Monday 12 March 2018

تحديد انعكاس اتجاه الفوركس


كيفية تحديد عكس.


التمييز بشكل صحيح بين التصحيحات والانتكاسات يمكن أن تقلل من عدد الصفقات الخاسرة وحتى تعيين لكم مع بعض الصفقات الفوز.


تصنيف حركة السعر كمرجع أو انعكاس مهم جدا. انها هناك مع دفع الضرائب. *سعال*


تحديد التعديالت.


الطريقة الأولى: فيبوناتشي ريتراسيمنت.


وهناك طريقة شائعة لتحديد التعديالت هي استخدام مستويات فيبوناتشي.


إذا تجاوز السعر هذه المستويات، فإنه قد يشير إلى حدوث انعكاس. لاحظ كيف أننا لم نقول الإرادة.


كما قد تكون قد برزت من الآن، التحليل الفني ليس علم الدقيق، وهو ما يعني شيئا معين ... وخاصة في أسواق الفوركس.


في هذه الحالة، استقر السعر على مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ قبل استئناف الاتجاه الصعودي.


بعد فترة من الوقت، انسحبت مرة أخرى واستقرت عند مستوى ارتداد 50٪ قبل التوجه إلى أعلى.


الطريقة الثانية: النقاط المحورية.


وهناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان السعر يتم تنظيم عكسي هو استخدام نقاط المحورية.


في داونترند، سوف ينظر تجار الفوركس إلى نقاط المقاومة الأعلى (R1، R2، R3) وينتظرون كسرها.


إذا كسر، يمكن أن يكون عكس في صنع! لمزيد من المعلومات أو تجديد آخر، راجع درس النقاط المحورية!


الطريقة رقم 3: خطوط الاتجاه.


الطريقة الأخيرة هي استخدام خطوط الاتجاه. عندما يتم كسر خط الاتجاه الرئيسي، قد يكون انعكاس في الواقع.


باستخدام هذه الأداة التقنية بالتزامن مع أنماط الرسم البياني الشمعدان التي نوقشت في وقت سابق، قد يكون تاجر الفوركس قادرة على الحصول على احتمال كبير لعكس.


في حين أن هذه الأساليب يمكن تحديد الانتكاسات، فهي ليست الطريقة الوحيدة. في نهاية المطاف، لا شيء يمكن أن يكون بديلا عن الممارسة والخبرة.


مع ما يكفي من الوقت الشاشة، يمكنك العثور على الطريقة التي تناسب شخصية تداول الفوركس الخاص بك في تحديد التصحيحات والانتكاسات.


التقدم المحرز الخاص بك.


الرجل هو النجاح إذا كان يصل في الصباح ويذهب إلى الفراش في الليل وبين ما يفعل ما يريد القيام به. بوب ديلان.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية بقعة وتداول عكس في الفوركس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


- إنتيسمنت من التداول عكس.


- ما المقصود في عكس؟


- كيفية اتخاذ الرهانات الصغيرة عند تداول عكس.


& لدكو؛ كانت استراتيجيتي دائما: أن تكون خاطئة بأسرع ما يمكن. وهو ما يعني أساسا، نحن & رسكو؛ ستعمل المسمار تصل، دعونا و رسكو؛ ق تفعل ذلك بأسرع ما كنا كاليفورنيا ن حتى نتمكن من الحصول على الجواب.


-Peter سيمز، الرهانات قليلا.


هل فكرت لماذا تريد الفوز على السوق؟ وغالبا ما يتم ضرب الضرب في السوق على شكل مقصور على فئة معينة أو خفية من المعرفة التي لا يعرف سوى ولكن ربما، ربما فقط، يمكنك أن تتعلم. ومع ذلك، فإن السوق لا يجب أن تضرب ولكن بدلا من ذلك، انضم.


إنتيسيمنت أوف ترادينغ ريفرزالس.


يتكون انعكاس التداول من جزأين، واحد العاطفية وجزء واحد منطقي. الجزء العاطفي هو أن التاجر و [رسقوو]؛ الأنا يحب لاستدعاء أعلى أو أسفل. الخطأ مع هذا النهج العاطفي هو أنه في كثير من الأحيان، إذا كانت الوقائع تتعارض مع المعتقدات، ثم الكثير عن الحقائق وهذا يعني أنه من أجل حماية المعتقدات أن أعلى أو أسفل في اللعب، والتاجر غالبا ما تدفع قدما في محاولة لإثبات نظرية صحيحة.


الجزء المنطقي هو أن المخاطر المكافأة هي مواتية جدا عند محاولة للقبض أو التجارة منعطفا رئيسيا. كنت كثيرا ما سمعت كيف خطر كبير للمكافأة هو قدرة المتداول على البقاء على قيد الحياة والنمو في تجارتهم. لسوء الحظ، فإنه من السهل استخدام المخاطر: مكافأة كذريعة لسحب العاطفي لمحاولة شراء الجزء السفلي أو بيع أعلى ولكن في نهاية المطاف، ينبغي تجنب هذا النهج أو تداولها بعناية بطريقة سيتم قريبا شرح .


