيان الحصول على لطيف مع أساسيات وجعل المكالمات متضاربة على ما يبدو الرائعة. ولكن إذا لم يكن الاستثمار الكامن وراء الصوت، فإن نقاط الضعف غير المعالجة عادة ما تعود إلى تطاردك. وأعتقد أن هذا هو بالضبط ما يحدث ل جسبني سعر السهم.
في بعض الأحيان، فإنه من الأفضل استدعاء المجرف بأسمائها الحقيقية. في ما يلي ثلاثة أسباب وراء احتمال أن يكون مخزون برنامج الشراء الطارئ بسبب المزيد من الألم.
الكثير من المنافسة.
الناس الذين يصرون على أن تكون الثيران بيني تحتاج إلى النظر في المنافسة. ومن الواضح أن هناك كمية مفرطة من اللاعبين في هذا القطاع، وهي مشكلة من وجهة نظر التمايز. ولكن بعد ذلك، يجب أن ندرك أنه بالإضافة إلى شركة بيست بوي كو (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: ببي)، فإن القليل منهم وجدوا جوابا على هيمنة الأمازون المتطرفة.
مما يدعو للقلق، والمتاجر متميزة ميسي و [رسقوو]؛ ق المؤتمر الوطني العراقي (نيس: M)، نوردستروم، وشركة. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: جون)، وديلارد & رسكو؛ s، إنك. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: دس) في المنطقة السلبية هذا العام. وعلى الرغم من أن سعر سهم برنامج الشراء الطارئ هو الأكثر تأثيرا سلبيا، إلا أن ثقة القطاع لا تزال كبيرة. ميسي و رسكو؛ s هو فظيع في ما يقرب من 44٪ منذ بداية العام وحتى الآن، ولكن نوردستروم وديليارد و رسكو؛ ق هي بالكاد كبيرة في 13.3٪ خسارة المتوسط.
ومن الواضح أن الانتقال إلى القطاع المتميز غير وارد. تجار التجزئة الخصم في غير موسمها، مثل روس مخازن، وشركة. (نسداق: روست) و تيكس كومبانيز إنك (نيس: تيكس) أجرة أفضل من المتاجر التقليدية. ومع ذلك، فإن القطاع منخفض التكلفة ليس حلا سحريا، والمنافسة ستكون شرسة. وبعبارة أخرى، الأسهم جسبني لا تملك فرص لسرقة حصتها في السوق بسهولة.
سوء أساسيات الصناعة.
والقوائم المالية القبيحة ترجع إلى سعر السهم. هذا فقط طبيعة هذا الوحش. حتى من أجل الحصول على تسديدة معقولة في الانتعاش، وتحتاج الشركة صناعة مواتية و تيلويندس المستهلك. للأسف، لا أعتقد أن المتاجر ستكون كبيرة مرة أخرى في أي وقت قريب.
في الوقت الحالي، والخبر السار هو أن كلا من البطالة ونمو الأجور تتجه بشكل إيجابي. والأخبار السيئة هي أن التضخم والعوامل الاقتصادية الأخرى تؤدي إلى ارتفاع أسعار جميع السلع الاستهلاكية. وفي الوقت الراهن، يتجه نمو الأجور قليلا إلى ارتفاع أسعار المستهلكين. ولكن على أساس تراجع مؤشر الدولار الأمريكي بشكل حاد، من المحتمل أن يؤدي التضخم إلى زيادة نمو الأجور.
لقد ذكرت هذه الإحصائية بشكل متكرر: إن ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة تتناقص في ظل إدارة الرئيس ترامب. ومنذ توليه منصبه، انخفض مؤشر ثقة المستهلكين بنحو 3.5٪. ببساطة، المتسوقين أرين التسوق. منذ جسب تتنافس إلى حد كبير على حجم، وهذا الشعور الانزلاق تعويذة المتاعب لسعر السهم جسبني.
الرسوم البيانية هي الصراخ & لدكو؛ تيمبير! & رديقو؛
بعضهم من الفنيين، في حين أن البعض الآخر لا. أنا ليس هنا لإثارة نقاش بين النهج التقني والأساسي. بدلا من ذلك، أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في اقتراح أن بعض اتجاهات السوق واضحة جدا بحيث أن الجميع لديه نفس التفسير. في هذا المنعطف الحالي، هذا الوصف يفسر تماما سعر السهم جسبني.
من أغسطس 2018، رسمت الأسهم شريحة حادة، تتخللها لفترة وجيزة أنشطة الشراء المضاربة. بخلاف تلك اللحظات من الجنون، الأسهم جسب يفعل ما تقترح أساسياته يجب القيام به، تقع. كعلامة تعجب، كانت آخر مرة انتهكت فيها الأسهم المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هي السنة السابقة في تشرين الثاني (نوفمبر).
قد يقول كونتراريانز هذا هو الوقت المناسب لالتقاط الأسهم جسبني. أسأل، لماذا؟ تعد تجارة الطوب والهاون من أبشع القطاعات. وهي تواجه تحديات سواء من داخل (التجارة الإلكترونية) ومن الخارج (اقتصاد المستهلك الفقراء).
مثل قلت، لديك لاستدعاء المجرف بأسمائها الحقيقية.
حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لدى جوش إينوموتو موقف في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2017/10 / جكب-ستوك-فالينغ-رياسونس /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