إذا كنت متداولا جديدا يحاول إيجاد أفضل طريقة للتداول، فيمكنك الاستفادة من البقاء بعيدا عن الانتكاسات. بدلا من ذلك، يمكن تعلم التداول بشكل أفضل من قبل، وتحديد الاتجاه الرئيسي والثاني، وإيجاد فرص تجارية ضمن الاتجاه العام. من خلال إيجاد فرص التداول في الاتجاه العام، لا يزال لديك خطر كبير: نسب المكافأة دون الحاجة إلى سلسلة نادرة من الحدث ق هي لعكس حدوثها.


تعلم الفوركس: إذا كنت لا تغلب عليها، انضم لهم.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ما المقصود بعكس؟


لا يتم إنشاء عكس على نزوة. في حين أن العديد من التجار الجدد سوف ننظر إلى الرسم البياني ونرى أنه & لسكو؛ ذروة الشراء و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ ذروة البيع & [رسقوو]؛، هناك الكثير الذي يذهب إلى أعلى أو أسفل تشكيل التي يمكن أن تولد فرص تجارية جديرة بالاهتمام. النقطة الرئيسية التي يجب أن تكون أمامية هي أن الانتكاسات هي أكثر نادرة مما نعطيه الفضل والتصحيحات الصغيرة، وأقل من انعكاس حيث يتم إجراء أدنى مستوياتها في عدة أسابيع في الاتجاه الصعودي، وغالبا ما أرين و [رسقوو]؛ تداول قيمتها. لذلك، عندما نعتقد أن التصحيح يتحول إلى انعكاس، نحن بحاجة إلى أن نكون متشككين ونفضل استمرار الاتجاه.


ولكن ماذا يذهب إلى انعكاس؟ وفي حين أن هذه ليست قائمة نهائية، فإن الانعكاس الحقيقي يتطلب تغيير عالمي قريب في الشعور أو الشعور تجاه الاستثمار. تغيير المشاعر يتطلب بعض الأشياء التي تقع في مكان نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، عن طريق الصدفة. أولا، يجب أن تتغير الخلفية الأساسية على عدة أحداث أخبار ذات أهمية أعلى عن طريق مفاجأة كبيرة في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. في الاتجاه الصعودي، كما نرى مع الدولار الأمريكي، فإن العديد من الإصدارات الاقتصادية من المستوى 1 يجب أن تفوت توقعات الاقتصاديين حتى أن التجار بدأوا يشككون في صحة التجمع. وإذا استمرت الأخبار في دعم التجمع، فإن صعوبة وتكلفة المؤسسات للخروج من الموقف من شأنه أن يؤجل الخروج من الاتجاه للحصول على أدلة أكثر جوهرية.


ثانيا، ما وراء التغيير الأساسي، فإن التحول في أسواق متعددة ترتبط أو ينظر إليها على أنها رؤية بارزة، يجب أن يغير الاتجاه. ومن بين هذه الأسواق التي يراقبها العديد من مديري الصناديق سوق السندات. ويعتبر سوق السندات قائدا للأسهم والعملات والسلع بينما السلع هي الأخيرة لتحويل. إذا بدأ سوق السندات أو سوق رئيسية أخرى ترتبط بزوج العملات الأساسي في التحول ضد اتجاهه السابق، فإن هذا التحرك قد يسبب التجار الكبار الآخرين أن يحيطوا علما والخروج من التجارة التي يمكن أن يكون لها تأثير المتتالية.


تعلم الفوركس: يجب الحفاظ على مقاومة اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى كسر.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ثالثا، تحتاج الحواجز التقنية الرئيسية إلى كسر. ويمكن تعريف حاجز تقني رئيسي بأنه دعم لعدة أشهر في اتجاه صعودي أو مقاومة في اتجاه هبوطي. لأن العديد من التجار يتم تطويرها على & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عقلية عالية و [رسقوو]؛، وانخفاض الأسعار وغالبا ما لا يكفي للاهتمام الناس في الخروج. لهذا السبب، يجب أن يكون العنصران الأولان في اللعب قبل ثالث مسائل حقا. ما يمكن أن يحصل التجار في الكثير من المتاعب، وخصوصا عندما يتم تطبيق الرافعة المالية، وعندما يتجاهلون الصورة الأساسية و إنتيرماركيت ويخطئ تصحيح صغير لعكس بحيث عندما يستأنف الاتجاه، وأنها & رسكو؛ محاولة لاختيار أعلى أو مفتاح بدوره، هم & [رسقوو]؛ إعادة عقد التجارة ضد هذا الاتجاه.


كيفية اتخاذ الرهانات الصغيرة عند التداول عكس.


نأمل أن ترى مع هذه المادة أن هذا الاتجاه لا ينبغي أن يقاتل حتى ظهرت أدلة كبيرة. ومع ذلك، يمكننا أن نسأل، كيف ينبغي لنا أن نعمل عندما ظهرت الأدلة؟ عندما ظهرت الأدلة، & لسو؛ الرهانات الصغيرة و [رسقوو]؛ هي أفضل نهج لسببين بسيطين؛ أولا، إذا كان العكس هو قيد التنفيذ، يمكنك تحميل في الاتجاه. ثانيا، إذا كنت خاطئة، والتي يجب أن تكون السيناريو حالة الأساس عند محاولة التجارة في نهاية هذا الاتجاه، يجب عليك إدخال مع مواتية جدا المخاطر: مكافأة.


إذا كانت المخاطر: المكافأة لا تحب التجارة، فإن التجارة لا تحبك.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


يوضح المثال أعلاه أوشف. إذا كان هذا الاتجاه الصاعد يستحق قيمة تداول قصيرة، سيكون علينا أن نرى تغيرا جوهريا في القصة الأساسية الكامنة، والأسواق المترابطة التي تكسر اتجاهها السابق، والمستويات المتوسطة الرئيسية للدعم على هذا الرسم البياني تتكسر كذلك بحيث يمكنك الدخول مع مواتية المخاطر: المكافأة جنبا إلى جنب مع أدلة مواتية على حدوث انعكاس. بطبيعة الحال، ينبغي أن يتم ذلك مع تجارة صغيرة والموقف الذي لا يخشى أن ينضم إلى الاتجاه العام يجب أن تحصل توقفت على الرهان الخاص بك قليلا أن الانعكاس جار.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


عكس السوق وكيفية بقعة لهم.


التجار لديهم تعبير عن محاولة اختيار أعلى السوق أو أسفل - أنها تسميها في محاولة للقبض على السقوط السقوط. وكما يوحي التعبير، فإنه يمكن أن يكون خطرا بشكل صريح ولا يوصى به عادة. ولكن هنا هو الأسلوب الذي قد يساعد على تقليل المخاطر.


في كتابه "المتداول المنطقي"، يناقش الكاتب مارك فيشر تقنيات لتحديد قمم السوق المحتملة والقيعان. في حين أنها تخدم نفس الغرض مثل الرأس والكتفين أو مزدوجة أعلى / أسفل أو الثلاثي أعلى / أنماط الرسم البياني السفلي التي نوقشت في عمل بولكوفسكي المنوي "موسوعة أنماط الرسم البياني"، وتقنيات فيشر تعطي إشارات عاجلا، وتوفير تنبيه الإنذار المبكر للتغييرات المحتملة في اتجاه الاتجاه الحالي.


إحدى التقنيات التي يطلق عليها فيشر "لفة السوشي" لا علاقة لها بالأغذية، إلا أنه تم تصورها على الغداء حيث كان عدد من التجار يناقشون مجموعات السوق. ويحددها على أنها فترة من 10 حانات حيث تقتصر الخمسة الأولى (داخل القضبان) ضمن نطاق ضيق من القيعان العالية والمنخفضة، والثانية خمسة (القضبان الخارجية) تجتاح الأول مع كل من ارتفاع أعلى وأدنى منخفض. (النمط مشابه لنمط انحراف هبوطي أو صعودي إلا أنه بدلا من نمط من شريطين أحاديين، يتكون من عدة أشرطة). في مثاله، يستخدم فيشر 10 دقائق من الحانات.


عندما يظهر نمط لفة السوشي في اتجاه هبوطي، فإنه يحذر من انعكاس الاتجاه المحتمل، مما يدل على أن الوقت قد حان للنظر لشراء أو على الأقل، الخروج من موقف قصير. إذا كان يحدث خلال الاتجاه الصعودي، والتاجر على استعداد للبيع. في حين يناقش فيشر أنماط خمسة بار، لم يتم تعيين عدد أو مدة الحانات في الحجر. الخدعة هي تحديد نمط يتكون من عدد من داخل وخارج الحانات التي هي أفضل تناسب مع الأسهم المختارة أو السلع باستخدام إطار زمني يطابق الوقت المطلوب العام في التجارة.


نمط انعكاس الاتجاه الثاني الذي توصي به فيشر هو للمتداول الأطول أجلا ويسمى أسبوع انعكاس خارجي. في الأساس، هو لفة السوشي إلا أنه يستخدم البيانات اليومية بدءا من يوم الاثنين وتنتهي يوم الجمعة. يستغرق ما مجموعه 10 يوما ويحدث عندما يتداول على الفور لمدة خمسة أيام في الأسبوع ويليها مباشرة خارج أو أسبوع تجتاح مع ارتفاع أعلى وانخفاض منخفض.


ومع أخذ هذه الفكرة في الاعتبار، قمنا بفحص مخطط لمؤشر ناسداك المركب لمعرفة ما إذا كان النمط قد ساعد في تحديد نقاط التحول خلال السنوات ال 14 الماضية (1990-2004). وفي مضاعفة فترة أسبوع الانعكاس الخارجي إلى متسلسلين من الحلقات لمدة 10 أيام، كانت الإشارات أقل تواترا ولكن ثبت أنها أكثر موثوقية. بناء المخطط يتكون من استخدام أسبوعين التداول مرة أخرى إلى الوراء بحيث بدأ نمطنا يوم الاثنين واستغرق متوسطها أربعة أسابيع لإكمال (انظر الشكل 1). لقد أطلقنا على هذا النمط المتداول داخل / عكس خارجي (ريور).