J. C. بيني خيارات الأسهم.
أبلغ 58 موظفا عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
J. C بيني.
سوف تفقد المال. الأسهم منخفضة.
ج. سي. بيني ريسبونز.
مرة أخرى يتم تسجيلك تلقائيا في هذا الخيار عندما يتم تعيينك حتى تقوم بإجراء التغيير الخاص بك.
ج. سي. بيني ريسبونز.
العمل في J. C بيني؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
القيادة جكبني أومنيتشانل.
تلبية جكبني الرئيس التنفيذي مارفين إليسون.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

J. C. بيني ستوك يقدم & # 039؛ الخيار على البقاء على قيد الحياة & # 039؛
J. C. بيني كومباني، Inc. (جسب) هو مرساة مركز آخر الذي تأذى من قبل نمو المبيعات عبر الإنترنت المتفجرة من الأمازون، وشركة (أمزن). كثير من المحللين يعتقدون أن هذا التشخيص على المدى الطويل لمتاجر التجزئة ليس مشرقا، ولكن في رأيي، السهم يلعب على ضعف أقل من 3 $ للسهم ك "خيار البقاء على قيد الحياة". أرى شراء الأسهم على الضعف إلى ما بين $ 1 و $ 3 للسهم كخيار أن الأسهم سوف يتعافى، ولكن من المستحسن أن تستثمر فقط الأموال التي يمكنك تحمل خسارة تماما.
كان جيه سي بيني قد فاز بفترة تسوق لقضاء العطلات، بزيادة قدرها 59.1٪ من أدنى مستوى له في 52 أسبوعا عند 2.35 دولار في 8 نوفمبر، عندما بدأت مبيعات عيد الميلاد. أغلق السهم يوم الثلاثاء عند 3.74 دولار، منخفضا بنسبة 46.6٪ على مدى الأسابيع ال 52 الماضية، وفي منطقة سوق الدب بنسبة 49.6٪ أدنى مستوى له في 52 أسبوعا وهو 7.42 دولار في 15 فبراير 2017. (انظر أيضا: ج. بيني تطلق خدمة صندوق الاشتراك).
الرسم البياني اليومي ل J. C. بيني.
كورتيسي من ميتاستوك شينيث.
الخطوط الأفقية على الرسم البياني اليومي ل J. C. بيني هي العتبة 3.00 دولار، محوري نصف السنوي من 3.92 $ ومستوى محفوف ربع سنوي 6.32 $. لاحظ أن السهم فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 50 يوما والذي يبلغ 3.15 دولار، وأقل من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم والذي يبلغ 4.28 دولار.
الرسم البياني الأسبوعي ل J. C. بيني.
كورتيسي من ميتاستوك شينيث.
الرسم البياني الأسبوعي ل J. C. بيني هو إيجابي، مع الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك لخمسة أسابيع من 3.39 $. السهم أقل بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 أسبوع عند 7.61 دولار، وهو أيضا "العائد إلى المتوسط" الذي تم اختباره أخيرا خلال أسبوع 16 ديسمبر 2018 عندما كان المتوسط ​​9.70 دولار. ومن المتوقع أن ترتفع قراءة مؤشر ستوكاستيك البطيء 12 × 3 × 3 إلى 61.65 هذا الأسبوع، من 52.54 في 5 يناير.

No comments:

Post a Comment