في الشكل 1، يتم توضيح كل جزء 10 بار من نمط مستطيل أزرق. لاحظ خطوط الاتجاه أرجواني تبين الاتجاه السائد. وكثيرا ما يكون النمط تأكيدا جيدا على أن هذا الاتجاه قد تغير وسيتبع بعد فترة وجيزة بفارق خط الاتجاه. كما ترون، المستطيل 10 بار الأول يناسب داخل الحدود العلوية والسفلية من الثانية. نلاحظ أيضا الخط الأفقي على الجانب الأيمن من الرسم البياني يظهر انخفاض المستطيل الخارجي، الذي هو مكان جيد لوقف الخسارة.


الشكل 1 - الرسم البياني اليومي ناسداك المركب الذي يظهر إشارة بيع انعكاس داخل / خارج عكس 20 بار متبوعا بإشارة شراء. الرسم البياني الذي قدمه الرسم البياني من قبل ميتاستوك.


لاختبار النظام، يجب علينا أن نحدد كيف يمكن للمتداول استخدام التدحرج الداخلي / الخارجي (ريور) للدخول والخروج من المراكز الطويلة كان قد فعلت بالمقارنة مع المستثمر باستخدام استراتيجية شراء وعقد. على الرغم من أن مؤشر ناسداك قد تصدرت في 5132 في مارس 2000، بسبب التصحيح ما يقرب من 80٪ التي تلت، شراء في 2 يناير 1990 وعقد حتى نهاية فترة الاختبار لدينا في 30 يناير 2004، (باه) 1585 نقطة أكثر من 3567 يوم تداول (14.1 سنة). وبمعدل بطيء وثابت بمتوسط ​​0.44 نقطة في اليوم، كان المستثمر قد حقق عائد سنوي متوسط ​​قدره 10.66٪.


وكان التاجر الذي دخل موقعا طويلا في اليوم المفتوح بعد إشارة شراء ريور (يوم 21 من النمط) والذي باع في العراء في اليوم التالي لإشارة بيع، قد دخل أول صفقة له في يناير. 29، 1991، وخرجت من الصفقة الأخيرة في 30 يناير 2004 (مع إنهاء اختبارنا). وكان هذا التاجر قد جعل ما مجموعه 11 الصفقات وكان في السوق ل 1،977 أيام التداول (7.9 سنوات) أو 55.4٪ من الوقت. ومع ذلك، كان التاجر قد حقق أداء أفضل بكثير، حيث استحوذ على ما مجموعه 3،531.94 نقطة أو 225٪ من إستراتيجية باه. عندما يتم النظر في الوقت في السوق، فإن العائد السنوي للتداول ريور كان 29.31٪، وليس بما في ذلك تكلفة العمولات. هذا فرق كبير جدا.


ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه إذا كان المستثمر شراء وشراء يستخدم توقف وقف الخسارة أو خط الاتجاه بسيطة للخروج بعد أن تراجع السوق 10٪ من ارتفاع مارس عام 2000 من 5132، وقال انه أو انها كانت في السوق 10.25 سنة وتمتع بعائد سنوي قدره 22.73٪، أو أكثر من ضعف نتائج الاختبار لمدة 14 عاما. التوقيت هو حقا كل شيء، وهذا التمرين يدل على قوة وراء الجمع بين الأساسيات مع التقنية. كما نستطيع أن نرى، تجاهل اتجاه السوق يمكن أن تكون مكلفة للغاية.


الشكل 2 - الرسم البياني اليومي لمؤشر ناسداك المركب الذي يظهر أنماط انعكاس لمدة 20 يوما. الرسم البياني من قبل ميتاستوك.


وقد أجري نفس الاختبار على مؤشر ناسداك المركب باستخدام بيانات أسبوعية. هذه المرة، تم تعيين المستطيل الأول أو الداخل إلى 10 أسابيع والمستطيل الثاني أو الخارجي إلى ثمانية أسابيع، حيث تم العثور على هذه المجموعة لتكون أفضل في توليد إشارات البيع (انظر الشكل 3).


وفي المجموع، تم إنشاء خمس إشارات وبلغت الأرباح 2،923.77 نقطة. وكان التاجر قد كان في السوق ل 381 (7.3 سنوات) من مجموع 713.4 أسابيع (14.1 سنة) أو 53٪ من الوقت. هذا يعمل إلى العائد السنوي من 21.46٪. نظام ريور الأسبوعي هو نظام تجاري أساسي جيد ولكن ربما يكون الأكثر قيمة في توفير النسخ الاحتياطي أو فشل آمنة إشارات إلى النظام اليومي.


الشكل 3 - الرسم البياني الأسبوعي لمؤشر ناسداك المركب يظهر إشارات انعكاس أقل ولكن قد يكون بمثابة تأكيد على الرسوم البيانية اليومية. وتتألف إشارات الشراء من نمطين من 10 بار، يبيعان نمطا من 10 و 8 بار، وقد تبين أن الأخيرة كانت أفضل عند انتقاء نقاط البيع. الرسم البياني المقدمة من ميتاستوك.


بغض النظر عما إذا كنا نستخدم 10 دقيقة أو أشرطة أسبوعية، فإن نظام التداول عكس الاتجاه عملت بشكل جيد في تجاربنا. ولكن، من المهم أن نتذكر أن أي مؤشر يستخدم بشكل مستقل يمكن الحصول على المتداول في ورطة. أحد أركان التحليل الفني هو أهمية التأكيد. تقنية التداول هي أكثر موثوقية بكثير عندما يكون هناك احتياطي في طريق مؤشر ثانوي. وبالنظر إلى المخاطرة في محاولة اختيار أعلى أو أسفل من السوق، فمن الضروري أن يستخدم التاجر على الأقل كسر خط الاتجاه لتأكيد إشارة ودائما توظيف وقف الخسارة في حال انه أو انها خاطئة. في اختباراتنا، أعطى مؤشر القوة النسبية (رسي) تأكيدا جيدا في العديد من نقاط الانعكاس في طريق التباعد السلبي (انظر الشكل 4).


وكجانب جانب، من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن صحيفة ريور أعطت إشارة بيع على ناسداك، والتي من شأنها أن حصلت على التاجر من السوق في العراء في 10 فبراير 2004، لم يتم إنهاء الاختبار في 30 يناير .


الشكل 4 - مؤشر ناسداك المركب اليومي الذي يظهر الاختلاف بين مؤشر القوة النسبية (رسي) والسعر لتأكيد انعكاسات الاتجاه المحتملة. وقد أظهر مؤشر القوة النسبية تباينا سلبيا قويا في قمة 2000 (رقم 1) والاختلاف الإيجابي القوي في قاع 2002 (رقم 2). الرسم البياني المقدمة من ميتاستوك.


توقيت الصفقات للدخول في قيعان السوق والخروج في قمم سوف تنطوي دائما المخاطر، بغض النظر عن الطريقة التي شريحة ذلك. ولكن تقنيات مثل لفة السوشي، وأسبوع انعكاس خارجي والتدحرج داخل / عكس خارجي، عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع مؤشر تأكيد، يمكن أن تكون استراتيجيات التداول مفيدة جدا لمساعدة التاجر تعظيم وحماية له أو لها الأرباح التي تحققت بشق الأنفس.


9 أنماط أن إشارات الفوركس عكس.


05/14/2018 9:00 آم إست.


ريتشارد كريفو من ديليفكس يحدد مجموعة من أنماط الرسم البياني الشمعدان التي يمكن أن تعطي في كثير من الأحيان تجار الفوركس علامات الإنذار المبكر حول وشيك الانعكاسات السعر الصعودي أو الهبوطي.


أولا وقبل كل شيء، يجب على التاجر تحديد الاتجاه الذي أخذ السوق الزوج مع مرور الوقت - الاتجاه على المدى الطويل. وبمجرد أن يتم تحديد ذلك، يمكن للتاجر ثم البحث عن إشارات دخول في اتجاه هذا الاتجاه، لأن هذا سيكون الاتجاه الذي يوفر احتمال أكبر للنجاح.


بينما ننظر إلى الرسم البياني لأربع ساعات أدناه لزوج اليورو / الين الياباني، يمكننا أن نرى أن الزوج في اتجاه صعودي (له ميل صاعد)، حيث يتداول السعر فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 فترة (سما)، وعند وقت هذا الرسم البياني، كان اليورو أقوى من الين الياباني.


اضغط للتكبير.


إذا، إذا كان الزوج في اتجاه صاعد (الميل الصاعد)، ونحن نريد أن نبحث عن الشموع وأنماط الشموع التي تثبت احتمال حدوث انعكاس صعودي. وهذا من شأنه أن يكون انعكاسا من قبل حركة السعر مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


على الرسم البياني أعلاه، سوف ننظر إلى الشمعدانات المطرقة، دوجي، أنماط الانجراف الصاعد، ونمط الصباح الصاعد لتلك الإشارة العكسية الصعودية. عندما نرى هذه الشموع وأنماط تشكيل في نهاية التصحيح (على مستوى الدعم)، وهذا هو "تلميح" أن حركة السعر قد عكس بشكل جيد جدا مرة أخرى في اتجاه الاتجاه العام.


مرة أخرى، لا شيء في التداول هو اليقين، ولكن هذه الأنماط يمكن أن توفر لنا حافة التداول، أو الطرف الذي نبحث عنه.


ماذا لو كان الزوج في اتجاه هبوطي؟


على الرسم البياني أعلاه، لقد أدرجت أيضا بعض الأنماط التي سنبحث عنها للإشارة إلى أن حركة السعر قد تكون انعكاس إلى الجانب السلبي بعد انعكاس (تراجع) إلى مستوى المقاومة. تلك الأنماط ستكون نجمة اطلاق النار، نمط الانحدار الهبوطي، دوجي، نجمة المساء، و أعلى الغزل.


في حين أنه في معظم الحالات على هذا الرسم البياني، تحرك السعر عكس الاتجاه الهبوطي بعد ظهور هذه الأنماط، فإن تجارة الاحتمال الأعلى ستظل موجودة في اتجاه هذا الاتجاه.


في حين أنه ليس من الضروري تجاهل مؤشر الاختيار الخاص بك لصالح أنماط الشموع، واستخدام هذه الأنماط جنبا إلى جنب مع المؤشر الخاص بك، سواء كان ذلك ماسد، ستوشاستيك، رسي، وما إلى ذلك، يمكن أن توفر نصيحة إضافية عندما يتعلق الأمر بالبحث عن زوج لعكس اتجاهها.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


خيارات النقدية الشهرية من خلال.


الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.


عكس الاتجاه في الفوركس وكيفية توقعها.


مرحبا هناك تجار الفوركس!


وتركز مقالة اليوم على توقع انعكاسات الاتجاه في الفوركس. متى يتوقع تجار الفوركس أن ينتهي الاتجاه؟ ما هي العلامات المرئية التي تلوح في الأفق عندما يكون الاتجاه يفقد البخار؟ وسوف نلقي نظرة على هذا من خلال إطار الاتجاهات، عكس اتجاه التداول، وتأثير إشارات الانعكاس.


للإشارة إلى هذا الاقتباس من بيل ويليامز: "الذهاب مع تدفق، ركوب المد والجزر، والانحناء مع هذا الاتجاه". مقالات من 2 يوم الجمعة السابقة وقد ناقش كل من الاتجاهات ومناقشة الذهاب مع تدفق وركوب جزء المد من الاقتباس. أولا وقبل كل شيء، أوضح أهمية الاتجاه وتحديد الاتجاه، ثم دفن في أدوات وأساليب تعريف الاتجاه. يمكنك العثور على المادة الأولى هنا والمادة الثانية عبر هذا الرابط.


إطار الاتجاهات.


مع هذا المقال والقادم الأسبوع سوف ننتهي من مجموعة كاملة من البيئات:


1) بيئات تتجه.


2) بيئات الاتجاه مكافحة.


3) عدم وجود بيئات الاتجاه / المدى.


وكدليل على الأدلة، ونحن ننفذ استراتيجية تتجه محددة أنفسنا وجعلنا الصفقات الماضية التالية: غبفزد +2.5، نزدجبي +2، غبجبي، +0.3، ورجبي 0، أودجبي 0، أوسجبي -1، كادجبي -1 ل +2.8 مجموع هذا الأسبوع.


وكانت المكالمات التجارية الأخرى التي لم يتخذها حساب ويت بسبب معايير إدارة المخاطر العادية هي غبوسد +2 و غبشف +2 و ورنزد +1.7 و أودجبي +2 و نزدوسد +1.3 و أودنزد 0 و نزدوسد 0 و كادجبي 0 (باستثناء 6 المكالمات التجارية التي ذهبت إلى +2 خلال اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة).


تجارة عكسية.


مرة واحدة في سوق الفوركس هو الاتجاه، فإن نهاية تتكشف يوم واحد وسوف يتوقف هذا الاتجاه. ولكن كيف ستتوقف ومتى؟ هل سيؤدي ذلك إلى تراجع بسيط أو تصحيح كبير، أم أن زوج العملات سيحدث انعكاسا في الواقع؟ هذه الأسئلة من الصعب الإجابة، وهذا هو السبب مع تداول الاتجاه لديها احتمالات إحصائية أعلى من النجاح. وهذا هو السبب في أنه عند تداول اتجاه الانتكاسات، يحتاج تاجر الفوركس إلى وجود استراتيجية تداول انعكاس الاتجاه لتعويض الاحتمالات أقل من نجاح التداول مع ارتفاع المكافأة إلى نسب المخاطر من أجل الاحتفاظ بها وتبقى مربحة (إلا إذا كان التاجر لديه طريقة ثبت يسمح بانخفاض r: r).


متى وكيف يمكن تحديد اتجاه الاتجاه في الفوركس:


وعادة ما يوصى بتراجع اتجاه التداول فقط للتجار الذين لديهم 5 سنوات على الأقل من تجربة تداول العملات الأجنبية، وأحيانا 7-10 سنوات. حتى ذلك الحين، والتركيز على مع الاجهزه الاتجاه هو الفرضية الأساسية والسبب بسيط: التداول مع هذا الاتجاه هو بالفعل صعبة بما فيه الكفاية. needs التداول الاتجاه الأول يحتاج إلى أن يتقن.


التركيز على التداولات الاتجاه ليس سهلا كما قد يبدو. لماذا ا؟ ويريد العديد من المتداولين في الفوركس أن يكونوا في صفقة التداول الآن وفي الوقت الحالي، وتداول الفوركس بغض النظر عما إذا كان السوق هو الإعداد بما فيه الكفاية لتتحقق. فغالبا ما تكون التجارة غير محتملة بالنسبة للتاجر، ولكن مطاردة السوق تشكل خطرا على منحنى رأس المال وربحيته. ومن الأسباب المحتملة الأخرى لذلك عدم الثقة في هذا الاتجاه وجاذبية اختيار قمة أو أسفل. ومع ذلك، فإن منتصف 60-80٪ من الاتجاه هو يجب أن يكون التجار جزء العصير الحقيقي استهداف.


التداول مع هذا الاتجاه يتطلب جرعة متوازنة من الصبر والانضباط والثقة والثقة. الحفاظ على عقلية واحدة تركز على الحرف الاتجاه هو بالفعل إنجازا في حد ذاته، لأن معظم الأوقات هو أوه، من السهل جدا للتاجر أن يتساءل مع إبداعهم والسعي من الصفقات التي هي في الواقع الاجهزة التجارة عكسية.


تأثير إشارات عكسية.


مشاهدة من إشارات عكس دائما معنى. بغض النظر عن حقيقة إذا كنت مع التاجر الاتجاه أو عكس التاجر، أو كليهما، ومشاهدة للخروج علامات عكس هو جزء مهم جدا من التداول. يستخدم التجار العكسيون هذه الإشارات لإنشاء إدخالاتهم. ويستخدم المتداولون الذين يستخدمون هذه المؤشرات هذه الإشارات للخروج من صفقاتهم و / أو الامتناع عن التداول مع هذا الاتجاه. من خلال إبقاء العين على إشارات انعكاس، والتاجر مع الاتجاه يصبح تاجر الاتجاه الذكية.


يمكن أن يكون للإشارات العكسية تأثيرات مختلفة مثل:


1) الارتداد السلبي & # 8211؛ السعر يذهب جانبية ويصحح الاتجاه في الوقت المناسب.


عادة نمط الرسم البياني مثل العلم أو المثلث هذا الارتداد هو ضحل في العمل السعر التصحيحي إذا تحرك جانبي يستغرق وقتا طويلا في الوقت المناسب، ثم سوف تصبح مجموعة (النقطة 4)


2) التصحيح النشط & # 8211؛ يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه المعاكس ويصحح الاتجاه بالنقاط.


هذا الارتداد يمكن أن يتغير في العمق اعتمادا على الإطار الزمني A ريتراسيمنت على الإطار الزمني العالي سيكون أعمق هذا التصحيح هو أكثر الاندفاع في الطبيعة.


3) عكس & # 8211؛ اتجاه الاتجاه يتغير من أعلى إلى أسفل أو أسفل إلى أعلى.


4) المدى & # 8211؛ يتوقف اتجاه واحد وتليها بيئة مجموعة.


أيضا، أهمية تحليل إطار زمني متعددة هو العودة إلى اللعب. هنا هو السبب:


أ) إشارات عكس على إطار زمني أعلى الأمر أكثر الاحترام من المشاركين في السوق من من الأطر الزمنية الدنيا.


ب) إشارات انعكاس متعددة على إطار زمني واحد تعطي المزيد من التقاء وزيادة احتمالات الإشارات في الواقع لها تأثير.


ج) وتؤدي إشارات الانعكاس المتعددة على أطر زمنية متعددة أيضا إلى زيادة احتمالات تلك الإشارات التي تؤثر على السعر.


تحذير هام: إشارات انعكاس تأخذ من الوقت للعب بها وتطوير وعادة لا تتحقق على الفور.


عكس الإشارات.


ويمكن أن تختلف إشارات الانعكاس المحتملة اختلافا كبيرا. وسوف نناقش طرقي وننظر أيضا في عدد قليل من التقنيات الأخرى المستخدمة عادة لمعالجة هذا الموضوع.


1) الاختلاف. هذه الطريقة غالبا ما تكون الرقم الأول على قائمة إشارات الانعكاس، لذا يجب أن تكون. هذا الاتجاه هو صديقك وسوف يبقى كذلك حتى يصبح الاتجاه غير مستدام. ويحدث هذا الأخير عندما لا يكون الاتجاه مدعوما بزخم كاف. إذا كان السعر يحقق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته، إلا أن المذبذب ليس مؤكدا على حركة السعر مع ارتفاع أعلى من المعادل، فإن احتمال استمرار الاتجاه آخذ في التناقص و 1 من السيناريوهات أعلاه (التصحيح السلبي أو النشط، المدى أو الانعكاس) وشيك . وفي حالة الارتداد، يمكن أن يستمر الاتجاه وسيستمر. من الواضح أن هذا الاتجاه ينتهي عند حدوث مجموعة أو انعكاسات. المزيد عن التباعد التجاري هنا.


2) شمعدان أنماط الانعكاس. العصي الشموع هي مؤشرات كبيرة عندما خطوة سيكون لها احتمالات إحصائية أعلى من النهاية. شريط دبوس أو توائم التوائم هي عصي الشموع التي تشير إلى أن الخطوة مع الاتجاه يفقد زخمه.


3) الدعم والمقاومة مثل فيبوناتشي ريتراسيمنت / توبس & أمب؛ القيعان / خطوط الاتجاه / المتوسطات المتحركة / أهداف فيبوناتشي / تمديد فيبوناتشي. عندما يكون في اتجاه، من المهم أن نلقي نظرة على العقبات التي يمكن أن تعرقل التجارة من النامية. في اتجاه صعودي، يريد متداول الفوركس التحقق مما إذا كان مستوى المقاومة (مثل تلك المذكورة أعلاه) يمكن أن يمنع التجارة من التطور (العكس صحيح بالنسبة للاتجاه الهبوطي). أهم المقاومات هي دائما على 1 و 2 إطارات زمنية أعلى مما كنت المعتاد الرسم البياني عرض الإطار الزمني.


4) أنماط الرسم البياني. الرأس والكتفين، الرأس والكتفين العكسي، أسافين ارتفاع، أسافين السقوط، أعلى مزدوج، أسفل مزدوج، الثلاثي الأعلى والقاع الثلاثي كلها أمثلة على أنماط الرسم البياني التي تشير إلى عدم وجود احتمال استمرار الاتجاه. تأكيد اكتمال النمط هو كسر خط العنق.


5) الضعف: قمم منخفضة وأدنى مستوياته. يتم تأكيد الاتجاه عندما يحافظ على نشر أدنى مستوياته وأعلى مستوياته المرتفعة. إذا كان الاتجاه لا يمكن كسر المقاومة أو الدعم والأسعار أشكال منخفضة أعلى أو أعلى منخفضة، ثم البخار من الاتجاه قد يتباطأ. كن حذرا، حيث أن الاتجاه يمكن أن تواجه فقط زوبعة صغيرة قبل استمرار، وخاصة إذا كان هذا يحدث في قناة الاتجاه. ويمكن أن يكون الانخفاض المنخفض أو الأعلى في بعض الحالات نمطا كما ذكر أعلاه أيضا.


6) كسر خطوط الاتجاه وقنوات الاتجاه. إشارة هامة وتأكيد نهاية الاتجاه هو كسر قناة الاتجاه. إن كسر قناة الاتجاه أو خطه ليس مؤشرا مباشرا على الانعكاس، لأن العملة يمكن أن تصبح أيضا نطاقا (باستخدام أعلى أو أسفل كدعم ومقاومة). يظهر فقط أن الاتجاه السابق قد وضع في الثلاجة الآن (نهاية الاتجاه)، والتاجر يحتاج إلى توخي الحذر أو حتى الامتناع (اعتمادا على تفضيل الاستراتيجية والتاجر) من التداول حتى المزيد من الأدلة تدعم بيئة التداول المثالية من متداول الفوركس.


7) كسر من أسفل أو أعلى. يشير كسر الجزء السفلي أو الأعلى إلى أن تشكيل النطاق أقل احتمالا وأن فرص حدوث الانتكاس تتزايد.


8) طبيعة العمل السعر. السعر سوف تتحرك إما الاندفاع أو التصحيحية. معرفة ما هو الذي سوف يساعد على فهم ديناميات الزخم لهيكل السوق. الجانب المهم لتحقيق ذلك هو أن السوق يمكن أن تجعل التصحيحات التسرع (يتحرك مع الزخم ضد هذا الاتجاه)، والنبضات التصحيحية (يتحرك مع زخم ضئيل مع الاتجاه) أيضا، على الرغم من أن العكس هو الأكثر شيوعا ومن المرجح.


9) إليوت موجة التهم. من خلال عد الموجات والموجات داخل الموجات (الموجات الفرعية)، يمكن لمتداول الفوركس زيادة فهمه لهيكل السوق وتوفير وزن أكثر دقة لبعض السيناريوهات أو المسارات الأقل مقاومة.


10) عامل الوقت. اعتمادا على المدة التي تستغرقها الخطوة لتطوير، فإن احتمال استمرار الاتجاه آخذ في التناقص. إذا كان التحرك مع الاتجاه يحدث بسرعة كبيرة جدا، ثم هناك احتمال إحصائي أعلى لتتبع. إذا حدث تحرك مع اتجاه بطيء جدا، ثم تحرك مع الاتجاه لديه فرص إحصائية أقل من الحدوث واحتمالات عكس أو بيئة المدى هي أعلى.


11) عناصر أخرى: سحابة إيشيموكو، قمم مذبذب، عمليات التذبذب مذبذب، السعر كسر من خلال المتوسطات المتحركة، زوايا غان، أنماط غارتلي، العصابات، البولنجر باند، أعلى شمعة / أدنى، الخ.


ما هي العناصر التي تستخدمونها لتحديد نهاية إشارات الاتجاه؟ هل هذه المادة تساعدك؟ واسمحوا لنا أن نعرف أدناه في قسم التعليق.


شكرا وتجارة جيدة!


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


ماستر كاندل سيتوب إكسامبل - جانوري 12، 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018 التداول اليدوي أو التداول الآلي؟ - 11 يناير 2018.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


مرحبا كريستين! عظيم أن نسمع منك. سعيد أن تحب المواد. 🙂


هذا هو وسيلة ممتازة لدمج أداة جديدة في ترسانة التداول واحد. عمل عظيم. اسمحوا لي أن أعرف كيف يعمل بها موافق؟ نود أن نسمع كيف تستمر العملية.


يمكنني استخدام أو كمرشح أيضا، وليس كأداة التداول. الاستثناء هو تداول سوينغ واحد على الرسوم البيانية 4 ساعات التي تركز أساسا على أو. أنا نفسي أركز معظمهم على الوقت مع الصفقات الاتجاه، مع بعض الاستثناءات على المستويات الرئيسية.


شكرا مرة أخرى ويكون عطلة نهاية الأسبوع كبيرة، كريس.


هل أي شخص آخر يستخدم أو بدلا من الماكد؟


أنا أستمتع بقراءة هذه كريس.


أنا & # 8217؛ لقد كان يلعب حولها مع أو؛ أنا & # 8217؛ م حفظ ملاحظة عندما أرى الاختلاف، وليس استخدامه لاتخاذ قرارات أو كفلتر حتى الآن، مجرد حفظ ملاحظة على الصفقات بلدي. مع ما يكفي من البيانات أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على اتخاذ قرار بشأن كيفية استخدام أفضل الزخم كمرشح. 🙂


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment